المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) Atelier Iris: Eternal Mana

theway
16-05-2005, 08:17 PM

الناشر/المطور: Gust/NIS
الجهاز: PS2
موعد الاصدار: 5/24 (امريكا) ، نزلت باليابان قبل سنة بالضبط
صور و معلومات اكثر : http://www.rpgamer.com/games/atelier/aiem/aiem.html

حصلت على اللعبة اليوم (قبل موعد الصدور) شكلها مهربة ، المهم بعد لعب 30 دقيقة ..:

القصة : تبدأ بمقطع قصير حوار بين البطل و البطلة ، و بعدها يعرضون عدة مقاطع قصيرة غير مفهومة لتبدأ الاثارة و التشويق بالقصة ، ثم تعود لحظلات الى الماضي و تبدأ القصة .

طريقة القتال : عند البداية تكون سطحية فقط atk و def ، مع الوقت تتطور طريقة القتال ، و توجد بها كم فكرة جديدة لم تعرض بالعاب الـRPG من قبل .

الجرافيكس : ما نقدر نقول سيء بس كلاسيكي ، الالوان حلوة ، و الـEffects احلى شيء فيه 3D نوعنا ما .

الاصوات : هناك اداء صوتي عند كل مقطع حوار ، واضح ، و تأثيرات جميلة عند الغضب و الفرح . الموسيقات رائعة ، راكبة على المقطع و تعطيك جو الكلاسيكية . و اللعبة تدعم ""Dolby pro logic ll"" و هذا شيء ممتاز .

رأيي : اللعبة جميلة و تستحق اللعب ، احلى ما فيها و تمتاز به ""النكت"" ، ما في مقطع واحد باللعبة ما يحط بك الابتسامة (ان ما وصلت الى الضحك بصوت مرتفع) ، حتى بالـOptions ، و التعليق على الـMagic ، و عند شرح طريقة القتال يظهر مقطع مضحك جدا lol (يمكن ما انساه طول عمري) ، و هذي طبعا بداية اللعبة !! (متحمس يكملها)

===

الجزء الثاني من اللعبة بينزل قريب جدا باليابان ، و ان شاء الله ما يتأخر الامريكي لان من جد تحمست للاول ، و هذا اقتباس عن الجزء الثاني ..:

Atelier Iris: Eternal Mana 2 is the sequel to last year's popular Atelier RPG title. This time the game has two main characters, a boy named Feld and a girl named Wiese, they will encounter a young Alchemist Iris (who is not the same Iris in the last game, and she appears much younger this time).

A new Dual Scenario System is added to the game, the two main characters each have his and her own storyline, and progress of the story will switch between the two from time to time. Fled's journey is focused on collecting recipes and materials, while Wiese's focus is on collecting items to create magic.

The game also has a new Active Cost Turn Battle System, allowing the battles to be more action oriented instead of turn based.

===

اتمنى لمن حصلت له فرصة انه يلعب اللعبة يناقشها معانا ، ما في احلى من انك تنهي لعبة RPG مشوقة و انت تناقشها مع احد ^^

Wingless Angel
16-05-2005, 08:20 PM
اهلا theway ^^

انا مس خذيتها

واليوم الصبح جربتها وهي حلوة نفس ما قلت انصح الجميع فيها :)

وان شاء الله باجر يمكن العب اكثر واحفظ اللعبة لعبتها بس اتاكد انها تشتغل :D

msm
16-05-2005, 08:32 PM
نزلت قبل موعدها الأصلي ..ممتاز :biggthump ..ممكن ألحق عليها وأبدأ فيها قبل الإختبارات ..

Deadly Spot
17-05-2005, 11:43 PM
مدريت ان اللعبه هذي نزلت
ان شاء الله ابدور عليه في الاسواق

Snake Eyes
18-05-2005, 02:35 AM
اللعبة حلوة
لكن في مقطع في البداية حق البسة ماتلحق تكمل كلامها يمشي المقطع ....بعنب في غلط في الاخراج؟ولا بس انا اللي عندي هادي المشكلة؟؟؟
بس الباقي كله حلو بالذات الولد الصغير اللي معاك تعليقاته فلله
و الغريب مكتوب على اللعبة V.6?
انا حسبت الجزء السادس
المهم لا اطول عليكم جربوا اللعبة وما حتندموا

Yamato
18-05-2005, 11:45 PM
im in my way to play it...

thnx for the topic bro

NsaN
19-05-2005, 12:55 AM
هل اللعبة كاملة؟؟
هل بها عيوب؟؟ (عروض ناقصة..حوارات ناقصة..تعليق..الخ؟؟)

و مشكور عالموضوع و يعطيك العافية...

KasiH
19-05-2005, 11:41 AM
وااو شكل اللعبة حلوة مشكور اخوي على الخبر بس ابغى اقناع قوي على اللعبة علشان اشتريها

ياليت اشوف احد يقنعني بيها وشكرا اخوي

theway
22-05-2005, 11:13 PM
احــ..احـمممــ..(اكيد الكل يبي يضربني :أفكر: ) ، اسف على التأخير تعرفون الـE3 ، كثرة الالعاب و الزحمة ، حاليا اقتصرت اللعب على Haunting Ground و Atelier Iris ..

المهم شكرا على تفاعلكم ، الحمد لله في اقبال على اللعبة ^^

بعد ما كملت باللعبة ..:

الى الان اقول الـEffects و النكت رهيبة !! و طلع باللعبة افكار حلوة ، و اكثرها اساسها "الصداقة" اهـــا تقدر تقول الصداقة عنوان اللعبة الرئيسي ، اللعبة تعتمد كثير عليه ..
Mana Sprits : كائنات صغيرة تصنع لك الاسحار ، كل ما تلاطفت معاها اكثر تشتغل افضل و ممكن تقدم لك فوق طلبك مجانا .
التُجار : ممكن تعطيه items و يصنع منها items جديدة ، و تبدأ تنباع بالسوق ، و كل ما صنعت عنده و اشتريت منه كثير يبدأ يخفض لك الاسعار و يطلعك على اسلحة سرية و نادرة ، و لو صنعت item رهيب تشوف كل سكان القرية تتكلم عنه بالشارع .
الشخصيات المرافقة : لو عاملتهم احسن ، و تجاوب على اسئلتهم بلطف يردون لك الجميل .

و بالنسبة للمعارك ..:

توسعت افاقها اكثر و اكثر كلما تعدي باللعبة ، من الاشياء الي عجبتني كل حركة عندها مساحة معينة تضرب فيها ، لو تحدد مثلا بوسط الاعداء ممكن تضربهم كلهم نفس الوقت ، بس طبعا واحد الي بيأخذ Critical و الباقي على حسب المسافة ، لكن للاسف المعارك بالـWorldMap قليلة و الاعداء فيها ضعيفين فما بتحصل اماكن كثير تزيد بها الـlevel ، و كل ما تزيد level تزاد حركاتك ، و يعطونك نقاط معينة عشان تقوي الحركات بحسب اختيارك ، و موسيقات المعارك جميلة .

طريقة القصة (من غير تخريب/حرق) ..:

القصة ما فيها تعقيد و حوارتها قليلة و اكثرها فيها اداء صوتي ، بعكس Xenogears (مثلا) .. يعني اقدر اشبه لك تعقيد قصة Atelier Iris و Xenogears ، ببساطة قصة الانمي Sugar و تعقيد قصة الانمي Last exile (مو معنى تعقيد يعني افضل) هذا يرجع الى اللاعب نفسه ، اذا كانت نفسيته تعبانة ممكن يشوف Sugar اي وقت و هو مقفل راسه ، بس لمن يشوف Last exile لازم يفتح مخه و ينتبه لكل كلمة (اتوقع الفكرة وصلت) .

بالاخير Atelier Iris تجربة جديدة في عالم الـRPG ، و اضمن للكل انها Unforgettable ..

===

Alexander1001 / يا هلا فيك ، بدأت فيها ؟؟ عطينا رأيك .

msm / اشتريتها ؟؟ الله يوفقك بالاختبارات .

Deadly Spot / نزلت قبل الموعد اكيد فيها نقص ، النسخة الاصلية بعد يومين .

Yamato / وقت ممتع ، ان شاء الله عجبتك .

NsaN / الى الان ما تعلق ، في مقطع يختلف لفظ الرجل عن الي مكتوب تحت عاد بنفس المعنى ، على العموم انا بشتري النسخة الثانية اول ما تنزل عشان اضمنها .

كاسح الالعاب / اقرأ مراجعتي الثانية لها ممكن تتحمس .

Snake Eyes / ...

لكن في مقطع في البداية حق البسة ماتلحق تكمل كلامها يمشي المقطع ....بعنب في غلط في الاخراج؟ولا بس انا اللي عندي هادي المشكلة؟؟؟

عندي نفس الشيء ، اعتقد انها مقصودة ، لان في مقطع بعده بجاوبون على نفس السؤال بس ينقطع عمدنا .

و الغريب مكتوب على اللعبة V.6?

لاحظت هذا الشيء ، حتى مكتوب .Review Vr على العلبة .

و اشكركم مرة ثانية على مروركم ..

Yamato
24-05-2005, 09:09 AM
هلا اخوي ذا واي...
انا من ثلاث ايام بديت في اللعبة... وخلصت منها عشرين ساعة للان...
واللي اقدر اقوله انها ممتعة لاقصى حد.. الحوارات والقتال وجمع الادوات.. كل ما ظنيت اني انتهيت من شي يطلع لي غيره... اليوم توني اكتشف اني اقدر احصل على ايتمز جديدة عن طريق القطوة نورن في القتال... يعني اكثر واكثر من الاشياء..
اللعبة فعلا اعتبرها مميزة.. انا صارلي مدة طويلة ما لعبت لعبة اربيجي فيها مثل هالتوسع...

وانصح اللي فاضي حاليا انه يلعبها..

بس في عيب في الشريط.. في مثل اللي قلتو عنه انه في بداية اللعبة الصوت ينقطع.. وفي احيانا الترجمة كلام والصوت كلام ثاني... وايضا علق الشريط عندي مرة..

بس مع ذلك لا تتفوت..

وشكرا مرة ثانية اخي...

:)

theway
24-05-2005, 11:50 PM
Yamato /

يا هلا فيك ، 20 ساعة شكلك وصلت بعيد ، الا لو كنت مثلي نص لعبي كله صناعة items ، تصدق توصلت لـBlue bull :09: (يتمسخرون على الـRed bull) انواع الضحك lol ، من جد اللعبة فيها items كثير (فوق الـ350 !!) .

لو صنعت Item مميز قول لي كيف صنعته ، و لو محتاج شيء انا حاضر ..

و على فكرة انا الي لازم اشكرك ^^

msm
26-05-2005, 03:59 AM
مممم .. قبل أسبوع أو أكثر (في نفس تاريخ كتابة الموضوع) أعلنت الشركة رسمياً عن تأجيل اصدار اللعبة رسمياً شهر إضافي .. بسبب وجود مشكلة في تطوير اللعبة ..

لذا اتضحت ان المشاكل الموجودة في النسخة الحالية هي التي ربما أجلت اللعبة حتى يتم إصلاحها ..
بالنسبة لي تبدو المشاكل صغيرة وغير مهمة ..لكن خوفي انه تتواجد أكبر منها مع الإستمرار أكثر في اللعب :33: ..

msm / اشتريتها ؟؟ الله يوفقك بالاختبارات . لا ..خلاص دخلت الآن في موسم الإختبارات وبطلنا لعب :blackeye: .. والله يوفقنا وإياك والجميع ان شاءالله ..

theway
31-05-2005, 12:04 AM
الاغلاط الى الان بسيطة ، مثلا واحد يتحدث و الكتابة تحت بصيغة ثانية لكن بنفس المعنى (تكررت كثير) ، و ممكن تحصل مكتوب And ، الـAn بسطر و d بالسطر الي تحته (صارت مرة واحدة الى الان) .. مدة اللعب تقريبا 15 ساعة .

الي فاضي و ما عنده شيء لا يفوت اللعبة على اغلاط بيسطة ، لكن اذا عنده زحمة العاب (او اختبارات) ما في مانع من انتظار النسخة المعدلة ، بس بالاخير راح العبها كل احد غصب :p (J/K)

و للاسف انا هذا السبت بدخل جو الرعب و الملل و العذاب ، الله يخرجنا منه بخير :blackeye: ، و يوفقنا جميعا ..

Guilty Gear X
31-05-2005, 01:45 AM
شكرا على الموضوع
بعض الصور للعبة
http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/593/593597/atelier-iris-eternal-mana-20050304112305854.jpg

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/593/593597/atelier-iris-eternal-mana-20050304112247059.jpg

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/593/593597/atelier-iris-eternal-mana-20050304112251121.jpg

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/593/593597/atelier-iris-eternal-mana-20050304112253121.jpg

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/593/593597/atelier-iris-eternal-mana-20050304112255714.jpg

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/593/593597/atelier-iris-eternal-mana-20050304112300745.jpg

تصميم اللعبة بسيط جدا جدا جدا......

White Knight
05-06-2005, 11:58 PM
السلام عليكم
أنا حبيت أسألكم بخصوص اللعبة
أنا أشتريت اللعبة ووصلت شوية قدام
بعدين واحد من الشباب قلي إن اللعبة مانزلت نسخة كاملة فحبيت أسألكم هل صحيح اللعبة مهي كاملة ولا لأ

أرجو الرد من الأعضاء إلا ختمو اللعبة
وشكرا

zenaat
12-06-2005, 03:50 PM
ممكن مساعده في اللعبه

انا في المدينه الاولى كوفيك

ومش عارفه اروح فين :02:

theway
12-06-2005, 06:00 PM
تاريخ صدور النسخة الاصلية : 6/28

سكان من الجزء الثاني (مو اكيد يطلع لانه منقول من ign insider) ..:

http://xfersf04.ign.com/^594717599/insider/image/japanese/week662/ad_wide_iris_large.jpg?position=front

---

Guilty Gear X / هلا ZeX :p اللعبة بسيطة في الرسم بس عميقة في طريقة اللعب لازم تجربها قبل ما تحكم .

sultanroma / الى الحين ما علقت معاي ، بس اللعبة فيها اخطاء بسيطة ، و النسخة الكاملة بعد اسبوعين تقريبا لو تقدر تصبر احسنلك .

zenaat / لو تحدد مكانك بالضبط احسن ، على العموم حاول تكلم كل القرية (خاصتا البائعين) ، خذها قاعدة : "" اي مرة تعلق كلم كل احد ""

العفو و شكرا على المرور ..

---

و على فكرة اسحب كلامي عن بساطة القصة شوي شوي تبدأ تتوسع و تتعمق اكثر :) ، و اللعبة فيها اكثر من 800 item كل ما تجمع مجوعة معينة تحصل على هدايا ^^ (مثل صور ، موسيقات ، معلومات عن الشخصيات ، و غيرها)

zenaat
12-06-2005, 06:10 PM
تاريخ صدور النسخة الاصلية : 6/28

سكان من الجزء الثاني (مو اكيد يطلع لانه منقول من ign insider) ..:

http://xfersf04.ign.com/^594717599/insider/image/japanese/week662/ad_wide_iris_large.jpg?position=front

---

Guilty Gear X / هلا ZeX :p اللعبة بسيطة في الرسم بس عميقة في طريقة اللعب لازم تجربها قبل ما تحكم .

sultanroma / الى الحين ما علقت معاي ، بس اللعبة فيها اخطاء بسيطة ، و النسخة الكاملة بعد اسبوعين تقريبا لو تقدر تصبر احسنلك .

zenaat / لو تحدد مكانك بالضبط احسن ، على العموم حاول تكلم كل القرية (خاصتا البائعين) ، خذها قاعدة : "" اي مرة تعلق كلم كل احد ""

العفو و شكرا على المرور ..

---

و على فكرة اسحب كلامي عن بساطة القصة شوي شوي تبدأ تتوسع و تتعمق اكثر :) ، و اللعبة فيها اكثر من 800 item كل ما تجمع مجوعة معينة تحصل على هدايا ^^ (مثل صور ، موسيقات ، معلومات عن الشخصيات ، و غيرها)

انا في بدايه اللعبه في المدينه الاولى وكلمت كل الناس وحتى البائعين

ومش عارف شو اسوي

وما اقدر اطلع برع المدينه :(

على العموم مشكورعلى النصيحه

Yamato
12-06-2005, 07:12 PM
و على فكرة اسحب كلامي عن بساطة القصة شوي شوي تبدأ تتوسع و تتعمق اكثر ، و اللعبة فيها اكثر من 800 item كل ما تجمع مجوعة معينة تحصل على هدايا ^^ (مثل صور ، موسيقات ، معلومات عن الشخصيات ، و غيرها)

صحيح...
انا حاليا مخلص حوالي ال56 ساعة... وطلعت اشياء كثيرة.. واظني حصلت على اخر ايتم من اللي يطلعلي في الدائرة اللي في يسار الشاشة...

لعبة ممتعة الصراحة.. ما باقيلي الا القليل من الايتمز علشان اطلعهم... وباقيلي ايتم بس واصنع الكرونولاكس... ^^

White Knight
13-06-2005, 11:27 AM
مرحبا أخوي yamato
ماشاءلله شكلك حتختم اللعبة بس ياريت توصل أخر رئيس
وتقلنا بخصوص اللعبة
لأنه ولد عمي قلي إن لمن توصل الرئيس الأخير اللعبة تعلق

فما أدري هل صحيح الكلام هذا؟

أنتظر الرد من الأعضاء إلا ختمو اللعبة

theway
13-06-2005, 01:50 PM
zenaat / اتوقع لازم تروح البيت (او الـBase مثل ما يسمونه) ، و لو لا حاول تروح المجاري (المدخل تحت الكنيسة ، ببداية اللعبة يكون مقفل) .. على فكرة ممكن تاخذ Hint عن المطلوب منك عمله لو تضغط R1 او L1 الى ما تحرك عند "علامة الاستفهام" (؟) اختاره و بتاخذ فكرة عن المطلوب .

Yamato / مبروك ^^ بالنسبة لي مو مرة يعني تقريبا 30 ساعة تدري ما امدى بدأنا و بدأت الاختبارات ، على العموم بخلص هذا الاربعاء و باخذ راحتي بعدها ^.^

عبرات الزمن
13-06-2005, 06:20 PM
شكرا" على الخبر الحلو ... ^ــ^

إذا اللعبة جميله لهذا الحد أكيد هأشتريها ^ــ^

شكرا" للتعريف الحلو the way

N E O
13-06-2005, 09:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخي the way انا اشتريت اللعبة من 3 اسابيع تقريبا ومكتوب عليها Review copy ....هل هذا معناه انها النسخة المحدثة اللي مافيها اخطاء مثلاً...لأني لعبت 5 ساعات "لووول من 3 اسابيع ولعبت 5 ساعات بس" :09:

لكن جمياة جداً والنكت اللي فيها روووعة

C YA

theway
14-06-2005, 10:55 AM
عبرات الزمن / don't miss it !! ^^

DRAGON SLAYER / دام انها من ثلاث اسابيع اجل النسخة القديمة ، الجديدة 6/28 ، و حتى انا مكتوب عندي .Review Vr .

Yamato
16-06-2005, 06:04 AM
البارحة كملت لعبي.. والصراحة شكلي وصلت للزعيم الاخير... :blackeye:

بس ليش انا شاك بالموضوع.. هذا يرجع الى انه ما عجبني الطريقة اللي وصلت له.. وايضا انصدمت لما البطل قال.. يللا خلنا ندش المعركة الاخيرة.. -__-
قلت حسبي الله ونعم الوكيل.. خلنا ندش.. بديت اضاربه.. اضربه يمين ويسار... يا ناس ما يموت.. لفلي في الخمسين وفوق... بس والله الاعداء اللي قبله قطعوني وبالغصب مشيت عنهم.. فما بالي بالزعيم..-__-
المهم.. شفت انه ما يموت مع كثر ضرباتي.. ولعيبتي ماتوا واحد واحد.. فقلت خلني ارد ابركلي واسير اكمل بحث عن بقية الادوات... -__-
اريد اخلص الكرونولاكس.. (تحس كانه سيريلاكس -__-)

حسبت كم من ايتمز باقيلي.. تقريبا 33 ايتم اذا مب غلطان...
اليوم بكمل وبشوف شو استوى...

وsultanroma

اللعبة ما علقت.. بس انصح كل واحد انه لما يشوف جدامه نقطة حفظ انه يحفظها.. يمكن يعلق عليه الشريط مثلي T_T

حلوة اللعبة ذي يا جماعة.. :196:

N E O
16-06-2005, 12:41 PM
حسبت كم من ايتمز باقيلي.. تقريبا 33 ايتم اذا مب غلطان...

ثلاث وثلاثين ايتم بث :09:

ممم أنا جمعت 344 أيتم :D ...آخر شي خلصته القلعة مالت الحراميّة... الله يعينك يماتو :31:

MeLeE
17-06-2005, 12:54 AM
همممم

الحين الجزء الثاني نازل وتوة الامريكي نازل :|

theway
17-06-2005, 08:15 PM
Yamato / بالتوفيق = )

DRAGON SLAYER /ـ lol بعد هذي المنطقة بتشوف انواع النكت الرهيبة اهمهم حسب ما اذكر : اول ما تنزل من الجبل ، و لمن تجي تنام ESRB (تذكرها Yamato :p )

MeLeE / مو اول مرة ..

Yamato
18-06-2005, 11:35 PM
DRAGON SLAYER /ـ lol بعد هذي المنطقة بتشوف انواع النكت الرهيبة اهمهم حسب ما اذكر : اول ما تنزل من الجبل ، و لمن تجي تنام ESRB (تذكرها Yamato )
ما يحتاج.. :196:

وخلصنا الكرونولاكس.. بس سالفة.. -__-
وخلصنا الكثير.. بس باقيلي الحين 15 ايتم... وكلها لازم لها زيارة للباعة.. :blackeye:

وقربت اوصل لفل 60 الحين.. قبل ما ادش عالزعيم الاخير بحاول اكون في منتصف الستينات..

برد اكملها الحين..

صح نسيت.. ايليمنت الوقت.. اللي البعض كانوا يعتبرونه من اندر ما يكون.. غلطانين مية بالمية.. تقدر تحصلها بسحت الايليمنت من الايتم اللي تصنعه من الثلاث كرات.. الGlobes
الواحد منها بيعطيك 40 تيام ايليمنت..

تشاو

Genzo
19-06-2005, 01:25 AM
وصلت عند اللي لازم تهزم Beggur في out theater

لفلي 45 بس مب قادر اغلب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :31: :blackeye:

N.one
19-06-2005, 03:41 AM
مشكوووووووووووووووووووووور..على .. المعلومااات ..

.. R..B..D ..

LU BU
19-06-2005, 04:08 AM
بصراحه اللعبه تعقيد و اكثر شي يجيب الملل تجميع ال سحر و لا الألوان هذي عشان السحر .........مذله بمعني الكلمه انا مليت منها بعد ما لعبت 6 ساعات

Yamato
19-06-2005, 04:34 AM
بصراحه اللعبه تعقيد و اكثر شي يجيب الملل تجميع ال سحر و لا الألوان هذي عشان السحر .........مذله بمعني الكلمه انا مليت منها بعد ما لعبت 6 ساعات

غلطان اخوي...
اللعبة ما فيها اي تعقيد.. بالعكس.. هذي واحدة من اسهل الالعاب اللي لعبتها.. يمكن القصة تكون بسيطة نوعا.. لكن الاساس في هذا اللي انت اعتبرته ممل.. انت لو تكمل اكثر راح تطلعلك شغلات اكثر واكثر.. ولا تنسى تزور المحلات كثير..

:ciao:

Yamato
19-06-2005, 09:21 AM
مرحبا أخوي yamato
ماشاءلله شكلك حتختم اللعبة بس ياريت توصل أخر رئيس
وتقلنا بخصوص اللعبة
لأنه ولد عمي قلي إن لمن توصل الرئيس الأخير اللعبة تعلق

فما أدري هل صحيح الكلام هذا؟

أنتظر الرد من الأعضاء إلا ختمو اللعبة

:jap011:
بالضبط متى قال انها بتعلق.. قبل ولا بعد... :jap014:

قررت اني ادش على هالزعيم اللي طلع هو الزعيم الاخير... وقعدت اضاربه يمكن نصف ساعة تقريبا.. وهزمته.. وقام يعرضلي لقطات النهاية.. بس بعدها اجت شاشة مظلمة كظلام الليل الحالك.. :jap005:
ما لي خلق اني اروح اضاربه مرة ثانية.. مع انه عادي وما في اي مشاكل بالضرابة الا انه طويل..

Dang it :jap028:
why now...

المهم اذا في حد محتاج ايتم يصنعه فانا جاهز.. ما كان باقيلي الا 11 ايتمز وكلهم اسلحة وقبعة (اذا تتسمى قبعة)

:jap033:

msm
19-06-2005, 09:59 PM
تعلق عند الزعيم الأخير؟ :blackeye: ..

بالنسبة لي عدم ظهور الصوت في بعض المحادثات مقبول .. لكن المشكلة انها بتعلق عند الزعيم الأخير -_- ..على العموم انا كملت 25 ساعة واذا وصلت للزعيم الأخير ابنتظر النسخة الثانية (هذا اذا نسخوها أصلاً .. لأنهم نادراً ماينسخون اللعبة مرتين .. زينو 2 مر وقت طويل وماتوجد الا النسخة الناقصة فقط (قرص واحد) وماعندهم نية ينسخوا نسخة كاملة -___-) ..

على العموم اللعبة مسلية وممتعة .. وكل المتعة فيها بالنسبة لي تكمن في شيئين اثنين : عنصر الفكاهة في المحادثات و تجميع وصنع الأدوات :biggthump .. أما القصة وطريقة القتال والعوالم والشخصيات والأعداء أقدر أقول انها عادية أو متوسطة .. والصراحة أكثر مايقهرني ان تصميم الشخصيات والاعداء تحسه طفولي حبتين :31: ..

في انتظار الجزء الثاني .. شكراً NIS لنشر اللعبة في السوق الأمريكية ..

N E O
20-06-2005, 09:31 PM
و لمن تجي تنام ESRB (تذكرها Yamato )

خطيت ذي المنطقة لكن ما فهمت اي اس ار بي شو معناها :09: حد يتكرم ويخبرني؟

عنصر الفكاهة في المحادثات و تجميع وصنع الأدوات

عنصر الفكاهة روعة ...بالنسبة لتصميم الشخصيات عجبني لكن لما تتحرك في المدينة أو الخريطة تحس انك تلعب على سوبر ننتدو -_- بختمها قريباً انشاء الله

Arnegrim
23-06-2005, 11:48 PM
هلا شباب ^^

انا اشتريت اللعبة من فترة طويلة ولكني ما جربيتها لأني كنت اتحسبها يابانية ( صاحب المحل قالي إن اللعبة يابانية )
ولكني تفاجئت البارحة بإن اللعبة إنكليزية T_T

المهم اللعة اعجبتني وعندي سؤال:
اللعبة فيها وايد معارك؟
لا تضحكون على تراني في بداية اللعبة و ما عندي غير شخصيتين XD و انا ادور و ادور ولكني بالعافية احصل معركة >_<

