المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة مع السيد ماياموتو+عروض جديدة لــ Zelda..

The Legendry
03-06-2005, 10:14 PM
http://media.ign.com/thumb/112/1120801/the-legend-of-zelda-gcn-20050516024555451_thumb.jpghttp://media.ign.com/thumb/112/1120804/the-legend-of-zelda-gcn-20050516024601044_thumb.jpghttp://media.ign.com/thumb/112/1120803/the-legend-of-zelda-gcn-20050516024558732_thumb.jpg

السلام عليكم^^..
اجرى موقع IGN مقابلة مع السيد ماياموتو بشأن اللعبة الاسطورية القادمة Zelda^^..
و فيها يتحدث السيد ماياموتو عن زيلدا و مواصقاتها و غيرها من امور تتعلق باللعبة..
لتحميل النقابلة اضغط هنا (http://xfersf05.ign.com/^486886396/movies/streamingmovies.ign.com/docroot/cube/article/616/616944/E3Interview_Miyamoto_wmvlow.wmv?position=front)
و للمزيد من عروض اللعبة اضغط هنا (http://media.cube.ign.com/media/572/572738/vids_1.html)

Zero_IYAD
03-06-2005, 10:32 PM
مشكور ليجندري....:biggthump

الى الأمام :)

namses
03-06-2005, 10:37 PM
مشكور The Legendry على الاخبار ^^

Snake Fang
03-06-2005, 10:40 PM
شكرآ لجندري :biggthump ..
في اٍنتظار اللعبة بفارغ الصبر :bigeyes: ..

و شكرآ

(falco)
03-06-2005, 10:54 PM
اولا احب اباركلك بمناسبة انضمامك للتيم لانك عضو ممتاز وتستاهل كل خير وهالشي فرحني وايد فوق ماتتصور انا واحد مثلك يكون معانا وثانيا العروض كل مااحط عرض يحطلي عرض اعلاني بدال زيلدا شنو الحل واذا مافهمتني قولي اتمنى تساعدني

hussien-11
03-06-2005, 10:55 PM
مشكور ليجيندري ... بانتظار اللعبة على أحر من الجمر :)

The Legendry
03-06-2005, 11:00 PM
شكرا شباب على الردود^.^
و شكرا لك قالكو و ان شاء لله ما اخذلكم ابد^^...
و شكرا لكل الاعضاء الي بالنينتيندو تيم^_____^

و شكرا
تحياتي "The Legendry"

Snake Fang
03-06-2005, 11:05 PM
فالكو ,, بعد ما يخلص الاٍعلان انتظر لين يتحمل العرض و بعدين راح يبدأ لك ^^ او حاول تخزنه في جهازك ^^

و شكرآ

The Legendry
03-06-2005, 11:25 PM
شكرا سنيك على المساعدة...و انا كلش ما جفت كلام فالكو عدل لاني مريض :(
Thanks..

"The Legendry"

FinalFantasyX
03-06-2005, 11:35 PM
شكرا ليجندراي على الخبر ( أنا ما أكره اللعبة بس بصراحة مطلقة لا أراها فخمة جدا , ايش أعمل)

أنا أستنى رد واحد راح يقعد يتفلسف علي لأني أرد على مواضيع زيلدا:09:

(falco)
04-06-2005, 11:18 AM
شكرا على المساعدة سنيك ولا تخاف احمد ماراح اتفلسف لانك تحب ننتندو بعد وهالكلام من ورا قلبك ماتبي تكشف نفسك

hussien-11
04-06-2005, 12:54 PM
شكرا ليجندراي على الخبر ( أنا ما أكره اللعبة بس بصراحة مطلقة لا أراها فخمة جدا , ايش أعمل)

أنا أستنى رد واحد راح يقعد يتفلسف علي لأني أرد على مواضيع زيلدا:09:

أنا راح أتفلسف ..
لإنك جاهل ...
أول لعبة أدفنتشر بالتاريخ ..
و أول لعبة أكشن أربيجي بالعالم ..
و أعظم لعبة بالقرن العشرين ..
ما بشوفها فخمة ؟؟
سببين بسيطين ..
الأول : انت مستحيل تعجبك أي لعبة مش على ال ps2 و هذا واضح ..
الثاني : أصلا انت عمرك بحياتك ما لعبتها ...
الله يعوض على شبابك ..
سلام :ciao:

FinalFantasyX
04-06-2005, 02:02 PM
مش انت يا فالكو اللي قصدتك انك راح تتفلسف , هيه MR فيلسوف (حسين)

مش راضي يستوعب فكرة انه أنا بحب ألعاب ننتندو و بعزها زي ألعاب ال PS 1 , 2 , فهمه يا فالكو , يمكن يفهم عليك انت , أنا فقدت الأمل فيه , مسكين , عنده امتحانات و مؤثرة على مخه شوي

و شكرا :ciao:

(falco)
04-06-2005, 03:10 PM
انا مستوعب هالشي لو كنت تكره ننتندو كان فلت عنها نفس ماتقول عن مايكروسوفت وماشاركت معنا

The Legendry
04-06-2005, 03:42 PM
اخ FFX^^...
زيلدا اسطورية ابدية..و مثل ما قال الاخ حسين اول مغامرة بالتاريخ!!
و خصوصا ان النينيتندو قاعدة الفيديو جيمز هي الي اسست معظم الاجهزة..
فلا تنسى انها احد اساطير النينيتندو غير ماريو و ميترويد..^^

و شكرا

FinalFantasyX
05-06-2005, 12:26 AM
the legendary : شكرا على التوضيح

anything
05-06-2005, 02:56 AM
اللعبة مو فخمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا ما ادمنت واهتميت بال video games قبل 4 سنيين الا علشان zelda ocraina of time ( ما كنت اهتم بهالاشياء ولكن مرة شفت اللعبة على الارض قل ليش ما اجربها ) ومن هذا اليوم وانا اشتري كل جزء زيلدا واهتم بالالعاب وادخل المنتديات واهتم وانزل عروض الالعاب وادش المواقع الرسمية للالعاب ... الخ

على العموم :p شكرا على العروض thank u so much

theway
05-06-2005, 03:36 PM
شباب لا احد يكبر اللعبة فوق ما هي عليه ، اللعبة ناقصها اشياء كثير عشان ممكن نقول عليها ""لعبة كاملة"" ، على العموم هي رائعة ، بس الناس اذواق و لازم نحترم رأيهم .

و اول لعبة مغامرة بالتاريخ مو شرط انها الافضل ، انا اعطيك مثال : "دراجن كوست" اول لعبة RPG ، عدد عشاق اللعبة يتجاوز الملايين ، مع هذا عشاق "فاينل فانتسي" اكثر .. (لانها Overrated :p )

و على فكرة انا اشوف الـNintendoFanZ هم اكثر ناس يسوون ضججة لمن تنزل لعبة على جهازهم ، و يرفعونها فوق مقامها (الى ما يرفعون ضغط الواحد) ..

شكرا لجنديري ، و بإنتظار اللعبة ^^

Edit : و بالنسبة للعرض انه يطلع اعلان .. بكل بساطة اضغط على العرض ، بيفتح نافذة صغيرة مكتوب من تحت "Left click to download" ، اضغط بالزر اليسار و بيفتح نافذة اصغر منها مكتوب "Save target as" ، اضغط الزر اليمين و سجلها بالجهاز (هذا المطلوب شرحه ؟؟)

hussien-11
05-06-2005, 04:08 PM
شباب لا احد يكبر اللعبة فوق ما هي عليه ، اللعبة ناقصها اشياء كثير عشان ممكن نقول عليها ""لعبة كاملة"" ، على العموم هي رائعة ، بس الناس اذواق و لازم نحترم رأيهم .

و اول لعبة مغامرة بالتاريخ مو شرط انها الافضل ، انا اعطيك مثال : "دراجن كوست" اول لعبة RPG ، عدد عشاق اللعبة يتجاوز الملايين ، مع هذا عشاق "فاينل فانتسي" اكثر .. (لانها Overrated :p )

و على فكرة انا اشوف الـNintendoFanZ هم اكثر ناس يسوون ضججة لمن تنزل لعبة على جهازهم ، و يرفعونها فوق مقامها (الى ما يرفعون ضغط الواحد) ..

شكرا لجنديري ، و بإنتظار اللعبة ^^

Edit : و بالنسبة للعرض انه يطلع اعلان .. بكل بساطة اضغط على العرض ، بيفتح نافذة صغيرة مكتوب من تحت "Left click to download" ، اضغط بالزر اليسار و بيفتح نافذة اصغر منها مكتوب "Save target as" ، اضغط الزر اليمين و سجلها بالجهاز (هذا المطلوب شرحه ؟؟)

لا حد يكبرها ؟؟
مهما مدحتها ما راح أعطيها حقها ..
و موقع جيم سبوت اللي أعطى اللعبة 10 من 10 ننتندو فان كمان ؟؟

(falco)
05-06-2005, 04:49 PM
شكرا على التوضيح بس لحتى الحين اللعبة محد مكبرها نقول الحق اوكرينا اوف تايم شوف شسوت واحنا نقول ان هذي بتقطعها يعني لما نزلت هالو 2 على الاكس عشاقها كانوا نفسنا منتظرينها بشوق وشي طبيعي نسوي ضجة نسيت زيلدا هي شنو

theway
05-06-2005, 04:51 PM
hussien-11 /

لا تقول لا احد يكبرها و بعدها تتكلم ، كذا تجبر الواحد يرد عليك .. و لا تدخل هذي المواقع الامريكية الي ما عندها ذوق بالسالفة ، و يكون بعلمك لو ما تعرف الى الحين ان الي قيمها بـGamespot انسان مثلي مثلك ابدى رأيه عن اللعبة ، و شعار هذي المواقع Over-rate للعبة الي تعجبهم (او لهم تاريخ معاها ، لها صلة بالامريكان ، الشركة دافعة رشوة..الخ) ، يعني على سبيل المثال Tony Hawk's Pro Skater 3 (http://www.gamespot.com/ps2/sports/tonyhawksproskater3/index.html?q=tony) تستحق 10/10 ؟؟

hussien-11
05-06-2005, 04:53 PM
شباب لو سمحتوا خلينا ما نطلع عن موضوع ليجيندري .. و زيلدا أسطورة غصب عن اللي راضي و اللي مو راضي .. و خلينا نتناقش بموضوعه فقط .. و ما نقارن .. و اللي مو عاجبته اللعبة .. لا يرد على الموضوع و خلصت الشغلة ..

و مشكور ليجيندري على تعبك و نشاطك ..

theway
05-06-2005, 04:57 PM
hussien-11 /

لا تقول لا احد يكبرها و بعدها تتكلم ، كذا تجبر الواحد يرد عليك .. و لا تدخل هذي المواقع الامريكية الي ما عندها ذوق بالسالفة ، و يكون بعلمك لو ما تعرف الى الحين ان الي قيمها بـGamespot انسان مثلي مثلك ابدى رأيه عن اللعبة ، و شعار هذي المواقع Over-rate للعبة الي تعجبهم (او لهم تاريخ معاها ، لها صلة بالامريكان ، الشركة دافعة رشوة..الخ) ، يعني على سبيل المثال Tony Hawk's Pro Skater 3 (http://www.gamespot.com/ps2/sports/tonyhawksproskater3/index.html?q=tony) تستحق 10/10 ؟؟

(falco)
05-06-2005, 05:04 PM
الا المواقع الامريكية اللي ساعات تتحيز للامريكان مستحيل تتحيز لليابانيين عموما مانبي نخرب موضوع ذاليجندري وبدين ينحذف نفس السابق

hussien-11
05-06-2005, 05:26 PM
hussien-11 /

لا يا أخي ..المحرر إنسان نعم ، لكن مثلي و مثلك لأ ، المحرر عبارة عن شخص متمكن من الكتابة و محترف بالألعاب أكثر مني و منك .. انت عايز الموقع يقيم على كيفي و كيفك ؟؟ و موقع جيم سبوت أشهر و أفضل موقع يقيم الألعاب بالعالم ... و ما اكتسب هذي المصداقية إلا لعدالة مراجعاته .. شي مضحك ننتقد موقع مثل جيم سبوت .. قلتلي الشركة دافعة رشوة ؟ أقول خيالك واسع ..
عموما أخي أنا بتقبل وجهة نظرك مهما كانت .. لكن انت ما قلت انك ما بتحب اللعبة .. لكن انتقدتها ، و لا تنسى احنا بمنتدى الننتندو و نمدح الألعاب اللي بنحبها مثل ما بدنا .. صح ؟
و أقول خلينا ننهي النقاش حتى الموضوع ما يتسكر .. و إذا عندك كلام ثاني .. أرسلي على الخاص و بناقشك للصبح ..
سلام :)

The Legendry
05-06-2005, 05:43 PM
شكرا شباب على الردود^^..
ويا عشاق الاجهزة الاخرى انا بس حطيت انها اسطورة يعني اجهزتكم ما فيها اساطير؟؟! :33:
اكيد فيها..فكل واحد يروح للمنتدى الخاص به و يكتب الاسطورة......إلخ.

و شكرا

(falco)
05-06-2005, 06:06 PM
عفوا حسين كلامك صح اللي يقيم متمكن لكن باسئلك هل ذوق المقيم دائما نفس ذوقنا لا ممكن يقيم الصوت والرسوم لكن مو ممكن يكون تقييمه للمتعة دائما هو الصواب عندك مثلا ماريو بارتي6 تقييمها زفت 7 اعتقد انا اشوف انها تستاهل 8.5 على الاقل