المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تريدون فتيات بالمنتدى أم لا تريدون؟؟؟

الصفحات : [1] 2

Empress uae
04-06-2005, 02:37 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أريد أن أعرف، هل هذا المنتدى يحبذ تواجد الفتيات فيه أم لا يحبذ؟؟ و هل هناك أقسام لا يحبذ فيه الشباب بأن الأخوات يدخلن فيه أو لا؟؟

و هل فعلاً للأخوات دور في بناء هذا المنتدى أم ليس لها دور؟؟

أسئلة أحب أن أعرف أجوبتها منكم لو سمحتم.

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. :)

Another_One
04-06-2005, 02:54 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لي ... انا لا امانع بوجود الفتيات اطلاقاً في المنتدى (عام او خاص)

فكلنا افكار هنا .... مباديء وحكم وكلمات ينتجها واقعنا وملامستنا له

مشكورة اختي :أفكر:

3shiro
04-06-2005, 02:57 PM
احم احم....طبعا اذا المنتدى كان بس صبيان ...انا ما راح ادخل بالاساس.. .....لمن يصير عندي خوات اجاوب على اسألتج الثانية.:biggthump

THE Kojima
04-06-2005, 02:57 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته,

أريد أن أعرف، هل هذا المنتدى يحبذ تواجد الفتيات فيه أم لا يحبذ؟؟ و هل هناك أقسام لا يحبذ فيه الشباب بأن الأخوات يدخلن فيه أو لا؟؟

هذا الجزء اتفهمه لأنه قد تكون هناك مواضيع أو أقسام لا يصح أن تشترك فيها الفتيات و لو أني لم أرى أي موضوع من هذا النوع حتى الان..

أرى أنه من الخاطئ تقسيم أدوار الأعضاء الإيجابية على حسب الجنس ..فالعضو الذي له مشاركات او مناقشات او ردود مفيدة فهو يساهم في بناء المنتدى بغض النظر عن جنس العضو..ذكر أو أنثى... و إن كنتي مصممة على هذا التقسيم فأكبر مثال على عضوة تساهم في بناء المنتدى الأخت: Empress UAE

و شكراً

الـلــواء الــســداوي
04-06-2005, 02:58 PM

وانا اقول مثل كلام زميلي Another_One ..

ومشكوره اختي على الموضوع..

رحيل الروح
04-06-2005, 02:58 PM

سلمتي خيتي على الموضوع

بالنسبة إلى وجود الفتيات في المنتدى شي مهم وخصوصا إذا كانت بعض الفتيات يمتلكن أشياء قد لا يمتلكها الشباب وفي هذا الوقت يكون دورهن لتغطية دور الشباب

واكيد لهن دور فعال في المنتدى وانتي اولهم والله أبهرتينا بموضوعاتج الخشنقية

وسلمتي والله

HRH Sameh
04-06-2005, 03:01 PM
بالطبع نعم. نريد للجميع المشاركة

hussien-11
04-06-2005, 03:03 PM
ما شاء عليك أختي :)
بالنسبة لي .. ما هو المانع بوجود الفتيات بالمنتدى ؟؟ و بأي قسم من الأقسام ؟؟
لا يوجد ..
و الكثير منهن ساهمن بشكل رائع .. و لهن أثر كبير بالمنتدى لا يستطيع أحد إنكاره !
و لا أريد أن أذكر أسماء .. حتى لا أظلم أحدا ..
مواضيع الفتيات أحيانا .. تكون أفضل من مواضيع الشباب ..
ملونة .. مرتبة .. أنيقة .. مفيدة .
و بالتوفيق لجميع أعضاء المنتدى سواء أكانوا ذكورا أم إناثا ..
تحياتي لك أختي :)

Drakengard
04-06-2005, 03:05 PM
انا ما امانع بوجود الفتيات في المنتدى لان بالنسبة لي ما في سبب يمنع الفتيات من التواجد في المنتدى وراح يكون المنتدى افضل بوجودهم

Arnegrim
04-06-2005, 03:05 PM
لا مانع من وجود الفتيات في المنتدي بل و قد يكون ضروريا في الأساس ^_^
و انا بصراحة اشوف بعض العضوات احسن و اذكي من الأعضاء بكثبر خاصة في مجال الأنمي و الRPG و هذا هو رأي :)

Nnoshah
04-06-2005, 03:06 PM
انا من حسب رأيي
اذا كان الحديث مع الفتيات بالأدب وعدم جرح مشاعرهن ومراعاتهم لا بأس ان تشارك الفتاة في منتدى كهذا ,,,
وايضاً اذا لم يكن في المنتدى فتيات فلن يستطيع الجنس الآخر فهم طبع الفتاة
ووجود مشاراكات من بين كلا الجنسين يزيد المعلومات وتزيد التقافه لدى كل جنس عن الآخر :أفكر:
فأنا لا أحبذ أن يكون هناك منتدى للذكور فقط دون الفتيات للأسباب اللي ذكرتها :biggthump

وشكرا ,,,

الكلام الصح
04-06-2005, 03:07 PM
النسا ضلع عوّج لولاه كل العقل مال

المشاركة الجميلة والمفيدة ليس لها جنس

حياكن الله في أي مشاركة وأي موضوع

mr.cOoOl
04-06-2005, 03:10 PM
أكيد نعم ...

فبصراحة وجدت كثير من المواضيع التي أعجبتني وكانت بأقلام أحد فتيات المنتدى ...
كمان أنني وجدت الكثير من الفتيات يشاركن في مجالات وكن أبرع من الأولاد ...
أما بالنسبة إن كان هناك أقسام لا يحبذ الشباب تواجد البنات فيه .. فإنه لا يوجد من الأساس أي قسم يتناول مواضيع محرجة أو من هذا القبيل .. وهذا مازادني إعجاباً في هذا المنتدى .. والله لو تروحوا لمنتديات أخرى لتشوفوا العجب العجاب :vereymad:

ولك جزيل الشكر يا أختي الفاضلة
والسلام ختام :ciao:

إسلامستان
04-06-2005, 03:12 PM
السلام عليكم

ما هدا الإزاج
مهدا السؤال

أنا أسجل على التو في هدا المنتدى فإدا بي ألقى رسالة خاصة.
و السبب سيدة تشك في نفسها أو مدا

أرجو أن تكون المنتديات دات فائدة وليس كلام في الخواء ((فتيات أو لا فتيات هدا غير مهم)))
و كيف سوف اعرف أن العضو كر أو أنثى؟

المنتدى لتبادل المعرفة و الإحترام
والسلام

Imaj
04-06-2005, 03:12 PM
لا أمانع البتة، فالنت للجميع والمنتديات للجميع.. أهم شيء الإحترام المتبادل..

QataR NighTMarE
04-06-2005, 03:13 PM
بالمنتدى نحن نتجرد من كوننا ذكر وانثى صبي وفتاة...
بالمنتدى نحن مجرد افكار ومبادئ تتناقش وتتحاور في قضية ما...
لذلك لا امانع من وجود الفتيات لأن كما للصبي افكار ومبادئ للفتاة ايضاً افكار ومبادئ...

فهد المهيري
04-06-2005, 03:14 PM
هل هذا المنتدى يحبذ تواجد الفتيات فيه أم لا يحبذ؟؟ و هل هناك أقسام لا يحبذ فيه الشباب بأن الأخوات يدخلن فيه أو لا؟؟

(( أكيد هذا المنتدى يحبذ تواجد الفتيات، وبالصراحة لأني لاأفتح كل أقسام أقول انه في أقسام لايحبذ )):ciao:

(( طبعا لها دور ومثال هلى هذا هو انتي يا:33: (Empress UAE) )):ciao:

thaer89
04-06-2005, 03:16 PM
انا ما عندي مانع ابدا لان اشي بخلي في فايعة بالمنتدى هه امزح بس لازم يكون في بنات منتدى يتطور

HeRo
04-06-2005, 03:17 PM
لا امانع وجود الفتيات في المنتدى ....

لا يحق لنا ان نمانع اصلا ....

Sir Auron
04-06-2005, 03:18 PM
وجود الفتيات شي عادي ... وليس له اي تاثير سلبي في اي قسم

DEATH DRAGON
04-06-2005, 03:20 PM
لا حياه من دون الجنسين..

و البنات لهم دور فعال بهالموقع ..

و الماكن ماراح يكون فيه طعم لو ما اخذنا براي الجنس الاخر..

يعني في قضيه نتناقشها .. لازم ناخذ رأي الجنس الناعم فيها ..

و الصراحه اغبى شي اهو ان يكون الموقع للأولاد فقط!!

واحلى شي اهو لما تشووف واحد ما تعرف اذا ولد ولا بنت .. اسمه شخص مشهور (يعني ما تعرف اذا ولد ولا بنت) و توقيعه توقيع اولاد .. و يتكلم مثل البنات :p

وشكرا على الموضوع :)

BoOoOo7a
04-06-2005, 03:22 PM
لا مانع..

ولكن..لا تتحرش بالاولاد..وتضع مواضيع وردود بأقسام مخصصه لها اول يجوز وضع مواضيع فيها..

ولكن لاتشارك بالمنتدى الرياضي!!..او السيارات..!!..او الألعاب..!!...هل هذا كلاااام؟!..

كم مرة رأيت عضوة تشارك بالرياضة كثييير..والأعضاء يطنشونها لسفاهتها ورجولتها!!..

وشكراً..

تراحيب وجدان
04-06-2005, 03:22 PM
نعم ، بالنسبة لي أرى أن المرأة لها دور فعال في كثير من الجالات فما المانع من أن تشارك المرأة بما لديها من علم ومعرفة ؟

بالعكس تماماً نتمنا أن يكون من أخواتنا الكثير من المشاركات .
ويسعدني كثيراً أن أرى المرأة تطرح أرائها وتثبت للجميع قوة صلتها بربها وتمسكها بدينها ورفضها القاطع لما يدعون إليه بعض السافهين ولهفتهم لكشف عورتها وإستباحت شرفها وعرضها وجعلها كالسلعة الرخيصة التي خلقت من أجل المتعه فقط ، دعوا أخواتنا يثبتن أنهن يرفضن مبدأ من يدعي الدفاع عن حقوقهن وهم من يريدون أن يسلبنهن الحقوق اللتي كفلها الله عز وجل لها بعفتها .

هذا ما أردت أن أقوله ، والسلام عليكم

Baraa
04-06-2005, 03:28 PM
أشكرك على الموضوع أختي في الله ..
بصراحة أنا لا أجد مانع من وجود الفتيات في هذا المنتدى ..
ولكن بشروط .. أهمها عدم إظهار الفتاة لأنوثتها كثيرا .. مثل وضع صور لمتبرجات , بل إن هناك من قد تمادى في ذلك ..
إضافة الى ذلك , فإن منهن من تضع بريدها الإلكتروني .. مع جملة مثل "تعال ندردش مع بعض .." :o
يعني هداهم الله هذا لا يصح ..
أما غير ذلك فلا ضير .. خاصة أن هناك من أبدع في المواضيع المفيدة مثل الأخت Empress ..
بخصوص منع الفتيات من مواضيع معينة .. أنا لا أعتقد ذلك .. فلا يوجد مواضيع سرية وخاصة للشباب هنا ولا مانع من مشاركتهن لنا .
وهدى الله الجميع الى ما يحب ويرضى .
وشكرا مرة أخرى على مواضيعك المبدعة أختي .

SAZABI
04-06-2005, 03:37 PM
سؤالي هنا ماللذي يمنع وجود الاخوات هنا فنحن لا نرى اشكال او نسمع اصوات اننا نرى افكار. ارى من الضروري وجود افكار اخواتي البنات في المنتدى ليكمل ونتكامل معه.

the devil sheep
04-06-2005, 03:43 PM
السلام عليكم

ما وجد المنتدى الا لتبادل المعلومات وقضاء وقت الفراغ في مواضيع مفيدة وأنا ما أحكم على الموضوع بسبب كاتبه ما

يفرق اذا كان ولد او بنت وفي اي قسم حتى لو كان رياضة ولا أناقة وجمال المهم هو الموضوع اذا كان جميل ومفيد

وعندي رد او تعليق فسوف أشارك به

اذا تتكلمون عن أدب وأخلاق فكلكم تعرفون العادات والتقاليد وتحترمون نفسكم

غير كذا البنت ما بتجي وتعرف بنفسها وتحط صورتها عشان نمنع وجودها

في خدمتكم

بوضوضين
04-06-2005, 03:47 PM
نعم هذا المنتدى بحاجة إلى مشاركاتكhttp://www.sunna.info/souwar/data/media/36/family.jpg

zad15_00@hotmail.com

hussien-11
04-06-2005, 04:02 PM
لا مانع..

ولكن..لا تتحرش بالاولاد..وتضع مواضيع وردود بأقسام مخصصه لها اول يجوز وضع مواضيع فيها..

ولكن لاتشارك بالمنتدى الرياضي!!..او السيارات..!!..او الألعاب..!!...هل هذا كلاااام؟!..

وشكراً..

ليش لأ ؟؟
هل هذي الأمور محتكرة لجنس واحد فقط ؟
و مين قال ؟
الأخت الغالية ابتسامة تشارك بالمنتدى الرياضي أحيانا .. و ما حد مطنشها و ما شاء الله عليها !
الألعاب ؟؟
ما أكثر الأعضاء من الفتيات المميزات بمنتديات الألعاب ... إذا بتريد أمثلة .. ما في مانع ..

النظرة الخجولة
04-06-2005, 04:08 PM
أنا عن نفسي أرى أن وجود الفتيات بالمنتدى مكسب كبير
لانهم قد يطرحون مواضيع وأفكار لا تخطر على بال الشباب

:)

Night Road
04-06-2005, 04:12 PM
ما شاء عليك أختي :)
بالنسبة لي .. ما هو المانع بوجود الفتيات بالمنتدى ؟؟ و بأي قسم من الأقسام ؟؟
لا يوجد ..
و الكثير منهن ساهمن بشكل رائع .. و لهن أثر كبير بالمنتدى لا يستطيع أحد إنكاره !
و لا أريد أن أذكر أسماء .. حتى لا أظلم أحدا ..
مواضيع الفتيات أحيانا .. تكون أفضل من مواضيع الشباب ..
ملونة .. مرتبة .. أنيقة .. مفيدة .
و بالتوفيق لجميع أعضاء المنتدى سواء أكانوا ذكورا أم إناثا ..
تحياتي لك أختي :)
هههههههههههههههههه ، والله اني كنت بقولها ، موب مثلنا الشباب مافيه اناقة :o .,.

:vereymad: <=--==- شكل الشباب بعد مايقروا الرد :D ...

كانت لي ذكريات
04-06-2005, 04:27 PM
اصلا الرياجيل ما يسوون شي من غيرنا :09:
والمنتدى فاشل لو البنت ما تواجدت :wow:
صح ولا ولأ ؟ :p

M.C.C
04-06-2005, 04:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله

ما شاء الله .. تقريباً كل زائر رد :)

يقول تعالى في كتابه العزيز بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : " وَلَقَدْ كَرّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُم فِي البَرّ وَالبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِنَ الطّيّبَاتِ وَفَضّلْنَاهُم عَلَى كَثِيرٍ مِمّن خَلَقْنَا تَفْضِيلا " صدق الله العظيم

بني آدم .. ذكور وإناث ..

لا فرق .. فضلنا الله على كثير من خلقه بالعقل .. والحمد لله على ذلك حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه ..

في نهاية الأمر نحن في منتدى .. لسنا في قناة تلفزيونية .. ولسنا أيضاً في محطة إذاعية .. إذاً .. فكل الشروط متوفرة .. ولكن .. تبقى الأخلاق ..

والأخلاق هنا مطلوبة من كلا الطرفين .. إذا فالمسألة هنا ليست مسألة تأييد أو رفض !! أريد أو لا أريد !! ..

بل هي مسألة التزام .. وتبادلٌ للإحترام .. وإبقاء النفس بعيدةً عن الحرام ;)

ولكن سؤالكِ جاء بأسلوب استفتاء عام .. فما الذي واجهكِ ولفت نظركِ ودفعكِ لكتابة هذا الموضوع .. وطرح مثل هذا السؤال ؟

لا بد من دافع .. :)

شكراً

m_m_m35
04-06-2005, 04:29 PM
طبعا نعم أؤيد ان للمرأة حق في المشاركة بالمنتديات (اصغر رد بالموضوع :D )

King Sarab
04-06-2005, 04:47 PM
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالنسبه لرايي عامتا البنات والصبيان في المنتدى يكملون بعضهم بعض اي اذا كان المنتدى للفتيات فقط او للصبيان فقط بيكون بارد ومافيهم نشاط دائم خاصتا انه احيانا يتفوقون ردود الفتيات على ردود الاصبيان من حيث المغزى والمضمون ( لاحظوا قلت احيانا اي من 10% واقل :09: امزح :09: ) , اما عن رايي خاصتا فانا اشوف البنات انشط من الصبيان لاننا في الغالب كسالى ومانحب الشغل وايد على عكسكم انتوا واكبر دليل اننا نستخدم الرد السريع في الغالب وانتوا لا .
في النهايه اذا كانت الفتاه طيبه خلقا ومتمسكه بدينها اي بالعربي فتاه محترمه , انا احب اناقشها وارد عليها :)

Mr_Gamer
04-06-2005, 05:19 PM
اوف اوف اوف اوف
Empress uae منو الشخص الغبي اللي اثر فيكي وخلاكي تكتبين الموضوع هذا :p

الله يهديك بس
متى صار العاب التلفزيون خاصة بالرجال فقط
انت روح شوف منتديات البلاي ستيشن وشوف كيف البنات هناك كيف مميزين

Empress uae
04-06-2005, 05:21 PM
ما شاء الله عليكم، كلكم رديتوا بالإيجاب.

المنتدى في حاجة للفتيات و لكن هل فكر أحد منكم ماذا تحتاج الفتاة من المنتدى؟؟

أنا لا أقصد ماذا تحتاج أن تقرأه من مواضيع أو ما تراه من صور و فساتين. أنا أقصد ما الذي تحتاجه الفتاة حتى تبقى في هذا المنتدى فلا تخرج منه باكية، مكسورة الجناح؟

يوجد قسم بالمنتدى يأست من المشاركة فيه، لأني لا أجد أذن صاغية و أعضاء يعاملوني كما لو كنت إنسانة تافهة.

فعلاً أحسست بجفاف في المعاملة و قلت في نفسي، لماذا أسعى خلف سراب؟؟ إذا كان القسم لا يريحني فلماذا أبقى فيه؟؟

تحركات الإنسان في المنتدى ما هي إلا نابعة من حب للقسم نفسه و أهله. و كذلك الفتيات.

فمن المستحيل أن تجد فتاة قد شاركت في قسم و هي لا تحب الجو الذي يعيشه القسم.

كتبت أكثر عن موضوع و كنت أجهّزه للعرض و لكني ترددت، لأن الجو الذي كان في القسم الذي كنت أريد أن أعرضه فيه، لا يؤهلني أني أعرضه.

في بعض الأحيان، لا أستطيع أن أعرض مواضيع في منتدى المنتدى. فأقوم بعرضها في منتديات آخرى أجد عندهم الجو الذي يناسبني نفسياً.

فإلى متى سوف نكون ضحايا كآبة منتدانا؟؟ و هكذا يحدث أيضاً مع أخوات و أخوة آخرون يعانون نفس القضية. :31:

madhoun
04-06-2005, 05:21 PM
كيسكسيلان نيسننتنرؤتي تسيابسنيبسمبارؤا ايايبيتتيبي

Empress uae
04-06-2005, 05:28 PM

الحمد لله على نعمة العقل. :)

THE Kojima
04-06-2005, 05:28 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا حول و لا قوة إلا بالله...
بصراحة أختي Emperor Empress...لو قصدك على منتدى المرأة..فأنا اتابع الكثير من مواضيعه..لكني احرج ان ارد على الكثير من مواضيعه...لأن المنتدى واضح من اسمه... أما اذا كان قصدك على قسم اخر يا ليت توضحي اكثر.

Empress uae
04-06-2005, 05:32 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا حول و لا قوة إلا بالله...
بصراحة أختي Emperor Empress...لو قصدك على منتدى المرأة..فأنا اتابع الكثير من مواضيعه..لكني احرج ان ارد على الكثير من مواضيعه...لأن المنتدى واضح من اسمه... أما اذا كان قصدك على قسم اخر يا ليت توضحي اكثر.

:أفكر: لا ما أقصد القسم اللي أراقب فيه، أقصد قسم ثاني. :31:

يعني أنتم كلكم تنتظرون من الأخوات التفاعلات و المواضيع الرائعة و لكن هل في أحد منكم خدم الأخوات أو حاول أنه يساعدهم في شي أو أنه حاول أنه ما يجرحهم؟؟ :31:

3shiro
04-06-2005, 05:41 PM
:33:

يعني أنتم كلكم تنتظرون من الأخوات التفاعلات و المواضيع الرائعة و لكن هل في أحد منكم خدم الأخوات أو حاول أنه يساعدهم في شي أو أنه حاول أنه ما يجرحهم؟؟ :31:
What do you Mean:33:

Empress uae
04-06-2005, 05:47 PM
:33:
What do you Mean:33:

لا أعرف أن أشرح أكثر من ذلك. :)

THE Kojima
04-06-2005, 05:58 PM

همم..ما عرفته..

يعني أنتم كلكم تنتظرون من الأخوات التفاعلات و المواضيع الرائعة
بصراحة أنا تعاملي مع الإخوات في المنتدى على أضيق نطاق ممكن و لا يخرج عن المواضيع اللي ارد عليها.. و كما قلت من قبل أنا لن أقسم المواضيع قسمين: مواضيع الأخوة و مواضيع الأخوات..انتظر المواضيع الجميلة من الجميع..

أو حاول أنه يساعدهم في شي

أنا عن نفسي لا أستطيع أن اساعد أحد ما لم يطلب العون مني أو قرأت موضوع فيه طلب مساعدة في مجال إختصاصي أو اي شيء أخر و أنا مؤهل أن انصح فيه..

