المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .*.*_لرجال فقط_إلا_*.*.

*الفهد.الأصفر*
13-06-2005, 07:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الملك القدوس
أنا آسف لأني كتبت العنوان بهذي الطريقه بس حاولت ألفت إنتباهكم.....
وعلعموم الموضوع بتعرفونه من خلال السطور......
الصراحه أنا أبتكلم عن نفسي في هالموضوع..لأني أنا إنسان جدا إجتماعي
وأحب إن الناس تعرف عني كل شيء كما إني أحب أعرف عن الناس كل شيء....لأني أحب الناس بشكل كبير وصدقوني ماهي مجامله ولاهو تكبر بس هذي حقيقه فيني....وأنا دايما في كل المنتديات أضايق يوم أتعامل مع ناس يجهلوني وأجهلهم فحبيت أتكلم عن نفسي بشكل صريح...
أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا لأني ما أحب التكبر أبدا ولا المتكبرين...وعلعموم أنا إنسان طموح جدا ويمكن طموحي يوصلني القمر...أحب أتعلم كل شيء في هالدنيا ولو كان تافه...أحب الأكل وما أعتقد محد يحب الأكل...وأسمي الكامل هو سالم خليفه سالم خليفه بن حماد الكتبي...وأنا طالب في الثانوية وطبعا في العلمي...وعندي هوايات كثيرة
وأكيد أولها الشعر..أنتو ماتعرفون أنا كم كثر أحب الشعر والخواطر مع أن محد في عايلتنا شاعر على حد علمي....وأحب كل الرياضات بدون تحديد وأولها كرة القدم...وأحب التمثيل والغنا وأنشاله يجي يوم وتسمعون مني غنيه لأني أكتب وأغني وألحن...بس أنتو تعرفون العادات ماتسمحلي
أشارك في برامج الهواة...وأنا طالب في مجلس الطلاب ويدرون بعض ربعي في المنتدى...ونسيت أقولكم على عمري أنا عمري 17 سنه وتوني داخل السبعة عشر وبالتحديد في 5/5/2005 ومحد هناني إلا بعض ربعي...ومابلومكم لأنكم ماتدرون...وأنا إنسان مب من النوع اللي وايد يجلس على الكمبيوتر..بس عندي خبره فيه ...والصراحه هذا المنتدى الوحيد اللي حبيته من خاطري...ومادري ليش..وأرجو بعد ماعرفتو عني كل شي تقريبا تكتبولي رد ولو بسيط تقولولي عن رايكم...وأرجو من المشرفين يثبتون الموضوع ولو لمدة أسبوع لأني أحب كل من في المنتدى يعرف عني كل شيء...إذا في إمكانيه وإذا مافي بتفهم...
وتسلمـــــــــــــــــــــون على إهتمامكم...
أخوكم :...*الفهد:vereymad:الأصفر*...

*الفهد.الأصفر*
13-06-2005, 07:54 AM
السلام عليكم...
أرجو من أي أحد قرأ الموضوع يضع رد ولو كان بسيط...
أرجوووكم...
أخوكم :*الفهد.الأصفر*...

nassir
13-06-2005, 08:34 AM
تشرفنا يا خوك بمعرفة شخصك

وماشالله تعجبني صراحتك

سلام

Another_One
13-06-2005, 09:55 AM
*الفهد.الأصفر*
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله عليك أخي ... طاقة وابداع

تشرفنا بمعرفتك ..... ونصيحة أخي ... انت تساوي ما تحمله:أفكر:

فادا كنت تفكر بعيد ميلادك وان القليل هنأك به ... فأنت تساوي عيد ميلادك ....فاربأ بنفسك عن هدا المستوى والتشبه بالكفار

وارقى بخلقك واستغل كل طاقة كامنة في نفسك للخير ومن اجل الخير وفق القرآن والسنة

زادك ربي من فضله .....

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لذيذ
13-06-2005, 10:45 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك اخي النمر الأصفر ( ومرحبابك ) .. اتمنى لك التوفيق .. وبيني وبينك كلنا نحب المنتدى .. ومن غير ليه ..كذا من الله ..

تحياتي لك

اخوك لذيذ

C.Falcon
13-06-2005, 11:38 AM
ويلكمووووووو ^___^

نصيحة أخوية، لا تكون صريح جداً في هذه الدنيا، قد تندم في المستقبل <=== اسال مجرب و خبير

وحياك الله أخوي ^__^

أخوك

The Carver
13-06-2005, 11:55 AM
تشرفنا بك يا أخ سالم ..

Nnoshah
13-06-2005, 04:41 PM
انا بنت:jap050:
في اعتراض :jap006: >>>> انتي دومج تحشرين عمرج
شو اسوي بعد :jap001:
حبيت ارحب :jap021:
كلكم على حسبة اخواني فا مافيها شي اذا رديت :jap002: