المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Good Morning

Trapped Inside
01-06-2005, 10:16 AM
السلام عليكم ^^ ..

لي يومين .. 48 ساعه .. مدري كم دقيقه .. ما دخلت النت ابداً !! .. ههههههه .. ويوم رجعت حسيت بزحمه بالمنتدى -_- .. مبروك للي خلصوا اختبارات .. والله يعين الي بيبدونها ..

المهم .. من يوم ما صار عندي نت .. اغلب اليوم اكون طفشان .. اسلي نفسي بفرندز .. موصل الحين عند Series 4 Episodes 17 - 24 .. and damn i love Chandler >.> ..

So .. مثل ما قلت صار يومي طفش .. طبعا مفروض اني اذاكر بس للأسف ساحب وبشكل كبير .. فـ صرت اغلب وقتي نوم .. وهذا شي مو من عادتي اسويه .. وغير كذا تعدل نومي .. صرت انام على 9 او 6 .. واقوم احياناً 1 الفجر عناد بس عشان يخرب نومي -_-" .. واحياناً اخرى يغلبني النوم واقوم الصبح .. واليوم صارلي كذا ..

قمت الساعه 6 .. الوالد الله يحفظه جمبي قاعد يلعب سوليتر >.> .. الا صح هو الي قومني بعد .. عشان الكمبيوتر خرب عليه وقموني عشان اصلحه ..

قعدت اناظر تلفزيون .. طبعا لازم اتسدح شوي قبل :D .. صارت الساعه 7 وانا امام التلفاز .. بصراحه قنوات جديده طلعت لي T_T .. مثل Strike .. خخخخخ وش ذي القناة .. لا ولا Tasliyah .. الي كلها تشات وفيه زي الـAnswering Machine .. يقول الكلام الي ترسله .. ولله ناس مدري وش تبي .. الله يخلي 4 & One tv & 2 & Music Channel .. واحيانا اشياء حلوه تجي على الحره ..

المهم .. يوم جت 7 قلت خلني ادق على كم واحد من اخوياي اشوف اذا احد منهم قايم اطلع معه .. طبعاً اول شي دقيت على " زياد " .. قومته من النوم :D .. باين عليه ماله خلق .. so i passed ..

دقيت على ثاني .. بيروح المدرسه .. الثالث بيروح السوق >.> مع اهله طبعاً .. بالاخير ما صار فيه احد ..

رقيت فوق وقعدت اناظر فرندز .. ساعه وقلت خلني اطلع اتمشى على ذا الجو .. للاسف ما كان مره .. الشمس قويه .. بس قلت يلا ..

بصراحه .. روعه طلعة الصبح .. الدنيا فاضيه .. واصوات الحراثات والعمال " من رغم انها تعتبر مزعجه بس احب اسمعها " .. رحت التميمي " Super Market " .. اخذت French Bread ذاك الطويل وببسي و Cookies >>> احب انوه اني ما صرت اكل كوكيز الا بعد ما شفت فريندز :D ..

وقعدت اتمشى .. 45 دقيقه تقريبا ورجعت البيت ^^ .. ويوم رجعت دخلت النت ..

So After All That ..

قلنا وش تسوي الصبح :p ..

Another_One
01-06-2005, 10:31 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحك اخوي ^_*

فريندس ..مسلسل والله رووووووعة

لكن المحزن ان وقتي ما يسمح لي اتابعه باستمرار>>> لسه ما فهم الموضوع :p

في الصبح انا في الشغل ... بس لازم اجلس في المنتدى

وفي الليل انا في المنتدى ....بس ما احب اكثر علشان لا اثقل على السيرفر >>> لا تكفى :09:

هدي قصتي حقة الصبح

مشكور اخوي على الموضوع ... ومنتظرين الباقيين :ciao:

Electro M
01-06-2005, 10:48 AM
انا مصبح على اختبار يحبه قلبك
بس الحمدلله تجاوزته بنجاح كما يهيأ لي
و رجعت دخلت النت

الا ليش لك يومين ما دخلت النت؟

Trapped Inside
01-06-2005, 10:54 AM
Another One

هلا ^^ .. حياك بالعام ..

