مدمنة نت
06-06-2005, 01:23 PM
السلام عليكم ........
القصة عبارة عن حوار ........ وانشالله تعجبكم :::::::::::
والقصة شوي طويلة بس كملوها لأنها حلللللللللللللللللوة وتستاهل ::::::::::::::::::
أماني : نصّور كيف حالك
ناصر : أقول انتي ليش شايفة نفسك
أماني : أنا شايفة نفسي ؟
ناصر : ايه انتي ترى والله حرام عليك
أماني : شفيك نويصر عسى ما شر
ناصر : الا الشر ونص وبعدين لك عين تكلميني ؟
أماني : أنا ؟؟؟
ناصر : ايه انتي والا منهو هاللي أكلمه الحين
أماني : شفيك علي ترى أنا أمّونتك وغاليتك
ناصر : انتي بعد آخر مرة لنتي غالية ولا شي
أماني : (بألم) طيب آنا آسفة ومع السلامة
ناصر : الله لا يحفظك
أماني : (مستغربة) قفلت السماعة
جلست أماني تبكي شوي وهي تسترجع ذكرياتها وترجع بأفكارها يمكن تكون مضايقة ناصر حبيبها واللي صار لها تعرفه أربع سنوات وكانت حياتهم كلها وناسة ومزح وحب ومقالب وبعدها قطع تفكيرها صوت رنة رسالة جوال .
أماني : (ماسكة الجوال وفاتحة الرسالة وبدت تتغير ملامحها من العبوس إلى الإبتسام .. وبعدها اتصلت على ناصر)
ناصر : (يضحك ناصر بصوت عالي وما يعطيها مجال تسولف)
أماني : الوووووووووو
ناصر : هههههههههههههههههههههههاي
أماني : اقول اسمعني
ناصر : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أماني : هين والله لاوريك
ناصر : ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها
أماني : وينك انت هيه ؟ .. رد علي نويصر
ناصر : انياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
أماني : يمممممممه منك والله أنك بايخ
ناصر : كر كر كر كر كر كر كر كر كر كر
أماني : صدقني ترى ما تسمع صوتي بعد اليوم
ناصر : هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
أماني : يا ويلك مني وأنا أعرف وشلون أسحّبك على وجهك
ناصر : (يقفّل السماعة ويسحب سلك التلفون)
أماني : (حاولت تتصل لين عجزت بس ما فيه أحد يرد) وبعدها بشوي جاها مسج مكتوب فيه (واحد صفر خخخخخخخخخخ) واللي مرسله ناصر
بالليل اتصل ناصر على أماني
أماني : (بعد أن عرفت أنه رقم ناصر) الو .. (مع كحة ناشفة وصوت مُتعب)
ناصر : الو من معاي ؟
أماني : هلا نصّورتي
ناصر : هلا حبي هلا قلبي هلا عيوني
أماني : حبيبي أنا تعبانة كلمني بعدين
ناصر : طيب لحظة شفيـك يا بعد .... (قُطع الخط)
(ناصر مستغرب من صوت أماني والتعب اللي واضح عليها)
وبعد مرور ساعة يتصل ناصر بس محد يرد وبعدين اتصل على الجوال اللي كان مقفل
أماني : تناظر في جوالها اللي جاء عليه مسج من ناصر .. وهي تضحك
أماني حاطة خدمة موجود اللي تخليها تعرف منهو الجوال اللي اتصل عليها من غير ما يبيّن عند الطرف الآخر أنها فاتحة الجوال .. وطلعت البنت تتمارض علشان تسوي مقلب بناصر
ناصر : تفكيره كله مع حبيبته اللي راح تكون زوجة المستقبل ولكن لا هي اللي ترد ولا هي اللي قالت له وش هو مرضها أو وش هالمرض المفاجئ
أماني : تناظر في الرسايل اللي من خدمة موجود وتناظر في المسجات المليئة باللهفة والشوق من قِبل ناصر لكن تبي تخلي النتيجة تعادل
ناصر : ما قدر ينام وإذا غلبه النوم فهو بين فترة والثانية يقوم ويحاول يتصل ويحاول يعرف وش صار على حبه الأوحد
ناصر : صحى من نومه ولقى مسج واحد مكتوب عليه (واحد واحد) يا نويصر خخخخخخخخ
حالة ناصر بين الفرحة لأن أمّونته ما هي مريضة وبين القهر لأنها ضحكت عليه وكانت نايمة مع أنه كان تعبان نفسياً من التفكير فيها
أماني : تكتب مسج بجوالها وفيه كلمة (أحبك) وترسلها على رقم ناصر اللي محفوظ بإسم (انتصار)
ناصر : يناظر في جواله ويفتح الرسائل الواردة والا فيه رسالة مرسلة من صاحبة الرقم المحفوظ بإسم (أمنيتي) تقول (أحبك)
ناصر : ضغط ناصر على خيارات على رد وبعدين كتب كلمة (أهواك)
أماني : وردت عليه بعد ما قرأت رسالته بكلمة (أموت فيك)
ناصر : كتب (حياتي بدونك ولا شي) وأرسلها لها
أماني : ردت عليه (الله يحرسك ويحفظك لي)
ناصر : رد عليها (ربي لا يحرمني منك)
أماني : ردت عليه (يا شينك بس)
ناصر : رد عليها (أنتي مالك داعي)
أماني : ردت عليه (انت بعد مالك داعي بس عاد ابتليت فيك)
ناصر : رد عليها (يالله تكفير ذنوب)
أماني : ردت عليه (وش نسوي احنا لها)
فترة طويلة نسبياً وبعدها :
ناصر : يتصل على جوالها ويلقاه مشغول وتبدأ الغيرة تلتهب وتولّع داخله
(بنفس الوقت كانت أماني تتصل علشان كذا كان كل واحد فيهم يشوف جوال الثاني مشغول)
ناصر : يرد على التلفون الثابت ومن غير ما يشوف الرقم على الكاشف ويقول (نعم) وبصوت غاضب
أماني : خير يا بو الشباب أشوف جوالك مشغول عسى ما شر
ناصر : لا يا شيخة .. وش دراك أنه مشغول ؟
أماني : لأني اتصلت ولقيته مشغول يا جدي
ناصر : والله يا خالتي انتي تلفونك مشغول
أماني : طيب متى وقت مكالمتك يا وليدي
ناصر : الوقت يا بنيتي الساعة ............
أماني : هههههههههههههههههههه .. وربي نفس التوقيت
ناصر : معقولة ؟؟؟؟؟
أماني : نصّور احنا انخلقنا لبعض .. حتى تفكيرنا واحد وتصرفاتنا وحدة وعواطفنا كأنها توأم
ناصر : بس تدرين أنا أصلاً أحس أننا لازم نفترق علشان احنا ما نصلح لبعض
أماني : (سكوووووووووت تام)
ناصر : شفيك ساكتة ؟
أماني : انت وش تقول ؟ الحين بعد كل هالبراهين والإثباتات اللي تصير بيننا وبعد كل هالعواطف وهالمشاعر هذي تقول الكلام اللي قلته وبعد ........
ناصر : بس بس بس بس .. اثنين واحد يا شاطرة خخخخخخخخخخخخخخ
أماني : غبي ومجنون ومهبول وشين بس يا ويلي منك
ناصر : لا تكملين ترى ما أقدر على كلامك هذا
(يسمع ناصر رنة جوال من السماعة اللي يكلّم فيها أماني)
أماني : لحظة ناصر لحظة .... وتقول : ألوووو .... هلا وغلا .... هلا حبيبتي .... هلا بنور عيني .....
(أماني هي اللي دخلت على الأوضاع وحطّت النغمة اللي كانت مفعلتها علشان تقهره)
هنا كانت حالة ناصر بالحضيض لأنه حسبها براسه وفكّر بأنه ما فيه وحدة تقول هالكلام لصديقتها والا لزميلتها إلا إذا كان هالكلام موجه لحبيب .. لكنه على طول ضغط على الزر الأخضر بالجوال مرتين وسمع رنة الجوال عند أماني واللي طاح منها الجوال على طول من المفاجأة وقال لها .. ثلاثة واحد يا شطورة
(طبعاً أماني كانت تتكلم أي كلام ولا فيه طرف ثاني ولا شي)
وضحكوا الإثنين
ناصر : يتصل على جوال أماني
أماني : الووووووووووووووه
ناصر : السلامووو عليكوووم
أماني : وعليكووم مثلما قلتم
ناصر : ليش شايفتني نصراني
أماني : لا مو كذا بس هالكلمة جت على لساني
ناصر : لا يا أماني لازم تنتبهين للكلام اللي تقولينه علشان ما تقولين كلمة تاخذين إثم وانتي على نياتك وما تقصدين
أماني : شكراً يا مطوع وجزاك الله خير
ناصر : كلنا الحمد لله نطيع الله وانتي فيك خير
أماني : فيني خير ونص وبعدين لا تسوي لي فيها إني أخطيت خطأ عظيم تراني هالمرة أخطيت واستغفرت ربي وبعدين أنا دايماً أصلّح لك بلاويك وكلامك اللي تقوله خخخخخخخخخخ
ناصر : لحووووووووووول
أماني : طيب وش تبي متصل
ناصر : شوي شوي علينا شفيك معصبة
أماني : أنا لا معصبة ولا شي بس أتميلح
ناصر : خلي عنك التميلح ولا تخليني أغيّر نظرتي فيك
أماني : والله من شين الطبايع كلامك بدايع وصوفه عجيبة
ناصر : أقول لا تغنين على راسي لا أدبّس خشمك الحين
أماني : وانت ووجهك تعرف الدباسة
ناصر : وليش ما أعرفها !!
أماني : شكلك أصلاً ما تعرفها , وشكلك تشبك الأوراق بمغّاط
ناصر : أقول اعقلي أحسن لك والا ترى أزعل عليك
أماني : إن زعلت أرضيك وكل عمري فداك والزعل ما ازعله يالغالي عليك وبعدين مدري وش كمالتها
ناصر : أصلاً انتي شكلك تشترين الأشرطة المسجلة اللي تنباع بالبطحا بخمسة ريال
أماني : أقول اخلص علينا وش تبي داق الحين
ناصر : أبي أشوفك حرام عليك ترى صار لي مدة ما شفتك
أماني : وش تبي فيني .. وعاد من حلاتي أنا
ناصر : أبي أكسب فيك أجر وأحسسك إنك بشر
أماني : شلون شلون شلون شلون ... نعم نعم يا عمري .. عيد عيد وش قلت
ناصر : وربي لو أنك سيارة كان ألقاك تفحطين لحالك .. وش بلاك صرتي تبربرين هههههههه
أماني : مدري عنك انت وسوالفك
ناصر : أنا كنّي البخت وقاعد على التخت
أماني : اقول ووين بتوديني انت ووجهك إذا شفتك ؟
ناصر : أكيد مطعم هندي والا نجلس بالسيارة قدام البقالة وصدقيني أنا مستعد أجيب لك بيبسي العايلة وأخليك تشربين لين تقولين العيد بكرة
أماني : ذابح نفسك يا حلو .. لا يكون بيبسي العايلة شاريه من سنتين .. لما كان بثلاثة ريال
ناصر : وش دراك يالشينة .. إحساسي يقول إنك مخاوية
أماني : وش مخاوية ؟
ناصر : وش مخاوية يعني .. جني
أماني : قل أعوذ برب الفلق
ناصر : ليش منتي قارية الأذكار اليوم ؟
أماني : لا والله ماني متحصنة
ناصر : متحصنة والا متفرسة ؟ بايخة صح ؟
أماني : مرررررررررررة .. يا بيخك والله
ناصر : أنا أصلاً يبي لي كيلوين ملح .. علشان تروح مصاختي وبياختي وأصير مهضوم
أماني : والله يبي لك علبتين محلول جفاف علشان بس نقدر نتقبّلك
ناصر : طيب اذا على كذا وليش متحملتني
أماني : اللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين
ناصر : ما شاء الله أشوفك تعانين .. وش مصبرك علي .. خلاص خليني أولي
أماني : لا والله ما تولي يا بعد طوايفي أنت
ناصر : ترى جالس أتلفت وما فيه غيري بالحوش
أماني : وانت تكلمني من وين ؟
ناصر : من حوش غنم أبوي
أماني : طيب ليش
ناصر : انتي ما أخش معاك جو رومانسية إلا إذا كلمتك من حوش غنمنا
أماني : ليش شايفني نعجة
