المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في تحميل الملفات

New Horizon
30-05-2005, 01:55 AM
السلام عليكم

هذه أول مرة أعرج على هذا المنتدى المزدحم بالمشاكل ولكن لا أدري أواجه أشخاصا قبلي مثل هذه المشكلة أم لا ولكن هذه هي مشكلتي.

المشكلة تبدأ بحبي للألعاب ومعرفة آخر ما وصلت إليه من صور وعروض وما إلي ذلك وفي آخر أيام كما يعلم البض كان هناك المعرض الأكثر أهمية لمحبي الألعاب مثلي وهو معرض E3 والذي تتجمع فيه كل الشركات.

المشكلة عندما أريد أن أحمل ملفات من الانترنت (Download يعني) ويكون حجم هذه الملفات مثلا 11 ميجا أو ما أكثر أحيانا يقوم الجهاز تحميل مثلا 70% من الملف وبعدها ينتهي ويظهر لي الرسالة بأن تحميل الملف قد انتهى وأستطيع تشغليه وعندما أعرض الملف الذي هو في الأساس عرض للعبة يكون العرض غير كامل وحدثت لي هذه المشكلة أكثر من مرة مما سبب ازعاج كبير حيث لم أعد أستطيع تحميل ملفات مساحتها أكثر من 4 ميجا فقط.

علما بأني أستعمل الخط الهاتفي في الانترنت (DialUp يعني) وأستخدم Windows XP Media Center Edition وكنت في السابق استعمل برنامج الـDAP الاصدار الخامس ولكني أزلته في يوم أمس والمشكلة لا تزال قائمة وأيضا أنا لم أقم بتنصيب الويندوز حديثا بل أعتقد منذ رمضان الماضي لم أفرمت الجهاز (لأني ألمفترض إني أفرمته شهريا) وأنا أستخدم برنامج التحميل الافتراضي مع الـWindows وأحمل من موقع Game Trailers (http://www.gametrailers.com/) فهل هناك برامج تنصحوني فيها؟

وهذه مواصفات جهازي إذا كانت مفيدة لكم:
P4 3.0GHZ
Ram: 1GB (2X512) DDR 400
Hard Drive WD SATA 120GB

أتمنى أن تجدوا حل لهذه المشكلة لأنها أرقتني كثيرا.

وشكرا.

SAFI