المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية أم ترمي طفلتيها من على سطح عمارة فتقتلهما رغبة في إدخالهما الجنة



Raptor
02-06-2005, 12:03 AM
الرباط ( الوفاق ) أبو إياد مصطفىhttp://www.alwifaq.net/images2/jrm.jpgقامت سيدة تبلغ من العمر 28 سنة ليلة أول أمس الاثنين الماضي بأحد أحياء مدينة الجديدة المغربية { 190 كلم جنوب الرباط} القريبة من السوق المركزي, بإلقاء طفلتيها البالغتين من العمر على التوالي أربع {بثينة} وست سنوات {عبير} من على سطح عمارة "بودي" التي تتكون من خمسة طوابق, لقيتا على إثر ذلك حتفهما على الفور، إثر إصابتهما بكسور في الجمجمة.
وأوضحت مصادر الشرطة بمدينة الجديدة أن إقدام هذه المرأة على هذه الجريمة , كان نتيجة خلاف زوجي. وتمكنت عناصر الأمن, التي انتقلت إلى مسرح الجريمة فور وقوعها, من إلقاء القبض على المرأة الجانية، ومباشرة تحقيق معها للكشف عن ملابسات هذا الحادث المروع ومسبباته.
ووفقا لما أفاد به حارس العمارة فإنه عندما كان عائدا إلى البيت ليفاجأ بتجمهر الناس أمام بوابة العمارة وزوجته تصيح من أعلى السطح تطلب نجدته، ما دفعه إلى الصعود فورا إلى السطح ليجد زوجته في حالة شد وعراك قوي مع أم الطفلتين التي كانت تود بإلقاء نفسها وهي تردد "قتلتهما وأريد أن ألحق بهما" فمنعاها من الانتحار.
وفي الساعات الأولى من صباح يوم أمس الثلاثاء أنهى محمد العزوزي المنصوري رئيس الشرطة القضائية بالمدينة الاستماع إلى الأم القاتلة التي ذكرت في محضر التحقيق أنها رمت طفلتيها رغبة في إدخالهما الجنة، وأضافت أنها حاولت الانتحار بعد ذلك إلا أن حضور زوجة بواب العمارة حال دون ذلك.
مصادر مقربة من عائلة الأم القاتلة في مدينة الجديدة ذات الغالبية العربية من السكان ذكرت أن الزوجة التي تتابع علاجا نفسيا منذ أزيد من عام، وهو ما أكده زوجها الذي قدم شواهد طبية تؤكد خضوع زوجته للعلاج



المصدر: الوفاق

DE NILSON
03-06-2005, 11:33 AM
حرام لا حول ولا قوة الا بالهل
والله شي يقطع القلب

خليجي واقعي
03-06-2005, 01:36 PM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ربما تكون هذه المرآة ... اتخذت من الارهابيين قاعدتها هذه

فهي ممن انخدع بهولا ارهابيين بسبب تسميت الكثيرين لهم بالجهاديين

فرغبت الجنة بالانتحار !!!!!!
تشبهاً بهولا ارهابيين !!!!!!!!

نعوذ بالله من الجهل