المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل حصل لك موقف مخيف ومرعب .. إذا إحكي وننحن نستمع

Amarant
24-05-2005, 12:58 PM
كنت في قمة طفشي :12: !!
فكرت وقتها أن أقوم بالاستحمام :08: عل هذا ( الطفش) يذهب وعندما دخلت تحت الدش:bath:وأخذت سائل الصابون وغسلت به وجهي .. طبعاً من الطبيعي أن أغمض عيني كي لا يدخل سائل الصابون إليهما عندها شعرت بشيء غريب شيء :confused: جعلني أتصلب مكاني تحت الماء المنهمر فوقي .. والصابون الملطخ في وجهي شعرت وكأن أحداً يريد أن يصفعني( كفاً ) على وجهي وقتها وبسرعة كبيرة غسلت وجهي بالماء كي أحاول أن افتح عيني لأنظر ما الذي يحدث حولي.

طبعاً لا يوجد شيء ولكن هذه الحالة تراودني كثيراً خاصةً عند وضع الصابون على وجهي.

بعدها أخذت أفكر هل من المعقول أن تحدث مثل هذه الأشياء فأنا أعلم أن ذلك لا يحدث إلا في أفلام الرعب.. هل من المعقول أن هذا العالم موجود؟؟ وهل يمكن أن يظهر لك شخص على هيئة لا تتوقعها?

ولو افترضنا حدوث ذلك .. ما هي ردت فعلك وقتها? بالنسبة لي أعتقد بأني سأصرخ ثم أفقد عقلي.

سأروي لكم هذه الحادثة التي وقعت لي شخصياً في شهر رمضان كنت وقتها في الرابعة عشر من عمري وكنت أصلي صلاة التراويح في مجلس بيتنا , وعندما وصلت إلى الركعة الأخيرة قمت من الركوع ثم رفعت يدي وأخذت أدعوا وبينما أنا كذلك لمحت شخصاً يقف بجانبي:shocked::bigeyes: ( من جهة يدي اليسرى) شخص قصير القامة لونه( أسود في أسود) وكان على رأسه قبعه مثل تلك تلبسها الساحرة والتي تطير على المكنسة السحرية في أفلام الكرتون عندها توقفت عن الدعاء ولم استطع أن أنطق كلمة واحدة وأخذ قلبي يخفق بشدة وتصلبت مكاني من شدة الرعب الذي أصابني.. ثم أخذت أفكر وبسرعة :( .. هل أحاول النظر إلى ذلك الشخص مرة أخرى ؟؟ أم ألوذ بالفرار ؟؟ أم أكمل صلاتي?

فقررت عندها النظر إلى الجهة اليسرى وكنت وقتها مستعد لأي مفاجأة قد تحدث فأدرت رأسي ببطء وهدوء شديدين ولكني تفاجأة بعدم وجود أي شيء فزادت لدي حالة الخوف وقلت في نفسي لعله اختفى في مكان ما هنا !! ثم خرجت بأقصى سرعة أجري إلى غرفة الوالدة التي بدورها أخذت تسألني عما حدث لي حيث كان وجهي مصفراً وكنت في حالة يرثى لها :blackeye: وأنا أبكي :cray: من شدة ما أصابني .. إلى أن هدأت فقمت بسرد القصة عليها.
........
أرجوا ألا أكون قد أطلت عليكم :) .
هذا الموضوع لمن حدثت له بعض القصص المخيفة والمرعبة والتي تخص هذا العالم الغريب.. فأتمنى من كل عضو أن يسرد لنا قصته ولكن أرجوا أن يختصر قدر الإمكان حتى لا يمل القارئ من قراءتها. وشكراً :)

waytomoon
24-05-2005, 01:08 PM
انا عاد الخوف عندي من و انا بيبي...

اذكر اني انجبر اشوف افلام رعب مع اخواني, واكثر شي اتذكره فلم عن اسماك القرش و لليوم ما اقرب من البحر و لو شو ما صار...

بهجت الأبصيري
24-05-2005, 01:35 PM
حادثه حصلت لنا جميعا

كنا في بيت ابن خالتي

انا واخي وهو واخوه الكبير

المهم هو يخاف من ابوه اكثر من خوفه من الموت

المهم سمع صوت سياره قال خليني اروح المجلس اشوف اذا ابوي جا

المجلس هذا مهجور نادرا ما احد يدخله

المهم فتح المجلس ودخل يشوف من الطاقه اذا ابوه الى جا ولا احد غيره

المهم طلع ما ابوه

التفت ورى يبي يرجع لنا لقي واحد جالس على الكرسي مو باين الى اكتافه وشخص عظيم الجثه

ولا يوجد راسه له مجرد اكتاف وجسم

جانا جرى ما ندري وش يقول بس الى سمعناه في جنى في المجلس

وما تشوف الى غبارنا كلنا هربنا من البيت وسبنا البيت مفتوح وكل شي زي ما هو

الى الان هذه عالقه في بالي

كايتو
24-05-2005, 01:47 PM
اعتقد ان ما حصل لك يا Amarant هو مجرد وسوسة من العقل , لأنك حطيت الماء والصابون على وجهك ماعدت تشوف شي بالحمام , وطبعا من افلام الرعب اللي بتشوفها قام عقلك الباطن يتخيل ويرسل اشارات تحذير للمخ بأن في شي قدامك و الحقيقة لا يوجد شيء <<<<<<< لا تصدقوا مالي علاقة بعلم النفس بس قرأت هالمعلومة وماحد يسألني وين :D

انا عن نفسي صار لي موقف , مش مرعب ولا مخيف انما غير مفهوم بتاتا !!

القصة ومافيها اني وانا ابن 13 ربيعا كنت جاي على الفراش وكانت الساعة 10 الليل , ربطت المنبه عشان أصحى الساعة 5 الصبح واطلع أصيد سمك :p , المهم ربطت المنابه وجيت احط راسي على الفرشة , واخذت مجلة وقعدت اقرأ فيها , وفتحت قصة داخل المجلة وقعدت اقرأها , لسا ما وصلت سطرين الا المنبه يرن ولا الساعة صارت 5 فعلا !!.وتأكدت اكثر لما سمعت اذان الفجر ...صحيح اني كنت منسدح وراسي على المخدة بس انا متأكد اني ما غفلت ولا نمت :31: ..حتى الان مو فاهم شو نوع الظاهرة هذي..

Amarant
24-05-2005, 02:46 PM
waytomoon تشكر على المداخلة :) ..
.....
بهجت الأبصيري والله قصت ابن خالتك تخوف .. وباقي ساكنين في نفس البيت ؟!.. ما أعتقد :D
.....

وطبعا من افلام الرعب اللي بتشوفها
بالعكس .. أذكر آخر مرة شفت فيها فلم رعب تقريباً من 9 سنوات ويمكن أكثر :33: ..

قام عقلك الباطن يتخيل ويرسل اشارات تحذير للمخ بأن في شي قدامك و الحقيقة لا يوجد شيء
تقريباً كلامك صحيح :) ..
وقصتك بصراحة غريبة شوي..
طيب يمكن وانت تقرا المجلة نعست وانت ماتدري وصحيت وانت ما تدري وعلى بالك إن الساعة باقي 10 ليلاً :06: . أقول يمكن ..
أو يمكن الساعة ما كانت 10 :33: وانت توقت المنبه ..

A_Tiger101us
24-05-2005, 10:54 PM
اعتقد ان ما حصل لك يا Amarant هو مجرد وسوسة من العقل , لأنك حطيت الماء والصابون على وجهك ماعدت تشوف شي بالحمام , وطبعا من افلام الرعب اللي بتشوفها قام عقلك الباطن يتخيل ويرسل اشارات تحذير للمخ بأن في شي قدامك و الحقيقة لا يوجد شيء <<<<<<< لا تصدقوا مالي علاقة بعلم النفس بس قرأت هالمعلومة وماحد يسألني وين :D

انا عن نفسي صار لي موقف , مش مرعب ولا مخيف انما غير مفهوم بتاتا !!

