المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ATI تعلن بأن الXbox 360 ستتفوق على الPS3!!!

THE Kojima
11-06-2005, 05:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شرح Richard Huddy مدير العلاقات العامة بشركة ATI لموقع bit-tech.net (http://www.bit-tech.net/bits/2005/06/10/richard_huddy_ati/1.html) دور الشركة

في تطوير الXbox 360 في المقابلة التي أجرتها الموقع معه. قال بأن ال360 سيستخدم معالج الجرافيكس

المسمى بXenos و مهمة Huddy هي التواصل مع المصممين في شركة مايكروسوفت و

مساعدتهم على إيجاد أفضل الوسائل لإستغلال إمكانيات المعالج.

مع مراعاة تصميم بناء الجهاز الداخلي, قال Huddy: " إنها أفضل بكثير مما توقعته ( قاصداً بذلك

قدرات الجهاز و معالج الجرافيكس".

"It's way better than I would have expected at this point in the history of 3D graphics." He sees the unified pipeline, rather than segregated pixel and vertex engines, giving the 360 a huge a huge advantage in accessible processing power.

في بداية صنع الXbox 360 لمم يكن مخصصاً لتشغيل ألعاب الإكس بوكس الأول. فالتغيير الكبير

الذي حدث في الجهاز من ناحية المعالج من شركة Intel و معالج الجرافيكس من Nvidia الى من

نراه الان, فمن الصعب أن تعمل الألعاب القديمة على الجهاز الجديد.

إلا أن Mircrosoft قد صممت برنامج محاكي العاب الإكس بوكس على الجهاز الجديد. " المشكلة

ليست في محاكاة الجرافيكس, بل في التعارض الذي يحدث مع الألعاب المخصصة لمعالج Nvidia مع

المعالج الجديد.

To solve this, Microsoft has implemented the use of emulator programs that will allow the Xbox 360 to play Xbox games. According to Huddy, "emulating the CPU isn't really a difficult task. ...the real bottlenecks in the emulation are GPU calls--calls made specifically by games to the Nvidia hardware in a certain way. General GPU instructions are easy to convert--an instruction to draw a triangle in a certain way will be pretty generic. However, it’s the odd cases, the proprietary routines, that will cause hassle.” Once complete, the Xbox emulators could come pre-loaded on the unit's hard drive or will be downloadable via Xbox Live.

أما للجزء الذي يهم يخصنا عشاق الPS3:

تجاهل Huddy حقيقة أن الPlaystation 3 متفوقة على الXbox 360 من ناحية ال

Graphics Clock Speed بفرق 50 ميجا هيرتز, ( 550 ميجا هيرتز ضد 500 ميجا هيرتز).

قال بأن قوة الXenos من ATI هو الذي سيحدث أكبر فرق بين الجهازين لإستخدامها تقنية ال

unified pipeline التي فضلت Nvidia عدم إستخدامها مع معالجها الRSX.

Huddy also dispels the notion of the PlayStation 3's higher graphics clock speed (550MHz versus the 360's 500MHz) means that Sony's console will outperform the Xbox 360. He believes that its ATI's unified pipeline that will make the biggest difference between the Xbox 360 and PS3. ATI archrival Nvidia, who is providing the RSX graphics processor for the PS3, has chosen not to go the route of a unified pipeline

" في هذا الحاضر Nvidia لا تملك التقنية التي نملكها نحن و سيزعمون بأنها ليست تقنية مهمة. و

لكن في المستقبل سيكتشفون بأننا سبقناهم و سيخرجون من المنافسة تماماً. و هذا هو السبب الذي

يجعلني متأكداً بأن الPS3 ستكون أبطاً و أضعف من الXbox 360"

ملحوظة: الجزء الأخير لم أترجمه بالشكل الكافي و هذا هو المقطع الأصلي

:

"
This time around, [Nvidia doesn’t] have the architecture and we do, so they have to knock it and say it isn’t worthwhile. But in the future, they’ll market themselves out of this corner, claiming that they’ve cracked how to do it best. But RSX isn’t unified, and this is why I think PS3 will almost certainly be slower and less powerful."

