المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من الاخوان من لديه اثبات على صحة ما جاء من تدنيس للقران



ruff
17-05-2005, 05:11 PM
الاخوة الكرام الرجاء لمن لديه دليل من ان ما جاء من تدنيس للقران الكريم من قبل الكفرة المغرضين صحيحا فأرجو منه ان يدلنى على المصدر او ان يرينى اياه فانا ليس لدي تلفاز ولم اسمع عن الخبر الى قبل ايام



فارجو من لديه الدليل القاطع وليس ما رايته فى قناة الجزيرة ان يعطينى اياه و اكون له من الشاكرين




وجزاكم الله خيرا

ruff
17-05-2005, 05:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله رب العالمين ، ولي الصالحين ، والصلاة والسلام على آله وصحبه أجمعين .... أما بعد :



فكم آلمنا وأحزننا ما يبلغنا من أمور جرت على إخواننا في العراق ، نسأل الله جل وعلا أن يجعله تكفيرا للذنوب ورفعا للدرجات ، ونظرا لما تمر به بلدكم من ظروف عصيبة ؛ فقد حرصنا على أن تكون أموركم وأعمالكم تدور في فلك الشريعة السمحاء ، ومبنية على فتاوى أهل العلم المشهود لهم بالفضل والمكانة ، وكم آلمني وأحزنني حين وجهت لي مجموعة من الأسئلة - والتي قد تكون مصيرية - ومن أنا حتى توجه لي مثل هذه الأسئلة ؟ !



ولذا أقول أحزنني حيث وضع الأمر وأسند إلى غير أهله فالله المستعان . ولذلك ، وبحسب ما تعلمنا من مشايخنا وعلمائنا الذين وجهونا إلى وجوب رد الأمر إلى أهله ؛ اقتداء بقول الله تبارك وتعالى : " وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُوْلِي الأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ " .



لذلك كله قمنا بأخذ الأسئلة والتوجه بها إلى العلماء من أمثال سماحة المفتي : عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ ، وسماحة الشيخ : صالح بن فوزان الفوزان ، وسماحة الشيخ : عبد الله المطلق ، وسماحة الشيخ : محمد بن حسن آل الشيخ ، وفضيلة الشيخ : عبد العزيز السدحان ، فتطابقت إجاباتهم على وجوب التعاون بين جميع المنتسبين لأهل السنة وعلى الدفاع عن النفس والعرض والمال إذا تم التعرض لهم . وعلى كف اليد ما لم تكن هناك راية وما لم تعد العدة .

وعلى لزوم الدعوة إلى الله ونشر العقيدة الصحيحة بين الناس ، وعلى عدم إثارة أي طرف عليهم ، وعلى أن ينظموا صفوفهم وأن تتحد كلمتهم ، وعلى أن يكونوا حذرين ممن حولهم ولا مانع أن يجعلوا لهم أميرا .



والله أعلى وأعلم

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



كتبه /

عثمان بن محمد الخميس

------------
اخى الكريم رووف ليس انت من نذكره

قوانين: القســــم الاســلامــى هام قبل المشاركه الفعليه (http://www.montada.com/showthread.php?t=346512)

لذا اخى الكريم ارجوا مراجعه البند السابع وعفوا وعذرا لك