المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بصراحة مع...رينوا

Renoa
31-12-2000, 01:22 PM
أهلاً. ما رأيكم بأن نسأل أسئلة مختلفة وتجيبون عنها بصراحة؟
سوف أبدأ أنا :

هل تشاهد الرسوم المتحركة؟ إذا كان نعم , أو لا فأذكر السبب

shahad
31-12-2000, 06:43 PM
أصلا أنا ثلاث أرباع الوقت أطالع فيه الرسوم المتحركة و أنسى روحي حتى ساعات أضحك وياهم و لا ساعات أبكي بعد !!(لا تضحكون) :D
لأنها تونس و دمها خفيف و شخصياتها ظريفة و حلوة ، و فيها كل شي ممكن يصير .

سكوال
31-12-2000, 07:12 PM
أحب أشوف أفلام ديزني....

مولان , الأسد الملك , علاء الدين , ...........

أو الأفلام المرسومه بالكومبيوتر ..

مثل حياة نملة , تيتان (جديد) , قصة لعبة...

بس............

link.p
31-12-2000, 07:27 PM
احيانا مثل :كونان وبعض افلام ديزني

سيلفي2065
31-12-2000, 10:53 PM
اوووه...افلام الكرتون فيه علاقه قويه بينها وبيني

سبيس توون بكبرها ماافوت شي منها

من شاف عهد الاصدقاء؟

وبعد مسلسل انا واخي ؟

وريمي...وكونان.....الله كل هذي المسلسلات تجنن

بس افلام ديزني الجديده كلها بايخه ماخشت مزاجي ..القديمه احلى بكثير

bounty
31-12-2000, 11:21 PM
كونــــــــــــان وبوكيمون وبس

gameel
01-01-2001, 07:21 AM
والله يا أخوان أفلام كرتون يعنى أنا أشوفها بس كدا هه هه
وخاصه سبيس تون جنني أخويا الصفير عليهاومع سلفي بأن أفلام دزني الجديدة مو مره حلوه الا يمكن حكاية لعبه وقصة نمله أحلاهم
بس أذا كنتم تبو الصراحة ما في أحلى من ( شــــــــوتايم )
لأنه أحنا كبرنا على أفلام كرتون صح ولا لا ؟
[تم تعديلها بواسطة gameel في 01-01-2001 عند 08:28 AM]

white death
01-01-2001, 08:21 AM
أنا بصراحه ما اشوف أي مانع أننا نشوف أفلام الكرتون
ولكن ما أتفق مع سلفي أن أفلام دزني با يخه لأن أحسن أفلام الكرتون من دزني

Renoa
01-01-2001, 03:22 PM
أما أنا فأتابع جميع أفلام الكرتون ، مين شاف Zorro(مو إلى دبلجته مركز الزهرة) كان رهيب، (لا تضحكوا)أنا بكيت لما مات ألفريدو أكيد تعرفيه سيلفي ، لاكن كانت خاتمته طيبة (مات في الكنيسة):D
وكونان ، ريمي ،والأفلام القديمة:سوسن ، بسمةوعبدو ،ننجا(كابامارو)وجميع الأفلام اليابانية.
أفلام ديزني (أفضل الأفلام وليست الرسوم) مثل : بوي ميتس ورد ، سمارت جاي ، ستيودنت باديز.. وغيرها:)

ما في أحد سأل سؤال ثاني ؟ أنا سأسأل:

هل تستفيد حقاً من الا نترنت ، وما رأيك هل ايجابياته أكثر من سلبياته أم العكس؟ [تم تعديلها بواسطة Renoa في 01-01-2001 عند 04:28 PM]

khozaablat
01-01-2001, 03:28 PM
انا احب عدنان ولينا عندي كل الاجزاء.....

اهاهاهاهاهاهاههااهاهاههااهاهاهاهاههاهاهااهاهاههاهااهاهاههههههههههههههههههههههههههههههاهاههااهاههااها هاهاههااهاهاهاههااهاهاهاهاهاهههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااا

shahad
01-01-2001, 04:02 PM
في هذه صدقت ما في أحلى من سمارت جاي و تيودنت باديز بس بوي ميتس وورلد صار سخيف شوي على آخر شي (بكيتي لما مات والد شون أنا بكيت)
--------------------------------
سؤالك الثاني :
أنا من رايي إن سلبيات الإنتر نت أكثر من إيجابياته
فمثلا من فوائده إنك تقدر تتابع اخر الأحداث و تعرف أخر الإكتشافات و تقرا و تتعلم بس المواقع إللي تهتم بهالمواضيع هي أقل المواقع زيارة خاصة من قبل الشباب اللي يدورون مواقع للدردشة و الوناسة و الحكي الفاضي و تضييع الوقت بدل استغلاله حتى إن بعضهم إللي ما عندهم شغلة يقعدون ساعات و هم بس يتجولون يدخلون صفحة!يطلعون من صفحة
كمان الإنترنت تخرب بيوت تشغل الواحد عن نفسه و عائلته حتى ينسى كل شي و ما عنده إي هدف في الحياة بس إنه يقعد و يجابل الشاشة 24 ساعة حتى إنه شوي و يدخل فيها
و كمان وكمان بس مالي خلق أكمل الحين بعدين أكتب الباجي لأني تعبت!! :(

Renoa
01-01-2001, 04:24 PM
أعتقد إني معاك في ناحية أن السلبيات أكثر من الايجابيات ،لاكن يستطيع الانسان اختيار ما يناسبه، طالعي مثلاً هذا الموقع كل مادخلته يقولوا إنوا كلام فاضي مالو فايدة (نُص كلامهم صح) لاكن في بعض المواضيع المفيدة (ما تتوقعي إنها تجي من ناس يموتوا في الألعاب)يعني في كثير من الناس عندهم القدرة على تحكيم عقلهم في أمور كثيرة.فالخطر يكمن في الشخص نفسه إذا استطاع معرفة الخطأ من الصح والأهم أن يكون على ثقة من أن الله مطلع عليه:)ويكون عنده التزام بمسؤلياته.

shahad
01-01-2001, 04:41 PM
بس بعد ما يدمن الواحد على الإنترنت من الصعب إنه يتركه
فمثلا أنا أعرف وحدة كانت متفوق في دراستها بس بعد ما طاح الإنترنت في إيدها أهملت كل شي حتى إنها سقطت سنتين وراء بعض

Renoa
01-01-2001, 07:18 PM
لاكن أكيد كلنا نعرف إن استخدام الانترنت بكثرة يؤدي إلى ادمانه
فيجب على كل واحد أن ينتبه لنفسه, وفي الأخير الانسان لازم يشوف فين مصلحته :)

darkness man
02-01-2001, 02:27 PM
ايام زمان كنت جنوني جزيرة الكنز و جراندايزر اما الحين فهو المحقق كونان

mewtwo
02-01-2001, 10:46 PM
اسف على تأخيري بس ودي اقدم اغلى تحياتي لي Link- p

و لي sneek و الباقين و عن الكرتون دزني مافي كلام

و احب ورنر بروز الي اسسو بوكيمون بوكيت مونسترز

و يا اخ رينوا ممكن نتعرف اسمك جذبني و لفت انتباهي

و انا الحين دوري اكتب سؤال اذا سمحتو السؤال

هل الالعاب للصغار فقط و اذا لها اعمار محدده تقدري تقولي من كذا الى كذا و مو الالعاب العاديه لا اقصد الار بي جي و الموخيفه

مثل دينو كرسيس و رزدنت ايفل و غيرها

Special Agent
02-01-2001, 11:38 PM
بالنسبة لافلام الكارتون فهي الشئ الوحيد مع الفيديو الجيمز الذي لااستطيع تركه ابدا

لكن افلام الكارتون المدبلجة الى العربية مرت بمرحلتين

المرحلة الاولى : وهي افلام الكارتون القديمة التي كانت دبلجتها لبنانية وايضا الكويتية وهي الافضل مثال عدنان ولينا وسندباد القديم ورانزي المدهشة وتوتة وكمبارو ( اموت من الضحك كلمااشوفه وخاصة لما اشوف صلعة جده) البطل خماسي وجرانديزر

اما بالنسبة للمرحلة الثانية وهي الجديدة اصبحت افلام الكارتون مالها داعي ماعدا كونان والبوكيمون وخاصة بعد اخذتها المعامل السورية للترجمة حيث اصبح فيها كثير من التحريف في القصة ايضا الاسماء العربية احس انها لاتنطبق على وجه الشخصية

الان اصبحت لااتفرج الا نادرا على الافلام الكارتون العربية بل اشاهد الانجليزية لاني احسها جميلة جدا وايضا عندي مكتبة لابأس بها من DVD الانيمي والمانجا اليابنية المترجمة نصيا للانجليزية

ايضا انصح بقناة كارتون نيتوورك وفن تشانل وديزني تشانل لانها تقدم افلام كارتون رائعة وخاصة التي من انتاج شركة ورنر بروس

