المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيدو كوجيما المخرج ، المنتج ، و كاتب السيناريو لMGS4 + أول التفاصيل !!!!

hussien-11
18-05-2005, 03:25 AM
السلام عليكم

استجابة لرغبات و طلبات محبي سلسلة ألعاب ميتل جير سوليد ، و حتى فريق العمل نفسه ، فإن المصمم الشهير و المحبوب للغاية هيدو كوجيما سوف يستلم مسؤولية تطوير الجزء الرابع بالكامل ، كمخرج ، منتج ، و كاتب السيناريو ، تماما كما فعل بالأجزاء السابقة :biggthump

ستبدأ أحداث الجزء الرابع بعد عدة سنوات من أحداث الجزء الثاني ( و أخيرا سنعرف تكملة القصة ) من بطولة العميل السري الأشهر سوليد سنيك ( و أخيرا :biggthump ) بالإضافة إلى عودة ميرل و ريفولفر أوسيلوت و هال ايمريك ، كوجيما أيضا أعطى بعض التلميحات حول إمكانية ظهور رايدن :196: لم يتحدث كوجيما كذلك عن عبارته الغامضة : THERE IS NO PLACE TO HIDE .

التريلر الذي عرضته كونامي - حسب كلام كوجيما - مبني على محرك رسوميات الجزء الثالث ، لذا فإن الرسوميات الحالية ليست النهائية ، و لكنها تساهم في إعطاء نظرة لما ستكون عليه اللعبة بشكل عام ، اللعبة ستكشف بالكامل في المعرض القادم ( 2006 ).

تم التأكيد على الارتباط مع ميتل جير أسيد 2 .

Metal gear solid 3 : subsistence رسميا و حصريا للبلاي ستيشن 2

كذلك أكد كوجيما على النسخة المتممة لاكل الثعابين ، و هذه المرة حصريا ( على فكرة الاسم مكتوب صح ) لجهاز بلاي ستيشن 2 تماما و لن تصدر على أي جهاز اخر.
ستحتوي اللعبة على :

- نظام كاميرا جديد ، لأول مرة في تاريخ السلسلة.
- طور أونلاين ، و يدعم 8 لاعبين عبر الشبكة .
- أسرار جديدة
- طور خاص بالملتي بلاير : دوال مود .

كوجيما يعتبر أن هذه النسخة ستكمل ما نقص في الإصدارة الأصلية.

و السلام ختام :)

Uchiha Itachi
18-05-2005, 03:34 AM
شكراً أخي حسين علي هذه المعلومات الرائعة جداً
و الصراحة كنت خايف من الفشل لو لم يقم كوجيما بإخراج MGS4 هو بنفسه
و شكراً مرة أخرى علي هذه المعلومة المبشرة لعشاق هذه اللعبة ;)

hussien-11
18-05-2005, 03:54 AM
مشكور أخي العزيز على مرورك ، و اللعبة بأياد أمينة :D

hussien-11
18-05-2005, 04:29 AM
أول صورة لميتل جير سوليد 4 ( ما حبيت أفتح موضوع لصورة واحدة ;) ) :

http://image.com.com/gamespot/images/2005/136/926596_20050517_screen001.jpg

الصورة واضح انها art ، بتقدروا تستنتجوا منها شي؟
واضح انو سوليد سنيك تقدم بالعمر كثيرا ، و أصبح شبيه بالبيج بوس أكثر :D
+ الشخصيات؟؟

Son_OF_Liberty
18-05-2005, 11:10 AM
معلومات راااائعه الصراحه بأنتظار الجزء على احر من الجمرر

واخيرا بنرجع نلعب بسنيك :biggthump

# big show #
18-05-2005, 11:26 AM
ميتل جير سوليد
7
7
ميتل جير سوليد
7
7
ميتل جير سوليد
7
7
ميتل جير سوليد
7
7
ميتل جير سوليد
7
7

%$#%$#%$#%$#%$#

احلى ما فيها ترابط الاجزاء

بس هل هذا الجزء في شخصية حببت العالم كله في اللعبة

وهي اوسليت ( الذي في الجزء الثالث )

واتمنى لوكان في ابو الشباب

والشكر

خلاص

Frank Jeager
18-05-2005, 12:02 PM
الشخصيات من اليسار لليمين
الحقير Vamp بس شخصية كوول :biggthump
Meryl? :أفكر:
Raiden :ciao:
Ocelot :p
Snake ;)
Otacon بس كانه مو اوتاكون كانه ليكويد لاني شفت ايده اليسار كان فيها مخالب كثيرة و يد ليكويد اليسار مبتورة :33:
يتراوى ليي كانه ذا سورو "مستحيل" سايكو مانتس "بعد مستحيل" :blackeye: نفر جديد :05:
مجهول :31:

بانتظار السبسزتنز

cacapa
18-05-2005, 01:39 PM
السلام عليكم

استجابة لرغبات و طلبات محبي سلسلة ألعاب ميتل جير سوليد ، و حتى فريق العمل نفسه ، فإن المصمم الشهير و المحبوب للغاية هيدو كوجيما سوف يستلم مسؤولية تطوير الجزء الرابع بالكامل ، كمخرج ، منتج ، و كاتب السيناريو ، تماما كما فعل بالأجزاء السابقة :biggthump
و السلام ختام :)

وعليكم السلام ...

