المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مياموتو يؤكد أن عروض ألعاب PS3 و XBOX360 عبارة عن CG

hussien-11
05-06-2005, 07:44 PM
السلام عليكم

- في اخر مقابلة أجريت مع عميد مصممي ألعاب الفيديو جيمز بالعالم .. ذكر شيجيرو مياموتو بأنه يشعر بالملل من و الانزعاج من كثرة الألعاب .. وقال بأن ألعاب مثل هيلو 2 و جراند ثيفت أوتو عناوين كبيرة و ضخمة .. لكن اللاعب لن يهتم باللعب أو قضاء الكثير من الوقت مع هذه الألعاب ..

و قال بأن عروض الألعاب التي عرضتها سوني و مايكروسوفت هي مجرد عروض cg ، و قال بأن أي شخص يستعمل الكمبيوتر يستطيع أن يفعل مثلها ..

و تحدث عن جهاز ننتندو القادم ريفوليوشن .. حيث ذكروا بأن جهازهم سيكون مختلفا ، و أنه سعيد بالطريق الذي اختارته الشركة .. لأن الجهاز سيعطي اللاعبين تجربة لعب مختلفة .. و قال : عندما بدأنا بتطوير الجهاز ، سألنا أنفسنا : ما الذي سيدفع العائلة لشراء جهاز ألعاب منزلي ؟ و قادتنا إجابة السؤال لتطوير الريفوليوشن ..

لقراءة اللقاء :

http://www.gamespot.com/news/2005/06/03/news_6126957.html

( و لا سمحتوا لا أريد فلسفة بالموضوع ، لانه هذا كلام مياموتو مو كلامي )

(falco)
05-06-2005, 07:55 PM
الاولى شقصده فيها
الثانية يعني شنو عروض cg سمعت عنها لكن مافهمتها
الثالثة الصراحة تمللت من هالكلام ثورة وثورة روونا اياها شنو انزين اي واحد من الشركة تقوله نبي معلومات مايقولك غير هالكلمة ثورة عموما ننتندو ادرى بمصلحتها وشكرا حسين

Dragon Quest
05-06-2005, 08:30 PM
الاولى شقصده فيها
الثانية يعني شنو عروض cg سمعت عنها لكن مافهمتها
الثالثة الصراحة تمللت من هالكلام ثورة وثورة روونا اياها شنو انزين اي واحد من الشركة تقوله نبي معلومات مايقولك غير هالكلمة ثورة عموما ننتندو ادرى بمصلحتها وشكرا حسين
CG تعني العروض السينمائية .. بصراحة كلامه عجبني .. واعتقد ان الريفلوشن راح يكون حاجة على مستوى .. انا عندي احساس ان ميكامي راح يصمم لعبة على هذي الجهاز ..وشكرا حسين.&^

FinalFantasyX
05-06-2005, 08:35 PM
كلام حلو و جميل , بس و الله لسا ما شفنا فعل , كله حكي بحكي , بدنا فعل فعل فعل فعل فعل فعل فعل فعل

زهقنا و احنا بنستنا

شكله الجهاز عن جد راح يطلع زي اسمه

و شكرا:biggthump

(falco)
05-06-2005, 08:41 PM
اها فهمت شكرا للتوضيح وكلامه قوي فعلا شكله يبي يطلع تصريحات قوية على المنافسين عشان يوريهم ان ننتدو ماراح تسكت على الاهانات

hussien-11
05-06-2005, 09:05 PM
مشكورين على مروركم .. و تعليقاتكم :)
ميكامي ...
lets hope !!

The Legendry
05-06-2005, 09:13 PM
و تحدث عن جهاز ننتندو القادم ريفوليوشن .. حيث ذكروا بأن جهازهم سيكون مختلفا ، و أنه سعيد بالطريق الذي اختارته الشركة .. لأن الجهاز سيعطي اللاعبين تجربة لعب مختلفة .. و قال : عندما بدأنا بتطوير الجهاز ، سألنا أنفسنا : ما الذي سيدفع العائلة لشراء جهاز ألعاب منزلي ؟ و قادتنا إجابة السؤال لتطوير الريفوليوشن ..

دائما نفس الكلام..(الرفلوشين مختلف) ان شاء الله يصير مختلف^^..
شكرا حسين على المقابلة^___^

تحياتي "The Legendry"

Trapped Inside
05-06-2005, 09:38 PM
!!!!!!!!!!!!!!!! ..

وش ذا الكلام ؟ .. كثير مواقع جربوا العاب الـ360 وقالوا انها In-Game .. شلون يقول انها عروض CG .. معقوله .. كلام غريب وغريب جداً ..

Trapped Inside
05-06-2005, 09:45 PM
لوووووووول حسين .. للاسف ترجمت المقابله بطريقه خاطئه ^^ ..

مياموتو ما قال ان هيلو وجي تي اي تجيب الملل " بصراحه انا يوم قريت هذا الكلام استغرب مره .. لانه خاطئ مليون بالميه .. ومياموتو اصلا ما يقول ذا الكلام الغبي " .. قال انها تجربه كبيره وممتازه .. بس انها " طويله بالمده بزياده " .. وهو ما يحب يضيع كثير من وقته يلعب فيها .. هذا الي قاله بالنقطه الاولى ..

النقطه الثانيه .. كلام خطييييييي وقوي من جد !! .. بس بعد غلطت فيه :D .. هو قال " اغلب " الالعاب كانت عروض CG .. وما يقصد بهذا انه يكذب بالعروض او شي .. لا بل يقصد اننا مفروض ما نتحمس من الحين ..

الله يرجك يا حسونه :D .. خوفتني .. يعني الكلام الاخير من جد غبي .. ومواقع كثيره جربت العاب من الجيل القادم وكانت In-Game وحطوا صور بعد ..

انتبه مره ثانيه :D

ومشكور ^^ ..

hussien-11
05-06-2005, 09:52 PM
لوووووووول حسين .. للاسف ترجمت المقابله بطريقه خاطئه ^^ ..

مياموتو ما قال ان هيلو وجي تي اي تجيب الملل " بصراحه انا يوم قريت هذا الكلام استغرب مره .. لانه خاطئ مليون بالميه .. ومياموتو اصلا ما يقول ذا الكلام الغبي " .. قال انها تجربه كبيره وممتازه .. بس انها " طويله بالمده بزياده " .. وهو ما يحب يضيع كثير من وقته يلعب فيها .. هذا الي قاله بالنقطه الاولى ..

النقطه الثانيه .. كلام خطييييييي وقوي من جد !! .. بس بعد غلطت فيه :D .. هو قال " اغلب " الالعاب كانت عروض CG .. وما يقصد بهذا انه يكذب بالعروض او شي .. لا بل يقصد اننا مفروض ما نتحمس من الحين ..

الله يرجك يا حسونه :D .. خوفتني .. يعني الكلام الاخير من جد غبي .. ومواقع كثيره جربت العاب من الجيل القادم وكانت In-Game وحطوا صور بعد ..

انتبه مره ثانيه :D

ومشكور ^^ ..

"Most of what you're seeing are not even the first projections of games," he said. "They're just shiny computer graphics. They're things anyone using a computer can do."

أعتقد الكلام واضح ...
و ألعاب ال ps3 ما كانت أي لعبة منهم بلاي ابل ..
أما ألعاب الإكس 360 .. كانت معمولة بتقنيات كمبيوتر IBM .. يحاكي قوة الجهاز ..

و مشكور على التوضيح عموما ...
و أنا لما ترجمت المقابلة كنت منرفز بشكل كبير ... حتى كنت مفكر ما أكتب الخبر !!

FinalFantasyX
05-06-2005, 11:55 PM
عن جد

مش كل ألعاب ال PS2 , و ال XboX360 كانت CG

في منها حقيقي

SNYMA
06-06-2005, 07:03 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
مع إحترامي لمياماتو لكنه الظاهر بدأ يخرف
ألعاب الإكس بوكس 360 كلها Real-Time أو In-Game
و على فكرة ميكروسوفت لم تستخدم كامل طاقات الجهاز
بل إستخدموا معالج واحد من المعالجات الثلاث في الجهاز
بالإضافة إلى بطاقة رسوم ATi أعتقد آخر كرت صدر للشركة
و إسمه على ما أعتقد ATi Radeon 9800 XT
يعني بكامل قوة الجهاز راح نشوف الإبهار كله
و نفس الكلام ينطبق على الـ PS3
يعني إنتظروا الشي الكثير من الجهازين
إبهار X إبهار
و إن شاء الله ننتندو ما تخيب أملنا بالثورة
و السلام مسك الختام

THE Kojima
06-06-2005, 09:50 AM
أول شيء مشكور أخي حسين على الخبر و لي بعض التعليقات:

و قال بأن عروض الألعاب التي عرضتها سوني و مايكروسوفت هي مجرد عروض cg ، و قال بأن أي شخص يستعمل الكمبيوتر يستطيع أن يفعل مثلها

بالإضافة لكلام الأخ SYNMA عن جهاز الxbox 360 بالنسبة لل Playstation 3 أتذكر المقابلة مع صانعي Kill Zone 2 و عندما سُئلوا ما إذا كان عرض اللعبة في الE3 مجرد CG أم أنه مستوى جرافيكس اللعبة قالوا بأن هذا مستوى جرافيكس الgameplay المتوقعة لألعاب الجيل الثالث عامة و ليست لعبتهم فقط.
و نقلاً من موقع الgamespot:

Nvidia CFO Marv Burkett also revealed last week that the RSX graphics chip for the PS3 is also still under development and has yet to be finalized. The tech demos running at E3 last month were shown using current-generation PC technology with similar capabilities to the RSX

فماياموتو لم يضف جديداً عندما ذكر هذه النقطة لأن Nvidia قالت ذلك من قبل

و السلام عليكم

إبهار X إبهار
و السلام مسك الختام

إن شاء الله يكون كلامك صحيح...و في إنتظار ما ستقدمه العمالقة الثلاثة

و بصراحة أنا وصلت لقناعة معينة بعد الكثير من المواضيع التي قرأتها..هو تصديق ما تقوله كل شركة عن منتجها و تجاهل ما تقوله عن المنتجات الأخرى لأنها لم تعمل عليه و لأنه من ضرب المستحيل أن تعترف شركة لأخرى بهزيمتها أمامها...

