المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله تعبت من بطاقه visa electron مب راضيه تضبط في WOW

a7aseees
03-06-2005, 11:26 PM
يا جماعه الي عنده حل لبطاقه البنك VISA ELECTRON عشان اسجل في الـWOW يقولي
وبصراحه تعبت شو verification code لبطاقه الفيزا الكترون ما خليت رقم في البطاقه ما دخلته وللعلم انا من الامارات وسالت البنك وقالي الرقم السري000 جربته وما نفع
جربت كل الارقام المكونه من اربع والموجوده في البطاقه 0000وبدون فايده
يقولي الرقم غلط او تاكد من الرقم
يا جماعه شو VERIFICATION CADE لبطاقه الفيزا الكترون

ورجاء لا تبخلون علينا قولولي
وشكرا

dungeon
04-06-2005, 01:54 AM
الـ verification code عباره عن ثلاثة أرقام سرية توجد خلف البطاقة (بعد الأرقام الأساسية للبطاقة) تحت الشريط الأسود الذي يتحوي على المعلومات تعرف هذه الأرقام بأسم CVC
وهي أختصار لـ Credit Card Verivication Code واحيانا يطلق عليها Validation Code

(لا أعتقد) انه توجد هذه الأرقام في بطاقات VE
نظرا ً لأن البطاقة لها استخدامات أخرى كالصرف مثلا ً
راجع البنك الى اصدرت منه البطاقة .

a7aseees
04-06-2005, 01:35 PM
مشكور اخوي والله ما قصرت

Dapoo
04-06-2005, 02:08 PM
اولا اخ الحساس

بطاقة الاليكترون مب للاستخدام على الانترنت!!!!

هذي للاستخدام على الاجهزة الموجودة في المحلات فقط لانها تقوم بخصم المبلغ مباشرة من حسابك

يعني ببساطة ممكن ينسحب حسابك كله والبنك ما يتحمل اي مسؤولية اطلاقا (اقرا الشروط المرفقة مع البطاقة)

البطاقة الخاصة بالشراء عن طريق الانترنت هي الكريديت كارد ويتم خصم المبلغ في الشهر التالي ومب مباشرة

AL-Samurai
04-06-2005, 02:24 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مكور اخوي Dapoo على التوضيح وانت ذكرت انه بعد شهر ينخصم المبلغ ..انا استغدك بطاقه كاش يو ( مسبقه الدفع ) وطلبت لعبه عبرالانترنت وبعد ماطلبتها سحبوا مني الموقع المبلغ خلال 4 ساعات بالكثير ... والان احاول اطلب ولايسحبون ولايوصلون الطلبيه ولا اعرف ماتفسير هذه

اريد ان اسألك
انا ريد ان افتح بطاقه من بنكي وهل بطاقه بفتحها (خصيصاُ للطلبات عبرالانترنت ولا اريد ان استخدمها لأغراض اخرا ابدا) فهل يوجد بطاقات خاصه للانترنت وبطاقات خاصه للغير الانترنت وإذا كانت الاجابه نعم ماه اسم البطاقه المخصصه للانترنت لكي اذهب واخبرالبنك عن اسمها ويفتحونها لي

تحيتي

/)/)/)

BlackJack
05-06-2005, 09:15 AM
ا ريد ان افتح بطاقه من بنكي وهل بطاقه بفتحها (خصيصاُ للطلبات عبرالانترنت ولا اريد ان استخدمها لأغراض اخرا ابدا)

هذي ممكن افيدك فيها :)

انا عندي ثلاث بطاقات ائتمان وماستخدم للانترنت غير بطاقه وحده مخصصه بالغرض هذا , من البنك الاهلي اسمها ( بطاقة الانترنت مسبقة الدفع ) تستلمها مافيها رصيد في البدايه , لكن اذا عندك حساب في البنك الاهلي , ممكن تضيف فيها اي مبلغ تحب وانت جالس قدام الكمبيوتر من خلال موقعهم بالانترنت , يعني مثلا تبي تشتري طلبيه من Ebgames تسوي الطلبيه ولما تنتهي تفتح موقع البنك الاهلي وتضيف من حسابك البنكي الى رصيد البطاقه , في ثواني يتحول المبلغ :)

Dapoo
08-06-2005, 08:46 PM
اريد ان اسألك
انا ريد ان افتح بطاقه من بنكي وهل بطاقه بفتحها (خصيصاُ للطلبات عبرالانترنت ولا اريد ان استخدمها لأغراض اخرا ابدا) فهل يوجد بطاقات خاصه للانترنت وبطاقات خاصه للغير الانترنت وإذا كانت الاجابه نعم ماه اسم البطاقه المخصصه للانترنت لكي اذهب واخبرالبنك عن اسمها ويفتحونها لي

مثل ما وضحلك اخوي بلاك جاك بالضبط بس ان على حسب البنك اللي انت فيه اذا تتوفر هذي الخدمة او لا

ولها اسامي كثيرة مثل

prepaid credit card - netpay - internet credit card

يعني حسب البنك اللي انت فيه شو مسمينها وادخل هذا الموقع لاحد البنوك في الامارات بس عشان تفهم شو البطاقة الخاصة بالانترنت وبعدين تروح البنك وتستفسر اذا عندهم نفس الخدمة او لا وممكن يعطونك رقم بس من غير بطاقة

http://www.me.ae/mebank/products/mecards/menetpay/default.htm

طبعا مب نفس الشروط او اي شي بس مجرد مثال للي تدور عليه

:)

AL-Samurai
09-06-2005, 07:05 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

شكراً كل من اخواني BlackJack و Dapoo

انا من الكويت وبنكي هو (بيت التمويل :) ) وبسراحه اريد هذه الأيام او خلال 3 ايام ان افتح بطاقه المخصوصه للانترنت كما اخبرتموني
ولاكن السوأل هو

هذه البطاقه استطيع ان اعبيها من حسابي مثلا 30 دينار او 50 دينار وتكون لها رقم حساب خاص ولايكو لها دخل في حسابي الخاص البنكي ؟

والسوأل الأخر وهو ربما الاهم : ماهي الفوائد الذ ي يأخذها البنك يعني انا سمعت انه البنوك تاخذ مبلغ عند فتحك للبطاقه وأخذ مبلغ تقريبا كل سنه او 6 أشهر وأيضا سمعت انهم ياخذون مبلغ بسيط جدا كلما عملت عمليه شرائيه عبر الانترنت فهل هذه صحيح ؟

وهذه هي أسألتي فقط فأرجو منكم يا اخواني ان تفيدوني

وأسمعولي اني انقطعت 4 ايام ولم اشبط وهذه بسبب انتهاء مده اشتراكي :)

تحيتي

/)/)/)