المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القصة الكاملة لتدريب الإرهاربيين في عملية تفجير برج التجارة العالمي

الوسط
18-09-2001, 12:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه القصه حقيقيه وتنشر للمره الأولى في وسائل الإعلام.
نبدأ القصة من الشخصيه الأولى في القصه .... إبن لادن
ونعرف بهذا الإرهابي الذي ملىء الدنيا تفجير وفساد وقتل ودمار
إبن لادن : هو إبن لادن وهذا كافي
أهدافه : سجل أربعة أهذاف في المشاركه الأخيره له علما أن أحد أهدافه كان متسسلل100%
لماذا أمريكا تحديدا: لأن أمريكا غير
لماذا تطلب أمريكا رأسه : لأنه المسؤول عن كل التفجيرات التي حصلت في تاريخ الولايات المتحده منذ تأسيسها
،وقد إتهم في عدة هجمات متفرقه على أمريكا منها:
-التفجير الأخير كما سنذكر تفاصيله بعد قليل.
كذلك هو المسؤول عن الهجوم على ميناء هاربيل المشهور
حيث ثبت تجنيده للجيش الياباني وذلك بعد أن وعدهم بشراء كل أجهزة بلاي ستيشن التي عندهم إن قاموا بالهجوم.
وقد أثبتت CIA بما لايدع مجالا للشك أنه المسؤول عن إعصار واشنطن الذي أصاب ولاية كارليفونيا عام 2000 عندما وجدت السلطات الأمريكيه بعد تعاونها مع الخضار الأمريكيه فواتير للعدد الكبير من المراوح الضخمه التي قام بشرائها من إحدى محلات الكهرباء في بلجيكا
والتي وضعها في المحيط وقام بتشغيلها على رقم 2 مما أدى لحدوث الإعصار وإرعاب الأبرياء الذين كانوا وقتها يتابعون أخبار قصف العراق ويضحكون ببرائه(لأنه كان أفضل مسلسل كوميدي عندهم) وقد نفى المحل مسؤوليته عن الهجوم في حينه وقد صدقته الإدارة الإمريكيه لأن الذي نفى ليس مسلم ولا عربي.

كما أثبتت CIA بما لا يدع مجالا للشك أنه المسؤول الأول عن ثقب الأوزون وذلك بعد أن وجدوا السلم والإبره الذان إستخدما في ثقب الأوزون مخبأه في أحد الكهوف المجاوره (مجاوره لماذا؟لا أحد يعلم).

قصة تفجير مبنى التجارة العالمي

نبدأ هذه القصه من البدايه،من تدريب الإرهابيين تحديدا.
قام بن لادن بأستخدام الأدوات التاليه في التدريب:جبل (حتى يعطي الجو العام للمتدربين) - إرهابيين (الذين سيفجرون أنفسهم بالطائرات) - هندي (حتى يقلد صوت الطائره ويدخل الإرهابيين في جو التدريب فهو لا يريد أن ينفضح باستخدام طائره حقيقيه) - إبره (بقيت من العمليه السابقه ،عملية ثقب الأوزون وليس لها علاقه في هذه العمليه).

عندما إكتملت عدة التدريب بدأ بن لادن بالتوجيه،وقد توقف التدريب عدة مرات لأن الهندي يخلط بين صوت القطار وصوت الطائره،ولأن التدريب مكلف وشاق إكتفى بن لادن بتقليد صوت طائرة بوينج 737 بعد أن كان يريد صوت بوينج 767 لأن من يقلد صوت 767 أغلى ممن يقلد 737 مما إضطره لإستعمال طائره737.(على العموم هذه التفاصيل الأخيره غير مهمه).

بعد الإنتهاء من التدريب الشاق والطويل أمر بن لادن الإرهابيين أن يستعدوا للهجوم الحاسم وأعطاهم تعليماته النهائيه لتنفيذ الهجوم والذي إختار له تاريخ 11/9/2001.

الإعداد والبدايه للهجوم

في تاريخ 10/9/2001 قام بن لادن بعد صلاة العشاء باللقاء الأخير مع المجاهدين...أقصد الإرهابيين الثمانية عشر. ودار بينهم الحوار التالي:
بن لادن: طبعا تعرفون مهمتكم التي ستقومون بها.
إرهابي رقم3:أي هجوم؟
بن لادن: الهجوم الذي تدربنا عليه.
إرهابي رقم5: أنا ما تعشيت.
إرهابي رقم 13 (كان أحد شخصيات قطعه 13): تمام يافندم.
بن لادن: إن شاء الله تلقون من آذى المسلمين في فلسطين وليبيا والعراق درسا لا ينسونه.
إرهابي رقم 8: أنا تابعت برنامج الإتجاه المعاكس وكانت حلقة أمس عن اللغه الأمازيغيه.
إرهابي رقم 1: أمس يوم الأحد، البرنامج يجي الثلاثاء بس.
بن لادن: بس أنت وياه !!نبي نبدأ الهجوم بكره.
إرهابي رقم17: وين الهندي ما شفته.
إرهابي رقم11: الهندي نايم.
إرهابي رقم 6: أحسن خله نايم ،نوم الظالم عباده...أزعجنا بتقليد صوت الطيرات.
بن لادن: هذي الأدوات اللي بتستعملونها لدخول أمريكا.
إرهابي رقم10: لكن هذي زعانف سمكه.
بن لادن: هذي هي الخطه إنكم تدخلون أمريكا على شكل سمك،السمك ما يشكون فيه في أمريكا... راح تعبرون المحيط سباحه.
الإرهابيين كلهم : سباحه!!!
إرهابي رقم 2: وااو ... سباحه أنا أحب السباحه.
إرهابي رقم 16: لكن أنا ما أعرف أسبح.

بن لادن: أنا حسبت حساب هذا الموضوع... خذو هذا أستك للي ما يعرف يسبح... شيء أخير قبل ما تمشون هذي باقي الأشياء اللي راح تستخدمونها .17جواز مزور تستخدمونها داخل الولايات المتحده وكتيب كيف تقود الطائره المخطوفه... ومجموعة أسلاك تسجيل ...و70دولار علشان تستأجرون سياره توصلكم للمطار...وصورتي... ومصحف...وطقم سكاكين ألماني لقطع الخضار والفواكه.

إرهابي رقم 5: ليش هذا كله إحنا ما تدربنا عليه .
إرهابي رقم 6: ليش طقم السكاكين ناخذ مسدسات أحسن.

بن لادن: السكاكين علشان تخطفون الطياره محنا فاضيين لمسدس وطلق نار وكلام فاضي...هذا خطف ماهو فيلم كاو بوي.
إرهابي رقم 10: طيب ليش نستأجر سياره؟ ناخذ تاكسي أرخص.
بن لادن :لا،لازم تستأجرون علشان العمليه محبوكه وحتى ما يقولون اللي فجر الطيارات بخيل.
إرهابي رقم 8: طيب ليش المصحف وصورتك؟

بن لادن: أما سؤال غبي صحيح صدق ما ينتفجر بكم(على وزن ما ينغزا بكم) الصوره علشان الناس تعرف إني أن المسؤول عن التفجير ،بصراحه عقب ذا التدريب أبيهم يعرفون إني أنا المفجرما أبي أحد يشتهر بدالي ،وبعدين أنا إخترت صوره حلوه لي لأن الصور اللي كانوا يعرضونها لي في التلفزيون قديمه ولا هيب حلوه، أما المصحف علشان يعرفون إن اللي فجر مسلمين حتى ما يتهمون اليهود الأبرياء ويشغلونهم عن قتل المسلمين في فلسطين.

