المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شو بتتوقعو من Final Fantasy 12

FinalFantasyX
24-05-2005, 11:43 PM
يا أخوان , أنا حطيت الموضوع هذا للنقاش

فشو بتحبو تحكو و تعبرو عن رأيكم عن Final Fantasy 12 قبل نزولها؟

كيف بتتوقعو تكون؟:D

أدلو بدلوكم

الرجاء التكلم بصراحة و حرية مطلقة

l)@RK-l)EVIL
25-05-2005, 12:20 AM
انا توقعت قبل لا تصدر ف ف 10 انها ضعيفه جدا من نايحه القصه لان كان شي واضح بالنسبه لي..

لكن اتوقع ان ف ف 12 بتكون قويه جدا من ناحيه القصه وطبعا الرسوم توب ماعليها كلام
نظام القتال الرئيسي يبدو سيئ لكن المؤثرات والاصوات تبدو قويه طبعا مااعندي خبر حتى الان عن موسيقى اللعب

القصه مبين وواضح ان متعوب عليها القصه عن مملكتين ومبين ان راح نشوف عده حروب في اللعبه وخيانات
وكل شخصيه لها هدف وقصه لحاله وقصه اساسيه
كمثال
واحد قصته ان قرصان العالم
والبطله قصتها انها اميره خسرت مملكتها وعظمتها وكل ماتملك
والبطل حلمه انه يصير قرصان
وواحد كان ولي لمملكته واتهم بانه خائن
وفتاه تريد السلام للعالم

طبعا شي واضح ان لكل شخصيه صار لها حدث مهم الي تحولت للشي هذا وصار لها هدف معين والي مانعرفه اكثر من الي نعرفه لان اللعبه مانزلت حتى الان لكن اتوقع انها قويه وان بنحب الابطال :33:

والعالم في ف ف 12 عالم مثالي للعبه ف ف جو ساحر وفيها العصور القديمه وخيالي لابعد صوره وكل الفصائل موجوده

وماعرفنا رايك او رايج يالعضو ف ف 10 :D

الهـــــوى N الغايب
25-05-2005, 01:26 AM
اهلن FinalFantasyX طبعاً مافي شك سلسلة فاينل فانتسي الرائعة تتمتع برسوم وقصص واحداث رائعة جداً ::::
إلا إنة في شي قاهرني في نظام اللعبة ولم يتم تغييرة من قبل المصممين واعتقد لن يتغير ألا وهو طريقة القتال الإختارية الفاشلة :::
طبعاً كل شي في فاينل فانتسي رائع إلا الشي هذا والله انة قاهرني وبقوة مسبب عقبة لي :::::
وبالنسبة ل 12 (سيئة جداً بالنسبة لي) ما دام نظام القتال السئ فيها ..:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:
وبالتوفيق.

FinalFantasyX
25-05-2005, 09:48 AM
لن أبدي رأيي حتى أسمع اراء أكثر

معلش:bigeyes:

Deadly Spot
25-05-2005, 09:55 AM
انا اتوقع ان اللعبه راح تحقق نجاح كبير
وتكون من اضخم اجزاء فانيل فانتسي من
ناحية الحجم و مدة اللعب

ومشكور على الموضوع

FinalFantasyX
25-05-2005, 10:17 AM
أهلا و سهلا deadly spot :biggthump

Bat-Tist
25-05-2005, 02:22 PM
أنا أتوقع أن القصة بتكون حلوة ، واظن ان الشخصيات بتكون احسن من 10 بس نظام المعركة جديد ما اتوقع اي شيء منه الا بعد ما اللعب اللعبة اما عن الرسوم بتكون افضل من الالعاب السابقة واعتقد ان بتضمن مقاطع سينمائية كثيرة

