المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعاونيةللتامين ncci ولعبة الموظفين بمجمع الواحة

alqloooop
07-06-2005, 02:17 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة_امابعد

اليوم ذهبت الى مجمع الواحة التجاري بالدمام للمطالبة بتعويض لسيارتي وقد كتب المرور بالتعويض 800ريال فقط وكانت ورشة الصقر والراجح هي الورشة المعتمدة من قبل المرور لتقدير تعويضات الحادث 198قيمة المراة اليسرى و600 ريال و100 ريال لوزنية السيارة لسمكرة الباب الايسر والصدام الايسر ايضا والسمكرة مااضنها تنفع لان صدمة السيارة عنيفة انحرفت شاحنة من جهة اليسار وصدمتني المهم اني ذهبت للتعاونية فاذا بالموظف يكتب لي بدل ال800ريال 420
فسالتة عن سبب هذا قال انا اللي اقدر مو انت وغيرك وبكل بجاحةقالها
وسالتة لماذا لاتنظر الى السيارة قال النظام كذا تخيلو ياناس يقدر من مزاجة بدون مايشوف السيارة حتي الفلوبي ديسك اللي من الورشة ماشافةوفية صور الصدمة
أيييييييييييييييييييييييييييييييينن المسئوليييييين عن هذا اللعب

ناس التعويض 400 وبالمعرفة والواسطةيكتب الموظف ريال4000
وناس التعويض 800ريال وبكل حقارة واستفزاز يكتب الموظف400ريال

ياناس الموظف هذا ماعندة ضميييير اين المسؤووووولين
الموظف اسمة علي دب وحنطي ولة سكسوكةوبغاية الوقاحة والبجاحة

R.A.E.F
07-06-2005, 06:31 AM
حسبنا الله و نعم الوكيل

ما في يدك اللا انك تفضحه بالجريدة و معاك كل الاثباتات

او انك تروح للشرطة

و الله يعوضك خير

و اذا برضه ما وصلك حقك وحسيت انك مظلوم خليك عارف انه ربك ما يرضى بالظلم و لا تضيع عنده الحقوق ابدا

BoOoOo7a
07-06-2005, 08:59 AM
والله الشركة هنا بجدة قبل شهر تقريباً صار لي حادث فتم تعويضي فوراً بدون مقدمات ولا كلام زائد.!...

لكن ممكن العلة من الموضف الحقير!!.

ملاحظة ملاحظة ملاحظة::جميع شركات التأمين غير معتمدة ماعدا شركة واحدة فقط وهي التعاونية للتأمين NCCI .. فهي مرخصة من الحكومة ولديها 2 مليون لدى شركة النقد ومعتمدة أيضاً من شركة النقد...وجميع
الشركات الأخرى هي نصب وأحتيال...ومرة شفت لك شركة اسمها أمان وحاط لي مكتب صغير بصندوق الونيت وشغال يسوي اشتراكات بالحراج !!...ولا احد يجي له حتى!؟

TRY NO RACE
07-06-2005, 09:15 AM
أول شئ الحمد لله على السلامة
ثاني شئ لا تسكت عن حقك أبدا أبدا أبدا , 400 ريال وش تسوي هذي بالله عليك :31: من رأيي تشتكي عليهم ولو في قضاء أيضا يفضل ترفع قضية على الشركة نفسها بعد :D بس أكيد راح تخسرها أنت بسبب......أسباب في الواقع وليس سبب
عموما أخي لا تستلم منه أي مبلغ مالي وارفع أوراقك للشرطة , اعلن الأمر بالجرايد خصوصا جريدة الرياض لأنها تبحث حاليا عن أي فضيحة للتعويض عن فضيحة كاتبهم الموقر :D
أصلا جميعها نصب وحرام بعد :)
الله يعينك ويعين جميـع المظلومين
ولا تدقق على الكتابة اللي باللون الأخضر ;)

اين المسؤووووولين
علمي علمك :06: