المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش التكتكم اللي صاير اليوم عن انقطاع الكهرباء بمدينة دبي كاملا اليوم الخميس؟؟؟؟؟؟

wael_yemen
09-06-2005, 11:11 AM
ليش التكتكم الاخباري اللي صاير اليوم عن انقطاع الكهرباء بمدينة دبي اليوم الخميس؟؟؟؟؟؟دبي كلها مقطوعة عنها الكهربا وقناة العربية والجزيرة ساكتين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:33:

BoOoOo7a
09-06-2005, 12:21 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك أخوي ما ابي اضحك اكثر :)..

وش دخل العربية والجزيرة ههههههههههههه...

قبل اسبوعين تقريباً انقطعت الكهرباء عن 7 احياء بمدينة جدة لمدة 21 ساعة!!..

ولا تكلمت اي قناة!!..ههههههههههههههههههههه

وفوق هذا دبي صغيرة ماتجي قد حي واحد من الـ 7 احياء هاذي:)..

يعني خلال ساعات وجيزة سيتم اصلاح الخلل:)..

وشكراً عالخبر:)..

ra3eehaa
09-06-2005, 05:48 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه:hahaha:

انا اقول لازم يخصصون قنوات خاصه عن انقطاع الكهرباء:33:

والمذيع حاط جنبه قنديل وينشر الخبر ,,, لوووووول :reporter:

السموحه منك بس حبينا نمزح شوي:fing02:

>> وانا بعد ما اعرف السبب واعتقد انه مو ضروري نشر مثل هذا الخبر:hmmmm:

wael_yemen
09-06-2005, 06:44 PM
لأ عادي شباب أنا اتقبل المزح :D

بس كيف تعتبروه خبر مو قوي.... أنتو ناسيين البورصة والأسهم و الشركات الأجنبية ومليارات الدولارات اللي ممكن تروح بسبب زي هذا..حتى لو ساعتين بس..نحنا ما بنحس الا اذا كانت لنا فلوس :D ..انطقاع الكهرباء عن دبي هو بمثابة زلزال بنيويورك ......عالعموم رجعت الكهربا وكل شي رجع تمام ....بس كلمة عالسريع أنا متأكد أنه الشيخ محمد بن راشد كان زعلان كثير الصبح لانه هذا الشيء يأثر على سمعة دبي

ra3eehaa
09-06-2005, 08:25 PM
تسلملي روحك المرحه

صحيح ان دبي فيها المليارات والكهرباء شي ظروري فيها بس اكيد الشركات الكبرى حاسبه حسابها لهذا الأمر (( عندهم بديل للضروره ))

>>> الله يعينهم على الحر

لذلك ما راح احد يستفيد شي من نشر الخبر

BoOoOo7a
10-06-2005, 02:23 AM
لأ عادي شباب أنا اتقبل المزح :D

بس كيف تعتبروه خبر مو قوي.... أنتو ناسيين البورصة والأسهم و الشركات الأجنبية ومليارات الدولارات اللي ممكن تروح بسبب زي هذا..حتى لو ساعتين بس..نحنا ما بنحس الا اذا كانت لنا فلوس :D ..انطقاع الكهرباء عن دبي هو بمثابة زلزال بنيويورك ......عالعموم رجعت الكهربا وكل شي رجع تمام ....بس كلمة عالسريع أنا متأكد أنه الشيخ محمد بن راشد كان زعلان كثير الصبح لانه هذا الشيء يأثر على سمعة دبي

هههه اليوم خميس مقفل سوق البورصة ههههههههههههههههههههاااااااي:p !...

أبو دلامة
10-06-2005, 03:26 AM
الشركات الكبيرة والمؤسسات الكبرى مجهزة بوحدات كهرباء خاصة في حال أنقطع التيار بما معناه أنهم لن يتأثروا...اللي يتأثرو هم الناس الغلابة وعامة الشعب :D :D :D ...

3beer2003
10-06-2005, 10:07 AM
هههه اليوم خميس مقفل سوق البورصة ههههههههههههههههههههاااااااي:p !...

البورصة عندنا تفتح من السبت للخميس..
يعني الخميس ما تكون مقفلة..
وانقطاع الكهربا سبب خساير كبيرة للبورصة..
وللعلم انقطاع الكهربا أثر حتى على بعض المستشفيات والشركات..
وحتى لو تقول انه دبي صغيرة...انت عارف مكانة دبي وأهميتها عالمياً
والدليل..كلها شهور واهل جدة والسعودية كلها بيقعدون في دبي "بالصيف"

