المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعري في الألعاب..... الموضوع الكامل

Crystal Max
15-05-2005, 12:50 AM
عذرا DR_aqasلكنك تأخرت بموصوع الشهر:blackeye:
الموضوع ليس مزود بالصور:D

انتشرت الألعاب بشكل واسع،وبسرعة جنونية في المجتمع، للتسلية وغيرها ،وقد وجهت للشريحة العريضة من اللاعبين وهي الشباب.
وعند تصميمها لم يوضع في الحسبان أن هنالك لاعبين عرب (غير منحرفين) هم أيضا نسبة كبيرة من تلك الشريحة ، فنجد في الألعاب(وخصوصا التي أصدرت بعد عام 2000) تعر واضح وصل إلى حد اللامعقول وتجاوز كل المعايير .

في هذا الموضوع لن أتعرض للحلول فلا يوجد حلول جذرية أو منطقية لكن سأعرض الأسباب وأعرض لمحة عن بعض تلك الألعاب .:sad2:

الأسباب::sad2:

1- لعل السبب الرئيس هو أن بلاد المنشأ ساد فيها الفور واندثرت القيم فتجد أنه من الطبيعي أن تسير الأنثى في الشارع وهي كاسية عارية(لابسة من دون هدوم ) وبنظرهم شيء طبيعي (حرية شخصية)

2- عند احتواء اللعبة على هذه المناظر أكيد تزداد مبيعاتها بشكل هائل وهنا أتكلم عن مشترين عرب وأجانب.

3- يمكن باعتقادهم إن تلك الملابس عملية أكثر ومريحة.:06:

4- لا يوجد بديل من شركات أخرى فاستفردوا فينا( أقصذ شركات عربية تغنينا عن الأجانب والسبب شيوع القرصنة)

**** العري في معظمها ليس له داعي (في ألعاب الخيال العلمي تجد وحش أنثى مفصلين جسمها ومبرزين مفاتنها لماذا؟؟؟ أو لعبة ثانية تعرض مناظر ليست من ضمن سياق القصة وليست متوافقة أصلا.

الواحد لا يستطيع أن يلعب أمام إخوانه الصغار (كلام العضو وناسة) أو حتى أهله لأنهم سيسيئون الظن به.

عرض لبعض الألعاب :

1-Duke Nukem:وسلسلتها غنية عن التعريف حيث يقوم البطل المغوار بقتل الأشرار وإنقاذ الحسناوات وطبعا كنوع من رد الجميل لازم تعطي البنت للدوق شيء بسيط ولن أكمل انتو عارفين

2-Tomb Raider: الاعتراض على زي لارا فاضح جدا لكن أكيد وجهة نظرها إن زيها عملي ومريح وأبرد لكن أرد وأقول لو لبست بنطلون كان ممكن يكون آمن من لدغات الحشرات!!

3-Under Ground1+2: (التعري مش كثير جدا)العذر أنها تعكس حياة الشباب الشباب المتهور الي حياتهم فاضية (لا تنسى ان الممثلين أصلا مثل Bruke Brook عارضة أزياء و..............)

4-Max payne2: عرضت مقاطع فاضحة جدا جدا جدا(أثارت استيائي) (و ياريت له داعي) :vereymad:

وأقول لماكس لا داعي أن تعبر عن حبك لتلك المجرمة قدامنا .

5-Play Boy :the mansion: :196: لم ألعبها لكن قرأت عنها والاسم غني عن التعريف.

6-Heavy Metal:Fakk2تجاوزت كل الحدود ، كل ما يتمزع لباسها تغيروا بواحد فاضح اكثر

(والله حرام) ونصيحة للبطلة :تستري أحسن ما تحرقك الشمس.

7-GTA:Vicecity: التعري واضح والسبب معروف من الاسم .

8-)Resident Eviel3 التعري فيها ضعيف)الاعتراض على زي البطلة .:ciao:

وأقول احتشمي يا جيل شوي و الزومبي مش حيعضك في رجلك.

هذه بعض الألعاب الي في راسي ويوجد غيرها الكثير .............لكن اتركلكم التعليق وأرجو ألا أكون أثرت حفيظة البعض . :أفكر:

اوتاكا
15-05-2005, 01:33 AM
لا تنسى ايضا
Prince of Persia Warrior Within
Vampire II :)
واعتقد ان عدم وضع اللاعبين العرب(غير منحرفين) فى الحسبان نتيجه لان توزيع هذه المنتجات فى الدول
العربيه يعتبر قليل اذا ما قورن بباقى دول العالم ، بالاضافه الى ان نسبه غير قليله منا لا تملك اصلا النسخ الاصليه لهذه الالعاب :D
والسلام

microali
15-05-2005, 01:40 AM
السلام عليكم

دائما أحب إستبدال كلمة عرب بمسلمين لأن العرب فيهم كل الأديان حتى الملحدين !!

بالنسبة للموضوع فقد أرقني و عذبني :o

فكرت كثيرا في ترك الحاسب الآلي كله من أجل ألعابه :)

بالنسبة للتعليق فـ :

لعل السبب الرئيس هو أن بلاد المنشأ ساد فيها الفور واندثرت القيم فتجد أنه من الطبيعي أن تسير الأنثى في الشارع وهي كاسية عارية(لابسة من دون هدوم ) وبنظرهم شيء طبيعي (حرية شخصية)

انا لا أظن أن هذا هو السبب :) ولكن انا متأكد أنه من الأسباب ..

وأتمنى ألا نظن أنها ( حياتهم و كذا بس ) فأنا لا أشك أن هناك مقصد أكبر من هذا

حتى وإن كان مصمم اللعبه لا يعلمه !! ( وأتمنى أن يطلع المسلمون على بروتوكولات حكماء صهيون) :أفكر:

عند احتواء اللعبة على هذه المناظر أكيد تزداد مبيعاتها بشكل هائل وهنا أتكلم عن مشترين عرب وأجانب

حتى تقييم اللعبة يرتفع :D

الواحد لا يستطيع أن يلعب أمام إخوانه الصغار (كلام العضو وناسة) أو حتى أهله لأنهم سيسيئون الظن به

لماذا يلعب هذه الألعاب المشبوهه ... و إساءة الظن فيه أقل ما يمكن وقوعه .. ولا نغفل الأضرار التي ستصيبه ;)

هذه بعض الألعاب الي في راسي

:12: حرام عليك

GOD OF WAR

وهل يخفى القمر ??!

أشعر أن الموضوع فيه تعدي على الدكتور .. شوي

والسلام

GOFY_K
15-05-2005, 01:51 AM
السلام عليكم :ciao:
شكرا على الموضوع الهام جدااااا
و للاسف يا اخى احنا او العرب بصوره عامه مش موجودين اصلا على خريطه شركات الالعاب من حيث التوجه او التوزيع و ما الى ذلك.
و اذكر مره فى موضوع عن لعبة( جايلد وار) قام احد الاعضاء بعد شراءه للعبه بأرسال رساله للشركه يطلب فيها تعريب العبه و كان رد الشركه انهم لم يتوقعوا ان العبه توصل الى المنطقه العربيه و يكون لها لاعبين منها:02: :02:

و على العموم موضوع التعرى اعتقد انه ذائد عن حده ليصبح ظاهره لان هناك مجلات و صحف اجنبيه كثير كتبت عن هذا الموضوع:o

و هناك الكثير من العيوب و الرزائل الخطيره غير التعرىفى الالعاب مثلا لعبة simcity 4 هناك شئ اسمه godmode و هو ان تقوم بعمل زلازل و براكين.........و الله ده حراااااااااام
.................................................................................................... ........................
(Under Ground1+2: (التعري مش كثير جدا)العذر أنها تعكس حياة الشباب الشباب المتهور الي حياتهم فاضية (لا تنسى ان الممثلين أصلا مثل Bruke Brook عارضة أزياء و..............))
يا راجل انت ناسى عند انتهاء احد السباقات تقوم بعمل غلاف مجله او dvd و يكون هناك موديل و ..................... اكيد شوفتها:vereymad: :vereymad:

MustafaMM
15-05-2005, 03:44 AM
والله انا اشوف ان الالعاب حق الكمبيوتر اهون
بارقام فلكيه من وقاحة البلاي ستيشن 2 بالذات
بصراحة انا الى يومكم ما اشتريت البلاي ستيشن 2 لهذا السبب الضخم
أسالوا اي شخص لعب لعبة حرامي السيارات ياشباب اللعبه فيها
لقطات جنسية مو تقولي تعري بل على الواجب منك فعل هذه الامور
لكي تنجز مهام اللعبة
ووالله اعرف صغااااار يلعبوها ما اتعدوا الـ 10 اعوام اطفال ابرياء والله حرام
عموما انا اشوف ان جهاز الكمبيوتر مهما تصل فيه البشاعة والواقاحة
فحسب نظرتي انها اهون بكثير لاني كما ارى ان اغلب اللاعبين
من اعمار 16 وانت طالع
والله تعالى اعلم
and thank you very much opening such great subject

Baraa
15-05-2005, 09:04 AM
كان عليك ترك الموضوع للأخ Dr.AQAS .. فما أدراك لعله يحضره ؟
المهم ...
بخصوص التعري ... المقصد من ورائه أكبر مما تتوقع ...
اليهود .. ولا أريد الدخول في التفاصيل .. من مخططهم الواسع هو تشويه العقلية المسلمة .. لأنهم مدركون أنه السبيل الوحيد لخرق حصانة هذا المسلم .

وان كنت لا تعرف فهذا المخطط يشمل حتى الدول غير الإسلامية مثل الدول الاوروبية !!
نعم .. وان كنت لا تعرف كذلك .. فاليهود نفسهم .. لا يسمحون لأنفسهم بالتفرج الى تلك المناظر .. يربون أولادهم أفضل تربية (طبعا من جهة الحشمة .. أما الباقي ..) فغير مسموح بالإختلاط الخ
وبالنسبة للألعاب المنتشر فيها العري هناك :
WWF SMACK DOWN !
وهناك الكثير الكثير ...

شكرا على الموضوع ;)

New Horizon
15-05-2005, 09:56 AM
Crystal Max
أنا ماحطيت موضوع هذا الشهر عشان معرض E3 داخل ونبغى نهتم فيه ولكن طالما إنك حطيت الموضوع ليش ما نشارك بس يا شباب في حدود الأدب,,

سواء على الكمبيوتر أو على الـPS2 أو حتى الـXBOX فالألعاب هي الألعاب ولكن خطرها على الـPs2 أكبر لأن كما تفضل الأخ MustafaMM وذكر مثلا لعبة زي GOD OF WAR أنا لعبت بها وخلصتها واللعبة تحتوي على مشاهد جنسية بشكل فظيع وليس له مبرر يعني مثلا بعد أن أقضي على أول زعيم وهو الهيدرا المهمة إلي بعدها هي إني أخلي بطل اللعبة ينام مع حرمتين ولكن الشركة المطورة وهي سوني أمريكا محترمين بس يجيبوا فخّارة محطوطة على طرف السرير وتسمع الاصوات ومش بس كذا لأ ولازم تعمل كومبوهات بعد يقلك اضغط دائرة وبعدين نص لفة وبعدين مربع وبعدين لفة كاملة ناحية اليمين وهكذا,,, فهذا الشيء لا داعي له هذا غير أن جميع النساء في اللعبة تم تعرية صدورهم لزيادة الإثارة,,,
على الـXBOX لعبة UnrealChampionship2 الشهيرة غلافها عبارة عن حرمة على شكل فراعنة واقفه بالقطع الداخلية وداخل اللعبة مظاهر أكثر وأكثر مين كان يتوقع هذا في سلسلة Unreal أنا كنت ألعب وأمي دخلت وأحرجت منها بصراحة,,,,
Prince of Persia Warrior Within الفيديو في بداية اللعبة الحرمة إلي تكون لابسه (خطوط) سوداء هذي مالها داعي,,,
لعبة Vampire: The Masquerade - Bloodlines في الـتحميل تبع الصفحة سترى صور إغراء بشكل كبير جدا,,,,
Hitman Contract لعبة جنسية بشكل فظيع حتى أن البعض قال عنها إنها البديل الأمثل للأفلام,,,

هذه النتائج لدراسة أجربيت على اللاعبين الأمريكان وتبين ماهي مواصفات اللعبة الناجحة عندهم وتبين أن اللعبة الناجحة يجب أن تحتوي على التالي:
50% قصة
25% أكشن
25% جنس

ولو لاحظتم فهذه الأيام لم تنتشر هذه الظاهرة على الالعاب فقط ولكن أيضا الأفلام والفيديو كليبات وهذا يدل على شيء واحد أن هذه هي الحضارة الأمريكية حيث لكل شعب حضارة وحضارة الامريكان هي الجنس والـRockAndRoll

وأعتقد أن نجاح اللعبة من أهم مسببات هذه التعري كما تبين النسبة في الأعلى,,
هذا إذا غضينا النظر عن ألعاب محاكاة الجنس التي تنتجها بعض الشركات والتي تكون إما حقيقية أو ثلاثية الأبعاد أو حتى برسومات الـAnimation,,,,
هذا غير أن نظرة أن الألعاب هي للأطفال فقط وهذا مما يسبب لعب الأطفال بالألعاب التي لا تليق يعني أنا أخوي عمره 7 سنوات قاعد يلعب GTA ViceCity منعته منها ولكن يوم اشتكى زعل الوالد وقالي هذه ألعاب صغار فلماذا تمنعه منها وطبعا لا أستطيع أن أقول لوالدي إن اللعبة بها أشياء جنسة لأني إذا قلت هذا بتكون مشكلة وبتنتهي بتدمير الـPlayStation والـXbox وربما الـPC أيضا ولكني توصلت لحل مع أخي الصغير وهي إنه يلعب Generals وActOfWar مقابل إنه يترك اللعب بسلسلة GTA كليا,,,

على العموم هذه المشكلة التي لا نستطيع أن نعلجها لأن الشركات لا ترى إلا بالنظرة المادة ومالذي يجلب المادة أكثر من أي شيء آخر,,,

وشكرا,,,,,

Dr.AQAS

sT
15-05-2005, 10:35 AM
وأقول احتشمي يا جيل شوي و الزومبي مش حيعضك في رجلك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قرووش
15-05-2005, 04:04 PM
مشكور والله ع الموضوع

عموما لا تنسى اللعبه اللي تضيق الصدر لأن سلسله راقيه جدا وفجأه تنزل لهذا المستوى

MGS:SE

والله يا شباب اخاف بعض صغار العقول والفضولين ياخذون اسامي الالعاب هذي ويرحون يجربونها

والسلام ختام

Crystal Max
15-05-2005, 04:33 PM
مشكورين على الردود الجميع وأكرر اعتذاري لdr_Aqas
هنالك ممكن يكون حلول مثلا ملفات لحجب تلك المناظر أو الرقابة على المنتجات ولا تنسوا رقابة الأهل والوازع الداخلي هم الأهم.

microali
15-05-2005, 04:39 PM
والله يا شباب اخاف بعض صغار العقول والفضولين ياخذون اسامي الالعاب هذي ويرحون يجربونها

:D

ليه لا !!

يا شباب ذكر بعض الألعاب أنا أشوف إنه ما له داعي

أما ذكر المواقف ( وبعد الوحش الفلاني يصير كذا ) ؟؟؟؟؟ فهذا خطأ واضح

GOD OF WAR أنا لعبت بها وخلصتها

:12:

إذا كان في اللعبة مشاهد جنسية ... عقلا الواحد يمتنع عنها

وأما إذا كان مسلم فيحرم عليه اللعب بها ولا أظن أنها تحتاج لفتوى

وأما أن أقول أني ختمتها فأسأل الله ألا تكون من المجاهرة بالمعصية

والسلام

JBR
15-05-2005, 05:55 PM
سلام

نسيتم لعبه dead or alive على الكس بوكس

في حل بس مو عندنا
لازم الجمارك والرقابه تمنع دخول مثل هذي الالعاب

بس؟؟؟ ما في رقابه كل شي يدخل للبلاد واحيانا البائعين ما يراعون التصنيف العمري يعني يبيعو اللعاب غير محتشمه للاطفال هنا اكبر مشكله

سلام

القبقب^_^
15-05-2005, 07:30 PM
أخوي أنا معاك في كل إلي قلتها..........و هذا هو الواقع كما تفضلت........................... أنا صراحة أول شي أشوف اللعبة منو البطل؟؟؟؟؟؟؟؟؟إذا كانت بنيه...ما أشتري الشريط....يعني أول شي أشوف الغلاف:):)..............................
.
.
.
و عندي اقتراح....بس أتوقع أنه بعييييييييييييييييييييييييييييييييييد الحصول...........(((ليش ما تطلع شركة من الشركات العربية...تقوم على متابعة الألعاب و تقطيع المقاطع إلتي بها...كما هو الحاصل في أشرطة الفيديو.......و هذا الاحتمال صعب إذا كان الأمر متعلق بالشخصية لأنه يجب تغيير الشخصية بالكامل......................................................................أحسن شي أنك ما تشتري الشريط إلي فيه جذي...خلاص:):):)

MustafaMM
15-05-2005, 07:49 PM
شباب تراكم بتحموسنا نجرب الالعاب هههههه <<< مراهق في الستين
أرجو منكم عدم وضع الاسامي او انت تقولها بالعربي
قاد اوف وور
اكت اوف وور
حتى ضعاف الانجليزي "وغالبا حيكونوا فئة الصغار" ما يقدروا
يبحثوا عنها
اما بالنسبة لهت مان فاللعبة شهيرة جدا وما اتخيلت
أن فيها اي شيء غلط ولذلك انا قايم اتاكد بنفسي هههههههه
وشكراً جزيلاً
أخوكم مصطفى

thaer89
15-05-2005, 08:20 PM
مشكور اخوي على موضوع
بس ان مشكلة ان اكثر عالم بتمبست عليها تقريبا كل العاب فيها هيك الا الالعاب رياضية و استرتجية تقرييا
ما شاء الله عليكم ما في لعبة الا لعبتوه و ختمتوها يعني ان تقريبا ولا وحده منها هذه الالعاب لعبتها
واكثر لعبة منتشرة هي gta وكثير في الاردن ناس شروها هيك وهذا يعطي ان تصبح مبيعاتهم اكثر
وشغلة تقطيع مناظر قد لا تنفع خصوصا انك ممكن تحضرها من الانترنت او من دول اجنبية وتنسخها
وكمان اذا قطعوها يعملو زي سبيس تون وزهرة فبدل مشكلة مشكلتين الانمي والالعاب

KJF
16-05-2005, 02:59 AM
Prince of Persia Warrior Within

والله الشي الوحيد الي خلاني اكره هاللعبة هي المناظر الي فيها..
ما اقدر العبها وانا مرتاح نفسيا
يعني في احتمال حد يدخل الغرفة بنص المقطع.. انا اصلا ما اطيق المقاطع ذي.. بس ما اقدر اعمل لها Skip لان الفيديو فيه مقطع من القصة.. فاضطر لاستعمال طريقة "حد-يدك-على-الشاشة" :blackeye:

ولكن الشركة المطورة وهي سوني أمريكا محترمين بس يجيبوا فخّارة محطوطة على طرف السرير وتسمع الاصوات ومش بس كذا لأ ولازم تعمل كومبوهات بعد يقلك اضغط دائرة وبعدين نص لفة وبعدين مربع وبعدين لفة كاملة ناحية اليمين وهكذا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتني... كومبوهات

Tenshi
29-05-2005, 06:42 AM
>> Resident Eviel3 <<

روعه وانا لعبت كل الاجزاء اصلا وان شاء الله اختم 4 في الصيف ^_^

لكن...

>> Tomb Raider<<

ماتعجبني اللعبه او حتي البنت اللي فيها ابدا مب حلوه T_T

والقرافكس فيها مب حلو ولعبه صعبه علي الفاضي يعني ترفع الضغط مع انها فيها اللغاز

وانا احب هذه النوع من هذه الالعاب لكني اشتريتها وماكملت ساعه الا مليت منها

AL-Samurai
29-05-2005, 07:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله اخي وانا كنت من زمان كنت احاول اني اقول هل كلام ولاكن الحمد لله انني وجدت من قاله .

بسراحه انا لاحضت هذه الشيء وشعرت بالأسف وفوق هذه جعلني هذه الشيء اكره هذه اللعاب التي توجد بها ماوصفته في موضوعك واكره الاجهزه ايضا الي تنزل عليها هذه الالعاب بكثره

وبوجهت نضري انه هذه الاشياء تسيء لعالم الألعاب

فلا اعرف ما اقوله ولاكن هذه شيء حدث بسبب ماوصفته في نقاطك واكثر

تحيتي

/)/)/)

Crystal Max
29-05-2005, 07:29 AM
طبعا عذرا من محبي هذه اللعبة والتي أنا احبها لكن ما ألعبها ،[final fantasy(

وانتم تعرفون فلا داعي للشرح .

Dark Matey
29-05-2005, 05:11 PM
هذي مشكلة الالعاب الجديدة اغلبها فيها تعري ..

والسبب ان الشركات المصنعة اجنبية ..

وانا اظن ان هذا نوع من الغزو الفكري الي مرسلته الدول الاجنبية علينا ...

يعني الواحد لازم ينتبه على نفسه وعلى اخوانه ....

سلام :icon6:

LOve Tensh
05-06-2005, 02:45 PM
موضوع حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

الى الامام :ciao:

يعني موضوع الان تعرفت عليه جديد على الساحة Go Go

MEGADETH
07-06-2005, 12:15 AM
كان عليك ترك الموضوع للأخ Dr.AQAS .. فما أدراك لعله يحضره ؟
المهم ...
بخصوص التعري ... المقصد من ورائه أكبر مما تتوقع ...
اليهود .. ولا أريد الدخول في التفاصيل .. من مخططهم الواسع هو تشويه العقلية المسلمة .. لأنهم مدركون أنه السبيل الوحيد لخرق حصانة هذا المسلم .

وان كنت لا تعرف فهذا المخطط يشمل حتى الدول غير الإسلامية مثل الدول الاوروبية !!
نعم .. وان كنت لا تعرف كذلك .. فاليهود نفسهم .. لا يسمحون لأنفسهم بالتفرج الى تلك المناظر .. يربون أولادهم أفضل تربية (طبعا من جهة الحشمة .. أما الباقي ..) فغير مسموح بالإختلاط الخ
وبالنسبة للألعاب المنتشر فيها العري هناك :
WWF SMACK DOWN !
وهناك الكثير الكثير ...

شكرا على الموضوع ;)

سوري بس انا مش معاك ابدا في النقطه دي...

اليهود مالهمش دعوه بالأعاب و كمان معظم الألعاب يا امريكيه او يابانيه و بعدين اعرف ان اصلا ما فيش لعب بتتعرب للعرب مخصوص ...يعني لو كان كلامك صحيح كانو على الاقل عربوا الالعاب

Hell Knight
07-06-2005, 12:49 AM
ما شاء الله عليكم .. خبرة هههههههههه

شكرا على الموضوع .. لانه يبين نقطة مهمة جدا و خاطئة للالعاب .. لاكن هذا الموضوع له ذيل طويييييل ... يعني مثلا .. لعبة GTA الجديدة .. اخو صاحبي الصغير عمرة 4 سنين و ما شاء الله عليه نابغة .. يركب ال PS2 لحاله و يلعب ( مرة غلبني في رد اليرت:D ) يوم لعب GTA و قعد يقيم مهمات .. بالضبط بعد اسبوع واحد صار يسب و يلعن و يقلد حركاتهم .. سب انجليزي و حركات الاصابع .. يعني الولد قلب 180 درجة... و اعترفو يا عرب احنا ما بنقدر نغير الوضغ .. كل شيء بيظل على حالة و راح يزيد و يزيد ....

هتلوور

Crystal Max
08-06-2005, 12:26 AM
انا مش معاك ابدا في النقطه دي...

اليهود مالهمش دعوه بالأعاب و كمان معظم الألعاب يا امريكيه او يابانيه و بعدين اعرف ان اصلا ما فيش لعب بتتعرب للعرب مخصوص ...يعني لو كان كلامك صحيح كانو على الاقل عربوا الالعاب

أنا مش معاك ياMEGADTH لأنو Dr_Aqasلا يقصد بكلمة اليهود دولةاسرائيل ، لكن اليهود بشكل عام ، وفي النهاية وجهة نظر

se7en7
08-06-2005, 01:09 AM
أنا اوفق اخوي MEGADETH في كلامه

والغريب في الامر ان هذا الكلام يكتب من عضو له خبره في الالعاب في المنتدى مثل الاخ القدير Gamer-Extrem الذي احترمه جدا لما يكتب من مواضيع قمه في الروعه

ولكن مهم كان لا يظلم المسلم احد حتى وان كان من اليهود. اخوي ما الذي عرفك بأن من ينشر التعري اليهود؟ أليس البعض من المسلمون ايضا ينشرون التعري عبر القنوات التلفاز انظر الى قنوات الغناء كما عددها والى قنوات الافلام وغيرها الكثير هل اليهود هم من وضعوها

وايضا لماذا يضع اليهود كما ذكرت اللغة العربية لكي يغزو العقل المسلم هل لانهم يخافون؟
وهل اليهود هم من صدرو بضاعتهم الينا ام ان المسلمين هم من يصدرونها؟

مع احترامي اخي العزيز Gamer-Extrem احزنني ان يخرج هذا الكلام من عضو له معرفة في عالم الالعاب فهذا الكلام لا يخرج الا من عضو *** لانه كلام خطاء والعقل يدرك ذلك وأيضا لا يوجد دليل على ذلك

وهذا ليس دفاع عن اليهود ولكن لا لظلم .

وانا ضد التعري ولكن التعري اصبح جزء من كل شيء للأسف في هذه الأيام والسبب لجذب المشاهد وذلك عن طريق غريزته ليصبح كا الحيوان الذي لا هم له الا اشبعها

Crystal Max
08-06-2005, 01:28 AM
لأنو Dr_Aqasلا يقصد بكلمة اليهود

اقصد Game -extreme

أليس البعض من المسلمون ايضا ينشرون التعري عبر القنوات التلفاز انظر الى قنوات الغناء كما عددها والى قنوات الافلام وغيرها الكثير هل اليهود هم من وضعوها

وهل تسمي هؤلاء مسلمين ......اذا راجعت التاريخ للدولة العثمانية ، ستجد ان حزب الاتحاد والترقي كان من المسلمين لكنه هدم الدولة العثمانية ، نحن لا نقول ان اليهود فقط هم الوحيدون لكنهم الاساس

وايضا لماذا يضع اليهود كما ذكرت اللغة العربية لكي يغزو العقل المسلم هل لانهم يخافون؟
نعم انهم يخافون دائما الاعداء يخافون من الشباب
مثلا : اليابان قبل ان تحتل شمال الصين قبل ...لا أذكر نشرت قبل دخولها التعري والافلام الاباحية والمخدرات وعندما دخلت دخلت بسهولة لان ارادة الشباب تحطمت ....

وهل اليهود هم من صدرو بضاعتهم الينا ام ان المسلمين هم من يصدرونها؟
المسلمين لا يصدرون لكن يستهلكون وهنا يأتي دورك ودوري ودوره ودورها في مقاطعة هذه الاشياء

مع احترامي اخي العزيز Gamer-Extrem احزنني ان يخرج هذا الكلام من عضو له معرفة في عالم الالعاب فهذا الكلام لا يخرج الا من عضو *** لانه كلام خطاء والعقل يدرك ذلك وأيضا لا يوجد دليل على ذلك
وما دخل ان تكون محترفا بمعرفتك للخطط والنوايا وكل واحد له وجهة نظر...

وانا ضد التعري ولكن التعري اصبح جزء من كل شيء للأسف في هذه الأيام والسبب لجذب المشاهد وذلك عن طريق غريزته ليصبح كا الحيوان الذي لا هم له الا اشبعها

نعم نعم Let`s Face it يجب ان نتكيف ....

وهذا ليس دفاع عن اليهود ولكن لا لظلم
خف علينا شوي:D :p :09: :biggthump

اطالب Game -Extreme بشكر كبير للدفاع عنه :05: :p :D ;) :09: :biggthump

se7en7
08-06-2005, 03:48 AM
وهل تسمي هؤلاء مسلمين ......اذا راجعت التاريخ للدولة العثمانية ، ستجد ان حزب الاتحاد والترقي كان من المسلمين لكنه هدم الدولة العثمانية ، نحن لا نقول ان اليهود فقط هم الوحيدون لكنهم الاساس

يا اخي يحسبون على المسلمين وهل تريدني ان اكفرهم!!

نعم انهم يخافون دائما الاعداء يخافون من الشباب
مثلا : اليابان قبل ان تحتل شمال الصين قبل ...لا أذكر نشرت قبل دخولها التعري والافلام الاباحية والمخدرات وعندما دخلت دخلت بسهولة لان ارادة الشباب تحطمت ....

يا أخي قصدي هو هل يخافوان اليهود ان يضعوا اللغة العربية في الالعاب من المسلمين كي لا يرسلون عليهم الصواريخ النووية؟ وهم وضعوا لهم قناة متحدثة باللغة العربية؟ اذا فاذا اردوا ان يترجمون الالعاب الى اللغة العربية سوف يترجمون . هل ستمنعهم الدول العربية طبعا لا. وبها كذا تكون الغزو بلغه العربية

المسلمين لا يصدرون لكن يستهلكون وهنا يأتي دورك ودوري ودوره ودورها في مقاطعة هذه الاشياء
قصدي بتصدير المسلمين هو تصدير البضائع من الخارج وليس من الداخل.واذا قصدك بمقاطعة بضائع الغرب فلا يمكن ذلك. اما اذا قصدك مقاطعة العاب التعري فنحن مقاطعينها من زمن وذلك لأن معظم الناس في الدول العربية تشتري كوبي سوى كان فيها تعري او لم يكن

وما دخل ان تكون محترفا بمعرفتك للخطط والنوايا وكل واحد له وجهة نظر...

نعم لكل واحد وجهة نظر ولكن ان تكون تفهم في مجال معين ثم تقول ما لا يصح فهنا يكون الخطاء فما دخل اليهود في مجال الالعاب بانهم هم فقط من ينشر التعري في الالعاب فنشر التعري ليس يقتصر على دين معين بل على اشخاص فاسدين. فأين الدليل على ان اليهود هم من ينشر التعري أين؟

واخير المسلم لا يظلم احد حتى وان كان شارون:أفكر:

BlackJack
08-06-2005, 10:17 AM
السلام عليكم

بالنسبه للتعري في الالعاب ... انا اشوف انه المفروض مانتطرق للموضوع هذا نهائيا , او نناقش فيه , او نحلل فيه , او نعتبره لاننا بكذا نناقش موضوع ليس لرئينا فيه اي اعتبار للاسف بالنسبه للجهات المسئوله ,,

واقصد بها شركات الالعاب المطوره ... لاننا خارج نطاق التوزيع والدعم الفني بالنسبه لكل شركات الالعاب (على عكس برامج الحاسب الاخرى , مثل التطبيقات وانظمة التشغيل)

شركات الالعاب هي شركات تجاريه , تصرف مبالغ لتحصل على راس المال + الارباح , والمشاهد الاباحيه هي وسيله اساسيه لجلب الارباح في مناطق التوزيع الاساسيه لان الكثير من لاعبين الالعاب هم من فئه المراهقين واذا وضعت الشركه مشاهد اباحيه في العابها لتحصل على عائد مالي اكبر ..... فهذا من حقها ومن مصلحتها للاستمرار والتطور

التصنيف العمري , الحل للمشكله
نمط حياة الغرب ليس مثلنا , مثلا الشخص دون سن ال 18 , لايمكن ان يشتري ماده لاتناسب عمره لانه يجب ان يبرز هويته لصاحب المحل في حال رغب في شراء سلعه معينه , ولايمكن لصاحب محل ان يبيع سلعه غير مخصصه للزبون لانه يعرف في حالة قيامه بالعمل هذا قد يرفع والدين الطفل قضيه ضده في المحاكم , لذلك تجد في كل لعبه تصنفيها العمري الخاص حسب المشاهد الموجوده فيها

اما بالنسبه كون اننا نحن المستهدفين من كل هذا الامر , اعتقد انه كلام لايمكن ان يكون صحيح لاننا وفي كل الاحوال لانفيد او نضر الشركات المنتجه للالعاب والتي هي ليست جهات مموله من مصادر خارجيه , بل تعتمد بالدرجه الاولى على نسبة مبيعاتها في مناطق التوزيع

اما مايهمنا كعرب في هذا الخصوص ,,,
اعتقد اننا لايمكن ان نفعل شي حيال هذا الامر , لانه اكبر مصدر للالعاب لدينا هي منافذ بيع الالعاب المنسوخه والتي ليست تحت ضوء لجان حكوميه للتدقيق والمتابعه , وحتى في المنافذ الرسميه النادره فللاسف في السعوديه لايوجد اي قوانين او عقوبات او حتى قيود بهذا الخصوص , لذلك من الصعب في رائي الحد من حصول الاطفال على مواد لاتناسب اعمارهم في منطقتنا , ولكن طبعا يبقى الرقابه الاسريه هي المسؤل الوحيد في المجال هذا ومتأكد من انها افضل وسيله لان بدونها لن يأثر فقط العاب الحاسب الالي او الكنسول ..... بل كل شي اخر

