المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف ستواجه"الثورة"حرب الاجهزة الثلاث ؟؟! ..

The Legendry
13-06-2005, 10:30 PM
السلام عليكم^_^

بالطبع كلنا شاهدنا قوة الدي اس و البي اس بي..و كيف الــ Ds تنتصر بالمبيعات على الـPSP^_^
و لكن كانت هناك اسباب جعلت الدي اس اكثر هي بسبب خواصها مع ان الــ PSP تشغل MB3
و تستعرض صور و الرسوم ايضا اقوى,,و لكن الدي اس هي التي انتصرت في النهاية لانها من النينتيندو و لان العابها اكثر متعة و ايضا إلى اهم خواصها هي شاشة اللمس^___^

و لكن كل هذا كان صراع بين الاجهزة المحمولة :)

اما الان بين الاجهزة الثلاث الرفلوشين و الPs3 و الــ Xbox 360 فمن سوف تكون له الغلبة ؟؟! ..
و لكن البعض يقول يجب علينا ان لا نتسرع بالحكم لان الــ PSP لن ينزل حتى سبتمبر القادم..لكي نرى
مبيعات الجهاز هناك..^^
و لكن بعد ابتكارات النينتيندو الحصرية مثل نينيتندو دوغز و التي لاقت نجاحات كبيرة في اليابان ببيعها اكثر من 200 الف نسخة^___^
كذلك Electroplankton فبعد ان عرضت في المعرض و قام المغني الامريكي المشهور باللعب بها,,اندهش الجمهور كثيرا و زادت مبيعات اللعبة بسبب هذا الشي^___^

فنرى من خلال كل هذا عدة اسباب غير الممزيات^_^

الان اريد رأيكم في الموضوع و كيف ستواجه النينيتندو باقي الشركات ؟؟! .. @___@

و شكرا

Lynx sky
13-06-2005, 10:36 PM
ان شاء الله بتستمر الننتدو في التفوق على بقية الاجهزة وانا وايد متفائل من الثورة :biggthump

Zero_IYAD
13-06-2005, 10:39 PM
ستواجه الشركات بالقنابل ×_×

ليجيندري ....:)

الموضوع بسيط :D .... هي عبارة عن معادلة كيميائية بسيطة::p

any GAME + NINTENDOs touch ---------> MONEY $ + great GAME

شكرا.....:biggthump

كابتن السفينة
13-06-2005, 10:55 PM
مشكور ليجاندري على الموضوع..^ ^

اتمنى من كل قلبي ان ننتندو تنجح.. ^ ^

لكني صراحة خايف هذي المرة.. ps3 واكس بوكس360 ما هينين.. ×_×..

any GAME + NINTENDOs touch ---------> MONEY $ + great GAME
لول.. المعادلة مو موزونة.. :09:

(falco)
13-06-2005, 10:58 PM
انا اقولك شلون شخصيات ننتندو نفس ماريو ولينك وفوكس وغيرها بقيادة مياموتو بتسوي ثورة ضد سوني ومايكروسوفت واسلحتهم بتكون مطور اعدائهم بيصعقون لما يشوفونها وبتدمرهم
شكرا ليجندري

hussien-11
13-06-2005, 11:26 PM
أنا بصراحة ... متشائم ..
تصحيح بسيط : ننتندوجز تجاوزت ال 400 نسخة و ليس 200 ألف :)
مشكور ليجيندري .

FinalFantasyX
14-06-2005, 12:07 AM
شكرا ليجندري على النقاش

لكن أنا بحب أطمئنكم , ننتندو سوف تتفوق كالعادة و لكن لن تكسر سوني , سوني لها هيبتها و مش راح تقعد تستنا الاكس بوكس و الريفوليسوشن يغلو جهازها .

أما الاكس بوكس360 , فسوف يفشل مثلما فشل الاكس بوكس 1

أنا هذا رأيي بصراحة

مش تحكو أنه رأيي متعصب , لكن هذه الحقيقة المرة:09:

هو واحد اللي راح يفهم الحكي تبعي , و هو حسين . حسين , اذا حدا ما فهم حكيي , أرجوك فهمه

و شكرا:biggthump

The Legendry
14-06-2005, 08:39 AM
شكرا على الردود شباب و على الاراء^_^

THE_MATRIX
14-06-2005, 12:00 PM
شكرا ليجندري على النقاش

لكن أنا بحب أطمئنكم , ننتندو سوف تتفوق كالعادة و لكن لن تكسر سوني , سوني لها هيبتها و مش راح تقعد تستنا الاكس بوكس و الريفوليسوشن يغلو جهازها .

أنا هذا رأيي بصراحة

مش تحكو أنه رأيي متعصب , لكن هذه الحقيقة المرة:09:

هو واحد اللي راح يفهم الحكي تبعي , و هو حسين . حسين , اذا حدا ما فهم حكيي , أرجوك فهمه

و شكرا:biggthump

انا مثله حرفيآ مثل ما قال الاخ : FinalFantasyX
صح ان ننتندو شركة ضخمة و قديمة و قوية في عالم الفيديو جيمز
لكن صراحة و بدون مجامله انها لايمكن ان تنتصر على السوني ابدآ حتى في اسوء الاحوال

انا صراحة الننتندو و السوني اعطيهم 100% من احترافهم في عالم الفيديو جيمز
لأني احسهم في نفس المرتبة ( هذا عن نفسي لأن احب العابهم كثييير )

اما الأكس بوكس خربانه خربانه :D

( ماحد يزعل من كلامي لانه هو الحق بالنسبة لي و اكثر الناس ويعرفون هذا الشي )

(falco)
14-06-2005, 12:13 PM
ممكن تنتصر بس شي صعب وحسين انت اللي كنت تقولي زيلدا ماعليها خوف من العاب 360 الحين انت صرت متشائم انا متفائل وايد

The Legendry
14-06-2005, 12:34 PM
لكن طبعا زيلدا مو اكيد انها راح تكنسل الاكس بوكس 360..يعني لا تتساهل مع باقي الاجهزة^_^
و يمكن زيلدا تكون اخر و افضل العاب الجيم كيوب..و كل شي قريبا في معرض طوكيو^.^

و شكرا على الردود و الاراء المختلفة :)

(falco)
14-06-2005, 12:39 PM
لا مااقصد اللي فهمته يعني قصدي ماراح تكون هدف سهل لالعاب 360 بس لانها مين الجيل الحالي وهم من القادم يعني ادائها بيكون قوي ان شاء الله فهمتني

FinalFantasyX
14-06-2005, 12:41 PM
انا مثله حرفيآ مثل ما قال الاخ : FinalFantasyX
صح ان ننتندو شركة ضخمة و قديمة و قوية في عالم الفيديو جيمز
لكن صراحة و بدون مجامله انها لايمكن ان تنتصر على السوني ابدآ حتى في اسوء الاحوال

انا صراحة الننتندو و السوني اعطيهم 100% من احترافهم في عالم الفيديو جيمز
لأني احسهم في نفس المرتبة ( هذا عن نفسي لأن احب العابهم كثييير )

اما الأكس بوكس خربانه خربانه :D

( ماحد يزعل من كلامي لانه هو الحق بالنسبة لي و اكثر الناس ويعرفون هذا الشي )

شكرا على النصرة و التأييد , و اله انك أول واحد ( غير حسين ) فهمني صح

theway
14-06-2005, 01:50 PM
للاسف في ناس تعتبر الـXboX جهاز فاشل ، طبعا السبب لانهم ما اعطوا الجهاز حقه في التجربة ، اما انا اشوف ان عنده قدرات خارقة بالنسبة لهذا الجيل لدعم 70% من العابه للـLive (ان ما كان اكثر) و الـCustom soundtrack الي فعلا يعطيك جو اللعب ، و افضل من كل هذا الالعاب الكاملة من جميع النواحي ..

و زيلدا مستحيل تكنسل و لا حتى تأثر بقوة على الـ360 مهما كان ، لو الـXboX نفسها عندها العاب تنافس زيلدا و بقوة ، و بكتفي بذكر معلومة ان عدد الناس الي دخلوا "بوث بنجي" بالـE3 لتجربة المراحل Halo الجديدة ، اكثر من عدد زوار معرض نينتندو بكبره ، و هذي فقط مراحل جديدة مو لعبة جديدة !!