القصة ومافيها اني وانا ابن 13 ربيعا كنت جاي على الفراش وكانت الساعة 10 الليل , ربطت المنبه عشان أصحى الساعة 5 الصبح واطلع أصيد سمك :p , المهم ربطت المنابه وجيت احط راسي على الفرشة , واخذت مجلة وقعدت اقرأ فيها , وفتحت قصة داخل المجلة وقعدت اقرأها , لسا ما وصلت سطرين الا المنبه يرن ولا الساعة صارت 5 فعلا !!.وتأكدت اكثر لما سمعت اذان الفجر ...صحيح اني كنت منسدح وراسي على المخدة بس انا متأكد اني ما غفلت ولا نمت :31: ..حتى الان مو فاهم شو نوع الظاهرة هذي..
و الله يحصلى نفس الموقف باستمرار و خصوصا ايام الامتحانات
المهم اول ما افوق ما بحس انى عاوز انام او انى عاوز اقوم من على السرير
اكنى نمت بس كنت صاحى و فاتح عينى
و الله ظاهره اغرب من الغرابه
شى غريب
مشكور اخى صاحب الموضوع
انا اخاف من الظلمه بشكل عام و خصوصا لما اكون فى الشقه نايم و الكهرباء قاطعه و مافى احد فى البيت غيرى:afraid:
ساعتها ياويلى يا سواد ليلى:afraid:
اقوم مفزووع خير اللهم اجعله خير :afraid:
احس ان كل شى حولى بيتحرك:afraid:
و الله العظيم احس ان كل شى بيتحرك:afraid:
اول ما اشوف خيال يتحرك يقف قلبى للحظات:afraid:
-----------------------------------
ايضا من كتر ما شاهدت افلام رعب البحار فقط جاللى رعب فظيع من البحر و ما صيفت غير مره فى حياتى كنت ايامها اخاف من الغرق بطريقه فظيعه و خصوصا لما اشوف فيلم اجنبى و يجيبو جثه غرقانه و منفوخه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اليوم استحم و انا مالى البانيو
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
و اغطس كمان
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
و اذكر ايضا فيلم ما خلانى انام الليل اسمه pet sematary او شى يشبهه كده
الجزء الاول منه كان يرعب الكلب و الله
كانت قصته عن اسره تعيش بجوار مقبره للحيونات و احد اطفال هذه الاسره خبطته عربيه و مات , و فى احداث الفيلم يعلم ابوه ان هناك مقبره هنديه قريبه من بيته تعيد احياء الميتين ( استغفر الله طبعا ) فسرق جثة ابنه و دفنها هناك و فى اليوم التالى جاء ابنه الى البيت و لكن الاب لم يكن موجود فدخل الابن ( عمره 6 سنوات تقريبا ) و امسك بسكينه و دخل على امه فى غرفتها و كادت ان يغمى عليها من رؤيته بعد ان كان ميتا فقتلها و شرحها بالسكين ( هنا كنت انا اللى بيغمى على ) المهم جه الزوج و وجد زوجته ميته فعمل معها نفس الشى اللى عمله للطفل و تحولت الام و رجعت و كانت( مرعبه عن جد ) و حاولت تقتل زوجها << هذا كله لم يرعبنى لكن اللى جاى هو الى ارعبنى
المهم قبل هذا كله كانت الام لها اخت تعانى من هزال قوى و كان شكلها ( هيكل عظمى بمعنى الكلمه ) و عندما كانت الام صغيره كانت تدخل عليها الغرفه ( مظلمه و مرعبه ) و تأكلها و هذا الهيكل العظمى الصراحه عباره عن هيكل عليه جلد و الله هذا اللى ارعبنى و كنت من يومها اظن انها بتطلع على لحد ما طلبت من امى فى فتره قريبه انها تجيبلى سرير مغطى من الاجناب << من كثر قلة نومى طلبت منها تعمل كده و تشتريلى سرير مغطى تماما لانى كنت احس ان هذا الهيكل بيطلعى من تحت السرير
الحمدلله تجاوزت هالموضوع لكنى مش مستعد اشوف الفيلم تانى << رغم انى شفت الجزء التانى منه لكن الاول سيظل اكتر فيلم مرعب شاهدته فى حياتى
وشكرا
و اسف على الاطاله
:ciao:

rodwan2100
25-05-2005, 07:21 AM
you gotta read this man..........
i think everybody saw the movie CHUCKY when they were little, so in iraq before for the first time i watched it

me and my mom together watched it on tv although the TV ALERTED us not to see this movie if you were a

child...........so the 1st part of the movie CHUCKY 1 was the scariest movie i ever ever

ever seen, welll then i was 7 year old and hell ....the day i saw it was hell to me seriously............ :(

........but after or years i saw the 2nd and 3rd one CHUCK 2,3 because i forget the first part..........that was

it........since then i 'm really really scared even now i'm 17 but not scared that much as i was 13.

THE MOVIES JUST STAYS IN A PERSON'S MIND

i just want to get it off my chest

shjoonal3in
25-05-2005, 08:40 AM
موضوع مثير جداً:Dوااااو

شو بدي أحكي لــ أحكي:33:
أشياء كثير ترعبني عشان كذا المواقف لا تعد ولا تحصى:D

يعني مثلاً تبي مواقف واحنا صغار ولا كبار:33:

انا اذكر لما كان عمري 8 او 9 سنين كنت في البيت بروحي << للحين ماني مصدقتها كيف خلوني بروحي :bigeyes:

المهم كان في لعبة على شكل كائن من الفضاء حاطينها ع الكبت كانها قاعدة ع الطرف ورجولها نازلة ولما شفتها قامت تحرك رجولها<<< ءال يعني تخيلت انها قاعدة تغايظني:D صدق طفلة خخخ

أنا خوفت طبعن وشردت من الغرفة:biggthump

هذي للحين مش فاهمتها كيف صارت ...لما أسال امي كيف خليتوني بروحي تقول لي انتي تحلمين:31:

بس اذا تبون اكثر ترى عندي مخزون كبير:D <<< بتخلي الموضوع يصير 60 صفحة:biggthump

يسلمو

Dark Watch
25-05-2005, 09:00 AM
انا اذكر كنت العب بلاي ستيشن 1 والعب ريسدنت ايفيل فجاة بندت الكهربا

Amarant
25-05-2005, 02:58 PM
مشكورين شباب على المشاركة :) ..
بس أبغى أشوف مراقبنا RAK_MAN وش اللي صار له بعد ما انقطعت الكهرباء:06: ؟؟

~ SoKo ~
25-05-2005, 11:25 PM
اعتقد ان ما حصل لك يا Amarant هو مجرد وسوسة من العقل , لأنك حطيت الماء والصابون على وجهك ماعدت تشوف شي بالحمام , وطبعا من افلام الرعب اللي بتشوفها قام عقلك الباطن يتخيل ويرسل اشارات تحذير للمخ بأن في شي قدامك و الحقيقة لا يوجد شيء <<<<<<< لا تصدقوا مالي علاقة بعلم النفس بس قرأت هالمعلومة وين قريتها ؟؟؟ :D :D

كايتو .. أنا مثلك .. حصلتلي ظاهرة النوم السريع لما كنت صغير .. لقيتها الساعة 9 الصبح :bigeyes:

و مرة كنت كل ما اغمض عيني أحلم .. ارجع افتحها شوي .. و بعدين اغمض عيني .. ! احلم ! .. و استمريت بهذا الحال تقريبا اربع مرات .. و بعدين اغمضت عيني و حلمت و قررت أكمل الحلم .. :31:

Amarant : أنا مثلك .. أحيانا أتوهم أنه أحد خلفي مباشرة !!

بس مرة من المرات و ما بنساها أبدا مهما طال الزمن ..

كنت راجع من بيت جدتي ( الله يرحمها ) .. رحت جنب الحمام .. كان في مكان
لغسل اليد ... ، ... تتوقعون شو شفت .. ، .. :06: .. ، .. شفت واحد متوسط العمر
جالس فوق المغسل و كان جالس جلسه كأنه على الغدا .. و لونه أسود .. و عيونه
بس اللي تبين .. :bigeyes: .. قلت مجرد تخيل .. ، .. لاكن أنا و أخوي صرخنا في نفس الوقت
.. كيف يكون تخيل .. !! .. مع العلم أن المجلس ماحد يدخله الا نادرا .. !! .. ، .. في اليوم
الثاني راحت أمي تتأكد .. لقت قماش عالق .. ، .. لين الحين ما أعرف أذا كان مجرد تخيل أو لا .. :)

هذي الحالات الاحظ أنها تحدث في الصغر .. و هذا يدل على أظنها تخيلات و أوهام .. :)

":wave:SuIkOdEn:wave:"

sT
25-05-2005, 11:57 PM
موضوع رهيب صراحه من زمان عن ذا المواضيع هذي الفلة :D .

بصراحه يا اخوان في كثير مواقف مثل هذي حصلت لي وبالذات في مرحلة الطفولة ..

اتذكر لما كان عمري 12 سنة كنت مع الاهل في البر , رحت لحالي ادور في البر وانا ادور وعلى المغرب كذا اشوف قدامي نار بعيييدة جدا ولاكن ضخمة وكانت هذي النار تنطفىء ثم تشتعل من جديد في مكان آخر من البر وكل هذا يحدث امامي انا لما شفت هذا الشي خفت لاكن مو مرة يعني حسيت بالاثارة فقط ووقفت مكاني وحاولت اركز اكثر على النار , المهم بعد ما تكررت هذي الحركة انطفت النار مرة وحدة وجالست اتلفت يمين يسار ابغى اشوف هل اشتعلت من جديد في مكان آخر ولا لا ! ولاكن ما لقيتها وتقريبا بعد فترة من الزمن شفت نار على هيئة جسم انسان :afraid: :afraid: :afraid: يركض وكأن شخص اشتعلت النار في جسدة ويركض من آلم النار :afraid: انا وقتها بس مسافة طويييلة بيني وبين هذا الشي العجيب ولاكن اشوفة بوضوح لان مثل ما قلت النار والشخص فيهم من الضخامة اني اقدر اشوفهم وكأن ما بيني وبينهم الا 10 امتار !! المهم انا يوم شفت المنظر هذا ادور سيارة اهلي واول ما شفت السيارة حطيت رجلي على طووووول وركبت السيارة :D , هذي الشي ما عمري بأنساه وحتى الان وبعد مرور اكثر من 10 سنوات المنظر حق النار والشخص هذا ما يروح ابداً عن مخيلتي وكأني شايفه قبل ساعة :أفكر: .

موقف آخر وهو في طفولتي ايضاً مرة كنت اشوف المراية ومركز عليها شفت من ورائي قط اسود طلع في وجهي واختفى !!! ولما التفت ورائي ما لقيت ولا شي !؟!؟!؟!؟!؟؟

هذي ارعب موقفين صاروا لي :) .

sT
26-05-2005, 12:00 AM
على فكرة الي يبغى يوسوس من جد بس ما عليه الا ان يلعب احد اجزاء سايلنت هيل في نصف الليل وبالحالك بالبيت ومطفى كل انوار الغرفة وموزع السماعات صح :D .<<<<طريقة مجربة :p

explorer9
26-05-2005, 12:07 AM
اولا مشكورين على الموضوع

ثانيا عندي قصة ما اعرف اذا كانت تخوف لكنها تخوف جدا بالنسبة لي !

كان الوالد يريد تشغيل cd فيه قرآن .. اول الـ cd فارغ .. الوالد ما كان عارف انه اوله فارغ ..

هو وضع الcd ورفع الصوت على الأخير (الوالد فكر انه الصوت منخفض فقط لا غير ) بعدها نسي الصوت مرفوع على الأخيييييير

انا جيت بكل برائة وبدي اصلي المغرب .. ولسا كنت بسلم .. وإذا بصوت مرتفع بشكل فظييييييع يقول : (( بسم الله الرحمن الرحيم ))

انا طبعا نشفت !!!!!! وتركت الصلاة ورحت بسرعه رهيب إلي غرفتي ووانا ارجف !!!!

وشكرا :)

زهرة الأرجوان
26-05-2005, 01:33 AM
نصيحتي لكل واحد منكم بعد الدرس الي اخدته من حياتي أن الأنسان لا يخاف من الخيالات التي يتصورها

أو يصورها إلية الشيطان الا يخاف ابداً حتى ولو كان صحيح عندما تكون قريباً من الله تعالى يكبر ايمانك

أكثر وأكثر فتصبح لا تخاف الا من الله سبحانه وتعالى وحده وعليكم دائمأً أن تقرؤا يومياً

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وأعوذ بك ربي من همزات الشيطان وأعوذ بك ربي أن يحضرون

توكلوا على الله ولا تخافوا ودع الخوف وأبدأ الحياة

:jester:

سأكتب إليكم موقف حصل لي :

عندما كنت صغيرة دخلت في غرفة مظلمة ، ذهبت إلى السرير وتصور لي أن شخصاً نائم على السرير

رغم عدم وجود أحد في الغرفة ، لأن في شخص أتت أخي ونامت وتركت الفراش على شكل شخص

نائماً عليه وصرت أصرخ من الخوف الشديد الذي أخذني كدت أن افقد النطق وأصبح خرساء

هذا وما يفعله الخوف أما الآن الحمدلله أصبحت لا أخاف حتى ولو أرى شبحاً أمامي حقيقي وليس خيال

الذي يكون مع الله يكون الله معه ..

:)

SPARDA
26-05-2005, 06:45 AM
انا عندي مواقف كثيرة لكن اكثرها وانا صغير واكثرها اعتبرها تخيلان ما عدا
ما عدا موقف واحد تكرر معي ثلاث مرات في حياتي وبين كل مره ومره فترة طويله تمتد من سنه لـ8 او 10 سنين ..

المرة الاولي كانت ... لما كان عمري تقريبا 10 سنين ((الان انا 20))
كنت نائم في سريري وكانت امي نائمة في نفس الغرفة معي لكن في سرير تاني قريب مني ((لاني كنت صغير واخر العنقود ))
وفجاة صحيت من النوم على غير عادتي الساعة تقريبا 3 الفجر ...
صحيت وما اقدر اتحرك ... عيوني بس تتحرك اقدر احركها ... وبقية جسمي مصلبة كاني ميت وحاولت اني اتحرك وماكنت ابي اصرخ عشان لا ازعج امي وما كنت مستوعب لكن كنت مرعوووب ... وبعد اقل من دقيقتين تحركت كانه كان واحد جالس على ضهري (((انا انام على بطني دائما))) كانه واحد جالس على ظهري وشويه قام .. كانه واحد ماسك يدك وانت تشد وفجأه يتركك ... فهمتوا قصدي ...

كانت اول مررة ولم اخبر بها احدا ابدا ...