أو أنه حاول أنه ما يجرحهم؟؟ :31:

أولاد أو بنات أنا أحاول بقدر الإمكان أن أخاطبهم بكل إحترام و تقدير و إن أستفزني أحدهم و لو انها نادراً ما تحدث لأن معظم الأعضاء على خلق عال معي أحاول أرد عليهم إما بأسلوب لائق أو اشتكي للمشرف..

أختي كلامك مبهم بعض الشيء و عندي إحساس إنك تريدي توصلي لشيء..بس الى الان انا مش عارف ما هو...

Empress uae
04-06-2005, 06:08 PM
همم..ما عرفته..

بصراحة أنا تعاملي مع الإخوات في المنتدى على أضيق نطاق ممكن و لا يخرج عن المواضيع اللي ارد عليها.. و كما قلت من قبل أنا لن أقسم المواضيع قسمين: مواضيع الأخوة و مواضيع الأخوات..انتظر المواضيع الجميلة من الجميع..

أنا عن نفسي لا أستطيع أن اساعد أحد ما لم يطلب العون مني أو قرأت موضوع فيه طلب مساعدة في مجال إختصاصي أو اي شيء أخر و أنا مؤهل أن انصح فيه..

أولاد أو بنات أنا أحاول بقدر الإمكان أن أخاطبهم بكل إحترام و تقدير و إن أستفزني أحدهم و لو انها نادراً ما تحدث لأن معظم الأعضاء على خلق عال معي أحاول أرد عليهم إما بأسلوب لائق أو اشتكي للمشرف..

أختي كلامك مبهم بعض الشيء و عندي إحساس إنك تريدي توصلي لشيء..بس الى الان انا مش عارف ما هو...

شكراً جزيلاً لك يا أخي على ردك. أنا منذ دخولي هذا المنتدى لاحظت فئات كثيرة فيه من بينهم شباب لا يحب أبداً أن يحتك بالفتيات مع أن هؤلاء الفتيات قد يكونون متورطات في مسائل معينة كالغزل أو التجريح في مواضيعهن و هؤلاء الشباب لا يتحركون و لا بكلمة واحدة لمساعدة الفتيات.

فأستغربت لهؤلاء الشباب، فلا أتعجب إن وجدت بعض إنتقادات الفتيات على هذا المنتدى لأنه لا يتمتع بالغيرة على أخواتهم.

طبعاً أنا لا أقول الكل و لكن بعض الشباب. و أنا حتى أذكر أن في مرة كنت أطلب مساعدة عاجلة و أرسلت لعضو معين 3 رسائل و لم أجد أي رد، مع أن هذا الشخص يشارك بالمنتدى و كان عليه على الأقل أن يعتذر لو لم يستطع المساعدة.

و حالات كثيرة تعرضت لها لم أجد لها سبباً إلا أن هؤلاء الناس لا يحبون الإحتكاك بالفتيات مع أننا في منتدى واحد. فأنت لا تراني و لا أراك. لذلك أحببت أن أسألكم إذا أنتم فعلاً تريدون فتيات بالمنتدى أم لا تريدون. :)

THE Kojima
04-06-2005, 06:20 PM
شكراً جزيلاً لك يا أخي على ردك. أنا منذ دخولي هذا المنتدى لاحظت فئات كثيرة فيه من بينهم شباب لا يحب أبداً أن يحتك بالفتيات مع أن هؤلاء الفتيات قد يكونون متورطات في مسائل معينة كالغزل أو التجريح في مواضيعهن و هؤلاء الشباب لا يتحركون و لا بكلمة واحدة لمساعدة الفتيات.

فأستغربت لهؤلاء الشباب، فلا أتعجب إن وجدت بعض إنتقادات الفتيات على هذا المنتدى لأنه لا يتمتع بالغيرة على أخواتهم.

طبعاً أنا لا أقول الكل و لكن بعض الشباب. و أنا حتى أذكر أن في مرة كنت أطلب مساعدة عاجلة و أرسلت لعضو معين 3 رسائل و لم أجد أي رد، مع أن هذا الشخص يشارك بالمنتدى و كان عليه على الأقل أن يعتذر لو لم يستطع المساعدة.

تريدون. :)

أنا لم أكن على إطلاع بهذا من قبل..و أنا عندما أقول لعضوة أختي فأني فعلاً أعنيها..و لا اسمح لأحد المساس بأختي و لو بالكلام او بأي شيء...

و حالات كثيرة تعرضت لها لم أجد لها سبباً إلا أن هؤلاء الناس لا يحبون الإحتكاك بالفتيات مع أننا في منتدى واحد. فأنت لا تراني و لا أراك. لذلك أحببت أن أسألكم إذا أنتم فعلاً تريدون فتيات بالمنتدى أم لا تريدون

أنا لا احتك بالفتيات لا لأني لا اريد ذلك..بل أنا في بلد أجنبي و احتك بالفتيات بطريقة شبه يومية..و هذه أحد الأسباب التي جعلتني لا اريد ان افرق بين مواضيع او مستويات او مشاكل الأعضاء عن طريق الجنس إما ذكر أو أنثى..و أنا لا أمانع أبداً أن أساعد أختي أو أن أناقشها أو أن انبهها طالما أننا لم تخرج عن حدود الدين بالدرجة الأولى و العادات و التقاليد بالدرجة الثانية. و لكن حصل أن معظم مناقشاتي كانت مع شباب لأني معظم مواضيعي و ردودي في منتدى البلايستيشن و معظم عشاق الألعاب شباب

سروال سنه
04-06-2005, 06:22 PM
وعليكم السلام

انا برأي اكيد الصراحه عشان هم يفيدون ويجملون المنتديات عشان ما تصير سخيفه ولو هي بس اولاد ما دخلتها ابد
يالله سلام عليكم

King Sarab
04-06-2005, 06:27 PM
أنا لم أكن على إطلاع بهذا من قبل..و أنا عندما أقول لعضوة أختي فأني فعلاً أعنيها..و لا اسمح لأحد المساس بأختي و لو بالكلام او بأي شيء...

أنا لا احتك بالفتيات لا لأني لا اريد ذلك..بل أنا في بلد أجنبي و احتك بالفتيات بطريقة شبه يومية..و هذه أحد الأسباب التي جعلتني لا اريد ان افرق بين مواضيع او مستويات او مشاكل الأعضاء عن طريق الجنس إما ذكر أو أنثى..و أنا لا أمانع أبداً أن أساعد أختي أو أن أناقشها أو أن انبهها طالما أننا لم تخرج عن حدود الدين بالدرجة الأولى و العادات و التقاليد بالدرجة الثانية. و لكن حصل أن معظم مناقشاتي كانت مع شباب لأني معظم مواضيعي و ردودي في منتدى البلايستيشن و معظم عشاق الألعاب شباب
انا تقريبا نفسك , وسواء كانت فتاه او صبي فانا احاول اساعد قدر الامكان واختي اذا كان شخص واحد سوالك كذا هاي مايدل على باقي الاعضاء وانتي شوفي الدليل موضوعك ذي كيف انترس ردود وتفاعل الاعضاء معاك ومحاولات مساعدتك في وقت قصير ^_-

الامبراطووور
04-06-2005, 06:57 PM

بالنسبة لي ... انا لا امانع بوجود الفتيات اطلاقاً

Star_Fire
04-06-2005, 06:58 PM
السلام عليكم

كيفك اختى Empress uae !! إن شاء الله تكونى بخير :)

بالمنتدى نحن نتجرد من كوننا ذكر وانثى صبي وفتاة...
بالمنتدى نحن مجرد افكار ومبادئ تتناقش وتتحاور في قضية ما...
أوافق واتفق مع معظم الردود ..

يوجد قسم بالمنتدى يأست من المشاركة فيه، لأني لا أجد أذن صاغية و أعضاء يعاملوني كما لو كنت إنسانة تافهة. لا تيأسى .. و حاولى تانى :)
مرة و إثنين و عشرة .. :reporter: ( لو هما مش عايزين يستفيدوا منك أكيد فيه غيرهم كتير هيستفيدوا )

فعلاً أحسست بجفاف في المعاملة و قلت في نفسي، لماذا أسعى خلف سراب؟؟ إذا كان القسم لا يريحني فلماذا أبقى فيه؟؟
لو حبيت القسم :) سوف افرض نفسى فى البداية بإستخدام طرق ودية و اساليب لطيفة حتى يبدأ الاعضاء فى تقبل وجودى .. او حتى يبدأوا فى التعود علىۖ ..

شاركى فى اى قسم كما تشائين و لا تلتفتى ابدا لهؤلاء اللذين يكرهون وجودك بينهم ..[ دة لو فرضنا إنهم فعلا يكرهون وجودك فى القسم ].. يمكن إنتى حساسة حبتين وفهمتيهم غلط :)

و حالات كثيرة تعرضت لها لم أجد لها سبباً إلا أن هؤلاء الناس لا يحبون الإحتكاك بالفتيات مع أننا في منتدى واحد
[/QUOTE] :D خلااااص بلاش منهم دول خالص ... ربما يرجع ذلك إلى اسباب خاصة بهم

علينا ان نحترم هذه الأسباب

نفرض نفسنا علىالأقسام.. لكن ما نفرضش نفسنا على الأشخاص ;)

THE ROCK IS THE BEST EVER
04-06-2005, 07:27 PM
بالعكس انا جد ارحب بوجود الفتيات في المنتدى

وهناك كثير من الفتيات ماشاء الله عليهم خلوقين و نشاطين

واكبر مثال على ذلك اختى وهو انتي

وايضا اختي روجينا التي بفترة بسيطة جدا صارت عضوة مميزة

وانشاء الله ربي ياكثر في امثالكم في المنتدى

ahmed_tunisie
04-06-2005, 07:52 PM
انا ما اوافق هذه الفكرة...البنات يمكن ان يحتكوا ببعض...و يديروا منتدى وحدهن...

FinalFantasy9
04-06-2005, 08:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اذا تواجد الاحترام المتبادل والاخلاق الكريمه من الطريفين فلما لا ؟ فكلنا نفكر وكلنا نمتلك عقل وكلنا نقدر ان نبدع .

يجب ان لاتغضب الفتاة اذا واجهت شاب غير محترم او عقله متحجر او شاب سفيه لايعرف كيف يتعامل مع الاخرين نساءً كانوا ام رجال .

وهناك نساء بهذا المنتدى يهمني رأيهم اكثر من رأي بعض الشباب لانهم احترموا غيرهم وانفسهم .. وانت خير مثال اختي الامبراطوره ومثل الاخوات توكي والامل وعبرات الزمن .. واخريات من هذا المنتدى الغالي .

خلاصة الكلام .. إن الفتاة هي ركن اساسي من أركان المجتمع .. فاذا اردنا حوار حضاري واردنا معرفة جميع الاراء فيجب احترام الشخص مهما كان جنسه .

وشـــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

hyuga Neji
04-06-2005, 08:58 PM
السلام عليكم

شلونكم

مشكوره علي الموضوع

نعم لهم دور ومشالله في بنات اذكاء من الرجال (هذا راي بدون تعصيب)

اخوكم:نيجي

Goal
04-06-2005, 09:44 PM
مشكورين على الموضوع
واحاول اختصر واقول :)
ورأي الخاص هو عدم المعارض لمشاركه في اي قسم
ولكن يجب على الفتى والفتاة التقديم بالاخلاق الاسلاميه الحميده

وشكرا سلام

فجر الصباح
04-06-2005, 10:09 PM
السلام عليكم

انا لا امانع في وجود الفتيات في اي قسم من اقسام المنتدى:jester:

Tokimeki
04-06-2005, 11:31 PM
الحمد الله ان اغلبكم كان موافق ان البنات يشاركون عاد كنا راح نطلع :D

اكيد مثل ما قال اغلب الاعضاء ان اهم شيء هو تفكير الشخص و شخصيتة و شلون يناقش يعني نوع الجنس ما يأثر.

وهناك نساء بهذا المنتدى يهمني رأيهم اكثر من رأي بعض الشباب لانهم احترموا غيرهم وانفسهم .. وانت خير مثال اختي الامبراطوره ومثل الاخوات توكي والامل وعبرات الزمن .. واخريات من هذا المنتدى الغالي .

تروح تييب الكلينكس و تمسح دموع الفرح :jap005:

مشكوره الامبراطوره مثل ما عودتينا الموضوع روعة !!! :jap038:

Kaze
04-06-2005, 11:58 PM
السلام عليكم

اختي Empress uae تر مللتينه بمواضيعج المميزه والصراحة كلها تحل مشاكل نعاني منها ووفقك الله .

اما بالنسبه عن الفتيات او الاناث بعامه فهن كل العسل اينما ذهبوا او حطوا بيعطون له نفس مذاق العسل <<< هذا واقع^^

وان لكل فرد رأي او اقتراح ... ولكن يبقى رد الانثى اكثر اهتمام من الذكر فربمى يكون اكثر ترتيبا او عناية واكثر تمعنا , وانا لا اقول ان الاناث احسن من الذكور بس اثبتت الدراسات ان الاناث يميلون الى الاشياء العلميه والاهتمام به اي بالفطره هي ذكيه -_^.

ولكن في آخر المطاف اني ارى وجود كلا الطرفين مع المشاركة في الآراء والفكر متطلب من متطلبات النجاح .

وشكرا

شاب مصري
05-06-2005, 12:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله
أختي الكريمة
لا أعتقد أن الموضوع بكل هذا التعقيد، أو يحتاج لكل هذه الاستفتاءات :)
بالطبع الفتيان والفتيات تواجدهم ضروري ومفيد
وأنا أحترم هنا الكثير من الفتيات ذوات العقليات النيرة والمشاركات المثمرة والمفيدة
تواجدهم ضروري وأمر واقع والدليل علي ذلك مراقبة عظيمة بحجمك :)
وعضوات مميزات في مختلف الأقسام :)
أليس كذلك؟
اذا كان الجواب ببلي فأين المشكلة؟ :)

الذئب الأسود
05-06-2005, 12:39 AM
السلام عليكم

موضوع جيد للمناقشة وجود الفتيات في المنتدى

بالنسبة للفتيات في المنتدى فالفتيات موجودات قبل كل شيء في الانترنت كله... يعني بامكانهن المشاركة في الحوارات
والنقاشات
ومنها فائده لمعرفة اراء ووجهات نظر الفتيات التي قد تختلف عن الشباب
ولا مانع من ذلك وذلك في ضل الصداقة الاخوية والاحترام المتبادل

والسلام عليكم

سهم الاسلام
05-06-2005, 12:49 AM
يا أيها الناس إنَّا خلقناكم من أب واحد هو آدم, وأُم واحدة هي حواء، فلا تفاضل بينكم في النسب, وجعلناكم بالتناسل شعوبًا وقبائل متعددة؛ ليعرف بعضكم بعضًا, إن أكرمكم عند الله أشدكم اتقاءً له. إن الله عليم بالمتقين, خبير بهم.

Son Of UAE
05-06-2005, 01:11 AM

نفس الراي .... :)

New Horizon
05-06-2005, 01:26 AM
للأسف فقد شاهدت هذا الموضوع قبل أي واحد وكنت سأرد عليه أو واحد ولكن لولا الله ثم وجود ضيف لدينا على الغداء.

بالنسبة للموضوع هذا فأنا أخاف كثيرا في الكلام مع الفتيات حيث لا يشعرن في كلامي (إذا كان مدح) بالتحرش أو ما إلي ذلك لذلك في كثير من الاوقات "اعمل عبيط" واكتب بصيغة الجمع في مواضيع الفتيات لأنني أساسا لم أتعامل مع بنات من قبل (أخواتي كنت أهاملهن على إنهن إخواني) وفي الحقيقة عندما أتحدث مع فتاة سواء في مصر (حيث الاختلاط كثير وكثيرا ما توجد مواقف محرجة في المواصلات) أشعر بالعرق البارد في ظهري والدماء صعدت إلي رأسي ورجفة في ركبي وأتلعثم في الكلام.

على العموم من مميزات المنتديات أن "لا أدري أين ذهب ذاك العضو الذي كتب كلام رائع أعجبني لذلك سأكتبه لأني بحثت عن الرد ولم أجده فالرجاء من صاحب الكلام أن لا يؤاخذني"

الكلام في ما معناه:

في المنتديات نحن نتجرد من جنسنا لنكون فقط أفكار مبدعة في هذا المنتدى

وعلى العموم بالنسبة للألعاب فأنا لا أدرى مانع في الألعاب أختي والتي تكبرني بسنتين كانت تعلب معي الألعاب الاستراتيجية وألعاب الكرة ايام زمان ولكن الآن هي مشغولة في أمور اخرى فلا تجد للعب وقت وقبل كام يوم كنت قد ذهب لآتي بها من الجامعة فخطرت على بالي موسيقى لعبة كرة قديمة تدعي بـStriker فيعدما ركبت السيارة أخبرتها عن ما جال بخاطري فقعدنا ندندن مع بعض هذه الموسيقى وتذكرنا أيام زمان والألعاب التي كنا نلعب بها مثل DUNE2 وSuper Dune2 وStriker وCommand&Conqer "كنا مجانين استراتيجي:D "

ولا أدري ما فائدة المنتدى من دون اللمسة الأنثوية لكن.

ولا أدري ماذا كان سيحل بالمنتدى لو لم يكن لدينا إمبراطورة مثل إمبراطورتنا

الهوفي
05-06-2005, 01:29 AM
السلام عليكم ...

اعتقد ان العضوية في المنتدى لاتعتمد على الجنس او الجنسية او العرق ... بل على ماتحمله العضوية من عقل صاحبها ، وافكاره وارائه ...

فالمرأة لها العقل والرأي ولافكار كالرجل ...

والاحترام بين الاعضاء والتقدير يجب ان يكون سواء اختلف الجنس او لم يختلف ...

هناك بعض الامور يكون اهتمام الرجال بها اكثر من الرجال والعكس ... ولكن لا يمنع هذا ان تشارك فيها لنساء او الرجال ، فهذه تعتمد على ميول الشخص .

اما الشخص عن التجريح التي تتعرض لها الفتاة والغزل "انصح التعبير" فاعتقد ان هذه مسؤلية المشرفين والمراقبين بعقاب كل من يتعدى حدوده ، والادب .

اما عن دور الفتيات بالمنتدى ، فهم نصف المجتمع ولا بد من سماع ارائهم وافكارهم .

وبصراحة انا لا ارى ان الموضوع بهذا الحجم فهذا امر بديهي . واما من يرفضه فلا اقول عنه الا نسان مريض .

DREAMCATCHER
05-06-2005, 01:56 AM
أريد أن أعرف، هل هذا المنتدى يحبذ تواجد الفتيات فيه أم لا يحبذ؟؟

نعم نريد وجود الفتيات في المنتدى فتفكير الفتيات قد يختلف عن تفكير الشباب واختلاف التفكير و الاراء مطلوب في بعض المواضيع .... خصوصا بما أني في منتدى الانمي
هناك عضوات مثل الاخت Tokimiky http://smilies.sofrayt.com/^/aiw/yes2.gif و الامل13 http://smilies.sofrayt.com/^/aiw/victory.gif والكثير من العضوات التي لاغنى عن المنتدى عنهم http://smilies.sofrayt.com/^/aiw/happy.gif .

هل هناك أقسام لا يحبذ فيه الشباب بأن الأخوات يدخلن فيه أو لا؟؟

لحد الان لم أجد هذا القسم ;) .

هل فعلاً للأخوات دور في بناء هذا المنتدى أم ليس لها دور؟؟

http://smilies.sofrayt.com/%5E/j0/clever.gif نعم لهم الدور و الدورالكبير أيضا فهناك منتديات مثل منتدى الاسره والمرأه
لا أعتقد الكثير من الشباب يجد نفسه فيها http://smilies.sofrayt.com/^/aiw/smile2.gif .

سلام

Ralf
05-06-2005, 02:19 AM
تواجد الفتيات مهم جداً في أي منتدى ;)

سلام

THE GuNnErS
05-06-2005, 03:29 AM
نفس الشيئ رجل ام مرأة المهم الموضوع والمداخلات ..

سلام :ciao:

مناوي505
05-06-2005, 03:52 AM
وعليكم السلام

والله انا احبذ وجود الفتيات في المنتدى

لأن مانقدر نستغنى عنكم:33:

Amarant
05-06-2005, 04:41 AM
أعتقد أن وجود الفتيات في المنتدى مهم جداً مثل وجود الشباب أيضاً..
فهناك بعض المواضيع المميزة والرائعة في كثير من الأقسام كان أصحابها من الفتيات ..
في اعتقادي الشخصي أن مشاركتهن في المنتدى يعتبر من الأساسيات طبعاً في حدود طبيعتهن ..
وأنا لم أرى أي نوع من المخالفة قد حدثت من أي عضوة ..بل على العكس جميعهن قمة في الأخلاق والاحترام وبدون استثناء :) ..

MadlucK
05-06-2005, 04:41 AM
الوحيد الذي له الحق بالاجابة على هذه الاسئله ...هم الفتيات نفسهم !

إسلام عادل
05-06-2005, 09:11 AM
أنا بالطبع أرفض وجود الفتيات لأنهن سيغيرون الهدف اللى من

أجلة تعارف الشباب
وأرى أن المنتدى سيحيد عن هدفة وان يفرق عن الشلت

Star_Fire
05-06-2005, 09:17 AM
أجلة تعارف الشباب
وأرى أن المنتدى سيحيد عن هدفة ...

إزاى يعنى سيحيد عن هدفه !! اخى إسلام .. ممكن توضح اكثر

الأمير القلق
05-06-2005, 09:32 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بالنسبة لي ..
أنا لا امانع تواجد الفتيات في المنتدى..:bigeyes:
فللبنات أفكار لا يمتلكها الشباب..:أفكر:
وكذلك للشباب أفكار لا يمتلكنها الفتيات..:أفكر:

وهكذا سيصبح المنتدى كامل متكامل..:)

بس لو كان المنتدى للبنات فقط سأكون أول المشاركين..:09:
( أسحب آخر جملة:p .. لا تصدقون.:biggthump . تراني أمزح.. :D )..

