المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسلوب المتكرر من هايدو في ميتال جير

Austin 3:16
14-06-2005, 06:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

فيه بعض الحاجات في الاجزاء الثلاثة لسلسلة ميتال جير سوليد صارت تتكرر .. وهي ليست في القصة بل بالاسلوب .. وهنا انا أذكر بعضها .. وأود ان اعرف اسبابها .. لان بعضها أحس انه سخيف ومال أم هايدوكوجيما داعي يحطها في اللعبة ... :vereymad:

* وجود الزعيم السريع : في ميتال جير الاول كان السريع هو النينجا ... وفي الثاني كان فامب ....وفي الثالث كان الخوف ... تقريبا يتشاركون في بعض الاشياء..يقفزون بسرعة من مكان لآخر ...وجود سلاح معهم يدوي ( السيف - السكين - السهم) ... كما ان لهم قدرات خاصة ( الاختفاء - مصاص دماء) ...وتزداد نقاط الشبه خاصة بين فامب والخوف.. :أفكر:

* قتال القنص :
في ميتال جير الاول ضد سنايبر ولف .. وفي الثاني ضد فامب ... وفي الثالث ضد النهاية ... :31:

* وجود العلاقة بين الزعيم الاخير والبطل :
في الاول كان ضد أخوه .. وفي الثاني ضد ابوه .. وفي الثالث ضد معلمته ...متى يصير لواحد ماله علاقة بالبطل..

* الملل الطويل في مكان مخصص :
في ميتال جير الاول كان يجب عليك صعود الدرج في أحد الابراج .. ويحتاج هذا وقت طويل .... وفي الثاني .. في الارسنال جير عند إنتظار وصول سنيك ..... وفي الثالث .. كان الصعود على السلم بعد قتل النهاية ...
بصراحة ماأدري ليش هايدو يخلينا نتعب على الفاضي .. كان يقدر يختصر الوقت و المسافة ؟؟؟؟؟ :06:

* إمرأة تموت بطلقة بالرأس:
في الاول .. كانت سنايبر وولف بطلقة من سنيك ...وفي الثاني أولغا قتلها سوليدس .. وفي الثالث الزعيمة عندما أطلق عليها البيغ بوس ....... بشاعة إمرأة وطلقة بالرأس ...حتى فامب الرجل لم يمت بطلقة الرأس؟؟ :afraid:

* القبض على البطل:
في الاول تم القبض على سنيك بعد قتاله مع سنايبر وولف ...والثاني تم القبض على رايدن بعد قتال فامب ...والثالث تم القبض على البيغ بوس بعد دخوله على سوكلوف ...

*التعذيب:
في الاول تم تعذيب سنيك من قبل آسلوت....في الثاني تم تعذيب رايدن خنقا من قبل سوليدس .. في الثالث قام فولجن بالتمتع بتعذيب البيغ بوس وسكلوف وجرانين ... :blackeye:

هذا اللي استطعت ان افكر به حتى الان .... يعني بعض الحاجات اللي فوق مادري ليش تتكرر على أنه مالها داعي
وش رايكم أنتم؟؟

والسلام عليكم ....

THE Kojima
14-06-2005, 07:11 AM
السلام عليكم
أنا عن نفسي لا أراها عيوب بالمرة...

مثلاً:

* قتال القنص :
في ميتال جير الاول ضد سنايبر ولف .. وفي الثاني ضد فامب ... وفي الثالث ضد النهاية ... :31:

من أهم أجزاء لعبة ميتل جير عندي هي جزء مواجهة القنص او حرب القنص كما سميتها...و سأحتج إذا لم تكن موجودة في الأجزاء القادمة أيضاً

وجود العلاقة بين الزعيم الاخير والبطل :
في الاول كان ضد أخوه .. وفي الثاني ضد ابوه .. وفي الثالث ضد معلمته ...متى يصير لواحد ماله علاقة بالبطل..

أنا لا أرى أي عيب في هذا بالمرة.. حرام عليك يا شيخ..لو تريد البطل ما له علاقة بالرئيس الأخير معنى هذا أنك تريد لعبة من غير قصة...إستحالة تحس برهبة الحرب الأخيرة إلا لو كانت ضد شخص متعلق بالبطل...لحظة لحظة لحظة....في الثاني ضد ابوه؟؟؟ أيش تقصد؟؟؟ الثاني..لو قصدك الثاني على الPS2 فهو ضد سوليدوس الذي يدّعي بأنه أبن البيج بوس أيضاً و إن لم أكن أصدق ذلك...حتى و إن جاء كوجيما و قال لي هذا بنفسه!!! و لم تكن الحرب ضد ابوه في الجزء الثاني..أما إذا كنت تتحدث عن أجزاء الصخر فالأثنين على حد علمي ضد البيج بوس أي ضد والده...