Renoa
03-01-2001, 05:46 PM
أهلاً ميوتو.. كان نفسي لو تجاوبوا عن السؤال الثاني لأنو كان أهم لاكن ماعلينا،بالنسبة لسؤالك :الألعاب لاتقتصر على الصغار، طبعاً يجب أن يكون لكل عمر اللعبة المناسبة ،ونأخذ بعين الاعتبار الأفكار التي تتضمنها اللعبةإن كانت مناسبة لأفكارنا ومعتقداتنا,فمثلاً أنا لن أعطي لطفل عمره مثلاً 5سنوات لعبة كريزيدنت إيفل أو داينو كريسس ، وهذا سيؤدي إلى ارعابه ، وحشو عقله بأفكار ودماء لا اعتقد أنه يحتاج إلى رؤيتها ماذا تقصد بأن(هاتان اللعبتان عاديتان) مع العلم أنه يكتب على كل لعبة العمر المناسب للعب بها. هذه الألعاب يستطيع لعبها من هو فوق الخامسة عشرة ، وبعضها فوق الثامنة عشرة، أما ألعاب الRPGفطبعاً لن يلعبها من هو أقل من 14 (أعتقد ذلك) وبعد كل هذا كلٌ منا يختار ألعابه بنفسه (صح ولا لاء):)

و ...

gameslover
03-01-2001, 10:12 PM
أنا أطالع كونان وبعض كراتين ديزني...

nagah
03-01-2001, 11:24 PM
أنا أتابع كونان و بوكيمون

بس ..

mewtwo
04-01-2001, 08:30 PM
كلامك يا رينوا موقنع سراحه بس ودي اعرف العاب الننتندو

اكثرها للصغار ولا كل الاعمار ولا للكبار ولا زي السوني

ولا زي السيجا ......... اما السيجا عند الي يلعبو فيها دايمن يقولو كل الي بيجي من عند ربنا كوييس ما في تحديد

عادي و انا ما احب كيذا كل ما جاني واحد كبير والله هاها هذا هاها للبزران هاها هاها والله هاها انت بزر هاها

يقهرو الكبار هذا الي عندي و سلامتكم

Renoa
05-01-2001, 02:09 PM
الألعاب ماهي محددة للصغار فقط ، ومافي فرق إذا جا واحد كبير وقلي هذه لعبة للصغار، لأنو أنا حرة بألعابي،مثلاً أنا أحب ألعاب الRPGوإذا شافني أحد ألعبها يقول كلام فاضي،وأولاً وأخيراً كل انسان حر بأنواع الألعاب الي يلعبها ويكون بعلمك أنا ماني خبيره إنما كتبت هذا اجتهاداً من نفسي، وعلى حكاية ألعاب الننتندو ماجربت ألعب غير (ليجند أوف زيلدا-بوكيمون ستاديوم-بوكيمون سناب-ماريو ورلد) وهي ألعاب مشتركة (برأي)بين الصغار والكبار.

أتمنى أن أكون قدأفدتكم:)

وأنا متأسفة ربما لن أستطيع أن أطلع على الموضوع لمدة أسبوعين من الآن بسبب الاختبارات ولاكن أرجو أن تملؤه بأسئلة أخرى و ادعوا لي :D وشكراً.

و...[تم تعديلها بواسطة Renoa في 05-01-2001 عند 03:15 PM]

mewtwo
05-01-2001, 08:11 PM
حتى انا متطر انقطع عنكم اهي اهي اهي حا توحشوني اهي اهي اهي

بس في سؤال للي رينوا ايش رايك في افضل شركت العاب

الننتندو او الاكس بوكس او السوني انا اتكلم عن الالعاب مو تجي و تقولي انا والله احب السوني عشان الفديو حقهم رهيب او التلفزيون لا اقصد العاب و اودعكم اهي اهي اهي لا تنسوني اهي اهي اهي اهي

fayez-2000
05-01-2001, 08:47 PM
أنا أفضل الرسوم هي القديمة مثل عدنان ولينا-اليث الأبيض-ببيروا-رعد العملاق -جوماروا-سينان ،جميعها رسوم من أحلي الرسوم في أيام الطفوله لاكن توجد رسوم هذة الأيام لابأس فيها.

mewtwo
24-01-2001, 06:06 AM
رينوا متى تجي اتاخرت علينا ياهوو ما صارت اختبارات

snorlax
24-01-2001, 09:32 AM
ذكرتوني بكبامارو :)
هذاك النينجا الي ياكل مكرونة اندومي :)
____
اخيرا لقيت ناس يطالعون ديزني :)
شباب وش رايكم في home improvment??
:):)

holly_smoke
24-01-2001, 11:30 AM
انا كنت احضر
عدنان ولينا
وتوم سوير
وبوكيمون

sora
24-01-2001, 01:18 PM
أخيرا لقيت أحد يحب home emprovment

Renoa
24-01-2001, 02:25 PM
أنا.... جيت :) معليش عارفة اني تأخرت ،أصلوا الاختبارات كانت طوال أسبوعين وتسد النفس وما كنت أقدر أفتح الانترنت لكن الحمدلله طلعت النتيجةممتازة. لكن يا ميو (ناسيه كم) رداً على سؤالك أنا أعرف النتيندو64 والبلاي ستيشن والدريم كاست لاكن الاكس بوكس ماجربتو،ومن ناحية الألعاب (على إنو سؤالك مربك)فالسوني أفضل مو بس علشان رسومات الالعاب لكن شركات الالعاب للسوني أكثر وأنواع الالعاب كمان أكثر :)

_

selvar
24-01-2001, 02:36 PM
Dark Man

أنا مثلك بالظبط

-1 ريمى (قديم ألية فية ولد مو بنت)

-2الننجا المغامر (حلوة وفية أشياء تضحك)

-3 عدنان ولينا (صراحة ممتاز)

-4 قرندايزر(مرة رهيب)

-5 رجل الحديدي (احسن مافية أنى اشوف الوحش والرجل الحديدي وهم يتقاتلون)

-6 جزيرة الكنز (أحلى كرتون شفتة)

snorlax
24-01-2001, 04:23 PM
كلامك صحيح كملوا شيرلي هلولمز
و شارلوك هولمز in the second tweny centurey
بس ما تعتقدي انه شيرلي هولمز لو كانت ولد يطلع المسلسل احلى؟؟
:):)

mewtwo
25-01-2001, 01:01 PM
معليش ما قريت الردود لاكن سنور لاكس

انت تعرف هوم امبوف من و بوي ميتس ورلد و مسلسلات دزني

وااااااااااااااااااااو رهيييييييييببه و احب من برامونت

ويل ان جريس و من امريكا بلس فرنز احب المسلسلات

اه ما ادري وش اقول و هلا رينوا صحا النوم

sora
25-01-2001, 01:15 PM
يا snorlax بالعكس بنت أحسن
ما في أحد ما يحب friends أنا عندي كل أجزاءه بس ماشفتهم
لأني شريتهم من لندن و نسيتهم هناك و كلما أقول بيبهم الكويت أنسى

Renoa
25-01-2001, 01:23 PM
ميو تو أنا ماكنت نايمة علشان تقلي صحيت من النوم قلتلكم كان عندي اختبارات .

سنورلاكس :

لا أحسن انهم خلوها بنت ، مو كل المحققين أولاد يكفي شرلوك هولمز وكونان .

نفسي أعرف ليه ريمي (البنت ) ماهي عاجبتكم أنا ماأقول انو ريمي القديم ماكان حلو لاكن ريمي هذه كمان حلوة خاصة اغنيتها مرة تعجبني أحسن من اغنية ريمي(القديم).

بأقول لكم شىء يضحك على الرجل الحديدي لما كنت صغيرة يعني أعتقد خمسة سنوات كنت أترعب من أغنيته الى درجة لما أكون أتفرج على شريط وفي آخره اغنية الرجل الحديدي كأعلان عن الشريط كنت أهرب من الغرفة وأشد فيشة التلفيزيون بعلاقة أو بأي شئ هاهاههها:D
و.........

sora
25-01-2001, 01:30 PM
وااااااااااااااااااي
أنا كنت أحلم بالديناصورات

mewtwo
26-01-2001, 08:17 AM
طيب يا رينوا الحين انا صرت مجرم لاني جلست امزح اوكي دخلوني السجن و ابي واحد يدق على المحامي حقي

اذا كانت كلمه مزح صغيره خلتني مجرم اجل اذا قلت نكته اصير قاتل على طول من غير كلام على العموم تراني امزح لاتزعلي مني مو قصدي ازعلكي

Renoa
26-01-2001, 12:15 PM
ليه زعلت كدا أنا كنت بأمزح،ويكون بعلمك أنا ما أزعل بسرعة لاتخاف:Dلكن قول لي هل كان ردي علىسؤالك واضح؟(لأني مافهمت قصدك كويس)