و شكراً مرة ثانية على الموضوع..
و السلام عليكم

THE Kojima
06-06-2005, 09:53 AM

إبهار X إبهار
و السلام مسك الختام

إن شاء الله يكون كلامك صحيح...و في إنتظار ما ستقدمه العمالقة الثلاثة

FinalFantasyX
06-06-2005, 10:22 AM
synma و calagry dude بيحكو صح

يعني اشي مش قليل على الأجهزة في هذا الجيل تطلع الجرافيكس بهذه الصورة

و شكرا

(falco)
06-06-2005, 11:04 AM
لو كان مياموتو كذاب شقصده من هالكلام

theway
06-06-2005, 11:34 AM
مياموتو اخر من يتكلم عن الـCG .. هو اكثر واحد يعرض العابه Pre-rendered و يزعم انه اللعب الواقعي ، و ابسط و اقرب مثال E3 2004 و قدرات الـDS الخرافية ، مثلا عرض وجه Mario ـ3Dـ و بأمكانه تحريكه بشاشة اللمس ، بالاخير لمن نزل Mario DS ما تقدر الا انك تحرك صورة2D فوق كذا غير ملونة .. المشكلة مو اول مرة و لا اخر مرة سواها بالكيوب و مو بعيدة انه يعيدها ..

و بمؤتر سوني كم واحد من العروض كان يتحكم فيه المقدم ولا الي تسميه يعني مستحيل CG ، و ذكر ان هذا الرسم بستخدام الـCell فقط من غير باقي مواصفات الجهاز ، العاب 360 في منهم قابلين للعب ، و ذكرت الشركة ان لعبة DOA4 مثلا الى الان اكتمل بنسبة 25~40% و طالع الرسم خيالي !!

شكرا ..

hussien-11
06-06-2005, 12:08 PM
تحية و شكر لكل الذين ردوا :)

theway : ألعاب ال 360 كانت مجهزة باستخدام جهاز كمبيوتر محاكي لقدرات الجهاز ، أما ال ps3 عروض ألعابه و خصوصا كيل زوون 100% كمبيوتر جرافيكس .. حتى موقع ign و لا واحد من محررينهم اقتنع انه عرض كيل زوون ريل تايم .. لاحظ أنا ما قلت انه الجهاز بيقدر أو ما بيقدر يوصل لهذا المستوى .. لكن عرض ال e3 كمبيوتر جرافيكس .. و الشركة اعترفت بهذا في مقابلة شوفها بمنتدى البلاي ستيشن ..
و مياموتو اخر واحد يتكلم عن الكمبيوتر جرافيكس ؟؟؟
نسيت سوني لما خدعت العالم بلعبة the getaway??
عشان تقتنع شوف :

هذي صورة أولية للعبة :
http://image.com.com/gamespot/images/screenshots/ps2/getaway/getaway_screen001.jpg

وهذي صورة من النسخة النهائية :

http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/thegetaway/g_screen012.jpg

شفت الفرق ؟؟

و يا شباب للمرة الأخيرة هذي مجرد مقابلة .. لا تعبر لا عن وجهة نظري و لا عن وجهة نظر حدا ثاني .. يا ريت تخلو النقاش بحدود المعقول وكل حد يعترف باللي اله و اللي عليه ...
ما في شركة ملائكية .. و كل الشركات بتخدع و بتكذب ..

FinalFantasyX
06-06-2005, 12:39 PM
يا حسين وحد الله

قاعدين بنحكيلك عن ال PS3 و ال XboX 360 و ال Revolution و انت جاي تحكيلنا the get away اللي على ال PS1 ؟

شو بدنا فيها؟

يعني اذا خدعت أول مرة , شرط تخدع مرة تانية؟

و بعدين أنا شفت عرض Kill zone 2 و كان العرض من اللعب و ليش لقطات فيديو , و كان العرض و الجرافيكس تبع اللعبة بيمزع العقل , ليش مش راضي تصدق انه سوني باءمكانها تعمل هيك؟

مش بس ننتندو و مايكروسوفت بالجرافيك العالي , و سوني (و الحمد لله ) استطاعت انها تحقق الجرافيكس العالي المستوى كما طلبناه نحن عشاقها

و شكرا :ciao:

