المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادخل لتعرف كيف تتحايل على المراقبين @@

hussien-11
05-06-2005, 10:47 AM
السلام عليكم

الكثير من الأعضاء ما شاء الله عليهم .. مؤدبين و ملتزمين .. و البعض بيخالف قوانين المنتدى .. بيلاقي عقوبة قاسية بانتظاره .. طيب هذا الموضوع يرشدكم لأفضل طرق التحايل على قوانين المنتدى مقابل أخف العقوبات ... و المراقبين طبعا راح تيجيهم حالة عصبية :196:

- رفع المواضيع .. لا ترفع مواضيع قديمة .. و لكن انظر للصفحة الأولى .. و ارفعلك 5 أو 6 مواضيع من أسفل الصفحة .. و هيك بتغير شكل الصفحة .. و ممكن المراقب ينبهك .. لكن راح تنفذ بجلدك ..

- نقل المواضيع .. بإمكانك تنقل المواضيع من منتديات أخرى ، و تدعي انك نفس العضو .. و ممكن تنكشف بالنهاية ... لكن بيكون الوقت فات على انهم يعملولك شي :D

- كتابة مواضيع مكررة .. شوف موضوع انكتب جديد ... ما اله أكثر من 5 دقائق ، و اكتب نفس الموضوع ، و هيك راح يحتار المراقب شو يعمل ، و لو كررت هذا الشي عدة مرات .. أغلب الظن انك راح ترفع ضغط المراقب .. و أكيد راح تنال تنبيه ..

- اكتب مواضيع بغير مكانها .. و ادعي انك ما انتبهت .. مثلا موضوع عن لعبة رعب اكتبه بمنتدى الأربيجي .. و راح تهلك المراقبين و هم ينقلولك مواضيعك .. أغلب الظن انك راح تنال تحذير بالنهاية .. و معاه كرت أصفر ..

- توقيعك مخالف .. خلي توقيعك يكون أكبر من الحجم المسموح .. و راح ينحذف طبعا .. حط توقيع ثاني حجمه كبير .. و هكذا .. بالنهاية راح تجلط المراقب المسكين اللي حذفلك 5 أو 6 تواقيع .. و أكيد راح يكون التنبيه بانتظارك ..

- اطلب التثبيت بأي موضوع بتكتبه .. وبعد فترة من الطلبات .. أكيد المراقب راح يشعر بالحرج .. و انت استغل الفرصة .. و اتهمه بأنه لا يعطي المواضيع حقها .. الخ .. و هيك راح تشوهه ..

- قدم شكاوي للمراقب عن عضو وهمي .. اخترع اسم من عندك ، و يكون شبيه باسم أحد الأعضاء .. و قدم شكاوي للمراقب عنه .. ..راح يصدقك و يبحث عن العضو و ما يلاقيه ، لكنه راح يفكر إنك غلطان إملائيا و قصدك عن عضو اخر .. و انت احكيله إنك متأكد من التهجئة .. و بعد ما يكتشف اللعبة .. راح يكون التحذير بانتظارك .. ( تخيل منظر المراقب وهو يبحث عن عضو وهمي ) :D

و أي شخص بطبق حرف من الموضوع .. أنا بريء منه ! ( إبليس ) ..
( مش حد يصدق ، الموضوع للمزح فقط )

سلام :D

theway
05-06-2005, 11:09 AM
lol موضوع حلو ، لو انا محلك اطلب من المراقب ان يثبته P;

و على فكرة في عضو قاعد يثير الفوضى بالمنتدى اسمه "hussien10" ، اتمنى من المراقبين ان يحذفوا عضويته ..

(شرايك فيني تعلمت بسرعة :09: )

Kaze
05-06-2005, 11:23 AM
السلام عليكم

ارفع شكوى على العضو حسين حيث انه غربلنا بمواضيعه الرائعة

على الاقل اوقفوه ثلاث ايام علشان يرتاح المنتدى من مواضيعة المميزه شوي ^^

افا عليك تستاهل كل خير وبركة وتسلم على هذا الموضوع الذي ستحصل عليه تنبيه ^^

Da S.O.S
05-06-2005, 11:34 AM
looooooooooool
موضوع منجد انواع رفع ضغط...
بس زي ما قال لك ذاويي.. لو انك طالب التثبيت :09:..
وثانكس على الموضوع ..

NaughtY AngeL
05-06-2005, 11:39 AM
بس ما حيمدينا نسوي اي شي منها لأنه المراقبين حيقروها و خلاص ما حتمشي عليهم :06: :06: :06:

^^^^ ناويه تنفذهم الأخت لوووووول:09:
ثانكس عالموضوع :biggthump
تشاو فور ناو:ciao:

Mista Koo
05-06-2005, 11:53 AM
حسين ليش تبي تنطرد غصب؟؟
كل مواضيعك انتحارية T_T شكلك بايعها
على العموم موضوع حلو بس مكانه الترفيهي ~_^ <<<هذي أولها
كمشور حسوني ^_^
+ تقدر ترسل لي مسنجرك على الخاص أو تضيفني؟؟

hussien-11
05-06-2005, 12:06 PM
theway : كان لازم ترسل الشكوى للمراقب برسالة خاصة :D ، مشكور على مرورك أخوي :)

Angle of devil : مشكور على المجاملة أخوي ، احم .. ليش 3 أيام بالتحديد :33: ، عموما راح أغيب طول فترة الاختبارات :D

Da S.O.S : شكرا للمرور و الرد ، شكلكم استفدتوا من الموضوع :D

NaugtY AngeL : لا تخافي أصلا الموضوع مصيره الحذف :D .. المهم انكم قريتوه :أفكر: .. و شكرا على المرور :)

Mista koo : ههههه ، حلوة هذي انتحارية .. قلتلي الترفيهي :D .. طبعا بضيفك ليش لأ ؟
و مشكور على مرورك و الله :)

~ SoKo ~
05-06-2005, 12:14 PM
موضوع مفيد .. :biggthump

طبقت 1 و 2 .... و الحين ارتب لرقم 3 :p

شكرا على الموضوع ... اطالب بتثبيته للفائدة :p

":wave:SuIkOdEn:wave:"

hunter-zero
05-06-2005, 12:29 PM
هاهاهاهاهاهاهاهاها و بالنسبه اموضوع التوقيع انا منعوني من استعماله لفتره لكن ليس بسبب كبر الحجم و لكن بسبب مشكله مع the director :D

Doel
05-06-2005, 01:30 PM
السلام عليكم

الكثير من الأعضاء ما شاء الله عليهم .. مؤدبين و ملتزمين .. و البعض بيخالف قوانين المنتدى .. بيلاقي عقوبة قاسية بانتظاره .. طيب هذا الموضوع يرشدكم لأفضل طرق التحايل على قوانين المنتدى مقابل أخف العقوبات ... و المراقبين طبعا راح تيجيهم حالة عصبية :196:

- رفع المواضيع .. لا ترفع مواضيع قديمة .. و لكن انظر للصفحة الأولى .. و ارفعلك 5 أو 6 مواضيع من أسفل الصفحة .. و هيك بتغير شكل الصفحة .. و ممكن المراقب ينبهك .. لكن راح تنفذ بجلدك ..

- نقل المواضيع .. بإمكانك تنقل المواضيع من منتديات أخرى ، و تدعي انك نفس العضو .. و ممكن تنكشف بالنهاية ... لكن بيكون الوقت فات على انهم يعملولك شي :D

- كتابة مواضيع مكررة .. شوف موضوع انكتب جديد ... ما اله أكثر من 5 دقائق ، و اكتب نفس الموضوع ، و هيك راح يحتار المراقب شو يعمل ، و لو كررت هذا الشي عدة مرات .. أغلب الظن انك راح ترفع ضغط المراقب .. و أكيد راح تنال تنبيه ..