ناصر : تصدقين عاد لايق عليك .. الآنسة نعجة
أماني : اقول احترم نفسك
ناصر : أنا محترم قبل ما أشوف وجهك
أماني : والحين ازددت احتراماً صح ؟
ناصر : تصدقين عاد .. ايه والله
أماني : يالله بسرعة وين تبي تقلعني
ناصر : بس مو مثل المرة اللي فاتت لما صرتي ترجفين وتتنافضين أول ما مشيت جنبك
أماني : وش اسوي مو متعودة
ناصر : أكيد مو متعودة والا وش اللي حببني فيك غير أنك لي وبس
أماني : أخاف شاريني بس
ناصر : ليه انتي بسكوت والا فصفص
أماني : أنا درة ثمينة
ناصر : وتتوقعين يا درة يا ثمينة .. هل تغلين علي ؟
أماني : لا تخاف .. ما أغلى عليك
ناصر : والله واثقة من نفسك
أماني : ليش ما يحق لي أثق
ناصر : الا والله بس يالله عاد خليني أقفّل الجوال بوجهك وأنا بانتظرك بالسوق بعد صلاة العشاء
أماني : طيب من بيوديني هناك
ناصر : احنا يا أمّونتي ما نسوي شي غلط
أماني : لا يا شيييييييخ
ناصر : مو القصد .. بس الحين أمك تدري إني أبيك صح ؟ وانتي واثقة فيني وأنا الحمد لله عاقل وطيب وحبّوب
أماني : من ناحية حبّوب فأنت تنحط على الجرح يلتهب
ناصر : ليش شايفتني بنزين
أماني : وش دخّل البنزين ؟ بس صدقت انت أي شغلة تخليك تولّع نار وغيرتك عميا
ناصر : بس يا أمنيتي والله تستاهلين إني أغار عليك
أماني : ميغسي
ناصر : ميغسي بوكو صديق
أماني : صدق أنك قروي .. لما بغيت تشطح بالفرنسي .. ما تنسى كلمة صديق وهنودك وبلاويك
ناصر : أقول لك غنم ورومانسية بحوش الغنم .. أكيد قروي .. بس عاد أبي الصدق .. ما أهبّل ؟
أماني : بسم الله عليك من الهبال
ناصر : طيب يالله ترى قرّب الموعد وبعد نص ساعة ألقاك عند محل أبو ريالين اللي بالشارع الجنوبي
أماني : ههههههههههههههه حلوة أبو ريالين
ناصر : يالله لا تكثرين كلام بس
أماني : مع السلامة
ناصر : باي
أماني : لا ما يصير
ناصر : وشو
أماني : ما يجوز هالشي لأنه كلمة باي ما تجوز
ناصر : والله صدق
أماني : ايه والله
ناصر : طيب بس ليش
أماني : بعدين أقول لك بس تكفى يا قلبي لا تعيدها لأنها ما تجوز شرعاً
ناصر : ابشري يا فقيهة زمانك
أماني : أنا ماخذتك مثل أعلى بهالشغلات
ناصر : أكيد تاخذيني مثل أعلى لأني أستاذك
أماني : بس أنا معلمتك
ناصر : أيه خير إن شاء الله يا معلمتي
أماني : طيب قم بس قم
ناصر : وين أقوم ؟
أماني : قم للمعلم وفّه التبجيلا .. كاد المعلم أن يكون رسولاً
ناصر : صح لسانك .. ايه بس هذا المعلم مو المعلمة
أماني : أقول ترى إن ظليت تسولف وتهربد .. ترى ماني رايحة
ناصر : خلاص يالله با....... أقصد مع السلامة يا معلمتي أماني
أماني : بحفظ الله يا قلب أماني
(في السوق)
ناصر : واقف ينتظر بالسوق وبعد شوية انتظار يلقى يد ناعمة تمسك بيده
أماني : ميحبا
ناصر : مياحب حبي
أماني : شلونك عميي
ناصر : انتي اللي عميي وحياتي ونوي دنيتي
أماني : ناصي قلبي شفيك انيبط لسانك
ناصر : أجاريك يا مجنونة
أماني : أنا عاد مستحية بس أنت
ناصر : لا والله اليوم الجرأة وصلت عندك رقم قياسي
أماني : قياسك ؟؟؟ يعني إكس لارج خخخخخخخخخخخخخخ
ناصر : حيام عليييييييييييييييييك .. أنا أصلاً إكس سمول
أماني : أحبك لو تكون حاضر أحبك لو تكون هاجر ومهما الهجر يحرقني راح أمشي معاك .. للآخر
ناصر : أحبك حب خلاني .. أبيع الدنيا من أجلك .. ويمكن لو تعود تاني .. أخلي الغالي يرخص لك
أماني : يا سلام وش هالزين
ناصر : الزين عندك وأنا لست سوى مكمّل لما تحنين علينا به من درر وجواهر نفيسة
أماني : أنا لم أكن يوماً مغرورة ولكني أتعطف وأنزل بمستواي لأجاري عامة الشعب أمثالك
ناصر : هل جننت يا هذه .. ألم أكن في قديم الزمن حبيبك وعشيقك ؟
أماني : بلى .. ولكن تغير الحال الآن .. فأنا لم أعد مثلما كنت سابقاً فقد استطعت أن أتجاوز عثراتي وأفيق من كبواتي وأستجمع قواي الخائرة لأغدو أقوى وأقوى من ذي قبل
ناصر : وربي أنك منتهية
أماني : أنا يا بابا صالحة لمدة طويلة وحتى لما أنتهي يبستروني مرة ثانية وأرجع من جديد أكثر تألقاً
ناصر : وربي انتي منتي مخلية لي مجال إني أحب غيرك
أماني : أصلاً ما تقدر .. لأني مسوية لك سحر وحاطته ببطن حوت بني
ناصر : حوت بني ؟؟؟؟؟؟؟
أماني : ايه هو مو بني بني .. هو بني بس على فاتح شوي
ناصر : أشوفك قمتي تلفلفين
أماني : قلبي وش ودك فيه الحين ؟
ناصر : بصراحة .. ودي أسكن أنا وياك بجزيرة وإيدي بيدك ونتمشى على الشط
أماني : قاعدة على الشط قاعدة تتمشط .. جاها الواوي قال لها قومي .. ماني ماني .. هذا مكاني .. أباكل وأشرب وأجمّع رطب .. وأروي من الماي .. وخيتي وياي .. يا واوي .........
ناصر : ليش قطعتي اغنيتك
أماني : آخرها كلام ما يجوز
ناصر : (يشهق) وش هالكلام
أماني : الكلمة اللي اليوم صلّحت لّك هيّا
ناصر : ايش تُقصدي ؟
أماني : ايش الذكاء هادا اللي ربّك مدّي لك هوّا ؟
ناصر : أصلي بنسى كتير .. مومكن تزكّريني يا حابيبتي ؟
أماني : هيّا كلمة من تلاتا حَروف
ناصر : قصدك باء ألف ياء .؟
أماني : ههههههههههههههههههه ايواه هيّا هادي
ناصر : ما قولت لك إني فطين وذكي
أماني : الزكاء واضح .. ما تشوفني أحوبّك كتير
ناصر : أقول أيش الهرجة ؟
أماني : ايش بك ؟
ناصر : تراك كل شوي تقاطعيني .. انتي ليش ما تخليني أكمّل لك
أماني : يالله كمّل عمري
ناصر : انتي من هسترتك ما تخليني أقدر أسترسل بالكلام
أماني : حلللللللللللللللللللللللوة منك .. استرسل خخخخخخخخخخخخخ
ناصر : طيب صدقيني ما راح أكمّل لك
أماني : أحسن
ناصر : يا حالـــــــــي الـــــذوق ... لا هــاذي ولا ذيـــــــــك
حبيت أنا بنت الشــــوق ... أماني بعمــري أفديـــــك
حبي لك كل يوم لفــوق ... لا به غش ولا تشكيـــــك
أمنيتي ما يعوقني عوق ... زواجي منك وبك وفيــك
سمانا دايماً بشــــــروق ... وأحبك لمــــا أرويــــــك
قولي لي ناصر مطفوق ... أقول بس يموت فيـــــك
أماني : وش هالزين وش هالزين
ناصر : صار لي يومين من ألفتها وبعدين حفظتها
أماني : يا ويلي ترى ما استحمل
ناصر : والله يا شكل القصيدة كلها مكسرة
أماني : طبعاً أنت عارف إني أنا أشجع الطاقات الشابة
ناصر : لا يكون انتي اللي بسوبر ستار
أماني : وأنا عاد تقارنني بهالأشكال
ناصر : ليش شفيهم
أماني : ذولا طبقة غير فاعلة بالمجتمع .. وبعدين ما يشرفني إني أصير زيهم
ناصر : تعجبيني وكل يوم إعجابي يزيد فيك
أماني : علشان تعرف أنك دلوأتي الفرحة مش سايعاك
ناصر : ومن ايه ده لا مؤاخزة يعني ؟
أماني : لأنك بتمشي مع أعزم بنت في الدونيا
ناصر : وأنا بردو راجل وملو هدومي
أماني : سدأ المسل اللي آآل .. خودوهم بالصوت لا يغلبوكو
ناصر : ايوه ايوه .. خشي بعبي خشي
أماني : ما تبصّليش بعين ردية بص للي اتدفع فيّه
ناصر : أنا مستعد أدفع فيك ألف وخمس
أماني : ألف وخمس أيش ؟
ناصر : يعني ألف وخمسمية ريال
أماني : لا يا مجرم
ناصر : ليه قلبي
أماني : الحين أنا أماني اللي ما فيه زيي اثنين .. تقول سعري ألف وخمسمية
ناصر : وتراني مجاملك صدقيني
أماني : صدق أنك ما تستحي
ناصر : أنا أستحي بس على خفيف
أماني : هين يا نويصر والله لاوريك
ناصر : شكلك زعلتي
أماني : يا سلام وكل هالكلام تقوله لي وما تبيني أزعل .. ليش شايفني جدار
ناصر : مو كذا بس أنا أمزح معاك يا عمري وبعدين أنا نويصر حبيبك
أماني : (ضحكت) طيب لا تصير مرررررررررة عاد
ناصر : يعني ما زعلتي حياتي ؟
أماني : شلون أزعل من نور عيني !!! لا ما زعلت يا قلبي
ناصر : أجل ما عندك إحساس
أماني : يمممممممه منك وش بياختك اليوم
ناصر : مو أبيخ منك ههههههههههههههههههههههه
أماني : طيب أنا أبي أروح وخلاص ابعد عني خلني أنطلق
ناصر : ليش انتي صاروخ
أماني : صاروخ غصبن عنك ولا تخليني أتمشى بالسوق وبتشوف الأمم وراي كيف تصير
ناصر : هذي ممكن تسوينها وأعرفك وخبز إيدي
أماني : لهالدرجة شايفني من البنات الصايعات اللي يستانسون على هالأمور ؟
ناصر : بالعكس يا حبي بس عاد مرات مقدر أقضب لساني
أماني : تعلم والا ترى أقطعه لك
ناصر : بعدين كيف راح أكلمك ؟
أماني : لا ما عليك راح أرتاح منك وأنا راح أبدأ أصجك بكلامي ..
ناصر : شكلك راح تزعجيني وأنا المسيكين مقدر أرد عليك
أماني : ايه وترى كلها تكفير ذنوب
ناصر : أقول اليوم أحس أنك غير
أماني : جدة غير مو أنا
ناصر : ما شاء الله خوات !!
أماني : وش خواته ؟
ناصر : انتي وجدة خوات وأبوكم الحاج (غير) هذا رجال محترم
أماني : لا يا شيخ .. يا دمك الثقيل يا أخي
ناصر : وجع وجع وجع وجع
أماني : خير شفيه ؟
ناصر : لا تقولين يا أخي مرة ثانية
أماني : ليش لا يكون ناوي تتزوجني ؟
ناصر : انتي اعتبري نفسك من الحين زوجتي مع وقف التنفيذ
أماني : ومن قال لك إني بوافق عليك
ناصر : توافقين غصباً عنك
أماني : (رن جوالها) ألوووو ... هلا يمه .. يالله الحين جاية
ناصر : يالله أوصلك
أماني : وين توصلني ؟
ناصر : أوصلك بيتكم بعد وين أوصلك
أماني : أقول ليش ما تضف وجهك والا أصيح وأجمّع عليك الناس
ناصر : جربي .. خليني أشوف تقدرين والا لأ ؟
أماني : أنا ما أركب سيارة مع غير محرم يا بابا
ناصر : من حلاتك عاد .. أقول يالله ولّي وفارقي بسرعة قبل لا أعطيك كف
أماني : يالله حياتي مع السلامة وأشوفك على خير
ناصر : وشو أشوفك على خير ؟ أخاف لك نية تنامين اليوم من غير ما تكلميني
أماني : أنا قلت أشوفك على خير ما قلت أسمع صوتك على خير .. وترى اليوم السهرة صبّاحي
ناصر : يالله مع السلامة حبي
أماني : يحفظك ربي
القصة عبارة عن حوار ........ وانشالله تعجبكم :::::::::::
والقصة شوي طويلة بس كملوها لأنها حلللللللللللللللللوة وتستاهل ::::::::::::::::::
أماني : نصّور كيف حالك
ناصر : أقول انتي ليش شايفة نفسك
أماني : أنا شايفة نفسي ؟
ناصر : ايه انتي ترى والله حرام عليك
أماني : شفيك نويصر عسى ما شر
ناصر : الا الشر ونص وبعدين لك عين تكلميني ؟
أماني : أنا ؟؟؟
ناصر : ايه انتي والا منهو هاللي أكلمه الحين
أماني : شفيك علي ترى أنا أمّونتك وغاليتك
ناصر : انتي بعد آخر مرة لنتي غالية ولا شي
أماني : (بألم) طيب آنا آسفة ومع السلامة
ناصر : الله لا يحفظك
أماني : (مستغربة) قفلت السماعة
جلست أماني تبكي شوي وهي تسترجع ذكرياتها وترجع بأفكارها يمكن تكون مضايقة ناصر حبيبها واللي صار لها تعرفه أربع سنوات وكانت حياتهم كلها وناسة ومزح وحب ومقالب وبعدها قطع تفكيرها صوت رنة رسالة جوال .
أماني : (ماسكة الجوال وفاتحة الرسالة وبدت تتغير ملامحها من العبوس إلى الإبتسام .. وبعدها اتصلت على ناصر)
ناصر : (يضحك ناصر بصوت عالي وما يعطيها مجال تسولف)
أماني : الوووووووووو
ناصر : هههههههههههههههههههههههاي
أماني : اقول اسمعني
ناصر : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أماني : هين والله لاوريك
ناصر : ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها
أماني : وينك انت هيه ؟ .. رد علي نويصر
ناصر : انياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
أماني : يمممممممه منك والله أنك بايخ
ناصر : كر كر كر كر كر كر كر كر كر كر
أماني : صدقني ترى ما تسمع صوتي بعد اليوم
ناصر : هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
أماني : يا ويلك مني وأنا أعرف وشلون أسحّبك على وجهك
ناصر : (يقفّل السماعة ويسحب سلك التلفون)
أماني : (حاولت تتصل لين عجزت بس ما فيه أحد يرد) وبعدها بشوي جاها مسج مكتوب فيه (واحد صفر خخخخخخخخخخ) واللي مرسله ناصر
بالليل اتصل ناصر على أماني
أماني : (بعد أن عرفت أنه رقم ناصر) الو .. (مع كحة ناشفة وصوت مُتعب)
ناصر : الو من معاي ؟
أماني : هلا نصّورتي
ناصر : هلا حبي هلا قلبي هلا عيوني
أماني : حبيبي أنا تعبانة كلمني بعدين
ناصر : طيب لحظة شفيـك يا بعد .... (قُطع الخط)
(ناصر مستغرب من صوت أماني والتعب اللي واضح عليها)
وبعد مرور ساعة يتصل ناصر بس محد يرد وبعدين اتصل على الجوال اللي كان مقفل
أماني : تناظر في جوالها اللي جاء عليه مسج من ناصر .. وهي تضحك
أماني حاطة خدمة موجود اللي تخليها تعرف منهو الجوال اللي اتصل عليها من غير ما يبيّن عند الطرف الآخر أنها فاتحة الجوال .. وطلعت البنت تتمارض علشان تسوي مقلب بناصر
ناصر : تفكيره كله مع حبيبته اللي راح تكون زوجة المستقبل ولكن لا هي اللي ترد ولا هي اللي قالت له وش هو مرضها أو وش هالمرض المفاجئ
أماني : تناظر في الرسايل اللي من خدمة موجود وتناظر في المسجات المليئة باللهفة والشوق من قِبل ناصر لكن تبي تخلي النتيجة تعادل
ناصر : ما قدر ينام وإذا غلبه النوم فهو بين فترة والثانية يقوم ويحاول يتصل ويحاول يعرف وش صار على حبه الأوحد
ناصر : صحى من نومه ولقى مسج واحد مكتوب عليه (واحد واحد) يا نويصر خخخخخخخخ
حالة ناصر بين الفرحة لأن أمّونته ما هي مريضة وبين القهر لأنها ضحكت عليه وكانت نايمة مع أنه كان تعبان نفسياً من التفكير فيها
أماني : تكتب مسج بجوالها وفيه كلمة (أحبك) وترسلها على رقم ناصر اللي محفوظ بإسم (انتصار)
ناصر : يناظر في جواله ويفتح الرسائل الواردة والا فيه رسالة مرسلة من صاحبة الرقم المحفوظ بإسم (أمنيتي) تقول (أحبك)
ناصر : ضغط ناصر على خيارات على رد وبعدين كتب كلمة (أهواك)
أماني : وردت عليه بعد ما قرأت رسالته بكلمة (أموت فيك)
ناصر : كتب (حياتي بدونك ولا شي) وأرسلها لها
أماني : ردت عليه (الله يحرسك ويحفظك لي)
ناصر : رد عليها (ربي لا يحرمني منك)
أماني : ردت عليه (يا شينك بس)
ناصر : رد عليها (أنتي مالك داعي)
أماني : ردت عليه (انت بعد مالك داعي بس عاد ابتليت فيك)
ناصر : رد عليها (يالله تكفير ذنوب)
أماني : ردت عليه (وش نسوي احنا لها)
فترة طويلة نسبياً وبعدها :
ناصر : يتصل على جوالها ويلقاه مشغول وتبدأ الغيرة تلتهب وتولّع داخله
(بنفس الوقت كانت أماني تتصل علشان كذا كان كل واحد فيهم يشوف جوال الثاني مشغول)
ناصر : يرد على التلفون الثابت ومن غير ما يشوف الرقم على الكاشف ويقول (نعم) وبصوت غاضب
أماني : خير يا بو الشباب أشوف جوالك مشغول عسى ما شر
ناصر : لا يا شيخة .. وش دراك أنه مشغول ؟
أماني : لأني اتصلت ولقيته مشغول يا جدي
ناصر : والله يا خالتي انتي تلفونك مشغول
أماني : طيب متى وقت مكالمتك يا وليدي
ناصر : الوقت يا بنيتي الساعة ............