على كلام نينتندو ان الرفليوشن لكل انواع الـGamers فهو مع مواصفاته الى الان للـNintendo Gamers فقط ، هل ممكن الاعلان عن يد التحكم يقلب كل الموازين ؟! مرات الواحد يحس انه متحمس و مرة يحس انه متشائم ، متى الاعلان عنها .. هل TGS هو اليوم الموعود ؟؟ او الانتظار الى E3 القادم ؟؟

(falco)
14-06-2005, 02:05 PM
خلاص اعتبروني ماقلت شي ماابي اتهاوش ويسكر الموضوع انسوا اني رديت اصلا

faisalsan
14-06-2005, 02:21 PM
اوافق راي الأخوينTHE_MATRIX & FinalFantasyX:31:

مستحيل ان ننتندو تهزم او(تقضي) على سوني:o
ف sony عندها مكتبة العاب قوووووييهه:bigeyes:
وnintendo ايضا عندها مكتبة اللعاب مدمره:afraid:

واذا على زيلدا!؟ فسوني عندها ايكو او( واندا):أفكر:(احس انه في شبه كبير بذات توليت برنسس و واندا)

وكلا اللعبتين مدهشتين:biggthump والجهازين متساوين:ciao:

اما الأكس بوكس؟؟
يحتاج الى شركات يابانيه عشان يتفوق :o
وبعدين رئيس الشركة مممغغغرررروووررر:vereymad:

hussien-11
14-06-2005, 02:26 PM
للاسف في ناس تعتبر الـXboX جهاز فاشل ، طبعا السبب لانهم ما اعطوا الجهاز حقه في التجربة ، اما انا اشوف ان عنده قدرات خارقة بالنسبة لهذا الجيل لدعم 70% من العابه للـLive (ان ما كان اكثر) و الـCustom soundtrack الي فعلا يعطيك جو اللعب ، و افضل من كل هذا الالعاب الكاملة من جميع النواحي ..

و زيلدا مستحيل تكنسل و لا حتى تأثر بقوة على الـ360 مهما كان ، لو الـXboX نفسها عندها العاب تنافس زيلدا و بقوة ، و بكتفي بذكر معلومة ان عدد الناس الي دخلوا "بوث بنجي" بالـE3 لتجربة المراحل Halo الجديدة ، اكثر من عدد زوار معرض نينتندو بكبره ، و هذي فقط مراحل جديدة مو لعبة جديدة !!

على كلام نينتندو ان الرفليوشن لكل انواع الـGamers فهو مع مواصفاته الى الان للـNintendo Gamers فقط ، هل ممكن الاعلان عن يد التحكم يقلب كل الموازين ؟! مرات الواحد يحس انه متحمس و مرة يحس انه متشائم ، متى الاعلان عنها .. هل TGS هو اليوم الموعود ؟؟ او الانتظار الى E3 القادم ؟؟

أنا مثلك متشائم ، للا ما في شي ثوري بالجهاز :31:

لكن زيلدا ... غير ..
زيلدا أسطورة الأساطير ، لا ألعاب ال 360 و لا غيره أفضل منها :أفكر:
و بالنسبة للمعرض .. موقع جيم سبوت منحها لقب لعبة المعرض :D

roysolid2
14-06-2005, 04:35 PM
بغض النظر عن هذا العراك اظن ان Revolution لو انه يكون منافسة لرسوم PS3 & XBOX360

علشان اللعاب التي بتنزل عليهم تنزل عليه كما ان الPSP بصراحة انهزم امام الDS لكن حافض على مركزه
لكن البعض يقول انه لتو نزل فلا حكم على نجاحه
لذا انا اتوقع مثل ماكان في هذان الجهازان ان جهاز بينجح وباقي مو راح يتحطموا لكن بياخذوا مركز في عالم اللعاب يعني اتوقع ان PS3 بينجح ولا راح يقدر ينافسه الXBOX360 لان الناس قامت بشراء
XBOX لانه اقوى من الPS2 اما الان فقوة الجهازان متقاربة لذا اتوقع الXBOX360
لن ينتصر على الPS3 الا اذا سوت ميكروسفت شيء وانتصرت على سوني
اما الRevolution اذا كانت رسومه قوية تنافس الPS3 ويملك طريق جديدة في التحكم لذا انا اقول توفر عامل قوة الجهازان يكن تقريبا متعادلين لكن وجد طريقة تحكم جديدة بيخلي الRevolution
ينتصر على الPS3 لكن مو انتصار كبير لكن يتفوق بشكل بسيط
هذا راي يا شباب

theway
14-06-2005, 05:03 PM
لكن زيلدا ... غير ..
زيلدا أسطورة الأساطير ، لا ألعاب ال 360 و لا غيره أفضل منها :أفكر:
و بالنسبة للمعرض .. موقع جيم سبوت منحها لقب لعبة المعرض :D