- اكتب مواضيع بغير مكانها .. و ادعي انك ما انتبهت .. مثلا موضوع عن لعبة رعب اكتبه بمنتدى الأربيجي .. و راح تهلك المراقبين و هم ينقلولك مواضيعك .. أغلب الظن انك راح تنال تحذير بالنهاية .. و معاه كرت أصفر ..

- توقيعك مخالف .. خلي توقيعك يكون أكبر من الحجم المسموح .. و راح ينحذف طبعا .. حط توقيع ثاني حجمه كبير .. و هكذا .. بالنهاية راح تجلط المراقب المسكين اللي حذفلك 5 أو 6 تواقيع .. و أكيد راح يكون التنبيه بانتظارك ..

- اطلب التثبيت بأي موضوع بتكتبه .. وبعد فترة من الطلبات .. أكيد المراقب راح يشعر بالحرج .. و انت استغل الفرصة .. و اتهمه بأنه لا يعطي المواضيع حقها .. الخ .. و هيك راح تشوهه ..

- قدم شكاوي للمراقب عن عضو وهمي .. اخترع اسم من عندك ، و يكون شبيه باسم أحد الأعضاء .. و قدم شكاوي للمراقب عنه .. ..راح يصدقك و يبحث عن العضو و ما يلاقيه ، لكنه راح يفكر إنك غلطان إملائيا و قصدك عن عضو اخر .. و انت احكيله إنك متأكد من التهجئة .. و بعد ما يكتشف اللعبة .. راح يكون التحذير بانتظارك .. ( تخيل منظر المراقب وهو يبحث عن عضو وهمي ) :D

ههههه موضوع حلو .... بس ...

ما تلاحظ انك متفائل حبتين زياده؟

يعني في حالتي انا ... اللي يسوون معظم اللي تقول عليه ما يحصلون تنبيه ... ايقاف على طول :ds022:

Doel desu

Snake Fang
05-06-2005, 01:35 PM
يعني في حالتي انا ... اللي يسوون معظم اللي تقول عليه ما يحصلون تنبيه ... ايقاف على طول :ds022:

Same here :p
شكرآ حسين :D

و شكرآ

Angel whisper
05-06-2005, 01:51 PM
هههههههههههه وناسه ..

جان زين لو اقدر اثبته ..

من زمان ما حذفت/قفلت/هزئت ... الخ

no more work for the NaziMod..

*sits in a dark corner and cries*

hussien-11
05-06-2005, 04:01 PM
مشكورين على مروركم و ردكم :)

DOEL و Snake : يا أنا يا انتو بهالمنتدى :p

Trapped Inside
05-06-2005, 06:16 PM
هعععع XD ..

مشكور عالموضوع ^^ ..

hussien-11
05-06-2005, 06:29 PM
لا شكر على واجب :أفكر:

hind-zell
05-06-2005, 06:38 PM
مره حلو الموضوع ... مشكور وسعت صدورنا .. الله يوسع عليك يا رب:congrats: :thanks:

hussien-11
05-06-2005, 09:18 PM
hind-zell : الله يسمع منك :blackeye:
الحمد لله انه الموضوع عجبك ، و مشكورة أختي العزيزة على مرورك :)

Electro M
05-06-2005, 09:27 PM
في نقطة ذكرتها ترفع ضغطي لما اشوفها في الموضوع
اللي هي ارجو التثبيت

لو انا مراقب احذف الموضوع كله بسبة هالجملة الغبية لان مو اي موضوع يثبت و ايضا مو انت الي تختار تثبيت موضوعك

مشكور حسين :)

hussien-11
05-06-2005, 09:59 PM
في نقطة ذكرتها ترفع ضغطي لما اشوفها في الموضوع
اللي هي ارجو التثبيت

لو انا مراقب احذف الموضوع كله بسبة هالجملة الغبية لان مو اي موضوع يثبت و ايضا مو انت الي تختار تثبيت موضوعك

مشكور حسين :)

:196: :196: :196:

العفو ، و لا شكر على واجب :) .. على فكرة ، لازم تشوف موضوع الإشاعات !! ( لانك .. احم .. موجود فيه !! )

d.o.d.y
05-06-2005, 10:04 PM
هههههههههههه أخوي حلوة بس ان شاء الله تنفع>امزح<
بس الصراحة خطط حلوة

thaer89
06-06-2005, 01:07 AM
مشكور اخوي على موضوع
هاي طريقة كويسة اعمل اكثر من عضوية و عمل ايش ما بدك اذا حذفت عضوية اعمل وحدة ثانية

Nnoshah
06-06-2005, 01:15 AM
هههههههههههههههههههههههههه
افكار جهنميه اتموت المراقبين :D :D
انا عن رايي بختار نقل المواضيع المكرره
هذي اسهل شي :biggthump
مشـــــــــــــــــكور اخوي حسين عالموضوع الحلو :biggthump

New Horizon
06-06-2005, 03:08 AM
تبي تتحايل هيا تعال مش دايما الاعضاء يتحايلوا على المراقبين المراقبين ممكن يتحايلوا على الاعضاء يعني أنا ممكن بكل بساطة أغلق الموضوع وأقلك الموضوع هذا يسبب الهرج بين الأعضاء ويعلمهم عدم احترام الادارة ويعلمهم كيف يتحايلون على القوانين التي وتعبنا ووضعنا لنرقى بمنتدانا وليس لخرقها وبحركة بسيطة أضغط على إغلاق الموضوع في أسفل هذا الرد والسلام خير الختام بس طالما الموضوع من باب المزح خلني أرد عليك من باب المزح.

السلام عليكم

أما نشوف وعلى فكرة مطبق القانون ليس كمبيوتر يتصرف حسب ما أعطي ولكنه عقل بشري يفكر ويتاحيل على القانون أيضا وإلا لماذا مقولة (ياما في الحبس مظاليم)؟؟:06:

مش مشكلة حتى لو رفع مواضيع من الصفحة الأخرى بيغير شكل الواجهة وهذا يفيد المنتدى ويدل على أن أعضاءه يهتمون بمواضيع بعض عشان كذا يرفعوها:09:

أول مرة تنبيه والثانية تنبيه والثالث توقيف:09:

أنا أحب أن أغلق فقط ولكن أنا أعرف منتداي كويس عشان كذا أعرف إن الأعضاء يغلطو بالمنتدى الصحيح لأن أغلب يكون مشارك جديد للاستفسارات.:blackeye:

زي على العسل على قلوب المراقبين إنهم يقوفوا عضو أو يحذفوا توقيعه:D

- اطلب التثبيت بأي موضوع بتكتبه .. وبعد فترة من الطلبات .. أكيد المراقب راح يشعر بالحرج ..

أنا إلي يكتب أرجوا التثبيت ما أثبت مواضيع أبدا + أنه لن يدخل المواضيع المميزة:09:

و انت استغل الفرصة .. و اتهمه بأنه لا يعطي المواضيع حقها .. الخ .. و هيك راح تشوهه ..

وقتها بتوصى فيه وقت اختيار المميزين أو أي شيء آخر.:D

ربنا يخلي البحث عن الأعضاء فوق أطلع وأدور لو ما حصلت العضو توقيف أسبوع على طول:09:

راح أوقفك انت لو حصلت هذا في منتدى البي سي:vereymad:

عنده حق:reporter:

:ciao:

samurai...jack
06-06-2005, 04:16 PM
بعلم عليك ادارة المنتدى

hussien-11
06-06-2005, 05:01 PM
بعلم عليك ادارة المنتدى

و انت بتفكر انهم ما قرؤوا الموضوع ؟ :ciao:

شكرا للجميع على المرور و الرد :)

D.AQAS : أنا وياك و الزمن طويل :12:

New Horizon
07-06-2005, 12:07 AM
D.AQAS : أنا وياك و الزمن طويل :12:
:ds003: :ds003: :ds003:
على قولت المصريين "أمّا نشوف"
:ds003: :ds003: :ds003:

AZPC
07-06-2005, 12:55 AM
هههههههههه موضوع عجيب وأفكرا نيره ^^ بس ليش ما قلتلي عليها لما كنت جديد بالمنتدى ><