هل انت متأكد أن كوجيما سيتولى مهمة تطوير الجزء الرابع كما كان في بقية الاجزاء ، لانه صراحة لو لم يكن كوجيما هو المصمم الرئيسي للجزء الجديد أعتقد أن "ميتل جير 4" ستفقد الكثير من المميزات التي ميزتها عن الألعاب التجسسية الاخرى .. وايضا اذا كان كوجيما هو المصمم معناه انه حتى لو عمل الجزء 4 اعتقد انه راح يقول انه لن يصمم الجزء 5 ( طبعا اذا كان فيه جزء خامس ) وبالتالي كلامه راح يكون مرفوض مسبقاً لانه سبق وقالها مرات ومرات ..

لذلك ياليت المصدر وشكراً على الخبر ..

CaCaPa-كاكابا

THE ROCK IS THE BEST EVER
18-05-2005, 01:45 PM
مشكورين شباب على الاخبار

واحسن شيء ان شخصيتي المفضلة رايدن موجودة في هذا الجزء

hussien-11
18-05-2005, 01:46 PM
مشكورين جميعا على المرور:)

cacapa : المصدر يا أخي هو الموقع الشهير ign و الخبر صحيح 100% ، و سيشارك بالإخراج مخرج لعبة زون أوف ذا إيندرز مع هيدو ، اطمئن ;)
مشكور على تحليل الشخصيات فرانك .....
لكن...
فامب ؟ :33:

The Last Fantasy
18-05-2005, 03:10 PM
مشكور أخوي حسين على الموضوع ... أخيرا كوجيما يعود للسلسلة ^_^

:ciao: .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم. :ciao:

*BAKI*
18-05-2005, 03:18 PM
شكراً أخي حسين علي هذه الموضوع الشيق

Frank Jeager
18-05-2005, 04:14 PM
مشكور على تحليل الشخصيات فرانك .....
لكن...
فامب ؟ :33:
ايه نعم فامب شوف صورته في الجزء الثاني

هذا هوه مافي أمل غيره :blackeye:

hussien-11
18-05-2005, 05:51 PM
مشكورين جميعا على المرور :)

فرانك ، فامب انقتل بالجزء الثاني ؟

Austin 3:16
18-05-2005, 06:56 PM
لا فامب مامات .. شفته في العرض الاخير وراء سنيك ورايدن ....!!! عجبي

Frank Jeager
18-05-2005, 07:15 PM

فرانك ، فامب انقتل بالجزء الثاني ؟
لأ ما مات في العرض الاخير تشوفه مستند على سيارة تكسي ^_^
اذا عندك ذا دوكيومنت اوف ميتل جير سوليد2 تقدر تعدل في الكاميرة والعرض يمشي انا ما شفتها اللا لما اخذته، في النسخة الاصلية ما يبين كلش لا تتعب روحك وتبي تشوفه :09:
بحط صورته اذا الله كتب :05:

تحرير : النسخة اللا عندي دورتها وما حصلتها :02:

HAMAD 11
18-05-2005, 07:32 PM
لأ ما مات في العرض الاخير تشوفه مستند على سيارة تكسي ^_^
اذا عندك ذا دوكيومنت اوف ميتل جير سوليد2 تقدر تعدل في الكاميرة والعرض يمشي انا ما شفتها اللا لما اخذته، في النسخة الاصلية ما يبين كلش لا تتعب روحك وتبي تشوفه :09:
بحط صورته اذا الله كتب :05:

تحرير : النسخة اللا عندي دورتها وما حصلتها :02:

الدب هذا ما يموت >__<

ثانكس على الصور hussien-11

فرانك الشخصية المجهولة , انا اتوقع انه البيج بوس :أفكر: ...

طالع وجهه , وحدة من عيونه عليها عصابة :) ..

hussien-11
18-05-2005, 08:34 PM
مشكورين جميعا على التفاعل :D

للأسف ما عندي ذا دوكيومنت اوف متل جير سوليد2 ، لكن عالعموم فامب شخصية رائعة ، حلو يكون موجود ، مممم في خطأ بالموضوع ، كيف أوتاكون و ميريل موجودين باللعبة بوقت واحد؟ :06:
ما أتوقع البيج بوس موجود :أفكر:

THE Kojima
18-05-2005, 09:18 PM
نعم نعم:17: ..هايدو هو الكل في الكل... و لا بديل له... و بصراحة عرض ميتل جير سوليد 4 أعجبني جداً..بل هو رائع... بالتأكيد هو ليس عرض للعبة نفسها...لكنه كافياً أن يأخذ مكان عشرات المؤتمرات الصحفية لقول أن هايدو سيأخذ بزمام الأمور و لقول أنه لا مكان للإختباء..و عجبني لقطة سام فيشر:p لما طلع سنيك و هو لابس العدة حقه:p يوريك كيف انه لاااااااا بديل لميتل جير سوليد..