أماني : هههههههههههههههههههه .. وربي نفس التوقيت
ناصر : معقولة ؟؟؟؟؟
أماني : نصّور احنا انخلقنا لبعض .. حتى تفكيرنا واحد وتصرفاتنا وحدة وعواطفنا كأنها توأم
ناصر : بس تدرين أنا أصلاً أحس أننا لازم نفترق علشان احنا ما نصلح لبعض
أماني : (سكوووووووووت تام)
ناصر : شفيك ساكتة ؟
أماني : انت وش تقول ؟ الحين بعد كل هالبراهين والإثباتات اللي تصير بيننا وبعد كل هالعواطف وهالمشاعر هذي تقول الكلام اللي قلته وبعد ........
ناصر : بس بس بس بس .. اثنين واحد يا شاطرة خخخخخخخخخخخخخخ
أماني : غبي ومجنون ومهبول وشين بس يا ويلي منك
ناصر : لا تكملين ترى ما أقدر على كلامك هذا
(يسمع ناصر رنة جوال من السماعة اللي يكلّم فيها أماني)
أماني : لحظة ناصر لحظة .... وتقول : ألوووو .... هلا وغلا .... هلا حبيبتي .... هلا بنور عيني .....
(أماني هي اللي دخلت على الأوضاع وحطّت النغمة اللي كانت مفعلتها علشان تقهره)
هنا كانت حالة ناصر بالحضيض لأنه حسبها براسه وفكّر بأنه ما فيه وحدة تقول هالكلام لصديقتها والا لزميلتها إلا إذا كان هالكلام موجه لحبيب .. لكنه على طول ضغط على الزر الأخضر بالجوال مرتين وسمع رنة الجوال عند أماني واللي طاح منها الجوال على طول من المفاجأة وقال لها .. ثلاثة واحد يا شطورة
(طبعاً أماني كانت تتكلم أي كلام ولا فيه طرف ثاني ولا شي)
وضحكوا الإثنين
ناصر : يتصل على جوال أماني
أماني : الووووووووووووووه
ناصر : السلامووو عليكوووم
أماني : وعليكووم مثلما قلتم
ناصر : ليش شايفتني نصراني
أماني : لا مو كذا بس هالكلمة جت على لساني
ناصر : لا يا أماني لازم تنتبهين للكلام اللي تقولينه علشان ما تقولين كلمة تاخذين إثم وانتي على نياتك وما تقصدين
أماني : شكراً يا مطوع وجزاك الله خير
ناصر : كلنا الحمد لله نطيع الله وانتي فيك خير
أماني : فيني خير ونص وبعدين لا تسوي لي فيها إني أخطيت خطأ عظيم تراني هالمرة أخطيت واستغفرت ربي وبعدين أنا دايماً أصلّح لك بلاويك وكلامك اللي تقوله خخخخخخخخخخ
ناصر : لحووووووووووول
أماني : طيب وش تبي متصل
ناصر : شوي شوي علينا شفيك معصبة
أماني : أنا لا معصبة ولا شي بس أتميلح
ناصر : خلي عنك التميلح ولا تخليني أغيّر نظرتي فيك
أماني : والله من شين الطبايع كلامك بدايع وصوفه عجيبة
ناصر : أقول لا تغنين على راسي لا أدبّس خشمك الحين
أماني : وانت ووجهك تعرف الدباسة
ناصر : وليش ما أعرفها !!
أماني : شكلك أصلاً ما تعرفها , وشكلك تشبك الأوراق بمغّاط
ناصر : أقول اعقلي أحسن لك والا ترى أزعل عليك
أماني : إن زعلت أرضيك وكل عمري فداك والزعل ما ازعله يالغالي عليك وبعدين مدري وش كمالتها
ناصر : أصلاً انتي شكلك تشترين الأشرطة المسجلة اللي تنباع بالبطحا بخمسة ريال
أماني : أقول اخلص علينا وش تبي داق الحين
ناصر : أبي أشوفك حرام عليك ترى صار لي مدة ما شفتك
أماني : وش تبي فيني .. وعاد من حلاتي أنا
ناصر : أبي أكسب فيك أجر وأحسسك إنك بشر
أماني : شلون شلون شلون شلون ... نعم نعم يا عمري .. عيد عيد وش قلت
ناصر : وربي لو أنك سيارة كان ألقاك تفحطين لحالك .. وش بلاك صرتي تبربرين هههههههه
أماني : مدري عنك انت وسوالفك
ناصر : أنا كنّي البخت وقاعد على التخت
أماني : اقول ووين بتوديني انت ووجهك إذا شفتك ؟
ناصر : أكيد مطعم هندي والا نجلس بالسيارة قدام البقالة وصدقيني أنا مستعد أجيب لك بيبسي العايلة وأخليك تشربين لين تقولين العيد بكرة
أماني : ذابح نفسك يا حلو .. لا يكون بيبسي العايلة شاريه من سنتين .. لما كان بثلاثة ريال
ناصر : وش دراك يالشينة .. إحساسي يقول إنك مخاوية
أماني : وش مخاوية ؟
ناصر : وش مخاوية يعني .. جني
أماني : قل أعوذ برب الفلق
ناصر : ليش منتي قارية الأذكار اليوم ؟
أماني : لا والله ماني متحصنة
ناصر : متحصنة والا متفرسة ؟ بايخة صح ؟
أماني : مرررررررررررة .. يا بيخك والله
ناصر : أنا أصلاً يبي لي كيلوين ملح .. علشان تروح مصاختي وبياختي وأصير مهضوم
أماني : والله يبي لك علبتين محلول جفاف علشان بس نقدر نتقبّلك
ناصر : طيب اذا على كذا وليش متحملتني
أماني : اللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين
ناصر : ما شاء الله أشوفك تعانين .. وش مصبرك علي .. خلاص خليني أولي
أماني : لا والله ما تولي يا بعد طوايفي أنت
ناصر : ترى جالس أتلفت وما فيه غيري بالحوش
أماني : وانت تكلمني من وين ؟
ناصر : من حوش غنم أبوي
أماني : طيب ليش
ناصر : انتي ما أخش معاك جو رومانسية إلا إذا كلمتك من حوش غنمنا
أماني : ليش شايفني نعجة
