المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : XBOX360: تصريح من كورتاجي الأب الروحي للأPlayStation

New Horizon
26-05-2005, 01:38 PM
في آخر تصريح للأب الروحي للـPlayStation كين كورتاجي صرح بأن الـPlayStation 3 سيكون جهاز جديد تماما على عكس غريمة الـXBOX360 والذي ليس إلا عبارة عن ما وصفه بالـ"XBOX1.5" لكن الـPS3 يكون جهاز الترفيه المنزلي المتكامل على حد قوله حيث يمكنك أن تسجل من التلفزيون ومن القنوات الفضائية كما يمكنك الكتابة على الأقراص الرقمية الـDVD وغير الولوج إلى الانترنت ومشاركة اللعب مع لاعبين الـPC في الألعاب المشتركة على غرار Final Fantsy 11.

أنا يوم قريت هذا الخبر صدمت ولكن يوم فكرت فيه شوي وجدت أن معه حق لأن ما الفرق بين الـXBOX360 والـXBOX؟ تطوير رسوم؟ تشغير شكل الجهاز؟ إضافة يد لاسلكية؟ فقط؟

وأنتم ما رأيكم في هذا التصريح؟

Baraa
26-05-2005, 02:30 PM
رأيي ..

أن كل ما تقوله شركة Sony هو محض تحبيط للهمم ..

فهل يوجد أفضل من هذا الأسلوب لكسب المحبين لجاهزها الجديد ..

هذه سياسة التسويق المتبعة دائما وأبدا ..

كل شركة تطعن بمنافسها ..

على كل حال يكفينا أن يكون جهاز منزلي للألعاب فقط .

ولكن :

هناك وجهة نظر في هذا الكلام .. فالـ XBOX360 فعلا لم يحرز تقدم في مجال الـ Multimedia !

خسارة أن تبعثر كل هذه الطاقة الهاردويرية للجهاز وحصرها للألعاب وحدها ..

مثل هذا المعالج وقارئ الأقراص والــ ... يجب أن يكون واسع الإستخدام .

ولقد رأينا في جهاز Sony الصغير الـ PSP , طاقة الـ Multemidea الرائعة الذي يتحلى بها ,

قارئ فيديو , ألبوم صور , مفكرة الكترونية مع متصفح للإنترنت , اضافة الى أنه جهاز اللعب المدهش ...

ولكن لا نعلم ما هي الحقيقة .. ننتظر ونرى .

وشكرا أخي Dr.AQAS على طرح الموضوع المفيد .

Cyber Master
26-05-2005, 04:24 PM
ههههههههه ياخي ذا الأدمي عليه طلعات مدري وش تبي ماانسى يوم يقول عن الـPS2 قبل ينزل انه بيكون سوبر كمبيوتر
ولا اعتقد على كل المييزات الى عرفناها عن الـMedia Center بيكون الأكس بوكس مجرد جهاز العاب رغم ان هذا الأهم لاكن اعتقد ماراح نكتشف كل فوائد الـMedia Center الا بعد مايصير الجهاز في يدينا وخصوصا ان ميكروسفت معمتده كثير على تواصله مع الـPCوجعل البوكس عباره عن Media Hub او حلقة وصل بين وسائل الترفيه واهم ميزه بالنسبه لي ان اقدر اسوي للفلام الى عندي في الحاسب ستريم للبوكس واشاهادها عليه مباشرة من هاردسك الحاسب بدون ماحتاج انقلها بعكس سوني الى مظطره تجعل كل الأعتماد على الجهاز نفسه لأنها عارفه ان ميكرو مسيطره على اجهزة الـPC
http://www.xbox.com/en-us/xbox360/entertainment.htm
لاكن في هالجانب خصوصاً مانقدر نحكم من الى بيكون اكثر فائده من النواحي الترفيهيه الأخرى غير الألعاب اكثر الا بعد مانجرب استخدمات كل واحد وسهولة ذلك

albmbsh
26-05-2005, 05:56 PM
ههههههههههه من وين الكم هاي الخبرة انا جديد على هاي السوالف علموني يرحم والديكم:D :ciao:

Mr_Gamer
26-05-2005, 06:51 PM
الفرق بين الـXBOX360 والـXBOX؟ تطوير رسوم؟ تشغير شكل الجهاز؟ إضافة يد لاسلكية؟ فقط؟

والله صادق
احس ان شركة مايكروسفت استعجلت كثير في اصدار الجهاز ولكن من يدري
قد توجد مفاجأت قادمة لهذا الجهاز ولم يتم الاعلان عنها :biggthump

المهم
انا مااتوقع ان سوني تكون افضل من مايكروسوفت من ناحية لعب الاونلاين !

وانا اصلا مايهمني الا الالعاب فقط وتكون ممتازة وحصرية
وهذا هو المطلوب في اي جهاز

(The Shark)
26-05-2005, 08:30 PM
والله صادق
احس ان شركة مايكروسفت استعجلت كثير في اصدار الجهاز ولكن من يدري
قد توجد مفاجأت قادمة لهذا الجهاز ولم يتم الاعلان عنها :biggthump

المهم
انا مااتوقع ان سوني تكون افضل من مايكروسوفت من ناحية لعب الاونلاين !

وانا اصلا مايهمني الا الالعاب فقط وتكون ممتازة وحصرية
وهذا هو المطلوب في اي جهاز

يكفي ان كيجي أنافون مصمم سلسلة أونيموشا و شادو اوف روما و ريزدنت ايفل 2 راح يدعم الاكس بوكس 360

hussien-11
26-05-2005, 08:44 PM
يكفي ان كيجي أنافون مصمم سلسلة أونيموشا و شادو اوف روما و ريزدنت ايفل 2 راح يدعم الاكس بوكس 360

لا يكفي ... :أفكر:

wsxcvb
26-05-2005, 09:31 PM
hussien-11
لا يكفي ... :أفكر:

أخي يكفي منو قال ما يكفي

اكثر اللعاب الكمبيوتر تتجه الى الجهاز xbox أو xbox 360
اللعاب وايد تتجه
وفي المستقبل راح ميكروسفت تحقق وايد لزياده اللعاب الجميله

وبعدين ممكن ان يصممون العاب الكثير من اللعاب الستراتيجيه و أربجي

وبعد ممكن الميزه الجديده لجهاز القادم راح يشغل اللعاب الكبيوتر وخاصتا فعلو كيبورد خاص لجهاز x360

وشكرا

Pentium
26-05-2005, 09:54 PM
السلام عليكم...:)

علينا ان لا ننكر ان المواصفات المعلنة للـ PS3 ...فيها كثير من دعم الملتيميديا..و هذه نقطة ايجابية في الجهاز....و بصراحة رائعة !!!!

بس كمان لاتنسى ميكروسوفت مهيمنة على سوق الـ PC ..يعني ممكن يفيدها هالشي..و سوف نرى اذا لح تقدر تستفيد منه...

و طبعا موضوع الالعاب يكفي او لا يكفي هذا يعتمد على ذوقك الخاص...

مثلا انا وين ما راحت Metal Gear و Final Fantasy لح الحقهم :D...

أما عن PSP فهو بالفعل جهاز ملتيميديا و العاب رووووووووعة !!!!!!!!! :D>>>> بالمناسبة هل يفكر بيل جيتس دخول عالم الالعاب المحمولة؟؟؟؟ ( طبعا لا تنسوا البوكيت بي سي !!! كمان يعد خطوة بمجال الملتيدميديا )...

هالشركتين سيطروا عليي تماما !!!!!!! ميكروسوفت و سوني !!!!!!

ميكروسوفت في الكمبيوتر و اللاب توب و البوكيت !!! ( و كنت لح اشتري Xbox بس ناطر الجديد حاليا X360 ) !!!

سوني في البلاي 1 و البلاي 2 و الـ PSP و مستقبلا PS3...!!!

hussien-11
26-05-2005, 10:01 PM
أخي يكفي منو قال ما يكفي

اكثر اللعاب الكمبيوتر تتجه الى الجهاز xbox أو xbox 360
اللعاب وايد تتجه
وفي المستقبل راح ميكروسفت تحقق وايد لزياده اللعاب الجميله

وبعدين ممكن ان يصممون العاب الكثير من اللعاب الستراتيجيه و أربجي

وبعد ممكن الميزه الجديده لجهاز القادم راح يشغل اللعاب الكبيوتر وخاصتا فعلو كيبورد خاص لجهاز x360

وشكرا

لا أخي ما بكفي :D
سوني مو منافس سهل ... و أكم لعبة حصرية ما بكفوا لهزيمتها .. و بعدين شو علاقتي بألعاب الكمبيوتر؟؟ أنا أكره ألعاب الكمبيوتر ... و ما بتهمني أبدا ... لازم مايكروسوفت تفهم انو سوق ألعاب الكونسولز مختلف عن سوق ألعاب الكمبيوتر .. و أتمنى ما يكثروا من ألعاب الرماية بالجيل القادم :D
على العموم ... بالتوفيق لجميع الشركات :)

wsxcvb
26-05-2005, 11:25 PM
لا أخي ما بكفي :D
سوني مو منافس سهل ... و أكم لعبة حصرية ما بكفوا لهزيمتها .. و بعدين شو علاقتي بألعاب الكمبيوتر؟؟ أنا أكره ألعاب الكمبيوتر ... و ما بتهمني أبدا ... لازم مايكروسوفت تفهم انو سوق ألعاب الكونسولز مختلف عن سوق ألعاب الكمبيوتر .. و أتمنى ما يكثروا من ألعاب الرماية بالجيل القادم :D
على العموم ... بالتوفيق لجميع الشركات

الان السوني هو اول جهاز نزل 3d وكل تعود عليه يسمونه ذكريات لاطفال ما يفارقه

يهزمه لمحبنه

لان ميكروسوفت اختصاصه الكمبيوتر تنزل الالعاب في كمبيوتر ولاكس بوكس

انا قول الاحسن شيء نلعب باليد ps3 جدي احسن 1 بوايد واريح:biggthump :D

اخرته نلعب باليلاستيشن ولاكس بوكس
ليش النجره وايد هل نحن الخسرانين هل نحن صانعين الاجهزه:12:
السبب اعدي لان نحب نكبر السالف لان ماكو شيء بس نقول في مافي :05: :09:

وشكرا على الجهد لنجاح الجهاز:09:

m911d
26-05-2005, 11:52 PM
الصراحة انا صار مايهمني ان يكون الPS3 أقوى او الXBOX360 لما ينزلوا باشتريهم باثنيناتهم وخليونا الحين نلعب باللي موجود .
ملاحظة:
في شباب يشجعوا مايكروسوف وسوني كأن هذي الشركات ملكهم ياخي ( الميدان يا حميدان) :vereymad:

Cyber Master
27-05-2005, 12:32 AM
على طاري الى يكفى والى مايكفى
لاتسنون ياشباب بعد شركة رير الى بتمتعنا بمجوعة من اجمل العاب النيتندو سابقاً لذلك اعتقد انها من الشركات الى تفكى :) بالنسبه لي هي احد اهم اسباب شرائي للجهاز
لأن زي ماسمعت انها بتشد حيلها مع الأكس 360 غير Kameo وبرفكت دارك وقيل انهم حالياً يشتغلون على ألعابهم الأخرى مثل
Banjo-Kazooie و Killer Instinct ويضا تكلمه لـKameo اذا لاقت نجاحاً:)
http://xbox-evolved.com/article.php?artid=2208
(بس لاحد يفهم من كلامي انها تفكى عن النيتندو خصوصا عن زيلدا وماريو لاكنها بتعطينا العاب بأسلوب مقارب لأسلوب ونكهة العاب النيتندو الفريده :D )

وعلى فكره بعد ماقريت الخبر كامل لاحظت فيما يبدو انه هالتعليق جاء بعد اطلاعه على مقارنة ميكروسفت لأنه قال
"I can understand the [Xbox 360's] approach of adopting multiple, all-purpose processors" :p
ولذلك يبدو ان هالحوار حاول يرد فيه على مااثبتته المقارنه عن طريق المراوغه بقوله ان جهازنا ليس لللألعاب فقط ;)

THE_X_F.B.I
27-05-2005, 01:56 AM
ممممم يا ناس وش تتوقع منه يقول شخص قاعد يمدح جهازه هل تتوقع انه يعيبه و يذمه ولا يتقرف منه كل شخص له راي:ds020:

لين الحين ما حدد من الشركتين مين اقوى ومين اضعف خليها ينزل الجهازين وبعدين نحكم ليش الاستعجال :ds011:

hyuga Neji
27-05-2005, 02:29 AM
السلام عليكم

شلونكم

انا اوافقه الراي لان لاكس بوكس ماتطور فيه شي اله التصوير اما بي اس3 تطورت فوق حدر

هذا راي بدون زعل

اخوكم:نيجي

EyeRTFM
27-05-2005, 07:09 PM
المميزات الجديده التي ليس لها علاقة بالألعاب:
- مكان واحد لتخزين وعرض الموسيقى، الصور والفيديو
- الاجتماع بالفيديو عن طريق الانترنت وكاميرا الويب
- القدره على الاتصال مع الكمبيوتر للحصول على الموسيقى، الصور و الفيديو
- امكانية استعمال جهاز ال Mp3 للاستماع للموسيقى خلال اللعب أو التحادث

وأخيرا وهو الاهم القدره على الحصول على الجيل الجديد من XBOX Live ...

في رأيي ... PS3 هو عباره عن PS1 ٍسريع مع جهاز فيديو سوني مع فرق أن PS3 معه كونترولر بشع
و بالمناسبه، لا تصدق كل ما تسمع. عند اطلاق PS2 كانت سوني تدعي أن الالعاب ستكون مثل هذا
ولكن الحقيقه كانت بعيده كل البعد
http://image.com.com/gamespot/images/screenshots/vgnews/022601/gt3/granturismo3_screen027.jpg
(http://image.com.com/gamespot/images/screenshots/vgnews/022601/gt3/granturismo3_screen027.jpg)

Harmony 500
27-05-2005, 11:01 PM
والذي ليس إلا عبارة عن ما وصفه بالـ"XBOX1.5"

ههههههههههههههههههههههه شكله سامع اغنية نانسي عجرم اااااااااه ونص

xnnx
28-05-2005, 12:16 PM
المنسم حق سوني يقول يمديك تخزن اغاني وفلام وصور وتسمع اغانيك ونت تلعب
طيب هذي كلها في الاكس بوكس الاول

THE_X_F.B.I
28-05-2005, 01:32 PM
المنسم حق سوني يقول يمديك تخزن اغاني وفلام وصور وتسمع اغانيك ونت تلعب
طيب هذي كلها في الاكس بوكس الاول

ايه صح ولاكن الاكس بوكس الاول ما كانت فيها تخزين الاغاني mp3 و الافلام الفيديو واشياء كثيره :ds022:

xnnx
29-05-2005, 08:15 AM
ايه صح ولاكن الاكس بوكس الاول ما كانت فيها تخزين الاغاني mp3 و الافلام الفيديو واشياء كثيره

لا الاكس بوكس الاول يمديك تخزين اغاني MP3 وتشغل افلام بعد

THE_X_F.B.I
29-05-2005, 11:49 AM
ايه صح ولاكن الاكس بوكس الاول ما كانت فيها تخزين الاغاني mp3 و الافلام الفيديو واشياء كثيره
لا الاكس بوكس الاول يمديك تخزين اغاني MP3 وتشغل افلام بعد

ولاكن لازم تسوي اشياء عليها عشان تشتغ الاغاني وشي ثاني هذا الاشياء مو رسميه فهمت اما الاكس بوكس 360 كل شيء موجود وكمان رسمي ما تضيف فيها اي شيء :ds006:

EyeRTFM
30-05-2005, 11:58 AM
شباب، بالمناسبه
ال XBOX 360 مصمم بطريقة تسمح تطويره. يعني لا تستغرب اذا بعد ستة اشهر ادخلو جهاز ممكن تضيفه علشان WiFi نتورك أو تسجل من التلفزيون أو أو أو ...
خبرة Microsoft مع التطوير واضافة قطع خبرة قديمة من أيام DOS.

عموما انا ما يهمني اسجل من التلفزيون على الكنسول، خصوصا انني من النوع الي يهتم بجودة الصوت والصورة حتى ادق التفاصيل. يعني في بيتي ما اشتريت Home theater system وانما DVD Player لوحده وامبليفاير لوحده وسماعات لوحدهم للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

وفي تاريخ الالكترونيات حتى اليوم لا يوجد جهاز واحد يقوم بمهمتين مختلفتين بطريقة ممتازة، على سبيل المثال كاميرا فيديو سوني صورها الثابته مخزية مقارنة بكاميرات سوني للصور الثابته. وبالعكس، الفيديو من الكاميرات الثابته مخزي مقارنه بالفيديو من كاميرات الفيديو.

