المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت تكره الامريكان اذا انت مسلم!

hunter-zero
13-06-2005, 02:03 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته و الصلاه و السلام علي سيدنا محمد خاتم الانبيا و المرسلين

انا متاكد ان الكثير منا يكرهون الامريكان و انا معكم و لكن الكثيرون يشملون الامريكان كلم في الكره و انا اعتقد ان هذا الامر خاطي لانك لاتنسي ان الامريكان ايضا بينهم مسلمين و حتي غير المسلمين منهم من يدعم القضيه الفلسطينيه -يهود ايضا-و يعارضون الحرب علي العراق و التي اثرت عليهم هم ايضا

و هناك ايضا فئه اخري -ولنسميهم الجهله- و هم في الواقع ضحايا الاعلام الامريكي و البعض منهم يظن ان اسرائيل هي فعلا دوله موجوده من الالاف السنين ! و ليست و ليده القرن الماضي و بصراحه انان لا الومهم بل اعتبرهم ضحايا و بدل ان اكرههم و اسبهم او اي شئ من هذه التصرفات ,فانا اصادقهم و اشرح لهم المعني الحقيقي وراء الاسلام و اشرح لهم معني كلمه الاسلام نفسها و ان التحيه بين المسلمين هي السلام عليكم و كل الصفات الحميده التي يامرنا بها الاسلام من رفق بالاهل و الصوم و الصلاه-و التي اكتشف علميا انها مفيد للجسم-

الفئه الثالثه و هي فئه الكره الاعمي و بالفعل هو كره اعمي بالرغم من اي حقائق تطرحها امامهم !

و في النهايه احب ان اقول ان نحن كمسلمين يجب ان نعكس صوره الاسلام الحقيقيه و لا نؤكد علي الادعاءات الكاذبه للاعلام المريكي

و السلام عليكم و رحمه الله و بركاته