Crystal Max
10-06-2005, 01:12 AM
Black Jackانت وضعت النقط على الحروف
لكن نحن نلف وندور حول نفس المحور ، لكن متفقين على شيئ واحد وهو ان الأعاب والسينما تعكس بيئة وثقافة المجتمع

thaer89
10-06-2005, 03:44 PM
طيب افرض لعبة رائعة ولا زم نلعبها كيف بدنا نلعبها
انا توقع ان يعني الواحد و حاله يعني بد يشتري لعبة عشان يطلع ويلعب
او لبدو يشتري عشان يلعب لان اهل ما تسطيع مراقبة دائما

MohammedSF
04-07-2005, 05:54 PM
موضوع جيد (رغم أن بعض الشباب زحفو خارجه:D )!

يمكن أن نستخدم هذا الموضوع فيما يفيد لا أن نغلقه و ننهيه لأننا دخلنا في عقر دار المشكلة!
يمكن جعل هذا الموضوع (Black List) أو "قائمة سوداء" للألعاب البذيئة ، لتجنبها و الابتعاد عنها ، وليس الإنصياع ورائها كالـ-*/--@#!

لدي بعض الملاحظات..

هل تعتقدون حقاً أن لبس Lara Croft و Jill Valentine متعري؟
أنتم لا تعرفون ألعاب الكمبيوتر (العارية) الحقيقية إذاً! و الحمد لله على هذا!

أضيفو إلى الـBlack List:
Redneck Rampage : تعتمد على محرك Duke Nukem 3D وكما يقول المثل (فرخ البط عوام:bigeyes: ) ، تحتوي صور خليعة هنا و هناك على الجدران ، وهل تعرفون ماذا سيزيد طاقتك إذا إصبت؟ إنه الـويسكي:31: ! ، و سأدعكم تتخيلون ما هو السلاح الأخير في اللعبة!
التقدير: يمكن لعبها باستخدام (قفل تحكم الوالدين) حيث تلغي هذه المشاهد ما عدا الويسكي و السلاح الخارق!

DOOM3 : ليس فيها شيء أبداً و أعترض على الوحش (VAGARY) أو "أم العناكب" فقط!
التقدير: ليست خطيرة!

Quake 2: بعض الوحوش عبارة عن إناث متحولات عاريات! ولكن دقة الرسم القديمة تجعلها غير مرئية! هذا بالإضافة إلى ما ستراه عند قتل الوحش الأخير!
التقدير: لا تكترث و العبها!

Tomb Rider II - Nude Edition: الإسم يغني عن الدخول في التفاصيل ، حيث أن لباس لارا الذي أشار إليه زميلنا لن يزعجه بعد الآن!
التقدير: (لا حول و لا قوة إلا بالله):bigeyes:

ولكن هذه الألعاب ليست الخطر الحقيقي الذي يهددنا! إنما هناك من ألعاب الكمبيوتر ما هو أخطر من العري وحده و العياذ بالله!

(لن أقوم بكتابة أسماء هذه الألعاب و أكتفي بشرح بسيط يدل أصحابها عليها!)

Cyb*** *** 3D-****Villa: هذه تصنف في فئة (ممنوع اللعب لمن هو أقل من 150 سنة)!
التقدير: لعنه الله على مصمميها!

Cyb*** ***3D-Ladd*** 1: هي أحد أجزاء ما قبلها وهي من نفس التصنيف!
التقدير: لعنه الله على مصمميها!

(الخطر الأعظم) Hea*** & He*** 1: أخطر بكثير جداً من العري:bigeyes: ! وهي موجودة مع بطاقة 6800ألترا من MSI ولا أعرف كيف دخلت البلاد مع أن MSI طبعت لها صورة على العلبة!
التقدير: (أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم)!!!

(لن أقوم بكتابة أسماء هذه الألعاب و أكتفي بشرح بسيط يدل أصحابها عليها!)

سبع الحجاز
11-07-2005, 02:31 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

أنا من رأيي
انه زي ما انه فيه ناس يعرفون يغيرون في اللعبه ويصممون انهم يشتغلون في هذي الالعاب ويعدلونها قدر الامكان
وان كانت المشكلة في التصميم ممكن نسوي منتدى خاص لتعديل الالعاب الاباحية
يجمع المعدل والمصمم والمعرب
وجزاكم الله خيرا:31::)

Crystal Max
17-07-2005, 12:24 AM
المشكلة ..... شو بدك تلحق على هذه الالعاب ... الي مليانة مقاطع ........................ استغفر الله العظيم ..
ثم لم يظهر احد بالكفائة المطلوبة للتعديل .........................
لكن الحل ليس بالمتناع عن لكن لازم في حلول اخرى
يعني في العاب لا تستطيع عدم لعبها مثل اندرجراوند وتوومب رايدر

إيـاد
17-07-2005, 12:40 AM
بس انا من وجهه نظري انو سبب هذا العري هو ان هذه الالعاب نشئت من بين ايدي اجنبيه ...وهذا يعني انها ستكون مقتبسه من المجتمع الغربي.......وهذا شئ طبيعي بالنسبه للغرب..
فبلنظر الي GTA S.A ..اللعبه الاكثر عري على الاطلاق رغم انها رائعه ;) ....حددت الشركه وقالت هذه اللعبه للذين يقل اعمارهم عن 18 سنه....هذا يعني ان المنتجين تعمدوا وضع هذه الاشياء...وربما لان مجتمعهم هكذا...مين يدري ..لكن في النهاية يبقى اللاعب العربي امامه خيار واحد وهو ان يلعب هذه الالعاب رغماً عنه..
لانه اصلاً لا تسمح الدول العربية بتوصيل المبرجمين العرب الي القمه...
مثال بسيط ..لعبة تحت الحصار انتجتها دار الفكر في سوريا منذ سنه وهي لحتى الان تنتظر موافقه الدول العربية لنشرها ..وحجه الدول العربية اللي مش موافقه تقول " فيها مشاهد ارهاب " ارهاب ايه وبتاع ايه ...هما عايزين العاب عري ولا ايه ؟؟؟...يسمحون بــ صدور العاب كثيرة دون مراقبه ..وعند صدور لعبة عربية """ متكامله فعلاً"""""" تجدهم يحتجون ....من اين ترودن للاعب العربي ان يبتعد عن هذه الاشياء....

إيـاد
17-07-2005, 12:41 AM
بس انا من وجهه نظري انو سبب هذا العري هو ان هذه الالعاب نشئت من بين ايدي اجنبيه ...وهذا يعني انها ستكون مقتبسه من المجتمع الغربي.......وهذا شئ طبيعي بالنسبه للغرب..
فبلنظر الي GTA S.A ..اللعبه الاكثر عري على الاطلاق رغم انها رائعه ;) ....حددت الشركه وقالت هذه اللعبه للذين يقل اعمارهم عن 18 سنه....هذا يعني ان المنتجين تعمدوا وضع هذه الاشياء...وربما لان مجتمعهم هكذا...مين يدري ..لكن في النهاية يبقى اللاعب العربي امامه خيار واحد وهو ان يلعب هذه الالعاب رغماً عنه..
مثال بسيط ..لعبة تحت الحصار انتجتها دار الفكر في سوريا منذ سنه وهي لحتى الان تنتظر موافقه الدول العربية لنشرها ..وحجه الدول العربية اللي مش موافقه تقول " فيها مشاهد ارهاب " ارهاب ايه وبتاع ايه ...هما عايزين العاب عري ولا ايه ؟؟؟...يسمحون بــ صدور العاب كثيرة دون مراقبه ..وعند صدور لعبة عربية """ متكامله فعلاً"""""" تجدهم يحتجون ....من اين ترودن للاعب العربي ان يبتعد عن هذه الاشياء....
على العموم ليس باليد حيله ....وانا خائف من انتشار هذه العادات داخل مجتماعتنا :afraid:

أسود العود
19-07-2005, 12:36 PM
هذا طال عمرك يندرج تحت ما يسمى الغزو الفكري ...

islam x
20-07-2005, 03:27 PM
عندي نسخه gta vice city مساحتها أقل لأن هذه المقاطع غير موجوده بها و يمكن أن يفعل ذلك أي مبرمج
أقتصاد في المساحه و محافظه علي الدين
في رائي هذا هو الحل و قد أستخدمته

KJF
20-07-2005, 06:28 PM
لكن في النهاية يبقى اللاعب العربي امامه خيار واحد وهو ان يلعب هذه الالعاب رغماً عنه..
على العموم ليس باليد حيله ....وانا خائف من انتشار هذه العادات داخل مجتماعتنا :afraid:

الدول العربية ترفض هالالعاب لسبب واحد وهو خوفها من mama usa وعصاها..
لو قبلت الدول العربية بهذة الالعاب, بتقوم عليها امريكا وبتتهمها بنشر الارهاب بين الشباب والاطفال
والتحريض على قتل الامريكان والاسرائيليين وتعليمهم استخدام السلاح وتحضيرهم لاعمال ارهابية
وتعليمهم العنف والقتل وبتتهمهم بمعاداة السامية والاشتراك بالهولوكوست وارسال الجمرة الخبيثة ومساعدة بن لادن الخ الخ الخ.....

DOOM3
22-07-2005, 02:51 AM
حبيت اضيف الى كلام الأخ Crystal Max (http://www.montada.com/member.php?u=223693) ان لعبة كاونتر سترايك سورس التي ينجذب اليها كثير من الشباب هي لعبة محاربة للاسلام حيث قامت شركة Valve بتدنيس الاسلام من خلال جعل اللاعب في مرحلة DE_DUST ان يطئ بقدمة المسجد الموجود في هذه المرحلة كما تجد داخلة بعض القمامة:vereymad: و ليس ذالك فحسب بل انك تجد مقابل مدخله ورقة على الحائط مكتوب عليها( اللهم افتح لي ابواب رحميك):12: ...مع العلم ان دعاء دخول المسجد هو(اللهم افتح لي ابواب رحمتك)..اي انهم يستهينون بهذا الدين..:12:

NOBUNAGA
22-07-2005, 04:41 AM
يا اخوان المشكلة ماهي بألعاب الي فيها تعري او العاب الهنتاي لأن الشركات حريصه على الأطفال اكثر مننا ويحطون العمر المحدد لهذي اللعبة ........ (وعندنا ما احد يهتم بهذا الشي يعتقد ان العاب الكمبيوتر مصممة للأطفال )

المشكلة والمصيبة هي هجومهم على الأسلام مثل ما قال الأخ doom 3

والمسلمين ساكتين لو اعترضنا كان سمعوا لنا ....... الله حسيبهم

Crystal Max
24-07-2005, 10:23 PM
ما باليد حيلة سوى الوعي ، اما بالنسبة للعرب فمن الواضح ان احسن حال اللاعبين فقط يكونوا فوق 18 سنة
لأن مشكلة التعري والافكار الساديو والمعادية للاسلام لن تحل حتى على مدى 20 سنة قادمة ........