بصراحة انا عاجبتني قائمة 360 الى الان على رأسهم DoA4 ^^ و حقا زيلدا تستحق لعبة المعرض بالنسبة للالعاب القابلة للعب :)

طبعا ولا احد يقدر ينكر ان زيلدا ممتعة الى حد بعيد و عندها جو خاص من اللعب ، بس لو تقارنها بـninja gaiden مثلا ..:

القصة: ninja gaiden
الرسم:ninja gaiden
الاداء الصوتي:ninja gaiden اصلا زيلدا ما عنده .
الموسيقات: Zelda خاصتا هذا الجزء سمفونيات !!
طريقة اللعب: ninja gaiden لعب سريع ، Zelda لعب ابطء ، و الباقي على حسب رأي الشخص .
الصعوبة: ninja gaiden بالقتال ، Zelda بالالغاز .

و بالاخير عند اكثر الناس زيلدا افضل .. و السبب ؟؟ لانها زيلدا :p

اما الRevolution اذا كانت رسومه قوية تنافس الPS3 ويملك طريق جديدة في التحكم لذا انا اقول توفر عامل قوة الجهازان يكن تقريبا متعادلين لكن وجد طريقة تحكم جديدة بيخلي الRevolution

نينتندو وعدت بمواصفات خارجية اكثر من الداخلية ، و لو كانت حقا تلفت النظر فهذا يكفي بالنسبة لي ، و لو مواصفاته الداخلية خارقة بعد خلاص صار جهاز كامل ، و يبقى دعم الطرف الثالث للالعاب ..

hussien-11
14-06-2005, 05:11 PM
طيب ننجا جايدن أكشن و زيلدا أكشن اربيجي كيف تقارن بينهم :31:

عموما قصة زيلدا أفضل :p أصلا نينجا جايدن قصتها ضعيفة :06:

و طريقة اللعب هي ما يميز زيلدا عن باقي الألعاب و هي سبب شهرة اللعبة ;)

بالنسبة للريفوليوشن .. أنا بصراحة متشائم لعدة أسباب .. للان ما شفنا دعم قوي من الشركات للجهاز .. و ما شفنا بالجهاز أي شي ثوري حتى الان :33:
يعني حتى لو يد التحكم ثورية .. هل هذا كافي ؟
هذ هو السؤال :33:

*|legend|*
14-06-2005, 05:18 PM
أنا بصراحة ... متشائم ..
تصحيح بسيط : ننتندوجز تجاوزت ال 400 نسخة و ليس 200 ألف :)
مشكور ليجيندري .

لوووول..حسون شكل العدوى انتقلت مني إلك..^^

عالعموم انا بديت اتفائل خاصة بعد ما قريت " بسرعة الـ GPU العالية و وذاكرة الاطارات الواسعة ستجعل الجهاز ذا وضوح عالي "

مع انه لا زال هناك جوانب تستدعي التشاؤم...><"

طبعاً التحكم كان هو سبب شهرة الدي اس بالمركز الأول ثم الأون لاين , مع دعم الننتندو لجهازها بألعاب حصرية..... و نفس الشيء ينطبق على الريفلوشن لكن بأسلوب أكثر تطور....
و هذا أكثر شي يحمسني للجهاز

شكراً دوكتور ننـ........ ;)

THE_MATRIX
14-06-2005, 05:41 PM
مادري صراحة انا عن نفسي متفائل كثيييير :D

لأني اعتقد ان ننتندو ما ركزت على الرفليوشن كثير اكثر شي على Game Cube و DS
والحين اعتقد ان شركة ننتندو تخبي لنا مفاجئة كبيرة و وهي في الرفلوشن
طبعآ الكل يعرف ان شكلها بتغيير تمامآ انا اعتقد انها رح تكون جهاز خيالي من شركة ننتندو

