المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إن دخلت مراح الضربك والله(أمزح أهيه) مراح تخسر بدون Mr.حسود(داج)شوف قصته والحين...

المتظاهر
16-09-2001, 06:06 PM
المتظاهر
عضو

عضو منذ » 28-09-2000
المدينة »
المشاركات » 311
شباب صار عندي .......بدون مساعدة Mr.حسود(داج)والي يبغى ..أدخل وشوف أخوي لاتستحي 16-09-2001 09:59 AM

--------------------------------------------------------------------------------

هههههههههههههههههه والله كسرت عينك يالداج يالحسود أقوله ذيك الأيام كيف تشغل الماسنجر هوت ميل
يقول يبغاله إسم برنامج تحمل عندك ويشتغل؟طيب وش إسم البرنامج؟ ناسيته أبشر راح أعطيك إسم البرنامج
أول ماعرفه وإلى الحين ماعطني شي؟؟؟حسود مليون بالمليون وأعتقد الكل يوافقني.

طيب الأغلبية يقول ليه برنامج عشان يشتغل الماسنجر؟
الجواب هو عشان الأشتراك الي عندي وعند بعضهم من شركة أرامكو مجاني حتى قيمة الأتصال
برضوا مجاني يعني خذ راحتك في الماسنجر ههههههههههه وناسة صح

والسؤال الثاني يشوف تاريخ التسجيل يشوفني أقدم منه 2000 والغالبية 2001؟
أنا أقول السبب هو العام أنا كان عندي إشتراك من العالمية لمدة 3 شهور وكان الشات مايتاج أي شي عشان تدخل في الشات(يعني براحة تدخل الشات وتوسع سدرك) بس إذا جلست تفكر راح بتذكر قيمة الأتصال
وانا ماشي كل يوم أدخل الشات(شات علي بابا هذا إذا واحد لح علي) وعلى هالحال وماهو بس أنا الي أدخل
الشات في البيت حتى أخواني الي أكبر منهم وكل يوم على هالحال إلى إن وصلت الفاتورة وقيمتها
2733 وكذا الوالد غسل يده من فكرة الأنترنت للعلم إنه كان يستخدمه بس مايستخدم الشات يدخل مواقع ثاني
هو يقول الأنترنت للأستفادة فقط. المهم هو يوم شاف الفاتورة كذا والي أسوؤ من كذا إنكم ماتستفيدون منه
جالسين بس في الشات راح أقطعه عنكم .
وهالسنة الحين لقيت الفرج من شركة أرامكوا بس ماكان يدخل الشات ولا الماسنجر
بس الحيـــــن صديقي ماكس علمني الطريقة وكذا قدرت أدخل الماسنجر(يعني باركوا لي) ولا منة
هالداج(مستر .حسود) يازول ياعصمان ماهو عثمان بالله أنت زول أوكية والحرمة وش تقولون عنها زوليه؟؟
ههههههههههههههههههههه

المهم الي يبغى يسولف معي ونضحك مع بعض يضيفني عنده هذا هو الماسنجر
thefox3007@hotmail.com
شباب ممكن تعطوني الماسنجر الي لكم

معليش سامحوني كتبت الموضوع في صفحة ثانية والحين نسختها وخليتها لحالها في موضوع

المتظاهر
16-09-2001, 06:12 PM
شباب عطوني عنوان الماسنجر الي لكم صدقوني مراح أكله؟؟!!
بس عشان أسولف معكم وأتعرف عليكم أكثر وش فيكم خايفين تراني ما أعظ؟؟!! ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه(يعني إني خفيف دم )
أقول بسرعة عطوني الماسنجر خلوني أضيفكم ولا متباخلين ترى مافي أي خسارة مادية!!:D

المتظاهر
16-09-2001, 06:21 PM
من الماسنجر الي عندكم يامحسنين(جالس أطر الماسنجر)
من الماسنجر الي عنكم يامحسنين

ينفع معكم الحين يعني بتعطوني ماسنجر ولا كيف؟؟؟؟؟؟ شديد جالس أهدد
تصدقون والله مادريت عن نفسي إنــــــــي ثقيل دم لهادرجة(شباب إستحو على وجيهكم وقولي محشوم)
صحيح توني أدري إني ثقيل دم إلى هالدرجة ماحد فيكم عطاني الماسنجر الي له ولا ماعنكم ولا ضاعوا؟؟!!
هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخوي على الأقل واحد أجلس معه أسولف واحد؟؟؟ :":

المتظاهر
16-09-2001, 06:41 PM
الله يالدنيـــــــــا ولا كأني أخوكم وش دعوة عشان مزح لا راح ولا يجي صحيح إن لساني طويل
وحتى إذا دخلت في الشات يمكن يطردوني من شات علي بابا كذ ثلاثة أيام وبعض الأوقات كل شوي
طلعوني من الشات وليه والسبب هو إني جالس أمزح معهم مزحة أطفال بريئة بس أجلس أستهزء وأتمسخر
وهم مايعرفون إلا يشتكون علي وكل شوي أنطرد (بس لاتخافي دردشات في النت وش كثرها)
بس مادري ليه حبيت علي بابا(الموقع) يعني عشان المزح بتزعلون مني أنا أسف إذا في أحد تأذى مني
بس ولو أنا أعتبر أخ لكم ولا مانتم ماعبريني ب الله يعلم بعض الوقات أتحرش لأسبــــــــــاب
والرسول قال إنما الأعمال بالنيات بس كل الي أقدر أقوله الله يسامحكم وإذاأنا الغلطــــــــان
أقول أنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا أســــــــــــــــــــــف :(
وجد ياشباب الي مايبغاني في المنتدى يالله يقولي رد علي وقولي أنا ما أبغاك وأبشر راح تحصلون الي
تبونه أصلا أنا ماحب أجلس مع ناس هم مايبغوني
بس للعلم كل الي أسوي بس عشان أوسع سدري من حرارة في قلبي وللأسف مافي أحد فاهمني
وللمرة ثالثة أنا أسف

المتظاهر
16-09-2001, 07:40 PM
يعني كذا أنتم تبغوني مشكورررررررررررررين
والديليل السكوت علامة الرضا
ههههههههههههههههه

الله ياخذكم ردو عطوني ماسنجر أي واحدفيكم ولا خايفين مني؟؟!!! مادريت عن نفسي خطيررررر

الهرش
16-09-2001, 07:46 PM
تفضل وخذاللي تبي مني ايميل ولاالباسوردلوتبي
(ماهولذاالدرجه):D :D

الهرش
16-09-2001, 07:48 PM
تفضل وخذاللي تبي مني ايميل ولاالباسوردلوتبي
(ماهولذاالدرجه):D :D
harooosh@hotmail.com
اكيدماراح تسويلي شي هاهاهاها

المتظاهر
16-09-2001, 07:52 PM
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررر أخوي الهرش
لا إله إلا الله محمد رسول الله أول واحد رد والله إنك شقردي مكشورررر أخوي

المتظاهر
16-09-2001, 07:54 PM
كتب العضو (المتظاهر)
الله يالدنيـــــــــا ولا كأني أخوكم وش دعوة عشان مزح لا راح ولا يجي صحيح إن لساني طويل
وحتى إذا دخلت في الشات يمكن يطردوني من شات علي بابا كذ ثلاثة أيام وبعض الأوقات كل شوي
طلعوني من الشات وليه والسبب هو إني جالس أمزح معهم مزحة أطفال بريئة بس أجلس أستهزء وأتمسخر
وهم مايعرفون إلا يشتكون علي وكل شوي أنطرد (بس لاتخافي دردشات في النت وش كثرها)
بس مادري ليه حبيت علي بابا(الموقع) يعني عشان المزح بتزعلون مني أنا أسف إذا في أحد تأذى مني
بس ولو أنا أعتبر أخ لكم ولا مانتم ماعبريني ب الله يعلم بعض الوقات أتحرش لأسبــــــــــاب
والرسول قال إنما الأعمال بالنيات بس كل الي أقدر أقوله الله يسامحكم وإذاأنا الغلطــــــــان
أقول أنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا أســــــــــــــــــــــف :(
وجد ياشباب الي مايبغاني في المنتدى يالله يقولي رد علي وقولي أنا ما أبغاك وأبشر راح تحصلون الي
تبونه أصلا أنا ماحب أجلس مع ناس هم مايبغوني
بس للعلم كل الي أسوي بس عشان أوسع سدري من حرارة في قلبي وللأسف مافي أحد فاهمني
وللمرة ثالثة أنا أسف

عيــــــــــــــــــــال الذين وكل ذا ولا كسرت خاطركم!!!!!!!!!!!!!!
قلوبكم من حديد:D

ELVERADOUS
16-09-2001, 07:55 PM
فاتح موضوع تسولف مع نفسك http://the-shark.net/forum/images/smilies/am.gif http://the-shark.net/forum/images/smilies/am.gif http://the-shark.net/forum/images/smilies/am.gif

المتظاهر
16-09-2001, 08:01 PM
أخوي ماهو عاجبك الهرش
وثانيا أكيد بسولف مع نفسي أجل بسولف مع أشكالك ههههههههههههههههههههههه

ELVERADOUS
16-09-2001, 08:11 PM
كتب العضو (المتظاهر)
أخوي ماهو عاجبك الهرش
وثانيا أكيد بسولف مع نفسي أجل بسولف مع أشكالك ههههههههههههههههههههههه

خخخخخ لأ ماأبيك تسولف معي ....بس غريبة أنت تسولف مع نفسك من جد ...تسوي أقتباس لردودك ..خخخخخخخخخخخخخخخخخ ومحد رد عليك الا الهرش ....يمكن دخل الموضوع بالغلط خخخخخخخخخخخhttp://the-shark.net/forum/images/smilies/deal.gif

المتظاهر
16-09-2001, 08:23 PM
خخخخخ لأ ماأبيك تسولف معي ....بس غريبة أنت تسولف مع نفسك من جد ...تسوي أقتباس لردودك ..خخخخخخخخخخخخخخخخخ ومحد رد عليك الا الهرش ....يمكن دخل الموضوع بالغلط خخخخخخخخخخخ

ههههههههههههه يحليك من قال إني أبغى أسولف معك الله يزيدك مانفقص

وثـــــــــانيا تقول الهرش دخل بالغلط وأنت كيف دخلت بالصح أكيد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تراني أمزح يعني لاتزعل:D

ELVERADOUS
16-09-2001, 08:29 PM
أنا دخلت الموضوع اشوف وش السالفة ..لأنه من حقي كمواطن شرعي ...قصدي كعضو متميز ..أن أتصفح المواضيع المشبوهه زي ذي خخخخخخخخخخخخخ والهرش كان قصده يدخل الموضوع اللي فوق ذا الموضوع بس غلط ودخله وكتب رد وماهو داري وش السالفة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ":" ":" ":" ":"

أمذح خخخخخخخ

the postman
16-09-2001, 08:29 PM
يامثيت العقول

ابو الشباب شف لك اي دكتور نفسي

بسرررررعه

المتظاهر
16-09-2001, 08:36 PM
كتب العضو (the postman)
يامثيت العقول

ابو الشباب شف لك اي دكتور نفسي

بسرررررعه