إرهابي رقم4: طيب ليش أسلاك التسجيل؟ وبعدين وش قصة (كتيب كيف تقود الطائره المخطوفه )..أول مره نسمع عنه.
بن لادن: أما بالنسبه للأسلاك فهي إحتياط يمكن تشوفون فيلم حلو في الطياره وتسجلونه لي.أما الكتيب فله قصه أنا طلبته من أمريكا وتأخر بالبريد.

إرهابي رقم4: طيب ما يمدينا نقراه ونعرف وش فيه.
بن لادن: يا خي إقره في الطريق للمطار وإذا ما كملته سو لك براشيم وخذها معك في الطياره...أهم شي تتركونه في السياره علشان يعرفون إنكم أنتم من خطف الطياره.

إرهابي رقم7: طيب إحنا 18 شخص كيف تعطينا 17 جواز بس.
بن لادن : بصراحه الجوازات المزوره غاليه والقطه خلصت ،اعملوا قرعه بينكم واالي تجي عليه يشتري جواز على حسابه...خلاص كل شيء مضبوط ؟؟

الإرهابي رقم 2: طيب الهندي وينه ...ورى ما يجيي معنا؟
بن لادن : أول شيء الهندي ذا غبي وبعدين ماهو على كفالتي..يعني أنا متستر عليه وفيها غرامة عشر... تدري كيف... ما يقدر يجي وبس ...أبغاه يسوي الفطور بكره... يالله بالتوفيق.

إنتهى الجزء الأول ويليه الجزء الثاني (في المطار)
إذا أعجبتكم القصه أكملت باق الأجزاء...وإذا لم تعجبكم توقفت وإعذروني

ملاحظه: لا أقصد بالقصة إتهام المسلمين بالقيام بالتفجير ولكنه إسلوب ساخر لقناعات الإدارة الإمريكيه بان من فجر هم العرب والمسلمين.

جميع الحقوق محفوظه الوسط2001

smileface
18-09-2001, 12:13 PM
السالفه هذي صدقيّه ؟قبل شوي حطيت على الجزيره ما جابوا هذا الكلام من وين جايب هالخبر؟

زيــل
18-09-2001, 12:40 PM
هذا كله كذب × كب

لأن بن لادن اقسم (حلف) انه ماله دعوى باللي سار ومرتين...

الوسط
18-09-2001, 12:55 PM
الإخوه الأفاضل

شكرا لمشاركتم ...أود منكم الإنتباه للملاحظه التي بالأسفل

القصه مجرد سخريه من قرارات أمريكا و إصرارها على إتهام المسلمين رغم ظهور دلائل تفند ضلوع العرب في العمليه ولكن الحقد الأمريكي أبى إلا إتهام المسلمين والعرب ... وسيظهر هذا جليا في باقي القصة

والآن أرجو منكم إخباري إن كانت القصه جيده فان أعجبتكم نزلت باقي الأجزاء علما ،انها أربع أجزاء

ملاحظه مره أخرى: القصه ليست حقيقيه ولكن قلت أنها حقيقيه للإثاره فقط ومن أجل السرد في القصة....أنتظر رأيكم

وتقبلوا تحياتي الوسط

smileface
18-09-2001, 01:04 PM
كمّل:)

FSM
18-09-2001, 01:47 PM
كمل القصه بس لاتروح يمين ولا شمال.... انت فاهم قصدي":"

الوسط
18-09-2001, 02:32 PM
أخي الكريمTHE GAME HHH

الله يهديك حكمت علي قبل ما تكمل القصه

أنا مسامحك مقدما لأن فكرك ولله الحمد يدل على معدنك...
أرجو منك التريث وستعرف الهدف من القصة

المشكله أنها طويله ولا أستطيع سردها كلها مره واحده حتى لا يمل القارىء

ولكني أعدك أنك ستغير رأيك فيني إن قرأت القصه كامله

وتقبل تحياتي

الوسط

Cool NEO
18-09-2001, 03:49 PM
شكلك مو طبيعي يا زيــل

عشانك صدقت

---------------------

وانت يا THE GAME HHH

قبل ما تتكلم تفهم الموضوع