تحياتي،،

الــقــرصــان
05-06-2005, 10:06 AM
اذا الفتيات يشتو يدخلو يدخلو واذا لا هن حر

الــقــرصــان
05-06-2005, 10:12 AM
خلاص لا نريد فتيات ابدا

الــقــرصــان
05-06-2005, 10:17 AM
من الان تخرجو الفتيات من المنتدى .

Empress uae
05-06-2005, 10:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله
أختي الكريمة
لا أعتقد أن الموضوع بكل هذا التعقيد، أو يحتاج لكل هذه الاستفتاءات :)
بالطبع الفتيان والفتيات تواجدهم ضروري ومفيد
وأنا أحترم هنا الكثير من الفتيات ذوات العقليات النيرة والمشاركات المثمرة والمفيدة
تواجدهم ضروري وأمر واقع والدليل علي ذلك مراقبة عظيمة بحجمك :)
وعضوات مميزات في مختلف الأقسام :)
أليس كذلك؟
اذا كان الجواب ببلي فأين المشكلة؟ :)

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أنا سوف أتكلم و لكن لا أريد أي شخص أن يتضايق من كلامي و خاصة أن موجة للشباب خاصة. >_< لأني صريحة لأبعد الحدود و قد يكون كلامي إنتقاد لفئة معينة من الشباب و ليس الكل.

المشكلة يا أخي، حتى لو أن معظم الشباب يوافقون على تواجد الفتيات بالمنتدى و لكن قد يقوم الشباب في بعض الأحيان بتنفير هؤلاء الفتيات من البقاء فيه.

إما أنم يستهترون بقضاياهم و إما لا يساعدوهن عند الحاجة، أو يستغلون ضعف الفتيات عاطفياً فتتحطم كبرياء الفتيات و يخرجون من المنتدى كسيرات الجناح.

هذا الموضوع يذكرني في أن الأميرة تريد أن يكون قصرها نظيفاً و لكنها لا تتجرأ على تنظيفه لوحدها. فأنها تأمر خادماتها على تنظيفه.

و هكذا أيضاً عند بعض الشباب، هم لا يريدون أن تخرج الفتيات من المنتدى و لكنهم في نفس الوقت لا يتجرأون في مساعدتهن إما خجلاً من ذلك أو جهلاً للرجولة نفسها.

و لذلك أردت أن أعرف أراء الجميع و أعرف إذا كنتم فعلاً تريدون تواجد الفتيات في هذا المنتدى أو لا و هل تستشعرون بأهميتهن أو لا؟ :02:

الــقــرصــان
05-06-2005, 10:24 AM
تحدث بما يليق .. هذا تحذيري الأول لك

Empress uae
05-06-2005, 10:31 AM

أجلة تعارف الشباب
وأرى أن المنتدى سيحيد عن هدفة وان يفرق عن الشلت

سبب غير منطقي، إذا كان دخول الفتيات للمنتديات هو التعارف على الشباب، أليس هو نفسه أيضاً سبب دخول الشباب لمنتديات فيه فتيات؟؟ :)

إذا أنت تعتقد أن بعض الفتيات يفعلن هذا، فهذا خطأهن و ليس عذراً لخروجهن كلهن. فهل كل الفتيات هكذا؟؟

بنت بني ياس
05-06-2005, 11:02 AM
مو نحن نص المجتمع ^^
اذا اكيد وجودنا مهم .. :أفكر:

ابتسامــــــه
05-06-2005, 11:24 AM
مـــا أتخيل المنتدى بس للشباب .. عشان يكون في حوار جاد واخذ وعطى لازم يكون المنتدى للجنسين

شخصياً أنـــا أدخل منتدى الرياضي و وايد أحب أشارك فيه " يمكن أكثر عن منتدى المرأه " بس ما أدري لو أعضاء الرياضي عليهم أعتراض بوجودي ومشاركتي بالمنتدى الرياضي !!؟؟؟

:)

Amanda~
05-06-2005, 11:35 AM
مشكوره أمبراطوره عالموضوع
وصراحه أستغربت أنه أكثر الأعضاء موافقين على وجود الفتيات .. على أنه غالباً نحس أنه العكس
وطبعاً أحنا مانعارض وجودنا في المنتدى
ومثل ماقالوا البنات لهم وجهات نظر مختلفه والشباب أيضاً وحلو أنه نسمع وجهات نظر مختلفه ونستفيد منها
واذا فيه مواضيع خاصه للأولاد طبعاً ماراح نزعجهم ونتدخل

رنـــــــا
05-06-2005, 11:46 AM
مشكوره أمبراطوره عالموضوع
وصراحه أستغربت أنه أكثر الأعضاء موافقين على وجود الفتيات .. على أنه غالباً نحس أنه العكس
وطبعاً أحنا مانعارض وجودنا في المنتدى
ومثل ماقالوا البنات لهم وجهات نظر مختلفه والشباب أيضاً وحلو أنه نسمع وجهات نظر مختلفه ونستفيد منها
واذا فيه مواضيع خاصه للأولاد طبعاً ماراح نزعجهم ونتدخل
وانا معاك في كل كلمة قلتيها.

AZPC
05-06-2005, 11:57 AM
+ لا أعتقد واحد راح يقول أمانع :09: .. ههههههههه
الا اذا كان الاخ :jap018: ...

الفتيات ... قالو :jap049:

The Last Fantasy
05-06-2005, 11:58 AM
كما ذكتم .. نحن مجرد أفكار في ساحة حوار تجمع الجميع .. لا فكر بين الذكر والأنثى فيها ..

المنتدى هنا للنقاش والترفيه والحوارات .. وهذا لا يقتضي عدم وجود الإناث هنا ..

يعني منتديات الأسرة .. المرأة .. تحتاج إلى العنصر الأنثوي أكيد ..

وغير كذا .. بما ان الحديث والحوارات لا تتعارض مع ديننا الإسلامي .. فلا شيء فيها :)

:ciao: .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم. :ciao:

skillman
05-06-2005, 12:01 PM
انا بصراحة ما عمري شفتكم في منتدى السيارات ما فيه ولا بنت الا وحدة الله يعطيها العافية وهي http://www.montada.com/customavatars/avatar142022_5.gifbaby_kitty وفي غيرها بس ياخذون لفه ويروحون

مدري ليش البنانت ما يحبو السيارات ولا عشان ما يعرفو للسيارات ما يبيلها جهد
هذي الصورة هدية لكم يالبنات سيارة تصلحلكم

من جد حق البنااااااااات ::::::::::::::

فريـــســـكـــا
05-06-2005, 12:29 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة :)
من وجهة نظري أن الحياة لا تستقيم وتكون منطقية الا بتواجد الطرفين
وكذلك المنتدى وأي مجتمع في الحياة :06:
لابد و حتما من وجودنا :33: ووجودهم بالطبع :o
والا لن تكتمل تبادل الثقافات والأفكار من عقلين مختلفين واهتمامات واراء ووجهات نظر مختلفة :06:
وليتهم ينزعوا من اسلوبهم حب السيطرة :12:
و أن يتعاملوا مع عقليتنا بتوازن و حسن استماع مش مجرد وضع مفروض عليهم :33:
فنحن سكر المنتدى :)
و هم ملح المنتدى :(
وكلاهما لابد منهما :D
مشكوورة أختي الغالية على طرحك هذا الموضوع الحيوي :05:

محمدS.M
05-06-2005, 12:33 PM
ما شاء الله الموضوع حطم الرقم القياسي بسرعة الردود لدرجة اني بس شفته بالامس اعتقدت انه موضوع قديم تم رفعه :)
اراى بطياته الانتقاد واللوم اشعر ان لديك الكثير تريدين قوله وخرج جزء منه على صورة هذا الموضوع المنظم بالاستفاسارات التي وضعتها
هل هذا المنتدى يحبذ تواجد الفتيات فيه أم لا يحبذ؟؟ و هل هناك أقسام لا يحبذ فيه الشباب بأن الأخوات يدخلن فيه أو لا؟؟
يحبذ وهو منذ بدايته يرحب بكن وليس لدينا تحفظ من وجودكن معنا ,, لا اعتقد بوجود بعض الاقسام التي لا ترحب بالفتيات ولكن ما يحصل هو تجنب الشباب من الاحتكاك وهذه امر طبيعي في مجتمعاتنا
ولكني ارى العكس بعض الاقسام مثل قسم الاناقة لا يحبذ وجود الشباب فيه
فكما اوضحنا وجهة نظرنا من قبل هذا القسم خاص بكم واعتقد بضرورة حصولكم على نوع من الخصوصية فيه
أكيد , واساتكلم بشكل اداري لولا ثقتنا بدوركن في بناء المنتدى لما وضعنا عدد لا باس به من منكن في الرقابة والجميع يشهد بدوركن العظيم في رقي المنتدى ,

Snake Fang
05-06-2005, 12:33 PM
لا طبعآ ,, و من يمانع بوجودهن؟
أحيانآ يكون للفتيات مواضيع افضل و أفيد مما يكتبه الشباب او الرجال ..
و شكرآ اختي على الموضوع ^^

و شكرآ

::Sora::
05-06-2005, 12:37 PM
يعني الشغلة ما بدها تفكير!
بما المنتدى شبيه بمجتمع على الإنترنت فالمجتمع لازم يكون فيو رجل و مرأة ، و كمان المنتدى !
يعني البنات هون كمان نص المجتمع !
و ما دام في احترام بين الطرفين و ما في كلام فاضي بينهم و كلو المواضيع المحترمة الرائعة بهالمنتدى فالمنتدى أكيد بيحتاج للتنين مشان يمشي!
:biggthump :biggthump
و خصوصي إنو لو كان المنتدى كلو ولاد كان رح يكون يا إما كلو جدي أو صرقعة (على قولة إخوانا السعوديين) :D
و لو كان كلو بنات حيكون كتير ناعم و مواضيعو هاديو و زهرية (مدري ليش اجاني اللون الزهري!) :05:

لهيك شوي من هون و شوي من هون بيطلع زابط :biggthump

N.O.O.R
05-06-2005, 12:41 PM
اكيييييييييييييييييد اصلا المنتدى بدون بنات ماراح يمشي ^^ ...

وانا اقترح ان احنا نسوي قروووب او شله خاصه فينااا ويكون لنا توقيع خاااص ومواضيع خاصه ومميزه للفتيات ... شرايج اختي ^^...

وممنوع دخول التماسيح :biggthump
:
:

DE NILSON
05-06-2005, 12:42 PM
مادري حسيت نفسي كاني في العصر الجاهلي او الحجري !!!!

ماهذا الموضوع الغريب؟ ؟؟؟؟!!؟!؟

قكة ما اقول التخلف لكن من جد معقولة وصل التفكير لهذه الدرجة؟؟؟؟؟

مع كامل احترامي لكاتبة الموضوع

shjoonal3in
05-06-2005, 12:46 PM
السلام عليكم

مب كأنه السؤال للشباب يعني مالنا دخل نجاوب صح:D
طبعن أوافق يعني لازم يكون في توازن:33:

مدري ليش البنانت ما يحبو السيارات ولا عشان ما يعرفو للسيارات ما يبيلها جهد

من قال:D أنا أستـــاذة سيارات وكورة قدم بس "سكيتي" يعني ساكته ما أقول:biggthump

جابولي العقدة صاحباتي "روحي انتي وسوالفج كأنج ولد " وحتى اللي في البيت يقولون لي بس كورة لا تلعبين<<< مقدر لازم ألعب:02:

كأنه الموضوع حطم رقم قياسي :33:
امبراطورة شوكرن لكي من كل قلبي
شوكرن شوكرن شوكرن:D

Deadly Spot
05-06-2005, 12:48 PM
انا لا اعارض وجود الفتيات
لانهم نصف المجتمع

hussien-11
05-06-2005, 12:49 PM

أنا للان ما فهمت الغاية من الموضوع !!
أكيد أختنا الإمبراطورة ببالها شي .. لاني شفت كثير فتيات و ما شفت واحدة منهم بتشتكي من سوء معاملة مثلا :33:

shjoonal3in
05-06-2005, 12:54 PM

أعتقد لو فهمت المغزى الحقيقي من الموضوع ما كنت قلت هالكلام

مش معقول انه نحن نسألكم تبونا ولا بنمشي خلاص..

في هدف ثاني للموضوع

المشكلة يا أخي، حتى لو أن معظم الشباب يوافقون على تواجد الفتيات بالمنتدى و لكن قد يقوم الشباب في بعض الأحيان بتنفير هؤلاء الفتيات من البقاء فيه.

إما أنم يستهترون بقضاياهم و إما لا يساعدوهن عند الحاجة، أو يستغلون ضعف الفتيات عاطفياً فتتحطم كبرياء الفتيات و يخرجون من المنتدى كسيرات الجناح.

كلام جميل اتمنى لو كنت فهمت المعنى منه

"كثير بنات تركوا المنتدى بسبب تصرفات الشباب سواء مستقصد أو لأ"

أنا للان ما فهمت الغاية من الموضوع !!
أكيد أختنا الإمبراطورة ببالها شي .. لاني شفت كثير فتيات و ما شفت واحدة منهم بتشتكي من سوء معاملة مثلا :33:

البنت لما بيصير لها شي من هالقبيل صعب تقوم وتقول ترى فلا سوى فيني...ممكن تسكت وممكن تترك المنتدى صدقني البنت تبقى ضعيفة وحساسة

أعتذر على التدخل والتعليق

Kubaj
05-06-2005, 12:54 PM
المنتدى ليس حكراً على جنس، عقلية، اسلوب، محدد.. الكل له الحق بالمشاركة هذا أولاً..

وانا احبذ اي عضو طالما انه محترم و يحب يفيد دائماً..

ومثل ماقلت قبل.. مافيه فرق بين الجنسين.. لذلك البناء يتم لمن يعطيه اكثر.. مجهود وعمل جاد

so I don't see any problem here

لمى Lama
05-06-2005, 12:57 PM

كلامك صح الامبراطوريه وما عندي اضافه

~*~سحابة صيف~*~
05-06-2005, 01:03 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة :)

من وجهة نظري أن الحياة لا تستقيم وتكون منطقية الا بتواجد الطرفين
وكذلك المنتدى وأي مجتمع في الحياة :06:
لابد و حتما من وجودنا :33: ووجودهم بالطبع :o
والا لن تكتمل تبادل الثقافات والأفكار من عقلين مختلفين واهتمامات واراء ووجهات نظر مختلفة :06:
وليتهم ينزعوا من اسلوبهم حب السيطرة :12:
و أن يتعاملوا مع عقليتنا بتوازن و حسن استماع مش مجرد وضع مفروض عليهم :33:
فنحن سكر المنتدى :)
و هم ملح المنتدى :(
وكلاهما لابد منهما :D

بالنسبة لي أتفق مع الأخت فريسكا في رأيها
مشكورة أختي الإمبراطورة على طرحك للموضوع المميز كعادتك

Empress uae
05-06-2005, 01:36 PM
ما شاء الله الموضوع حطم الرقم القياسي بسرعة الردود لدرجة اني بس شفته بالامس اعتقدت انه موضوع قديم تم رفعه :)
اراى بطياته الانتقاد واللوم اشعر ان لديك الكثير تريدين قوله وخرج جزء منه على صورة هذا الموضوع المنظم بالاستفاسارات التي وضعتها
يحبذ وهو منذ بدايته يرحب بكن وليس لدينا تحفظ من وجودكن معنا ,, لا اعتقد بوجود بعض الاقسام التي لا ترحب بالفتيات ولكن ما يحصل هو تجنب الشباب من الاحتكاك وهذه امر طبيعي في مجتمعاتنا
ولكني ارى العكس بعض الاقسام مثل قسم الاناقة لا يحبذ وجود الشباب فيه
فكما اوضحنا وجهة نظرنا من قبل هذا القسم خاص بكم واعتقد بضرورة حصولكم على نوع من الخصوصية فيه
أكيد , واساتكلم بشكل اداري لولا ثقتنا بدوركن في بناء المنتدى لما وضعنا عدد لا باس به من منكن في الرقابة والجميع يشهد بدوركن العظيم في رقي المنتدى ,

يا أخي من قال لك أن لنا دور في المنتدى؟؟ أنظر لرد أحد الأخوة في هذا المنتدى. يقول أنه لا يحبذ تواجد الفتيات بالمنتدى ظناً منه أننا ندخل المنتديات للتعرّف على الشباب.

سبحان الله، لم ينظر هذه النظرة للشباب و إنما للشابات. الذي يريد أن يتعرف أو تتعرف، كلٌ منهم يستطيع فعل ذلك في الشات و الماسنجر و يتخذ ألف طريقة.

و بما أن واحدٌ منهم قال ذلك، فمن المؤكد أن ألف شخص ينظرون لنا هذه النظرة الدونية.

صحيح، أنه هذا رأيه، و لكن هذا ليس سبباً وجيهاً بأننا لا نتواجد في المنتدى. بما أن قسم المرأة هو للمرأة في الأصل و لكننا لم نمنع الشباب من دخوله بكل إحترام.

حتى لو كنت أنا مراقبة و لكني أشعر بأني في حاجة للحماية من أي كلمة قذرة توجه لي.

فالرجال قوّامون على النساء، حتى لو كان عمري 70 سنة. لأننا نحن النساء في حاجة ماسة لوقفة رجل في صفنا في بعض الأحيان و خاصة لو تهجّم عليها شخص بكلمة أو تصرف وقح. :)

Empress uae
05-06-2005, 01:41 PM
[/font]البنت لما بيصير لها شي من هالقبيل صعب تقوم وتقول ترى فلا سوى فيني...ممكن تسكت وممكن تترك المنتدى صدقني البنت تبقى ضعيفة وحساسة [/color][/font]

أعتذر على التدخل والتعليق [/color]

صدقتِ أختي. مرات أنا ما أقدر أشتكي و أقول و الله هذا عاملني بجفاف أو أنا تعبانة نفسياً من المنتدى. ما أقدر أصرح فأغيب عن المنتدى بسبب الأمور اللي رفعت ضغطي. :D

و آخر شي و لا أحد سأل عني و لا شيئ كأني خدّامة. >_<

المفنوووووده
05-06-2005, 01:49 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كان المفروض تسمين الموضوع هل تريدون فتيان بالمنتدى ........................؟؟:09:
لا صدق انا اشوف ان المنتدى مترووووووووووووووس بنات وان اكثر مشاركات تيي من البنات صح ؟
بس لحظه عندي سؤال؟؟؟؟!!
اذا كان جوابهم ايه مانريد بنات ساعتها شو بنسوي ؟؟نلم قشنا ونذلف لا حبيبتي صدقني انتوا مبالغين في هذي السالفه انا اشوف انهم وايد يحبون يناقونا في مواضيع وغيره وانهم معتبرينا خواتهم
والله هذا انا الي اشوفه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته:ciao:

Empress uae
05-06-2005, 02:00 PM
كان المفروض تسمين الموضوع هل تريدون فتيان بالمنتدى ........................؟؟:09:
لا صدق انا اشوف ان المنتدى مترووووووووووووووس بنات وان اكثر مشاركات تيي من البنات صح ؟
بس لحظه عندي سؤال؟؟؟؟!!
اذا كان جوابهم ايه مانريد بنات ساعتها شو بنسوي ؟؟نلم قشنا ونذلف لا حبيبتي صدقني انتوا مبالغين في هذي السالفه انا اشوف انهم وايد يحبون يناقونا في مواضيع وغيره وانهم معتبرينا خواتهم
والله هذا انا الي اشوفه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته:ciao:

عادي، نشل قشنا و نروح منتدى ثاني. أصلاً هم الخسرانين. :D و لا أنتي شو رأيج؟ :06:

المفنوووووده
05-06-2005, 02:03 PM
لااااااااااااااااااااااااااااا افا وانا بنت ابوي والله افا
المنتدى كمكتوب باسمهم لاااااااااااااااااااا
خليج بنت الاصول والصناديد وقفي في وجه العدو ولا ياج قولي له مرحب تامر بشي^^
لا صدق اصلا مستحيل اطلع بعد التعب الي تعبته

.::RaK_BoY::.
05-06-2005, 02:10 PM
البنات هم اللي يحلون المنتدى ^^

ف يعني المنتدى بدونهم ما فيه طعم :D

عمر العبدالعزيز
05-06-2005, 02:10 PM
أرى أن وجود العنصر النسائي في أي مجال يضيف نكهة رائعة لكل من هذه المجالات

عدا مجالين لا أؤيد وجود العنصر النسائي بهما ..

وهما الشأن السياسي والرياضي فحينما تتدخل بهما النساء تختلط المفاهيم ونردد

جميعا يالبرتقاااااااااالة ....؟؟
شكرا للجميع ...

New Horizon
05-06-2005, 02:15 PM
و آخر شي و لا أحد سأل عني و لا شيئ كأني خدّامة. >_<

أفا

والله الفترة إلي غبتي فيها عن المنتدى حسيت كأن المنتدى فاضي ومافيه مواضيع الواحد يشارك فيها والواحد تايه في المنتدى ماهو داري وين يروح

بالمناسبة هذي قصة طريفة حصلت معاي عشان نهدي الوضع شوي:

مرة كانت أختي مشاركة في أحد المنتديات وبعدين أنا رحت سجلت معاها باسم ثاني هي دارية أنا مين وأنا داري هي مين ولكن في المنتدى كأننا ما نعرف بعض.
المهم في مرة حصلت مشادة كلامية بيني وبين المشرف المهم جت أختي ودافعت عني قام المشرف انقهر قالها انتي وشلك صلاح فيه ومادري ايش والكلام من هذا...
قمت انتهزت الفرصة وقلتله هي حرة تدافع عن الحق وانت اصلا شكلك تعاكس بنات الناس وهبيت فيه وفي النهاية قفلنا المنتدى.

أيام زمان كنت متمرد في منتدى ........

ويالله سلامتكم

C.Falcon
05-06-2005, 02:18 PM
السلام عليكم ...

ما أدري ليش الموضوع انطرح؟!؟! أكيد في شي مضايق أختنا Empress uae

بالنسبة لي، الأولاد و البينات كلهم واحد والأفضل هو اللي يفيد أخوانه المسلمين فيما يرضي الله

و عذرا على الرد المختصر

أخوكم

L.Z.N.Y.S
05-06-2005, 02:19 PM

نفس الكلام يمشي وياي وهاذا اصلاً يكون افضللتغيير الفكر العام في المناقشة فلو كان المكان خاص بالشباب كان الحديث يختص بكرة القدم والسيارات والسرعه :biggthump ولكن بتواجد الفتاه تتنوع المواضيع والنقاشات :33: حياكم الله

Dark Man
05-06-2005, 02:20 PM
المنتدى للجميع , و الجميع للمنتدى

ما اعتقد ان في تفرقة بين الجنسين دام احنى ماشيين صح على اساس الاحترام , ثانيا الرجل و المرأة لديهم نفس العقل , لاكن يختلف في التفكير , فارجل يميل الى الخشونة و القوة و الدماء كما في الالعاب و الانمي , أيضا الفتاة تميل الى النعومة و الازهار و الديكور و أيضا للأنمي و الالعاب التي تحمل الطابع نفسة , و لهذا تجد نسبة الفتيات اكثر في منتدى الطبخ والديكور , و تجد نسبة الرجال اكثر في منتدى الجوالات و الالعاب , دام للرجل حق في المشاركة في المنتدى و التواصل مع أصدقاء حول العالم العربي ماكان قد يحلم انة سيصل تلك البلدان و التحدث مع اشخاص في مكان واحد , فأيضا للفتيات الحق في ان يتواصلو مع أصدقاء جدد .

Lunar Poet
05-06-2005, 02:24 PM
دام للرجل حق في المشاركة في المنتدى و التواصل مع أصدقاء حول العالم العربي ماكان قد يحلم انة سيصل تلك البلدان و التحدث مع اشخاص في مكان واحد , فأيضا للفتيات الحق في ان يتواصلو مع أصدقاء جدد .

100% .....

Deadly Spot
05-06-2005, 02:26 PM
نفسي أعرف نهاية الموضوع
الزبدة

المفنوووووده
05-06-2005, 02:28 PM
البنات هم اللي يحلون المنتدى ^^

ف يعني المنتدى بدونهم ما فيه طعم ههههههههههه
ياحليله يبي يغازل :05:
لا امزح وياك بس كلامك صح ;)

فريـــســـكـــا
05-06-2005, 02:36 PM
تكفووون تكفووون يا جماعة :05:

من غير ما تقولوا :D .... أكييد انتوا من غيرنا .... حالكم صعب :o

والله يا امبراطورتنا الغالية الموضوع تحفة فعلا :biggthump
خليهم يعرفوا قيمتنا شوية لحسن بينسوا :reporter:

يالطيف الطف
05-06-2005, 02:40 PM
السلام عليكم

ما هدا الإزاج
مهدا السؤال

أنا أسجل على التو في هدا المنتدى فإدا بي ألقى رسالة خاصة.
و السبب سيدة تشك في نفسها أو مدا

أرجو أن تكون المنتديات دات فائدة وليس كلام في الخواء ((فتيات أو لا فتيات هدا غير مهم)))
و كيف سوف اعرف أن العضو كر أو أنثى؟

المنتدى لتبادل المعرفة و الإحترام
والسلام

الله يخلي الرسائل الخاصة...:)
ومثل ما قال hosa الله يرده سالم للمنتدى .. انها اساليب الاموات في العيش ... ;)

لنا الله ...

05-06-2005, 02:40 PM
ههههههههههه
ياحليله يبي يغازل :05:
لا امزح وياك بس كلامك صح ;)

اوكي برايج ما تبين مديح

ما نبي بنات لا لا :vereymad:

لا صج والله

Empress uae
05-06-2005, 02:44 PM
تكفووون تكفووون يا جماعة :05:

من غير ما تقولوا :D .... أكييد انتوا من غيرنا .... حالكم صعب :o

والله يا امبراطورتنا الغالية الموضوع تحفة فعلا :biggthump
خليهم يعرفوا قيمتنا شوية لحسن بينسوا :reporter:

الإنسان مرات ما يعرف قيمة الشي إلا لما يفقده. لما نحن نهجر هذا المنتدى و يكون الأعضاء كلهم شباب بعدها بيقولون وينهم البنات؟؟ :D

05-06-2005, 02:46 PM
.............. ـصحـ ................

Nnoshah
05-06-2005, 02:47 PM
.............. ـصحـ ................
شو ها ؟؟
هيه زين انك اعترفت يحاول يقوللنا صح الولد عاش عاش الحق :ds011::jap038:

05-06-2005, 02:52 PM
:ds013:

:jap012:

مجبور

ahmed316
05-06-2005, 03:45 PM
انا مش شايف إن لهم فايده في المنتدى و هما دايمن يكونو سبب المشاكل :31:

مش بس في المنتديات :09:

haman
05-06-2005, 03:48 PM
طبعا انا موافق مع ففكرة وجد الفتيات في المنتدى

لان المنتدى نفس اي مجتمع لازم يكون في ذكر و انثى و تبادل الاراء و الافكار بينهم و نسمع وجهات النظر بين الاثنين

^^ شكرا عمتي عل موضوع

والله يحفظ كل بنات المسلمين من الشر

King Sarab
05-06-2005, 03:52 PM
الإنسان مرات ما يعرف قيمة الشي إلا لما يفقده. لما نحن نهجر هذا المنتدى و يكون الأعضاء كلهم شباب بعدها بيقولون وينهم البنات؟؟ :D
اكيد صح اختي , انتوا تشكلون جزء من المنتدى مانقدر نستغني عنه , انزين انتي الحين شخص عاملك بجفاء او ازعلك في شي صح , انزين ليش ماتشوفين كم عضو ساعدك وكم عضو افرحك , خلي نظرتك ايجابيه في كل شي , ومابيصيدك التعب النفسي والكدر ابدا .
ايضا انتي فاتحه موضوع عن الاعضاء المميزين بدون القاب , يعني تعلمين انهم في اعضاء طيبين ويحبون يساعدون الاعضاء سواء كانوا بنات او صبيان ^_^

Empress uae
05-06-2005, 03:53 PM
انا مش شايف إن لهم فايده في المنتدى و هما دايمن يكونو سبب المشاكل :31:

مش بس في المنتديات :09:

و نعم الكلام. الله يعينك لما تتزوج. :)

*روجينا*
05-06-2005, 04:02 PM
أختى الإمبراطورة أشكركِ على طرح هذا الموضوع الرائع والذي يصف مايجرى في هذا المنتدى ..... فعلا هناك أعضاء لا توجد لديهم أي غيرة على أخواتهم ... تجدينهم في مواضيع يردون فقط على صاحب الموضوع او عضو شارك فيه لمجرد انه أخطأ في معلومه صغيرة لكن إذا أحد الأعضاء أساء الى عضوة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة

لا يرد وكأن الذي يحدث لا يعنيه ..... حتى أنهم لا يتناقشون معها حول موضوع معين !! لماذا ؟؟ هل هو بسبب عدم رغبته في الإحتكاك أم ماذا!!؟؟

وما يحزن قلبي عند رأيتي لعضو يرد في موضوع فقط ليقف في صف عضــو كان يوجد بينه وبين فتاة سوء تفاهم .. صحيح انها تستطيع الرد عليهم لكون موقفهم واحد لكن وجود إثنين ضد فتاة يتعب نفسيتها ويحبطها :sad2: ..

و أيضا هناك أعضاء يستنكرون وجود فتاة في قسم لا يتواجد فيه بكثرة سوى الأولاد واكبر مثال على ذالك أنا :D

هناك سؤال أتوقع 90% توارده في تفكير كل من رأى مواضيعي .. وهو كيف يعقل وجود الجنس الأنثوي المعروف عنه بالنعومه واللطف تواجده في قسم الرعب المعروف عنه بالوحشيه.... هل هذا يغير من شخصيتها ؟؟ لا لأن ميولي للألعاب وخاصة الرعب لا يدل على أنني تجردت من أنوثتى وأصبحت ولدا بل العكس هذا الميول لا يغير شي من شخصيتي كفتاة ...أي أنني أحبها نعم لكنها لا تؤثر في أبدا ...

و أيضا هناك ما يسبب لي الغربه وكأنني فتاة مختلفه وهو ردود الاعضاء في مواضيعي هي فعلا ردود رائعه لكن تحمل القليل من الاستغراب والدهشة لكوني فتاة تميزت في الرعب ... وأتمنى التغلب على هذا الأمر

خلاصه القول إن دخول فتاة إلى قسم أكثر مايتواجد فيه الاولاد كالرياضه والالعاب لا يعني انها مختلفه ولا يتناقش معها في الأراء ولا حتى يتم مساعدتها في مشاكلها :06:

وأما عن أسئلتك في بداية الموضوع فإجابتي عنها سوف تكون إيجابية بالتأكيد:biggthump

وأخير أسفه على الإطالة :09:

سلام
*روجينا*

Empress uae
05-06-2005, 04:14 PM
أختى الإمبراطورة أشكركِ على طرح هذا الموضوع الرائع والذي يصف مايجرى في هذا المنتدى ..... فعلا هناك أعضاء لا توجد لديهم أي غيرة على أخواتهم ... تجدينهم في مواضيع يردون فقط على صاحب الموضوع او عضو شارك فيه لمجرد انه أخطأ في معلومه صغيرة لكن إذا أحد الأعضاء أساء الى عضوة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة

لا يرد وكأن الذي يحدث لا يعنيه ..... حتى أنهم لا يتناقشون معها حول موضوع معين !! لماذا ؟؟ هل هو بسبب عدم رغبته في الإحتكاك أم ماذا!!؟؟

وما يحزن قلبي عند رأيتي لعضو يرد في موضوع فقط ليقف في صف عضــو كان يوجد بينه وبين فتاة سوء تفاهم .. صحيح انها تستطيع الرد عليهم لكون موقفهم واحد لكن وجود إثنين ضد فتاة يتعب نفسيتها ويحبطها :sad2: ..

و أيضا هناك أعضاء يستنكرون وجود فتاة في قسم لا يتواجد فيه بكثرة سوى الأولاد واكبر مثال على ذالك أنا :D

هناك سؤال أتوقع 90% توارده في تفكير كل من رأى مواضيعي .. وهو كيف يعقل وجود الجنس الأنثوي المعروف عنه بالنعومه واللطف تواجده في قسم الرعب المعروف عنه بالوحشيه.... هل هذا يغير من شخصيتها ؟؟ لا لأن ميولي للألعاب وخاصة الرعب لا يدل على أنني تجردت من أنوثتى وأصبحت ولدا بل العكس هذا الميول لا يغير شي من شخصيتي كفتاة ...أي أنني أحبها نعم لكنها لا تؤثر في أبدا ...

و أيضا هناك ما يسبب لي الغربه وكأنني فتاة مختلفه وهو ردود الاعضاء في مواضيعي هي فعلا ردود رائعه لكن تحمل القليل من الاستغراب والدهشة لكوني فتاة تميزت في الرعب ... وأتمنى التغلب على هذا الأمر

خلاصه القول إن دخول فتاة إلى قسم أكثر مايتواجد فيه الاولاد كالرياضه والالعاب لا يعني انها مختلفه ولا يتناقش معها في الأراء ولا حتى يتم مساعدتها في مشاكلها :06:

وأما عن أسئلتك في بداية الموضوع فإجابتي عنها سوف تكون إيجابية بالتأكيد:biggthump

سلام
*روجينا*

فعلاً في ناس ما عندهم سالفة و في ناس ما عندهم ذرة من الرجولة. نفس في هذا الموضوع أنا أتكلم عن موضوع الفتيات بالمنتدى و هم يتكلمون عن مواضيع آخرى. :) هل هذا جزء من إستخفافهم في مواضيع البنات أو لا؟

و ما نقدر نقول إلا الحمد لله على نعمة العقل. و أفضل للبنت أنها ما تحط في بالها أن في رجال بالمنتدى، لأن عند الأزمة أصلاً ما بتقدر تلقى شخص يوقف في صفها. :)

فلا تتخيل هذا الشي عشان ما تنصدم. :)

ahmed316
05-06-2005, 04:29 PM
عضوة متميزة في منتديات الرعب>>>>> :D

هههه الاسم لوحده يضحك هههههههههههههه

:( :31: :31:

ussr
05-06-2005, 04:31 PM
علي حسب

اذا المراة في المنتدي ناقصة عقل لا احبذ وجودها

اما اذا كانت عاقلة فاهلا و سهلا

solary_solary
05-06-2005, 04:32 PM

سلام

انا شخصيا لا ارى سبب للاستغراب في رؤية فتاة تكتب في منتدى العاب الرعب او حتى اي منتدى او اي قسم ؟؟؟؟؟!!!!!!
هل هو شيء مخالف للدين او غريب يعني على المجتمع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اعرف بنات هوايتهم لعبة winning elevin كرة قدم وانا اعتبره شيء عادي لان كل شخص عنده ميول واتجاهات سواء كان ولد او بنت مثلا في بنت تحب الانيمي وفي بنت تحب العاب رعب وفي الي يحب rbg وكل واحد حر شو يحب وشو يكره واين يريد ان يشارك واين يتجنب المشاركة

وبالنسبة انه مشاركة البنات في قسم يكثر فيه الاولاد تغير من شخصيتها فهو كلام غير صحيح لان البنت تبقى بنت وبالعكس تقوى شخصيتها لانها تقتل الكثير من الوحوش في العاب الرعب(:09: هاي من تاليفي)

وبالنسبة لموضوع التحيز فهذا شيء غير مسمح فيه لاننا كلنا اسرة واحدة صح ولا لا؟؟؟؟؟

وبالاخير الموضوع ما اله داعي مع احترامي الشديد لانه شيء مفروغ منه ولا نستطيع منع البنات من المشاركة فهي انسان يفعل ما يريد وكلواحد الحمد لله الله اعطاه عقل ليعف الصح من الغلط

وشكرا

Amarant
05-06-2005, 04:45 PM

أخوي الله يهديك .
الكلام هذا ماله داعي ..
وبعدين لاحظت إن كل مشاركات فيها اعتراض على كل ما هو مكتوب .. وما أدري وش تقصد من هذا كله؟؟ :06:
إذا كنت تقصد السطر الأخير الموجود في توقيعك .. فأعتقد بان ذلك قريب جداً..:)
وإذا كنت مستعجل على التوقيف أو الطرد بسيطة .. كلم اي مراقب أو كلم المشرف العام وهو راح يخلصك من هذي المشكلة ..;)

ahmed316
05-06-2005, 04:52 PM
أخوي الله يهديك .
الكلام هذا ماله داعي ..
وبعدين لاحظت إن كل مشاركات فيها اعتراض على كل ما هو مكتوب .. وما أدري وش تقصد من هذا كله؟؟ :06:
إذا كنت تقصد السطر الأخير الموجود في توقيعك .. فأعتقد بان ذلك قريب جداً..:)
وإذا كنت مستعجل على التوقيف أو الطرد بسيطة .. كلم اي مراقب أو كلم المشرف العام وهو راح يخلصك من هذي المشكلة ..;)

انا غلط في حد ولا سويت شي غلط

الله يهداك يا أخي :31: :31:

:hahaha:

Amarant
05-06-2005, 04:59 PM
وش تقول عن ذا الكلام :33:

عاشقة الخيال
05-06-2005, 05:01 PM
موضوع مهم صراحة
أنا أرى أنه لا بأس في وجود الفتياة
إن كان قصدها الفائدة و الإفادة
لأن رأي المرأة مهم أيضاً
هذا رأيي ...
فإن كان صواباً فمن عند الله و إن كان خاطئاً فهذا مني و من الشيطان
و في الأخير أحب أشكرك أختي الغاليه على طرح مثل هذا الموضوع
و أعتذر على تأخري لأني إنشغلت قليلاً
و هذا الموضوع يستحق الإهتمام
عموماً بإذن الله لي عودة
و شكراً لك أختي الغالية ...:)

ahmed316
05-06-2005, 05:04 PM
وش تقول عن ذا الكلام :33:

وش تقول انت؟

I don't understand
Why are you being so mean?
You're mean mean man

[Chorus]
You are just jealous of me
Cuz you, you just can't do what I do
So instead of just admitting it
You walk around and say
All kinds of really mean things
About me cuz you're a meanie, a meanie
But it's only cuz you're
Just really jealous of me
Cuz I'm what you want to be
So you just look like an idiot
When you say these mean things
Cuz it's too easy to see
You're just a really big weenie, big weenie

:09:

Amarant
05-06-2005, 05:24 PM
أنا غيران منك :bigeyes:
والله هذا اللي ناقص :31: ..
وأغير ليش :06:
ناقصني إيد والا رجل والا ما أعرف اسولف والا إيش القصة ..
أقول الله يهديك بس ..
عموماً أنا غلطان إني أدخل في نقاشات معك .. ;)

KasiH
05-06-2005, 05:36 PM
اهلا اختي وشكرا على الموضوع صراحة موضوع جميل

ومهم في نفس الوقت

انا صراحة لا امانع في وجود فتيات في المنتدى لانه هذا من حقهم

وصراحة الرجل لوحده لا يستطيع ان يكون امه

لذا فنحن نحتاج راي المراة افكارها

لذا فمن ناحيتي لامانع وتوجد فتيات في المنتدى لديهم اراء ومواضيع ممتازة

وهي ايضا مفيدة لا ظهار مواهب الجميع وانا ارى الفتيات مبدعات

في قسم التصاميم لانهن لديهن الحس الجميل والقدرة على الختيار اللمسات المبدعة !!

وشكرا اختي على الموضوع !!

ahmed316
05-06-2005, 05:57 PM
أنا غيران منك :bigeyes:
والله هذا اللي ناقص :31: ..
وأغير ليش :06:
ناقصني إيد والا رجل والا ما أعرف اسولف والا إيش القصة ..
أقول الله يهديك بس ..
عموماً أنا غلطان إني أدخل في نقاشات معك .. ;)

هههه مش دي النقطه الاساسيه

النقطه الاساسيه هي YOU ARE SO MEANIE

*روجينا*
05-06-2005, 05:57 PM
المشاركة الأصلية بواسطة ahmed316

لا حول ولا قوة إلا بالله
تفكير غريب و.... :06:

الله يعطيك العافـــــــــــــــــــــــية أخوي Amarant
ويكثر من أمثالك :biggthump

سلام
*روجينا*

Night Road
05-06-2005, 06:02 PM

أختي الحمد لله الناس خاصة عندنا حنا العرب ، بدا يتحسنوا شوي في معاملتهم للبنات ، مو مثل اول الواحد شاف بنت يبي يتعرف :31: ، وان شاء الله الجميع تفكيرهم اكبر من كذه وكلنا في المنتدى لنفيد ونستفيد من خبرات بعض ^___^ ، والله يهدي الي حط الكلام هذا في بالك T____T ...

THE Kojima
05-06-2005, 06:20 PM
أحب أضيف على كلام الجميع ان هنالك أعضاء يدخلون المواضيع فقط لطرح إما ردود عشوائية او استهزاء او ردود لا معنى لها....مثل أحدهم في هذا الموضوع:31: ...و بالتحديد ahmed316... أريد أن أقول لك بأن ليست كل المواضيع مواضيع ترفيهية من النوع اللي تنتقد شخص او اسمه او او.. و اسمح لي أن اقول لك إن مكان هذه الردود إما في المواضيع المخصصة في المنتدى الترفيهي أو خارج المنتدى
و شكراً

Empress uae
05-06-2005, 06:21 PM

سبحان الله، رضى الناس غاية لا تدرك. لازم يعني تبهدلون البنت بأي طريقة كانت؟؟ مش راضين بأنها عضوة مميزة أو لأن أسمها *روجينا* أو لأنها تشارك بقسم الرعب أو لأنها بنت؟؟

و الله حالة، الظاهر من الفضاوة ما لقيتوا غير تضايقون البنات حتى في المنتديات، و خاصة في منتدى المرأة، صح كلامي أو لا؟؟ :)

طبعاً في ناس أدرى بحاله و أدرى بكيف طريقتهم في المشاركات. :)

THE ROCK IS THE BEST EVER
05-06-2005, 06:23 PM

سلام
*روجينا*

هلا اخني روجينا

كيذا زعلتيني المفروض ما تفكيرين بالطريقة

وانا متابع مواضيعك و مواضيعك في قسم االالعاب الرعب زادت خبرتي بالالعاب الرعب

وهي كثير احسن من بعض مواضيع الاعضاء في قسم الالعاب الرعب

ويكفي انك صرتي عضوة متميزة في فتره بسيطه

بالمناسبة الي قال الاسمك يضحك ما عليك منه هذا حاقد و تفكيره صغير

ارجوك لا تفكري ان الشباب كلهم كيذا في شباب ممتازين في المنتدى

والفتاة له الحق تحب ما تريده من نوعية الالعاب او غيره

وهذا ما يجرده من انوثته

وارجو منك اختي روجينا ان تبتعدي هذا التفكير الكئيب

THE Kojima
05-06-2005, 06:33 PM

يا أخت روجينا من ملاحظتي الشخصية عن كل البنات في أسرتي أن ألعابهن المفضلة هي ألعاب الرعب..فأنا لم أستغرب أبداً لكونك هاوية ألعاب رعب و أنا متأكد أن الكثير من الأعضاء تفهموا ذلك أيضاً..