ناصر : تصدقين عاد لايق عليك .. الآنسة نعجة
أماني : اقول احترم نفسك
ناصر : أنا محترم قبل ما أشوف وجهك
أماني : والحين ازددت احتراماً صح ؟
ناصر : تصدقين عاد .. ايه والله
أماني : يالله بسرعة وين تبي تقلعني
ناصر : بس مو مثل المرة اللي فاتت لما صرتي ترجفين وتتنافضين أول ما مشيت جنبك
أماني : وش اسوي مو متعودة
ناصر : أكيد مو متعودة والا وش اللي حببني فيك غير أنك لي وبس
أماني : أخاف شاريني بس
ناصر : ليه انتي بسكوت والا فصفص
أماني : أنا درة ثمينة
ناصر : وتتوقعين يا درة يا ثمينة .. هل تغلين علي ؟
أماني : لا تخاف .. ما أغلى عليك
ناصر : والله واثقة من نفسك
أماني : ليش ما يحق لي أثق
ناصر : الا والله بس يالله عاد خليني أقفّل الجوال بوجهك وأنا بانتظرك بالسوق بعد صلاة العشاء
أماني : طيب من بيوديني هناك
ناصر : احنا يا أمّونتي ما نسوي شي غلط
أماني : لا يا شيييييييخ
ناصر : مو القصد .. بس الحين أمك تدري إني أبيك صح ؟ وانتي واثقة فيني وأنا الحمد لله عاقل وطيب وحبّوب
أماني : من ناحية حبّوب فأنت تنحط على الجرح يلتهب
ناصر : ليش شايفتني بنزين
أماني : وش دخّل البنزين ؟ بس صدقت انت أي شغلة تخليك تولّع نار وغيرتك عميا
ناصر : بس يا أمنيتي والله تستاهلين إني أغار عليك
أماني : ميغسي
ناصر : ميغسي بوكو صديق
أماني : صدق أنك قروي .. لما بغيت تشطح بالفرنسي .. ما تنسى كلمة صديق وهنودك وبلاويك
ناصر : أقول لك غنم ورومانسية بحوش الغنم .. أكيد قروي .. بس عاد أبي الصدق .. ما أهبّل ؟
أماني : بسم الله عليك من الهبال
ناصر : طيب يالله ترى قرّب الموعد وبعد نص ساعة ألقاك عند محل أبو ريالين اللي بالشارع الجنوبي
أماني : ههههههههههههههه حلوة أبو ريالين
ناصر : يالله لا تكثرين كلام بس
أماني : مع السلامة
ناصر : باي
أماني : لا ما يصير
ناصر : وشو
أماني : ما يجوز هالشي لأنه كلمة باي ما تجوز
ناصر : والله صدق
أماني : ايه والله
ناصر : طيب بس ليش
أماني : بعدين أقول لك بس تكفى يا قلبي لا تعيدها لأنها ما تجوز شرعاً
ناصر : ابشري يا فقيهة زمانك
أماني : أنا ماخذتك مثل أعلى بهالشغلات
ناصر : أكيد تاخذيني مثل أعلى لأني أستاذك
أماني : بس أنا معلمتك
ناصر : أيه خير إن شاء الله يا معلمتي
أماني : طيب قم بس قم
ناصر : وين أقوم ؟
أماني : قم للمعلم وفّه التبجيلا .. كاد المعلم أن يكون رسولاً
ناصر : صح لسانك .. ايه بس هذا المعلم مو المعلمة
أماني : أقول ترى إن ظليت تسولف وتهربد .. ترى ماني رايحة
ناصر : خلاص يالله با....... أقصد مع السلامة يا معلمتي أماني
أماني : بحفظ الله يا قلب أماني
(في السوق)
ناصر : واقف ينتظر بالسوق وبعد شوية انتظار يلقى يد ناعمة تمسك بيده
أماني : ميحبا
ناصر : مياحب حبي
أماني : شلونك عميي
ناصر : انتي اللي عميي وحياتي ونوي دنيتي
أماني : ناصي قلبي شفيك انيبط لسانك
ناصر : أجاريك يا مجنونة
أماني : أنا عاد مستحية بس أنت
ناصر : لا والله اليوم الجرأة وصلت عندك رقم قياسي
أماني : قياسك ؟؟؟ يعني إكس لارج خخخخخخخخخخخخخخ
ناصر : حيام عليييييييييييييييييك .. أنا أصلاً إكس سمول
أماني : أحبك لو تكون حاضر أحبك لو تكون هاجر ومهما الهجر يحرقني راح أمشي معاك .. للآخر
ناصر : أحبك حب خلاني .. أبيع الدنيا من أجلك .. ويمكن لو تعود تاني .. أخلي الغالي يرخص لك
أماني : يا سلام وش هالزين
ناصر : الزين عندك وأنا لست سوى مكمّل لما تحنين علينا به من درر وجواهر نفيسة
أماني : أنا لم أكن يوماً مغرورة ولكني أتعطف وأنزل بمستواي لأجاري عامة الشعب أمثالك
ناصر : هل جننت يا هذه .. ألم أكن في قديم الزمن حبيبك وعشيقك ؟
أماني : بلى .. ولكن تغير الحال الآن .. فأنا لم أعد مثلما كنت سابقاً فقد استطعت أن أتجاوز عثراتي وأفيق من كبواتي وأستجمع قواي الخائرة لأغدو أقوى وأقوى من ذي قبل
ناصر : وربي أنك منتهية
أماني : أنا يا بابا صالحة لمدة طويلة وحتى لما أنتهي يبستروني مرة ثانية وأرجع من جديد أكثر تألقاً
ناصر : وربي انتي منتي مخلية لي مجال إني أحب غيرك
أماني : أصلاً ما تقدر .. لأني مسوية لك سحر وحاطته ببطن حوت بني
ناصر : حوت بني ؟؟؟؟؟؟؟
أماني : ايه هو مو بني بني .. هو بني بس على فاتح شوي
ناصر : أشوفك قمتي تلفلفين
أماني : قلبي وش ودك فيه الحين ؟
ناصر : بصراحة .. ودي أسكن أنا وياك بجزيرة وإيدي بيدك ونتمشى على الشط
أماني : قاعدة على الشط قاعدة تتمشط .. جاها الواوي قال لها قومي .. ماني ماني .. هذا مكاني .. أباكل وأشرب وأجمّع رطب .. وأروي من الماي .. وخيتي وياي .. يا واوي .........
