المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الفلسطينيون في العراق يوجهون نداءً عاجلاً لوقف مسلسل الاعتداءات عليهم



monasir88
03-06-2005, 07:02 PM
مفكرة الإسلام[خاص]: وجه اللاجئون الفلسطينيون في العراق نداءً عاجلاً إلى جميع المنظمات والهيئات والجمعيات والأحزاب والتجمعات والتكتلات الدولية والإسلامية والعربية الرسمية وغير الرسمية بما فيها جميع الحكومات الإسلامية والعربية وإلى كل الشرفاء في العالم لوقف مسلسل الاعتداءات اليومي والإرهاب الذي يمارس ضدهم في العراق .
وجاء في ندائهم الذي خصوا به 'مفكرة الإسلام': ما ذنب اللاجئ الفلسطيني أن تنتهك حرمته ويعتدى عليه يوميًا، إذا كان قدره أن ينشأ ويترعرع في العراق، وهل بمجرد وجوده أصبح محل اتهام !؟ ولماذا في هذا الوقت العصيب تتوجه الأنظار والاتهامات والاعتداءات الرسمية وغير الرسمية وبمختلف الاتجاهات الإعلامية وغيرها على الفلسطينيين المتواجدين في العراق والمتعايشين مع إخوانهم العراقيين لأكثر من سبعة وخمسين عامًا ومن هو المستفيد من هذه الحملات !!!؟
وقالوا في ندائهم: من يحمل في طياته جوابًا وافيًا وواقعيًا وحقيقيًا فليسعفنا به؛ لأن الصدمات والمدلهمات تتوالى على اللاجئين الفلسطينيين في العراق من كل حدب وصوب، ولا يوجد أي مبرر أو سبب حقيقي ومقنع لهذه الانتهاكات إلا أوهام وافتراءات وأكاذيب عالقة في أذهان بعض من ينتسب لهذا البلد الجريح .
وأشار النداء إلى أهم وأحدث الاعتداءات على اللاجئين الفلسطينيين في العراق:
1ـ في الساعة الحادية عشر والنصف من صباح يوم الثلاثاء الموافق 31/5/ 2005 تم اعتقال أحد اللاجئين من محل عمله في منطقة الحرية في بغداد، حيث يعمل في محل للمواد الإنشائية وهو مصباح علي عبد السلام، إذ قامت قوة أمنية عراقية باعتقاله دون مبرر.
2ـ في المجمع الذي يقطنه فلسطينيون في منطقة الزعفرانية تم مداهمة عدد من المنازل واحتجاز أربعة عشر فلسطينيًا من قِبل جهة أمنية عراقية، واعتقال أربعة فلسطينيين وهم: سامر حسن ورفيق حيدر وهلال سعود ومحمد صدقي, ولا يعرف المصير الذي ينتظرهم.
وجرت هذه الاعتقالات بالرغم من تفاجئ بعض الضباط العراقيين بالوضع المأساوي والمزري لسكن هؤلاء اللاجئين, حيث أن مساكنهم لا تصلح لسكن الحيوانات، وهذه مأساة أخرى تضاف إلى مآسيهم.
3ـ في الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الثلاثاء الموافق 31/5/2005 تم اقتحام الدار السكنية في منطقة حي الرئاسة شرق بغداد من قِبل قوة أمنية تدعى لواء الحسين والتابع لوزارة الداخلية، وتم اعتقال كل من هاشم الأسعد والمكنى بأبي مروان وابنه مروان وهو طالب جامعي، وذلك بعد أن دخلوا على جيرانه [من الأشقاء العراقيين] خطأً وأفزعوهم وسألوهم هل هذا بيت أبي مروان فأجابوهم بالنفي، وبعدها اقتحموا دار أبي مروان بطريقة مفزعة أيضًا واعتقلوا كل من الأب والأبناء بادئ الأمر، ولكن عندما تم الصراخ والعويل والرجاء من قِبل نساء البيت بأنه ما ذنب هؤلاء حتى يعتقلوا تركوا لهم بقية الأولاد واعتقلوا الأب وابنه فقط .
4ـ وفي الساعة التاسعة من مساء نفس اليوم تم اقتحام الدار السكنية في نفس المنطقة والعائدة ملكيته للفلسطيني جمال إبراهيم منيب من قبل نفس القوة المذكورة سابقًا.
5ـ تم العثور صباح يوم الأربعاء 1/6/2005 على أوراق معلقة على إحدى المحال التجارية في المجمع السكني للفلسطينيين في البلديات فيها تهديد وشتائم ووعيد شديد بتهجير وتشريد العوائل الفلسطينية من هذا المجمع, قوبل بصمت الجهات الرسمية.
6ـ تم اعتقال المواطن الفلسطيني محمد بدر خليفة، والذي يسكن منطقة السيدية من قِبل القوات الأمريكية، ومن غير المعروف حتى الآن الدوافع والأسباب لاعتقاله، علماً بأنه تم تفتيش المنزل العائد له تفتيشًا دقيقًا ولم يعثر على أي شيء يعد تهمة.
7ـ في يوم الاثنين 30 /5/2005 تم تفتيش بعض المحال التجارية في منطقة المشتل القريبة من المجمع الفلسطيني في البلديات، وبعد أن علموا بوجود عامل فلسطيني في أحد المطاعم يتجاوز عمره الخمسين عامًا وهو معيل لستة أبناء وضعوا الهوية التي تثبت أنه فلسطيني في فمه، وانهالوا عليه بالضرب المبرح وهددوه بعدم التواجد في هذا المكان مطلقًا، علمًا بأن هذا الرجل من مواليد بغداد وفقير جدًا.
8ـ في صباح يوم الثلاثاء 31/5/2005 كان ثلاثة أشخاص من الفلسطينيين يشترون بضائع من السوق الرئيسي للمواد الكهربائية في شارع الجمهورية [وسط بغداد] اثنان منهم من سكان منطقة البياع والثالث من سكان منطقة الغزالية، حيث إن لديهم محال تجارية في مناطقهم لكسب رزقهم وجاءوا للتبضع لمحالهم، وسألهم أحد أصحاب المحال عن جنسيتهم أهي عربية؟ فأجابوا بالنفي خوفًا على أنفسهم [لأن الجنسية العربية أصبحت تعتبر تهمة من الدرجة الأولى]، ولم يقتنع صاحب المحل بالإجابة فقام بجمع الناس عليهم وأدموهم ضربًا, ثم اضطر هؤلاء الثلاثة إلى القول بأنهم فلسطينيون لاجئون مقيمون ظنًا منهم أن هذا سينجيهم من هذا الاعتداء, وجاءت الرياح بما لا تشتهي السفن فازدادوا ضربًا، واقتادوهم إلى مركز الشرطة القريب من السوق وقد فوجئوا بتجهيز خمسة من التهم المعروفة إلا أنهم اضطروا لدفع مبالغ باهظة [ما يقارب خمسمائة دولار لكل فرد] لتخليص أنفسهم من هذا الواقع المرير.
وأوضح النداء أن هذه الاعتقالات العشوائية ربما تتم بتحريض من بعض الجهات الرسمية أو غير الرسمية وبالاعتماد على التقارير الكاذبة والوشايات المغرضة لكل وجود عربي أو فلسطيني في العراق.
وتسائل فلسطينيو العراق: هل ستستمر هذه الحملة إلى أن يتم ترحيل كل عربي وفلسطيني من العراق وجعل العراق 'نظيفًا' من العرب والعروبة, وهل سيحصل هذا الأمر لا سمح الله !؟ علمًا بأن العراقيين تربطهم روابط وشيجة مع إخوانهم العرب، فلمصلحة من هذا إذن !؟
وينقل مراسل 'مفكرة الإسلام' تعجب الكثير من الممارسات العدوانية والطائفية من قبل المنظمات والأحزاب الشيعية التابعة لـ علي السيستاني والتي تديرها المخابرات الإيرانية ضد اللاجئين الفلسطينيين في وقت تزعم فيه إيران شرقا وحزب الله غربا الدفاع عن القضية الفلسطينية والتشدق بمحاربة الصهيونية والشيطان الأكبر, ولكن حرب العراق ـ كما يقول مراسلنا ـ كشفت الحقيقة للجميع, بل وأوضحت أن ما يلقاه الفلسطينيون الآن في بغداد أعظم مما يجده إخوانهم في فلسطين المحتلة على يد الاحتلال الصهيوني.
وبعد أن كانت المنظمات الشيعية التابعة للسيستاني تتحدث عن علاقات الرئيس العراقي صدام حسين بالصهيونية أظهرت الأيام وفق تحليل مراقبون من هو العميل للصهيونية, ففي عهد صدام تقاضى الفلسطينيون راتبا شهريا ومنزلا مجانيا, ووفرت لهم كافة الخدمات بالمجان, أما الآن فقد أصبح الفلسطيني طريدا شريدا تؤيه أقبية السجون ويحتجز في الحفر المليئة بالنجاسات داخل غرف التعذيب التي تتفوق على محاكم التفتيش والتابعة للمنظمات الشيعية كفيلق بدر وحزب الدعوة.





