المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز هامان : سددت ركلة الترجيح أمام ميلان وأنا مصاب بكسر في قدمي!

النجم الهولندي
01-06-2005, 10:16 PM
||.. هامان : سددت ركلة الترجيح أمام ميلان وأنا مصاب بكسر في قدمي! ..||

icon.aspx?m=blank

أظهرت صور الآشعة التي أجريت على قدم الألماني ديتمار هامان لاعب فريق ليفربول ومنتخب ألمانيا أن اللاعب شارك في جزء من المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ميلان الإيطالي وهو مصاب بكسر في قدمه!

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) عن اللاعب قوله لصحيفة ديلي ميل قوله إنه تعرض للإصابة خلال المباراة ، وأكد أنه لا يعرف كيف ومتى أصيب بها على وجه التحديد ، ولكن هذا لم يمنعه من المشاركة في شوطي الوقت الإضافي بالكامل ، بل وتسديد إحدى ركلات الترجيح التي قادت ليفربول للفوز باللقب بعد أن كان الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة قد انتهى بالتعادل 3-3.

وقال هامان : "شعرت بالألم يحتد علي في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الرابع للمباراة ، ووضع طبيب الفريق قطعة من الثلج عليها ، ولكنني تحاملت على نفسي ، وعند تسديد ركلة الترجيح لم أشعر بشيء ، ولكن الألم اشتد علي بصورة أكبر في الأيام التي أعقبت المباراة ، ورأيت الجزء المصاب وقد تحول إلى اللون الأزرق ، فشعرت بأن شيئا ما قد حدث أسوأ مما كنت أعتقد".

وأضاف اللاعب - 31 سنة - قائلا : "كنت أشعر بالألم ، ولكنني تحاملت على نفسي ، وكان لدي إصرار على استكمال المباراة مهما كانت الظروف ، وعندما تقدمت لتسديد ركلة الترجيح نسيت كل شيء ، وكل تركيزي كان منصبا فقط على إحراز الركلة".

ولم يكتشف هامان إصابته إلا بعد انضمامه إلى صفوف منتخب ألمانيا ، حيث أمره طبيب الفريق بإجراء آشعة على القدم المصابة ، وبعد ظهور النتيجة والتأكد من وجود كسر في أحد عظام القدم ، أمره بالراحة لمدة شهر كامل ، وهو ما منعه من المشاركة في مباراة منتخب ألمانيا يوم الثلاثاء مع نادي بايرن ميونيخ وديا بمناسبة افتتاح ملعب أليانتس أرينا في مدينة ميونيخ ، كما لن يشارك في بطولة كأس العالم للقارات التي ستستضيفها ألمانيا الشهر الحالي أيضا.
؟؟!

المصدر: كووورة

تحياتي

hussien-11
01-06-2005, 10:22 PM
مشكور أخي على الخبر ... و فعلا هامان لاعب كبير .. احتمل ألم الكسر لمصلحة فريقه ... ان شاء الله يقوم بالسلامة .. :)

Baka Boy
01-06-2005, 10:29 PM
ياشيخ كسر قطع حرق اهم شي دخل وفازو:D

مصرقع مباريات
01-06-2005, 10:44 PM
اخس يالقوي قدرت تتحمل إلى نهاية المباراة

صلب كالصخر

Nistelrooy
01-06-2005, 11:03 PM
مشكور على الخبر

DA7OOOOOM
02-06-2005, 03:15 AM
كبير هاللاعب وتكتيكي وممتاز جداً

لكن خبر غريب لو كانت رجله مكسوره فعلاً

كان ماشفناه أمس مع منتخب ألمانيا ضد البايرن

لوكان مصاب كان أستبعد من التشكيله وهو أمس كان موجود مع البدلاء :33:

على العموم مشكور على الخبر الي أتمنى التأكد من صحته

-Cheetah-
02-06-2005, 04:25 AM
ياشيخ كسر قطع حرق اهم شي دخل وفازو:D

:biggthump :biggthump

بو ضاري
02-06-2005, 04:43 AM
كبير ياهامان

النجم الهولندي
02-06-2005, 08:45 PM
عاشق زيدان: هامان راح للعلاج بعد مباراة ألمانيا و هو احتمل مباراة كاملة وأشواط إضافية وشات بلنتي دبر نفسه بعدين لأن أكيد الكسر بسيط والمصدر الرئيسي موقع أي آر تي

البقية شكرا على الردود

thaer89
02-06-2005, 08:54 PM
مشكور اخوي كثير
واحد لما يكون فريق بين فوز وخسارة وكل عتماد عليه واحد بنساه اي الم

DA7OOOOOM
02-06-2005, 08:59 PM
عاشق زيدان: هامان راح للعلاج بعد مباراة ألمانيا و هو احتمل مباراة كاملة وأشواط إضافية وشات بلنتي دبر نفسه بعدين لأن أكيد الكسر بسيط والمصدر الرئيسي موقع أي آر تي

البقية شكرا على الردود

طيب صح كلامك لكن مش معقول كسر في مباراة ميلان ويسافر بعدها لإنجلترا
وبعدين يرجع لألمانيا ويتدرب مع المنتخب ويجلس يتفرج على المباراة وكل هذا ومايدري عن الكسر إلا بعد المباراة :bigeyes:

حبيبي والله ما أقصد تكذيبك لكن المصدر الي جبت منه الخبر ما فكر في هالنقطه قبل ما ينزل الخبر