المرة الثانية ...
كان عمري 17 او 18 سنه ...
نفس الطريقة في سريري نفس السرير ونفس الغرفة لكن امي اخذت غرفة تانيه لحالها ..
نفس الطريقة صحيت العصر تقريبا الساعة 4 او 5 ...
جسمي مصلب ووجهي تحت مغطى بالبطانية ... ما بقدر اتنفس ... ولا اتحرك ... والجو حار والمكيف شغال ...
حسيت نفسي ميت ... وكاني احاول بكل قوتي اني احرك جسمي ولكن اتحرك قليلا جدا جدا لكن ارجع لنفس وضعيتي الي مصلب بها ... وكنت اسمع كل ما حولي من صوت المكيف وقليلا من الاصوات خارج غرفتي ... لكن بعد قليل تحركت ... وقمت عن السرير والغرفة ظلمة ... ما لقيت احد بالغرفة قمت اجري لبره ورحت غسلت وجهي وحطيت راسي تحت الصنبور وانا خائف جدا ...

بعدها قعدت احاول افسر الي صارلي ...
يا انه جن والعياذ بالله لان غرفتي بها صور ..
يا انه حالة اني عقلي بيصحى بشكل جزئي بشكل مفاجئ ...

المرة الثالثة وكانت المرة الي عرفت فيها السبب ...
وحصلت قريب جدا وانا عمري 20 كما الان ...
كنت نائم ووجهي مكشوف وبرضو على بطني ... وصحيت فجأة كانه احد صحاني غصب عني ...
برضو ما عرفت اتحرك .. لكن هذه المرة حسيت انه طويله جدا .. كنت خائف اقل من المرتين السابقتين ...
احاول اتحرك ما بقدر ابدا ... وبصوت في اذني اقدر اسمع صوت دقات قلبي كاني حاط راسي على صدر احد تاني ... حاولت اني استعيذ بالله او انطق باسم الله ..... ... ... ... لكن هنا كانت المصيبة .. الي افجهعتني كان قلبي الي اسمع صوته بيوقف ...
ما بقدر اتكلم ما اقدر احرك شفتي احرك عيوني لكن شفتي لا ... حولت اني انطق الشهادة من شدة خوفي والحمد لله والحمد لله ان الشهادة دائما على لساني لكن هذه المرة ما قدرت ... وكنت ببكي لكن ما اقدر حتى دموع ما تنزل ...

رفعت عيوني لاعلى شويه ... وكان على جهى رجولي دولاب اسود كبير .. ذو ثلاث ابواب والباب الي بالنص زجاج بكامله ...
وهنا كانت الفجعة الي اخافتني اكثر من الاولى ...
شفت كما الدم لكن اسود او اني مع النور الخفيف بالغرفة ما عرفت لونه .. ينزل على كامل الدولاب من اعلى لاسفل وما كنت لانتبه له لولا الزجاج الي كان بيعكس ويظهر عليه السائل بشكل واضح ... انا خفت جدا وانفجعت لدرجة اني ما حاولت اتكلم او اتحرك او اي شي سوا اني اتفرج عليه بذهول وخوف شديد جدا ... ومع سواد الدولاب لمحت شي يتحرك عليه .. وببطئ بدأ يظهر اكثر واكثر مع نزول السائل من فوق الدولاب ... لحد ما ظهر شكله واضح جدا ومخيف ......
كان عنكبوت اسود كبير بحجم اربع اكفف ومن النوع الاملس ذو الارجل النحيفة والطويله مو المشعر ...
وكان يتحرك ببطئ لاعلى باتجاه الدم او السائل السود ...
انا ما حاولت اعمل شي من الفجعة تصلبت ولا تحركت ...
بعدها بقليل لم اعلم بالي حصل ... استعدت وعيي .. حركت يدي .. يالله الحمد لله تحركت لمست وجههي بيدي التانيه لقيت دموع من العينين غاسله وجههي ولعاب يسيل من فمي على الجانبين ...

قمت كاني مكسر جبل ... تعباااان ومتثاقل وصداع براسي ...
قمت مسحت وجههي بمنديل وخرجت من الغرفة ورحت تحممت ... وطول يومي كنت مهموم وتعبان وكنت اخاف انام ...
وما عمري كلمت احد عن هذا الشي عشان اخاف انه محد يجي عندي البيت او يحسبوني كذاب ...

بعدها صرت كل يوم اقرا ايه الكرسي وانام ...

كنا في المدينه المنوره ببيت خالتي ...
الفجر الساعة 5.30 صباحا ...
صحيت وكانوا اولاد خالتي نائمون ... ما عدا اختي وبنات خالتي ...
وكانوا جالسسين بالمطبخ .. كلهم اكبر مني ... رحت جلست معهم ...
قالوا لي روح انزل جب لنا فطور لاننا جيعانين ... وكانت اول مرة انزل من بيتهم لحالي ...
نزل رحت للفوال وجبت فطور وانا راجع ... كان نور الصبح طلع ...
دخلت الدرج وكان نور الدرج يولع من فوق بالدور الاول وبيت خالتي بالدور الاول ... ..
وكان الدرج مظلم ما عدا عند باب العمارة ومافي شبابيك في الدرج ...
طلعت النصف الاول من الدرج وانعطفت ووطلعت نقريبا اربع درجات من النص التاني ...
نظرت قدامي لقيت جسم اسود ضخم واقف قدامي وما هي الا لحظه الا ويجري باتجاهي ولما اقترب مني غمضت عيني لا اراديا كما لو احد بيعطيك كف تغمض عينيك .... وحسيت بهوا يمر من خلالي مع انه مافي شبابيك او اي هوا بالدرج ... ورجعت درجتين للاسفل بسبب الدفعة الخفيفة الي جاتني ... مدري كانت بسبب الدفعة او لاني خفت ورجعت لورا لا اراديا ...
بعدها فتحت عيني وما لقيت شي وعلى طول جريت وضغطت زر النور بسرعة وكنت بطيح وضغطت الجرس ولاحظوا عليا الخوف ...
لكن ما حكيتهم عن شي ....

اسف عالاطاله لكن حبيت اني انقل لكم ما حصللي بالظبط ...

Amarant
26-05-2005, 11:01 AM
كل الشكر والتقدير لكل من شارك :) ..
والله أكثر واحد ضحكني هو الموقف اللي حصل للأخ explorer9.. والله إني جلست أضحك طول الليل :biggthump ..

RICH BOY
26-05-2005, 11:38 AM
انا مرة حصل لي موقف مرعب ...

انا كنت في السيارة مع العائلة ..وكانت الساعة 8 في الليل والبر مظلم جدا القمر كان غير مكتمل وهدوووووووء .. قررنا الرجوع للبيت ..الكل ركب السيارة بعدين بشغل طبعا بشغل السيارة بس قبل سمعت صوت واحد يدق الزجاج الخلفي للسيارة !!! دقتين بصوت واضح وشوي قوي .بعدين انا الصراحة خفت وايد وكلنا خفنا .. اي شخص في البر شو كان مصدر الصوت ؟ شغلت السيارة بسرعة وطرت فيها حتى وصلت للشارع الرئيسي للبر ولما وصلت وشفت فيه شوي سيارات ارتحت وايد ..وبعد هذا الموقف قررت اني مااجلس في البر بعد المغرب ابدا ..يعني بس في النهار وقررت بعد اني مااروح اماكن بعيدة داخلية ..

وشــــــكرا ^___*

HAMAD 11
26-05-2005, 11:59 AM
الـسلام عليكم

شكرا على الموضوع الرهيب Amarant

انا عندى موقفين من ارعب المواقف بحياتي :09: ....