وهل هناك جزء ثاني للعبة :31:

msm
24-06-2005, 02:35 AM
لما تباري الزعيم ماتعلق اللعبة .. اخوي فاز عليه وشاف النهاية وقدر يحفظ اللعبة .. لما رجع وكملها وجد ان اللعبة مانتهت وانفتحت أمامه مناطق جديدة ولما ترجع للزعيم الأخير مرة ثانية بعد ماتفعل شي معين (ممكن يصير تخريب لو أقول الشي المعين هذا) تتغير الأحداث مرة ثانية وقدر يفوز عليه بعد لكن هنا اللعبة علقت -__- ..

خطيت ذي المنطقة لكن ما فهمت اي اس ار بي شو معناها :09: حد يتكرم ويخبرني؟ هذي المنظمة أو الجهة التي تصدر التنصيف العمري للألعاب :09: ..

وهل هناك جزء ثاني للعبة :31: نعم صدر في اليابان منذ فترة قصيرة ..

N E O
24-06-2005, 02:25 PM
هذي المنظمة أو الجهة التي تصدر التنصيف العمري للألعاب ..

لووول...وأنا أقول وين سامع فيها :09:

اللعبة فيها وايد معارك؟

في البداية معاركها قليلة ولكن بعد تطلع بره المدينة بتشوف المعارك :33:

اقتراح:

اعادة تسمية الموضوع فيكون اسمه

الموضوع الرسمي للإستفسارات والمساعدات في Atelier Iris:Eternal mana

Arnegrim
25-06-2005, 09:08 PM
في البداية معاركها قليلة ولكن بعد تطلع بره المدينة بتشوف المعارك :33:
حلو ^^
احس ان المعارك في هاذي اللعبة روعة ^_^

اقتراح: اعادة تسمية الموضوع فيكون اسمه

الموضوع الرسمي للإستفسارات والمساعدات في Atelier Iris:Eternal mana

لازم ننتظر شوي XD

Yamato
26-06-2005, 07:23 AM
لما تباري الزعيم ماتعلق اللعبة .. اخوي فاز عليه وشاف النهاية وقدر يحفظ اللعبة .. لما رجع وكملها وجد ان اللعبة مانتهت وانفتحت أمامه مناطق جديدة ولما ترجع للزعيم الأخير مرة ثانية بعد ماتفعل شي معين (ممكن يصير تخريب لو أقول الشي المعين هذا) تتغير الأحداث مرة ثانية وقدر يفوز عليه بعد لكن هنا اللعبة علقت -__- ..

ممكن تخبرني عالاقل شو هالشغلة..
وشكلي برجع اكمل باللعبة بعد كلامك... -__-

msm
26-06-2005, 07:41 PM
تخريب :
بعد ماتنهي اللعبة وتحفظ ..ارجع للمدينة الرئيسية وتدخل بيتك بتسمع خبر عن أرلين ..دور عليه وراح ينظم معك .. رح لنفس المكان اللي واجهت فيه الزعيم الأخير

RIKKU
30-06-2005, 03:17 AM
لقد لعبتها منذ فترة بسيطة .. انها رائعاً ...

رغم اني في البداية رأيتها عادية جداً ولكن مع تطور اللعب و أكتشاف الأغراض المختلفه

هي التي دفعتني إلى الأستمرار و اللعب بها رغم بساطتها ..

و أكثر ما يعجبني به هي المهمات التي تطلب منه و عليه تنفيذها مثل اللحاق بالطير السارق وما إلى ذلك

و ايضاً وجود المانا المختلفه التي عن طريقها يمكنك صنع أغراض للقتال و تطوير لاعبيك من خلالهم

ولكن أسوء شيء أن هذه الاغراض لا احد يستخدمها إلا شخص واحد و هو البطل ..

يعجبني فيه الطريقة الي أخلط في الأغراض عشان أحصل على أغراض جديده منها ..

للأسف لم استطع إجاد جميع الأشياء .. و هذا الي يعطلني عن الذهاب و مقاتلت gull اعتقد هذا اسمه