المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ارجوا المساعدة ....في لعبة driver2

vov
31-12-2000, 12:43 PM
السلام عليكم

اخواني اريد ان اسئلكم عن لعبة driver2

السؤال هو :
كيف يمكنني الدخول إلى مدينة فيجاس حيث أن خيار هذه المدينة غير متاح اي انني لا استطيع الضغط عليهالماذا

السؤال الثاني :

في عملية احباط عمل البوليس يوجد خطوات لم اعرفها وهي كالآتي ::
You start by facing the interstate. Make a U-turn and go the other way. Turn right at the third street, which will take you past the big lake. Immediately after the lake there is an intersection. Turn left there to find a building with a garage door and a regular door. That building should have a barbed-wired fence at the top of it. To open the door, you need to go to the huge building to the right. It is black with white windows. There is a door on the very left side of this building, which is facing the other building you are trying to open. Push Triangle at that door to unlock the immunity cheat for no police. To access this cheat, select "Gameplay", then "Secrets" at the options screen.
ارجو التوضيح حيث اني لم اعرف المنطقة المقصودة التي انطلق منها

شكرا لكم

gandum
23-01-2001, 08:22 AM
أنا حلصتها في رمضان:هي كم دسك عندك

gandum
23-01-2001, 08:24 AM
ملحوظه :تصحيح خلصتها

vov
23-01-2001, 12:38 PM
والله يا خوي انا اشتريتها سيدي واحد بس ( كوبي )

خبرني كيف العمل ؟؟؟

الخارق
23-01-2001, 12:52 PM
انا وصلت المرحله الاخيرة...واذا بغيت تختمه لازم يكون عندك دسكين!لان اول ما وصل درافير2نزل دسك واحد.اذا وصلت تقريبا 5مراحل يعلق لانه نسخه مسروقه.
واذا بغيت تطلع مدينة فيجاس لازم تلعب بالتختيم يعني تحاول تختمه،لانه كل مدينه فيها تقريبا 15مرحلة...واذا وصلت عند فيجاس تقدر تلعب فيها عادي....

vov
23-01-2001, 01:06 PM
يعني قصدك ان اختم كل المراحل في المدن الثانية وبعدين اقدر ادخل مدينة فيجاس يعني راح يكون بإمكاني الضغط على خيار مدينة فيجاس

طيب وشنو العمل بالنسبة لإحباط عمل البوليس على حسب الطريقة التي كتبتها في سؤال فوق ؟؟ عندك اي فكرة عنها

الخارق
23-01-2001, 01:34 PM
تمام!كلامك مزبوط
وعلى طاري وشلون احبط مطاردة الشرطه،كان عندي كل الشفرات بس ضاعت...!واذا كنت ملزم"مصمم"انك تبيهالازم تنتظر يوم او يومين عشان اجيبها لك..ok?

vov
24-01-2001, 10:40 AM
اوكي يا عسل انتظرك على جمر

شكرا