المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعلم ؟!

Kaze
12-06-2005, 10:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

وبعد

ان انتشار الانترنت في كل بيت عربي فتح مجالات كثيره من ابواب التكنلوجيا و الاتصالات وحتى الاذاعيات و برماجها بشتا انواعها , وايضا بسبب التكنلوجيا تتطورت البشريه واصبحت على الحال التى نراها اليوم.

والمجالات الاكثر انتشار ي العالم هي مجالات الترفيه ولنأخذ الاهم منها والاكثر شيوعا في المنتدى وهي البلاي ستيشن و مسلسلات الانمي , فنرى ان مع تقدم العلم تتطور هذه المجلات الى الاحسن والارقى , وبذلك تتعد اقسامها في المنتدى و تتنوع , ولكن هل فكر احد كم تبلغ نسبة الذي يتابعون العاب الكمبيوتر ؟ لا اعتقد ولكن تبلغ حوالي 70% وايضا بالنسبه الى قسم الانمي فمعظم متابعي العاب الفيديو يتابعون الانمي ولكن ليس لهم أي سيط في قسم الانمي على عكس اعضاء قسم الانمي فهم متواجدون فتلك الاقسام بمشاركاتهم و ليس الغرض من هذا الكلام التباهي بالقسم بل الحاجه الى اعضاء قديرين و مميزين من الاقسام الاخرى وتواجدهم في قسم الانمي , وايضا اختفاء الاعضاء السابقين لهاذا القسم وانتقالهم الى الاقسام الاخرى باسباب مجهلوه ولكن ان كانت احدد هذه الاسباب خاصه او غير خاصه اكانت بسبب الاعضاء او بغير الاعضاء فانا اعتذر و اتحمل كل مسؤليتهم و وسببي واضح هو التعاون بين الاعضاء في مواضيعهي وانجازاتهم ومعرفت بعضنا البعض اكثر واكثر .

وشكرا ^^

hussien-11
13-06-2005, 11:39 AM
كلامك صحيح .. و ليس فقط قسم الانمي بل هذا ينطبق على معظم المنتديات الأخرى ..
و كأن الأقسام هذه بالنسبة إليه للقراءة فقط :أفكر:
شكرا على الموضوع عزيزي ..
و ان شاء الله تصل رسالتك للجميع ^_^

القــعـقـاع
13-06-2005, 01:37 PM
وش تتوقع يعني لما المنتدى ينقلب كله ناروتو...>_< زهقتوا العالم

Kaze
13-06-2005, 01:47 PM

السلام عليكم

اخوي هنا ياتي دوركم لماذا لزمتم الصمت لماذا لم ترفعوا موضوع يخص هذا الشيء ؟

والاعضاء الجدد والحمد لله يحاولون القضاء على هذا الروتين بتنوع برامجهم و اذا كنت تقترح اي نصائح او اقتراحات فلديك المجال بالقول هنا او في موضوع فلنرتقي (http://www.montada.com/showthread.php?t=340403) في قسم الانمي.

وشكرا

القــعـقـاع
13-06-2005, 02:08 PM
و هل فيه يقدر يوقف في وجه الطوفان :p

و بيني و بينك فيه جزء من الخطأ يتحمله المراقبين يعني المفروض يحطون موضوع لنقاش المانجا و موضوع لنقاش الانمي و مواضيع ناروتو الاخرى يمنعونها...

يعني حرام واحد يكتب تقرير والا شي و يلقى موضوع زي "اي سينساي تحب تكون معه" عليه ردود اكثر :jap012:

Kaze
13-06-2005, 02:16 PM
السلام عليكم

يعني حرام واحد يكتب تقرير والا شي و يلقى موضوع زي "اي سينساي تحب تكون معه" عليه ردود اكثر

اخوي القعقاع ممكن تعيد وتشرح هل النقطه لاني مافهمت شقصدك :D

theway
13-06-2005, 02:25 PM

من جد !!

كل ما فتحت موضوع ردوا : ما في احلى من ناروتو ، الى ما توصلت اني لمن افتح موضوع اقول : هذا افضل من ناروتو قبل ما احد يتكلم ، و بالاخير يجيك واحد يقول الانمي النينجا ما يقارن الا مع انمي النينجا ، من متى :blackeye: العالم يقارن اكشن-اكشن .. دراما-دراما .. الخ-الخ .. قلت الواحد يتابع الانمي بدون مناقشات احسن له .. و ما اخفي عليك اني بدأت امل من النقاش عن الالعاب ، بعض المنتديات يحترفون برفع ضغط الواحد ..