غيرهم مافي

الموقف الاول :

كنا على سفر بمدينة قريبة , ورجعنا من السفر حوالي الساعة 3 صباحاً , اخواني نزلوا من السيارة ودخلوا على البيت وانا وحيد خارج كنت بقرب السيارة لأنى كنت اخذ حاجاتي ... المهم
خارج بيتنا في سحسوحة صغيرة يلعبوا فيها اخواتي الصغار :09: ... ومجموعة اشجار نخيل ومزرعة صغيرة تحيط ببيتنا , وانا جاي بقرب الباب , شفت طفلة صغيرة جالسة على السحسوحة تلعب !... وانا ضنيت انها احتى الصغيرة .. جيت اقرب منها وانا اقول يا فلانة يا فلانة ضناً منى انها اختى الصغيرة , ويوم قربت منها جيت اخذها و التفتت براسهاً وشفت طفلة صغيرة لونها مثل سواد الليل وشعرها احمر مثل براكين الدنيا !! ... وتطالعني بنظرات مخيفة :31: , وقتها تغير لوني من الخوف وحسيت انه في براكين بقلبي تحرقني من الخوف و استمريت على هذه الحالة لأسبوع تقريباً وانا بالفراش والخوف ذابحني :blackeye: , من وقتها تأدبت وصرت اول واحد يدخل للبيت وخصوصاً بالليل :09:

....

الموقف الثاني بحطه برد قادم ان شاء الله

explorer9
26-05-2005, 01:19 PM
مشكور اخي Amarant (http://www.montada.com/member.php?u=163206) على هالموضوع الرهيب والجميل فعلا :)

وانا صار معي موقف هو مو مخيف لكن لما عرفت تفاصيله من صاحبي اكتشفت انه مخيف فعلا

في يوم من الايام كنت بدي انام .. رحت على السرير .. وغفيت ( يعني مو نايم ولا صاحي يعني نص نص )

وانا في هذا الوضع ... فجأة .. كانه في حد دفعني بقوة وشعرت اني وقعت من السرير ...

لكن في الواقع انا على السرير وما في شي ...

عندما سألت صديقي قال لي انه دائمًا بتصير معه وهذه الحالة هي انه الجن يستضعف الإنسان وهو نائم ويدفعه ..

هذا والله اعلم

Lips Licker
26-05-2005, 02:00 PM
مشكوور أخوي Amarant على الموضوع

مشكور اخي Amarant (http://www.montada.com/member.php?u=163206) على هالموضوع الرهيب والجميل فعلا :)

وانا صار معي موقف هو مو مخيف لكن لما عرفت تفاصيله من صاحبي اكتشفت انه مخيف فعلا

في يوم من الايام كنت بدي انام .. رحت على السرير .. وغفيت ( يعني مو نايم ولا صاحي يعني نص نص )

وانا في هذا الوضع ... فجأة .. كانه في حد دفعني بقوة وشعرت اني وقعت من السرير ...

لكن في الواقع انا على السرير وما في شي ...

عندما سألت صديقي قال لي انه دائمًا بتصير معه وهذه الحالة هي انه الجن يستضعف الإنسان وهو نائم ويدفعه ..

هذا والله اعلم

قد حسيت مثل كذا مره
و اكثر من مره اتحلم مدري اتخيل اني طايح من فوووق و اذا قمت
احس راسي يوجعني كأنه فعلاَ صار لي

أعــوذ بـالله من الشيطان الرجيم
,,
,,

Lips Licker

Amanda~
26-05-2005, 02:10 PM
مشكور أخوي عالموضوع الرائع
صراحه تذكرت نفسي أنا الحمد لله من الصغر ماني خوافه عادي ماتهمني الرعب والخيالات بس الحين
أصبحت أخاف أحياناً عندما أكون في الظلام لوحدي ... كل هذا بسبب فلم شفته مره سبب لي حاله رعب دائمه ما أقدر أبعده عن تفكيري خاصه في الظلام لما أكون وحيده
أنتبهوا لاتشوفون هذا الفلم أسمه The Grudge اللي يشوفه ماراح ينساه طوال حياته :afraid:

وأعتقد مشكله الأوهام والخيالات تجي عند الأطفال وتزداد بسبب الأفلام المرعبه :05:

السلام

Amarant
26-05-2005, 11:26 PM
مشكورين شباب على المشاركات الجميلة والمرعبة :blackeye: ..
بصراحة قصص وأحداث تخوف فعلاً :bigeyes: ..
وفي انتظار بقية الأعضاء :) ..

أبو دلامة
26-05-2005, 11:56 PM
بالنسبة للي تحصل لهم أشياء غريبة في السرير أو مكان الرقاد من تشنجات وفزات هذا هو الجاثوم الله يبعده عنا...أنا حصل لي تشنج وحسيت أني ماقدر أتحرك لبضعة ثواني وكان أحساس غير عادي

أما أكثر المواقف رعبا لدي هي عندما طاردني كلب شبرد لمسافة ليست بالقصيرة وأنتهت عندما سقطت على الأرض مصروعاً من شدة الخوف ومستسلماً للقدر بعد أن خارت قواي ....وفي النهاية تبين أن الكلب كان يلاعبني فقط....شلة تشله من كلب بغى يوقف لي قلبي.... وماصارت لي ظواهر خارقة أو خارجة عن المنطق زي بقية الأعضاء... :D

alostoora
27-05-2005, 07:18 AM
قد حسيت مثل كذا مره

و اكثر من مره اتحلم مدري اتخيل اني طايح من فوووق و اذا قمت
احس راسي يوجعني كأنه فعلاَ صار لي

أعــوذ بـالله من الشيطان الرجيم
,,
,,

هذي تحصل عادة لمن يتركو الصلاة ويرتكبو المعاصي كثير انا لا اقصد الاتهام ولكن هذا ما قاله لي بعض المشايخ

Zero
27-05-2005, 08:24 AM
أهلا شباب

أنا صار لي موقف ما حسيت أنه مخيف إلا بعد خبرت بيه ولد عمي

وهو :

أنا ساكن بمدينة القطيف ( قديمة ومليانه نخيل ) و أنا أسبوعيًا أروح بيت جدي ( الله يرحمه )

وأنا إذا بغيت أرجع للبيت أروح على الشارع والطريق طويل

قلت في نفسي ليش ما أوفر على نفسي وقت ومسافة وأرجع من جهة النخيل _ وقتها كان عمري 14_

_وأنا الآن عمري 17 _

وصرت أسبوعيًا أرجع على جهة النخيل

ولكن أي شخص يمر من هناك يتوقع أنه يشوف شي غريب

واللي صار معي أني وأنا قريب أطلع من جهة النخيل نظرت إلى الخلف فإذا بشي أسود عيناه حمراوتان
يلوح في البداية من الطريق _ وأنا في نهاية الطريق _ أنا شفته واستعذت بالله من الشيطان

وفي الأسبوع الثاني صار نفس الحكاية وصرت أشوفه أسبوع بعد أسبوع وتعودت عليه

لكن المخيف في الأمر أني مره راجع يمكن قبل شهرين

وشفت ذاك الشي خلفي مباشرة ثم نظرت إلى الأمام وقلت في نفسي الآن راح يبتعد
لكن لا لا أصلا لا ابتعد ولا هم وجي إلي وكأنه بيذبحني ثم استعذت بالله وابتعد عني هذا الشي

وبعدها صرت شهرين ما أمر عند هذا الطريق( طريق النخيل) لكن
توي الأسبوع اللي فات راجع على طريق النخيل وعادت الأمور إلى ما كانت عليه

وأنا أشوف الشي الأسود أبو عينين حمران من بعيد

وعلى فكرة إذا شفته من بعيد لا أخاف ولا شي

لكن المصيبة ولد عمي لما علمته بالسالفه صار ما يقرب تلك الجهة عند حلول المغرب

وأرجو أني ما أطلت عليكم

Darkness withiN
27-05-2005, 07:21 PM
-الســلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــه-