Empress uae
05-06-2005, 06:35 PM
أحب أضيف على كلام الجميع ان هنالك أعضاء يدخلون المواضيع فقط لطرح إما ردود عشوائية او استهزاء و لا معنى لها....مثل أحدهم في هذا الموضوع:31: ...و بالتحديد ahmed316

هذا دليل أن كلامنا نحن صحيح و صادق، في ناس ما يتعرضون إلا للبنات إما بالإحراج أو التحرّش أو الطعن في أعراضهن، ظناً منهم أنه تعبير عن القوة و البطولة. :)

و لكنه ما هو سوى ضعف و تجرّد من الرجولة. :)

شهداء_الأقصى
05-06-2005, 06:38 PM
السلام عليكم ورحمه الله
الانترنت بشكل عام أصبح مكان مخيف في كل مكان يحاول النصارى نشر فسادهم على الهوتميل انظروا الى الخلفيات التي يضعونها و على الماسنجر أيضآ
عمومآ المرأه لها دور جد فعال في بناء المجتمع و لنتذكر نسيبه بنت كعب رضوان الله عليها
طالما مشاركاتها للفائده و الانتفاع فأهلا و سهلآ و لكن الرقابه واجبه على الجميع بدون استثناء

النقطه الاساسيه هي YOU ARE SO MEAN] IE

انتا و كم واحد نفسي أفضى الكم بس
بس الزباله صارت تشكو من الفضاوه

ahmed316
05-06-2005, 06:43 PM
سبحان الله، رضى الناس غاية لا تدرك. لازم يعني تبهدلون البنت بأي طريقة كانت؟؟ مش راضين بأنها عضوة مميزة أو لأن أسمها *روجينا* أو لأنها تشارك بقسم الرعب أو لأنها بنت؟؟

و الله حالة، الظاهر من الفضاوة ما لقيتوا غير تضايقون البنات حتى في المنتديات، و خاصة في منتدى المرأة، صح كلامي أو لا؟؟ :)

طبعاً في ناس أدرى بحاله و أدرى بكيف طريقتهم في المشاركات. :)

:boring:

انا مش عارف انا بهدلت البنت ازاي؟ :shrug:

بعدين انا اول مره اعرف ان في بنت بتحب العاب الرعب............ :nana:

بعدين انا دورت في القاموس على كلمة الفضاوة و ملقتلهاش معنى :dontknow: :06:

بعدين انا مش كل يوم بروح على منتدى المرأه انا ما رحتش هناك إلا مره ولا إتنين :doh:

بعدين انا شايف إن طريقة مشاركاتي بناءه و هادفه :yup:

بعدين ولا أبلين :hug:

:sucks:

TRY NO RACE
05-06-2005, 06:48 PM

النقطه الاساسيه هي YOU ARE SO MEANIE

هل تستطيع أن ترى أبعد من أرنبة خشمك ياهذا :)

جميع ردودك بالمنتدى استهزاء وتقليل من قيمة الأعضاء وأستغرب فعلا عدم طرد أمثالك خصوصا بعد نشر رسائلك المخجلة ولا أدل على توقعك للطرد إلا توقيعك

أنا عضو موقوف
C ya :ciao:

and BTW
you the one who really suX
you even make me sick baka
بدأ العد التنازلي لتوديعك :) أؤكد لك ذلك :)

THE Kojima
05-06-2005, 06:50 PM
أنا أرى أن المزيد من الردود على هذا العضو ستخرجنا من الموضوع الأساسي و سنساعده الى الوصول الى ما يصبو اليه....و إن أعادها فأطالب بإيقافه كما طلب في توقيعه.....

hussien-11
05-06-2005, 06:52 PM
أختي الإمبراطورة .. الان فهمت قصدك من الموضوع !!

بدك نقول : ما بنقدر نستغني عنكم و هذا الكلام ..

( حتى ترضوا غروركم الأنثوي :D )

احم .. خلنا نحكي بجد ..
أشوف النقاش زاد عن حده بصراحة .. و المسألة ليست على خاطرنا إذا نريد بنات بالمنتدى أو لأ ...
و اللي ما يريد ...
في بكل بيت أربع جدران ...
و حياكم الله أختي بأي موضوع ، و أي مساعدة أنا و الشباب حاضرين .. و كلنا إخوة بالمنتدى ..
و انتهى الكلام ..
صح ؟ ;)

Empress uae
05-06-2005, 06:54 PM
أنا أرى أن المزيد من الردود على هذا العضو ستخرجنا من الموضوع الأساسي و سنساعده الى الوصول الى ما يصبو اليه....و إن أعادها فأطالب بإيقافه كما طلب في توقيعه.....

طيب أنسى سالفة ahmed316 :D و خلنا نكمل سالفة البنات. :D

alamal13
05-06-2005, 06:55 PM
:boring:
بعدين انا اول مره اعرف ان في بنت بتحب العاب الرعب............ :nana:
:sucks:

انا احب العاب الرعب شو يعني؟؟؟ هل فيها انتقاص لأنوثتي !!!
:) :) :) :) :) :) :)

على العموم انا اؤيد مشاركة الفتيات في المنتديات اما السؤال الثاني وهو هل للفتاة المشاركة في اي قسم للمنتدى...امممم

ما ادري احس ان اشتركت في منتدى السيارات بيكون داخله غلط.:blackeye:

وانا للحين اذكر ان في تعليقات جتني لما بديت اشترك في الرياضي:33:

وللأسف في مشرف هو عارف نفسه اتفاجأ لما ناقشته بمشكلة في منتدى المصارعه وقالي وبالحرف الواحد

اموت واعرف شو جابك لمنتدى المصارعة :09: <<< شكلها بدها تتعلم حركات و تضربك :31:

عنصري:02:

Empress uae
05-06-2005, 07:05 PM

على العموم انا اؤيد مشاركة الفتيات في المنتديات اما السؤال الثاني وهو هل للفتاة المشاركة في اي قسم للمنتدى...امممم

وللأسف في مشرف هو عارف نفسه اتفاجأ لما ناقشته بمشكلة في منتدى المصارعه وقالي وبالحرف الواحد

شرفتي الموضوع حبيبتي الأمل13 - شوفي في ناس مدحوج فوق. :D هذا دليل على أهمية البنات في المنتديات.

THE Kojima
05-06-2005, 07:16 PM

Tsunade Sama ^_^... يا أخت alamal13 أنا أرى أن حتى منتديات السيارات لا مشكلة للبنات في أن تشارك فيها..فهناك بنات في أسرتي تعشق السيارات...و بالتحديد الBMW...

Empress uae
05-06-2005, 07:20 PM
أختي الإمبراطورة .. الان فهمت قصدك من الموضوع !!

بدك نقول : ما بنقدر نستغني عنكم و هذا الكلام ..

( حتى ترضوا غروركم الأنثوي :D )

احم .. خلنا نحكي بجد ..
أشوف النقاش زاد عن حده بصراحة .. و المسألة ليست على خاطرنا إذا نريد بنات بالمنتدى أو لأ ...
و اللي ما يريد ...
في بكل بيت أربع جدران ...
و حياكم الله أختي بأي موضوع ، و أي مساعدة أنا و الشباب حاضرين .. و كلنا إخوة بالمنتدى ..
و انتهى الكلام ..
صح ؟ ;)

إن شاء الله تكونون عند كلمتكم، لأن بقاء الفتيات في المنتديات يعتمد على تعاملكم أنتم معهن. فإذا أنتم أحسنتم التعامل فإنهن سوف يبذلن كل ما يستطعن فعله لنجاح هذا المنتدى.

فليس كل الفتيات عندهن خاصية الإيقاف و الحذف و الطرد حتى لا يتعرضن للأذى.

فالبتعاون مع المراقبين و الأعضاء الصالحين تستطيع هي أن تعيش في المنتدى في حماية نفسية. :)

أتمنى أنك فهمت ما أقصد و من المؤكد أن هذا هو نفس شعور الأخوات الآخريات. :)

alamal13
05-06-2005, 07:32 PM
Tsunade Sama ^_^... يا أخت alamal13 أنا أرى أن حتى منتديات السيارات لا مشكلة للبنات في أن تشارك فيها..فهناك بنات في أسرتي تعشق السيارات...و بالتحديد الBMW...

انا معاك بهالنقطه
بس تلاحظ اني ما عممت ...انا كنت اتكلم عن نفسي لاني ما افهم في السيارات:02:

وشكرا على ردك اخي الكريم

*همس الورد*
05-06-2005, 07:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبه لي انا ما اعارض بالمرررره
لاني بنت طبعا :09:

واعتقد انو تواجد الطرفين في أي مكان اوقسم بالمنتدى سو ف يثري

الاخر بالتعرف على اراء جديده وطريقة تفكير مختلفه

مع التزام حدود الاحترام بينهم بالطبع

وما الفضل لاحد على الاخر سوى بالتقوى

وشكرا لك امبراطورتنا على المواضيع الثريه

hedhly ghassan
05-06-2005, 07:42 PM
مــــــــــرحبا

برأي وجود الجنس اللطيف في المنتدي عنصر هام جدا .
اليس من الغرابة ان يكون هذا الصرح حكرا علينا نحن الذكور .
فلو تاملنا لوجدنا ما يقارب 300 الف عضو بهذا المنتدي : تصوروا كل هذا العدد من الذكور دون الاناث.
قصدي هو ان وجود الفتيات من بين اعضاء المنتدي مسالة بديهية لا تحتاج نقاش و لا تحتاج صفحات مطولة .
كما ان الفتيات بامكانهم الافادة و اثراء الحوار في مواضيع المنتدي لاختلاف الفكير و الاراء.......
و شكرا

hussien-11
05-06-2005, 07:58 PM
إن شاء الله تكونون عند كلمتكم، لأن بقاء الفتيات في المنتديات يعتمد على تعاملكم أنتم معهن. فإذا أنتم أحسنتم التعامل فإنهن سوف يبذلن كل ما يستطعن فعله لنجاح هذا المنتدى.

فليس كل الفتيات عندهن خاصية الإيقاف و الحذف و الطرد حتى لا يتعرضن للأذى.

فالبتعاون مع المراقبين و الأعضاء الصالحين تستطيع هي أن تعيش في المنتدى في حماية نفسية. :)

أتمنى أنك فهمت ما أقصد و من المؤكد أن هذا هو نفس شعور الأخوات الآخريات. :)

احنا بنتعامل مع الكل بالخير و الحمد لله .. سواء إناث أو ذكور .. و المنتدى ناجح و أكثر من ناجح و الحمد لله .. و هذا الجزء من كلامك مو منطقي .. مثل ما في شباب بيضايقوا الفتيات .. العكس بيصير ..
إذا ضايقني عضو معين أترك المنتدى ؟؟
هذا مع احترامي بيصير طفولة .. و ما في داعي تتعززوا علينا ... ( بلا أنا حساسة بلا كلام فاضي )
و لعلمك في كثير فتيات بالمنتدى مش لاقيين شغلة .. وبشوهوا بالمنتدى .. يعني الأمر بنطبق على كلا الجنسين ..
إذا كانت نيتي خير ..
راح أستمر ..
و أنا و أصدقائي بالمنتدى تعاهدنا ما نتركه أبدا ..
و انتوا لازم تكونوا هيك ..
إذا نيتكم حقا خير ..
ما راح تهتموا بالكلام الطفولي ..
سلام ..

Empress uae
05-06-2005, 08:26 PM
احنا بنتعامل مع الكل بالخير و الحمد لله .. سواء إناث أو ذكور .. و المنتدى ناجح و أكثر من ناجح و الحمد لله .. و هذا الجزء من كلامك مو منطقي .. مثل ما في شباب بيضايقوا الفتيات .. العكس بيصير ..
إذا ضايقني عضو معين أترك المنتدى ؟؟
هذا مع احترامي بيصير طفولة .. و ما في داعي تتعززوا علينا ... ( بلا أنا حساسة بلا كلام فاضي )
و لعلمك في كثير فتيات بالمنتدى مش لاقيين شغلة .. وبشوهوا بالمنتدى .. يعني الأمر بنطبق على كلا الجنسين ..
إذا كانت نيتي خير ..
راح أستمر ..
و أنا و أصدقائي بالمنتدى تعاهدنا ما نتركه أبدا ..
و انتوا لازم تكونوا هيك ..
إذا نيتكم حقا خير ..
ما راح تهتموا بالكلام الطفولي ..
سلام ..

مشكور يا أخي على ردك و أنا لم أقل أننا نحن البنات ملائكة و لكن أنا حبيت أن أوجه نصيحة غير مباشرة للكل بعدم تجاهل الأخوات عندما يردن المساعدة و عدم تجريحهن في مواضيعهن. :)

و لم أوجه الكلام لك حتى تشك في نفسك. :D و أعتذر لو ضايقتك. :sad2:

M.C.C
05-06-2005, 08:31 PM
والآن .. 158 رد .. وتقريباً 2000 زائر ..

ما رأيكن .. هل أفتح موضوعاً أسميه .. هل تردن فتياناً في المنتدى أم لا تردن؟؟!! :D

يا الله .. يا رب .. :)

THE Kojima
05-06-2005, 08:33 PM
وللأسف في مشرف هو عارف نفسه اتفاجأ لما ناقشته بمشكلة في منتدى المصارعه

والدتي كانت تشجع المصارعة الحرة... بل و حضرت مباراة لهالك هوجان أيام ما كان مشهور ...الى أن قرأت فتوى بأنه حرام على النساء مشاهدة المصارعة الحرة..و سواءاً أكنت أنا مقتنع بهذه الفتوى أم لا فهي أقتنعت بها و تركت تشجيعها للمصارعة الحرة تماماً

أنا عارف انكم بتستغربوا بتقولوا ايش هذا..بنات اسرته كلهن لهن هوايات اتناقشنا عليه في الموضوع..بس صحيح..اللي تحب السيارات و اللي تحب العاب الرعب و اللي تحب المصارعة..بس الى الان و لا واحده فيهن تحب الكرة....

ما رأيكن .. هل أفتح موضوعاً أسميه .. هل تردن فتياناً في المنتدى أم لا تردن؟؟!! :D

صدقت أخي الكريم....

THE Kojima
05-06-2005, 08:36 PM

صدقت أخي الكريم....

*روجينا*
05-06-2005, 08:36 PM
اخوي THE ROCK IS THE BEST EVER
الاعضاء الذين ذكرت افعالهم في ردي رأيتهم في أقسام اخري اي ان هذا لم يحصل ابدا في قسم الرعب ولله الحمد :biggthump بل العكس المتواجدين في الرعب يحترمونني وابادلهم الاحترام نفسه وانت واحد منهم :D

اخوي calgary_dude
أعرف كثير من البنات يحبون الرعب لكن لا تصل الى حد العشق مثلي...... لدرجه انني سجلت في المنتدى لاجل الالعاب واتابع اخبارها واضيف مواضيع وردود ..... خلاصه القول اهتم بها بشكل كبيرة لذالك بعض الاعضاء يستغرب وجودي في الرعب :bigeyes:

واخيرا بارك الله لمن اوقف ذالك العضو الــ .... :blackeye:

سلام
*روجينا*

THE Kojima
05-06-2005, 08:39 PM

الاعضاء الذين ذكرت افعالهم في ردي رأيتهم في أقسام اخري اي ان هذا لم يحصل ابدا في قسم الرعب ولله الحمد :biggthump بل العكس المتواجدين في الرعب يحترمونني وابادلهم الاحترام نفسه وانت واحد منهم :D

اخوي calgary_dude
أعرف كثير من البنات يحبون الرعب لكن لا تصل الى حد العشق مثلي...... لدرجه انني سجلت في المنتدى لاجل الالعاب واتابع اخبارها واضيف مواضيع وردود ..... خلاصه القول اهتم بها بشكل كبيرة لذالك بعض الاعضاء يستغرب وجودي في الرعب :bigeyes:

واخيرا بارك الله لمن اوقف ذالك العضو الــ .... :blackeye:

سلام
*روجينا*

و أنا تابعت كل مواضيعك في منتدى الرعب و بصراحة مواضيع ممتازة..:)

hussien-11
05-06-2005, 08:54 PM
مشكور يا أخي على ردك و أنا لم أقل أننا نحن البنات ملائكة و لكن أنا حبيت أن أوجه نصيحة غير مباشرة للكل بعدم تجاهل الأخوات عندما يردن المساعدة و عدم تجريحهن في مواضيعهن. :)

و لم أوجه الكلام لك حتى تشك في نفسك. :D و أعتذر لو ضايقتك. :sad2:

لاااا ليش تعتذري ؟؟؟؟ ( لما حد يعتذرلي بحس بالذنب !! )
شكرا على النصيحة .. و نحن بالخدمة :) ، جربينا و شوفي :أفكر: وراح نساعد بقدر الإمكان ان شاء الله ..
سوري ما قصدت أزعل حد ..

Legendary Dakku
05-06-2005, 10:44 PM
غريبه !! 17 صفحه !!!! :bigeyes: اكيد صارت مشاكل و هواش و مناقشه :afraid:
,,
بس انا ما قريت الا الرد الأول اللي هو الموضوع و ردي بسيط :
,,
سمعيني اختي بصراحه المنتدى ماله حلاه بدون بنات و لا حتى له حلاه اذا كله بنات (( يعني بدون اولاد )) و البنت تقدر تساعد في شي الولد ما يقدر يسويها و العكس صحيح و البنات تقدر تتخصص في اشياء احنا ما نقدر نسويها ....... الخ
,,
اكيد فهمتيني ^____^ و هذي شي فطري مب رايي انا وبس !؟
,,
مشكوره على افتتاح هذا الموضوع و يزاج الله خير :)

SSSahmed
05-06-2005, 11:17 PM
انا بيس بدي اعرف اتوقفت ليش :D

عبرات الزمن
05-06-2005, 11:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

بارك الله فيك يا أختي العزيزة Empress uae ... من البداية وإنت ذات حضور وأفكار رائعة ..

أنا معاك في كل كلمة تقوليها ... البعض منهم هداه الله لا يمكنه التصديق إن البنت تقدر تطلع بأي شئ
_ عاجزة يعني _ نقدر بأفكارنا إننا نغطي عليهم تماما" ولكن كبريائهم _ الله يعينهم _ يمنعهم من القول...

أنا مثلك مع الزمن ومرور المواضيع والرسائل الخاصة ما لقيت إلإ إن الشباب هنا عندهم صفة واحدة مميزة _ بعضهم أكيد فالتعميم أمر غير علمي _ هي التفرقة الجنسية ...

البنت تعتبر جريئة إذا خرجت عن التفكير الإعتيادي وكتبت موضوع ما يخطر على البال ...
أو إذا أبدعت في شئ يجي مين يشكك في علمها _ للأسف حصل معايا شخصيا" أنا إلي أنتسب إلى عائلة تورث العلم للأجيال يجي مين يشكك في علمي ويطلب مني التأكد من المصادر_
إلى هذي الدرجة وصل فيكم التمميز ..

أكيد هذا ألأمر ليس شاملا".. من الأخوة من يتعامل معك بكل إحترام وكأنه أخوك وأنا أعتز بمثل هؤلاء الأخوة ...

هذا إلي عندي بارك الله فيك ....

abeeressa
05-06-2005, 11:26 PM
موضوع ساخن والله O_X

بس أحس أن الشباب كفوا ووفوا ....

وارضاء الناس غاية لا تدرك .... والمنتدى عبارة عن مجتمع مصغر فيه الزين وفيه الشين مثل المجتمع اللي عايشين فيه في واقعنا اليومي ....

و لكن ولله الحمد أنا شايفه أن الزين أكثر عن الشين بمرااااااااااااااااااااحل

والحمدلله ...

hussien-11
05-06-2005, 11:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

بارك الله فيك يا أختي العزيزة Empress uae ... من البداية وإنت ذات حضور وأفكار رائعة ..

أنا معاك في كل كلمة تقوليها ... البعض منهم هداه الله لا يمكنه التصديق إن البنت تقدر تطلع بأي شئ
_ عاجزة يعني _ نقدر بأفكارنا إننا نغطي عليهم تماما" ولكن كبريائهم _ الله يعينهم _ يمنعهم من القول...

أنا مثلك مع الزمن ومرور المواضيع والرسائل الخاصة ما لقيت إلإ إن الشباب هنا عندهم صفة واحدة مميزة _ بعضهم أكيد فالتعميم أمر غير علمي _ هي التفرقة الجنسية ...

البنت تعتبر جريئة إذا خرجت عن التفكير الإعتيادي وكتبت موضوع ما يخطر على البال ...
أو إذا أبدعت في شئ يجي مين يشكك في علمها _ للأسف حصل معايا شخصيا" أنا إلي أنتسب إلى عائلة تورث العلم للأجيال يجي مين يشكك في علمي ويطلب مني التأكد من المصادر_
إلى هذي الدرجة وصل فيكم التمميز ..

أكيد هذا ألأمر ليس شاملا".. من الأخوة من يتعامل معك بكل إحترام وكأنه أخوك وأنا أعتز بمثل هؤلاء الأخوة ...

هذا إلي عندي بارك الله فيك ....