اي ولله روعه .. ياخي مدري وش اقول عنه بس .. انا بس انقهر من الي يقول ان سينفيلد ازين -_- ..

العفو ومشكور عالمرور ..

E-mad

الحمدلله .. ان شاءلله ممتاز ..

هههههه وانا اتمشى مريت عالجامعه " الملك سعود " .. ساكن حولها اصلا ..

وتشوف اشكال الطلاب .. انواع الاستعجال .. كلن متأخر عالمحاظره ..

والاشاره الي قدام الجامعه .. ياهي تطول بعد -_- .. وما يمديك تقطعها بالصبح .. مالها داعي يجيك واحد طاير ..

يؤ انا قاعد اسولف .. ونسيت انك ببريده -_- ..

الا ليش لك يومين ما دخلت النت؟

يقالك ابذاكر .. ابوي قالي لا تدخل ..

DE NILSON
01-06-2005, 10:56 AM
انا والله امس مخلص الحمدلله
وبنصير كدا 2 جامعة فلة

NaughtY AngeL
01-06-2005, 11:01 AM
هااااي.. صح النوم :09:
شكلك صاحي و مره رايق.. يا بختك.. انا لما اصحى أكون مره معصبه :vereymad:
خصوصا لما اصحى زي اليوم عشان أذاكر لإختبار بكره :11:
تخيلو اختبار يوم الخميس... شي يجيب الهم :blackeye:
بس يلا وفرولنا يوم عشان نأجز أبدر:biggthump
و على فكره ساينفيلد مو أزين صراحه يرفع الضغط.. زي فرندز مافي.. و دامك تحب ماثيو بيري يبغالك تشفله فلم three to tango عجبني مره
و الله يوفقكم
و تشااااااااااوزي

Better Days
01-06-2005, 05:58 PM
هممم اليوم الصباح
نزلت اغنية placebo الجديده وقعدت اذاكر عليها بعدين طلعت اجيب قهوه:coffee:ورجعت تفرجت على كم حلقه من the simpsons و arrested development لين ما جا وقت الاختبارات اللي كان الساعه 1 الظهر ولا خلصت الا توي الساعه 5ونص
وعلى فكره arrested development is WAY much better than Friends
جربت الكوكيز اللي قلت لك؟ :31:

Trapped Inside
01-06-2005, 06:24 PM
Naughty Angel

هلا ^^ ..

وينك مختفيه عن العام ؟ ..

مبروك الخمسيه مشاركه ^^ ..

موفقه بالاختبار ^^ ..

و على فكره ساينفيلد مو أزين صراحه يرفع الضغط

اي ولله يرفع ضغطييييييييي .. المشكله كثار يقولون انه بن كلللللللب واحسن من فريندز .. طبعا انا على طول قلت ابشوفه .. يوم شفته .. قلت Huh ? .. يمكن الحلقه ذي استهبال .. عشان كذا ما ضحكتني مره ..

شفت ثانيه ثالثه رابعه .. اقول وش ذا ؟ .. ولله بياخه .. مافيه شي يضحك .. ويقهرني ذا ابو شعر طويل .. ما يضحك ابد .. وحتى البنت .. نقول الدب تمثيله " ما عليه " .. والدلخ .. ما عجبني بعد ..

لا والمشكله ان الواحد منهم مدري كم ياخذ من مليون .. ابو شعر 180 مليون عالموسم ان ما كنت غلطان >.> .. اذكر انها 280 .. بس مدري احسها كثيره مره .. شكلي مخبص ولله ..

DeadMan

هلا ولله وغلا ^^ ..

نزلت اغنية placebo الجديده

ما اعرفهم -_- ..

جعت تفرجت على كم حلقه من the simpsons و arrested development

ياخي ودي اشوف ذا سيمسنز .. ما عمري تابعته ! ..

وعلى فكره arrested development is WAY much better than Friends

مستحيل !! ..

انا سامع بالمسلسل .. متاكد ان اسمه مر علي .. وقد شفته الظاهر .. بس مدري وشو -_- ..

بس مستحيل ازين >.> ..

جربت الكوكيز اللي قلت لك؟

يوه نسيت -_- ..

yosr
01-06-2005, 06:57 PM
العادة في الاجازة اقول الصبح الساعة ال12 او ال13 او 14
بس هالايام اقول ال10 مدري ليش
عموما برنامجي اليومي هو التالي :

1/ آكل طعام الصبح

2/ اشوف ابن اختي و بنتها و الاعبهم شوية

3/ ارتدي ملابس السباحة و اخذ المنشفة و انزل للحوض اول ماتمس قدمي المية اتراجع و ارجع لامام التلفزيون

4/ التلفزيون : الريسيفير ما يتوقف لمدة دقيقة : في الدقيقة اغير بين 4 قنوات : ام بي سي و ال بي سي و شوية قنوات فرنسية وميلودي و مازيكا و هذاك الكلام : اول ما احط على سترايك و اشوف المقدمة و الجائزة الي حاضنها تنسد نفسي و اروح لشيء ثاني

5/ امزح مزاحي الثقيل و الي مالو معنى مع ماما و بابا

6/ اطلع للكمبيوتر و اقعد فيه : طبعا هالايام المنتديات شبة فارغة

7/ آكل بين 5 و 10 ايس كريم

8/ امبارح رحت من وقت الفطور لحد 7 ليلا لعند رفقاتي و عملنا يوم غير عادي و فيه صغرنا عقولنا : نصب المية على بعض و نطبخ لبعض طبخات بالملح و السكر او الاشياء الي من شانها تخلي الاكل تعيس

9/ لعبنا امبارح لعبات بالورق و ضحكنا من قلبنا و حكمت على الي خسروا انو كل واحد يشرب 5 كؤوس ماء

10/ بعدين لقيت قدامي عصى و قارورة ماء قمت صبيتها عليهم و هربت و .... ضلينا نركض ورا بعض متل الاطفال

11/ وصلت للمنزل و انا منهكة الاعصاب و الارجل و رحت القيت حالي على الكمبيوتر و شغلت الانتنريت

12/طلبت بيتزا (او سندويتش) نسيت الصراحة و قعدت اكل .. حتى الساعة واحدة بعد منتصف الليل و انا في النت و بعدين رحت تفرجت على اعادة بعض مسلسلات و الساعة 3 فجرا صاح علي بابا عشان اروح انام قمت رحت نمت ...

متل ماشفتوا برنامج مفيد و ذو فائدة و..............................

بس هذا من اعراض بداية الاجازة الصيفية

NsaN
01-06-2005, 07:11 PM
سليبينق قومباني :jap037:

ahmed316
01-06-2005, 07:21 PM
7/ آكل بين 5 و 10 ايس كريم

:eek5: :no:

ايس كريم و بيتزا اكلك مش صحي ابدا

ثريول
01-06-2005, 07:39 PM
ترابد: حرّر توقيعك الله يصلحك.

D0WN~T0WN
01-06-2005, 09:35 PM
والله انا حاذف الترم وشكلي بارجع الترم الجاي وانا فاقد الذاكرة

من جد حتى نسيت وشلون امسك كتاب

المهم الصبح
بعد صلاة الفجر اطلع الفلف شوي واروح دانكن دوناتس واخذ كروسون (لايفوتكم)
وارجع البيت الا برنامج فانيست هوم فيديو القديم مرررة جاي على mbc صح اني حافظ كل اللقطات بس وش اسوي

واذا قضى استلم ويننج اليفين واحاول اجيب اعلى نتيجة (اخر مرة جبت 10-1 على الصين ب6 نجمات)

والحياة حلوة :أفكر:

Angel whisper
01-06-2005, 11:19 PM
ساعه الين ما اوصل الكليه ..اوصل الكليه .. آخذ كلاساتي .. اختار واحد ارقد فيه .. اتغدا .. ادش المنتدى ..ساعه الين ما ارد البيت .. ارد البيت .. ادش المنتدى ..

yay so much fun ..

