المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وااااااااااااااااا ضياع إسلاماه..

islamway
14-05-2005, 11:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

من منكم رأى الأخبار ؟...
ماذا رأيت ؟!!!!!

أنا أقول لك ..
لقد أحرقوا كتاب الله ( المصحف الشريف ).. داسوه ... رموه وأهانوا كتابنا .. هذا الكتاب الذي يتلألأ بكلمات الله سبحانه وتعالى ..
أين أنت ماذا فعلت ؟..
كنت على الهاتف مع ( المحروسة حبيبتك ) .. كنت تشاهد المسلسل وتسمع الأغاني وكتاب ربك يحترق ويداس تحت أقدام أعداء الله وأنت تلهو..
ما بالك يا عبد الله أين أنت من الصحابة كرم الله وجوههم ..
أما والله ما نزلت دمعة منك على هذا الكتاب الذي أهين .. أتعرف متى أنزلت دموعا ؟؟ أنا سأجيب.. طبعا حزنت على موت حبيب فلانة في المسلسل الفلاني .. حزنت على المباراة عندما خسر الفريق الذي تشجعه .. حزنت عندما فارقتك حبيبتك .. أما تستحي أن تمشي فوق أرض وأنت تعصي خالقها. ألم تستحي وأنت تأكل ولا تحمد ربك على النعمة ...
والله إنك ظالم .. ظلمت نفسك ..

بما يفكرون أعداء الله ؟؟ هل يحسبون أنهم بهذه الطريقة يذلونا .. لا والله ما نتذلل إلا لبارئنا وخالقنا رب السماوات والأرض ..
والله لو أجد وصفا لهم غير .. أغبياااااااااااااااااااااااااء .. لوصفتهم به .. كلما أرادوا إضعافنا زدنا إيمانا وهيبة .. وثبت الله قلوبنا .. نحن نريد نصر الاخرة .. الاخرة .. ثبت الله قلوبنا على ايماننا .. اميييييين ..

وانت ؟؟ هل بكيت لضطهاد دينك هل بكيت لأجل ما يفعل باخوانك المسلمين .. بالطبع لا
لماذا ..؟ لانك لا تشعر بشي .. لماذا ؟ لانك لست مع الله ...

واااااااااااااا إسلاماه .. واااااااااااااااا حسرتاه ..
أين شباب اليوم من شباب الأمس واااااااااااارباه كتابنا ديس ووضع تحت أقدام الكفرة والمشركين .. لما لم يصحَ ظميركم بعد .. لمَ تنتظرون الصدمة حتى تعوا وتفيقوا من سباتكم أنطروا أمامكم ..سيروا وراء خطى النبي صلى الله عليه وسلم .. ذوقوا حلاوة الإيمان لن تنصروا دينكم وأنتم لا تعرفون معناه .. هل سألت يوما نفسك ما هو الاسلام .. لم نحن نحارب من أجله .. لم ندفع أرواحنا في سبيل حمايته ؟؟...
هل هو شي عظيم ؟؟
نعم .. عظيم بقدر ما تتصور .. ااااااااااااه لو تعرف قيمته .. ألم تمل عيشتك هذه بلا هدف ؟؟
أما أنا فقد سئمت والله من هذه العيشة كل ينظر لمصلحتته .. لا يبالي من يقتل ومن يعدم .. لايبالي بأطفال شردوا .. أو ما لك قلب .. لا أعتقد ..

لن أطيل الحديث .. لأنه طويييييييييييييييييييييل سأدعك تراجع نفسك لعلك تشعر بالمصيبة التي حلت بالأمة الإسلامية .. أمة محمد التي كانت خير أمة .. أمة هزت الأرض في سابق عهدها .. أمة كانت لها السيادة والريادة .. ( نحن ) هل شعرنا بهذا القدر العظيم نحن من أوصى بنا الرسول .. هل تشعر بهذه القيمة الكبيرة .. لقد ذكرك الرسول .. الرسووووووووووول عليه السلام ... خير البشر... وسيشفع لك يوم القيامة بإذن الله تعالى.. الرسول بكى عليك وأنت لا تبكي على نفسك .. والله إنكم امة عجيبة ..
تب إلى الله توبة نصوحة ولا تجعل الفرصة تفوتك ..

القبور تبنى ونحن ما تبنا

مع تحيات أختكم
Islam Way