أختي لم هذا الكلام ؟؟
لم هذا الهجوم ؟؟
أنا مو معاكم ..
هناك الكثير من المواضيع الإبداعية بالمنتدى سواء بأنامل البنات أو الشباب ...
و كلها لها تقديرها ..
و انتو اللي عندكم التفرقة الجنسية مو احنا .. و الدليل هذا الموضوع :p
للأسف انتو ماخذين فكرة خاطئة ...
طيب بتقدري تقارني عدد اللي قام بحركات طفولية معك ... مع عدد اللي قدروك و احترموك ؟؟
المشكلة الوحيدة .. و اعذروني على هذا القول ..
يبدو انه عندكم عقدة نقص ..
لانه هناك الكثير من الفتيات كانوا بيحاولوا تشويه المنتدى ..
و الكثير أبدعوا و ما اشتكوا من معاملة الشباب أبدا ..
و نفس الكلام ينطبق على الذكور ..
ما في داعي للتكلم على أحد الجنسين بشيء ... و احنا هنا في المنتدى إخوة ..
و مرة أخرى ( زهقت من كثر ما كتبتها اليوم )
إذا أي واحد أواحدة احتاج مساعدة ...
أنا حاضر ..
و المحبين للغير كثار ..
و ..
please stop

SSSahmed
05-06-2005, 11:56 PM
يبدو انه عندكم عقدة نقص

:biggthump:biggthumpقويه

Mr_Gamer
06-06-2005, 12:03 AM

سلام
*روجينا*

صراحة ماتوقعت تردين بالشكل ذا :31:
وبعدين من قال ان العاب الرعب خاصة بالولاد ولا تصلح للجنس الناعم
بالعكس انا عندي اخوات مايلعبون الا سايلنت هيل واذا كنت انا مااخليهم يلعبون يقولون تكفى العب سايلنت هيل او ريزدنت ايفل علشان يتفرجون في وانا العب

وبالنسبه للردود
ففي منتدى الالعاب عندنا سياسة معروفة
وهي ان كل عضو يرد على موضوع مرتبط بلعبة يعشقها وانتي عارفة هالشي
حتى لو كان الموضوع قوي وطويل ماتلقين ردود
شوفي انا
سويت مراجعة طويلة جدا وما احد رد الا ستة اشخاص فقط وهم اصلا اصحابي اللي اعرفهم :blackeye:

hussien-11
06-06-2005, 12:25 AM
حتى لو كان الموضوع قوي وطويل ماتلقين ردود
شوفي انا
سويت مراجعة طويلة جدا وما احد رد الا ستة اشخاص فقط وهم اصلا اصحابي اللي اعرفهم :blackeye:

بتستاهل :D

من التراب
06-06-2005, 12:28 AM
إستغربت!!!!!........ دخلت على هذا الموضوع من أول يوم (صفحة واحدة ..فقط!!!) .... وفي الزيارة الثانية....17 صفحة.......!!!!......:bigeyes:
طبعًا ما قريتهن كلهن.................:09:
إمبراطورة الإمارات.......................سؤال غريب...؟؟؟؟... فليس للشباب السلطة لتحديد الجواب.....:06:
حاس أنج تجمعين معلومات......... وتحبين معرفة الآراء..........:05:

رأيي المتواضع............ ::reporter:

أنا أعتقد أن المرأة نصف المجتمع........................................ (1)

والمنتدى عبارة عن مجتمع مصغر فيه الزين وفيه الشين مثل المجتمع اللي عايشين فيه في واقعنا اليومي .......................(2)

وللفتيات أفضال............كثيرة على منتدى المنتدى.............وللشباب كذلك...........(3)

من (1)....(2)......و(3)....... نستنتج أن :

الفتيات نصف منتدى المنتدى................100%...................:biggthump

إمبراطورة الإمارات.............................نشكرج على الموضوع المثير. ~~~~~~ :wow:
أما إذا قصتي المضايقات...........؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
فلا حول ولا قوة إلا بالله............... فلازم يكون هناك صعاليك ( آسف على اللفظ ) .... في كل مكان؟؟؟ :(
و حراس منتدى المنتدى يبذلون الغالي و الرخيص.......... لصد الأخلاق السيئة..................:)

وهنــــــاك طلب بسيط ياليت بنـــــــــــــات منتدى المنتدى يتحملن غلاضتنا.......... ;) وشكر لهن....:D

تسلمون.......:ciao:

hussien-11
06-06-2005, 12:31 AM
إستغربت!!!!!........ دخلت على هذا الموضوع من أول يوم (صفحة واحدة ..فقط!!!) .... وفي الزيارة الثانية....17 صفحة.......!!!!......:bigeyes:
طبعًا ما قريتهن كلهن.................:09:
إمبراطورة الإمارات.......................سؤال غريب...؟؟؟؟... فليس للشباب السلطة لتحديد الجواب.....:06:
حاس أنج تجمعين معلومات......... وتحبين معرفة الآراء..........:05:

رأيي المتواضع............ ::reporter:

أنا أعتقد أن المرأة نصف المجتمع........................................ (1)

...................(2)

وللفتيات أفضال............كثيرة على منتدى المنتدى.............وللشباب كذلك...........(3)

من (1)....(2)......و(3)....... نستنتج أن :

الفتيات نصف منتدى المنتدى................100%...................:biggthump

إمبراطورة الإمارات.............................نشكرج على الموضوع المثير. ~~~~~~ :wow:
فلا حول ولا قوة إلا بالله............... فلازم يكون هناك صعاليك ( آسف على اللفظ ) .... في كل مكان؟؟؟ :(
و حراس منتدى المنتدى يبذلون الغالي و الرخيص.......... لصد الأخلاق السيئة..................:)

وهنــــــاك طلب بسيط ياليت بنـــــــــــــات منتدى المنتدى يتحملن غلاضتنا.......... ;) وشكر لهن....:D

تسلمون.......:ciao:

Tottaly agree !!

ToUaReG
06-06-2005, 02:01 AM
الفتيات نصف منتدى المنتدى................100%................... :biggthump

نستنتج انه المنتدى ما يحلو في مواضيعه الا بوجود الشباب و البنات ...

فيمكن البنات مواضيعهم افضل من الشباب و يمكن الشباب مواضيعهم افضل ...

بس ما في فرق بين منو اللي مواضيعه افضل ...

في النهايه كل المواضيع الحلوه تصب في مصلحة المنتدى ...

وهنــــــاك طلب بسيط ياليت بنـــــــــــــات منتدى المنتدى يتحملن غلاضتنا.......... ;) وشكر لهن.... :D

:D :D :D ....

فلا حول ولا قوة إلا بالله............... فلازم يكون هناك صعاليك ( آسف على اللفظ ) .... في كل مكان؟؟؟
و حراس منتدى المنتدى يبذلون الغالي و الرخيص.......... لصد الأخلاق السيئة..................

!
انت قلتها ... لازم في مثل هالنوعيه في كل مكان ...

الحمدالله اكثر الاعضاء في المنتدى محترمين .... و معظمهم يعامل الثاني بروح الاخوه ...

و شكرا عالموضوع ... :ciao:

*روجينا*
06-06-2005, 02:08 AM
صراحة ماتوقعت تردين بالشكل ذا :31:

ليش؟؟!! :33:

وبعدين من قال ان العاب الرعب خاصة بالولاد ولا تصلح للجنس الناعم بالعكس انا عندي اخوات مايلعبون الا سايلنت هيل واذا كنت انا مااخليهم يلعبون يقولون تكفى العب سايلنت هيل او ريزدنت ايفل علشان يتفرجون في وانا العب أعرف كثير من البنات يحبون الرعب لكن لا تصل الى حد العشق مثلي...... لدرجه انني سجلت في المنتدى لاجل الالعاب واتابع اخبارها واضيف مواضيع وردود ..... خلاصه القول اهتم بها بشكل كبيرة لذالك بعض الاعضاء يستغرب وجودي في الرعب :bigeyes:

وبالنسبه للردود

ففي منتدى الالعاب عندنا سياسة معروفة وهي ان كل عضو يرد على موضوع مرتبط بلعبة يعشقها وانتي عارفة هالشي حتى لو كان الموضوع قوي وطويل ماتلقين ردودشوفي انا سويت مراجعة طويلة جدا وما احد رد الا ستة اشخاص فقط وهم اصلا اصحابي اللي اعرفهم :blackeye:

لا ليس هذا ما قصده بل ان ردود بعض الاعضاء تحمل شي من الاستغراب :31:

أتمنى انني اوضحت لك الامر:biggthump

واعتذر اختى الامبراطوره للخروج عن الموضوع قليلا :09:

سلام

*روجينا*

المكاويه
06-06-2005, 02:17 AM
امممممممممممممممممممم:أفكر:
انا بنت ,, مدري يحق لي اتكلم و اجاوب و لا لأ!!!!!:o
المهم
انا شايفه انه معظم الاعضاء ايجابيين ما شاء الله عليهم
و ما عندهم اي عقد نفسيه:D
و هذا شي حلو
طبعا اكييييييييييييييييد و مثل ما الكل قال المنتدى ماله طعم من غير البنات:31:
هذا غير تفهم الجنس الاخر<<< حاجه مره مهمه:05:
بغض النظر عن النقاشات الجانبيه - لاني صراحه ما قرأت كل الصفحات- انا شايفه اننا متفقين على ضروره تواجد البنات:biggthump
و هذا هو المهم
مشكوره حبيبتي الامبراطوره على الموضوع
يعطيك العافيه:أفكر:

Mr_Gamer
06-06-2005, 03:21 AM
ليش؟؟!! :33:
اسحب سؤالي
لان الجواب هنا
ماكنت شايفه ><

واستغربت صراحة لان معظم مواضيعك في منتدى الرعب شاهدتها ولم تكن عليها إشكال :)

صراحة ماعمري شفت احد مستغرب من وجودك في منتدى الرعب :33:
الا الغبي الموقوف :p

لا ليس هذا ما قصده بل ان ردود بعض الاعضاء تحمل شي من الاستغراب :31:

أتمنى انني اوضحت لك الامر:biggthump

ممكن تقولي لي اي نوع من الاستغراب :06:

Batistuta
06-06-2005, 03:29 AM

ماشاء الله عليك أختي الإمبراطوره دائما ما تحسن إختيار المواضيع في المكان المناسب

اللهم لا حسد :)

يعني بصراحه هذا أكبر دليل <<< موضوعك أقصد
إن وجود البنات له أهميه هنا
يعني لو مو أنتوا موجودين ما كان شفنا الموضوع دا هنا :أفكر:

المهم أنا أشجع وجود البنات هنا بشكل كبير

كما الدنيا هنا ليس لها طعم من غير البنات أيضا المنتدى كذلك

*روجينا*
فعلا معاكي حق
لعبه الرعب لا تخص الأولاد فقط فهناك من يعشقها كثيرا
وماشاء الله عليك باين عليك قلبك قوي:biggthump أنا ألعب سايلنت هيل بس بشرط يكون جنبي واحد
رعب بمعنى الكلمه ومحتاج حق قلب قوي

أسف على الرد الموجز
لكن الوقت لا يسمح والظروف أيضا
لي عوده بإذن الله إذا تحسنت الظروف

وفي أمان الله

السلام عليكم :)

كايتو
06-06-2005, 08:44 AM
صار لازم نرد داخل الموضوع الحلو هذا ;) ..

بخصوص ahmed ...اظن صار معروف لك موقف الاعضاء منك ..و نصيحة اترك المنتدى وشوف منتدى ثاني يمكن يتقبلوك هناك :)

روجينا , مهما قيل لك من ترهات وكلام فارغ بان العاب الرعب قد تقضي على الانوثة مثلا او لا تناسب الفتيات فياريت تعطي شلوط للي يقول هالكلام :31: ...لو شرحناها بطريقة علمية او نفسية فسوف نعرف انه كثير جدا من الفتيات يحببن القيام بأمور تكون عادة ممنوعة عليهن من باب ( الممنوع مرغوب ) ..و الشرح النفسي اللي انا قرأت عنه انه الفتاة تكون متلهفة لمعرفة ما يستهوي عقول الشباب وعندما تجربه الفتاة ترى انه ممتع لها ويتطابق مع رغبتها في تجربة الجديد......بالعكس وجود فتاة تتسلى بألعاب الرعب قد يعني ان الفتاة لها قلب قوي و احسن من غيرها اللي بيغمى عليها لمجرد خبر انه الطبخة انحرقت :31: .... والكل ينتقد الفتيات اللواتي يهوين العاب الرعب او الاكشن وكأنهم يتناسون الرجال الذين يحبون الطبخ او الخياطة او غسل الملابس الخ الخ ...رأيي ان نخجل من انفسنا عندما ننتقد الفتيات لمجرد اهتماماتهن و هوايتهن ...و اهتمام الفتاة بأمور ذكورية مثل كرة القدم او المصارعة وما خلافه فلا ينقص ذرة واحدة من انوثتها او كبريائها كفتاة...

hussien-11 و عبرات الزمن

اخواني صلوا على النبي - عليه الصلاة و السلام - و اسلوب التعميم تجنبوه فانه يهدم اي أمل في محاورة هادفة ..اختي عبرات الزمن لو تعرضتي لموقف من الاهل او المجتمع اللي انتي فيه لبعض الازعاج او الانتقاد لمجرد انك فتاة فهذا لا يعني ان حتى بعض الرجال من هذه النوعية , قلة قليلة فقط وهذول المغموسن بالعادات الشرقية الخاطئة :31: .. وان شا الله تتزوجي برجل يتفهمك ويعرف طموحك العلمي ويقدره حق التقدير ..نحن مثلا في عائلتنا نفتخر جدا بالفتيات المثقفات و المتعلمات...وعشان هيك بقلك لا تهتمي بما يقوله لك البعض او من يشكك في طموحك العلمي , طالما الرغبة داخلك و الطموح موجود فما يقوله البعض هو من باب الشرقية الزايدة والاعتقاد ان المرأة مكانها المطبخ والبيت فقط لا غير !..

و انت اخوي حسين ما يجوز منك اتهام النساء انه عندهم عقدة نقص , تقريبا نفس الكلام لأنك تعمم على جميع النساء وحتى الاخت عبرات الزمن ما اتهمت الرجال انما بعضهم , اما انت فاتهمت النساء كلهم ! ..لكن حط في اعتبارك انه المرأة لها احترامها في المجتمع الاسلامي ولها كل التقدير و الاحترام فهي أم المستقبل و الأم من تحت قدميها الجنان..اما نحن مافي بقدمنا غير الشبشب و النعال :D:D

خلاصة الموضوع : يا شباب و بنات لاحد منكم يحقد على الثاني لمجرد اختلاف الجنس , فلكل انسان منا طريقة تفكيره و مناقشته للأمور و المرأة لها دور و الرجل له دور لكن عندما يمارس كل من الطرفية هواية من هوايات الاخر من باب حب المعرفة والمغامرة فما اعتقد فيها شي غلط او انقاص من قدر الشخص او الفتاة , وياريت لو نكون متحضرين اكثر يا جماعة و نناقش بأسلوب بعيد عن العنصرية و التمييز ..

Empress uae
06-06-2005, 09:02 AM
عجبني ردك يا أخي كايتو:

..لكن حط في اعتبارك انه المرأة لها احترامها في المجتمع الاسلامي ولها كل التقدير و الاحترام فهي أم المستقبل و الأم من تحت قدميها الجنان..

مثال عليه في حياتي الشخصية. عندما يعاملني أخي معاملة حسنة فأنني سوف أهتم في أبناءه لعدة سنوات من غير تردد لو هو أراد ذلك. و أبذل الجهد و المال و الوقت فقط للإهتمام بأبنائه و إسعادهم.

و لكن لو هو عاملني معاملة سيئة جداً، فكيف سوف تكون ردة فعلي؟؟ فهذا الشيء أيضاً ينطبق في المنتديات.

و أنا أقول هذا الشيء في صالح المنتدى نفسه و ليس من صالحي أنا شخصياً. :)

فأي ضرر سوف تصاب به الفتاة، فإنه سوف يؤثر على عطائها في المنتدى و بعدها يبدأ بالتصدّع.

---------

أقول كايتو لا تتدخل في شؤون الطبخ رجاءاً >_< أمزح لا تصدق

و احسن من غيرها اللي بيغمى عليها لمجرد خبر انه الطبخة انحرقت

لأن كيكتي أنحرقت مسكينة. >_<

(( فيصل ))
06-06-2005, 09:22 AM
طبعا نتمنى ان البنات يكونوا معنا ويكفي فخرا لشباب المنتدى أن امبراطورة الإمارات معنا

يعني لو أي واحد عنده رأي مخالف ويشوف عضوة مثل امبراطورة الإمارات ( أعتقد ما فيه مثلها ) أكيد بيغير رأيه

ألف شكر أختي امبراطورة الإمارات على الموضوع المميز
تسلم يدك .....

DMC
06-06-2005, 09:27 AM
woooooow ihave must alot :bigeyes:
really isee the boy and the girl the same
NO differnet
FINISH:reporter:

ابو خالد
06-06-2005, 10:15 AM
السلام عليكم

ما شاء الله تبارك

181 رد والبقيه تاتى

وكل هذا من اجل ان نعلم هل وجود الفتيات مهم ام لا

اظننى لم ولن اضيف جديد فالاخوه بكل تاكيد كفوا ووفوا

وان اختلفوا فى بعض الاشياء

راى المتواضع جدا ان للفتاه او المراه بشكل عام دور هام وحيوى بالمجتمع كله

وليس بالمنتدى فقد لانها شريكه اساسيه بالحياه نفسها وهى الحاضنه للنبته المسماه ذكر

وخير دليل على اهميتها هو الردود الكثيره على الموضوع فلا يستطيع احد ان يمر عليه مرور الكرام

دون ان يترك له بصمه او كلمه او حتى راى

ويكفى المراه عموما شرفا ما فضلها الله سبحانه وتعالى فخرا وعزه بالاسلام

هذا واتمنى التوفيق لاختى الفاضله امبراطوره المنتدى ولنتخيل معها ومعكم

كيف سيكون الحال لو لم تكن الامبراطوره موجوده بهذا المنتدى الطيب وكذلك الكثير من الاخوات الفاضلات

نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر ستار فير ، وريهام ، ولمن يذكر ايضا فى سبيل التاج ومصراويه واسلاميه

التى كانت لها مشاركات اسلاميه مميزه وكذلك نونايا بالترفيهى وغيرهن الكثير والكثير هنا وفى اغلب المنتديات

فيا اخوتى ما اقول اكثر مما قلتم واختم قولى

بالدعاء لله ان يؤلف بين قلوبنا على محبته وطاعته وحب الخير للجميع وبغض الكراهيه والاحقاد

والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله

Empress uae
06-06-2005, 11:37 AM
السلام عليكم
ما شاء الله تبارك
181 رد والبقيه تاتى
وكل هذا من اجل ان نعلم هل وجود الفتيات مهم ام لا
اظننى لم ولن اضيف جديد فالاخوه بكل تاكيد كفوا ووفوا
وان اختلفوا فى بعض الاشياء
راى المتواضع جدا ان للفتاه او المراه بشكل عام دور هام وحيوى بالمجتمع كله
وليس بالمنتدى فقد لانها شريكه اساسيه بالحياه نفسها وهى الحاضنه للنبته المسماه ذكر
وخير دليل على اهميتها هو الردود الكثيره على الموضوع فلا يستطيع احد ان يمر عليه مرور الكرام
دون ان يترك له بصمه او كلمه او حتى راى
ويكفى المراه عموما شرفا ما فضلها الله سبحانه وتعالى فخرا وعزه بالاسلام
هذا واتمنى التوفيق لاختى الفاضله امبراطوره المنتدى ولنتخيل معها ومعكم
كيف سيكون الحال لو لم تكن الامبراطوره موجوده بهذا المنتدى الطيب وكذلك الكثير من الاخوات الفاضلات
نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر ستار فير ، وريهام ، ولمن يذكر ايضا فى سبيل التاج ومصراويه واسلاميه
التى كانت لها مشاركات اسلاميه مميزه وكذلك نونايا بالترفيهى وغيرهن الكثير والكثير هنا وفى اغلب المنتديات
فيا اخوتى ما اقول اكثر مما قلتم واختم قولى
بالدعاء لله ان يؤلف بين قلوبنا على محبته وطاعته وحب الخير للجميع وبغض الكراهيه والاحقاد
والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله

بما أنك يا أخي شخص متزوج ما شاء الله و عندك أطفال، فمن المؤكد أنك تعرف أهمية المرأة في حياة الرجل، فكيف يكون المنتدى من دونها؟؟

و أنا لي معتقد و هو أن الشخص الذي لا يحترم المرأة، فإن المرأة لن تحترمه. فالمرأة تعكس تصرفات زوجها له. و هذا بحد ذاته ما يحدث في المنتدى بين الأخوة و الأخوات.

فما رأيك أنت؟؟ :)

hussien-11
06-06-2005, 11:52 AM
و انت اخوي حسين ما يجوز منك اتهام النساء انه عندهم عقدة نقص , تقريبا نفس الكلام لأنك تعمم على جميع النساء وحتى الاخت عبرات الزمن ما اتهمت الرجال انما بعضهم , اما انت فاتهمت النساء كلهم ! ..لكن حط في اعتبارك انه المرأة لها احترامها في المجتمع الاسلامي ولها كل التقدير و الاحترام فهي أم المستقبل و الأم من تحت قدميها الجنان..اما نحن مافي بقدمنا غير الشبشب و النعال :D:D

خلاصة الموضوع : يا شباب و بنات لاحد منكم يحقد على الثاني لمجرد اختلاف الجنس , فلكل انسان منا طريقة تفكيره و مناقشته للأمور و المرأة لها دور و الرجل له دور لكن عندما يمارس كل من الطرفية هواية من هوايات الاخر من باب حب المعرفة والمغامرة فما اعتقد فيها شي غلط او انقاص من قدر الشخص او الفتاة , وياريت لو نكون متحضرين اكثر يا جماعة و نناقش بأسلوب بعيد عن العنصرية و التمييز ..

كلام حلو ..
لكن
أنا ما قصدت حد معين :D
و اعتذرت لأختنا عبرات الزمن ..
لكن أنا المشكلة ردودي دائما متسرعة ..
شوف ردودي السابقة بالموضوع ..
كلها دعم و تشجيع لأخواتنا ..
فقط تضايقت انه موقف سيء و بسيط بيتذكروه و بحكموا على الكل من خلاله ..
و بينسوا عشرات ممن ساعدوهم ...
فقط ...
و تحياتي للجميع في هذا المنتدى ..
ذكورا و إناثا ..

alamal13
06-06-2005, 03:21 PM
والدتي كانت تشجع المصارعة الحرة... بل و حضرت مباراة لهالك هوجان أيام ما كان مشهور ...الى أن قرأت فتوى بأنه حرام على النساء مشاهدة المصارعة الحرة..و سواءاً أكنت أنا مقتنع بهذه الفتوى أم لا فهي أقتنعت بها و تركت تشجيعها للمصارعة الحرة تماماً

أنا عارف انكم بتستغربوا بتقولوا ايش هذا..بنات اسرته كلهن لهن هوايات اتناقشنا عليه في الموضوع..بس صحيح..اللي تحب السيارات و اللي تحب العاب الرعب و اللي تحب المصارعة..بس الى الان و لا واحده فيهن تحب الكرة....
.

اخوي انا حابة افهمك كلام المشرف اللي انا حطيته...هو ما يقول ليش انا دخلت منتدى المصارعه ، هو بس كان يمزح معاي لا اكثلا ولا اقل..فلا تفكر ان الموضوع جدي تراه كله مزح:) :) :)

اما انا فادخل وين ما اريد وخل اهلك يشوفون اللي يريدونه مصارعه ولا كرة قدم ولا سباق سيارات عادي.

THE Kojima
06-06-2005, 03:48 PM
اخوي انا حابة افهمك كلام المشرف اللي انا حطيته...هو ما يقول ليش انا دخلت منتدى المصارعه ، هو بس كان يمزح معاي لا اكثلا ولا اقل..فلا تفكر ان الموضوع جدي تراه كله مزح:) :) :)

اما انا فادخل وين ما اريد وخل اهلك يشوفون اللي يريدونه مصارعه ولا كرة قدم ولا سباق سيارات عادي.