raof2000
10-06-2005, 10:21 AM
كل الشركات الكبرى و الحكومات القوية
تضع عندها أجهزة خاصة توفر الكهرباء على الاقل لمدة
يومين وفي الغالب يكون الضغط على هذه الاجهزة
اقل بكثير من الطبيعي كمثال في المستشفيات
تجهز غرف العناية المركزة بهذه الاجهزة
ليتجنبو اي إنقطاع مفاجئ يوجههم
لان اي إنقطاع في بعض الاجهزة قد يؤدي
الى وفات بعض المرضى
وكما هو الحالي في المؤسسات الحكومية
التي ممكن ان تفقد معلومات مهمة جدا
لذلك لا اضن ان يؤثر بشكل كبير على البورصة او سمعة البلد
لان مثل هذه الحوادث تقع كثيرا حيث حتى في الدول المتقدمة
لانها حدثت في احد الولايات الامريكية حيث إنقطعة الكهرباء عن احد المدن
لمدة 5 ساعات وسجلت ألاف السرقات :09:
يعني قولو الحمد لله ان بلدكم بفضل الله امنه ^^

سارووونه
10-06-2005, 01:07 PM
بسم الله

أنا لم أعلم بخبر الانقطاع إلى من الجريدة اليوم صباحا...

وأنا ما كاتب الموضوع...لم التكتم؟؟

خلال الصيف الماضي انقطعت الكهرباء عن البحرين بأكملها..

ومعظم وسائل الإعلام تناقلت الخبر

..

ومنذ بضعة أشهر..كتب خبر بالجريدة بتخصيص قطاع الكهرباء...

هل الانقطاع كان مفتعلا بغرض التخصيص؟؟؟

وسؤالي الآن..

قطاع الكهرباء بدبي...حكومي ولا خاص؟؟

wael_yemen
10-06-2005, 03:29 PM
قطاع الكهرباء على حسب علمي حكومي 100% و حسب علمي هناك نيات لخصخصة بعض الجهات الحكومية ولكن الى الان لم نرى شيئا
عالعموم الحمد لله الأمور مشت سليمة هذه المرة على الرغم أنه بالجريدة اليوم الجمعة قالو أنه الشركات التقنية بمدينة الانترنت تكبدت خسائر اقتصادية كبيرة نتيجة لانقطاع الكهرباء لعدم امكانة ارسال واستقبال الفاكسات والايميلات من الخارج ..نتمنى أن لا تتكرر مستقبلا لو كانت حدثت أمس بالليل كانت المصيبة أعظم...........تخيل دبي كلها مطفية ومافي ليتات:bigeyes: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟بتلاقي السرقات بكارفور سيتي سنتر في أوجها!!!!!

scorbion393
10-06-2005, 08:13 PM
فعلا مدينة ذات سمعة عالمية مثل دبي يكون انقطاع التيار الكهربائي عن كامل المدينة بمثابة فاجعة.

على العموم ريحوا بالكم . و اسمعوا هذا الخبر الذي سوف يقلب هذا الموضوع رأسا على عقب
بينما كنت أصول و أجول بين المحطات العربية توقفت للحظات عند قناة العربية و بالتحديد النشرة الإقتصادية و فعلا جاؤا بخبر انقطاع التيار الكهربائي في دبي و عن صفوف السيارات المتوقفة عند محطات البنزين و عدم تمكن الناس من استخدام بطاقاتهم الإئتمانية مما سبب أزمة في المدينة.

أهم شي تكون مبسوط wael_yemen :biggthump

underblack
10-06-2005, 09:43 PM
انتا عاوزهم يزيعوا الخبر علي كل العالم والقبائل الاقمار الصناعية بكل اللغات خلاص المهم الكهربا رجعت والحمدللة

wael_yemen
10-06-2005, 10:03 PM
فعلا مدينة ذات سمعة عالمية مثل دبي يكون انقطاع التيار الكهربائي عن كامل المدينة بمثابة فاجعة.

على العموم ريحوا بالكم . و اسمعوا هذا الخبر الذي سوف يقلب هذا الموضوع رأسا على عقب
بينما كنت أصول و أجول بين المحطات العربية توقفت للحظات عند قناة العربية و بالتحديد النشرة الإقتصادية و فعلا جاؤا بخبر انقطاع التيار الكهربائي في دبي و عن صفوف السيارات المتوقفة عند محطات البنزين و عدم تمكن الناس من استخدام بطاقاتهم الإئتمانية مما سبب أزمة في المدينة.

أهم شي تكون مبسوط wael_yemen :biggthump
مبسوط من أيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحسبني كنت مبسوط!!!!!!!!!!!أنت تعرف أنه لسه أمس الخميس رحت دبي وبعد مرور يمكن سنة من التوقف عن البحث عن عمل عن طريق طباعة السيرة الذاتية والمرور على الشركات وأمس لسة كانت البداية وتخيل متى توقفت الكهربا ...........بعد ما وصلنا بأقل من 10 دقائق .......يعني مشوارنا كان على الفاضي وتقول لي مبسوط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:vereymad: