المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Common Things ? !

Trapped Inside
27-05-2005, 08:11 PM
السلام عليكم ^^ ..

F.R.I.E.N.D.S .. أحرف من ذهب .. لا بل من ألماس ! .. >>> هعععع عالمقدمه :D ..

لا تخافون الموضوع مب عن المسلسل >>> من رغم ان كان ودي ولله اكتب عنه .. بس اخاف الـTeh AngelMod تحذفه لان مكانه غير لائق >.> ..

المهم .. كالعاده وانا قاعد افكر جا على بالي شي .. ما تلاحظون ان احياناً ناس مقربين منك مره .. يختلف 180 درجه عنك على الاقل بالاهتمامات ؟ " لان غالبا الاساس يكون نفسه " ..

بالنسبه لي .. للحين ما لقيت احد مثلي الى درجه كبيره -_- ..

زياد .. " الي دايم ينذكر بمواضيعي بـ " حريف التسحيب :D " .. يختلف عني كثيييير .. مثلاً :

- الرجال يموت بالاغاني المصريه القديمه >.> .. عبدالحليم His Idol .. وفيروز وام كلثوم ومحمد عبدالوهاب وغيرهم .. Can u Imagine -____- .. وانا احب الراب والبوب والروك واي شي غربي .. بس ما اطيق العربي -_- ..

i know what's ur thinkin .. وش نسمع له وحنا بالسياره ؟ .. :09: ..

غالبا ما نسمع الا للي انا اسمعه :D .. اصلا مافي امل اخليه يحط الي يبيه .. عبدالحليم وطقته .. ناقصني انام وانا اسوق -_-" ..

بس كلنا نحب Maroon5 مره .. غالباً نسمع لهم .. اي صح .. وهو احيانا يحب الروك .. الهارد ميتال >< .. هذي متفقين عليها .. لووووول بس لا تحسبون الي هو ما يبيه ما يسمعه .. خخخخ لا .. احط الي ابيه انا :D .. well it is ma ride >>>> لا عمركم تركبون معه <.< ..

انتهينا من الذوق الموسيقي ..

- يقرا كثير .. وانا من جمبها قرايه .. ما عمري قريت الا البؤساء وذهب مع الريح وكم روايه لاغاثا .. nothin more nothin less .. ودي اقرا زياده .. بس ما ظنيت -_- ..

هو يقرا كثير .. والكتب تقدرون تقولون مأثره على تفكيرهم حبتين .. هممم .. يعني تفكيره يميل للعلمانيه !! .. وبيني وبينكم اغلب الي اعرفهم يقرون يصير تفكيرهم كذا .. ولا اغلب الي يقراه كتب ممنوعه .. هي الي تشد انتباهه .. حالياً يقرا لواحد اسمه الظاهر عبدلله القصيمي .. او محمد القصيمي .. الشيخ الي ألحد -_-" .. ويقولي اقراه .. بس مالي خلق ..

- كثير نختلف بالأراء بعد .. دايم نتجادل -_- .. وينتهي بنا المطاف برفع الضغط .. وغالباً اغلاق السماعه :p .. بس انا اكثر شي احبه اذا تجادلنا .. اخليه يعصب .. افقع ضححححححححك اذا عصب ما اقدر اتمالك نفسي ابداً .. يمكن هذا سبب اغلب مجادلتنا P: ..

بس فيه شي ظريف .. اننا بعد كثير نقول نفس الشي وبنفس الوقت .. like the twin things or whatever >.> .. هععع :D ..

غير زياد فيه فراس .. عاد فراس مافي شي بيننا ابددددددددددددددددد .. على الاقل زياد راعي افلام وفديو جيمز .. وفيه كم شي مشترك .. اما ذا .. فـ غيري مره .. من رغم اني تقريباً يومياً اشوف خشته ..

راعي سيارات .. ودوران بالشوارع .. واغاني الطق .. ماله بالافلام او الانمي او الفديو جيمز .. اقدر اقول شخص " سعودي " :31: ..

anyways .. وش رايكم انتم ؟ .. في ناس يقولون ان الصداقه او الحب .. لازم الطرفين يكون متشابهين ببعض ؟ .. واحيانا لا العكس .. اذا صاروا متخلفين بالـ"إهتمامات " .. لان " الأساس اعتقد انه لازم يكون نفس الشي .. يعني ما ينفع شخص طيب مع شرير P: .. مثال مدري وش يبي D: ..

P.S : احتمال كبير وكبير جداً .. ان من بكره .. ولطيلة 3 اسابيع ما راح ادخل النت ابداً .. لا تنسون اني ساقط بـ6 مواد -_- .. i'll miss ya all ..

وبالتوفيق للجميع ان شاءلله ^^ ..

Jane ^^ ..

الموهوب
27-05-2005, 08:43 PM
P.S : احتمال كبير وكبير جداً .. ان من بكره .. ولطيلة 3 اسابيع ما راح ادخل النت ابداً .. لا تنسون اني ساقط بـ6 مواد -_- .. i'll miss ya all ..

الله يوفقك

اقول ماتحس انك صاكني بلوك وانا مادري!؟

Rory
27-05-2005, 08:48 PM
سالفة الــ common things بين الـ friends مب مهمه ..
أو هذا إلي أنا أشوفه .. X_x
والله لو طلع حد نفسي 100% صفات و هوايات و ها الأشيا .. بكره حياتي .. @__@'
ما بستحمل ها الشخص .. it would be like looking in a mirror
وشو الفايده .. الحين مثلا إذا كنت في مصيبه أو محتاجه مساعده وها الشخص إلي نسخه مني أحس بيساعدني بنفس الطريقه إلي بساعد فيها عمري ..
ويمكن تكون غلط؟
I would want more options and choices

I don't look for common things between me & other people
or at least that's not the FIRST thing I'd look for
طبعا حلاتها يكون من بينا أشياء مشتركه ومتشابه ..
لكن لا .. سوري ما أبغي every single thing :afraid:

و it's true .. sometimes "Opposites Attract"
أحب إلي غير عني 180 درجه ..
it's cool to see how they behave & stuff
I like observing them ..
uh .. am not a freak btw >_>'

يعني ما ينفع شخص طيب مع شرير P: .. مثال مدري وش يبي D: ..

why not? :09:
بالعكس .. it's kinda .. interesting
أنا أحلى شي عندي .. good-evil couples
أموت عليهم .. :D

ثانكس عالـinteresting topic
والله يوفقك .. :ds015:
& good luck!

Angel whisper
27-05-2005, 09:06 PM
WHY AM I ALWAYS THE EVIL MOD ???

احم ..

همم الرابط الوحيد بيني انا وربعي ان احنا نحب الانمي والالعاب وبس ..

It'd be interesting to find someone who is a 100% similar to me .. Will I had one but it was for too short of a time ..
and that was so nice ..

عموما ما همني اذا كان في تشابه ولا لا ما دامهم ناس صادقين واقدر اعتمد عليهم ..

وبالتوفيق ترابدوه ^^

Trapped Inside
27-05-2005, 09:56 PM
اقول ماتحس انك صاكني بلوك وانا مادري!؟

وش دعوه .. خخخخخخخخ اصلا انا الحين اونلاين عندك :D ..

وياك ان شاءلله ^^ ..

Rory

هلا ولله ^^ ..

وشو الفايده .. الحين مثلا إذا كنت في مصيبه أو محتاجه مساعده وها الشخص إلي نسخه مني أحس بيساعدني بنفس الطريقه إلي بساعد فيها عمري ..
ويمكن تكون غلط؟

همممم .. بالنسبه لي .. ما اعتقد ان الاهتمامات راح يكون لها دخل بهذي الامور " يعني اذا صارت مشكله راح يحلها بنفس الطريقه عشان اهتماماتنا نفس بعض ! " ..

سالفة الــ common things بين الـ friends مب مهمه ..

اذا كان الفريندز بمعنى فريندز .. فانا معك ..

بس لو كان زميل او شي ثاني .. اشوف انه لازم يكون عندهم اهتمامات نفس الشي .. عشان يكون فيه شي يسولفون عنه .. Then again .. شلون اجل الاصدقاء تعرفوا على بعض -_- ..

why not?

لوووووووووول :D .. هممم ولله يمكن يكون شي حلو .. وما ندري .. يمكن واحد منهم يتغير للثاني .. hope it'll be the bad one to the good one :05: ..

ثانكس عالـinteresting topic

هععععع دايماً مواضيعي انتريستنج :09: .. العفو ^^ .. والله يوفقك بعد ^_^ ..

ومشكور على الرد الجميل ^^ ..

أنجلوه

WHY AM I ALWAYS THE EVIL MOD

cuz ur eveil ... DUH >.> ..

ما اخالفك بشي ^^ ..

وبالتوفيق ترابدوه ^^

*checkin for the user name to this reply* ...
when he did his face went like this :
O_o ..

لوووووووووول J/k ^^ ..

وبالتوفيق لك ^^ ..

Mista Koo
28-05-2005, 12:33 AM
طرابطوه لوسمحت غير طريقة مواضيعك @_@
ما طفشت؟
You, Your Idol, Your Memories, Your Games
شو باقي؟؟ ماركة الهدوم اللي ألبسها؟؟ لا تخليني أتعمق أكثر وتتدخل التمساحة ~_^

المهم
في أشياء كثير كومن بيني وبين أخويائي بس عادة التفكير يكون غير ووجهة النظر للأمور
وفي شيين أنا عكسهم 180 درجة و 15 دقيقة و 5 ثواني
انهم يعشقون الكورة سواء على الطبيعة أو وننق الفن وانا ما أطيييييييييييييقها >_<

ذاتس أول يا حقير ^_^ <<< انت تحب الناس يكلمونك كذا -_-

Better Days
28-05-2005, 01:15 AM
يعني انا الي كنت متعلق فيها
ليه وش صار بينكم :09:

بس انا اكثر شي احبه اذا تجادلنا .. اخليه يعصب .. افقع ضححححححححك اذا عصب ما اقدر اتمالك نفسي ابداً .. يمكن هذا سبب اغلب مجادلتنا P: ..

احلى شي :D

anyways .. وش رايكم انتم ؟ .. في ناس يقولون ان الصداقه او الحب .. لازم الطرفين يكون متشابهين ببعض ؟ .. واحيانا لا العكس .. اذا صاروا متخلفين بالـ"إهتمامات " .. لان " الأساس اعتقد انه لازم يكون نفس الشي .. يعني ما ينفع شخص طيب مع شرير P: .. مثال مدري وش يبي

والله مدري وش اقلك فيه ناس اعرفهم من الثانويه واحنا صحبه لكن الاهتمامات مره مختلفه
وفي ناس تجمعني بهم الاهتمامات :33:

لكن عموما اشوف ان الموضوع معقد شوي لان التشابه والاختلاف يكون في اشياء كثييييير :blackeye:
بالنسبه لي في اغلب الاحيان ما يهمني التشابه او الاختلاف ( فيه مرات يهم :33: ) لكن اللي يهم هو انك تفهم الشخص اللي قدامك وانه يفهمك سواء صديق او زميل اوحبيب :)

Trapped Inside
28-05-2005, 01:31 AM
Mista ..

هممم .. لا ما طفشت .. غير كذا .. انا كنت شاك ان يمكن مواضيعي ممله .. سألت كم واحد .. وانفوا الامر .. ^^ ..

شكلك للحين حاقد ولا ؟

ديد مان وولكنج >>> جا على بالي الفلم وانا اكتب اسمك .. :D

ليه وش صار بينكم

هععع معععع :09: .. long story >.> ..

احلى شي

من جد :D ,, لا تقولي انت وحماده نفس الشي ؟ .. ذكره يكيمي جا وخلااااص .. get some laughters :D

صحيح .. بصراحه الموضوع للحين غامض بالنسبه لي ..

يعني مدري .. ودي اكلم " وحده " نفس اهتماماتي .. والعكس بعد ..