القــعـقـاع
13-06-2005, 02:32 PM
قصدي هذا (http://www.montada.com/showthread.php?t=375384)

و قارنه مع هذا

http://www.montada.com/showthread.php?t=236032

مع ان التقرير حلو و يتكلم عن مسلسل حلو :)

Kaze
13-06-2005, 02:58 PM
السلام عليكم

اخوي القعقاع لقد تم تعديل القوانين بسبب هل الموضوع ولعلمك موضوع التقرير هذا غير قانوني حاليا بسبب احد الاعضاء ارفعه وهو عمره حوالي اكبر من سنه ونص انت لا حظ هذا الشيء اذا كنت ستقارن قارن بالمواضيع او التقارير المميزه

وشكرا ^^

القــعـقـاع
13-06-2005, 03:23 PM
حتى لو بتسوي دقيق و محجر لي:jap006: الحقيقة هذي الكل يعرفها.. من متى سمعت عن انمي جديد من منتدى الانمي:ds020:؟؟؟

Kaze
13-06-2005, 03:28 PM
حتى لو بتسوي دقيق و محجر لي:jap006: الحقيقة هذي الكل يعرفها.. من متى سمعت عن انمي جديد من منتدى الانمي:ds020:؟؟؟

السلام عليكم

اخوي روح قسم الانمي ودق على المواضيع المميزه وشوف بعينك شوف التطور الي حل واذا تبي مواضيع قولي بجيبلك هل المواضيع الي تخرج عن الروتين الذي تتكلم عنه

وشكرا ^^

Angel whisper
13-06-2005, 05:48 PM
والله احنا عادي عندنا نشارك في كل المنتديات ..

بس بصراحه وبدون زعل .. فعلا منتدى الانمي كله عن ناروتو ..

وحد من الاعضاء اسلوبهم طفولي للغاية او فظ .. فصعب الواحد يتقبل فكرة انه يشارك هناك ..

صح انه شي ناس هناك ولا احسن .. بس دوم السيء يغطي على الجيد ..

Kaze
13-06-2005, 05:52 PM
والله احنا عادي عندنا نشارك في كل المنتديات ..

بس بصراحه وبدون زعل .. فعلا منتدى الانمي كله عن ناروتو ..

وحد من الاعضاء اسلوبهم طفولي للغاية او فظ .. فصعب الواحد يتقبل فكرة انه يشارك هناك ..

صح انه شي ناس هناك ولا احسن .. بس دوم السيء يغطي على الجيد ..

السلام عليكم

شكرا لج اختي Angel

ولكن اذا لاقى تطور والرعايه هل ستتواجدون بالفعل ام هو مجرد كلام ؟

Angel whisper
13-06-2005, 05:57 PM
انا من ناحيتي اكيد بشارك ..

وانا كانت ليش مشاركات هناك ولو اني ما نشرت مواضيع .. بس في الفتره الاخيره ما قام المنتدى يجذبني نهائيا ..

اذا تعدل الوضع - طبيعي بيلقى المنتدى اقبال اكثر :)

Kaze
13-06-2005, 06:05 PM
انا من ناحيتي اكيد بشارك ..

وانا كانت ليش مشاركات هناك ولو اني ما نشرت مواضيع .. بس في الفتره الاخيره ما قام المنتدى يجذبني نهائيا ..

اذا تعدل الوضع - طبيعي بيلقى المنتدى اقبال اكثر :)

السلام عليكم

شكرا لج اختي واتمنى ان نكون عن حسن ظنكم

وشكرا ^^

Yamato
13-06-2005, 07:52 PM
انتو خلو ناروتو على جنب.. شغلته ارحم...

عندك مواضيع انمي يو جي او.. البارحة عديت المواضيع ويمكن تقريبا خمس مواضيع او اكثر عنها.. وكلها كلام فاضي مع احترامي للي كتبهم... بالله عليك.. يقولك مسوين عصابة يوغي او ما شابه... واذا تقرا الردود ضغطك بيرتفع....