رابط الموضوع الأصلي من موقع الGamespot: أضغط هنا (http://www.gamespot.com/news/2005/06/10/news_6127350.html)

تعليقي على الخبر:

1) بإمكان خبيري الإختراق و البرمجة نسخ برنامج الXbox 360 لتشغيل ألعاب الXbox و نشره

في الإنترنت ليتسنى للجميع لعب العاب الإكس بوكس على الكمبيوتر.

2) أنا عن نفسي أصبحت لا أصدق ما تقوله الشركات على منتجات الشركات الأخرى..هل يتوقع أحدكم

أن يمدح Bill Gates عدوه اللدود Ken Kutaragi أو العكس؟؟؟

3) الRSX ما زالت تحت التطوير....و من يعلم فقد تصدر Microsoft جهازها الجديد و Nvidia ما

تزال تطوره فبكل بساطة يمكن لNvidia أن تأخذ نسخة من ال360 و أن تدرس نقاط ضعفه و قوته و

أن تستخدمها لصالحها

4) ما تقوله ATI أن Nvidia لن تحصل على هذه التكنولوجيا قد يكون صحيح. و لكنها تجاهلت حقيقة

أن Nvidia هي الرائدة في عالم الجرافيكس و أنها قد تكون بصدد إكتشاف تكنولوجيا أقوى من التي

تستخدمها ATI و إلا ما كانت لجأت إليها مايكروسوفت في جهازها الXbox الأول..و طريقة ATI

ليست الوحيدة للتفوق.

N.one
11-06-2005, 05:28 PM
مشكووور للخبر والخبر مؤسف

لاكن الاكثريه بيشترون البلايستيشن3

.......................................................................

New Horizon
11-06-2005, 06:00 PM
أساسا أنا أكره ATI وكل ما يأتي منها.

Nvidia لا تقدم أقوى كروت ولكنها الأفضل دائما في الـPC وهذا غير أن الـGPU تبع الـXBOX قوي جدا واستطاع أن يشغل ألعاب لم يستطيع أي كرت من جيله أن يشغلها على الـPC وكان هذا من أسباب شرائي للـXBOX ولكن الـXBOX360 فلست واثق بعد.

أما ATI فمشاكلها مع الألعاب كثير فالألعاب التي تدعمها Nvidia تواجه مشاكل كبير مع ATI ولكن العكس غير صحيح فألعاب ATI تعمل بكفائة غير متوقعه على كروت Nvidia.

وعلى العموم لم أعد أثق مثلك في كلام الشركات على الشركات الأخرى.

THE Kojima
11-06-2005, 06:22 PM
أما ATI فمشاكلها مع الألعاب كثير فالألعاب التي تدعمها Nvidia تواجه مشاكل كبير مع ATI ولكن العكس غير صحيح فألعاب ATI تعمل بكفائة غير متوقعه على كروت Nvidia.

جهازي كرت الشاشة حقه من ATI وواجهتني مشاكل عجيبة معه مع الألعاب على الرغم ان مواصفاته حلوة...mobility radeon 9700 بحجم 64 ميجا بايت..يا اخ SAFI لما اسأل يقولوا عادي هذه مشكلة ابدية مع ATI و الألعاب..لكن ما اتوقع Microsoft تشترك معاهم إلا لو كانت فعلاً واثقه انها صلحت هذه المشكلة...

Baraa
11-06-2005, 06:26 PM
اخي العزيز Dr.AQAS ..
لماذا لديك تلك الصورة عن ATI وأنها سيئة ؟
بالعكس تماما ..
في جيل الكروت السابق .. عند وجود الـ 9800PRO والـ 5950ULTRA ..
كان الـ 9800PRO هو المتفوق دوما وبلا منازع ..
وحتى في الألعاب الخاصةبـ Nvidia مثل Unreal Tournament 2004 ..
كان الـ 9800PRO هو المتصدر ..
وأصاب Nvidia كسر كبير وخسارة ضخمة في هذا الجيل (جيل الـ FX) ..
حتى أنك لا تجد كرت واحد من Nvidia يستطيع مواجهة منافسه من ATI ..

