المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ReD ALeRt 2 سؤاااال

OnLy
17-09-2001, 01:23 AM
السلام عليكم شباب

شباب انا مبتدئ يوم ابدي العب وابني واكون جيش واشد حيلي واخر شي الاحظ بهبوب عاصفه تمحي كل اللي بنيته وتبين انها من العدو والسؤال هو كيفيه الحمايه منها ؟؟؟
ومشكورين":" :cool:

عبد العزيز 2020
17-09-2001, 01:47 AM
يمكن مافي منها حمايه بس حاول تبعد بيوتك عن بعض
":" ":"

supernova
17-09-2001, 04:02 PM
ما في حماية منها يعني لازم توقفها قبل ما تنسفك
إما بتدمير المبنى
أو إدخال جاسوس للمبنى لإعادة العداد للبداية
أو تخفيض طاقة الخصم كي يتوقف العداد(بتدمير مباني الطاقة أو إدخال جاسوس لأحد مباني الطاقة)

صقر الألعاب
17-09-2001, 06:43 PM
يا supernova ما توقعت منك أبدا هذا الجواب
أولا العدو يضرب دائما مصنع الدبابات ويفجر المباني اللي حوله لازم تسوي ميناء وتضمن أنهم ما يلمسوك أبدا كل مره يضربوا الميناء تصلحه وهكذا

BATiYAZ
17-09-2001, 07:04 PM
ما اعتقد كذا يا صقر الالعاب سوبر نوفا صادق انه يخفض طاقة العدو افضل وسيله اول ارسل كتيبه تدمر جهاز الطقس وبس ما يحتاج انك تبنى ميناء
يقولون افضل وسيله للدفاع هي الهجوم
;) ;)
6 دبابات تكفي وتوفي
والشاحنات الي تحمل صاوريخ اربعه منهى ولا تكلف كثير 800 للوحده

supernova
17-09-2001, 07:49 PM
ههههههههههههههههههههههه

بواسطة صقر الألعاب :
"صقر الألعاب يا supernova ما توقعت منك أبدا هذا الجواب
أولا العدو يضرب دائما مصنع الدبابات ويفجر المباني اللي حوله لازم تسوي ميناء وتضمن أنهم ما يلمسوك أبدا كل مره يضربوا الميناء تصلحه وهكذا "

هههههههههههههه
طيب لما تلعب ضد خصم بشري هههههههههههههههههههههه
:D :D :D

صقر الألعاب
17-09-2001, 08:08 PM
يا supernova
OnLy قاعد يتكلم أنه ضد الكمبيوتر وأنا ما قلت أنها بتنفع أبدا ضد خصم بشري ومثل ما قلت أنت أطلع له جواسيس يعيدون العد لكن عندي أنا التفجير أحسن من أقعد أرسل لهم جواسيس
وصح أنت بنفسك أعترفت أهميه الآلايد .
ويا كابامارو واذا كان ضدك سبعه !! بتهجم على أسلحتهم الخارقه كلها مره واحده الأفضل الميناء

OnLy
18-09-2001, 02:06 AM
مشكورين ويعطيكم الف عافيه

بس انا اللي فهمته من الاخ سوبر نوفا ان عشان اضمن حماية القاعده ادمر مركز طاقه العدو عشان ما يرسلون لي العاصفه اذا صح التعبير ....وعلى فكره انا اتكلم كأنني العب ضد الكميوتر وليس ضد لاعبين ولكم مني جزيل الشكر;)