و الدليل على ان ننتندو ما تكلمت عنها كثير و انا استنتاجي من هذا الشي
انها تخبي لنا مفاجئة ضخمة و ان شاء الله نشوفها في E3 2006

(falco)
14-06-2005, 06:08 PM
على الرغم ان مافي شي ثوري حاليا لكن متفائل بجهاز التحكم

Snake Fang
14-06-2005, 07:18 PM
بالنسبة لـ 360 فلا يستطيع احد ان ينكر قوة الجهاز العالية و الخارقة ..
و الـ PS3 ايضآ ما عليه كلام خااااارق للعادة :D

اما الرفلوشن فلا معلومات عليه للان , ما نعرف قوة الجهاز و لا شي عن مواصفاته حتى الان , و ما شفنا عروض من العابه ,, اساسآ حتى الشكل و الاسم ممكن يتغيروا !
و ايواتا قال ان الناس لما بيشوفوا الجرافكس بيقولوا واو ,, بس ما نقدر نثق في كلامه ابدآ , ما نريد كلام نريد فعل :أفكر: ..

و اهم شي من وجهة نظري هو دعم شركات الطرف الثالث للجهاز ,, يعني لازم يكون اكثر من دعمهم للكيوب ضعفين على الاقل , و الا الجهاز بيكون مصيره الفشل ..
صحيح ان العاب ننتندو رائعة و مسلية و مبتكرة , و لكن لوحدها ما تكفي ,, لازم يكون في دعم قوي من شركات الطرف الثالث ..

و بصراحة مايكروسوفت الان تفكر بشكل ممتاز , و هي تفكر انها تاخد معظم الالعاب الى جانبها , خاصة الالعاب اليابانية الشهيرة مثل فف , يعني الان راح تنزل فف 11 على الـ 360 ,, ايش عرفنا ممكن نشوف فف 13 على الـ PS3 و الـ 360 ايضآ !

اما فف كريستل كرونكيلز فأنا ما اعتبرها جزء من اللعبة اصلآ بصراحة ,, و جزء الكيوب كان بصمة عار على السلسلة من وجهة نظري ..

ان شاء الله نشوف دعم قوي من شركات الطرف الثالث للرفلوشن , لان قوة الجهاز لوحدها ما تكفي , و اكبر دليل هو البلاي2 و الكيوب ,, الكيوب كان اقوى رسوميآ من البلاي 2 , و لكن البلاي 2 هو الي انتصر في النهاية , لان افضل العاب شركات الطرف الثالث نزلت عليه ..

شكرآ لجندري ^_^

و شكرآ

SNYMA
14-06-2005, 07:34 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
ألاحظ إنه منتدى الننتندو هو الوحيد الذي يتطرق إلى مثل هذه المواضيع
هذه المواضيع تشجع على التعصب و العراك بين جميع الأعضاء من مختلف منتديات الألعاب
فمثلاً ناخذ رد من الردود الرائعة و المليئة بالتعصب
إقتباس من العضو الخطير FFX

شكرا ليجندري على النقاش

أنا هذا رأيي بصراحة

مش تحكو أنه رأيي متعصب , لكن هذه الحقيقة المرة
الأخ يتكلم عن جهاز الإكس بوكس و هو لا يمتلكه بالأساس
و لا يملك معلومات كافية عن الجهاز و أن الجهاز الجديد تدعمه شركات يابانية و مطورين يابانيين على مستوى عالي
و أهمهم الأب الروحي للعبة FF هيرونوبو ساكاغوجي
هذا المصمم الأسطوري أسس شركة جديدة ستصمم مشروعين حصريين لجهاز الـ Xbox 360
المشروع الأول لعبة أربيجي مرحة من نوعية لعبة Kingdom Hearts إسمها Blue Dragon
و المشروع الثاني لعبة أربيجي كلاسيكية من نوعية لعبة FF إسمها Lost Odyssey
و المشروعين الإثنين حصريان على الإكس بوكس 360
و هناك دعم ياباني كبير للجهاز
مشروعين حصريين لم يفصح عنهما من مصمم لعبة ريزدنت إيفل زيرو المصمم يوشيكي أوكاموتو
الذي أسس شركة خاصة به إسمها جيم ريببلك و هو الآن يصمم لعبة مشابهة لأونيموشا على الـ PS2
و هناك أيضاً مشروع من شركة كيو للترفيه و رئيسها مصمم معروف في شركة سيجا و إسمها ميزوغوجي
هذا المصمم له لعبة ألغاز مشهورة على الـ PSP إسمها Lumines أخذت تقدير عالي من موقع جيم سبوت
تقديرها كان 9.0 و لعبته أيضاً أو مشروع شركته على الـ Xbox 360 هي لعبة أربيجي رائعة
إسم هذا المشروع Ninty Nine Nights و هي أيضاً لعبة حصرية
و لا ننسى أيضاً دعم كيجي أنافون بألعاب حصرية للجهاز و من لا يعرف هذا المصمم فعليه أن يجرب ألعاب أونيموشا الأسطورية على الـ PS2
و أيضاً هناك شركة ستدعم الإكس بوكس 360 و هي حبيبة ننتندو السابقة شركة رير البريطانية التي ستتحفنا بلعبتي كاميو و بيرفكت دارك زيرو حصرياً على الإكس بوكس 360 :09:
و طبعاً لا ننسى عودة شركة تيكمو أو دعنا نقل تيم ننجا و رئيسها المصمم المشهور و المعروف تومونوبو إتاكاجي مصمم ألعاب الإكس بوكس الأسطورية ديد أور ألايف 4 و ننجا جايدن 2 قريباً و حصرياً على الإكس بوكس الجديد
و الأخ حسين هنا يقارن زيلدا بننجا جايدن
أعلم أنه لا يوجد مقارنة لإختلاف نوعية اللعبتين
لكن إذا سألتني عن من الأفضل فأقول لك و بلا تعصب ننجا جايدن بالفعل هي الأفضل
لعبة من طراز عالي تتسم باللعب السريع و الإثارة اللا محدودة جربها مرة و ستدمنها ألف مرة :) و هي أول لعبة إثارة و تشويق عمرها 42 ساعة من اللعب , أنا لا أكره ننتندو بل أعشقها حتى أن إسمي كان Cube_Lover سابقاً و إسأل أعضاء الننتندو القدماء عن هذا الإسم :)
لكن ننتندو مشكلتها أنها لا تدعم أجهزتها المنزلية و خصوصاً جهاز الجيم كيوب بألعاب من شركات ذات طرف ثالث على مستوى عالي و أغلب ألعابها القوية لا تصدر إلا في تواريخ أو مواعيد إصدار بعيدة جداً
أتمنى أن تهتم ننتندو بجهاز الثورة كما تهتم بالدي إس بألعابه الكثيرة , ليس الدي إس فقط بل نلاحظ أن ننتندو تركز أكثر على سوق الأجهزة المحمولة , و أتمنى أن لا تنسى ننتندو أن هناك شركة جديدة دخلت هذا السوق ألا و هي شركة SONY التي أصدرت جهازها الجديد الملقب بالـ PSP هذا الجهاز أعتبره أنا و بأمانة مستقبل الأجهزة المحمولة , تكفي قوته الكبيرة و الهائلة على الحساب و على ضخ المضلعات و الرسومات , فعلاً جهاز مرعب
و نحن بالطبع نعرف شركة سوني و علاقاتها كبيرة مع شركات الطرف الثالث , بمعنى إنتظروا صدور ألعاب أسطورية على هذا الجهاز المحمول
أتمنى أن تبهرنا ننتندو بالثورة , و إذا حدث العكس فأرجو أن تسلموا على ننتندو في سوق الأجهزة المنزلية , و أتمنى من ننتندو أن تبتكر شخصياتٍ جديدة و أن لا تكتفي بماريو و لينك و لويجي و دونكي كونج و الشلة الرائعة , لأن التكرار يمكن أن يولد الإنفجار :ciao:
و السلام مسك الختام

FinalFantasyX
15-06-2005, 12:16 AM
the way : لللأسف بحب أحكيلك انه الجهاز فشل فشل مش كبير , ولكنه فشل أثر على مايكروسوفت (ليس ماديا) , و الاكس بوكس 360 راح يكون عل الطريق للي سار فيها الهاز الماضيز
و من ناحية انه زيلدا ما راح تكنسل ألعاب الاكس بوكس 36 , هاي معاك حق فيها (لا تزعلو مني يا أخوني في منتدى الننتندو , ولكن أقول قولة حق) , فقط لأنها لعبة على الجيل الحالي و ليس من الجيل الجديد و زيلدا لا ينقصها شيء ما عدا تعديل الجرافيكس قليلا .