Snake Fang
06-06-2005, 12:56 PM
شكرآ حسين ^^

الأمور لا تزال غامضة حول ان كان العروض CG او انه من Real-Time أو In-Game ..
حيث ان المقدم كان يتحكم بذراع التحكم في عرضه للعبة انريل بنفس قدرات المحرك ..
و في نفس الوقت بعض المواقع شككت في هذا الأمر , و سوني نفسها قالت في احدى المقالات (موجودة في موضوع في منتدى البلاي ستيشن للكاتب calgary_dude ) ..
لن نعرف قدرات الجهاز الا اٍذا نزل في الأسواق و جربناه بأنفسنا .. اما أقوال الشركات و المطورين فلا أثق بها ,, سواء اقوال ننتندو او غيرها ,, نريد فعل لا كلام :)

و شكرآ

hussien-11
06-06-2005, 01:02 PM
يا حسين وحد الله

و بعدين أنا شفت عرض Kill zone 2 و كان العرض من اللعب و ليش لقطات فيديو , و كان العرض و الجرافيكس تبع اللعبة بيمزع العقل , ليش مش راضي تصدق انه سوني باءمكانها تعمل هيك؟

و شكرا :ciao:

انت قرأت ردي اللي فوق ؟؟

FinalFantasyX
06-06-2005, 02:27 PM
قرأته , بس انت مش راضي تفهمني , وين فالكو خليه يفهمك أنا شو قصدي؟

hussien-11
06-06-2005, 02:44 PM
لاحظ أنا ما قلت انه الجهاز بيقدر أو ما بيقدر يوصل لهذا المستوى .. لكن عرض ال e3 كمبيوتر جرافيكس

معليش اضطريت أقتبس كلامي عشان تقدر تفهم .. و مرة أخرى ما بدي تعليقات سخيفة بالموضوع .. إما انك تناقش باحترام و حول الموضوع .. و إما انك ما تناقش .

Digital Guy
06-06-2005, 03:16 PM
صدقوني شباب أنه الرسوم والجرافيكس ما راح يوصل لهذه الدرجه ابدا في الجيل القادم وكيل زوم وغيرها كلها دعايات فقط لا غير لكسب الخمس سنوات القادمه سوا كانت من سوني او من مايكروسوفت او حتى تصريحات وغموض ننتندو كلهم يبحثون عما في جيوب الناس

بعدين انتوا ليش مهتمين هالكثر بهذه القضيه يعني الحين ما في غير الجرافيكس في الجهاز بصراحه في مواصفات وااايد غيرها مثل البلوراي الخاص بسوني3 ونظام التشغيل الخاص باكس بوكس 360 الشبيه بالويندوز أنا اصلا ما افكر اشتري ولا جهاز قبل 2007 ...خليهم يرخصوا شوي

على فكره مره قريت اشاعه عن الريفولوشن أنه ننتندو راح تتعامل مع (أبل) لصنع نظام تشغيل خاص بالجهاز

(falco)
06-06-2005, 05:02 PM
انا ماشفت العروض لكن حسب كلام الشركات عن قوة الاجهزة ان اقوى من الحالية بوايد ممكن تكون هذي عروضه وممكن تكون cg بعد لكن الاكيد ان الرسوم بتكون اقوى من الحين وبعدين احمد محد فال ان سوني ماتقدر تسوي اميد تقدر تسوي بس ممكن يكون هذا cg

hussien-11
06-06-2005, 05:14 PM
صدقوني شباب أنه الرسوم والجرافيكس ما راح يوصل لهذه الدرجه ابدا في الجيل القادم وكيل زوم وغيرها كلها دعايات فقط لا غير لكسب الخمس سنوات القادمه سوا كانت من سوني او من مايكروسوفت او حتى تصريحات وغموض ننتندو كلهم يبحثون عما في جيوب الناس

بعدين انتوا ليش مهتمين هالكثر بهذه القضيه يعني الحين ما في غير الجرافيكس في الجهاز بصراحه في مواصفات وااايد غيرها مثل البلوراي الخاص بسوني3 ونظام التشغيل الخاص باكس بوكس 360 الشبيه بالويندوز أنا اصلا ما افكر اشتري ولا جهاز قبل 2007 ...خليهم يرخصوا شوي

على فكره مره قريت اشاعه عن الريفولوشن أنه ننتندو راح تتعامل مع (أبل) لصنع نظام تشغيل خاص بالجهاز

هي الكلام الصحيح و المنطقي و البعيد عن التعصب و الفلسقة ..
و شكرا للجميع على ردودكم :)

راشـratchetـيت
06-06-2005, 05:40 PM
شباب انتم مره مستبعدين هذا الامر وانا اشوف انه ممكن

نشوف العاب بذي الرسوم يعني جهاز الاكس بوكس 1 الاول ابهرنا برسوم ريدك الي كأنها سي جي
وجهاز الجيم الكيوب الي اظهر لنا لعبة ستار فوكس ادفنشر مع قدراته المتواضعه
وجهاز البلاستيشن اظهر لنا لعبة ايكو وجاك وراشيت كلها رسوم لا تصدق

وجميع هالأجهزه قدراتها مش حالك

انا ابصم بالعشره ان جميع ما عرضته سوني حقيقة :D
راح تشوفون قريب انتظرو معرض طوكيو وبنعرف الحقيقه

مشكور عزيزي حسين على الترجمه

بايوو

hussien-11
06-06-2005, 05:51 PM
وجهاز الجيم الكيوب الي اظهر لنا لعبة ستار فوكس ادفنشر مع قدراته المتواضعه

قدراته وات ؟؟
ثاني أقوى جهاز بعد الإكس بوكس .. حتى بعض ألعابه تنافس الإكس رسوميا ... لعبت مترويد ؟؟

و أخي راتشيت .. انت يبدو ما انتبهت لردي السابق

لاحظ أنا ما قلت انه الجهاز بيقدر أو ما بيقدر يوصل لهذا المستوى .. لكن عرض ال e3 كمبيوتر جرافيكس

..

هذي مقابلة ... بتعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط ..
و كل الشركات بتحب تهول من قدرات أجهزتها .. و هذا شي معروف :)

theway
06-06-2005, 07:27 PM
بعدين انتوا ليش مهتمين هالكثر بهذه القضيه يعني الحين ما في غير الجرافيكس في الجهاز بصراحه في مواصفات وااايد غيرها

و الله عندنا معلومات فيها ، بس الموضوع يتكلم عن الرسومات اساسا (احد عنده نية يطلع برة الموضوع انا حاضر ، ما ادري ليش عندي حماس للمناقشة يمكن من ملل الاختبارات)

انا ابصم بالعشره ان جميع ما عرضته سوني حقيقة :D
راح تشوفون قريب انتظرو معرض طوكيو وبنعرف الحقيقه

يا اخي اصلا هي بالعقل ممكن تجيبها ، في احد يتوقع اجهزة 2000 تكون نفس قوة اجهزة 2006~2007 بالرسومات ؟؟ او اصلا مشابهة ؟؟

ثاني أقوى جهاز بعد الإكس بوكس .. حتى بعض ألعابه تنافس الإكس رسوميا ... لعبت مترويد ؟؟

مترويد بالذات ما تقدر تقارنها بهالو ، طريقتهم حلوة لمن يحطون اللمعة فوق الاجسام ، كلاها خدع بصر الرسم طبيعي .

(falco)
06-06-2005, 07:30 PM
الغيم كيوب متواضع مستحيل ومو بس ستار فوكس ادفنتشر عندك ميترويد رسم خيالي وفوق هذا زيلدا تواليت برنس ابداع في الرسوم وغيرها

FinalFantasyX
06-06-2005, 07:34 PM
الرجاء من الأخ حسين احترام أرائنا و ما يحكي عنا بنتفلسف , لأنه هذا رأيي بكل صراحة و بدو فلسفة , و ما يعمل نفسه انه هو الوحيد اللي يفتهم و الكل ما يفتهم , خلص كل واحد و رأيه , و أنا هذا رأيي

و الأيام كفيلة بأنها تقنعك بأنه هذا مش جرافيكس كمبيوتر , و أنه جرافيكس لعب

و بعدين انت قاعد تعلق على الأجهزة التناية ولسا ما شفنا The revoluton ولا شفنا شره من خيره , و ما شفنا الجرافيكس , ما أعلنو غير عن شكل الجهاز , الله يستر

و رجاءَ لا تعتبر كلامي فلسفة و توخده على محمل الجد

(falco)
06-06-2005, 07:42 PM
لا اله الا الله هدي اعصابك احمد انتوا ربع ومافي داعي تتهاوشون على شي مايسوا

theway
06-06-2005, 07:45 PM
الغيم كيوب متواضع مستحيل ومو بس ستار فوكس ادفنتشر عندك ميترويد رسم خيالي وفوق هذا زيلدا تواليت برنس ابداع في الرسوم وغيرها

زيلدا ما عليها كلام بالنسبة للمناطق و الساحات الواسعة ، الشخصيات حلوة بس ما يقرب عند الواقعية ، اهم شيء المضلعات مو واضحة بكثرة .

التناية ولسا ما شفنا The revoluton ولا شفنا شره من خيره , و ما شفنا الجرافيكس , ما أعلنو غير عن شكل الجهاز , الله يستر

هو زين لو كذا حتى اسم الجهاز مفكرين يغيرونه ، و شكل الجهاز ايضا كان تجريبي فقط ، و المواصفات الى الحين ما في شيء يدل على "الثورة" ، ان شاء الله بـTGS كل شيء يتوضح .

بالنسبة للاسم مو اكيد يتغير مثل ما حصل للـDS ، بالبداية قالوا Nitro و بعدها واحد الف اسم الـDS على مواصفة الجهاز ، كان قابل للتغيير بس نينتندو اعتمدت عليه بالاخير .

راشـratchetـيت
06-06-2005, 08:10 PM
قدراته وات ؟؟

و أخي راتشيت .. انت يبدو ما انتبهت لردي السابق

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابي اسألك اخوي حسين في اي سنه حنى الحين سؤال بس ؟؟؟؟
انت شكلك مضيع ترانا في في منتصف 2005 ! مو في 2001 يعني جميع الاجهزه
الثلاثه تعتبر ذات قدرات متوسطه ما عدا الاكس بوكس رح شف وين وصلت قوة بطاقات
الرسوم في البي سي شكلك تحسبني اتكلم على الفاضي الله يهديك :D

THE Kojima
06-06-2005, 08:26 PM
أنا لا أريد أن أدخل كطرف في النزاع و أنا مقدر تماماً أخ حسين إنك ترجمت الموضوع فقط لا غير و لا أستطيع أن ألومك لما هو موجود في محتواه لكن لي تعليقات على الخبر نفسه لأنه ليس من المعقول عدم التعليق على الخبر او مناقشته مع الأعضاء بحجة إنك ترجمته و لم تكتبه..و لا واحد رضي يناقشني في الأول عن رأيي فحبيت أكتبه مرة ثانية مع بعض التعديلات لعل و عسى أحد يعبرني هذه المرة:

و قال بأن عروض الألعاب التي عرضتها سوني و مايكروسوفت هي مجرد عروض cg ، و قال بأن أي شخص يستعمل الكمبيوتر يستطيع أن يفعل مثلها

بالإضافة لكلام الأخ SYNMA و الشباب عن جهاز الxbox 360 بالنسبة لل Playstation 3 أتذكر المقابلة مع صانعي Kill Zone 2 و عندما سُئلوا ما إذا كان عرض اللعبة في الE3 مجرد CG أم أنه مستوى جرافيكس اللعبة قالوا بأن هذا مستوى جرافيكس الgameplay المتوقعة لألعاب الجيل الثالث عامة و ليست لعبتهم فقط.
و نقلاً من موقع الgamespot:

Nvidia CFO Marv Burkett also revealed last week that the RSX graphics chip for the PS3 is also still under development and has yet to be finalized. The tech demos running at E3 last month were shown using current-generation PC technology with similar capabilities to the RSX

فماياموتو لم يضف جديداً عندما ذكر هذه النقطة لأن Nvidia قالت ذلك من قبل

و أما عن الNintendo فلا خبرة لي معها أبداً فأعذروني لعدم مناقشتي الموضوع من وجهة نظرهها

hussien-11
06-06-2005, 08:40 PM
الرجاء من الأخ حسين احترام أرائنا و ما يحكي عنا بنتفلسف , لأنه هذا رأيي بكل صراحة و بدو فلسفة , و ما يعمل نفسه انه هو الوحيد اللي يفتهم و الكل ما يفتهم , خلص كل واحد و رأيه , و أنا هذا رأيي

و الأيام كفيلة بأنها تقنعك بأنه هذا مش جرافيكس كمبيوتر , و أنه جرافيكس لعب

و بعدين انت قاعد تعلق على الأجهزة التناية ولسا ما شفنا The revoluton ولا شفنا شره من خيره , و ما شفنا الجرافيكس , ما أعلنو غير عن شكل الجهاز , الله يستر

و رجاءَ لا تعتبر كلامي فلسفة و توخده على محمل الجد

حبيبي كلامك فلسفة ونص ، و الأيام كفيلة و مو كفيلة ... مو انت بنفسك قلتلي عالمسنجر انك مقتنع بانه العرض كمبيوتر جرافيكس ؟؟ ليش سحبت كلامك ؟؟

calgary_dude : أشكرك على حسن نقاشك .. و شكرا على الأخبار .. هم عملوا عرض كمبيوتر جرافيكس لكيل زوون 2 و هذا هو مستوى الرسم اللي بتوقعوا يوصلوله .. و هذا الشي أنا واثق منه ..

theway : الي لعبوا زيلدا بالإي ثري مدحوا رسومياتها بشكل خيالي .. و بتحكيلي المضلعات مو واضحة ؟؟
على أي أساس بتحكم ؟؟ إقرأ استعراضات اللعبة و راح تتأكد من كلامي ..
و مين قالك يا أخي انو الشركة سمته الثورة على المواصفات ؟؟ الاسم كناية عن ذراع التحكم يا أخي .. و كل شركة لها سياستها و أسلوبها بالكشف عن جهازها .. صح ؟

راتشيت : هذا كان هذا قصدك لعاد ما تقول ما عدا الإكس بوكس ..تقدر تقارن معالج سرعته 733 مع معالج سرعته 3200 ؟؟ :p

Zero_IYAD
06-06-2005, 08:56 PM
WoW WoW Guys....take it EASY :bigeyes:

شو المشكلة ؟ ليش الكل متوتر بالردود ؟:06:

ملاحظين أنو لمواضيع الأخيرة كلها اختلافات حادة وشخصية ؟:06:

برأيي ::)

لا تتسرعوا الحكم .... ننتظر ونشوف ... كل انسان له ذوق ... عشاق الXBOX قد يرون ال360 هو الأفضل و الPS2 كذلك .... حتى شباب النينتندو .

أنا عن نفسي .. عاشف PS2 و حتى جهازي المنزلي PS2 .... بس أقر وأعترف أن الGC بنظري أفضل بمليون مرة من ناحية الصور والقرب للواقع والألعاب المتميزة ( زيلدا و ماريو ووووو)... مشكلتي هي عدم وجود COPY .... انشاء الله الأجهزة ال3 القادمة في 2006 تكون جميعها ذات ألعاب أصلية .. لأني صراحة متحمس للريفولشن بشكل غير طبيعي ...
سبب بسيط : انظر الى الكم الهاااااااااااااااااااااااااااائل من الألعاب التي اعتمدت للتحميل على الجهاز ... هذا ونحن في نصف 2005 .... فما بالك كيف سيصبح عددها عند نزول الجهاز ؟؟
قد يتفق معي البعض وقد يختلف معي الكثيرون .

بس هذا نقاش ... ضع رأيك وامشي ....;)

شكرا....:biggthump

(falco)
06-06-2005, 10:20 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابي اسألك اخوي حسين في اي سنه حنى الحين سؤال بس ؟؟؟؟
انت شكلك مضيع ترانا في في منتصف 2005 ! مو في 2001 يعني جميع الاجهزه
الثلاثه تعتبر ذات قدرات متوسطه ما عدا الاكس بوكس رح شف وين وصلت قوة بطاقات
الرسوم في البي سي شكلك تحسبني اتكلم على الفاضي الله يهديك :D

شلون قدراته متوسطة صج الاكس بوكس قدراته افضل لكن الكيوب له العاب رسوماتها ممتازة في 2005 وعلى راسهم زيلدا وre4

hussien-11
06-06-2005, 11:12 PM
please end it

الموضوع حول تصريح مياموتو عن أجهزة الجيل القادم .. مو عن أجهزة الجيل الحالي ..

راشـratchetـيت
07-06-2005, 12:25 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه
اتوقع افضل ترجعون لمحور الحديث الاصلي لأنا شوي ونحول للحرب على العراق :D
ومن السبب فيها !!

مشكوور عزيزي حسين على الموضوع
ننتظر اخبار اكثر عن الاجهزه

بايو

hussien-11
07-06-2005, 12:28 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه

اتوقع افضل ترجعون لمحور الحديث الاصلي لأنا شوي ونحول للحرب على العراق :D
ومن السبب فيها !!

مشكوور عزيزي حسين على الموضوع
ننتظر اخبار اكثر عن الاجهزه

بايو

لا شكر على واجب :D
و عموما شي طبيعي يصير صدامات خصوصا مع قرب إصدار الأجهزة :196:

hyuga Neji
07-06-2005, 05:19 AM
السلام عليكم

شلونكم

مشكور اخوي:hussien-11 علي الموضوع الحلو

بصراحه انا اوافقه الراي انا ابي اتكلم عن لاجهزه الحاليه واتكلم عن اجهزه الجيل الجديد اذا انزلت

لان لحد الحين انا احس انه كله عروض

اما بالجيل الحالي بالنسبه لي اقوي جهاز نيتندو (هذا راي)من ناحيت التصوير تلقه الغلطات في العبه معدوده في

لاصابع اما بلاجهزه الثانيه عد وخربط من لاعيوب والله اني لعبت لعبه علي جهاز من غير ذكر اسمه

والله اني العب والناس تمشي فوقي :jester: :jester: :jester: اما يوم لعبت رزيدنت تعبت من قوت التصوير

(هذا راي من غير زعل)

اخوكم:نيجي

theway
07-06-2005, 02:18 PM
و بتحكيلي المضلعات مو واضحة ؟؟

احــ..احــممــ...شكلك فاهمني غلط ، ما ادري انت تاخذها على اي مصطلح ، بس تعرف لمن واحد يقولك الرسم "مربعات" ؟؟ يعني زيلدا عكس ذلك و رسمها حلو ، بس قصدي في نفس الوقت انه ما يقرب الى الواقعية (من ناحية رسم الشخصيات) يعني مستحيل واحد يقولها و لو لمح صورة لـ"لنك" بسرعة ان هذي صورة حقيقة ، فهمت قصدي ؟؟

الاسم كناية عن ذراع التحكم يا أخي ..

الشركة المطورة لذراع التحكم معروفة ، و شغلها معروف ، فتكنولجي الذراع قديم على العالم بس جديدة في عالم الفيديو جيمز ، ما ادري لو احد يقدر يوصفه كثورة ، اعتقد حاله مثل eye-toy سوني ، او اللمس بالـDS ، بالبداية و كأنه خيال و بعد شهر صار طبيعي ، الا لو صاروا اذكياء و حطوا فيه Slot مثل الـN64 فممكن تضيف اليه و الوناسة تضل تتجدد مع الالعاب ، ننتظر و نشوف ..

hyuga Neji /

طبعا ما بنزعل من رأيك ، بس احب اقول ان انا بنفسي طلعت لـRE4 اغلاط ما تحصى ، حتى من ناحية القصة !! برأيي لعبة يبيلها تعديل على الاخير ، حرام لو نسخة الـPS2 فيها نفس المشاكل .

hussien-11
07-06-2005, 02:53 PM
اه فهمتك أخوي .. هذا لانه الرسم ستايل أنمي :)
لكن بالنسبة ل re4 .... حرام عليك :blackeye:

FinalFantasyX
07-06-2005, 04:36 PM
احنا ما بنتمشكل أو بنزعل من بعض يا فالكو , احنا بنتناقش

حسين : ههههههههههههههههههههههههههههههه و طلعت بتعرفش تترجم كمن كلمة بالنجليزي و طالع علينا بالعالي ( رسم الألعاب CG , كيلزون رسمها سي جي ) , أنا لما انت حكيتلي حكيت انه فيها وجهة نظر , بس لما رجعت شفت العرض تأكدت انه رسم لعب و مش رسم كمبيوتر .

و بعدين قاعد تحكي و تحكي و تحكي و انت مش مفرجينا اشي من رسم جهازك اللي لسا ما أعلن ولا لعبة ولا شفنا ولا لعبة منه حتى نقدر الرسم

يا سيدي بس ينزل الريفوليوشن بدنا نشوف شو بدو يطلع باءيده

و تنساش تترجم صح مرة تانيه أو حط وصلة الموضوع الرئيسية و احنا بنقرأها

و شكرا :D

Digital Guy
07-06-2005, 04:49 PM
في شباب للأسف أخذتهم العصبيه بعيد عنا
ارجوكم شباب فضوا سيره

:ciao: باااااااااااااااااااي

hussien-11
07-06-2005, 07:28 PM
حسين : ههههههههههههههههههههههههههههههه و طلعت بتعرفش تترجم كمن كلمة بالنجليزي و طالع علينا بالعالي ( رسم الألعاب CG , كيلزون رسمها سي جي ) , أنا لما انت حكيتلي حكيت انه فيها وجهة نظر , بس لما رجعت شفت العرض تأكدت انه رسم لعب و مش رسم كمبيوتر .

و شكرا :D
و انت يا روحي عمرك ترجمت خبر ؟؟ بتيجي و بتحط الوصلة و من كثر الغلبة حتى الصور ما بتحطها ...
و هلا بدك تصير تتهرب .. ؟؟
انت قلت بالحرف الواحد انه هذا سي جي ... و لا كل دقيقة برأي ؟؟
و كيف تأكدت يا عبقري انه رسم لعب ؟؟ لانه ماسك السلاح بالعرض ؟ خخخخخخ

FinalFantasyX
07-06-2005, 08:33 PM
و انت يا روحي عمرك ترجمت خبر ؟؟ بتيجي و بتحط الوصلة و من كثر الغلبة حتى الصور ما بتحطها ...
و هلا بدك تصير تتهرب .. ؟؟
انت قلت بالحرف الواحد انه هذا سي جي ... و لا كل دقيقة برأي ؟؟
و كيف تأكدت يا عبقري انه رسم لعب ؟؟ لانه ماسك السلاح بالعرض ؟ خخخخخخ

أقل ما فيها لو بدي أترجم ما بترجم غلط , بس الشغلة بدها رواق , و أنا مش رايق أقعد أترجم .

و الصور بطلت يا حبيبي أحطها رأفةً بأصحاب الانترنت ال Dial Up .

أنا ما بنكر انو لما حكيتلي انه رسم اللعبة كمبيوتر , بس شفت اللعبة و مش اشي معجزة انه يكون الرسم هيك أصلا , و شو بدك انه أكتر من أنه أصحاب اللعبة و الشركة اللي حطتها أكدت هذا الشي؟

و شكرا

Digital Guy : لا أخذتنا العصبية ولا اشي , بالعكس أنا و حسين ( صديق الروح) دايما بنتناقر

هاي بحكي و بكرر احنا ما بنختلف و نزعل من بعض , احنا بنتناقش:ciao:

hussien-11
07-06-2005, 08:37 PM
أنا ما بنكر انو لما حكيتلي انه رسم اللعبة كمبيوتر , بس شفت اللعبة و مش اشي معجزة انه يكون الرسم هيك أصلا , و شو بدك انه أكتر من أنه أصحاب اللعبة و الشركة اللي حطتها أكدت هذا الشي؟
هاي بحكي و بكرر احنا ما بنختلف و نزعل من بعض , احنا بنتناقش:ciao:

ردك دليل على جهلك :D
لانه مسؤول بشركة سوني أكد لفاميتسو انه العرض cg ..

FinalFantasyX
07-06-2005, 08:39 PM
الله يحيينا و يخلينا عشان تشوفها بعينك

و بصير خير

و السلام عليكم