Dr Aqas << شرير لهذه الرجه ^^ والله مراقبيت البي سي يبغالكم شله متوعوده على المخالفات مثل منتدى البلايستيشن << الله يعين msm :jap052: ..

hussien-11
07-06-2005, 03:02 AM
مشكور على مرورك AZP :)
Dr.AQAS ما عليك منه قررت أقتحملهم منتدى ال pc و أخليلهم اياه بينتيوم2 :chairshot

thaer89
07-06-2005, 04:29 PM
موضوع حلو بس اخوي طول بالك بدناش يصير منتدى البي سي

C.Falcon
07-06-2005, 07:56 PM
بصراحة استغرب كتابة هذا الموضوع ومن قبل عضو مميز !!! سبحان الله، ولله في خلقه شؤون

hussien-11
07-06-2005, 08:05 PM

لو سمحت اقرأ الموضوع جيدا قبل ما تتهم حد ..

فعلا لله في خلقه شؤون ..

Another_One
07-06-2005, 10:29 PM
خخخخخ

قال ايش ... اللي يطبق انا بريء منه ... طيب ليش تجيب الطرق والوسائل ؟؟؟

ناوي تتمشكل مع الاعضاء هاه ؟؟؟ :09:

يعطيك العافية ..... :ciao:

hussien-11
07-06-2005, 10:33 PM
خخخخخ

قال ايش ... اللي يطبق انا بريء منه ... طيب ليش تجيب الطرق والوسائل ؟؟؟

ناوي تتمشكل مع الاعضاء هاه ؟؟؟ :09:

يعطيك العافية ..... :ciao:

:biggthump

C.Falcon
07-06-2005, 11:45 PM
لو سمحت اقرأ الموضوع جيدا قبل ما تتهم حد ..

فعلا لله في خلقه شؤون ..

^__^ ما اتهمت حد، لكن أخي مثل هذه المواضيع تجر خلفها كثير من المشاكل وخاصة عند قراءة
الأعضاء الحاقدين أو الفاضين و يبغوا يسوا بلبلة بالمنتدى و هذه السنة الرابعة لي بالمنتدى
فسأل من هو أعلم منك ومن خاض هذه التجارب ...

وفي النهاية أطلب منك العفو والسموحة إذا شعرت في ردي اساءة لك أو لغيرك

ودمت بخير أخوي حسين

اخوك

New Horizon
07-06-2005, 11:57 PM
مشكور على مرورك AZP :)
Dr.AQAS ما عليك منه قررت أقتحملهم منتدى ال pc و أخليلهم اياه بينتيوم2 :chairshot
وانت الصادق لو خليته بينتيوم 4 خير وبركة:09: :09:

hussien-11
08-06-2005, 01:17 AM
^__^ ما اتهمت حد، لكن أخي مثل هذه المواضيع تجر خلفها كثير من المشاكل وخاصة عند قراءة
الأعضاء الحاقدين أو الفاضين و يبغوا يسوا بلبلة بالمنتدى و هذه السنة الرابعة لي بالمنتدى
فسأل من هو أعلم منك ومن خاض هذه التجارب ...

وفي النهاية أطلب منك العفو والسموحة إذا شعرت في ردي اساءة لك أو لغيرك

ودمت بخير أخوي حسين

اخوك

بسيطة ما صار شي احنا إخوان :أفكر:
أخي أنا صح اني اشتركت جديد .. لكني متابع المنتدى و مواضيعه من عدة سنوات .. و صدقني الأعضاء في منتدى الألعاب العام أكبر من هالحركات .. و أنا عارف هالشي .. أما الأعضاء اللي انت وصفتهم بانهم حاقدين على المنتدى ما يريدوا يتحايلوا ، و انما بخالفوا القوانين فورا .. و مصيرهم الإيقاف عموما ..
صدق ردك الأول خلاني أحكم عليك مبدئيا ... انك متكبر و تحب تتفلسف على مواضيع الاخرين .. لكن الان ظهرلي انك إنسان حريص على المنتدى و هذا شي رائع :)
و الموضوع يا أخي اطلع عليه عدة مراقبين و حتى المستشار العزيز Doel و ما اعترضوا .. لانه الموضوع للمزح فقط ..
و اسف على الإطالة و أشوفك بمناسبات أفضل ان شاء الله :D