( 5700le - 9600
5900xt - 9800pro
5950ultra - 9800xt
.......................... )
هذه نبذة توضح تفوق كروت الـ ATI على منافسيه من Nvidia :
206763
ماذا أقول .. لا تعليق !
206764
مرة أخرى أقوى كروت Nvidia يدعو الى الشفقة !
206765
وهنا الفضيحة الكبرى !
كرت ATI يتفوق على أقوى كروت Nvidia في لعبة Unreal !! المصممة لـ Nvidia :
Meant To Be Played
ما أريد توضيحه .. هو أن ATI شركة رائعة والمشاكل الصغيرة التي يجدها أحد ما في كرته تكون إما سوء إستخدام .. أو حالات استثنائية جدا تحدث كثيرا مع كروت الشركة المنافسة .
وشكرا أخي Dude على الموضوع الرائع ;)
------------------------------------------------------------------

THE Kojima
11-06-2005, 06:35 PM
وشكرا أخي Dude على الموضوع الرائع ;)

و لا يهمك..و على حسب كلامك من الواضح ان ATI قد أصلحت عيوبها التي ما زلت أعاني منها على الmobility radeon 9700 مع الألعاب...

و السلام عليكم

Baraa
11-06-2005, 06:41 PM
حسنا ..
هل لك أن تخبرني عن تلك العيوب في الكرت ..
لعل وعسى ؟
(كرتك لجهاز محمول أصلا..)

*BAKI*
11-06-2005, 06:48 PM
مشكور على الخبر السار

THE Kojima
11-06-2005, 06:51 PM
حسنا ..

هل لك أن تخبرني عن تلك العيوب في الكرت ..
لعل وعسى ؟
(كرتك لجهاز محمول أصلا..)

الاحظ lagging problems ما كنت الاحظها لما كان معي الجهاز الأول علماً بأنه كان أضعف لكن كان الكرت Nvidia Geforce..ما أذكر الإسم بالضبط لكن كان موديله أقدم من اللي معي الان بسنة...أستخدمته اسبوعين و رجعته و جبت هذا اللي هو اقوى في كل شيء ما عدا كرت الشاشة

THE Kojima
11-06-2005, 06:52 PM
مشكور على الخبر السار

هههههه..عندك جرأة واضحة تقول هذا الكلام في أرض عشاق الPS3 في المنتدى...:09: أضحك معاك..
شيء طيب أن الخبر أعجبك...و لا يهمك...

Terry_88
11-06-2005, 06:52 PM
calgary_dude مشكور اخي و حبيبي علي الموضوع الرائع .
.
و لكن لا اتمني حدوث ذلك مع ان كوجيما اضهره مخاوفه من قدرات Xbox360 و ها انت تاكد ذلك و نحن نتضر الي موعد الاصدار و رح نعرف الحقيقة كاملة و تسلم مرة اخري .. ;) :ciao:

Baraa
11-06-2005, 06:58 PM
أخي Dude ..
هل لديك اخر تعريف ؟ (لكروت الـ Mobility)

Modi
11-06-2005, 07:03 PM
مشكور على الخبر الحلو بصراحه :)
انا احب الاكس بوكس ... بس اشوف الاخوان هنا متعصبين بزياده . لان بالاخير انا مشتري الجهازين
كل جهاز له العاب تجبر الواحد يشتري الجهاز :)

THE Kojima
11-06-2005, 07:04 PM
أول شيء شكراً على المرور الطيب اخي تيري 88

ثاني شيء لحظة أجيب لك إقتباس مما قاله كوجيما:

Are the new console platforms fulfilling what it’s makers promise?

I actually haven’t started developing on the new consoles yet. My impression is, for PS3 Sony is aiming for a very high level. I’m not sure if everyone can live up to that high standard that Sony is expecting. So if everyone is expected to meet that high level, I am not sure that every creator, every publisher will be able to meet these high expectations. For Xbox 360, it’s a little bit more down to earth, more realistic so people maybe can join easily to start creating on the 360.

الترجمة:

هل الأجهزة الجديدة تحقق ما يحلم به صانعيها؟

أنا لم أبدأ تطوير العاب للأجهزة الجديدة. إنطباعي هو, جهاز الPS3 تحاول الوصول إلى مستوى عالي جداً. أنا غير متأكد إن كان بمقدور الجميع محاكاة هذا المستوى العالي التي تتوقعه Sony. إذا توقع الجميع بأني سأصل لهذا المستوى فأنا لا اظن بأن كل مصمم, أو ناشر سيستطيع الوصول إليها. أما بالنسبة للأكس بوكس 360, فهي أكثر واقعية و لن يشكل ذلك أي مشكلة لإنضمام شركات الألعاب للإكس بوكس 360

خلاصة الكلام أخي الكريم بغض النظر عن صحة كلام كوجيما من عدمه..هو رأي و نحترمه...و معنى كلامه المظلل بالأحمر أنه هو نفسه يظن أن مواصفات البلايستيشن 3 متطورة جداً و إن كانت على حسب قوله متطورة زيادة عن اللزوم... أما الإكس بوكس أكثر واقعية أي مواصفاتها أقل...أرجو أن أكون قد ساعدت في توضيح أي لبس قد حدث في الموضوع..فكوجيما لم يقل أبداً:

ان كوجيما اضهره مخاوفه من قدرات Xbox360

و السلام عليكم

THE Kojima
11-06-2005, 07:05 PM
أخي Dude ..

هل لديك اخر تعريف ؟ (لكروت الـ Mobility)

لأ...هل سيساعد ذلك على تحسين قدرات الكرت؟؟؟ و هل سأجده في موقع ATI الرسمي؟؟www.ati.com؟؟؟

و مشكور لأني تعبتك معي

و السلام عليكم

THE Kojima
11-06-2005, 07:07 PM
million [$]']مشكور على الخبر الحلو بصراحه :)
انا احب الاكس بوكس ... بس اشوف الاخوان هنا متعصبين بزياده . لان بالاخير انا مشتري الجهازين
كل جهاز له العاب تجبر الواحد يشتري الجهاز :)

إن توفرت السيولة لدي سأشتري الإثنين أيضاً بإذن الله...:أفكر:

Baraa
11-06-2005, 07:16 PM
لأ...هل سيساعد ذلك على تحسين قدرات الكرت؟؟؟ و هل سأجده في موقع ATI الرسمي؟؟www.ati.com؟؟؟ (http://www.ati.com؟؟؟)

طبعا أخي ..
أصلا بدون التعريفات الجديدة .. من الطبيعي جدا وجود تقطيع ومشاكل ;)
لن تجد هذه التعريفات على موقع ATI الرسمي لأنها مختلفة ..
هذا اخر درايفر :
HERE (http://drivers.softpedia.com/progDownload/ATI-Mobility-Radeon-Download-2507.html)
قبل تنزيل هذا التعريف قم بحزف التعريف السابق ..
وأطلعني على النتائج .. إن تحسن الأداء أم لا ..

و مشكور لأني تعبتك معي

بالعكس أخي .. لا يوجد أي تعب ;)

THE Kojima
11-06-2005, 07:25 PM
طبعا أخي ..
أصلا بدون التعريفات الجديدة .. من الطبيعي جدا وجود تقطيع ومشاكل ;)
لن تجد هذه التعريفات على موقع ATI الرسمي لأنها مختلفة ..
هذا اخر درايفر :
HERE (http://drivers.softpedia.com/progDownload/ATI-Mobility-Radeon-Download-2507.html)
قبل تنزيل هذا التعريف قم بحزف التعريف السابق ..
وأطلعني على النتائج .. إن تحسن الأداء أم لا ..

بالعكس أخي .. لا يوجد أي تعب ;)

كثر الله خيرك أخي الكريم...و لو كان في امكانية ارشحك مرة ثانية كنت عملتها...قلبنا الموضوع موضوع صيانة كروت شاشة الATI.....ان شاء الله يكون هذا اخر رد خارج مضمون الموضوع...و سامحوني يا مراقبي المنتدى...و لكم كامل الحرية في تعديل أو حذف الردود التي تروها مخالفة...

