المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 مايكروسوفت تطرح أداة بحث جديدة



gamestar
26-05-2005, 01:33 PM
مايكروسوفت تطرح أداة بحث جديدة


http://www.farfesh.com/article-images/b05517193734.jpgمبروكأصدرت مايكروسوفت كورب أكبر شركة في العالم لصناعة برامج الكمبيوتر النسخة النهائية من أداة بحث توضع على شاشة الكمبيوتر الرئيسية لتنافس شركة جوجل وغيرها من الشركات المنافسة في سوق أدوات البحث.

وتوفر أداة بحث "ام.اس.ان" التي طرحت على سبيل التجربة قبل خمسة أشهر وسيلة للبحث على البريد الالكترونى وبين الوثائق وغيرها من المعلومات المخزنة في ذاكرة الكمبيوتر أسرع وأكفأ بكثير من أداة "فايند" الموجودة على برنامج ويندوز.

وكانت شركة جوجل التي اصبحت أكبر محرك بحث على الانترنت بعد تأسيسها عام 1998 أول شركة تطرح أداة بحث للتجربة. وأصدرت شركة ياهو أداة بحث على شاشة الكمبيوتر للتجربة في كانون الثانى الماضي.

وفي حين تتنافس جوجل وياهو ومايكروسوفت على اداة بحث توضع على شاشة الكمبيوتر على برنامج ويندوز عززت شركة ابل كمبيوتر كذلك قدراتها على البحث لنظام تشغيل أجهزة كمبيوتر ماكينتوش.

ويضم احدث برامجها أداة بحث سريعة تحمل اسم "سبوتلايت". وقال كريستوفر باين نائب رئيس "ام.اس.ان سيرتش" ان أداة البحث التي تطرحها مايكروسوفت أكثر مرونة وتوفر للمستخدم القدرة على استبعاد المعلومات الحساسة من فهرس البحث.