اما ناروتو... ففعلا موضوع السنسي هذا فسخيف مع كل احترامي... ولا اللي يرد ويقول لا انا اريد هذا وانا اريد ذاك....
قلنا نتابع انمي.. بس مب لهالدرجة... والله احيانا احس انه احسن لهم يتابعون سبيس توون.. -__-

واللي بيعصب علي من الحين فاقوله اسف وحقه علي... بس ارحموا الاعضاء..

وعندنا الاخ انجل... صحيح انه كتب كم من موضوع عن ناروتو.. بس عالاقل فيه شي حلو..

يا انجل.. ليش ما كتبت هالموضوع هناك.. ما كان بيكون احسن...

Kaze
13-06-2005, 08:02 PM
انتو خلو ناروتو على جنب.. شغلته ارحم...

عندك مواضيع انمي يو جي او.. البارحة عديت المواضيع ويمكن تقريبا خمس مواضيع او اكثر عنها.. وكلها كلام فاضي مع احترامي للي كتبهم... بالله عليك.. يقولك مسوين عصابة يوغي او ما شابه... واذا تقرا الردود ضغطك بيرتفع....

اما ناروتو... ففعلا موضوع السنسي هذا فسخيف مع كل احترامي... ولا اللي يرد ويقول لا انا اريد هذا وانا اريد ذاك....
قلنا نتابع انمي.. بس مب لهالدرجة... والله احيانا احس انه احسن لهم يتابعون سبيس توون.. -__-

واللي بيعصب علي من الحين فاقوله اسف وحقه علي... بس ارحموا الاعضاء..

وعندنا الاخ انجل... صحيح انه كتب كم من موضوع عن ناروتو.. بس عالاقل فيه شي حلو..

يا انجل.. ليش ما كتبت هالموضوع هناك.. ما كان بيكون احسن...

السلام عليكم

اخي احنا معاك في مسالة يوجي ونحاول نلقالها حل

واما عن طرح الموضوع هنك هو لسبب واحد هو انه محد راح يعلق عليه الا العضاء المعروفين وايضا بسسب كثره الاعضاء الغير مابلين الا لمصلحتهم العامه وهم كلهم مستجدين فليسو ذو خبره كل الموجودين هنا فاغلب الاعضاء في كل الاقسام سيرون هذا الموضوع واما اذا عرضته هنك سوف يندثر تحت امواضيع الغير هادفه مع احترامي لكتبتهم .

وشكرا

Rory
13-06-2005, 09:13 PM
اممم .. مادري شو أقول .. -__-
قلت إلي في خاطري في موضوع فلنرتقي ..

ويا Angle المشكلة في الأعضاء نفسهم إلي في منتدى الأنمي ..
إذا هم ما يبغون يكونون متعاونين وكل واحد شوي وياكل الثاني على أي كلمة يقولها @__@ (هاي المجموعة الأولى) والمجموعة الثانية إلي تصنع ومسوية عمرها سخيفة وطفولية مادري لأي سبب بالضبط ..
فالمنتدى ما بيتعدل ..

والله مادري كيف توكي و دول مستحملين الوضع إلي عليه المنتدى .. -__-'
gaaanbaaatteee~

The Genius
14-06-2005, 06:55 AM
إلى هذه الدرجه منتدى الانمي يستغيث !!!
صحيح هو في حاله يرثى عليها
الاعضاء هناك "فوضوين" وهذا الامر متأصل فيهم ومن شب على شيء شاب عليه
المشكله تتلخص في الاعضاء ثم المراقبين (المراقبين لهم دور ايضا) في هذا الامر

DMC
14-06-2005, 08:07 AM
first think let say to you my bro angle you right in what you say:biggthump
really now if you go and make the report there secound day it will
gone:31:
you will see it in the secound page:196:
about naruto isee it has more than enoght subject:06:
but soon it will be change :33:
finish:reporter:

SkaveN
14-06-2005, 09:05 AM
أعذرني على ردي .. لكن وش الهدف من الموضوع؟ :)

Kaze
14-06-2005, 10:31 AM
أعذرني على ردي .. لكن وش الهدف من الموضوع؟ :)

اخي الكريم وبكل بساطه اقرء الردود التى قبل وان شاء الله سوف تفهم الهدف