جميع الحقوق محفوظة لكل مجاهد ومجاهدة بشرط ذكر المصدر

لاحول ولاقوة الابالله اللهم عليك بالروافض المجوس , نسألكم الدعاء لاٍخواننا المسلمين الفلسطنيين بالعراق

والله أكبر ولله العزة وللاسلام وللمجاهدين

اخوانكم مجموعة تنظيم القاعدة

شهداء_الأقصى
03-06-2005, 10:34 PM
السلام عيكم ورحمه الله و بركاته

حسبنا الله ونعم الوكيل
أرانا الله فيهم يوم أسود هم و أسيادهم الخومينين أحفاد ابن العلقم

Ashraf_S
05-06-2005, 07:10 AM
باختصار الفلسطينيين في العراق حمقى أو جبناء ولا يوجد خيار ثالث. الذي اعرفه انه في تلك البلاد ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب ويبدو ان الذئاب بدأت تعمل في العراق وما زلنا نحن صامتين، ياللسفاهة. :vereymad:

الثائر العنيد
05-06-2005, 08:16 AM
أنا مش فاهم ليش ساكتين على هذه الإنتهاكات ضدهم

يعني سكتوا أول مره و لجؤوا للمنظمات و الحكومات و ما بعرف شو و ما إستفادوا
ليش ما بحاربوا مع أهل السنه ضد كلاب إيران و الشيعيه أولاد الحرام؟

الله يسامحهم ساكتين و ما قاعدين يتصرفوا

الأمور هناك خربانه و إذا حاربوا ما رح يصير شي

أو على الأقل ما يسكتوا و ينضموا للمقاتلين العرب

الله يلعن الشيعه و ساعتهم كلاب من يوم يومهم

jehad-pal
05-06-2005, 08:58 AM
Ashraf_S اسف لوصقك الفلسطينيين بالجبناء و الغباء .. واعتقد ان ما يتحمله الفلسطينيين لم تحمله جبال ..

اعتقد يجب ان تفكر جيدا قبل لك او ان تقول شيئاً من هذا ... انت و الاخ ثائر

اذا كان الفلسطينيون مغضوب عليهم بدون اي عمل فكيف بعد اشتراكهم بالعمليات التفجيرية او ما الى ذلك ؟؟...

نحن والحمد لله لسنا جبناء ولا ضعاف و اسرائيل تشهد على ذلك طوال الانتفاضة الماضية و كل الضربات المؤلمة لهم لا تزال جراحهم مفتوحة لبني الكلاب الصهاينه ..

لا اعتقد ان فلسطيني يجرؤ على جرح عراقي فكيف بقتالهم و ذبحهم ...

اعتقد ان زمن الفلسطينين ولى في العراق ولا يستطيعون الا التزام الصمت و امرهم لله ..

اما الانخراط في العمل المسلح فهو تذكرة لاعدامهم مجانا ً ...

اعتقد اننا ابحنا (الحيط الواطي) فرصة ليعبرة الناس ... فنحن لادولة ولا غير دوله في ظهرنا لنا الله ... وةحسبي الله ونعم الوكيل ...

وتحيه لكل اخوانننا في العراق و العراقيين الشرفاء قاطبه ..