فالكو : لأ يا زلمة , عادي , احنا ما بنتهاوش , احنا بنتناقش

faislsan : انت واحد بتفهم زيي , شكرا عى انضممك لرأيي , لأنه رأيك نفس رأيي تقريبا .

حسين : اسمحلي أحكيلك انه انت غلطان بأن زيلدا تكون أفضل من ألعاب أجهزة الجيل القادم.

synma : أنا أقول قولة حق , و اذا الاكس بوكس 360 راح ينجح ( و هذا مستبعد) , فيعود الفضل للمصممين اليابانيين و الأب الروحي ل FF .
مايكروسوفت تعتقد انه بفلوسها اللي ما بتزكلها النيران تستطيع انها تنجح , ولكن للأسف , حتى لو اشترو كل اليابان و حكو لها اشتغليلنا بالجهاز خخخخخخخخخخخخخخ

Snake Fang
15-06-2005, 01:18 AM
ألاحظ إنه منتدى الننتندو هو الوحيد الذي يتطرق إلى مثل هذه المواضيع
هذه المواضيع تشجع على التعصب و العراك بين جميع الأعضاء من مختلف منتديات الألعاب
لا مانع من النقاش , و اي واحد بيقل ادبه انا بتصرف معاه :) ..
و لكن هذا مو معناه ان اي موضوع يفتح للنقاش يغلق ! , احنا نريد نتناقش و كل واحد يعرض وجهة نظره ..

بالنسبة للـ 360 فأنا اكرر نفس الكلام الي قلته في ردي السابق ..

بالنسبة لـ 360 فلا يستطيع احد ان ينكر قوة الجهاز العالية و الخارقة ..

بصراحة مايكروسوفت الان تفكر بشكل ممتاز , و هي تفكر انها تاخد معظم الالعاب الى جانبها , خاصة الالعاب اليابانية الشهيرة مثل فف , يعني الان راح تنزل فف 11 على الـ 360 ,, ايش عرفنا ممكن نشوف فف 13 على الـ PS3 و الـ 360 ايضآ !

و انا اشوف ان دعم شركات الطرف الثالث لسوني و مايركو سوفت اكبر من دعمهم لننتندو , و اعتقد ان السبب يرجع لسياسة ننتندو الخاطئة لما نزلت جهاز الـ 64 ,, لانها قررت تعتمد على نفسها و نفرت منها الشركات الاخرى لسياستها التعبانة معاهم ..

نأمل ان نلاحظ تحسن في هذه العلاقات مع ننتندو في الجيل الجديد من اجهزتها :أفكر: ..

و شكرآ

hussien-11
15-06-2005, 06:30 AM
شباب لو سمحتم ... الموضوع ليس عن الإكس بوكس و نجاحه من فشله .. الموضوع عبارة عن الاقتراحات و الطرق التي ستقوم ننتندو بتنفيذها للنجاح في الجيل القادم .. أرجو عدم الخروج عن الموضوع أو التجريح بالأجهزة الأخرى و أصحابها ...

و أي رد خارج عن الموضوع ما لم يكن في حدود الأدب و النقاش الهادف سيتم مسحه ..

The Legendry
15-06-2005, 10:03 AM
يعني انا ما ادري ليش لين افتح موضوع حول الرفلوشين يصير هواش!!

يعني محترين من قدرة الرفلوشين!!
لكن صدقوني الرفلوشين بتشيل اسماء باقي الشركات من التاريخ و بتشوفوا هذا الشي. -____-

و شكرا على الردود^^

FinalFantasyX
15-06-2005, 12:26 PM
أنا مع حسين , مافي داعي نقعد نحكي و نتخوت بشكل مباشر عن الأجهزة التناية , أو حتى نتخوت على الأعضاء بشكل مباشر و شكرا