Da S.O.S
01-06-2005, 11:54 PM
زماان عنك يا واد.. اشتقنا لك!
حاليا عندك طال عمرك هالاسبوع الي راح كله صياعه.. ينقال لي بذاكر..
الله يخلي يوم الاختبار :09:
قمت الصبحية اليوم وطبعا ما اسميها صبحيه لاني قمت الساعه 12-__-
تخيل صاحي من 9 والفترة الباقية كلها تسدح وهباله وتخيلات وتفكير .. ما يحتاج افصل :09:
فبس صحيت وينقال لي منزل الكتاب وبذاكر فيز يوم السبت..
واذاكر بكل جد.. نص ساعه ومسدح الكتاب على طاولة السفرة.. واطلع الغرفه الكريمة وأتأكد ان مودم أوربت ذا المخيس مشبوك.. واخش النت..
وبس هذا كان برنامجي الصبحي الفللللللللللله...
لكن الصيف ان شاء الله بيكون متطور اكثر :09:<<<<<<< سططططططططططططططرني
وثانكس على الموضوع الي زي وجهك يا حلو ^_^..

smigle
02-06-2005, 09:54 AM
Helooooooo Every body

أنا أقوم الساعة 6 وأروح الشغل على ال7

إذا ما كان عندي شغل وايد اقضي أول ساعة في المكتب على المنتدى وبعدين أجابل شغلي....

أما إذا كنت مكمل كميه كبيرة من الشغل وما عندي أشياء وايد أسويها ، اجلس أكثر على المنتدى مثل اليوم مثلاً----(يحق لي، موضف مجتهد ومخلص شغلي قبل الوقت المطلوب).

بس عموماً نادر ما أدخل على المنتدى من البيت، أصلاً ما عندي كمبيوتر في البيت....أستخدم كمبيوتر أختي....هئ هئ هئ..

ملاحظه: أنا قاعد أكتب الرد الحين وآكل كوكيززز.

asf4ever
02-06-2005, 10:50 AM
wha6 about me...
أنا ما أدري أقوم الساعة كم اليوم قايم الساعة 9 والبارحة الساعة 11ولا 12
لأني البارح راقد من الساعة 12 واليوم إلي قبله الساعة 5 الفجر (سهران على المانجا)
ولكن لما تطلع الساعة 5 الفجر وتاخذلك نظرة برع الجو يكون خطيييير ولكن المشكلة إني كنت مسطل وزي السكران -__-
لما أقوم الصبح نفس أي بني آدم أفطر وبعدين أقرا الجريدة ويمكن أقعد مع الأهل شوي بعدين على النت
والظهر من النت أروح أتغدى وأرجع للنت والعصر يا على النت يا أطلع برع البيت وأرجع عالساعة 11 أو 12 ورجع للنت أو أروح أرقد
that's my life now
ولكن طبعا الحال بتتغير لما تبدي الدوامات الصيفية ...

إلا اقول أبي أجرب الـFrench Bread كيف طعمه؟؟
من بعد yakitate japan أبي أجرب كل أنواع الـBread ..

HArb200
02-06-2005, 11:04 AM
بالله تحب شالندر .

تدري انه من اصحاب السوابق في المخدرات والصياعه والاجرام.

0

Trapped Inside
02-06-2005, 02:56 PM
yosr

ماشاءلله جدولك ممتلئ :D

NsaN

سليبينق قومباني

هعععع :D

Down Town

هلا ^^ ..

المهم الصبح
بعد صلاة الفجر اطلع الفلف شوي واروح دانكن دوناتس واخذ كروسون (لايفوتكم)

اوف دونات عالصبح -_- ..

ياخي الكروسون من زمان عنه ولله .. يوم اني بالابتدائيه ابوي كان ياخذني مكتبه كثير >>> يقالك أتأمل بالفرص الواعده لي بالمستقبل ..

وكان ابوي يفطر كرسون واكل معه .. اي ولله روعه .. ما احب الا الساده بس >.> ..

واذا قضى استلم ويننج اليفين واحاول اجيب اعلى نتيجة (اخر مرة جبت 10-1 على الصين ب6 نجمات)

حلو .. انا ما عمري لعبت ونح الفن بالحالي ..

منقهر امس ما لعبت مع اخوياي .. تحس بفراغ >.> ..

Angel Whisper

loooool ..

yay so much fun ..

Too Much Fun Actually :09:

Trapped Inside
02-06-2005, 03:03 PM
Da S.o.S

هلاع ^^ ..

زماان عنك يا واد.. اشتقنا لك!

حنا اكثر ^^ ..

ههههههه باين ان الاختبارات مأثره عليك بهذي الفتره :D ..

وثانكس على الموضوع الي زي وجهك يا حلو ^_^..

العفو ^^ .. تسلم ^^ ..

Smigle

Helooooooo Every body

Hii ^^ ..

ماشاءلله باين انك Hard Worker :biggthump ..

ملاحظه: أنا قاعد أكتب الرد الحين وآكل كوكيززز.

انتبه لا تكبب شي على الكيبورد :D .. بالعافيه ^^ ..

Asfooh

هلوو ^^ ..

ummmm kinda Typicel :09: ..

إلا اقول أبي أجرب الـFrench Bread كيف طعمه؟؟

حلو مره ^^ .. من اول كنا مدمنين عليه .. الاهل اقصد ..

Harb

اي ادري ..

ثلاثة ارباع المشاهير مروا بذي المشكله ..

لو عندك كم مليون وما تدري وش بتسوي فيهم .. ليه ما تجرب حشيش ؟ ..

كذا هم ..

عالعموم .. انا ولله ودي اخذ توقيعه >.> ..

Better Days
02-06-2005, 10:49 PM
عالعموم .. انا ولله ودي اخذ توقيعه >.> ..

ليش ما تشتريه :31:
http://cgi.ebay.com/ws/eBayISAPI.dll?ViewItem&category=59&item=7519455938&rd=1
http://cgi.ebay.com/ws/eBayISAPI.dll?ViewItem&category=32988&item=7519706625&rd=1

Electro M
02-06-2005, 11:01 PM
نصيحة لك ترابد
كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده
خلها في بالك دايما
خصوصا التعلق بمثل هالمسلسلات
ممكن تسبب لك احباط و غيره
هالكلام كلام واحد مجرب

Trapped Inside
02-06-2005, 11:08 PM
ابراهيم ...

!! ..

كووووووووول ..

ودي اطلبه بس تعرف مصايبي والطلب من النت >.> ..

لا وياخي ودي يعني اشوفه واسلم عليه .. واقوله Am Ur Biggest Middle Eastren Fan XD ..
واخذ توقيعه واسولف معه .. يااااه ..

ان شاءلله لو رحت امريكا بحاول ..

الا اقول ما تعرف الموقع الشخصي له ؟ .. او على الاقل للمسلسل ؟

E-mad

هممم .. يمكن ..

بس مدري شلون بصراحه بيأثر فيني بالطريقه الشينه ..

بس ما انكر .. فريندز أثر فيني كثير .. وفيه شي كبير بحياتي .. بسويه بناءاً على هالمسلسل .. على الاقل " ان شاءلله " ..

hussien-11
02-06-2005, 11:41 PM
مسلسل سخيف .. ( مع احترامي لمحبيه )

و مشكور على الموضوع الحلو ، و أنا بضل نايم للظهر و الحمد لله ..

HArb200
03-06-2005, 12:43 AM
حسين .. جبرت بخاطري ..

المسلسل اتفه من التفاهه .. واوصخ من الوصاخة .

وياتربد .. مااقول الا بكرة تعقل وتفهم .

Trapped Inside
03-06-2005, 01:16 AM
حسونه

Shut Up >.> ..

هارب ..

يمكن ..

New Horizon
03-06-2005, 02:52 PM
Trapped Inside
ذكرتني بنفسي يوم جت الفاتورة وفصلوا النت من بيتنا آه قعدت ثلاث أيام حسيت إني بنطرد من المنتدى وبتحصل إنقلابات وتغير نظام الحكم (كأن أمريكا بتغزو المنتدى:D ).