THE ROCK IS THE BEST EVER
25-05-2005, 03:14 PM
هلا اخوي

ومشكور على الموضوع

انا توقع ان قصة اللعبة بتكون عميقة جداا ومشوقة

وايضا الشخصيات شكل رهيب

واتوقع ان عشان يمكن عشان تنهي اللعبة يكمن تلعب مدة طويلة جداااا

وشكل اللعبة صبعة من ناحية المعارك والزعماء

Scare_shade
25-05-2005, 03:27 PM
أنا أتوقع أنها بتكون أفضل أجزاء فاينل فانتسي

من ناحية القصة أتوقع أنها تكون رائعة

أما طريقة المعارك فهي طريقة رائعة وفريدة من نوعها

لهذا أنا أتوقع أنها تكون الأفضل

FinalFantasyX
25-05-2005, 03:31 PM
أنا بحكي انها راح تكون قوية و أسطورة , بس مش متل Final Fantasy 10

Sir Auron
25-05-2005, 04:15 PM
مممممممممم ... والله ما اتوقع انها تكون احسن من ffx >>> هذا رايي

راشـratchetـيت
25-05-2005, 04:23 PM
انا ما اتوقع انها ما بتوصل الى مستوى روعة قصة فف10 :D

يمكن تكون ضخمه بس ما راح تكون بستوى ملحمية الجزء العاشر هذا رأيي

اما عن تحمسي لها فهي لعبة الار بي جي الي انتظرها الان ويجي بعدها Dragon Quest VIII

فقط لاغير :biggthump
مشكوور خيو

بايو

FinalFantasyX
25-05-2005, 10:48 PM
مشكورين على التفاعل معي:biggthump :D

hussien-11
25-05-2005, 10:58 PM
يسلموا أحمد على الموضوع الحلو :)
أنا رأيي مثل رأيك تماما ...

Soul Eater
26-05-2005, 09:47 AM
عودتنا سكوير على مستوى متدني لالعاب سلسلة FF للبي اس 2 .. حيث الجزء العاشر الذي اصابني بالاحباط من مستواه العادي وقصته السخيفه ببعض لحظاتها .. حيث ان القصه مشوقه لكن سخيفة بنفس الوقت .. وقصة فاينل 10-2 لا داعي لكي اتكلم عن مستواها :31: .. ولكن اللعبتين اعجبني نظام القتال فيهم .. فبالنسبه لي فالجزء العاشر هو اسوء جزء لعبته للسلسله ..:31:

الجزء ال12 اعتقد انه سيكون افضل من السابقين لان سكوير تعلمت من اخطائها وهذا واضح من اللعابها السابقه .. فاتوقع مستوى ممتاز للعبه ^_^ .

بالتوفيق .. وشكراً على الموضوع .

tidus520
26-05-2005, 10:41 AM
بالنسبة لي مستحيل اعطي رأي نهائي في أي لعبة اربيجي قبل ماالعبها لكن اتوقع ان اللعبة حتكون ممتازة

وشكرا ً final fantasyX عالموضوع الحلو..........:)

FinalFantasyX
27-05-2005, 12:41 AM
تسلم يا تايدوس

و شكرا يا حسين

بس في واحد شكله ما لعب اللعبة و قاعد يتفلسف عليها و بحكيلك فف10 قصتها بايخة و سخيفة , أنا بدعيلك الله يهديك

Devil Vergil
27-05-2005, 02:47 AM
أنا اتوقع ان اللعب راح يكون اصعب بكثييييييير من الاجزاء السابقة وهذا اللي راح يخرب على الجزء هذا وبيطلع زوج Ashe خائن وأيضا راح تموت زوجة Basch عشان شكلها مرة حزين كنها حاسه إنها بتموت :sad2:

HopeCord
27-05-2005, 12:32 PM
أولا يجب إننا نكون متفائلين جدا.......
لأننا بصراحة نتمنى جزء ممتاز يشيل الملل منا ويرجعنا أيام زمان...
أتوقعه جزء ممتاز من ناحية القصة حتى إني أتوقع إن أحد الشخصيات رح يصيرله موقف مؤثر في مجرى
أحداث القصة ( مثل موت ايرس في FF7 ) ...... مثال فقط ( أو خيانة مثلا )
أما نظام القتال أتوقعه جديد 100% لا تستبعدوا شيء.
أما وحوش أتوقع التحكم بهم مثل العاشربس ممكن يكون مقدور الجميع على الاستدعاء.
أهم شيء يجيء ألحيــــــــــــــــــن مليت بدون فاينل فانتسي.......