خلاص حاضر و لا يهمك...

SSSahmed
06-06-2005, 04:19 PM
19 صفحه عشان شوية بنات ............... واللهي ما يستاهلو كل دا :vereymad:

:jap051:

Empress uae
06-06-2005, 04:22 PM

إذا كان عندك إعتراض، أعمل عضوية ثانية و تكلم بس رجاءاً من غير بوس. :)

خلي البوسات حق زوجتك. اوكي؟؟ :)

فريـــســـكـــا
06-06-2005, 04:25 PM

لا حول الله يا رب :33:

اللي يعيش يا ما يشووف :(

ولما هو كده بترد اول وتاني وتالت وتتوقف وتسجل

بعضوية تانية علشان ترد اول وتاني وتالت ليه ؟؟؟؟؟؟ :11:

دول ال 3 مشاركات بتوعك هنا في الموضوع ده :p

وكمان مش عارف تستخدم السمايلز :D

استهدى بالله يا أخي وادخل صلي لك ركعتين عسى الله يهدي نفسيتك :o

Empress uae
06-06-2005, 04:39 PM
لا حول الله يا رب :33:
اللي يعيش يا ما يشووف :(
ولما هو كده بترد اول وتاني وتالت وتتوقف وتسجل
بعضوية تانية علشان ترد اول وتاني وتالت ليه ؟؟؟؟؟؟ :11:
دول ال 3 مشاركات بتوعك هنا في الموضوع ده :p
وكمان مش عارف تستخدم السمايلز :D
استهدى بالله يا أخي وادخل صلي لك ركعتين عسى الله يهدي نفسيتك :o

يمكن هو منقهر ليش نحن البنات أفضل عنه و أذكى عنه فهو مسكين بأي طريقة يريد الإطاحة بنا. :31:

مسكين ما يدري أن في يوم من الأيام بينرد له بدل الصاع صاعين لما يتزوج و كله يقول لزوجته "حاضر" لأنه ما عنده شخصية أصلاً.

Amarant
06-06-2005, 04:49 PM
لما يتزوج و كله يقول لزوجته "حاضر" لأنه ما عنده شخصية أصلاً.
قوييييييية :p

ahmedZXZ
06-06-2005, 04:51 PM
يمكن هو منقهر ليش نحن البنات أفضل عنه و أذكى عنه فهو مسكين بأي طريقة يريد الإطاحة بنا. :31:

مسكين ما يدري أن في يوم من الأيام بينرد له بدل الصاع صاعين لما يتزوج و كله يقول لزوجته "حاضر" لأنه ما عنده شخصية أصلاً.

ما عندي شخصيه؟؟؟ انت حالتك النفسيه وحشه جدا و فاكرا كل الرجاله واحد عرفتي منين انا ما عندش شخصيه؟ اموت و اعرف

انت اصلا تعرفي شي عني؟؟؟؟؟؟؟ و بعدين انا أتوقف بسببكم مرتين .... يعني كان عندى حق اما قلت انتم سبب المشاكل و المشرفين يبحبوووووووكم اوي (يمكن عشان معندهمش اصحاب بنات كتار :09:

احنة سنة 2005 و داخلين على 2006 و شوفو المواضيع إلي بتناقشوها إي............. ما شوفتش موضوع زاي دا في اي منتدى اجنبي

لو في واحد اجنبي دخل و فهم الموضوع دا عن إيه.....

هيعرف العرب ليه ناس متخلفين و مستحيل هيتقدمو ابدااااااااااااااااااااااااااااا

:sucks::ban:

ahmedZXZ
06-06-2005, 04:54 PM
قوييييييية :p

لول مادام هي قالت كده انا عرفت إي شخصيتها

شخصيتها = too meaaaaanieeee يعني الحاله النفسيه صعبه

King Sarab
06-06-2005, 04:57 PM

الصراحه حيرتني , انت شو هدفك في الدخول و الرد ؟؟
اذا كانوا مب عاجبينك ليش ماترد الا في مواضيعهم , ماقول الا الله يهديك :
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ .
فستغفر ربك وتعوذ من بليس وانتبه لعمرك احسن من تضيع وقتك في اغضابه فالمسلم لازم يحب لاخيه واخته كما يحب لنفس .

فريـــســـكـــا
06-06-2005, 05:03 PM
هو الأخ أجنبي واحنا مش واخدين بالنا ولا ايه :09:

لكن عارف اكتر حاجه عجباني في العضويتين الجداد ايه ؟؟؟؟:05:
انك مش كاتب انك مصري :p

ده انا مكسووفه منك يا راجل:33: .... خسئت والله :p .... عليك لعنة الفراعنة الى ابد الآبدين :D

عندنا في مصر في الحالا ت دي بيقولوا
.
.
.

يلا يا بابا
هش
هش
هش من هنا
رووح ذاكر يلا ... هانرش ميه :D
ومش عاوزاك ترد تاني بقى :reporter:
كفاية كده عليك النهارده من بنت بلدك :33:

امبراطورتنا الغالية
الكلاب تعوي والقافلة تسير ;)

ahmedZXZ
06-06-2005, 05:08 PM
انتم كلكم ضدي يا جماعه حرام عليكم عقتدوني في عيشتي والله :17::17:

خلاص انا استسلمت :chairshot:censored::sgrin:

Deadly Spot
06-06-2005, 05:10 PM

هههههههههه :jester:

كايتو
06-06-2005, 05:23 PM

عموما..عضويتك الاصلية موقوفة لاسبوعين , ولو مابطلت اسلوب الاستهزاء و السخرية من الجميع رح يتم طردها للابد.. وانا صراحة مستخسرها خصوصا انها من سنة 2002 :31:

يابني شوف ايش سويت بحالك , الكل صار يكرهك ومع اني راسلتك وحاولت اخليك تمشي صح لكنك مصمم على الاذى و كره الناس لك ...عموما لك ما اردت وهاهم لا يريدونك بينهم بعد الان , فابحث عن منتدى اخر يتقبلك بينهم :)

Sander
06-06-2005, 06:41 PM
A Fight! :ds022:

هل تريدون فتيات بالمنتدى أم لا تريدون؟؟؟
سؤال دايركت,, بلا لف و دوران,,
طيب جوابي: ايه ليه لا؟

بحط سؤال عكسي, هل تريدون أولاد بالمنتدى أو لا..

كيف لقيتوا السؤال؟ غريب صح..؟
تحس فيه سبب مخبى ورا السؤال,, :31:

ما أشوف أي سبب يخليني أرفض وجود البنات بالمنتدى,,
بالعكس,, وجودكم مطلوب,,

يعطيك العافية عمتو,, وتراهم رسالتين مو وحده :09:

Trapped Inside
06-06-2005, 06:46 PM
Sure .. Why Not ?

شاب مصري
06-06-2005, 07:08 PM
يا أخي من قال لك أن لنا دور في المنتدى؟؟ أنظر لرد أحد الأخوة في هذا المنتدى. يقول أنه لا يحبذ تواجد الفتيات بالمنتدى ظناً منه أننا ندخل المنتديات للتعرّف على الشباب.

سبحان الله، لم ينظر هذه النظرة للشباب و إنما للشابات. الذي يريد أن يتعرف أو تتعرف، كلٌ منهم يستطيع فعل ذلك في الشات و الماسنجر و يتخذ ألف طريقة.

و بما أن واحدٌ منهم قال ذلك، فمن المؤكد أن ألف شخص ينظرون لنا هذه النظرة الدونية.

صحيح، أنه هذا رأيه، و لكن هذا ليس سبباً وجيهاً بأننا لا نتواجد في المنتدى. بما أن قسم المرأة هو للمرأة في الأصل و لكننا لم نمنع الشباب من دخوله بكل إحترام

حتى لو كنت أنا مراقبة و لكني أشعر بأني في حاجة للحماية من أي كلمة قذرة توجه لي.

فالرجال قوّامون على النساء، حتى لو كان عمري 70 سنة. لأننا نحن النساء في حاجة ماسة لوقفة رجل في صفنا في بعض الأحيان و خاصة لو تهجّم عليها شخص بكلمة أو تصرف وقح. :)

أختي الكريمة

هذا الموضوع هو الأول الذي لا أقوي علي قراءة كل المشاركات فيه قبل مشاركتي

لكن أرجو منك التماس العذر :)

* بالنسبة لما يراه البعض فلا تبتئسي ولا تساوي لمثل المشاركات الساذجة هذه قيمة

وخذي الكلمة من كل عاقل ومن كل اداري ومراقب وعضو قدير يلتمس كل جديد في المنتدي

* بالنسبة للمساعدة فلن تستطيعي أن تجبري الجميع علي المساعدة ولنترك كل شخص لأفكاره وأخلاقه :)

* أما عن سوء الأخلاق من جانب البعض فالعبء علي المراقب والاداري

وأخيرا

فصدقيني لا يوجد من يأمن علي نفسه من كلمة قذرة أو اسلوب غير مهذب يوجه له

لذا يكفيني ويكفيكم جميعا أن نعرف من نحن أمام الله وأمام عقلاء القوم

مع خالص تحيتي وسلامي :ciao:

شاب مصري
06-06-2005, 07:12 PM
هو الأخ أجنبي واحنا مش واخدين بالنا ولا ايه :09:
لكن عارف اكتر حاجه عجباني في العضويتين الجداد ايه ؟؟؟؟:05:
انك مش كاتب انك مصري :p

ده انا مكسووفه منك يا راجل:33: .... خسئت والله :p .... عليك لعنة الفراعنة الى ابد الآبدين :D

عندنا في مصر في الحالا ت دي بيقولوا
.
.
.

يلا يا بابا
هش
هش
هش من هنا
رووح ذاكر يلا ... هانرش ميه :D
ومش عاوزاك ترد تاني بقى :reporter:
كفاية كده عليك النهارده من بنت بلدك :33:
امبراطورتنا الغالية
الكلاب تعوي والقافلة تسير ;)

ههه سخرية لاذعة جدا يا فريسكا :)
الأخ أحمد
اسلوب العضويات السياحية هذه صدقني يضر أكثرر مما ينفع
علي كل أنت تختار اسلوب التعامل فيما بعد

alzinaty
06-06-2005, 07:51 PM
بصراحة السؤال غريب شوية ... لأن ليس هناك ما يدل على أن هذا المنتدى خاص بناس دون الآخرين أو جنس دون الآخر ... وهذه احدى ميزات هذا المنتدى ... منتدى للجميع ... يشارك به الجميع صغارا وكبارا .. بناتا وشبابا .. وهذا ما جعله وجهة الأعضاء ورواد المنتديات ...
وفي النهاية كلنا أخوة وأخوات يظلنا منتدى المنتدى بدفئه وحنانه ...

Empress uae
06-06-2005, 08:42 PM
[size=3]
أختي الكريمة
هذا الموضوع هو الأول الذي لا أقوي علي قراءة كل المشاركات فيه قبل مشاركتي
لكن أرجو منك التماس العذر :)
* بالنسبة لما يراه البعض فلا تبتئسي ولا تساوي لمثل المشاركات الساذجة هذه قيمة
وخذي الكلمة من كل عاقل ومن كل اداري ومراقب وعضو قدير يلتمس كل جديد في المنتدي
* بالنسبة للمساعدة فلن تستطيعي أن تجبري الجميع علي المساعدة ولنترك كل شخص لأفكاره وأخلاقه :)
* أما عن سوء الأخلاق من جانب البعض فالعبء علي المراقب والاداري
وأخيرا
فصدقيني لا يوجد من يأمن علي نفسه من كلمة قذرة أو اسلوب غير مهذب يوجه له
لذا يكفيني ويكفيكم جميعا أن نعرف من نحن أمام الله وأمام عقلاء القوم
مع خالص تحيتي وسلامي :ciao:

شكراً جزيلاً لك يا أخي على صراحتك. مع أن الواقع الذي تتحدث عنه مؤلم قليلاً و هو أنه يؤكد أننا قد نتعرض لكلمات و تصرفات مؤذية.

فلأننا لا نستطيع منع ذلك فما علينا إلا أن نتجاهل هذه الكلمات و أن لا نتأثر لو لم يتصرف الآخرون في صالحنا.

فليس كل ما يتمناه المرء يدركه. و بالصبر و محاولة نسيان أخطاء بعضنا البعض تستمر الحياة و نبقى في هذا المنتدى كما بدأناه كصفحة جديدة.

ابو خالد
06-06-2005, 11:38 PM

بما أنك يا أخي شخص متزوج ما شاء الله و عندك أطفال، فمن المؤكد أنك تعرف أهمية المرأة في حياة الرجل، فكيف يكون المنتدى من دونها؟؟

و أنا لي معتقد و هو أن الشخص الذي لا يحترم المرأة، فإن المرأة لن تحترمه. فالمرأة تعكس تصرفات زوجها له. و هذا بحد ذاته ما يحدث في المنتدى بين الأخوة و الأخوات.

فما رأيك أنت؟؟ :)

وعليكم السلام ورحمه الله
ها انتى تعيدينى مره اخرى للموضوع وهو ما شاء الله ما زال يتطور ويكبر وينمو
بل وضعتينى فى خانه اليك وستجعلنى اتكلم بشكل اخر مختلف :reporter: اختى الكريمه نعم كلامك صحيح
ان احترام الرجل فى زوجته يبادل باحترام الزوجه له على ان يحتفظ الرجل بهذا المسمى اى يكون رجلا فى كل تصرفاته وليس ذكرا فقد اى اننى ارى الرجوله تختلف عن الذكوره قلبا وقالبا وهو شىء معروف
الاهم من ذلك هو الثقه فثقه الرجل فالمراه وفى عقليتها ونضج قدراتها لها مردود ايجابى كبير عليها وعليه فى ذات الوقت فكم من الاخوات الفاضلات تفتقد الثقه فى من حولها هذا يقلل من شأنها وهذا يقول انها لم ولن تستطيع فعل هذا او ذاك فلو نعطى الثقه للبنات قليلا مع الحرص ان نبين لهم احكام الاسلام والشريعه فكلى ثقه ان تخرج لنا معلمات وامهات ذوات شأن فالثقه مفتاح من ضمن ما نقول عنه ولولا الثقه من الاهل ايضا ما كانت البنت ستجلس امام النيت لتشارك بمنتدى او غيره وساتخذ منكى مثالا لما اقصده واعنيه فبنظره سريعه للعضوه الامبراطوره سنجدها ما شاء الله منتشره فى المنتدى بل وتستحق بالفعل ان تكون مستشاره واخت للجميع فكم ساعه من اليوم تصرف الامبراطوره من وقتها للمنتدى كم مشكله حلت وكم عضو تم نصحه وكم وكم اذا وجود اخت مثلها ضرورى وهام وحيوى ليس لمساعده البنات وحسب بل لمساعده الجميع تمت محاربتكى بطريقه او باخر ولكن ثقه الاعضاء فيكى وثقتك بنفسك اولا هما ما اوصلا الامبراطوره لما هى فيه الان لا اتحدث عنكى اختنا الا كمثال حى وواقعى بيننا فالخلاصه هى انه يجب ان نعرف ونتعلم هذه الاشيئاء لاكتساب الانثى بشكل عام
كعضو فعال بالمجتمع كله
1- الثقه مع عدم التفريط
2- الاحترام والثناء على التفكير
3- غرس النشئه الاسلاميه الصحيحه فانها ام المستقبل وتنشئتها واجبه ومحوريه لخروج اجيال مسلمه
4- مراعاه اختلاف اسلوب الحوار معها .. فلا يصح ان ننقد انثى نقدنا لرجل
5- عدم النظر لها نظره دونيه بانها من جنس اقل نفعا للمجتمع فالذكى من يعى انها من اسباب وجوده فى المجتمع اصلا
هذه خمسه اشيئاء ننتظر من يكملها معنا وبذلك نكون خرجنا من الموضوع باشيئاء مفيده وحوار سليم
وتقبلى اختى انتى وكافه اخوتنا بالمنتدى السلام والتحيه
:ciao: :ciao:

عبرات الزمن
07-06-2005, 12:14 AM
اختي عبرات الزمن لو تعرضتي لموقف من الاهل او المجتمع اللي انتي فيه لبعض الازعاج او الانتقاد لمجرد انك فتاة فهذا لا يعني ان حتى بعض الرجال من هذه النوعية , قلة قليلة فقط وهذول المغموسن بالعادات الشرقية الخاطئة :31: .. وان شا الله تتزوجي برجل يتفهمك ويعرف طموحك العلمي ويقدره حق التقدير ..نحن مثلا في عائلتنا نفتخر جدا بالفتيات المثقفات و المتعلمات...وعشان هيك بقلك لا تهتمي بما يقوله لك البعض او من يشكك في طموحك العلمي , طالما الرغبة داخلك و الطموح موجود فما يقوله البعض هو من باب الشرقية الزايدة والاعتقاد ان المرأة مكانها المطبخ والبيت فقط لا غير !..

بسم الله الرحمن الرحيم ...

عند رؤيتي لردك يا أخي الفاضل كان لزاما" الدخول...

أنا يا أخي لم أنسب المشكلة للمجتمع .. قد لا تعلم ولكني أعيش في مجتمع راقي المرأة فيه تماما" كالرجل لها رأيها المسموع ... فلا تعزو الأمر أو تفسره بهذه الطريقة الغير مقبولة ..

أنا كنت أتكلم عن البعض _ وهم الأقلية _ من الموجودين في المنتدى ... أما السواد الأعظم فهم من الذين أفتخر بمعرفتهم ...

أرجوا أن لا تتسرع في ردك أو فهمك للحديث في المرات القادمة ...

سامحك الله .... وغفر لك ...

كايتو
07-06-2005, 01:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

عند رؤيتي لردك يا أخي الفاضل كان لزاما" الدخول...

أنا يا أخي لم أنسب المشكلة للمجتمع .. قد لا تعلم ولكني أعيش في مجتمع راقي المرأة فيه تماما" كالرجل لها رأيها المسموع ... فلا تعزو الأمر أو تفسره بهذه الطريقة الغير مقبولة ..

أنا كنت أتكلم عن البعض _ وهم الأقلية _ من الموجودين في المنتدى ... أما السواد الأعظم فهم من الذين أفتخر بمعرفتهم ...

أرجوا أن لا تتسرع في ردك أو فهمك للحديث في المرات القادمة ...

سامحك الله .... وغفر لك ...

اختي انا اللي شفته من ردك هجوم واضح على فئة معينة من الشباب , وانا تكلمت في ردي عن هذه الفئة السيئة و انها مثل مرض على المجتمع , ايضا عندما قلت انك تعرض لموقف التشكيك في علمك شخصيا بدى الامر انك تعيشين في بيئة يعتبرون الفتاة صعبة التعلم..

على العموم اذا اخطأت في حقك بكلمة فاعتذر منك امام الجميع على مابدر مني..و القضية كلها من رأسها حتى اخمص قديمها حساسة جدا و تضرب وترا حساسا خصوصا في المجتمعات الخليجية..

Star_Fire
07-06-2005, 02:36 AM
MCC

يا الله .. يا رب ..

يا راااااايق إنت :D

أنا عن نفسى موافقة و بعد كدة نعمل مقارنة

هل تريدون فتيات بالمنتدى أم لا تريدون؟؟؟

205 رد .. وتقريباً 3,146 زائر ..

هل تردن فتياناً في المنتدى أم لا تردن؟؟

0 رد .. وتقريباً 0 زائر ..

كايتو
07-06-2005, 02:49 AM
هل تردن فتياناً في المنتدى أم لا تردن؟؟
0 رد .. وتقريباً 0 زائر ..

+ الموضوع يغلق وينقل للمحذوفات ويوقف صاحبه :09: :09:

Star_Fire
07-06-2005, 02:57 AM
آىىى قلبى :09:

بجد بجد صدقتك :12: ...
ما تعملهاش تانى كايتو

خضيتنى يا مفترى :D ... BRB هروح اشرب ميــة .. <<<< ريئى نشف :09:
( حرمت )

Amarant
07-06-2005, 03:03 AM
آىىى قلبى :09:

بجد بجد صدقتك :12: ...
ما تعملهاش تانى كايتو

خضيتنى يا مفترى :D ... BRB هروح اشرب ميــة .. <<<< ريئى نشف :09:
( حرمت )

كايتو تعجبني ;)
Star_Fire دي حاجة بسيطة بس من عمايلنا :o :biggthump ..

THE Kojima
07-06-2005, 04:31 AM
+ الموضوع يغلق وينقل للمحذوفات ويوقف صاحبه :09: :09:

:09: ههههههههه:09: الله يسامحك ضحكتني..خليتني اتخيلها للحظة لو كل مراقب يتصرف بالطريقة اللي انت قلتها....

