المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب كونامي كانت صدره اكثر من ميتل قير {غير الثلاثه الي نعرفها}

T.A.
21-05-2005, 11:34 PM
شباب كونامي كانت صدره اكثر من ميتل قير غير الثلاثه الي نعرفها

التقاصيل في الرابط
http://www.classicgaming.com/metalgear/games.html

Terry_88
22-05-2005, 12:46 AM
T.A. حبيبي هذا

Terry_88
22-05-2005, 12:46 AM
T.A. حبيبي هذا جزء الثاني انا لعبت به هو الجزء الثاني بس محرف يعني نفس القصة و لكن فيه زيدات مضحكه يعني انت عارف اسكوتر لمثل الدراجة الصغيرة و بالسكيد و تضرب و تقتل فيه زيدات مضحكه يعني هو نفس الجزء بس فيه اضفات مضحكه .. ;) :ciao:

T.A.
22-05-2005, 06:51 PM
شكلك ما دخلت الوصله
اكثر من جزء هو
وانا عارف الجزء الي تقول عليه:biggthump :D

ادخل وتعرف:ciao:

الخيال
22-05-2005, 08:10 PM
ايه معروفه هذه ااجزاء ....وهذه قبل الجزء الاول ...... وانا لعبتها على الكمبيوتر من زمان ..... ومع ان اللعبه قديمه بس فيها اهم حدث .... وهو لما سنيك يقتل بيق بوس ...انصحك تنزل الالعاب تراها ممتعه ...وراح تقرف من التخزين ...... لإنه راح يجيك كووود طويل سبعة اسطر لازم تحفظها عشان تحفظ نقطة التخزين
واذا احتجت مساعده ابشر:ciao:

T.A.
22-05-2005, 10:37 PM
:wow: :wow: :wow: :wow:
اي جزء الي تقول عنه
مشكووور:33:

أبو الغضب
22-05-2005, 11:12 PM
أنا كان عندي الجزء الثاني على أيام كمبيوتر صخر (( الله يازينها من أيام ))
وكان حدي الرئيس في المرحله الاولى وبس .... بالعربي ماعمري وصلت للمرحه الثانيه لاني كنت طفل ما أفهم أنجليزي كخخخخخخخخخ

Devil Vergil
23-05-2005, 03:55 AM
إذا كان فيه شخصية جاك تكفى نبغى معلومات كافية عنه :wow:

THE Kojima
23-05-2005, 05:03 AM
هي أجزاء قديمة على الصخر و النينتندو..يعني بالفعل ميتل جير سوليد مش الجزء الأول كما يعتقد الكثير..على ما قريت أن أول جزء كان ميتل جير و أنا لعبت جزء من اللعبة تلعب بسوليد سنيك و اللي يكلمك بالكوديك هو البيج بوس..و بعدين نزلت لعبة لا دخل بكوجيما بها و تعتبر ضعيفة مقارنة مع باقي السلسلة اظن انها snake's revenge اذا ما كنت غلطان و بعدين نزل ميتل جير الجزء الثاني و بعدين ميتل جير سوليد..و أكيد لاحظت أن سنيك لما كان يكلم grey fox (كان اسمه gray fox صح؟) كانوا يتكلموا على احداث قديمة حدثت في زنزبار و بأن سنيك قد قتله فكيف عاد..الخ..و في السجن كان سنيك يحدث نعومي عن أبيه البيج بوس و بأنه هو الذي قتله...كل هذا حدث في الأجزاء القديمة...التي اتمنى من قلبي ان هايدو كوجيما يعمل لهم ريميك..و اللي ممكن يفيدك اكثر في هذا الموضوع أخ سوليدن الذي كتب ملخ القصص حق الأجزاء القديمة في موضوع لا اتذكر اين هو بالضبط للأسف
و السلام عليكم