واحد يقول ليش مب " واحد " ؟ .. يمكن لانه لو ما كان نفس اهتماماتي .. صعبه نتكلم من البدايه عن الحياة وغيرها " غالباً ما يصير مع الوحده " ..

ومشكور على المرور ^^ ..

Better Days
28-05-2005, 01:52 AM
من جد ,, لا تقولي انت وحماده نفس الشي ؟ .. ذكره يكيمي جا وخلااااص .. get some laughters

راقد الادمي :09:

يعني مدري .. ودي اكلم " وحده " نفس اهتماماتي .. والعكس بعد ..
يا رجال لاحق

واحد يقول ليش مب " واحد " ؟ .. يمكن لانه لو ما كان نفس اهتماماتي .. صعبه نتكلم من البدايه عن الحياة وغيرها " غالباً ما يصير مع الوحده " ..
الجواب عند حماده ;)

لكن مثل ما قلت عموما طلما انك تعرف من اللي قدامك راح تعرف كيف تتكلم معه وكيف تتصرف (مثل حكاية السمعي والحسي والبصري اللي في الNLP ) الله لا يعيد ايام ال NLP :09:

hussien-11
28-05-2005, 03:26 AM
السلام عليكم ^^ ..

- يقرا كثير .. وانا من جمبها قرايه .. ما عمري قريت الا البؤساء وذهب مع الريح وكم روايه لاغاثا .. nothin more nothin less .. ودي اقرا زياده .. بس ما ظنيت -_- ..

Jane ^^ ..

رجاء احكي بكل شي لكن عند المطالعة وقف :D
ذهب مع الريح تحفة ، و روايات أغاثا أساطير .. :)
مشكور على الموضوع الحلو و الله ... عموما ما في 2 بالأرض بيشتركوا بكل شي .. لازم يكون في اختلاف ... مثلا أنا بشترك معك بإني ما بسمع أغاني عربية أبدا و أسمع أجنبي .. لكن أختلف معك بالنسبة للمطالعة ...
و أنا ما اشوف انه التشابه أو الاختلاف بيأثر على الصداقة ... عندي أصدقاء وجهات نظري تختلف عنهم تماما .... و اخرين أتشابه معهم كثيرا .. لكن بنفس الوقت أعترف انه من الصعب أتعرف على شخص مختلف عني تماما ... أما الأشخاص اللي أتشارك معهم بهوايات معينة .. بتعرف عليهم بسهولة ..

تحياتي ليك ترابد و الله يوفقك و يوفقنا ان شاء الله :)

Trapped Inside
28-05-2005, 11:53 AM
Hussien

هلا ولله ^^ ..

ذهب مع الريح تحفة ، و روايات أغاثا أساطير

ذهب مع الريح ما عجبتني مره .. البؤساء هي التحفه ..

صدقت بكلامك ^^ ..

ذكرتني بشي .. do u believe in what americans believe in .. the one ? .. or like ur soul Mate ?

والف شكلا عالمشارك الكريمه ^_^ .. والله يوفقك ^^ ..

hussien-11
28-05-2005, 05:28 PM
Hussien

ذكرتني بشي .. do u believe in what americans believe in .. the one ? .. or like ur soul Mate ?
..

نوعا ما .. عموما هذي المواضيع اللي نعتبرها إحنا خوارق ... هم بيعتبروها علم ... و أنا بأيدهم بهذا الشي صراحة ..

Trapped Inside
28-05-2005, 11:43 PM
نوعا ما .. عموما هذي المواضيع اللي نعتبرها إحنا خوارق ... هم بيعتبروها علم ... و أنا بأيدهم بهذا الشي صراحة ..

نعتبرها خوارق ؟ ..

هم علم ؟ ..

ما فهمت -_- .. ممكن تشرح ^^ ؟ ..

hussien-11
29-05-2005, 12:19 AM
ممكن :)

يعني احنا بنعتبر أي أمر خارج للمألوف من باب الأمور الخارقة للطبيعة و التي لا يمكن التأكد منها ، بل نعتبر حتى أن التفكير فيها سخافة .... أما هم .. يعتبروها أمور علمية و لها مراجع ضخمة حتى لو إنها غير منطقية :)

Trapped Inside
29-05-2005, 12:41 AM
هممم .. للحين ما فهمت مره ..

بس مدري ان كانوا يعبرونها علم ويدرسونها .. لاني ما قد قريت عن هذا الشي ..

ياخذونه على " اعتقاد " .. او شي يؤمنون فيه .. that's all ..

hussien-11
29-05-2005, 12:56 AM
لا الأمر مو بهذي البساطة ... هم عندهم علوم و مراجع و أسماء للظواهر الخارقة كمان ، و بقوموا بتسجيلها بمراجع و بيطلقوا عليها أسماء علمية ، و حاليا و الله مو خاطر ببالي مثال ...
يعني باختصار .. هم على استعداد يصدقوا أي شي لو كان في دليل يثبته ... إحنا لأ ... حتى لو شفنا الدليل بعينينا ، فهمتني ؟ :)

Trapped Inside
29-05-2005, 01:18 AM
فهمت الشرح .. بس الي ما فهمته .. ليه الـ" Soul Mate " .. او الـ" The One " .. يعتبرون من هذي الاشياء ؟ ..

معقوله فيه مراجع وتحليلات ودراسة لهذي الاشياء ؟ .. Dont u think it's kinda weird .. no no sorry .. Really weird ? ! ..

بصراحه راح انصدم لو كان الهذا الكلام صدق .. يا ريت تجيب لي مصادر او شي ..

and for the time being .. انا على اعتقادي انهم " يؤمنون " بهذي الاشياء ليس الا ..

Electro M
29-05-2005, 01:59 AM
الصديق وقت الضيق<<== توه شايف سبيس تون

موب سيارة عشان تقولون مواصفات و فول اوبشن وما ادري ايش
الظروف يمكن تجبرك على معاشرة اشخاص لكن في النهاية اذا ما كانت الصداقة مبنية على اساس غير الاهتمامات و المادري ايش بيجي يوم و تنتهي
لكن لما الشخص هذا يحسسك انه رجال فعلا في بعض المواقف فاستحالة انك تتركه مهما صار
لذا المواصفات تعتبر شي ثانوي بالنسبة لي
اهم شي ان اللي اماشيه يكون رجال بمعنى الكلمة
وهو شي للاسف نادر هالايام
تلقى الواحد يماشي الثاني عشانه خفيف دم و الا خبل <<== بالله هذه مواصفات صديق ؟!!؟

hussien-11
29-05-2005, 02:48 AM
الصديق وقت الضيق<<== توه شايف سبيس تون

موب سيارة عشان تقولون مواصفات و فول اوبشن وما ادري ايش
الظروف يمكن تجبرك على معاشرة اشخاص لكن في النهاية اذا ما كانت الصداقة مبنية على اساس غير الاهتمامات و المادري ايش بيجي يوم و تنتهي
لكن لما الشخص هذا يحسسك انه رجال فعلا في بعض المواقف فاستحالة انك تتركه مهما صار
لذا المواصفات تعتبر شي ثانوي بالنسبة لي
اهم شي ان اللي اماشيه يكون رجال بمعنى الكلمة
وهو شي للاسف نادر هالايام
تلقى الواحد يماشي الثاني عشانه خفيف دم و الا خبل <<== بالله هذه مواصفات صديق ؟!!؟

:biggthump

ترابد : راح أعطيك أمثلة علشان تقتنع .... بتعرف انو العلماء الأجانب يؤمنوا بخاصية تبادل الأفكار ؟؟
يعني مثلا أنا أفكر بشي و انت تحس بيه و تعرفه بنفس الوقت !!! و بيسموا هذا الشي .. التليباثي .. ( التخاطر عن بعد ) ... شو رأيك ؟؟
و في أشياء ثانية كثير عجيبة !!
ان شاء الله إذا سنحت الفرصة بعمللكم عنها موضوع ..