Empress uae
07-06-2005, 06:41 AM
وعليكم السلام ورحمه الله
ها انتى تعيدينى مره اخرى للموضوع وهو ما شاء الله ما زال يتطور ويكبر وينمو
بل وضعتينى فى خانه اليك وستجعلنى اتكلم بشكل اخر مختلف :reporter: اختى الكريمه نعم كلامك صحيح
ان احترام الرجل فى زوجته يبادل باحترام الزوجه له على ان يحتفظ الرجل بهذا المسمى اى يكون رجلا فى كل تصرفاته وليس ذكرا فقد اى اننى ارى الرجوله تختلف عن الذكوره قلبا وقالبا وهو شىء معروف
الاهم من ذلك هو الثقه فثقه الرجل فالمراه وفى عقليتها ونضج قدراتها لها مردود ايجابى كبير عليها وعليه فى ذات الوقت فكم من الاخوات الفاضلات تفتقد الثقه فى من حولها هذا يقلل من شأنها وهذا يقول انها لم ولن تستطيع فعل هذا او ذاك فلو نعطى الثقه للبنات قليلا مع الحرص ان نبين لهم احكام الاسلام والشريعه فكلى ثقه ان تخرج لنا معلمات وامهات ذوات شأن فالثقه مفتاح من ضمن ما نقول عنه ولولا الثقه من الاهل ايضا ما كانت البنت ستجلس امام النيت لتشارك بمنتدى او غيره وساتخذ منكى مثالا لما اقصده واعنيه فبنظره سريعه للعضوه الامبراطوره سنجدها ما شاء الله منتشره فى المنتدى بل وتستحق بالفعل ان تكون مستشاره واخت للجميع فكم ساعه من اليوم تصرف الامبراطوره من وقتها للمنتدى كم مشكله حلت وكم عضو تم نصحه وكم وكم اذا وجود اخت مثلها ضرورى وهام وحيوى ليس لمساعده البنات وحسب بل لمساعده الجميع تمت محاربتكى بطريقه او باخر ولكن ثقه الاعضاء فيكى وثقتك بنفسك اولا هما ما اوصلا الامبراطوره لما هى فيه الان لا اتحدث عنكى اختنا الا كمثال حى وواقعى بيننا فالخلاصه هى انه يجب ان نعرف ونتعلم هذه الاشيئاء لاكتساب الانثى بشكل عام
كعضو فعال بالمجتمع كله
1- الثقه مع عدم التفريط
2- الاحترام والثناء على التفكير
3- غرس النشئه الاسلاميه الصحيحه فانها ام المستقبل وتنشئتها واجبه ومحوريه لخروج اجيال مسلمه
4- مراعاه اختلاف اسلوب الحوار معها .. فلا يصح ان ننقد انثى نقدنا لرجل
5- عدم النظر لها نظره دونيه بانها من جنس اقل نفعا للمجتمع فالذكى من يعى انها من اسباب وجوده فى المجتمع اصلا
هذه خمسه اشيئاء ننتظر من يكملها معنا وبذلك نكون خرجنا من الموضوع باشيئاء مفيده وحوار سليم
وتقبلى اختى انتى وكافه اخوتنا بالمنتدى السلام والتحيه
:ciao: :ciao:

ما شاء الله عليك يا أبو خالد. فعلاً الثقة و الإحترام و التنشئة الإسلامية و مراعاة أسلوب الحوار مهمة جداً للتكيّف مع المرأة على أسس صحيحة و سلمية.

و إن لم تجد المرأة هذه الأمور في المنتديات فإنها سوف تبحث عن أرض آخرى لتنبت الزهر فيها.

فهي تحمل في جوارحها حب العطاء و التضحية. و إن كانت هناك بعض الإختلافات بين الأخوات في المنتديات فهذا ليس دليل أنه يشمل كل شخصياتهن.

فهن مختلفات في السن و الخبرة في الحياة و طريقة التنشئة و الحالة المادية و السياسية. و هذا بالطبع له أثر في شخصيتها و طريقة حديثها و تعاملها مع الآخرين.

أشكر يا أخي على مشاركتك و الله يوفقنا لما يحب و يرضى. :)

كايتو
07-06-2005, 08:14 AM
مم شباب طبعا انا قصدي المزاح , بمعنى افرجيكم لاي درجة الشباب مذلولين , لان الاخت ستار فاير قالت انه لو في موضوع ( هل تريدون شباب بالمنتدى ام لا ) رح يكون صفر ردود وصفر زيارة , قمت انا كملت المصيبة وقلت لها و زيادة على هذا غلق للموضوع وطرد صاحبه :09: :09: ..مزاح يا جماعة لاحد فيكم يورطني بقسم الطوارئ و النوبات القلبية :blackeye:

ابو خالد , بارك الله فيك عزيزي والله كلامك من ذهب وصحيح تماما , فمن المهانة للمرأة ان ينعتها الرجل بأنها ناقصة عقل و دين طوال الوقت ويذل شأنها وكأنها مخلوق لا يفكر ولا يعقل ومجرد ماكينة لتفريخ الاطفال..فعلا يا اخي الصالحات للصالحين والخبيثات للخبيثين , نسأل الله ان يرزقنا الزوجة الصالحة ومن اختار ذات الدين تربت يداه...

Empress uae
07-06-2005, 08:30 AM
مم شباب طبعا انا قصدي المزاح , بمعنى افرجيكم لاي درجة الشباب مذلولين , لان الاخت ستار فاير قالت انه لو في موضوع ( هل تريدون شباب بالمنتدى ام لا ) رح يكون صفر ردود وصفر زيارة , قمت انا كملت المصيبة وقلت لها و زيادة على هذا غلق للموضوع وطرد صاحبه :09: :09: ..مزاح يا جماعة لاحد فيكم يورطني بقسم الطوارئ و النوبات القلبية :blackeye:

ابو خالد , بارك الله فيك عزيزي والله كلامك من ذهب وصحيح تماما , فمن المهانة للمرأة ان ينعتها الرجل بأنها ناقصة عقل و دين طوال الوقت ويذل شأنها وكأنها مخلوق لا يفكر ولا يعقل ومجرد ماكينة لتفريخ الاطفال..فعلا يا اخي الصالحات للصالحين والخبيثات للخبيثين , نسأل الله ان يرزقنا الزوجة الصالحة ومن اختار ذات الدين تربت يداه...

ما شاء الله عليك يا كايتو، تصلح تكون شيخ. :D أقول متى المحاضرة الثانية؟؟ :33:

كايتو
07-06-2005, 08:55 AM
ما شاء الله عليك يا كايتو، تصلح تكون شيخ. :D أقول متى المحاضرة الثانية؟؟ :33:

بعد محاضرتك يا أم المنتدى الحنون :jap035: ..اخجلتينا يا اختي صراحة ماقلنا شي

Pinkoo
07-06-2005, 03:37 PM
مشكوووووورة اختي عالعموضوع...والله لا يحرمنا من مواضيعج:09: :D

طبعا اكيد في اقسام ومواضيع يفهمها الاولاد والرجال اكثر من البنات.... والبنات بعد في مواضيع يفهمونها اكثر من الاولاد ....بس هالشي ما يمنع انهم يشاركون في كل انواع المواضيع ......لان اهم شي هو الموضوع نفسة وفايدته بغض النظر عن جنس كاتب الموضوع.......:09: :09: :D

فريـــســـكـــا
07-06-2005, 03:42 PM
ههه سخرية لاذعة جدا يا فريسكا :)

عذرااا أخي الكريم و بلدياتي :05: ... لكن لكل مقام مقال :)

Squall 9
07-06-2005, 11:40 PM
ماباقي الا نسوي موضوع باسم :

هل تريدون كائنات فضائيه من كوكب ابو بلوتو :09:

شهالموضوع :31:

هل البنات سووا ضرر للمنتدى ؟ :31:

هل يوجد قانون يمنع البنات من المشاركه في المنتدى :31: ؟

هل يوجد احد يشتكي من البنات :31: ؟

أكيـــــــــــــــــــــــــــد وبلا شك لاااااااااااااا :أفكر:

Empress uae
وش الي دفعك تسوي هالموضوع :33:

AZPC
07-06-2005, 11:45 PM
ماباقي الا نسوي موضوع باسم :

هل تريدون كائنات فضائيه من كوكب ابو بلوتو :09:

شهالموضوع :31:

هل البنات سووا ضرر للمنتدى ؟ :31:

هل يوجد قانون يمنع البنات من المشاركه في المنتدى :31: ؟

هل يوجد احد يشتكي من البنات :31: ؟

أكيـــــــــــــــــــــــــــد وبلا شك لاااااااااااااا :أفكر:

Empress uae
وش الي دفعك تسوي هالموضوع :33:

:jap002: حركاااااان أميرة الامرات ^^ بس والله الموضوع لم نفهم ما مقصدورده :09: ..

ابتسامــــــه
08-06-2005, 06:49 AM
ودي أســـأل سؤال

إلي ما عندهم أسلوب في طرح آراءهم وما يبون يشاركون ...؟؟!!!!

ليش يكلفون على خاطرهم ويضيفون رد ...؟؟

يالطيف الطف
08-06-2005, 07:01 AM
ودي أســـأل سؤال

إلي ما عندهم أسلوب في طرح آراءهم وما يبون يشاركون ...؟؟!!!!

ليش يكلفون على خاطرهم ويضيفون رد ...؟؟

لانه لو الموضوع لاخت لنا ماهي مراقبة ولا عندها احد يحذف ردود المشاركين الي مخالفين معها بالراي كان الموضوع اغلق من الصفحه الاولى ... والعضوه اخذت تحذير ... ;)

الموضوع عام للجميع ... والكل له الحق انه يشارك وماتنحذف ردوده..

لنا الله .. ;)

فيلسوفة زمانها
08-06-2005, 10:32 AM
هي ثلاث كلمات ما عندي غيرها

ما أحب العنصرية

و زي ما قالو بعض الإخوان و الأخوات "صغت العبارة بأسلوب " أن المنتدى عبارة عن عرض آراء لا أكثر يعني ما تفرق لو بنت أو ولد .

و شكراً

MEGADETH
08-06-2005, 03:24 PM
ممكن غلق الموضوع ؟

Empress uae
08-06-2005, 04:02 PM
ممكن غلق الموضوع ؟

شو سبب الإغلاق؟؟ الموضوع ما زاد عن حده و الحمد لله المراقبين يشرفون عليه. :)

Arnegrim
08-06-2005, 04:07 PM
شو سبب الإغلاق؟؟ الموضوع ما زاد عن حده و الحمد لله المراقبين يشرفون عليه. :)

اظن ان MEGADETH يتحسب ان الموضوع صار بدون فايدة حيث ان الأغلبية موافقة على وجود البنات ^^

Empress uae
08-06-2005, 04:11 PM
اظن ان MEGADETH يتحسب ان الموضوع صار بدون فايدة حيث ان الأغلبية موافقة على وجود البنات ^^

هو الموضوع ما شاء الله يديد لذلك أنا أنتظر مشاركات يديدة لو أي شخص حب يشارك.

مشكور على الشرح. :)

فريـــســـكـــا
08-06-2005, 04:38 PM
ممكن غلق الموضوع ؟

اهلا و مرحبااا بك في وسطنا أخي الكريم :05:
سجلت قبل الأمس وتبغي تغلق موضوع اليوم :33:
عموما
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
ان شاء الله تفيد و تستفيد :D

صــقرالوادي
08-06-2005, 04:44 PM
عادي شباب
مافيها شي الا اذا كان شي محرم

وبعدين حنا بـــــ 2005

bri39ey
08-06-2005, 04:52 PM
ماكو إشكالية لأن المرأة نصف المجتمع ولأنها عندنا بالكويت توها ماخذا حقوقها <<<< ما أدري شدخلها بالموضوع

وبعدين المرأة لها دور فعال في كل مكان وحتى في المنتديات فهي تبدع ما قد يفوق إبداع الرجال وهذي شهادة مني بدور المرأة <<<<< على ها الكلام جني بدخل إنتخابات

ويا إخواني شوفوا مواضيع المواضيع اللي كتبوها خواتنا في المنتدى وشوفوا هل وصلت إلى التألق وهل وضعت على لائحة المواضيع المميزة في المنتديات ؟؟؟

والراي رايكم

والسلام ختام

ABU FISAL
08-06-2005, 05:00 PM
أسئلة أحب أن أعرف أجوبتها منكم لو سمحتم.
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. :)
أكييييييييييييييييييييد ....
لأنهن الحلى .... البهارات ..... السكر ......
فبدونهن المنتدى يصير حامض وماله طعم ....
مهب بس المنتدى .... الدنيا بدون بنات حواء .... مالها داعي ...
أبو فيصل بدون أم فيصل .... ما يسوى شيء ...
وتخيلوا رز بدون لحم .... أو شاهي بدون سكر .... أو عشاء دسم بدون حلى ... ما يكمل ....
فالزبدة .... الجنس اللطيف لا غنى عنه ... طبعاً في حدود معينة بدون أفراط ولا تفريط ...
-
-
أجمل ما في المنتديات ... انها علناً ... يعني ما حد يقدر يلف ويدور فيها ... الكل يشارك ويشاهد ..
والللي راعي أو راعية لف وخرابيط وغزل مكانهم خارج المنتدى ...
وأيضاً ميزة المنتديات ... ماحد يشوف الثاني ...
مجرد سوالف ونقاشات وسعة صدر وتبادل معلومات ...
وتنتهي هذه السوالف والنقاشات بمجرد الخروج من المنتدى ..
-
-
بالنسبة لي المنتديات ... افضل من الماسنجر والشات والجوال التي يحدث فيها ما يعلمه إلا الله ..
لكن هذا لا يعني أن الواحد يقعد في المنتديات 24 ساعة في اليوم ....
يعني لا تلهيكم المنتديات عن الواجبات الرئيسية في هذه الحياة ... خصوصاً الصلاة ....
-
-
أما دور الفتيات في هذا المنتدى ...
فجميع الأعضاء والمشرفين من الفتيات أو الشباب لهم دور مميز في المنتدى ..
-
-
الله يوفق الجميع :) ...
مشكورة أختي Empress uae :ciao:

ابتسامــــــه
08-06-2005, 05:24 PM
لانه لو الموضوع لاخت لنا ماهي مراقبة ولا عندها احد يحذف ردود المشاركين الي مخالفين معها بالراي كان الموضوع اغلق من الصفحه الاولى ... والعضوه اخذت تحذير ... ;)

الموضوع عام للجميع ... والكل له الحق انه يشارك وماتنحذف ردوده..

لنا الله .. ;)

سواء أمبراطوره ولا أي عضو وأي عضوه توه مشارك في المنتدى أضاف هالموضوع

ما أعتقد إنه مخالف لقوانين المنتدى .. وما أعتقد إنه رح يحذف من طرف المراقبين ;)

يالطيف الطف
08-06-2005, 06:09 PM
سواء أمبراطوره ولا أي عضو وأي عضوه توه مشارك في المنتدى أضاف هالموضوع

ما أعتقد إنه مخالف لقوانين المنتدى .. وما أعتقد إنه رح يحذف من طرف المراقبين ;)
هذا الي بدي اقوله .. ما بحق لحد يحذفه ... ولا اي عضو يطالب اعضاء معينين بعدم المشاركة ... ولا المراقبين يحذفوا ردود الاعضاء الي رايها مخالف لصاحبة الموضوع...;) ..

اما نتفق على جزء ونترك الباقي، فهذا الي مثل يقول لاتقربوا الصلاة وبوقف ... او مثل حكومتنا العربية .. بتاخذ ما يعجبها من قوانين الاسلام وبتترك الباقي .... :)

Empress uae
08-06-2005, 07:37 PM
-
-
أجمل ما في المنتديات ... انها علناً ... يعني ما حد يقدر يلف ويدور فيها ... الكل يشارك ويشاهد ..
والللي راعي أو راعية لف وخرابيط وغزل مكانهم خارج المنتدى ...
وأيضاً ميزة المنتديات ... ماحد يشوف الثاني ...
مجرد سوالف ونقاشات وسعة صدر وتبادل معلومات ...
وتنتهي هذه السوالف والنقاشات بمجرد الخروج من المنتدى ..
-
-
بالنسبة لي المنتديات ... افضل من الماسنجر والشات والجوال التي يحدث فيها ما يعلمه إلا الله ..
لكن هذا لا يعني أن الواحد يقعد في المنتديات 24 ساعة في اليوم ....
يعني لا تلهيكم المنتديات عن الواجبات الرئيسية في هذه الحياة ... خصوصاً الصلاة ....
-
-
أما دور الفتيات في هذا المنتدى ...
فجميع الأعضاء والمشرفين من الفتيات أو الشباب لهم دور مميز في المنتدى ..
-
-
الله يوفق الجميع :) ...
مشكورة أختي Empress uae :ciao:

صدقت و الله. إذا الإنسان لا يناقش نقاشات واقعية و يطرح مواضيع هادفة و يبني هذا المنتدى بالحب و الخير، فإن هذا المنتدى سيكون في حطام.

فمكا أن للولد دور فالفتاة أيضاً لها دور. :)

اٍحساس حقيقي
08-06-2005, 08:11 PM
خلال أيام طفولتي كنت أكره البنات حتى اٍنني اخترعت أغنية خاصة لأغنيها مع أصدقائي لازعاج الفتيات!! والفتيات بدورهم يزعجونا والحين صرت أتغزل لما أشوف وحدة حلوة !!! مادري مالذي حصل معي؟؟؟!!!

باختصار يا اخت Empress uae أنا شخص لا يحبذ التمييز بين الأشخاص بناء على الجنس . وأيضا أعطي كل حق حقه مهما كانت جنسه . اذا كانت أنثى وقد كتبت موضوعا أعجبني لن يضرني لو مدحتها قليلا وأشجعها على الاستمرار في تقديم الجديد فهذا يعطيها دافعا لجعل المنتدى جميل ومشهور في وطننا العربي . ونفس الشيء ينطبق على الذكور . ولأكون صادقا . العضوات أفضل من الأعضاء من ناحية وضع المواضيع بشكل جميل وحلو وراق بينما الأعضاء البعض منهم يضعون مواضيع حلوة وبشكل مرتب وملونة مثل الفتيات !!!
ولدينا في المنتدى أقسام عديدة ليقدم خيارات لكل عضو أو عضوة يريد أن ينشط فيه .

ومشكورة أختي على الموضوع وهو موضوع يستاهل كل هالردود

Squall 9
08-06-2005, 10:52 PM
الحل :

اذا اي احد قام وسب اي عضو سواء " بنت " او " ولد "

يشتكي لمراقب القسم ومراقب القسم راح يتصرف معه :)

ولحد يستحي يشتكي

auronxxx
09-06-2005, 02:36 AM
العضو سواء كان رجل او فتاة
انا (والكثير مثلي) اعتبره شخص guy ولا اعتبره بنت كانني اشوفها في الواقع

والاخوات في المنتدى لهم ما يكفي ليفخروا به من مواضيع وردود يعتز بها المنتدى فهذا الامر ليس حكرا على الرجال اطلاقا

وهذا الكلام عام في الانترنت وليس في المنتدى لوحده فيمكن ان نتعامل مع البنت كشخص ولا نفكر في كونها فتاة او رجل بدون اي رفض او مانع

الموضوع تم فتحه بناء على اشياء تحصل في الواقع ولا دخل لاانترنت وعالمه بالعالم الواقعي

pegassus
09-06-2005, 04:03 AM
الســــــــــــــــلام عليكم ..

طبعـــا نحن لا نتعامل مع الجنس سواء كان رجل او أمرأة ..
بل نتعامل مع الفكر ونتحاور من خلاله .
وكل قضيه أو موضوع بالتأكيد .. يمس
الرجل والمرأة وله وجــه نظر عند كلا على حده ..
والغرض من المنتدى هو الحوار الهادف والبناء والأســــتفادة من النقاش لكل عضو بغض النظر عن تحديد الجنس ..
بل الرأي هو المهم أولا او وجه النظر أو الحــل لقضية مـــا ..
لكم حبي وتقديري .....

أنــــــ pegassus ــــــــــا :ciao:

pEc!al $wEetY$
14-06-2005, 10:20 AM
مرحبااا...

مشكووره الامبرااطووره على طرح مثل هذا المووضووع

بس اعتقد ان البناات والاولااد يكملون بعض في كل شي

مو بس في المنتدى....

شي طبيعي مشااركة البناات وطرح ارااؤهم

هذا رأيي....

demons
14-06-2005, 10:31 AM
انا عن نفسي

احب ان يكون البنات موجودين في كل اقسام
المنتدى
لايوجد اي قسم يمنع في دخول الشباب
اذا تلاحضون البنات
اقل من الشباب بنسبه بسيط جدا
فهم لهم دور في بناء المنتدى

Mr.WaSiM
15-06-2005, 12:27 PM
وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته

=-=-=-=-=-=-=-=-=

من وجهت نظري لا مشكلة ان تكون في المنتدى فتيات .. وليس شرطاً ان تشارك في قسم واحد او مخصص لهم .. لا لا انا ارفض وجهة نظر هكذا .. انا إإيد انه من الضروري ان يتواجد بعض الفتيات في المنتدى

=-=-=-=-=-=-=-=-=

نعم لها الدور الكامل , لانها لها افكار وأراء ومستندات خاص بهم .. واخوان هكذا ..

=-=-=-=-=-=-=-=-=
خاتماً ..

اريد اشكرك على اهتمامك بمواضيع الفتيات .. لانه من شأنك ان تري بعض الاراء نحوك ونحو الفتيات والصديقات لك

وبارك الله فيكي وزادة من فضلك ومن إيمانك ..

واتمنى ان تكون اجابتي اجابة كاملة وليس ناقصه

=-=-=-=-=-=-=-=-=
تحيتي

الــقــرصــان
17-06-2005, 12:03 PM
يارب اشفي سفر الحؤالي :(

Empress uae
17-06-2005, 12:23 PM
يارب اشفي سفر الحؤالي :(

آمين و كل المسلمين.

Vip600
19-06-2005, 08:15 PM
بالنسبة لي أنا لا أمانع بوجود فتيات بالمنتدى
فهذا من حقهم....

M.W.N
19-06-2005, 09:59 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

بالنسبة لي لا أرى أي مانع من وجود الفتيات في هذا المنتدى ... وليس عندي ما يعارض ذلك .
ورأيي أن لهن دوراً بارزاً بالتعاون مع الشباب في بناء هذا المنتدى وجعله من أفضل المنتديات .

وشكراً على هذا الموضوع .

فيلسوفة زمانها
20-06-2005, 08:10 AM
ما تحسون الموضوع طول ؟ في اللف و الدوران ؟

يعني لو المنتدى ما يبي بنات كن قال ... بعدين أيش هذي العنصرية من بعض الأعضاء !

يعني لو الأولاد ما يبون بنات المنتدى يسوي منتدى أولاد و خلصنا , مب حنا عندنا منتدى المرأة :أفكر:

طبعاً آسفة لو أزعجك ردي يا أختي Empress uae حبيت أطلع إلي فيني لول :D

ahmed316
20-06-2005, 10:31 AM
انا امانع بوجود الفتايات و هدا رئيي

THE Kojima
20-06-2005, 10:48 AM
انا امانع بوجود الفتايات و هدا رئيي

كيف رجع هذا؟؟؟ ظنيت إن الإدارة وقفته تماماً...معقوله؟؟؟