المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية وتنتهي بطولة التحكيم

Private Jeddawi
21-05-2005, 12:31 AM
السلام عليكـــم

وبعد صراع دام حوالي 10 اشهر سقط المارد الاحمر في الامتار الاخيره لاسباب عديده لا احب التحدث عنها .. عموما ميلان اسعد انصار اليوفي هذا المساء بعد تعادله الغريب 3/3 امام باليرمو وكالعاده يتقدم ميلان ثم يتعادل ( اليوم مااعتقد للارهاق سبب ) لكن حتى لو فاز الميلان اليوم فالدوري حسم من الاسبوع الماضي ...

الان اصبح الميلان يحارب على جبهه واحده وهي دوري الابطال فتخيلوا لو سقط الميلان ( لاسمح الله ) يوم الاربعاء فسيكون خرج من الموسم بدون بطوله ( اذا ابعدنا كاس السوبر الايطالي ) فاتمنى ان يعمل انشيلوتي واللاعبين على بذل الغالي والنفيس لاسعاد انصار الميلان في ارجاء العالم ..

عموما من خلال هذا اللقاء تبين لي ان الزواج مؤثر بشكل كبير على النجم كريسبو ( حركته بطيئه جدا ) وبالتالي انحصرت المنافسه بين حبيب انشيلوتي انزاغي والدنماركي توماسون وانا افضل توماسون .

مره ثانيه مبروك لليوفي وحظ اوفر للميلان ..
وبيني وبينكم والله حرام تعب الموسم كله ضاع في اسبوع لكن الحمدلله على كل حال وان شاء الله نجوم الميلان يعوضونا يوم الاربعاء ...

MILAN: Abbiati; Marzoratti, Simic, Costacurta, Pancaro; Brocchi, Rui Costa, Dhorasoo, Serginho; Crespo, Tomasson

هذه هي التشكيلة التي أضاعت الميلان

وفي النهاية انتهت بطولة التحكيم ومبروك لليوفي بطولة التحكيم الإيطالية لقد تحصل عليها عن جدارة تحكيمية كبيرة وصنع له

الإنجاز.

كل من كولينا وبباريستا وتمفوليني وغيرهم من الحكام وهذا إنجاز يتحقق في ايطاليا فقط حرام ميلان يلعب واليوفي يحصل

علي الدوري ضربات جزاء تحسب علي ميلان غير صحيحة وضربات جزاء لأتحسب إلي ميلان صحيحة وتقولون إن الدوري

الإيطالي للاقوي بل الدوري الإيطالي لفريق الرشاوى أين اليوفي من بطولة أوروبا لم يستطيع المقاومة إلي النهاية لأنه

لايوجد هناك تحكيم مثل تحكيم الدوري الإيطالي بل هناك نزاهة تحكيمية فلهذا نجد ميلان وصل إلي النهائي لأنهم أبطال أوروبا

أما اليوفي بفضل التحكيم يحصل علي الدوري الإيطالي

وفي نفس السياق:

ذَكرتْ صحيفة Corriere dello الرياضية عن حفل توزيع

الجوائز في ميلان رَبحَ اندري شفشينكو هدف الموسم وأندريا بيرلو

مُنِحا جائزة افضل لاعب ميلاني هذه السَنَةِ.

ومبروك مجدداً للسيدة العجوز

تحيــــاتي,,

TheCAge
21-05-2005, 01:19 AM
علق على شماعة الحكام وانا اخوك هذا اليوفي حبيبي والله ماابي اقول شيء عن الفريق الكبير ميلان بس واللهي انت يبيلك واحد يقنعك على كل حال قبل ابدا كلامي فريق ميلان فريق كبير ومهما حصل كبير اما بالنسبه للحكام اللي مب عاجبينك فترى انا الآن بقول لك اخطاء اليوم واخر ثلاث مباريات للميلان ..والموسم اللي فات ...

اليوم سجلتوا هدف وكان تسلل على سرجينهو +هدف شيفشينكو اللي على ليتشي تسلل ولامسه يد إنزاجي +ضرب إنزاجي لتورام في مباراة اليوفي ميلان مع ان تورام مالمسه وانتظرنا يعطي الحكم كرت احمر لإنزاجي ولكن ولا كأن شيء حصل +...........الخ

السنة الماضيه فزتوا بخمس دقائق اعطاها احد الحكام كانت في غير محلها والأخطاء كثيره كثيره ولا تحصى ...اخي العزيز لاتحاول تبرر الخسارة انا ادري بمرارتها عليك تراي حاس فيها السنة الماضيه ولكن هذي كرة القدم يوم لك ويوم عليك وحكام ايطاليا بشكل عام طقعانين سواء مع اليوفي او ميلان اوغيرها انا من الناس اللي اشوف ان التحكيم في ايطاليا زفت زفت الله يكرم الجميع , الزبدة اخي العزيز ان اليوفي استحق الفوز لانه الأفضل والأفضليه استمرت 27جوله حتى جاء الميلان وعادل اليوفي بالنقاط ثم بعدها بخمس جولات عادة الصداره لأهلها فنحن من يجب ان نتحسر إذا خسرنا الدوري لا انتم فأنتم اهملتوا الدوري وركزتوا على الشامبينز على كل حال مبروك لليوفي وارجوا اني اكون هدية اعصابك بهالكلام واتمنى انك تمسح قصة الحكام هذي من عقلك ...شكرا

Rivaldooo 11
21-05-2005, 01:44 AM
حتى في الذهاب كان في ضربة جزاء لكريسبو لما دفعه تورام بيده وكان كريسبو قريب من التسجيل

عموما

اللي فات مات الوفي برضه فريق كبير

وبالتوفيق للميلان في المباراة القادمة امام الييفر

DE NILSON
21-05-2005, 03:30 PM
هههههههههههه احلى شي في الكورة انو كل فريق مهزوم يحط التحكيم شماعة !!!!!!

على العموم هاردلك ياميلان