في النهاية، انا لن ادفع 200 دولار زياده في PS3 او اي كونسول آخر لاحصل على خدمات نص كم. انا افضل ان ادفع هال 200 دولار في جهاز متخصص (في التسجيل على سبيل المثال)

هذا ونصلي على حبيبنا محمد (صلى الله عليه وسلم)( وانما نريد الفائدة للجميع.

The Genius
30-05-2005, 12:30 PM

كورتاجي:أفكر:

لكن اذا اخذنا برأيه وا ن الاكس بوكس الجديد عباره عن ترقيه للقديم

فهذا يدل ان الجهاز القديم كان على مصاف الجيل الجديد من خلال تشغيل الـDVD

و الهارد دسك و وشبكه اون لاين متطوره XBOX Live

sp
31-05-2005, 12:49 AM
ما شاء الله عليكم

الاضافات هاذي كلها أسميها اضافات ما لها داعي !!!!!!!!!!!!!

الجهاز شنو هدفه؟ *Cough*VideoGames*Cough*

THE_X_F.B.I
31-05-2005, 02:25 PM
شباب، بالمناسبه
ال XBOX 360 مصمم بطريقة تسمح تطويره. يعني لا تستغرب اذا بعد ستة اشهر ادخلو جهاز ممكن تضيفه علشان WiFi نتورك أو تسجل من التلفزيون أو أو أو ...
خبرة Microsoft مع التطوير واضافة قطع خبرة قديمة من أيام DOS.

عموما انا ما يهمني اسجل من التلفزيون على الكنسول، خصوصا انني من النوع الي يهتم بجودة الصوت والصورة حتى ادق التفاصيل. يعني في بيتي ما اشتريت Home theater system وانما DVD Player لوحده وامبليفاير لوحده وسماعات لوحدهم للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

وفي تاريخ الالكترونيات حتى اليوم لا يوجد جهاز واحد يقوم بمهمتين مختلفتين بطريقة ممتازة، على سبيل المثال كاميرا فيديو سوني صورها الثابته مخزية مقارنة بكاميرات سوني للصور الثابته. وبالعكس، الفيديو من الكاميرات الثابته مخزي مقارنه بالفيديو من كاميرات الفيديو.

في النهاية، انا لن ادفع 200 دولار زياده في PS3 او اي كونسول آخر لاحصل على خدمات نص كم. انا افضل ان ادفع هال 200 دولار في جهاز متخصص (في التسجيل على سبيل المثال)

صح لسانك يا اخوي اخيرا في واحد في منتدى واحد فاهم و مقنع :biggthump

EyeRTFM
31-05-2005, 08:42 PM

شكرا أخوي :05:

New Horizon
01-06-2005, 12:40 AM

عليه الصلاة والسلام.

أولا سوني ليست بالشركة الصغيرة عشان تنتج أشياء خدماتها "نص كم" لأن كل فرع متخصص في سوني ينتج جزء من الـPlayStation يعني مثلا فرع سوني للكمبيوترات المحمولة والتي تنتج أجهزة Sony Vaio هي التي صممت شكل الجهاز وهي التي صنعته "ولكننا هنا في منتدى الاكس بوكس لذلم سأحول الموجة إلي الغرب".
وهذا ما فعلته Microsoft في جهاز الـXBOX فبدلا من أن يكون لديك Stereo HI FI + مشغل DVD + الاكس بوكس وبدل ما تدفع 200 دولار للـStereo ومثلها للـDVD Palyer ومثلها للـXBOX وفرت هذا كله في جهازها الـXBOX بسعر جهاز واحد وهو 200 دولار في وقت نزول الجهاز والآن تقريبا بـ150 دولار فقط بالضافة إلي أنه من الممكن أن تضع له سماعات خاصة 5.1 لصوت محيطي رائع ولا يعتقد بأن الاكس بوكس القادم سيزيد سعره عن الـ300 دولار.
وبين وبينك لا تفرق كثيرا فالـLG مثل الـSony.

كويس إنك أخيرا وجدت الفاهم الوحيد في المنتدى

ولكلٍ رأيه الخاص به.

وشكرا.

(The Shark)
01-06-2005, 01:15 AM
شباب أحب أبشركم إن Need For Speed للجيل القادم راح تكون حصرية للاكس بوكس 360 فقط

THE Kojima
01-06-2005, 10:27 AM
رأيي ..
أن كل ما تقوله شركة Sony هو محض تحبيط للهمم ..
فهل يوجد أفضل من هذا الأسلوب لكسب المحبين لجاهزها الجديد ..
هذه سياسة التسويق المتبعة دائما وأبدا ..
كل شركة تطعن بمنافسها

يا سلااااام..أول واحد أشوفه متفق معي من ناحية الدعاية الإعلانية و التسويقية لكل شركة...صحيح ان كوتاراجي قال هذا الكلام..و بيل جيتس او مش عارف من من شركة اكس بوكس قال عكس هذا الكلام و مدح اكس بوكس..بس يا شباب ليش نجري وراهم زي الهبلان و نصدق هذا و نكذب هذا و نعمل خلافات..

و شكراً على الموضوع و على الرد الرائع منك يا Gamer Extrem

EyeRTFM
02-06-2005, 01:12 PM
عليه الصلاة والسلام.

أولا سوني ليست بالشركة الصغيرة عشان تنتج أشياء خدماتها "نص كم" لأن كل فرع متخصص في سوني ينتج جزء من الـPlayStation يعني مثلا فرع سوني للكمبيوترات المحمولة والتي تنتج أجهزة Sony Vaio هي التي صممت شكل الجهاز وهي التي صنعته "ولكننا هنا في منتدى الاكس بوكس لذلم سأحول الموجة إلي الغرب".
وهذا ما فعلته Microsoft في جهاز الـXBOX فبدلا من أن يكون لديك Stereo HI FI + مشغل DVD + الاكس بوكس وبدل ما تدفع 200 دولار للـStereo ومثلها للـDVD Palyer ومثلها للـXBOX وفرت هذا كله في جهازها الـXBOX بسعر جهاز واحد وهو 200 دولار في وقت نزول الجهاز والآن تقريبا بـ150 دولار فقط بالضافة إلي أنه من الممكن أن تضع له سماعات خاصة 5.1 لصوت محيطي رائع ولا يعتقد بأن الاكس بوكس القادم سيزيد سعره عن الـ300 دولار.
وبين وبينك لا تفرق كثيرا فالـLG مثل الـSony.

كويس إنك أخيرا وجدت الفاهم الوحيد في المنتدى

ولكلٍ رأيه الخاص به.

وشكرا.

صديقي

أرجو ان لا تغضب لأنني اعتقد ان خدمات سوني نص كم.

أريد أن اسألك سؤالاً
هل رأيت نوعية الصور الرقمية الثابته من كاميرا الفيديو السوني؟ هل تعجبك؟
أنا لا تعجبني أبدا ولكنني احب الفيديو من هذه الكاميرا. والسبب في تردي جودة الصور الثابتة من هذه الكاميرات هو ان تخصص هذا الجهاز هو الفيديو وليس الصور وبالتالي حتى لو وضع العباقرة في سوني امكانية تصوير صور ثابته في هذا الجهاز فستبقى صور "نص كم".

عموما، ارجو ان تكون قد فهمت ما اقصد.

وبالمناسبة، إذا كنت لا ترى الفرق بين نوعية صورة ال DVD من XBOX وبين الصورة من DVD player متخصص، فأعتقد أنني لن اصل الى نتيجة معك :)

على أية حال، إذا اراد Mr. Gates ان يضع لي تلفزيون و كاميرا وجهاز يطحن البن واللحم في ال XBOX 360 بدون ان يزيد السعر فليس عندي مشكلة في ذلك، على ان يبقى Game Console رائع مشكلتي هي عندما يطلب مني ان ادفع لهذه الاشياء وانا لا اريدها وفي نفس الوقت لن ترقى الى جودة الاجهزة المتخصصة.

في النهاية هنالك مثل يقول "كل واحد بنام عالجنب اللي بريحه"

Kasser
02-06-2005, 01:33 PM
هدف بيل جيتس بالاساس انه يحطم الاسطورة sony في مجال الالعاب وقد قرات خبر ان ال360 لم يستخدم ثلث قوته بسبب توزيع ادوات تطوير بدائية alpha

بالمناسبة ...
Halo 3 يرافق PS3 ! يبدو ان مايكروسوفت تقارن قوة لعبة بالجهاز

THE Kojima
02-06-2005, 01:57 PM
ما شاء الله عليكم

الاضافات هاذي كلها أسميها اضافات ما لها داعي !!!!!!!!!!!!!