DustOfNation
11-06-2005, 08:32 PM
كلام الشركات كله دعاية x دعاية اعطيك مثال شركة انتل استخدمت رامات ال ddr2 بينما بقيت شركة amd على ال ddr العادية وكانت النتائج تفوق ال amd رغم عدم وضع تلك التقنية لذلك لا نستطيع معرفة من الافضل الا بعد صدور الجهازين ولن نلا حظ فرق كبير كما نتخيل :33: :33:

FARES360
12-06-2005, 12:04 AM
في بداية صنع الXbox 360 لمم يكن مخصصاً لتشغيل ألعاب الإكس بوكس الأول. فالتغيير الكبير
الذي حدث في الجهاز من ناحية المعالج من شركة Intel و معالج الجرافيكس من Nvidia الى من
نراه الان, فمن الصعب أن تعمل الألعاب القديمة على الجهاز الجديد.

إلا أن Mircrosoft قد صممت برنامج محاكي العاب الإكس بوكس على الجهاز الجديد. " المشكلة
ليست في محاكاة الجرافيكس, بل في التعارض الذي يحدث مع الألعاب المخصصة لمعالج Nvidia مع
المعالج الجديد.

:D الحين شنو يعني ؟ .. الأكس360 راح يشغل العاب الأكس1 ولا لأ ؟ ... :o

سعود
12-06-2005, 12:25 AM
يااخوان

انا اعتقد ان مسالة الجرافكس

بنظري مسالة ثانوية

المهم لدي جودة الالعاب

فمافائدة لعبى رسومها قوية ولكن تحمل قصة وطريقه لعب سيئة

بنظري ان الالعاب هي التي سوف تحكم وليس الجهاز

Mr_Gamer
12-06-2005, 12:29 AM
مشكور اخوي calgary_dude على الموضوع
وشكر خاص لـ Gamer-Extrem على التوضيح :biggthump

من جد خبر مفرح
الف شكر لكم :biggthump

hussien-11
12-06-2005, 03:28 AM
مشكور أخوي calgary :)

على الرغم من أن كرت الشاشة بجهازي من نفيديا ..إلا أن تفوق ATI عليها بدا واضحا في السنوات الأخيرة .. و خصوصا من ناحية السرعة .. لكن بما أن الإكس بوكس 360 سيصدر أولا .. سيكون لدى نفيديا الفرصة لتنتج كرت أقوى :D

THE Kojima
12-06-2005, 06:14 AM
:D الحين شنو يعني ؟ .. الأكس360 راح يشغل العاب الأكس1 ولا لأ ؟ ... :o

إن شاء الله...و لكن ليس بالطريقة التقليدية...بل عن طريق برنامج موجود بداخل الجهاز...

msm
12-06-2005, 07:23 PM
أنا عن نفسي أصبحت لا أصدق ما تقوله الشركات على منتجات الشركات الأخرى..هل يتوقع أحدكم

أن يمدح Bill Gates عدوه اللدود Ken Kutaragi أو العكس؟؟؟ صحيح هذا شي منطقي حدوثه .. لكن المشكلة فيه ناس تصدق بسرعة :أفكر: ..

متشكرين كالجاري ..

THE Kojima
12-06-2005, 08:06 PM
مشكور أخوي calgary :)

على الرغم من أن كرت الشاشة بجهازي من نفيديا ..إلا أن تفوق ATI عليها بدا واضحا في السنوات الأخيرة .. و خصوصا من ناحية السرعة .. لكن بما أن الإكس بوكس 360 سيصدر أولا .. سيكون لدى نفيديا الفرصة لتنتج كرت أقوى :D

أنا غير متفق معك إطلاقاً...فأرى أن كروت Nvidia هي المتفوقة من تجربتي الشخصية..

صحيح هذا شي منطقي حدوثه .. لكن المشكلة فيه ناس تصدق بسرعة :أفكر: ..

للأسف كلامك صحيح
و مشكورين على المرور شباب

SNYMA
12-06-2005, 08:06 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,,
كلمة وحدة فقط راح أكتبها رداً على هذا الموضوع
إنتظروا عام 2007 و راح تشوفون
و السلام

THE Kojima
12-06-2005, 08:27 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,,

كلمة وحدة فقط راح أكتبها رداً على هذا الموضوع
إنتظروا عام 2007 و راح تشوفون
و السلام

2007؟؟؟ ليش؟؟ بنعرف الرد في 2006 لما يطلع الPS3 وقتها نقدر نقارن بينهم و نشوف...

thaer89
13-06-2005, 12:45 PM
طيب اخوي
ايش بتفيد تقنية ati
موجودة وغير موجودة في نيفدا
هسا مش كرت الشاشة في معالج كيف يقدر اعرف سرعة معالج وهل له تاثير بقوة اداء كرت بعد فتح منتدى هاردوير تغيرت كل ما كنت اظنه ان كمبيوتر فكنت افكر ان قوة كرت شاشة بذكرة وهسا طلعوا اشياء جديدة مثل سرعة معالج وتقنيات لفيه في حدا بامكاني يفهمني
على ايش يعتمد قوة كرت شاشة

New Horizon
13-06-2005, 08:47 PM
2007؟؟؟ ليش؟؟ بنعرف الرد في 2006 لما يطلع الPS3 وقتها نقدر نقارن بينهم و نشوف...

عشان في 2007 بيكون بانت القوة الحقيقية لكل جهاز.

زي عام 2003 يوم وضح الفرق بين الـXBOX والـPS2.

algernas
14-06-2005, 01:50 PM
شكرا اخي على الخبر
ان شاء الله راح اشتري الاثنين عشان ما نزعل احد
ثاني شيئ في العاب محتكره لكل جهاز وهذا الي يخليني اشتري الاثنين اذا كان سعرهم مناسب للامكانيات

THE Kojima
14-06-2005, 01:57 PM
شكرا اخي على الخبر
ان شاء الله راح اشتري الاثنين عشان ما نزعل احد
ثاني شيئ في العاب محتكره لكل جهاز وهذا الي يخليني اشتري الاثنين اذا كان سعرهم مناسب للامكانيات

صحيح..و لهذا سأشتري الجهازين أيضاً بإذن الله تعالى..

و شكراً

summer slam
14-06-2005, 01:57 PM
مساكين انصار الاكس بوكس

لانهم عبارة عن قلة في عشاق الالعاب
هم قله قليلة جدا
تحياتي

أنتراوي
15-06-2005, 05:17 AM
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
صار أسرع أو أزين (قريت الموضوع سريع سريع)ألحين وش المكسب الأكس بوكس (هيلو)هذا أفضل
شريط على الأكس بوكس أما السوني (مليوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون)شريط مكسبه
بلعربي هو الأفضل حتى لووووووو كان أبطأ ومن أبرز الأشريطه(جي تي أيه وميتال جير وفاينل فانتسي وتومب رايدر ومال أمي حيل أعدهم كثار)وعلما الأكس بوكس أكثر ناس يشترونه أمريكا أما السوني كل
العالم ولا سوني 2محقق مبيعات أكثر من الأكس (مافي مقارنه بين الجهازين السوني أفضل)

Emirates
16-06-2005, 04:28 PM
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
صار أسرع أو أزين (قريت الموضوع سريع سريع)ألحين وش المكسب الأكس بوكس (هيلو)هذا أفضل
شريط على الأكس بوكس أما السوني (مليوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون)شريط مكسبه
بلعربي هو الأفضل حتى لووووووو كان أبطأ ومن أبرز الأشريطه(جي تي أيه وميتال جير وفاينل فانتسي وتومب رايدر ومال أمي حيل أعدهم كثار)وعلما الأكس بوكس أكثر ناس يشترونه أمريكا أما السوني كل
العالم ولا سوني 2محقق مبيعات أكثر من الأكس (مافي مقارنه بين الجهازين السوني أفضل)

ههههههههه ردك يضحك الصراحه

يعني انت ما بتستفيد من الاحسن كل هذا بيجرون من جيبك الفلوس

انت بتلعب وبس :33:

wsxcvb
17-06-2005, 02:34 AM
مشكور اخ algary_dude (http://www.montada.com/member.php?u=167582)

مواضيعك كل مميزه

اما نسبه عن تفوق الكروت من شركتين لمن ينزلون الجهازين اما لان لكل يعطي دور ويبدل ويعطي غيره

مشكور

وشكرا

Pentium
17-06-2005, 12:41 PM
شكرا لك على الموضوع الرائع و الترجمة :)...