Electro M
18-05-2005, 10:11 PM
ترجمت المقال كامل و لقيت موضوعك لذا ما في داعي لزيادة المواضيع و راح احطه هنا:

المزيد من المعلومات عن ميتل جير سوليد 4
اعلن كوجيما ان ستديو الالعاب الذي كان يعمل معه KCEJ West تم تغيير اسمه الى Kojima Productions. و هو الفريق الذي عمل على ميتل جير سوليد 2 و 3. و ان الفريق سيعمل على العاب من ميتل جير طبعا.
اللعبة الاولى ستكون تطوير لميتل جير سوليد 3 و التي تم الاعلان عنها باسم Subsistence , و ستصبح ميتل جير اسيد سلسلة اخرى على الPSP.
و طبعا ميتل جير سوليد 4 على البلايستيشن 3. زمن اللعبة هو الفترة ما بعد ميتل جير سوليد 2 و تم الوعد باكمال القصة التي انتهى عليها الجزء الثاني -اخيرا!-. سوليد سينك و اتوكان سيعودان و ايضا ميرل سيلفربرف من الجزء الاول.
و الكثير من الشخصيات التي ظهرت في اجزاء ميتل جير سيكون لها دور في الجزء الجديد و اولهم ريفلوفر اوسلوت طبعا.

بخصوص جملة "لا مكان للاختباء" كوجيما حاول قدر الامكان عدم اعطاء اي معلومات اضافية و كل ما قاله ان المنطقة التي ستقع الاحداث فيها لن تحتوي على اي مكان للاختباء. و المعلومة الاخرى ان الاجزاء السابقة للعبة كانت تحدث في بداية تكون الاحداث لكن الجزء الجديد ستكون في وسط الاحداث - اعتقد يقصد مثل الجزء الاول بداية تشغيل الميتل جير راي و في الجزء الثاني بداية تشغيل الميتل جير ارسينال و ركس و الجزء الثالث بداية تشغيل الشوقوهود-.

الجزء الجديد سيحتوي على نظام قتال عن طريق الانترنت. مخرج اللعبة سيكون شايو موراتا مخرج زون اوف اندرز 2 - رهيب هالمخرج !- بينما سيستمر مصمم الشخصيات يوجي شيناكاوا على دوره بينما كيتشي ماتاتاي سيصمم الاليات.
المزيد من التفاصيل في E3 2006 - الله المستعان !-.

Yamato
18-05-2005, 11:30 PM
انا اتفق مع اخوي حمد 11..

الشخصية المجهولة هي البيغ بوس.. بس شكله ضعفان وايد... كم عمره بيكون..؟؟

Electro M
18-05-2005, 11:35 PM
سنيك قتل البيج بوس و هالشي معروف
على كيفه يرجع ؟

Scare_shade
18-05-2005, 11:45 PM
مشكووووووووور أخوي على الموضوع

Yamato
18-05-2005, 11:47 PM
سنيك قتل البيج بوس و هالشي معروف
على كيفه يرجع ؟
اكيد مب على كيفه.. لكن على كيف كوجيما.. :28:

Electro M
18-05-2005, 11:58 PM
ايه انا اقصد على كيف كوجيما :D
اخاف تصير الدعوة فيلم هندي بعدين

Yamato
19-05-2005, 12:12 AM
ممكن حد يذكر لنا طريقة موت البيغ بوس.. لاني ما اعرف..

وانا اشوف انه هو اللي في الصورة... مستوي اقرع بعد كل هالعز في الشعر.. :blackeye:

Soliden
19-05-2005, 06:17 AM
آخر وحدة على اليمين.. مو كأنها نعومي هنتر..؟
المخرج شويو موراتا.. (http://montada.com/showthread.php?t=339251) كما توقعت :biggthump

ممكن حد يذكر لنا طريقة موت البيغ بوس.. لاني ما اعرف..
بخاخ + ولاعة سجائر..

مكدونل (ماستر) ميلير أعطى نصيحة لـسنيك حيث لم يكن لديه أسلحة ليتغلب على بيج بوس.. فاستعمل الولاعة و البخاخ و حرق بيج بوس.. هذا الكلام في صخر..

شكرا حسين على الخبر..

hussien-11
19-05-2005, 09:01 AM
مشكورين جميعا على المرور :D

البيج بوس انقتل ما في أمل بعودته ، ممكن ليكويد يعود :)

Big Boss 2005
19-05-2005, 11:18 AM
يمكن ما يكون بيج بوس
يمكنه سوليدوس سنيك

و الله يعين إلى ما يجي الرابع

hussien-11
19-05-2005, 12:42 PM
شكرا على المرور و الرد :)

أعتقد بوجود ليكويد :33:

THE Kojima
19-05-2005, 12:57 PM
خخخخ...صح لسانك أخي Yamato... و بعدين هل معقول أن البخاخ مع ولاعة سجائر كافية لقتل جندي أسطوري؟؟؟ أنا لا أقول أنه أكيد بيرجع البيج بوس...لكن كل شيء جائز....طالما أن كوجيما هو المؤلف و المخرج

hussien-11
19-05-2005, 01:05 PM
كافية أو مو كافية هذا اللي حصل :09:

هو صح كل شي ممكن ، لكن أعتقد انو ليكويد اللي راح يكون موجود ، ممكن يرجع بسهولة ، عن طريق ذراعه ، أما البيج بوس صعب يلاقوا حيلة يرجعوه بيها :)

Yamato
19-05-2005, 01:22 PM
احترق!!..
سؤال.. الحين سنيك وقف جدام البيغ البوس الى ان تفحم.. ما اظني.. :28:
يعني عادي يرد البيغ بوس...

انا مصر انه البيغ بوس.. محد غيره..

hussien-11
19-05-2005, 04:47 PM
ممممم ، بننتظر و بنشوف :D
شكله البيج بوس أخذ شعبية كبيرة بعد الجزء الثالث ;)

metal snake
20-05-2005, 05:57 PM
السلام عليكم
ممكن يكون بيج بوس او انه ليكود قدر ياخذ جثة بيج بوس واستنسخ منه واحد
واللي على اليمين اعتقد انها اولجا او ممكن تكون ناومي
2008 يعني حننتظر 3 سنين كمان بس ايش نسوي حننتظر اللعبة تستاهل الانتظار

hussien-11
20-05-2005, 07:02 PM
أولجا 100% ماتت ، ما أظن ترجع ...

THE Kojima
20-05-2005, 07:32 PM
أولجا 100% ماتت ، ما أظن ترجع ...

ليش تموت الناس كلها؟؟ بيج بوس و اولقا؟؟...أضحك معاك...كلامك منطقي 100% و لكن و بعد أن لعبنا الثلاث أجزاء ( غير اللي لعب أجزاء الصخر كمان) أستطيع أن أقول بأن هايدو كوجيما يقلب موازين الأمور كل مرة..و قبل ما ينزل كل جزء تكون في رأسنا فكرة أو أفكار و استنتاجات 99% خاطئة لأنه يقلب موازين القصة تماماً..من كان يتوقع ان سنيك سيعمل لوحده في الجزء الثاني... و من كان يتوقع بأن المجرم الأكبر البيج بوس بطلاً...الخلاصة أن المنطق لوحده ليس كافياً مع كوجيما لأنه بيقلب موازين القصة و بيحبكها زي كل مرة..
و شكراً

hussien-11
20-05-2005, 08:20 PM
كلامك صحيح ، و لكن هذا من ناحية المفاجئات و سير القصة ، لكن بالنسبة للشخصيات الأمر مختلف ... كوجيما أراد تقديم البيج بوس و تعريفنا عليه فصمم الجزء الثالث ، لكن بالماضي ... بمعنى ما كمل قصة الجزء الثاني و أعاد البيج بوس ، أما أولجا فممكن نفسر الصورة بطريقة ثانية ، مو أولجا لها CHILD ؟ ممكن تكون بنت مو ولد ، و تكون الصورة لبنت أولجا ... أو ممكن شخصية جديدة ، و هذا ما أتوقعه :)

Soliden
21-05-2005, 09:03 AM
بخاخ و ولاعة كافية أنها تقتل فيل.. مو بس جندي اسطوري :blackeye:
أشعل النار, و اطلق البخاخ في اتجاهه و سينطلق النار كأنه من سلاح قاذف للهب.. أنا قد جربت هذا الشئ بنفسي.. و غير كذا, الحكومة وجدت جثة بيج بوس محروقة.. بيج بوس مات.. تذكروا أحداث الجزء الأول.. ما هي مطلبات الإرهابيين؟! جثة بيج بوس.. الرجال ميت يا أخواني ^^..

لا احد يقول لي أن الإرهابيين كانوا يبغون جثة بيج بوس عشان يحيونه :09: كانوا يريدون جيناته فقط ليعرفون كم تبقى حتى يتم تاريخ الإنتهاء و من ثم يعالجون أنفسهم.. هذه أحداث القصة.. سيعود أم لا.. لا أعلم

hussien-11
21-05-2005, 07:04 PM
هذي واحدة من طرق صنع الأسلحة في حالة انتهاء الذخيرة بالمعارك :D ، لكنها مو بفعالية قنابل مولوتوف ;) ... و البيج بوس انتهى و ما أتوقع عودته ..

