المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجــــــــــــــــــــــــاء المســــــــــــــــــاعدة

domenose
03-06-2005, 04:04 AM
السلام عليكم
شباب انا عندي مشكلة وهي اني لما اتصل بالنت وابدا افتح الاكسبلورر يبدا الاكسبلورر فتح صفحات غريبة لوحده ومن ضمن هذي الصفحات هذا النص الي مكتوب في واحد منها
HELLO,

Does your computer seem to be running slower than usual? Well, if you've downloaded any music, movie clips, or games in the past 2 months, then your computer may be infected with "AdWare" and "SpyWare"!

Advertisers use downloadable music as a vehicle to "legally" add "SpyWare" and AdWare to consumer PCs. If you're suspicious that Internet Advertisers have added "AdWare" or "SpyWare" to your computer, then here's your chance to scan your computer at no charge.

Scan here (http://hop.clickbank.net/?adm0000/swnuker06&pg=&aff2=). It wont cost you a cent!

"AdWare" and "SpyWare" infections can cause your computer to freeze up, or even crash your hard drive. Your computer was very expensive, so SCAN YOUR SYSTEM TODAY (http://hop.clickbank.net/?adm0000/swnuker06&pg=&aff2=). It wont cost you a dime.
فارجوكم ساعدوني وامدوني بالحل وشكرا

J O K E R
03-06-2005, 08:35 AM
أخي domenose امسح كل ال tools bar اللي منزلهم من مواقع متل msn tools bar

google tools bar .. 180 search وبعدين اعمل scan ونصيحه اعمله ب spy sweeper أو zone alarm لأنه احتمال80 % يكون دخل عليك تروجان.

وخبرني شو بصير معك

domenose
03-06-2005, 10:53 AM
شكرا على الرد
بس انا ما عندي تول بار
هي الحكاية من الاول اني نزلت برنامج على الجهاز وبعدين مسحته فبدا الجهاز يفتح صفحات لوحده وانا شغال ويحط اختصارات برامج على سطح المكتب وفي قائمة البرامج طبعا ذي البرامج مو انا الي منزلها ولا هي عندي لى الجهاز اصلا فحملت adware و xofspy
وسويت سكان فحليت مشكلة البرامج الغريبة بس الصفحا زي ماهيه
يار يت تفيدني

domenose
03-06-2005, 10:56 AM
شكرا على الرد
بس انا ما عندي تول بار
هي الحكاية من الاول اني نزلت برنامج على الجهاز وبعدين مسحته فبدا الجهاز يفتح صفحات لوحده وانا شغال ويحط اختصارات برامج على سطح المكتب وفي قائمة البرامج طبعا ذي البرامج مو انا الي منزلها ولا هي عندي فى الجهاز اصلا فحملت adware و xofspy
وسويت سكان فحليت مشكلة البرامج الغريبة بس الصفحات زي ماهيه
يار يت تفيدني

J O K E R
03-06-2005, 02:21 PM
أخي domenose اعمل clear لل history واحذف الكوكيز اللي عندك
واعمل scan ببرنامج casper sky ( بتشوفه بقسم البرامج).
وانشا الله بتنحل المشكله.