الجهاز شنو هدفه؟ *Cough*VideoGames*Cough*

check this out:

"The PlayStation [3] is not a game machine. We've never once called it a game machine," stated Kutaragi at the beginning of his latest interview

"The PS3 is the product we have been aiming for since the establishment of SCEI," said Kutaragi. "We haven't been creating our [past] PlayStations for the sake of games. Our belief, and the motivation behind running our company, has been to [explore ways of] applying the power of computers to entertainment and enjoyment.

and there's alot more but these are the best ones that can answer your comment;)

New Horizon
02-06-2005, 01:58 PM
في النهاية هنالك مثل يقول كل واحد بنام عالجنب اللي بريحه
OK:biggthump

هدف بيل جيتس بالاساس انه يحطم الاسطورة sony في مجال الالعاب وقد قرات خبر ان ال360 لم يستخدم ثلث قوته بسبب توزيع ادوات تطوير بدائية alpha

أصلا الـXBOX360 لم يتم تجربة الألعاب عليه إلى الآن وذلك بحسب تصريح Microsoft بأن جميع الألعاب كانت تعمل على أجهزة MAC G5 تحتوي علة كروت ATI X800 وكرت Nvidia 6800 لذلك اضطر المبرمجين إلي انقاص حدة الجرافكس بكشل كبير

لا أدري سبب هذا التصريح أو سبب هذه الخطوة ولكن هذا تصريح Microsoft

بالمناسبة ...
Halo 3 يرافق PS3 ! يبدو ان مايكروسوفت تقارن قوة لعبة بالجهاز
عندك اطلاق جهاز الـXBOX صادف وأطلقت CAPCOM لعبتها الأشهر على الاطلاق DIVEL MAY CAR الجزء الأول في أمريكا وكانت من الألعاب المرتقبة على الـPS2 والآن تريد Microsoft أن ترد اعتبارها باطلاق HALO3 مع الـPS3 ولكن أنا أرى إنها حركة مالها داعي.

وشكرا كاسر على التعقيب ولا تحرمنا من مشاركاتك.

وشكرا

Pentium
03-06-2005, 04:14 AM
شباب أحب أبشركم إن Need For Speed للجيل القادم راح تكون حصرية للاكس بوكس 360 فقط

آخر جزء معلن عنه هو Need For Speed Most Wanted ..و هو للـ X360 و PSP وPC و PS2 و GameCube و Xbox و GBA و DS.... :)

هل يوجد أي خبر جديد لا أعرفه؟؟ :31: :33: :33:

(The Shark)
03-06-2005, 09:39 AM
آخر جزء معلن عنه هو Need For Speed Most Wanted ..و هو للـ X360 و PSP وPC و PS2 و GameCube و Xbox و GBA و DS.... :)

هل يوجد أي خبر جديد لا أعرفه؟؟ :31: :33: :33:

نعم إن موست وانتيد في الجيل القادم حصرية للاكس بوكس 360 , مما يحمل في طياته إن مايكروسوفت ممكن تكون وقعت عقد حصرية لهذه السلسلة , أو شيء من هذا القبيل , لأن ما يكروسوفت أعلنت إن جهازها راح يكون أفضل من جميع الأجهزة الأخرى , و في نفس الوقت ما شفناها احتكرت أي لعبة من الألعاب المشهورة لجهازها , فأكيد هي مسوية صفقات سرية , و ما شابه , و أكيد هم قاعدين يدرسوا وش الألعاب الي يحتكروها, لأن مايكروسوفت مهما حاولت تسوي مع البلاي ستيشن 3 فما راح تقدر عليه إلا باحتكار الألعاب الشعبية

(The Shark)
03-06-2005, 04:43 PM
:rofl: هيع هيع هيع
لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم

SNYMA
03-06-2005, 06:27 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
لكي لا يتطور الموضوع إلى حرب بين عشاق الجهازين
فقررت إغلاق الموضوع
و يمنع منعاً باتاً إنشاء مواضيع لها نفس المحتوى أو المغزى
و السلام مسك الختام