ناصر : ليش قطعتي اغنيتك
أماني : آخرها كلام ما يجوز
ناصر : (يشهق) وش هالكلام
أماني : الكلمة اللي اليوم صلّحت لّك هيّا
ناصر : ايش تُقصدي ؟
أماني : ايش الذكاء هادا اللي ربّك مدّي لك هوّا ؟
ناصر : أصلي بنسى كتير .. مومكن تزكّريني يا حابيبتي ؟
أماني : هيّا كلمة من تلاتا حَروف
ناصر : قصدك باء ألف ياء .؟
أماني : ههههههههههههههههههه ايواه هيّا هادي
ناصر : ما قولت لك إني فطين وذكي
أماني : الزكاء واضح .. ما تشوفني أحوبّك كتير
ناصر : أقول أيش الهرجة ؟
أماني : ايش بك ؟
ناصر : تراك كل شوي تقاطعيني .. انتي ليش ما تخليني أكمّل لك
أماني : يالله كمّل عمري
ناصر : انتي من هسترتك ما تخليني أقدر أسترسل بالكلام
أماني : حلللللللللللللللللللللللوة منك .. استرسل خخخخخخخخخخخخخ
ناصر : طيب صدقيني ما راح أكمّل لك
أماني : أحسن
ناصر : يا حالـــــــــي الـــــذوق ... لا هــاذي ولا ذيـــــــــك
حبيت أنا بنت الشــــوق ... أماني بعمــري أفديـــــك
حبي لك كل يوم لفــوق ... لا به غش ولا تشكيـــــك
أمنيتي ما يعوقني عوق ... زواجي منك وبك وفيــك
سمانا دايماً بشــــــروق ... وأحبك لمــــا أرويــــــك
قولي لي ناصر مطفوق ... أقول بس يموت فيـــــك
أماني : وش هالزين وش هالزين
ناصر : صار لي يومين من ألفتها وبعدين حفظتها
أماني : يا ويلي ترى ما استحمل
ناصر : والله يا شكل القصيدة كلها مكسرة
أماني : طبعاً أنت عارف إني أنا أشجع الطاقات الشابة
ناصر : لا يكون انتي اللي بسوبر ستار
أماني : وأنا عاد تقارنني بهالأشكال
ناصر : ليش شفيهم
أماني : ذولا طبقة غير فاعلة بالمجتمع .. وبعدين ما يشرفني إني أصير زيهم
ناصر : تعجبيني وكل يوم إعجابي يزيد فيك
أماني : علشان تعرف أنك دلوأتي الفرحة مش سايعاك
ناصر : ومن ايه ده لا مؤاخزة يعني ؟
أماني : لأنك بتمشي مع أعزم بنت في الدونيا
ناصر : وأنا بردو راجل وملو هدومي
أماني : سدأ المسل اللي آآل .. خودوهم بالصوت لا يغلبوكو
ناصر : ايوه ايوه .. خشي بعبي خشي
أماني : ما تبصّليش بعين ردية بص للي اتدفع فيّه
ناصر : أنا مستعد أدفع فيك ألف وخمس
أماني : ألف وخمس أيش ؟
ناصر : يعني ألف وخمسمية ريال
أماني : لا يا مجرم
ناصر : ليه قلبي
أماني : الحين أنا أماني اللي ما فيه زيي اثنين .. تقول سعري ألف وخمسمية
ناصر : وتراني مجاملك صدقيني
أماني : صدق أنك ما تستحي
ناصر : أنا أستحي بس على خفيف
أماني : هين يا نويصر والله لاوريك
ناصر : شكلك زعلتي
أماني : يا سلام وكل هالكلام تقوله لي وما تبيني أزعل .. ليش شايفني جدار
ناصر : مو كذا بس أنا أمزح معاك يا عمري وبعدين أنا نويصر حبيبك
أماني : (ضحكت) طيب لا تصير مرررررررررة عاد
ناصر : يعني ما زعلتي حياتي ؟
أماني : شلون أزعل من نور عيني !!! لا ما زعلت يا قلبي
ناصر : أجل ما عندك إحساس
أماني : يمممممممه منك وش بياختك اليوم
ناصر : مو أبيخ منك ههههههههههههههههههههههه
أماني : طيب أنا أبي أروح وخلاص ابعد عني خلني أنطلق
ناصر : ليش انتي صاروخ
أماني : صاروخ غصبن عنك ولا تخليني أتمشى بالسوق وبتشوف الأمم وراي كيف تصير
ناصر : هذي ممكن تسوينها وأعرفك وخبز إيدي
أماني : لهالدرجة شايفني من البنات الصايعات اللي يستانسون على هالأمور ؟
ناصر : بالعكس يا حبي بس عاد مرات مقدر أقضب لساني
أماني : تعلم والا ترى أقطعه لك
ناصر : بعدين كيف راح أكلمك ؟
أماني : لا ما عليك راح أرتاح منك وأنا راح أبدأ أصجك بكلامي ..
ناصر : شكلك راح تزعجيني وأنا المسيكين مقدر أرد عليك
أماني : ايه وترى كلها تكفير ذنوب
ناصر : أقول اليوم أحس أنك غير
أماني : جدة غير مو أنا
ناصر : ما شاء الله خوات !!
أماني : وش خواته ؟
ناصر : انتي وجدة خوات وأبوكم الحاج (غير) هذا رجال محترم
أماني : لا يا شيخ .. يا دمك الثقيل يا أخي
ناصر : وجع وجع وجع وجع
أماني : خير شفيه ؟
ناصر : لا تقولين يا أخي مرة ثانية
أماني : ليش لا يكون ناوي تتزوجني ؟
ناصر : انتي اعتبري نفسك من الحين زوجتي مع وقف التنفيذ
أماني : ومن قال لك إني بوافق عليك
ناصر : توافقين غصباً عنك
أماني : (رن جوالها) ألوووو ... هلا يمه .. يالله الحين جاية
ناصر : يالله أوصلك
أماني : وين توصلني ؟
ناصر : أوصلك بيتكم بعد وين أوصلك
أماني : أقول ليش ما تضف وجهك والا أصيح وأجمّع عليك الناس
ناصر : جربي .. خليني أشوف تقدرين والا لأ ؟
أماني : أنا ما أركب سيارة مع غير محرم يا بابا
ناصر : من حلاتك عاد .. أقول يالله ولّي وفارقي بسرعة قبل لا أعطيك كف
أماني : يالله حياتي مع السلامة وأشوفك على خير
ناصر : وشو أشوفك على خير ؟ أخاف لك نية تنامين اليوم من غير ما تكلميني
أماني : أنا قلت أشوفك على خير ما قلت أسمع صوتك على خير .. وترى اليوم السهرة صبّاحي
ناصر : يالله مع السلامة حبي
أماني : يحفظك ربي