-بصراحة..موضوع شيّق وجميل جداً..ماشاء الله,سأشارك مشاركة واحدة لضيق الوقت,وبإذن الله نكمل فيما بعد:)-

-أنا حصلت لي قصص كثيرة ومواقف..بعضها لاأعرف كيف بقيت على قيد الحياة بعدها,سأذكر جزء منها-

في إجازة الصيف السابقة,أي قبل عدة أشهر..حيث كانت بداية إلتزامي وكنت بأشد إيماني,حصل لي موقف هزني فعلاً..وصعب جداً,قبل لاأروي لكم الموقف..أود إخباركم إن الله عزوجل وهبني أو إبتلاني بالإحساس بالشيئ أو رؤيته قبل وقوعه..بأيام أو أسابيع...أي مثل هذا الموقف حلمت به على شكل رموز مترابطة وتحقق بعد أسبوع

تعبت من الفصحى,خلنا ماشيين بالعاميه أحسن :D

-كنت نايم الفجر..ولا صحتني الوالدة وقالت لي والدك فيه شيئ غريب ويهذي قوم شوفه..والوالد حسب علمي كان للتو جاي من إجتماع,فأنا توضيت ورحت صليت,ومسكت كتاب لي دايم ملازمني<كتاب ال100 فوائد,فيه أذكار ورقيه شرعيه إلخ>,ولما دخلت على الوالد تبهدل..وتغيرت ملامحه..وكان خايف بدون سبب,وسألته فيك شيئ؟..رد بإرتباك وقال لأ مافيني وروح نام وإرتاح أنا بخير-
-أول ماخرجت..بدأ يهذي ويصرخ..ويقول كيف هذا الرجل الغريب يدخل؟وكان يبي يقتلني إلخ,أنا عرفت الوالد فيه شيئ..وفعلاً إتضح إن جني دخل فيه لما كان يمشي بممر مظلم وداس عليه بالغلط..والوالد ماكان متحصن وقتها-

-عالعموم ..حصل حوار بيني وبين الجني وأنا بصراحه كنت يعني بقمة الإثارة ومستمتع بالموقف..لإنه أكشن :D ,لكن المصيبه حياة الوالد كان بين إيدي..أي خطأ يموت بسبب هذا الجني الي كل ثانيه يحاول يخرج من مكان خطأ ويقتل الوالد..ويهدد بقتله أو إعاقته,وكل دقيقه ينصرع علي..يعني كان موقف عصيب لكن بالأخير خرج مثل الحلم الي حلمته تماماً..وبطريقه غريبه..تبخر ,وماخرج من الإصبع مال الرجل مثل ماهو معتاد-

الموقف الثاني حصل من أسبوعين<الترموميتر الإيماني وقتها= زيرو :blackeye: >..كنت شبه غافي..أو نايم مادري والله وقتها,ولقيت نفسي فجأه ببيتنا القديم وكان شكله غريب..والشمس لونها وردي ,وأنا وقفت بالوسط وجيت أصلي...ولا أسمع أصوات وراي...المهم كملت صلاتي وكانت المغرب الصلاة,وأول ماقلت آمين ولا ناس وراي تأمن,أنا هنيه حصلت لي حالة إرتجاج,إنرجيت رج غير طبيعي...وكملت صلاتي وغلطت فيها..مع هذا أطلت السجود والركوع..وقاعد أتوسل لربي يحفظني ويعيذني..ويجيرني,كنت بقمة الخوف,وبعد الصلاة ولا أشوف واحد قصير واقف بجانبي..وانا نزلت راسي وفجأه رفعته..وياليتني مارفعته..................المهم راح مع أبوه وإختفوا..وأنا صحيت فجأه

لكن قسماً بالله..كان كأنه واقع..مو حلم

وموقف ثاني بعد رمضان حصل,كان الجاثوم يجيني فجأه وبشكل قوي جداً..حتى بعض المرات أحس نفسي ميت خلاص,وماكان يجيني إلا إذا زدت بالنوافل,وزاد إيماني,والهدف من هذا يصدني عن إيماني ويخليني أتركه,وكاد ينجح..ولما عرفت الي يقصده تركني..لكن قبل لايتركني عملت أشياء كثيره ,جبت ماي زمزم وقرأت عليه ونثرت بجوانب الدار إلخ...بالمقابل الصور بالبيت قامت تناظر فيني وبأهلي :blackeye:

المهم..بعدها كثفت الرقيه الشرعيه..ونمت,ولا إختي الصغيره تبكي الفجر وتصيح وتقولي سمعت صوت <قطوه> = CAT,تبكي...أنا طنشت وكملت نومي,وبعد فتره صحيت من نومي,وسمعت صوت بالممر الموصل لغرفتي..شخص يبكي..ويطلع صوت مثل الزومبي :09: ,وغريب الصوت لكن صوت شخص يتألم..كنت أعتقد الأهل يمازحوني,لكن فجأه الصوت وصل لداخل غرفتي وانا وجهي لناحية الباب ينظر..فرفعت إيدي وغطيت فيها وجهي من الخوف,ولا شيئ يمسك إيدي وانا مغطي وجهي بالبطانيه..وحرقني حار جداً كان..وقمت أهذي وأدعي بشكل سريع..وفجأه صحيت من النوم ومافيه شيئ..

أما أحسن موقف..كان لما عمري تقريباً 4 سنين او 6,كنت صغير مرره,ونايم بغرفة الأهل,ولا سمعت الآذان مال الفجر..بعد الآذان دخل شخص ماعنده أرجل ولابس لبس الملتزمين عندنا,وكان قصير وماعنده ملامح..وكأنه يطير مو يمشي...وماسك قرآن مدري كتاب..وضربني فيه على راسي فجأه وماحسيت بألم لكن شفت...فلاش

-والمعذرة لو اللهجه والكلام مو واضح,لكن الوقت مايسمح أكتب بالفصحى وأرتب إلخ,حقك علينا-

-إحترامي وتقديري...في امان الله عزوجل-

explorer9
27-05-2005, 07:38 PM
اخوي darkness ... فعلا قصصك حلوة ..

لكن عندي سؤال .. ما هو الجاثوم ؟

Darkness withiN
27-05-2005, 07:52 PM
تسلم أخوي..وبالنسبة للجاثوم..هذا إقتباس من رد اخونا يوضح الأمر:

بالنسبة للي تحصل لهم أشياء غريبة في السرير أو مكان الرقاد من تشنجات وفزات هذا هو الجاثوم

SFS
27-05-2005, 07:53 PM
اخوي الجاثوم عباره عن تصلب الجسم وعدم القدره على الحراك وكذلك التنفس
وياتي للانسان لسببين اما يكون الواحد مثقل بالأكل الدسم ليلا او عن قلة ايمان وشكرا

أبو دلامة
27-05-2005, 08:29 PM
لكن عندي سؤال .. ما هو الجاثوم ؟

بعضهم يقول أنه جني صغير وبعض يقول إضطراب في النوم وسمي بالجاثوم لأنه يجثم عليك فيخليك زي المشلول ويفقدك السيطرة على الجسم وبعض الأحيان يأتيك على شكل إرتجاج وفزات لا إرادية وأشياء غريبة ثانية ... مادري كيف أشرح بالكلام لأنه هذه مسألة حسية... لكن مش مشكلة كل إنسان يجيه جاثوم ولو بالسنة حسنة :09:

قاتل المرجفين
28-05-2005, 12:16 PM
مشكور أخوي صاحب الموضوع على هدا الموضوع المثير

وحبيت أشارك بموقفين صاروا لي
أولها يوم كان عمري خمس سنوات كنت ألعب في البيت في غرفه فاضيه وكانت امي تطبخ في المطبخ
فكنت ألعب بسياره كبيره شوي وكنت قريب من جدار فالمهم أخدت السياره ودفيتها بقوه في الجدار ورحت أبي أخد (معليش ها لحرف خربان عندي) المهم يوم جيبت باخدها انحنيت عشان أرفع السياره لكن والله الدي لا إله إلا هو ما حسيت إلا واحد يرفعني من شعري وكان شعري كثير شوي يرفعني بقوه إلا أن بكيت ورحت للوالده في المطبخ وكنت أبكي بشكل رهيب وإلى حد الأن كل ما أسال الوالده عن الحادثه تقولي إنك جيت تبكي بشكل مخيف ......وهي مصدقتني .....أررجع وأقول وأقسم بالله إني أنقلكم الموقف الي صارلي كما هو

موقف ثاني
يوم حرب الخليج الأولي رنت صافرات الأندار عشان صورايخ سكود العراقيه دخلت الرياض المهم كان التعليمات أيام الحرب أدا ولعت صافرات الاندار يجب أن يكون كل أفراد العائله في غرفه واحده وبالفعل جلست عائلتنا في غرفه واحده في الدور الأرضي من عماره قديمه كنا ساكنينها ...المهم أختي الصغيره كانت تموت في شي أسمه حليب الصافي شكولاته وكانت تبكي عشان نجيبلها واحد من الدور الي فوق فقالي الوالد يا فلان تطلع الدور الي فوق وتجيب لختك حليت (كان عندنا كرتون ياحظنا هههه) قلت له وكان عمري عشر سنوات يا يبه أنا أخاف لحالي قالي روح أنت واخوك فلان وكان أصغر مني بسنتين يعني عمره ثمان سنوات رحنا وطلعنا الدور الي فوق وأخدنا الحليب يوم جينا بنطلع من الدور الي فوق فكيت الباب الرئيسي للدور وكان في باب ثاني للدور يبعد تقريبا عشر امتار ماحسيت بها الباب الا وهو ينفتح وكانت الغرفه مظلمه وسمعت أحد يناديني باسمي وأخوي بعد سمعه وكان الصوت نفس صوت الوالد فقلت يمكن الوالد طلع للدور الي فوق المهم اتجهت باتجاه الغرفه المظلمه تقربيا بخطوتين على اساس اني متوقع انه الوالد وفجا ه أخوي الصغير يقول لي يا فلان ترى ابوي تحت فطار قلبي وقفزت نص الدرجات الي في الدرج من الخوف ويوم وصلنا للدور الي تحت لقينا الوالد تحت صراحه مانمت ديك الليله زين

وأقسم بالله العظيم على كتابه الكريم أن هدين الموقفين صارولي ...بدون مبالغه

explorer9
28-05-2005, 10:25 PM
أخ darkness , SFS11-Q8 و الاخ ابو دلامة

اشكركم لردكم على سؤال ... واكتشفت اني انا شخصيا يجيني الجاثوم .. لأني في بعض المرات احسن نفسي ارتجف بدون سبب !! ... طبعا ارتجف لثواني معدوده مو كثير يعني !! مع اني ما اكون بردان

Rivaldooo 11
30-05-2005, 01:51 AM
-الســلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــه-

-بصراحة..موضوع شيّق وجميل جداً..ماشاء الله,سأشارك مشاركة واحدة لضيق الوقت,وبإذن الله نكمل فيما بعد:)-

-أنا حصلت لي قصص كثيرة ومواقف..بعضها لاأعرف كيف بقيت على قيد الحياة بعدها,سأذكر جزء منها-

في إجازة الصيف السابقة,أي قبل عدة أشهر..حيث كانت بداية إلتزامي وكنت بأشد إيماني,حصل لي موقف هزني فعلاً..وصعب جداً,قبل لاأروي لكم الموقف..أود إخباركم إن الله عزوجل وهبني أو إبتلاني بالإحساس بالشيئ أو رؤيته قبل وقوعه..بأيام أو أسابيع...أي مثل هذا الموقف حلمت به على شكل رموز مترابطة وتحقق بعد أسبوع

تعبت من الفصحى,خلنا ماشيين بالعاميه أحسن :D

-كنت نايم الفجر..ولا صحتني الوالدة وقالت لي والدك فيه شيئ غريب ويهذي قوم شوفه..والوالد حسب علمي كان للتو جاي من إجتماع,فأنا توضيت ورحت صليت,ومسكت كتاب لي دايم ملازمني<كتاب ال100 فوائد,فيه أذكار ورقيه شرعيه إلخ>,ولما دخلت على الوالد تبهدل..وتغيرت ملامحه..وكان خايف بدون سبب,وسألته فيك شيئ؟..رد بإرتباك وقال لأ مافيني وروح نام وإرتاح أنا بخير-
-أول ماخرجت..بدأ يهذي ويصرخ..ويقول كيف هذا الرجل الغريب يدخل؟وكان يبي يقتلني إلخ,أنا عرفت الوالد فيه شيئ..وفعلاً إتضح إن جني دخل فيه لما كان يمشي بممر مظلم وداس عليه بالغلط..والوالد ماكان متحصن وقتها-

-عالعموم ..حصل حوار بيني وبين الجني وأنا بصراحه كنت يعني بقمة الإثارة ومستمتع بالموقف..لإنه أكشن :D ,لكن المصيبه حياة الوالد كان بين إيدي..أي خطأ يموت بسبب هذا الجني الي كل ثانيه يحاول يخرج من مكان خطأ ويقتل الوالد..ويهدد بقتله أو إعاقته,وكل دقيقه ينصرع علي..يعني كان موقف عصيب لكن بالأخير خرج مثل الحلم الي حلمته تماماً..وبطريقه غريبه..تبخر ,وماخرج من الإصبع مال الرجل مثل ماهو معتاد-

الموقف الثاني حصل من أسبوعين<الترموميتر الإيماني وقتها= زيرو :blackeye: >..كنت شبه غافي..أو نايم مادري والله وقتها,ولقيت نفسي فجأه ببيتنا القديم وكان شكله غريب..والشمس لونها وردي ,وأنا وقفت بالوسط وجيت أصلي...ولا أسمع أصوات وراي...المهم كملت صلاتي وكانت المغرب الصلاة,وأول ماقلت آمين ولا ناس وراي تأمن,أنا هنيه حصلت لي حالة إرتجاج,إنرجيت رج غير طبيعي...وكملت صلاتي وغلطت فيها..مع هذا أطلت السجود والركوع..وقاعد أتوسل لربي يحفظني ويعيذني..ويجيرني,كنت بقمة الخوف,وبعد الصلاة ولا أشوف واحد قصير واقف بجانبي..وانا نزلت راسي وفجأه رفعته..وياليتني مارفعته..................المهم راح مع أبوه وإختفوا..وأنا صحيت فجأه

لكن قسماً بالله..كان كأنه واقع..مو حلم

وموقف ثاني بعد رمضان حصل,كان الجاثوم يجيني فجأه وبشكل قوي جداً..حتى بعض المرات أحس نفسي ميت خلاص,وماكان يجيني إلا إذا زدت بالنوافل,وزاد إيماني,والهدف من هذا يصدني عن إيماني ويخليني أتركه,وكاد ينجح..ولما عرفت الي يقصده تركني..لكن قبل لايتركني عملت أشياء كثيره ,جبت ماي زمزم وقرأت عليه ونثرت بجوانب الدار إلخ...بالمقابل الصور بالبيت قامت تناظر فيني وبأهلي :blackeye:

المهم..بعدها كثفت الرقيه الشرعيه..ونمت,ولا إختي الصغيره تبكي الفجر وتصيح وتقولي سمعت صوت <قطوه> = CAT,تبكي...أنا طنشت وكملت نومي,وبعد فتره صحيت من نومي,وسمعت صوت بالممر الموصل لغرفتي..شخص يبكي..ويطلع صوت مثل الزومبي :09: ,وغريب الصوت لكن صوت شخص يتألم..كنت أعتقد الأهل يمازحوني,لكن فجأه الصوت وصل لداخل غرفتي وانا وجهي لناحية الباب ينظر..فرفعت إيدي وغطيت فيها وجهي من الخوف,ولا شيئ يمسك إيدي وانا مغطي وجهي بالبطانيه..وحرقني حار جداً كان..وقمت أهذي وأدعي بشكل سريع..وفجأه صحيت من النوم ومافيه شيئ..

