المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعدة يا شباب (تشغيل الفيديو)

ديمون
28-05-2005, 07:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أمتلك psp و قد نزلت له فيديو ولكنه لم يعرضه مع العلم أنه هنالك موضوع بالمنتدى عن هاي الشغلة بس مش نافع أنا بعرف أنه لازم يكون في ملف إسمه رووت بووت بس ما عندي الملف ممكن حدى يساعدني

hyuga Neji
29-05-2005, 02:51 AM
السلام عليكم

شلونك

اول مره اسمع بالملف هذا انا احط ملفات الفيديو بملف فيديو داخل بي اس بي

بس اول شي حولهم ام بي4

واذا مانفعت معاك انا بالخدمه اسويلك ملف بس حط داخله ملفات الفيديو ويشتغلون

اخوك:نيجي

ديمون
29-05-2005, 11:13 PM
أخوي ممكن تدلني على الطريقة تبعك ويا ريت تحطلي برنامج تحويل الفيديو

hyuga Neji
30-05-2005, 06:48 AM
السلام عليكم

شلونك

هذا هو البرنامج http://www.chinagba.com/files/ImageConverter2.1/ImageConverter2.1.exe

واي شي تبي انا بالخدمه

اخوكم:نيجي

ديمون
30-05-2005, 04:59 PM
ألف شكر ولو إنه برنامج لتحويل الصور بس قدرت أجيب البرنامج شكرا على المساعدة أخوي والله يقدرني أردللك إياها

hyuga Neji
31-05-2005, 08:45 AM
السلام عليكم

شلونك اخوي:blackmoresnight

ألف شكر ولو إنه برنامج لتحويل الصور بس قدرت أجيب البرنامج شكرا على المساعدة أخوي والله يقدرني أردللك إياها

حاضر انا ماسويت لك اله الواجب واي شي تبي امرني انا تحت خدمتك لايردك اله السانك

ديمون
01-06-2005, 05:29 PM
ألف شكر أخوي حملت البرنامج وطلع فعلا يحول الملفات أنا فكرته بس للصور مشكور أخوي

hyuga Neji
02-06-2005, 06:54 AM
السلام عليكم

شلونك

blackmoresnightألف شكر أخوي حملت البرنامج وطلع فعلا يحول الملفات أنا فكرته بس للصور مشكور أخوي

حاضر انا بالخدمه

risse
08-06-2005, 04:34 PM
ألسلام عليكم ابي سؤال بس عن تحوين الفيديو هل البرنامج psp vedio 9 هو الذي يحول الفيديو ؟؟؟؟
وشكراااا
هذا البرنامج يحول الفيديو ويصغر حجم بعد

hyuga Neji
08-06-2005, 11:03 PM
ألسلام عليكم ابي سؤال بس عن تحوين الفيديو هل البرنامج psp vedio 9 هو الذي يحول الفيديو ؟؟؟؟
وشكراااا
هذا البرنامج يحول الفيديو ويصغر حجم بعد

السلام عليكم

شلونك

والله بصراحه انا مستخدمت هذا البرنامج بس بانسبه افضل برنامج هوImageConverter2.1

اخوكم:نيجي

risse
10-06-2005, 03:12 PM
السلام عليكم شركا اخوي نينجا بس ممكن تحطلي البرنامج الي تقول عنه وانت حاط برنامج للتحميل فيق هذا حق شنو واسفين اذا متعبينكم وحبيت اقولك على طريقه بما انه usb flash يركب على ال psp فعادي احول الفيديو بواسطة البرنامج الي انشاءالله انت بتحطه وانحطه على USB FLASH واركب USB FLASH بالPSP وادش واشغل الفلم وها كذا يصبح USB FLASH كانه مو مري لانه الفلاش ارخص سعره من الموممري ارجو تردون علي باسرع وكت وشكرا شكرا شكرا اسفين على الازعاج

risse
10-06-2005, 03:18 PM
السلام عليكم شكرا اخوي نينجا بس ممكن تحطلي البرنامج الي تقول عنه وانت حاط برنامج للتحميل فيق هذا حق شنو واسفين اذا متعبينكم وحبيت اقولك على طريقه بما انه usb flash يركب على ال psp فعادي احول الفيديو بواسطة البرنامج الي انشاءالله انت بتحطه وانحطه على USB FLASH واركب USB FLASH بالPSP وادش واشغل الفلم وها كذا يصبح USB FLASH كانه مو مري لانه الفلاش ارخص سعره من الموممري ارجو تردون علي باسرع وكت وشكرا شكرا شكرا اسفين على الازعاج

THE Kojima
20-06-2005, 10:29 AM
الأخ نيجي ما قصر معك....و شوف هذا الموضوع...قد ينفعك :
حل مشاكل نقل الmp3 و الvideos و الصور من الكمبيوتر إلى الPSP+ برنامج تحويل الأفلام (http://www.montada.com/showthread.php?t=384918)