المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلسلة cossacks الصاروخية

Mudarreb
01-06-2005, 06:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاحظة هذا الموضوع لا يتعلق بالاشياء الممنوعة كالكراكات والسيريلات الخ .............................

اولا:طبعا بعضنا يعرف سلسلة العاب cossacks:european wars ((اذا احد مايعرفها يقولي)
ثانيا:هذه اللعبة هي عن جنود انت تتحكم بهم مثلا تقولهم روحوا ابنوا حق العمال او حق الجنود .......الخ
ثالثا:هذه اللعبة تتعلق بالحرب لا غير مثلا انت بتبني قلعة يجوا جنود العدو وانت لازم تكون مجهز جيش من قبل ما يجوك انتبه اذا دمروا اربعة اشياء تخسر you are defeat اذا دمرت اربعة اشياء منهم انت تفوز victory for us
رابعا:طبعا هذي هي بعض اجزاء اللعبة cossacks:european wars او cossacks:back to war او cossacks:the art of war او cossacks:II napoleonic wars
وانشاء الله تعجبكم اللعبة وموفقين :shakehand :shakehand

SoZu
03-06-2005, 04:12 PM
3afwan bs a7eb agol enna cossacks fe3lan men agwa wa amta3 al3ab il strategy out there.. lakin el jez2 il jadeed elle kenna nentethra eb sha'3af el 9ara7a '7ayab amalna wana il 9ara7a te7asaft lamma eshtereta original cuz il '7eyarat bel le3ba wayd wayd ma7dooda a7la shai bel le3ba il graphic .. ama baji il ashya2 il 9ara7a mo 3ajbatni bel marra.. le3ba fashla.. wa thanx.. ana atkalam 3an
cossacks:II napoleonic
,,

chao

galaxy_boy
03-06-2005, 05:35 PM
السلام عليكم
أحب أعلق على اللعبة التي تعتبر أحد أقوى الألعاب الأستراتجية القوية ، و أنا أحد محترفين هذه اللعبة مع أصدقائي في البحرين و اللي يحب يشارك معنا بحضوره أو على الأنترنت يراسلني على ;) im_galaxy@hotmail.com
و نحن نلعب europn war أو art of war
:ciao:

A_Tiger101us
04-06-2005, 02:16 AM
انا اعشقها جدا جدا جدا و لكن ما لعبت غير الجزء الاول و هو الوحيد المتوفر فى مصر
الجزء الاخير نفسى اجربه لكن مافى فرصه اجده بمصر
عموما مشكووووووور
^^

باهاموث
09-06-2005, 10:22 PM
ياليت تكتب لي اجزاء اللعبة بالترتيب حسب اولوية الاصدار ... ومشكور على الموضوع

A_Tiger101us
10-06-2005, 06:47 AM
ياليت تكتب لي اجزاء اللعبة بالترتيب حسب اولوية الاصدار ... ومشكور على الموضوع
1- cossacks european wars
2- cossacks the art of war
3- cossacks back to war
4- cossacks 2 napoleonic wars
www.cossacks.com (http://www.cossacks.com/)

A_Tiger101us
10-06-2005, 06:51 AM
و اصدار اخر يضم اول ثلاث اصدارات ( يعنى به التغيررات التى تمت فى الثلاثه ) و اسمه cossacks anthology لكنه لا يدخل فى الترتيب فى ردى السابق
هذه صفحته

http://www.cossacks.com/english/cossacks/anthology.php

باهاموث
11-06-2005, 11:35 AM
مشكورين وما قصرتوا

daewoo7
11-06-2005, 11:55 AM
السلام عليكم
يا اخواني عطوني حل ما قادر اشغل الجزء الثاني
كوساكس 2
نزلتها من النت و لازم كراك و ما محصله
ياريت
حل وشكرا

asdfghjkllkjhgf
20-06-2005, 01:39 PM
انا عاشق الالعاب الاستراتيجية وخاصة لعبة الحروب الاوروبية وحاولت احملها من الانترنت بس ما استطعت والحمدلله حصلت اللعبة واشتريتها ب 16 ريال عماني

ولكن المشكلة هي كالاتي

لما اثبتها وكل شيء لكن اذا ضغطت عليها لادخل اللعبه تكون الشاشة سوداء ثم يعود الى سطح المكتب مدري ليش انا عندي ويندوز اكس بي بروفشونال

رجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ساعدوني

صارلي 4 اشهر وانا احول كل مرة شي

afrotomarmar
22-06-2005, 03:28 PM
merseeeeeeeeeee

ahla game
23-06-2005, 04:50 AM
السلام عليكم

مشكور على الموضوع ....
والله شي يضحك انا العب اللعبة هذه من اول نزول الجزء الاول Cossacks European Wars
و اعدها من افضل الالعاب الاستراتيجية ... كانت متعة تحدي الكلانات و تقعد اللعبة من 20 دقيقة الى اكثر من 60 دقيقة و بعدين Cossacks Art of War طلع فيها التطوير على النت حسب ما تربح تاخد مداليات و تترقى و Cossacks Back to War تحسينات بالOptions مالMultiPlayer و اسلحة و جنود و بلاد جديدة و في 20005 نزل الجزء الثاني Cossacks 2 Napeolinic Wars و اعتقد انها رائعة ...
بس الغريب انه زمان لما كنت احكي عن اللعبة كان قليل من كان يقلي انه يلعبها و كان عندنا كلان اسمه [AraB] و نجح لفترة بعد الاعضاء كلهم راحوا...
وياريت نشوف محبين اللعبة هذه بالجزء الاخير Cossacks 2 على النت و نشوف اللعب...

شكرا على الموضوع....