بالنسبة لفرندز أنا ما أشوفه أبدا:05:

إلا على الـMBC4 يوم السبت وأتفرج على ماري تو ذا كيليز بعده (ترى حلو ذا المسلسل):biggthump
ويوم الجمعة على ONE TV وأتفرج على سكاربس.:biggthump

عموما أنا أنام الساعة 3 أو بعد الفجر (أصلي وأنام)

وبعدين ما أول ما أصحى ما أفطر لأني ما أحب الفطار أتغدى على طول:09: (تكون الساعة2) ولكن هذا في آخر أيام.

أما في السابق قبل أجازة الوالد كنت أصحى الساعة 6 أنزل أوصل الاخواني للمدارس والوالد والوالدة للعمل وأرجع وبعدين أروح الجامعة بس أول ما أوصل هناك أرجع مرة ثانية.... ليش؟؟؟:31: أوصل أختي للجامعة حسبتكم تعرفوا.
وبعدين أجيب أختي من الجامعة وأوصل أخوي للمدرسة.... مش غلطان لأنه فترة مسائي من 12 لـ4.
وبعدين أروح أجيب اخواني من المدارس والوالد والوالدة من العمل وأرجع البيت.

في النص ساعة الفاضية إيش أسوي أقعد في البيت شغال على النت وأحيانا أخلي النت شغال Downloading وأنزل....

وأحيانا ألف لف بالسيارة أروح ماك وأشتري مافلوري أو ميلك شيك وأمشي طبعا المسجل في السيارة خربان (أصلا السيارة كلها خربانه) أقوم موصل سماعات الـN-GAGE وأشغل الـMP3 وأمشي.

والفترة إلي قاعد فيها في البيت أشتغل على النت المنتدى فقط لا اكثر.

New Horizon
03-06-2005, 02:54 PM
Trapped Inside

ذكرتني بنفسي يوم جت الفاتورة وفصلوا النت من بيتنا آه قعدت ثلاث أيام حسيت إني بنطرد من المنتدى وبتحصل إنقلابات وتغير نظام الحكم (كأن أمريكا بتغزو المنتدى:D ).

بالنسبة لفرندز أنا ما أشوفه أبدا:05:

إلا على الـMBC4 يوم السبت وأتفرج على ماري تو ذا كيليز بعده (ترى حلو ذا المسلسل):biggthump

ويوم الجمعة على ONE TV وأتفرج على سكاربس.:biggthump

عموما أنا أنام الساعة 3 أو بعد الفجر (أصلي وأنام)

وبعدين ما أول ما أصحى ما أفطر لأني ما أحب الفطار أتغدى على طول:09: (تكون الساعة2) ولكن هذا في آخر أيام.

أما في السابق قبل أجازة الوالد كنت أصحى الساعة 6 أنزل أوصل الاخواني للمدارس والوالد والوالدة للعمل وأرجع وبعدين أروح الجامعة بس أول ما أوصل هناك أرجع مرة ثانية.... ليش؟؟؟:31: أوصل أختي للجامعة حسبتكم تعرفوا.

وبعدين أجيب أختي من الجامعة وأوصل أخوي للمدرسة.... مش غلطان لأنه فترة مسائي من 12 لـ4.

وبعدين أروح أجيب اخواني من المدارس والوالد والوالدة من العمل وأرجع البيت.

في النص ساعة الفاضية إيش أسوي أقعد في البيت شغال على النت وأحيانا أخلي النت شغال Downloading وأمشي....

وأحيانا ألفلف (من اللف والدوران) بالسيارة أروح ماك وأشتري مافلوري أو ميلك شيك وأمشي طبعا المسجل في السيارة خربان (أصلا السيارة كلها خربانه على فكرة هذي ثالث سيارة آخذها من أبوي في خلال شهر وحده في الورشة والثانية قلبتها وبعناها للتشليح:أفكر: والثالثة أحسب نفسي فيها تاكومي من Intial D "أنمي سيارات حلو البطل معاه كورولا وأنا معاي كورولا") أقوم موصل سماعات الـN-GAGE وأشغل الـMP3 وأمشي.

والفترة إلي قاعد فيها في البيت أشتغل على النت المنتدى فقط لا اكثر.

ولكن برنا يستر على السنة الجاية رايح أدرس في مصر مدري وش بسوي هناك:afraid:

Trapped Inside
03-06-2005, 06:48 PM
Dr.Aqas

هلا بالعام ^^ ..

ذكرتني بنفسي يوم جت الفاتورة وفصلوا النت من بيتنا آه قعدت ثلاث أيام حسيت إني بنطرد من المنتدى وبتحصل إنقلابات وتغير نظام الحكم (كأن أمريكا بتغزو المنتدى ).

لوووووول ياخي مشكله هذي الفواتير .. انا مره جت الفاتوره بقيمه عاليه وتركت النت شهر >.> .. طفش من جد ..

بالنسبة لفرندز أنا ما أشوفه أبدا

افا .. لاااااااازم تشوفه ..

إلا على الـMBC4 يوم السبت وأتفرج على ماري تو ذا كيليز بعده (ترى حلو ذا المسلسل

ما احبه -_- .. يقهرني ذا القصير .. وانا اكره ما عندي اذا صارت الزوجه متحكمه بالزوج .. طبعا اقصد اخت زوجة القصير ..

ماشاءلله باين عليك توصل كثير XD ..

لوووووووووووول .. يعني مافي امل اخليك تسوق سيارتي .. او اركب معك :D

واخبار الاكس بوكس معك ؟

مشكور عالمرور ^^ ..

hussien-11
03-06-2005, 07:50 PM
حسين .. جبرت بخاطري ..

المسلسل اتفه من التفاهه .. واوصخ من الوصاخة .

عمره ما راح يفهم خخخخخ :D

Prince Of Darkness
03-06-2005, 08:08 PM
هلا محبوس ،، كيفك ^^

أنا الحمد لله خلصت الامتحانات وأخذت الشهادة حتّى :D و العطلة بدت من 10 أيام تقريبا :tongue2:

----

شوف ، نص أيام الأسبوع في العطلة :

بصحى من النوم الظهر :p ،، وباكل لقمتين ،، وبجلس على النت شوي

بعدين بتغدى ،، بعدين بروح على النادي ،، بلعب تنس أو سلة أو برفع حديد عالخفيف ، بعدين بسبح لمدة 40 دقيقة ،، بعدين باخذلي حمّام بخار ، بعدين باخذلي دش وبعدين بروّح على الدار وأنا منتعششش إلى أبعد الحدود :cool:

---

بجلس على التلفزيون ،، وبشوف هالقتوات المملة و قناة 2 إذا في شي حلو عليها ( مسلسلات ما بتابع ،، بحب الأفلام وبخاصة الآكشن منها ^_^)

ممكن أصلي المغرب و العشاء في المسجد بس احتمال كبير إني أطنّش وأصلي في البيت -_____-

ممكن ألعب كرة قدم مع صحابي وقت المغرب أو العشاء ^^

----

بعد العشاء بقعد على النت ،، وعلى الماسنجر بالتأكيد :p
وممكن أفتح الفوتوشوب وأستهبل فيه وأسوي تصاميم مثل اللي بتوقيعي !!_^

وبضلني قاعد على النت أو ألعب كاونتر سترايك أو اشتغل على الفوتوشوب لحد ما يأذن الفجر ،، بصلّي الفجر وبنام :sleeping:

والنص التاني من الأسبوع ،، نفس الشي بس ما بروح على النادي

شكرا ترابد ^__^

Trapped Inside
03-06-2005, 08:20 PM
عمره ما راح يفهم خخخخخ

لوووووول شكلها كذا XD ..

برنسوووو

هلا ولله اخبارك انت ^_^ ..

أنا الحمد لله خلصت الامتحانات وأخذت الشهادة حتّى و العطلة بدت من 10 أيام تقريبا

Lucky u >.> ..

ماشاءلله .. وش ذا الجدول ؟ .. ولله ياخي كأنك بالجامعه .. معقوله هذا جدول واحد ثاني ثنوي -_- " .. باين عليك رياضي لدرجه كبيره ^^ .. كوووول ..

بعدين ياخي تعال .. كم لك بالفوتوشوب ؟ ..

لا تقولي اقل من شهر .. انا بعلمي ان مالك الا اسبوعين يمكن ..