أما أحسن موقف..كان لما عمري تقريباً 4 سنين او 6,كنت صغير مرره,ونايم بغرفة الأهل,ولا سمعت الآذان مال الفجر..بعد الآذان دخل شخص ماعنده أرجل ولابس لبس الملتزمين عندنا,وكان قصير وماعنده ملامح..وكأنه يطير مو يمشي...وماسك قرآن مدري كتاب..وضربني فيه على راسي فجأه وماحسيت بألم لكن شفت...فلاش

-والمعذرة لو اللهجه والكلام مو واضح,لكن الوقت مايسمح أكتب بالفصحى وأرتب إلخ,حقك علينا-

-إحترامي وتقديري...في امان الله عزوجل-

يلعن ابو اللي يقرا ردود زي كدا اخر الليل :afraid:

amarant thebest
30-05-2005, 09:45 AM
حصلي موقف غريب

كانت الوالدة تضع الاكل على الطاولة
وانا جلس بالقرب من الطاولة
ولقيت الطبق يدور حولين نفسه:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

حسبته تهيئات بعدين لقيت اخوي يقول الطبق بيتحرك
وكذلك الوالدة والوالد

وفي يوم ماشي ويا الربع وفي بيت معروف انه مهجورسويت فيها شجاع قلت نختلس النظر من شباك عالي شوي سندت علي يد احدهم ونظرت
صعقت عندما رايت جسم اشبه بالكرة وهو قاتم جدا وله عينان حمراوان
وقعت من على يد صديقي واخذت اجري بكل ما اوتيت من قوة وانا اشاهد هذا الجسم يجري ورائي انا واصدقائي والمشكلة ما احد ثاني شايفة
ومعليش لو طولت

RICH BOY
30-05-2005, 10:06 AM
Darkness withiN
.....لووووووول
شو هذي المواقف المرررررررررعبة :bigeyes:
بس ماقريتها في الليل
قريتها في النهار ..انا ذكي صح :33: هه

YoChIhA_ItAcHi
30-05-2005, 11:41 AM
أخوف موقف إستوالي :
ياتني فترة كنت كل يوم في الليل أطالع التلفزيون في المجلس إلين ما أرقد بعدين أسير أكمل رقادي في غرفتي..
المهم يوم من الأيام وأنا ساير أكمل رقادي في الغرفة وعيوني شبه مفتوحة شفت شخص عملاق ولونه أبيض ساطع راقد في سريري
أنا حزتها إتروعت وايد ..والشي إلي صدق قاهرني إنه الاهل كانو دوم يخلون باب غرفهم مفتوح بس للأسف في يومها الغرف كلها مصكرة وكان ظلمة فكل مكان ماعرفت وين أسير المهم سرت الحمام (مادري شو لي وداني هناك) تميت تقريبا عشر ديايق ويالس أقول إني اتوهم أو خرافة رديت الغرفة علطول وشغلت الليت والحمدلله إنه إختفى..

خبرت الأهل بالموضوع قالولي إنه احتمال يكون ملك الموت

للعلم هذا الموقف أستوالي مرتين خلال شهر وأنا عمري كان 16

shjoonal3in
31-05-2005, 06:53 AM
أهلين<<< ايش اللي جايبك خخخ

جاية اطمن ع الموضوع واقول سالفة ع الماشي:D

لما كنت صغيرة هالسالفة صارت

كنت نايمة وفي نص الليل صحيت فجأة وحسيت انه الارض تهتز بعدين جا في بالي انو في زلزال

فكرت اروح اخبر امي بس شكلي كنت تعبانه ورجعت نمت:biggthump

خخخخ المهم لما قمت الصبح قلت لأمي امس بالليل كان في زلزال:bigeyes: خخخخخ<<< توحفة :D

أمي صارت جذي:33:: أكيد هالبنت صارت مجنونة رسمي..

ما تحسون السالفة غريبة:11: <<اجلبي ويهج:D

يسلمو للمرة الثانية :D

Zero
31-05-2005, 08:54 AM
حصلي موقف غريب

كانت الوالدة تضع الاكل على الطاولة
وانا جلس بالقرب من الطاولة
ولقيت الطبق يدور حولين نفسه:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

حسبته تهيئات بعدين لقيت اخوي يقول الطبق بيتحرك
وكذلك الوالدة والوالد

ههههههههه هذا الشي عادي جدا ودائما يصير عندي ، طيب بتسألني كيف يحدث ؟
إذا كان الطبق فيه ماء من الأسفل ، وزي ما أنتا عارف الطبق فيه قاعدة من الأسفل وأنبحس الماء في القاعدة ، عند وضعه على سطح أملس يبدأ بالتحرك >>-------- أبعد عنه أبو الفيزياء

وأنت جرب بعد أغسل طبق أو كوب وحطه على سطح أملس وشوف ويش يصير

تحياتي

RICH BOY
04-06-2005, 03:16 PM
shjoonal3in
هذا يمكن يكون مجرد تخيلات واحساس بأن الارض تتحرك وهي لاتتحرك اصلا

Amarant
04-06-2005, 04:39 PM
Darkness withiN
الرعب على أصوله ..:sad2:

shjoonal3in
05-06-2005, 10:15 AM
shjoonal3in
هذا يمكن يكون مجرد تخيلات واحساس بأن الارض تتحرك وهي لاتتحرك اصلا

بس أنا كنت صغيرة وايد:33: يعني فجأة صحيت وحسيت الارض تهتز ولا انا ما كان على بالي ولا كنت خايفة أصلا..
عمومن عدت على خير:D

Empress uae
05-06-2005, 11:13 AM
سوف أعترف أني إنسانة خيالية لأبعد الحدود. مرة كنت أشاهد فلم وثائقي عن الحيوانات المفترسة. و صرت أتخيل هذه الحيوانات في كل مكان مع أن الوقت كان نهار، فكيف لو يكون بالليل؟؟ >_<

بعدها يجب أنام مع أختي. :D

Amarant
05-06-2005, 04:52 PM
سوف أعترف أني إنسانة خيالية لأبعد الحدود. مرة كنت أشاهد فلم وثائقي عن الحيوانات المفترسة. و صرت أتخيل هذه الحيوانات في كل مكان مع أن الوقت كان نهار، فكيف لو يكون بالليل؟؟ >_<

بعدها يجب أنام مع أختي. :D

تخافين من فلم وثائقي :bigeyes: ..
أجل وش بتسوين لو شفتي فلم رعب :afraid: :blackeye:

ahmed316
05-06-2005, 04:57 PM
اما شفت فلم Evil dead الجزء الاول بليييييييييييييل و لوحدييييييييي

لو حد ما يعرف الفلم....

ممكن ينزل الفلم و يشوفه بليل ....

المتعه بس اما تشوفه بليل .... و اهم شي لوحدك...

:afraid:

Empress uae
05-06-2005, 09:32 PM
تخافين من فلم وثائقي :bigeyes: ..
أجل وش بتسوين لو شفتي فلم رعب :afraid: :blackeye:

و الله العظيم أني أخاف، حتى لو كانت صورة. >_<

ما أدري على منو طالعة. ^^