المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام صورة..ولكم التعليق

كايتو
10-06-2005, 08:01 AM
اعطاني احد اصدقائي على الماسنجر هذه الصورة ...اترك التعليق لكم..
تتوقعوا الصورة ملعوب فيها ؟..يمكن بعضكم يشوفها عادية اما انا بصراحة اشوفها Mini-control :31:

لو مكرر احذفوه :)

HAMAD 11
10-06-2005, 08:09 AM
جنها عصا ماوكلي -__-

بس لا تخاف, على كلام سوني فاللي صمم هاليد طبيبين عظام ! :blackeye:

انا اعتقد انه رح تتعودون على اليد بسرعة ...

واحسن انها صغيرة حتى نقدر نوصل لكل الازرار وبسرعة :D

شكرا صلاح

كايتو
10-06-2005, 08:11 AM
جنها عصا ماوكلي -__-

بس لا تخاف, على كلام سوني فاللي صمم هاليد طبيبين عظام ! :blackeye:

انا اعتقد انه رح تتعودون على اليد بسرعة ...

واحسن انها صغيرة حتى نقدر نوصل لكل الازرار وبسرعة :D

شكرا صلاح

ياخي مو شكلها...حجمها صغنطوط وحتى اخوي الصغير بياكلها :31:

ومادام انها wireless , تنفع للرمي اكثر :D

العفو حمود..:)

sT
10-06-2005, 08:30 AM
اعتقد انها ماتنفع للعب .

THE Kojima
10-06-2005, 11:37 AM
أتصورت بأن حجم اليد أكبر من هكذا بكثير, هذا لو افترضنا أن الصورة حقيقية... و لكن لاحظ شيء..لو عندك يد البلايستيشن 2, حاول أن تمسكها بنفس الطريقة التي أريتنا إياها في الصورة..فسيكون الحجم مقارب كثيراً لهذه اليد و إن كانت هذه اللي في الصورة أصغر قليلاً.. و هذا إقتباس من أحد مواضيعي الأخيرة مع مقابلة مع أحد شخصيات Sony Computer Entertainment البارزة:

عندما سُئل عن إمكانية إضافة تعديلات للجهاز كان رد السيد Chatani كالتالي:

بالنسبة ليد التحكم المسماة ب batarang, إحتمال إضافة تعديلات ثانوية لليد قائمة لكن التصميم العام

لليد سيبقى كما هو.

شكراً جزيلاً على الصورة أخي كايتو..بالمناسبة..اسمك..على إسم كايتو كيد؟؟؟

كايتو
10-06-2005, 12:47 PM
Silent Trigger / لو ما تنفع للعب ماكانوا اعتمدوها , لكن المشكلة اني اشوفها فعلا صغيرة :31:

أتصورت بأن حجم اليد أكبر من هكذا بكثير, هذا لو افترضنا أن الصورة حقيقية... و لكن لاحظ شيء..لو عندك يد البلايستيشن 2, حاول أن تمسكها بنفس الطريقة التي أريتنا إياها في الصورة..فسيكون الحجم مقارب كثيراً لهذه اليد و إن كانت هذه اللي في الصورة أصغر قليلاً.. و هذا إقتباس من أحد مواضيعي الأخيرة مع مقابلة مع أحد شخصيات Sony Computer Entertainment البارزة:

شكراً جزيلاً على الصورة أخي كايتو..بالمناسبة..اسمك..على إسم كايتو كيد؟؟؟
كلامك صحيح لكن لو تشوف حجم الاصبع وتقارنه بحجم عصا الانالوج رح تلاحظ انه الانالوج صغيرة جدا وبالعافية بيتحكم فيها الاصبع ..عموما حتى الان لا نعرف ربما يكون مسكها مريحا لليد و أدق في اللعب ...سوني لايمكن ترتكب غلطة كبيرة مثل اهمال يد التحكم , ولابد ان تكون مناسبة :33:

بالمناسبة : اسمي على اسم كايتو كيد لكن صار له 3 سنوات وفقدنا اهتمامنا بكونان :p

Austin 3:16
10-06-2005, 01:24 PM
أعتقد انها ممتازة .... حتى وضعية الازرار والاسهم بشكل جيد ( تلاحظون انها مائلة قليلا) ..

وبالنسبة للحجم ماأظن بيسبب مشكله ...

كايتو
10-06-2005, 01:32 PM
أعتقد انها ممتازة .... حتى وضعية الازرار والاسهم بشكل جيد ( تلاحظون انها مائلة قليلا) ..

وبالنسبة للحجم ماأظن بيسبب مشكله ...

همم تتوقع ؟...مدري ياخي احس عصا الانالوج صغيرة شوي :33:

DustOfNation
10-06-2005, 01:33 PM
ما ازكاها:09: :09:

DustOfNation
10-06-2005, 01:34 PM
والصورة باين عليها انها اصلية ليست مفبركة والله اعلم او ان الي ماسكها ديناصور:09:

croove
10-06-2005, 01:43 PM
يمكن الريال يده كبييره :09:

بس من رأيي يعني لو تخيلت هذي اليد ماسكه جهاز التحكم في اللعب أعتقد أنها بتكون في وضعيه مناسبه
في النهاية راح نتعود عليها :D

THE ROCK IS THE BEST EVER
10-06-2005, 01:49 PM
اعطاني احد اصدقائي على الماسنجر هذه الصورة ...اترك التعليق لكم..
تتوقعوا الصورة ملعوب فيها ؟..يمكن بعضكم يشوفها عادية اما انا بصراحة اشوفها Mini-control :31:

لو مكرر احذفوه :)

والله ياخوي كايتو

انا حتى الان مو مستوعب ولا داخل مزاجي شكل يد تحكم بالبلاستيشين 3

بعد الاحيان افكر شلون امسكه و لعب فيها اخاف يدييني تغطي على يد التحكم

احس انها صعبة مره وانا متعود على يد البلاشتيشين 2

بس انشاء يطلع كلامي غلط وانشاء الله نتعود عليها زي ما تعودنا على يد التحكم البلاستيشين 2

msm
10-06-2005, 09:42 PM
من جد الصور مخادعة .. في البداية الكل ظن بأن اليد كبيرة ..والحين طلعت قزم :09: ..

لكن مستحيل تحكم على أيدي التحكم الخاصة بالاجهزة من خلال الصور ..لازم تجربها شخصياً ..

وعلى العموم أنا متفائل باليد الجديدة .. سوني ماتترك 10 سنوات من استخدام الديوال شوك علشان يد تحكم أقل مستوى منها .. أكيد فيها مميز ماندري عنه ..

متشكرين كايتو ..

Terry_88
10-06-2005, 10:14 PM
:ds013: احس انها رح تتكسر في ايدي عندما اللعب بها و لكن ما اتوقع ان يد التحكم :drive: رح تكون صغيرة بس يتهيئ في الصورة انها صغيرة بس لو تلاحظ حجم اليد جنب حجم الجهاز انها ليست صغيرة :thinking: بس ما نستعجل الامر الي ان نجرب و نشوف و شكرا لك اخي كايتو .. ;) :ciao:

~ SoKo ~
10-06-2005, 11:45 PM
شكرا كايتو .. ^^

الصراحة يد التحكم شكلها مو داخل راسي بالمرة .. :) .. أحس كأنها سلاح ماوكلي :D

":wave:SuIkOdEn;wave:"