المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للتعارف ضع إيميلك هنا وتخصصك في المنتدى

بومشعل الليل
12-06-2005, 07:14 AM
السلااااااااااااااااااااام عليكم::::::::::::::
نبي نسوي مكتبة للتعارف ولحل المشاكل وغيره مثلا حط إيميلك وحط معاه اللي أنت تعرفله مثلا
تعرف أو محترف في تصميم المواقع تحط أنت محترف في تصميم المواقع أما انه يجيك واحد
عنده مشكله ويطلب من الأعضاء أن يحلوو المشكلة ماحد بيعطيه وجه أما هنا تمام متى مابقى يرد
يرد عليك وانشالله مايطول بس أنتبهو لاحديلعب يحط إيميل مهو إيميله متعمد وإكتبه وبس ويطلع فيه حرف مقلوب زين بالنسبه لي أنا يعني تمام في الجوالات يعني اللي عنده مشكله وإلا يرسلي وانشالله أحلها له
وهذا إيميلي::

r7srs@hotmail.com

على فكرة أنا المشكلة عندي النت فاتورة يعني كل دقيقة بحقها مو 24 ساعة شغال بس إنشالله بعد كم أسبوع بنشبك خط DSL بسرعة 128 أو 256 وبعدين بتفرغلكم بس مو ضروري لحل المشاكل وبس للتعارف والسواللف وكذا بس اللي بيلعب ويحط إيميل صديقه أوإيميل واحد مايعرفه مثلا لايشارك معانا الله يخليكم يالله سلااااااااااااااااااااااااااام.

وعليكم السلام و رحمة الله،

بِخصوص فِكرة حل "المشَاكِل"،أو "المُساعدة"،ففِي المُنتدى ما يُغني عن هذهِ الطريقة إن شاء الله..

لِذا فأنا آسف أخي بومشعل الليل،فمِثل هذه المواضيع ممنوعة في المُنتدى،لِما قدْ يصدُر عنها مِنْ اضرار لِلأشخاص الذين يضعون إيميلاتهم ،كأنْ تُستخدم إيميلاتهم لِإرسال الرسائل الإعلانية "السخيفة"،أو تُرسل إليهم الفايروسات،وما شابه ذلِك ..