Kingdom Hearts
21-05-2005, 11:13 PM
كلامك صحيح ، و لكن هذا من ناحية المفاجئات و سير القصة ، لكن بالنسبة للشخصيات الأمر مختلف ... كوجيما أراد تقديم البيج بوس و تعريفنا عليه فصمم الجزء الثالث ، لكن بالماضي ... بمعنى ما كمل قصة الجزء الثاني و أعاد البيج بوس ، أما أولجا فممكن نفسر الصورة بطريقة ثانية ، مو أولجا لها CHILD ؟ ممكن تكون بنت مو ولد ، و تكون الصورة لبنت أولجا ... أو ممكن شخصية جديدة ، و هذا ما أتوقعه :) انا ما اظن ان اخر واحد على اليمين is olga's child لان في الجزء الثاني كان في بطن امه لما تقاتلها بسنيك وبعد سنه من وقوع الحادث حق السفينه انجبت الطفل وتم اختطافه من قبل الباتريوت صح؟
والجزء الرابع من السلسله بيكون بعد احداث الجزء الثاني بعدة سنين تقريبا 3 - 4 سنين... يعني عمره بيكون تقريبا 5-6 سنين فمن غير المعقول يكون بهذا العمر اللي موجود بالصوره صح؟

hussien-11
22-05-2005, 12:16 AM
هم قالوا بعد couple of years و ما حددوا كم :)

طفل أولجا أكيد حيكون موجود ، لكن بالنسبة للصورة أتوقع شخصية جديدة ...

Yamato
22-05-2005, 10:08 AM
ما ادري.. بس حاس انه بيكون جزء تحت مسمى (لم الشمل) -__-

يعني الشخصيات اللي طلعوا في اجزاء سابقة كلهم بيطلعون فيها.. ميريل وناومي والبيغ بوس... يعني السالفة بتستوي سلطة يا ناس.. هذا ما اظنه..

:)

hussien-11
22-05-2005, 02:06 PM
أفضل ;)

على القليلة بطل اللعبة سوليد سنيك ، من زمان عنه :D

BIG-M
22-05-2005, 02:08 PM
couple of years

يعني بعد سنتين.

hussien-11
22-05-2005, 09:29 PM
ممم بصراحة ما أتوقع نعرف الفترة الزمنية الفاصلة بين الثاني و الرابع إلا لما ينزل الرابع ... مشكور على المرور و المعلومة :)

CQC
23-05-2005, 05:15 AM
أمممممم ؟؟ معلومات خطيره ..

اعتقد اللي تتحدثون عنه هذا شخصيه جديده بالجزء الرابع نفس شخصيه الميجر فولجين (الكهربائي) في الجزء الثالث

رأي خاص: اعتقد انه نفس الشخصيه اللي بالجزء الأول اللي يضع كمام على وجهه

ومتشكرين ياباشا على المعلومات القميله والصورة الفزيعه

THE Kojima
23-05-2005, 08:39 AM
بخاخ و ولاعة كافية أنها تقتل فيل.. مو بس جندي اسطوري :blackeye:
أشعل النار, و اطلق البخاخ في اتجاهه و سينطلق النار كأنه من سلاح قاذف للهب.. أنا قد جربت هذا الشئ بنفسي.. و غير كذا, الحكومة وجدت جثة بيج بوس محروقة.. بيج بوس مات.. تذكروا أحداث الجزء الأول.. ما هي مطلبات الإرهابيين؟! جثة بيج بوس.. الرجال ميت يا أخواني ^^..

لا احد يقول لي أن الإرهابيين كانوا يبغون جثة بيج بوس عشان يحيونه :09: كانوا يريدون جيناته فقط ليعرفون كم تبقى حتى يتم تاريخ الإنتهاء و من ثم يعالجون أنفسهم.. هذه أحداث القصة.. سيعود أم لا.. لا أعلم

ماذا بالنسبة لجثة سوليد سنيك التي وجودها في الجزء الثاني و تبين انه حي بعد ذلك...كل شيء ممكن اخي سوليدن...

Electro M
23-05-2005, 10:43 AM
ماذا بالنسبة لجثة سوليد سنيك التي وجودها في الجزء الثاني و تبين انه حي بعد ذلك...كل شيء ممكن اخي سوليدن...

قوية بحقك هالرد اخوي:wow:
واضح ان الجثة اللي لقوها كانت لليكويد سنيك
لان كلهم توأم و كلهم لهم نفس الDNA

hussien-11
23-05-2005, 07:27 PM
مشكورين جميعا على الردود و التفاعل :)

على فكرة كل شي ممكن .. إلا عودة الأموات للحياة .. ما أعتقد في أمل للبيج بوس :)

أخي E-Mad : إن لم تخني الذاكرة ما أعتقد انهم وجدوا جثة ليكويد ، و لكن عينة الDNA كانت مأخوذة من .. بصراحة مو متذكر ، و لكن ما أذكر في اللعبة إنهم ذكروا جثة لكويد :33:

Electro M
23-05-2005, 11:26 PM
مشكورين جميعا على الردود و التفاعل :)

على فكرة كل شي ممكن .. إلا عودة الأموات للحياة .. ما أعتقد في أمل للبيج بوس :)

أخي E-Mad : إن لم تخني الذاكرة ما أعتقد انهم وجدوا جثة ليكويد ، و لكن عينة الDNA كانت مأخوذة من .. بصراحة مو متذكر ، و لكن ما أذكر في اللعبة إنهم ذكروا جثة لكويد :33:

هم لقوا جثة و طابقوا الDNA
و ايضا ماني متأكد بس اتذكر انه في طاري اختفاء جثة ليكويد في الموضوع او انه انذكر ان الجثة كانت فاقدة ذراع و هي طبعا الذراع اللي إنأخذت من جثة ليكويد و انزرعت لريفولفر

hussien-11
23-05-2005, 11:39 PM
طيب ، على العموم ما أتوقع البيج بوس يرجع أبدا ...
ممكن يرجع ليكويد عن طريق ذراعه ، ليه لأ؟ كوجيما و فريقه خيالهم واسع ... لكن الحركة اللي ما دخلت مخي .. كيف هو حط بالجزء الرابع ميرل و أوتاكون معا ؟ لازم واحد يكون ميت حسب قصة الجزء الأول ، و اللي هو ميرل لانو أوتاكون موجود بالجزء الثاني .. :33:

Electro M
23-05-2005, 11:49 PM
هو فعلا قضية ميرل فيها لحسة مخ شوي
لكن ما اتذكر ان الجزء الاول ذكر ان ميرل ماتت 100%
يمكن قدرت تهرب من القاعدة بنفسها

hussien-11
23-05-2005, 11:54 PM
أنا بصراحة صرت مو متأكد من مقتل أي شخصية :196:

كل واحد بنفكره مات بطلع مش ميت ... كثير هيك :33:

Electro M
24-05-2005, 12:36 AM
لا ما اظنك اصبت في هالنقطة لانه ما سبق لاي شخصية ماتت انها ظهرت بعدين ما عدا جراي فوكس و ظهر كرجل آلي اكثر منه انسان عادي

hussien-11
24-05-2005, 12:46 AM
أنا قصدي عن الشخصيات اللي راح تظهر بالجزء الرابع :biggthump

ميرل - بيج بوس يمكن - فامب ... زي كذا :D

Soliden
24-05-2005, 05:22 PM
حسنا ^_^..

بعد أن غرقت السفينة لصقت تهمة في سوليد سنيك.. أصبح إرهابي و الكل يبحث عنه. يجب أن يقلل الضغط, يجعل نفسه ميت.. سرق جثة ليكويد سنيك و وضعوها مكان الحادث.. و اليد اليسرى كانت مفقدوة, طبعا هي لدى أوسلت مثل ما ذكر عماد

أما ميرل فقضية أخرى.. جيم هاوسمن أمر بتفجير القاعدة ليغطي على ما حصل.. سنيك أخذ معه ميرل و هرب من القاعدة و أتوكان سيموت في الإنفجار.. طبعا أتوكان مكث كي يعمل على فتح الأبواب لـ سنيك كي يخرج من القاعدة و لا يوجد وقت ليفتح الأبواب و يهرب.. ضحى من أجل سنيك.. بعد أن خرج سنيك و ميرل لم يحدث انفجار.. إذا مالذي حصل؟ كامبل كان يظن أنه المسؤول عن المهمة.. و لكن اتضح أن زمام الأمور بيد جيم هاوسمن و هو الذي أمر بالتفجير و وضع كامبل رهن الإعتقال لكن.. هنالك سلطة أعظم خلف رجل أكبر.. المسكين جيم هاوسمن ظن أنه المتحكم في المهمة, لكنه أخطأ.. لقد ألغى ريتشارد أيمز الهجوم و وضع جيم رهن الإعتقال.. لم يحصل تفجير, سنيك و ميرل خرجوا.. أتوكان لم يمت.. و ^_^..

أما فامب فلم يمت و كان مختبأ في آخر مشهد بينما رايدن و سنيك يتحدثان..

قصدي E Mad

hussien-11
24-05-2005, 06:04 PM
مشكور سوليدن على التوضيح :)

و لكن أعتقد بأن النهاية الاساسية للعبة هي النهاية التي تموت فيها ميرل ، لأن الجزء الثاني لم يأت على ذكرها .. و اكتفى بوجود هال .. عموما خيوط القصة تشابكت بشكل واضح .. خصوصا الجزء الثاني .. أشك بانه في حد على الكرة الأرضية غير كوجيما فاهمه 100% :D

Soliden
24-05-2005, 06:22 PM
حسين أفهمني, إللي أسويه أنا مو تأليف :09: ..

بعد شادو موزيس, نستاشا رومننكو ألفت كتاب عن الحادثة..
إسم الكتاب: In the Darkness of Shadow Moses
أين تجده؟ في MGS:SOL في خيار سبيشال بعد إنهاء اللعبة

مقتبس من الكتاب:

Mei Ling also made it safely out of the mission, and is back in academia. Dr.
Hal Emmerich did not return to ArmsTech following his rescue from Shadow
Moses. His whereabouts are unknown, but there is some indication that he made
his way to England where he has family members. Snake and Meryl appear to
have successfully made if off Shadow Moses Island. I could however find no
tract of them; I hope that the same is true for those who have an interest in
seeing them silenced. Naomi Hunter was formally taken into custody after the
incident’s conclusion. Three weeks later, as she was undergoing debriefing in
a certain facility, she escaped. She has not been heard of since. Officials
were close-mouthed about the circumstances of the escape, but inquiries into
other quarters elicited the fact that someone had broken Naomi out of the
base. I knew of only one person who could have breached the base’s tight
security and successfully led someone to freedom.

على طاري هذا الكتاب.. إللي نفسه يقرأه عربي فلا يشيل هم لأني أعمل على ترجمته و خلصت تقريبا 57 صفحة.. و من 324 صفحة >_<

hussien-11
24-05-2005, 10:38 PM
أعرف انه مو تأليف :biggthump

الكتاب أذكر إنك كنت عامل عنه تقرير مرة :33:

AbuElresh
28-05-2005, 03:40 AM
أول شيء أشكر المبدع hussien-11 على هالموضوع ..
بالنسبة للالتباس يللي صاير على فامب وبيج بوس .. أنا بقول وجهة نظري يللي استنتجتها ..
أو شيء فامب معروف عنه انه لم يمت .. السبب انه مصاص دماء Vampaire .. والمعروف عن مصاصين الدماء انهم ما يموتوا الا بالطعن في قلبهم أو بالصليب (والعياذ بالله) أو بالماء المقدس Holy Water أو بالرصاص الفضة أو بالثوم .. أو انهم يتحرقوا بمجرد ما تحس بشرتهم بوجود الشمس .. وفامب ما يتحرق بسبب الشمس لانه نصف بشر .. هذا بالنسبة لفامب ..
بالنسبة للبيج بوس .. احتمال كبير انه يكون هو فعلاً .. لأن أول شيء واضح من الصورة ان جسمه هزيل للغاية مما يدل على انه (محروق) .. والعين اليمين مصابة وكلنا شفنا كيف صار اعور .. لكن بغض النظر عن هذا كله .. شيء واحد يللي شاغل ذهني .. ميتل جير الجزء الثالث ما كملت سنة على نزولها وظهرت الصورة الأولية لميتل جير الجزء الرابع .. وفوق هذا كله ظهور الشخصيات في الصورة .. لو تتذكروا الاجزاء السابقة كنا نحوس بالاشهر ندور على معلمات وصور جديدة عن جزء جديد .. لكن هذه المرة ما طال الانتظار على الجزء الرابع .. يمكن (والله أعلم) يكون فيه ارتباط بين البيج بوس في الجزء الثالث والجزء الرابع .. وممكن يكون هذا سبب الجزء الثالث اننا نتعرف على البيج بوس عشان يمهد لنا الطريق للجزء الرابع ..
اعتقد انه كلنا كنا نبغى تكملة الجزء الثاني اول ما نزل الجزء الثالث .. لكن تفاجأنا بانه التاريخ يرجع للوراء .. ومع ذلك كلنا لعبنا الجزء وعرفنا هدفه اننا نشوف بداية البيج بوس والميتل جير والفلاسفة (البايتريوتس) وغيرها .. لكن ماجاء في بال أحد انه ممكن يكون فيه ارتباط غير مباشر مع الجزء الرابع ..
هذا يللي حابب اقوله وطبعا كله مجرد استنتاج .. وهذه فرصة اعتذر فيها من جميع الاعضاء يللي كنت معارضهم في موضوع الجزء الرابع ..
مرة ثانية أخوي hussien-11 مشكور ويعطيك العافية .. وآسف على الاطالة ..

مع أرقى التحيات,,,

hussien-11
28-05-2005, 03:46 AM
لا شكر على واجب أخي .. و بصراحة كلامك مقنع .. فامب مصاص دماء ، و ما بيموت إلا بالطريقتين اللي انت ذكرتهم .. استنادا على الروايات و الأساطير الرومانية القديمة .. و حتى أفلام شركة هامر ..
و بيج بوس حتى .. الان فقط لاحظت الهزال الواضح للشخصية بالصورة .. و حتى الشعر خفيف جدا .. تحس إنها اثار حرق ...
مشكور أخوي مرة ثانية على ردك الرائع :)

the end of time
15-06-2005, 12:19 AM
وش ها التحليلات؟؟ والله لكم مستقبل تصيرون زي كونان .... المهم ... الفلاسفه هم أنفسهم البيتريس أو الباتريوت أو وش السالفه؟؟ والله أنا اأتوقع ظهور نسخ للبيج بوس محد يعرف عنها شي... وكذلك البيج بوس لم يمت بنسبة 90% حيث أن الجزء الثالث يوضح تاريخ البيج بوس بينما كنا نتوقع الحديث سيكون عن تكمله للجزء الثاني وهذا كله تمهيد للجزء الرابع بدليل أن الجزء الرابع بدأ الحديث عنه مبكرا....
فيه أشياء نسيناها وأحب أنبه عنها وهي
فرقة الكوبرا وبداياتها وأثرها على نتائج الحرب العالميه الثانيه
تاريخ رايدن في مع سوليدوس سنيك
حديث The Boseعن بيج بوس وأنهما أنشئا نظام الـCQC خلال الخمسينات
المهام التي أداها بيج بوس و ذا بوس ولم تنشر
لا يوجد كلام واضح أو قصه واضحه عن البيترس أو الفلاسفه أو الباتريوت ولا من هو قائدهم
لا يوجد تفسير واضح للمكالمه التى قام بها أوسولت مع شخص مجهول في نهاية الجزء الثالث
لا يوجد حديث واضح عن ذا بوس ونشأتها و أعضاء وحدة الكوبرا
------------------------
أعتقد من الكلام السابق أن هيدوكوجيما ينوي إصدار أكثر من 10 أجزاء لميتال جير (( صارت فاينل فانتسي هذي!!)) حيث هذه المواضيع وأكثر منها يمكنك أن تصدر أجزاء بأكملها حولها

--------------- تحليل خاص -----------
أوسولوت أحد أعضاء منظمه مجهوله لأنه كما هو معروف أنه إبن ذا بوس و ذا بوس قالت أن أباها كان أحد الفلاسفه!!؟؟ إذا حاول الربط بين أوسولوت وظهوره كشخصيه رئيسيه في كل الأجزاء؟؟!! أعتقد أن أوسولت له منصب هام في هذه المنظمه إن لم يكن رئيسها!!؟؟؟
لذلك إفرحوا ... لن تنتهي ميتال جير حتى يتم كشف هذه المنظمه المجهوله وتدميرها (( مع العلم أن سولد سنيك و أوتكان حاولوا ذلك)) وكشفوا أسماء 12 شخص منها لكن المصيبه أنهم جميعا ماتوا قبل 100 سنه ... إذا هذه المنظمه لها جذور عمييييييييييييييقه جدااااااااااااا

the end of time
15-06-2005, 07:32 PM
على طاري هذا الكتاب.. إللي نفسه يقرأه عربي فلا يشيل هم لأني أعمل على ترجمته و خلصت تقريبا 57 صفحة.. و من 324 صفحة >_<
معقوله خلصت 57 صفحه:bigeyes: :bigeyes: ؟؟؟والله أكيد إحتاجت منك وقت وجهد هائل!!:biggthump :biggthump

معليش تقوللي وين بتحط هذي الصفحات؟؟ أو إذا كنت ما حطيتها ياليت تحطها ولو ناقصه بعدين كملها

OrOcHiMaRu SaMa
20-06-2005, 12:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......^_^

مشكووووووور اخوي على المعلومات

Kasser
20-06-2005, 11:24 AM
(( مع العلم أن سولد سنيك و أوتكان حاولوا ذلك)) وكشفوا أسماء 12 شخص منها لكن المصيبه أنهم جميعا ماتوا قبل 100 سنه ... إذا هذه المنظمه لها جذور عمييييييييييييييقه جدااااااااااااا

المشكلة مش بس في انهم ماتوا قبل مئة سنة ... المشكلة ليش هالمعلومات كانت موجودة بالارسينال (او بالاحرى اوسلت) :p !

وايضا استبعدوا ظهور اي نسخة جديدة من Big Boss لانه فات الاوان والنسخ تم التأكيد عليها انها ثلاث فقط. (ولو كان فيه فمن المفروض ان تكون اصغر من سوليد او بمثل عمره)

the end of time
20-06-2005, 01:03 PM
طيب أنا عندي سؤال أو بالأحرى سؤالين....
من درب The Boss؟؟

والسؤال القنبله ..
.
.
.
.
.
.
.
.
هل يوجد نسخ من The Boss? ما تستبعد شي عن هايدو كوجيما ....
ثم من يؤكد أن النسخ الفشله (( عددها 6)) للـBig Boss كلها أعدمت تماما؟؟

hussien-11
20-06-2005, 03:40 PM

على حد علمي عدد نسخ البيج بوس 8 .. 3 منهم نعرفهم ، و 5 مجهولين ... و النسخ ال 5 مصيرها مجهول .. أما وجود نسخ من ذا بوس فهو شيء مستبعد :أفكر:

Kasser
20-06-2005, 04:30 PM
the boss اعتقد كانت تحت رعاية الباتريوس لانها كانت special بعض الشيء في تحملها بعض الاشعاعات على ماذكر
..اما من دربها بالضبط اعتقد انه ليس مهم ان نعرف :31:

وايضا لم يتم استنساخ ذا بوس لان علم الاستنساخ لم يتم اجراءه في ذلك الوقت على the boss .. اما big boss على ماذكر تم انشاء عدة نسخ له لكنها ماتت جميعها تعمدا لانتاج نسخ الثلاث المعروفين .. اعتقد هذا الكلام موجود بنهاية الجزء الاول محادثة سوليد ولكويد الطويلة

هو هدف الاستنساخ وجود لكويد على ماظن (معدل وراثيا) ويبوا منه ينشأوا جنود مثله مستنسخين لكنهم تدمروا جميعا مع لكويد ..

the end of time
20-06-2005, 11:17 PM
ما فيه كلام نقدر نتأكد منه أبدا (( عارفين حركات هايدو الله يصلحه)) يكفيكم خشة رايدن الغلط في الجزء الثاني وإن الخبيث أوسولت طلع ولد The Boss ؟؟!! علشان كذا شغلوا خيالكم وخل نشوف من يجيب أفكار أكثر وأصح ونتأكد منها عام 2007((مشوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار))

the end of time
27-06-2005, 01:44 AM
هاه محد قال وش توقعاتكم؟؟