العنزي king
27-05-2005, 02:12 PM
أتوقع أنها راح تكون لعبة طويلة المدى :o
وهذا واضح من وجود ممالك وحرب بينها والقصة مرتبطة بالحرب حيث أن إحدى الشخصيات ( Ashe ) ابنت إمبراطور إحدى الممالك :33:
راح تكون لعبة جميلة جدًا من حيث القصة والرسومات وراح يكون عمرها طويل :ds005:

FinalFantasyX
27-05-2005, 02:22 PM
يللا

كلنا ننتظرها على أحر من الجمر

OrOcHiMaRu SaMa
27-05-2005, 03:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............

انا اتوقع انه القصة رايح تكون ضعيفة ........لكن الشخصيات واللعب مرررررررررررررة رايح تكون رائعة .........^_^

l)@RK-l)EVIL
27-05-2005, 03:21 PM
تسلم يا تايدوس

و شكرا يا حسين

بس في واحد شكله ما لعب اللعبة و قاعد يتفلسف عليها و بحكيلك فف10 قصتها بايخة و سخيفة , أنا بدعيلك الله يهديك

وايد ناس (الاغلبيه) قالو ان قصتها سخيفه فشي مو غريب اصلا مافي مضمون قصه عشان نقدر نقول سخيفه او حلوه لا يوجد قصه محترمه

وتعلمو تقبل الأراء :أفكر:

مافي داعي للتطنز على الشخص نفسه مو اللعبه اذا قال انها سخيفه ترى اهي مجرد لعبه... وتدعي الله يهديه عشان قال لعبه سخيفه ..... :31: ويجب ان تحترم رايه اهو حر موضوعك اسمه شنو تتوقعو من ف ف 12 والرجال قال رايه اذا بتظل على الطريقه هذي تاكد محد راح يشارك في مواضيع الاراء لك مره اخرى

*STEVE*
27-05-2005, 03:31 PM
وايد ناس (الاغلبيه) قالو ان قصتها سخيفه فشي مو غريب اصلا مافي مضمون قصه عشان نقدر نقول سخيفه او حلوه لا يوجد قصه محترمه

وتعلمو تقبل الأراء :أفكر:

مافي داعي للتطنز على الشخص نفسه مو اللعبه اذا قال انها سخيفه ترى اهي مجرد لعبه... وتدعي الله يهديه عشان قال لعبه سخيفه ..... :31: ويجب ان تحترم رايه اهو حر موضوعك اسمه شنو تتوقعو من ف ف 12 والرجال قال رايه اذا بتظل على الطريقه هذي تاكد محد راح يشارك في مواضيع الاراء لك مره اخرى

تقبلو الأراء ترى ماهو عيب...كل شخص له رايه و دارك ديفل ابدا رايه :33:

و انا رأيي في فاينل فانتسي اكس-2 انها حلوه فيما دارك ديفل قال انها سخيفه فاحترم رايه :09:

:196: :196: ههههههههههههه :196: :196:

اما ردا على الموضوع...اعتقد انه فاينل 12 بتكون ثوره جديده بسلسلة فاينل فانتسي تقريبا كمثيلها (الجزء السابع) و اعتقد انه اللعبه بتكون اقرب الا رائعة ستراتيجيت الار بي جي تاكتيس !

FinalFantasyX
27-05-2005, 11:04 PM
يا اخوان أنا ما قلت شي:bigeyes:

يعني غلط اذا حكيت الله يهديكم؟ يا سيدي الله يهدي الجميع:D

أنا ما قصدت شي عاطل عنكم , و أرجو انكم ما تزعلو مني:D :p ;) :09:

KING DEVIL656
04-03-2009, 01:25 AM
ههههه انا ختمت هذي اللعبه وبصراحه من أروع اللعاب الي مرت علي من زمان ونا اعطيها 10 على 10