القوة الحقيقية للجهازين نشوفها لما تنزل الالعاب و نقرر...

أما موضوع Nvidia و ATI على الكمبيوتر...أعتقد ان Nvidia مسيطرة على السوق رغم ان بطاقات ATI تقدم اداء افضل او مماثل ببعض الاحيان...

أعتقد ان موضوع المبيعات يذكرني بانتل على الكمبيوتر...فالكل يعرف أن معالجات AMD تقدم اداء أعلى و بسعر أقل و لكن انتل لا تزال مسيطرة على سوق المعالجات تقريبا...

سلام....

R.P.D_629
23-06-2005, 03:02 AM
يعطيك العافية ياخوي الغالي calgary_dude على الموضوع وواصل تميزك وإبداعك الملحوظ وإلى الامام...:biggthump

Dragon Quest
23-06-2005, 06:03 AM
الحرب الاعلامية أصبحت بين الاكس بوكس 360 و بلايستيشن3 .. لماذا تجاهلتم الريفلوشن؟!

أعتقد سوني كسبت كثير من الالعاب الحصرية لذلك اعتقد ان التاريخ سوف يعيد نفسه

THE Kojima
23-06-2005, 07:47 AM
الحرب الاعلامية أصبحت بين الاكس بوكس 360 و بلايستيشن3 .. لماذا تجاهلتم الريفلوشن؟!

أعتقد سوني كسبت كثير من الالعاب الحصرية لذلك اعتقد ان التاريخ سوف يعيد نفسه

لم نتجاهل الريفلوشن أبداً...لكن هل أعطتنا نينتندو معلومات كافية حول

الجهاز حتى نقارنة بالPS3 و الXbox 360؟؟

و بالنسبة للألعاب الحصرية لكل الجهازين ألعابه الحصرية...و ليست سبب

كافي أبداً لتفوق البلايستيشن 3 على الإكس بوكس 360...و لكن شكراً

على المشاركة و إبداء الرأي...و شكراً على الردود شباب

و السلام عليكم

summer slam
23-06-2005, 09:05 PM
هناك ولاء غريب وعجيب وعشق للبلاي ستيشن !!!!!

لذا سينتصر البلاي ستيشن سواءكان اقوى او اضعف وتكرر الاحداث مثلما تفوق البلاي ستيشن الاول على n64 رغم انه كان اقوى تحياتي .

TheSnakeEater
25-06-2005, 09:42 PM
أنا توقعاتي ان شاء الله كرت الجرافيكس التي تصممها نيفادا لجهاز بلاي ستيشن 3 سيكون أفضل بكثير من ATI ولا تنسوا أن هايدو كوجيما قال أن التصميم على جهازXBOX360 أسهل بكثير من التصميم على جهاز الPS3 وان الXBOX360 يمكن لأي فريق تصميم العمل عليه وذكر أن الPS3 قدراته تفوق الخيال لدرجة أن ليس بأمكان أي مصمم استغلال قدراته الحقيقية

أريد أرائكم :)

المولّع
25-06-2005, 10:32 PM
من رأيي
يكفي ان الجهازين راح يقدمن اكثر من اللي قدمه الـ ps2 والـ xbox ---

على الرغم من قوة الجرافيكس في الجهازين ،، تخيلوا اجهزة الجيل الثالث وش راح تصير
ومهما أثرت الرسوم والجرافيكس ،، يبقى مظمون اللعبة هو الأهم

حتى لو تفوق الـ اكس بوكس على الـ بلايستيشن 3 في الجرافيكس راح يبقى البلايستيشن 3 في المركز الأول
عشان ألعابه الأسطوريه!!!!
والجهازين كللهن يستاهلن الشراء مافيه شك لكل جهاز عشاقه

اشكرك اخوي على طرحك للموضوع
------------