المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية حكامنا لم يتفقوا فلماذا لا نتفق نحن

حمودي المصري
23-05-2005, 10:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم قاهر الكفرة والمرتدين,

انا وانا اقرا قصة للقدس والحملات الفرنجية عليها وعلي بلاد المسلمين ايام ماكان الغرب متخلف والعرب متقدم,

عند السنة 199 بعد الميلاد كان سفن العرب تذهب الي الغرب محملة بالبضائع وبالخيرات العربية والعطور وانظر
الي الكفرة

من قديم الازل ماذا كان تفكيرهم قال احدهم فلماذا لا نقوم بغزوة الي بلاد المشرق وناخذ كل هذا الخير من عندهم بدلا من ندفع فيه تمنا باهظا

فجلسوا فترة كبيرة يبحثون بها عن وسيلة لدخول بلاد العرب فقالوا نصرخ ونقول يا قدس ياغالية في كل نفس وقالوا لكي يحيوا العزيمة لدي بعضهم كذبوا كعادتهم وقالو ان بلاد العرب هي كانت بلادنا واخذها المسلمين منا فنحن الان نريد استرجاعها فقال احدهم هذا كذب ان العرب افضل شعوب والاسلام افضل ديانة وجدتها علي الارض فلم يهتموا الي هذا العرب فاناى احبائي لا اريد ان اطول احب اقول ان بوهمند ولا بوش القصة هية هية يريدون اخذ العرب قطعة تلو الاخري فدخلوا بلاد الاسلام وقتلوا شبابها وذبحوا اطفالها وشيوخها واغتصبوا نسائها ذلك لعدم وحدة العرب الذين لم يقدروا علي صد الخطر الخارجي فان الشام لم تقدر علي الوقوف امامهم لوحدها فذهب اهلها الي الوزير الافضل بمصر فقال لهم وهم قلوبهم تتقطع (مالي انا بالشام فانها لها السلاجقة يحمونها) فتعجب هؤلاء الناس فقالو له يا وزيؤنا انهم بعد ماياخذوا الشام يدخلون علي مصر فقال

عندما ياتون فسوف نهم لصدهم فهل هذا ينفع ولكن الميزة ان العرب كااااااااااااانوا متحدين مع بعض دون امرائهم فدعوا رب العباد فاتي لهم بعماد الدين الذي لم يفرحوا به كثيرا لموته واتي نور الدين من الموصل بالعراق انا العراق مهد للابطال منذ الازل فعندما اتي صلاح الدين وحد العرق وفلسطين والعرب اجمعين فصدوا الغزو الخارجي فلمااااااااااااااااااااذا لم نفعل هذا نحن الااان ان العرب كاموا لديهم عزيمة لذلك تغلبوا

فهل تكون لدينا تلك العزيمة ونطرد الكفار من ديارنا ونثور علي حكامنا حتي يفوقوا من مساندة الصليبين ويعودوا الي عهد وزمن صلاح الدين ونور الدين زنكي فهيا نتوحد ايها العرب هيا نتوحد ايها العرب
فنحن قادرني علي ذلك واكثر هل يمكن ان يعود الشرق المتقدم ويرجع الغرب للتخلف والله يمكن بالعزيمة والاصرار

الدعاااء

لرب

العباد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ارجوووووووو النشر في جميع المنتديات ولكم الثواب عند الله

اخوكم في الله حمــــــــــــــــــــــــ المصري ــــــــــــــــــــودي

ولا تنسوا ان يوم 27

القادم

هو يوم علمي للاحتجاج علي تدنيس المصحف الشريف الذي لم يحيتج عليه العرب مثل الجانب الذين استشهدوااااااااااا في المظاهرا بافغانستان وباكستان وكشمير المظاهرات وصلتى الصين وانجلترا والعرب نائمين

mathematician
23-05-2005, 08:13 PM
حتى نحن لم نتفق والدليل أننا تكاسلنا أخي الكريم في الرد
ولو شكرا على الخبر

زيـزوم
26-05-2005, 09:00 AM
سلام عليكم ..

مشكور اخوي حمودي المصري على الموضوع ..

والحكام عمرهم ماتفقوا لانهم يعتقدون ان في اتفاقهم لصالح المسلمين انتقصاً لهم واهانه لكرامتهم لان في ذلك شئ من التنازلات ..

بس ياليت تكبر خطك شوي ، الشـوف شجر ..