Dr A.Q.A.S : و الله الصراحة الشباب بمنتدى البي سي ما قصروا و خلوا المنتدى بنتيوم5 مو بس 4 :biggthump ، إلى الأمام ان شاء الله ..
على فكرة أنصحك تنسى فكرة اسم safi .. و انت حر طبعا ..
سلام :ciao:

New Horizon
08-06-2005, 01:42 AM
على فكرة أنصحك تنسى فكرة اسم safi .. و انت حر طبعا ..
سلام :ciao:

ليش؟؟؟ بدك تاخذ الاسم؟؟؟:31:

hussien-11
08-06-2005, 01:55 AM
ليش؟؟؟ بدك تاخذ الاسم؟؟؟:31:

لأ طبعا :D
لكن اسم غريب ... أشوف اسمك الحالي أفضل :أفكر:

THE Kojima
09-06-2005, 08:12 AM
ههههههه..موضوع تحفة....بس لو الواحد يبحث جيداً في القوانين أنا متأكد بأننا ممكن نلاقي فيها نقاط العضو ممكن يستغلها لصالحه و المراقبين ما يقدروا ينبهوه او يعملوا له شيء....و يرتفع ضغطهم...
و شكراً

hind-zell
11-06-2005, 06:37 AM
عقدهم يا اخي hussien-11 ما بقي مراقب ما الا واشترك في الموضوع:biggthump

احب اقول للمراقبين " من راقب الناس مات همان" الله يستر عليكم لا تموتون من الهم:09:

hussien-11
11-06-2005, 06:58 AM
calgary -dude : مشكور على مرورك :D ... وطبعا أي شي من صنع البشر فيه ثغرات :أفكر:

hind - zell : شكلك حاقدة عالمراقبين :D مشكورة أختي العزيزة على مرورك :)

hind-zell
11-06-2005, 07:14 AM
أبدا ما وصلت لهذا المستوي الحقد علي احد فما بلكم بالمراقبين اطال الله في عمرهم واحد واحد .... قول آمين يارب
ما سمعت بس شكرا

hussien-11
11-06-2005, 07:29 AM
امين :D

الله يخليلنا الجميع أعضاء و مراقبين و إدارة :)

ما فهمت السطر الثاني من ردك :06:

The Genius
11-06-2005, 10:30 AM
والان بعدما صرت مراقب امازلت تشجع هذا العمل :p
مبروك ^^

THE Kojima
11-06-2005, 11:53 AM
مبروووووووووووووووووك.....كل هذا يحصل من ورايا؟؟؟ ألف مبروك على رقابة منتدى النينتندو أخي حسين... لكن غريبة أنك ما كلمتني...يعني أنا امس كنا نتكلم و لا جبت لي سيرة...عقبالي إن شاء الله

hind-zell
11-06-2005, 03:51 PM
عقدهم يا اخي hussien-11 ما بقي مراقب ما الا واشترك في الموضوع:biggthump
طلعت انا الغلطانه " عقدتهم" نسيت التاء علشان كذا طلعت حاقده علي المراقبين..
السطر الثاني اطلب منكم تقولوا آمين فيه شئ ؟:12:
وكمان انا جديده جدا في هذا المنتدى فليش احقد علي المراقبين ...
مبروووووك كون انك سرت مراقب جيد

hussien-11
12-06-2005, 02:57 AM
The Genius : الله يبارك فيك :D

calgary_dude : الله يبارك فيك ، و عقبالك أخوي .. و لا تلومني اني ما كلمتك .. شو تريدني أقولك ؟ :06:

hind - zell : بسيطة حصل سوء تفاهم :biggthump و الله يبارك فيك .. و إلى الأمام أختي ان شاء الله :)