تصاميمك ياخي رووووووعه بالنسبه لمبتدئ .. ولله الظاهر لك مستقبل واعد جداً ^_^ ..

العفو ومشكور على مرورك ^^ ..

Prince Of Darkness
03-06-2005, 08:43 PM
برنسوووو

هلا ولله اخبارك انت ^_^ ..

أنا تمام :D

Lucky u >.> ..

ماشاءلله .. وش ذا الجدول ؟ .. ولله ياخي كأنك بالجامعه .. معقوله هذا جدول واحد ثاني ثنوي -_- "

ههههه ليش مستغرب !! و وين الغريب فيه يا أخي :09: ،

أيوه أنا خلصت ثاني ثنوي من 10 أيام :D ، وإذا مش مصدقني بوريك الشهادة على الماسنجر ههه :p

باين عليك رياضي لدرجه كبيره ^^ .. كوووول ..

رياضي نعم ، بس مش لدرجة كبيرة ، في أيام الإجازة تلاقيني نشيط وبلعب كرة قدم ، تنس ، سباحة .. الخ

لكن في أيام المدرسة نشاطي الرياضي يقل بشكل كبيير >_< ( خصوصا إنو السنة الجاية ثانوية عامة >< )

بعدين ياخي تعال .. كم لك بالفوتوشوب ؟ ..

لا تقولي اقل من شهر .. انا بعلمي ان مالك الا اسبوعين يمكن ..
ههه ،، هذا الموضوع :أول تصميم لي >< ،، اتفضلو انتقدوني ^_^ (http://www.montada.com/showthread.php?t=374824) ( http://images.montada.com/misc/multipage.gif 1 (http://www.montada.com/showthread.php?t=374824&page=1) 2 (http://www.montada.com/showthread.php?t=374824&page=2) )

نزلته بتاريخ 20-05-2005م ، يعني قبل حوالي اسبوعين :o، يعني بدأت أصمم فعليا قبل أسبوعين ^_^ ( كنت أفتح الفوتوشوب من قبل وأخبص ، بس عمري ما سويت تصميم كامل -__- )

تصاميمك ياخي رووووووعه بالنسبه لمبتدئ .. ولله الظاهر لك مستقبل واعد جداً ^_^ ..
العفو ومشكور على مرورك ^^ ..
شكرا ترابد ^^ ،، بس ما بظن إنه لي مستقبل بالفوتوشوب ،، لأني رح أنقطع عن الفوتوشوب لما أبدأ دراسة الثانوية العامة >_< ( يعني رح أنقطع عن الرياضة وعن الفوتوشوب وعن كل شي >< ،، مصيبة والله >______< )

وشكرا :D

New Horizon
04-06-2005, 02:44 AM
Dr.Aqas

هلا بالعام ^^ ..

لوووووول ياخي مشكله هذي الفواتير .. انا مره جت الفاتوره بقيمه عاليه وتركت النت شهر >.> .. طفش من جد ..

زي يوم ما رجعت من مصر كنت قاعد على اشتراك DSL 256k في مصر ويوم رجعت ما حصلت فيه انترنت في البيت عشان الوالد ما دفع الفاتورة صارله ثلاث أشهر.

افا .. لاااااااازم تشوفه ..

عيب عليك اليوم عادو الموسم من أوله في ONE TV

ما احبه -_- .. يقهرني ذا القصير .. وانا اكره ما عندي اذا صارت الزوجه متحكمه بالزوج .. طبعا اقصد اخت زوجة القصير ..

بس بصراحة حلو ولكن ما ينفع تقارنه بفرندز لسبب أن هذا اجتماعي وهذا شبابي

ماشاءلله باين عليك توصل كثير XD ..

من كثر ما كنت أوصل كنت أنام وأنا أسوق وأعرف متى أدخل يمين ومتى أدخل يسار

لوووووووووووول .. يعني مافي امل اخليك تسوق سيارتي .. او اركب معك :D

بلاش وبعدين مشوااااااااااااار لين الرياض

واخبار الاكس بوكس معك ؟

مصادر بسبب اختبارات اخواني:vereymad:

مشكور عالمرور ^^ ..

عفوا
ANY TIME DUDE