المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية كريسبو حزين لترك ايطاليا

Rivaldooo 11
01-06-2005, 02:48 AM
http://www.icicom.up.pt/blog/quarto-arbitro/arquivos/crespo--310x210.jpg
إعترف هيرنان كريسبو بإمتلاك صبغة الحزن والألم حول ترك إيطاليا، عندما انتقلت للانتر شعرت انني وجدت بيت احلامي ...النجم البارز الأرجنتيني انتقل بعدها بعيدا عن إنتر..

يقول كريسبو ان انتر باعه عندما لوح لهم تشيلسي بشيك مالي مغري
ردّ كريسبو على الإقتراحات التي تهندس بقائه او عدمه

بعيدا عن سيري أي، يقول:

"أنا حزين بأنّني تركت إيطاليا، كما أردت ان أظلّ دائما وللأبد ، "

كريسبو كان يتطلّع إلى التفوّق مع نادي ميلان - لكنّه إنضمّ إلى تشيلسي مع انتهاء عقد الاعارة
ويلوم الانتر على كل شيء حصل له

"نعم (إنتر باعني)، "شدّد. "حتى إذا هم يخبرون الناس الآن بإنّني انا الذي طلبت الخروج."
لكن الحقيقة انهم هم من اخرجوني من ايطاليا

نجم بارما السابق ومهاجم لازيو يقول بأنّه تعامل بشكل رائع في إيطاليا وهم يحترمونه
و للناس ذاكرة دائمة سوف لن ينسون ما قدمت ..يقول هرنان .

"الناس رائعون، "حماسيون . "في بارما،

في بارما وروما وميلانو أنا انا تعاملت بشكل محترم وجميل لا يوصف
اما في انجلترا

"الصحف تحاول تغيير الأشياء، لكن هنا في كرة قدم إنجلترا فقط رياضة، لا شيء أكثر

بالفعل العقرب مكانه الدوري الايطالي ومع الميلان فقط

Forlan
01-06-2005, 11:12 PM
من حقه يحزن لانه بدع مع ميلان وقدم مستويات كبيرة عكس اداءه مع تشيلسي لانه ماكان اساسي
اصلا عشان يسوي شي وانا مدري وش يبون فيه تشيلسي وعندهم دروجبا وكيزمان وغير اللاعبين اللي بيجيبونهم في الصيف.

jgubvgtjf
02-06-2005, 12:06 AM
كريسبوا مكانه في الميلان او اي فريق ايطالي
ماينفع يلعب في الدوري الانجليزي

مشكور Rivaldooo 11 على الخبر

THE GuNnErS
02-06-2005, 04:30 AM
اتوقع تشلسي ماعندهم لاعب مهاجم احتياطي بعد جوديونسون ودروجبا

كرسبو ينفع للمهمه هذي مع مكارثي اعتقد انه بيكون ثنائي جيد في مقاعد الاحتياط

H.A.M.M.O.D.I
02-06-2005, 06:37 AM
والله بنفتقد العقرب :( .. ؟؟

بس السؤال الصعب مين البديل ؟؟

وكلامك صح بيكون بالأحتياط ..

الله يهدي مورينهووو :o

القلم
02-06-2005, 06:18 PM
بإجماع النقاد والمحللين .. كرسبو نجح هذا الموسم مع ميلان .. قدم له كل شيء .. وأنقذ آنشيلوتي من أزمة إصابة شيفتشنكو .. وكان سبباً هاماً لتأهل الميلان للأدوار النهائية في دوري الأبطال ..

وبعد هذا التألق من المؤكد أن تشلسي أراد كريسبو ليكون أساسياً .. ودروغبا إحتمال كبير أن ينتقل ...

وكما قال كريسبو .. الحماس فقط في الدوري الإيطالي ... حيث يكون للأهداف طعم .. لا كالدوري الإنجليزي .. أهداف بالكوم ودفاع متهالك !!

وكلامه عن نادي الإنتر يدل على أن نادي الإنتر (مفلس) .. فعلاً كنت أظن الإنتر من أغنى الأندية .. لكن صفقاته تدل على حاجاته المالية الكبيرة .. بيع رونالدو في السابق خير دليل .. وكل من أبرق لهم شيكاً باعوا له .. والقادم أدريانوا لا محالة ..

إذاً سنفتقد العقرب .. ولكن له رجعة قريبة في موسم الإنتقالات الشتوية ;)

THE GuNnErS
02-06-2005, 07:01 PM
بإجماع النقاد والمحللين .. كرسبو نجح هذا الموسم مع ميلان .. قدم له كل شيء .. وأنقذ آنشيلوتي من أزمة إصابة شيفتشنكو .. وكان سبباً هاماً لتأهل الميلان للأدوار النهائية في دوري الأبطال ..

وبعد هذا التألق من المؤكد أن تشلسي أراد كريسبو ليكون أساسياً .. ودروغبا إحتمال كبير أن ينتقل ...

وكما قال كريسبو .. الحماس فقط في الدوري الإيطالي ... حيث يكون للأهداف طعم .. لا كالدوري الإنجليزي .. أهداف بالكوم ودفاع متهالك !!

وكلامه عن نادي الإنتر يدل على أن نادي الإنتر (مفلس) .. فعلاً كنت أظن الإنتر من أغنى الأندية .. لكن صفقاته تدل على حاجاته المالية الكبيرة .. بيع رونالدو في السابق خير دليل .. وكل من أبرق لهم شيكاً باعوا له .. والقادم أدريانوا لا محالة ..

إذاً سنفتقد العقرب .. ولكن له رجعة قريبة في موسم الإنتقالات الشتوية ;)

والله في الدوري االانجليزي الضعيف دفاعياًً ما نجح :06: ;)

Rivaldooo 11
02-06-2005, 08:58 PM
يا جماعة على ذكر كلام كريسبو عن الانتر

واحد من الشباب له شغلات كثيرة في ايطاليا قبل فترة زاره واحد ايطالي خاله يصير هداف اليوفي
كان في درة العروس وشاف ولد لابس بلوزة الانتر وكان يضحك

قام قال الايطالي: هو يضحك قدام الناس ولكن داخليا هو حزين :D :D

النجم الهولندي
02-06-2005, 09:08 PM
بصراحة أحس أن الأرجنتينين مالهم مكان أحسن من إيطاليا وأكبر مبدعينهم في إيطاليا إلا كم واحد

ومورينيو ماله داعي...

شكرا على الخبر أخوي ريفالدو

ittihad4ever
03-06-2005, 12:46 AM
طيب ليش ما يشتريه الميلان ويفكو من تشلسي