في ميتال جير الاول كان يجب عليك صعود الدرج في أحد الابراج .. ويحتاج هذا وقت طويل .... وفي الثاني .. في الارسنال جير عند إنتظار وصول سنيك ..... وفي الثالث .. كان الصعود على السلم بعد قتل النهاية ...
بصراحة ماأدري ليش هايدو يخلينا نتعب على الفاضي .. كان يقدر يختصر الوقت و المسافة ؟؟؟؟؟ :06:

حتى هذه لا أراها عيوب بالمرة....و لو أني لا أتذكر بالضبط السبب مما حدث في الأماكن التي حددتها في الأجزاء الثلاثة...إلا أني أستمتعت كثيراً بالجزء الذي صعد فيه سنيك السلم في الجزء الثالث و بعد أن بدأت أغنية البداية في تلك اللقطة بالذات...أعجبتني كثيراً فهي مبتكرة..و لم أراها في أي لعبة من قبل...

* إمرأة تموت بطلقة بالرأس:
في الاول .. كانت سنايبر وولف بطلقة من سنيك ...وفي الثاني أولغا قتلها سوليدس .. وفي الثالث الزعيمة عندما أطلق عليها البيغ بوس ....... بشاعة إمرأة وطلقة بالرأس ...حتى فامب الرجل لم يمت بطلقة الرأس؟؟ :afraid:

في الجزء الأول لم تُحدد أين كانت الطلقة...فماتت...و لكننا لا نعلم أين كان موضع الرصاصة الحقيقي..كان بإمكانك الإطلاق على سنايبر ولف في أي جزء من جسدها و في الجزء الثاني لا أتذكر ما حصل مع أولجا و في الثالث لا أتذكر أين أطلق بيج بوس الرصاصة..

* القبض على البطل:
في الاول تم القبض على سنيك بعد قتاله مع سنايبر وولف ...والثاني تم القبض على رايدن بعد قتال فامب ...والثالث تم القبض على البيغ بوس بعد دخوله على سوكلوف ...

قبضوا عليهم لأنهم مهما كانوا أبطال و جواسيس من الطراز الأول, إلا أنهم أخطأوا....و تم كشفهم بسبب أخطائهم....فليس هناك من لا يخطئ...و كوجيما أظهر ذلك في اللعبة...و أنا سأمل إن كان البطل خارق للعادة بطريقة غير واقعية....و هذا السبب الرئيسي الذي جعلني أكره Devil May Cry

*التعذيب:
في الاول تم تعذيب سنيك من قبل آسلوت....في الثاني تم تعذيب رايدن خنقا من قبل سوليدس .. في الثالث قام فولجن بالتمتع بتعذيب البيغ بوس وسكلوف وجرانين ... :blackeye:

قبل التفكير في التعذيب, عليك أن تفكر في سبب التعذيب. أخذ المعلومات, من أرسلهم؟ و لماذا؟ و كنوع من العقاب على التجسس عليهم..أم تريدهم أن يكافئوهم؟؟

في رأيي أن كل العيوب التي تناولتها ليست عيوب بالمرة ,و أرى بأن عيوب ميتل جير الحقيقية هي: في الجزء الأول عدم قدرة سنيك على التصويب بالأسلحة العادية بمنظور الشخص الأول كان عيب قاتل و تم إصلاحه في الأجزاء الباقية, و في الجزء الثاني أرى بأن رايدن هو العيب..و جميعكم يعرف لماذا, و في الجزء الثالث إذا هربت و إنتقلت لمنظقة ثانية فلن يطاردك الجنود...

هذه هي العيوب التي أتذكرها الان....

و السلام عليكم

{solid-snake}
14-06-2005, 08:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

* قتال القنص :

والله أنا معاك في هذي في الجزء الأول و الثاني لا زم تعطي سنيك أو رايدن حبة (( داء )) ما دري شو هاذي ؟؟؟؟؟؟؟

* وجود العلاقة بين الزعيم الاخير والبطل :

لكن لو يكون كذي أحسن حتى القصة ممتعه أكثر و مسلية لكن الشيء الي يعقدني إلي هو

BIG BOOS أبو SOLID & LIQUID & SOLIDUS

SOLIDUS أبو رايدن يعني SOLID عم رايدن ........الخ:33: :33:

* القبض على البطل:

*التعذيب:

صراحة أحسن تعذيب حق الجزء الأول لسبب إستراتيجي (( المهم)) من خلالة تحدد نهاسة العبة

و سبب من عندي لأن سنيك إذا مات بيصر فحم :D :D :) ;)

مشكور أخوي على موضوعك المميز و الجميل :biggthump ;)

على فكرة صاحي الصبح عشان تسوي الموضوع حقنا :02: :02: شكاك تعبت مشكور

:ciao: :ciao: سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام:ciao: :ciao:

Son_OF_Liberty
14-06-2005, 11:00 AM
SOLIDUS أبو رايدن يعني SOLID عم رايدن

لا ابدا لكن سوليدس ابو رايدن بالتبني ;)

14-06-2005, 12:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : ...

أنا عن نفسي لا أراها عيوب بالمرة

أنا لم أقل أنها كلها عيوب ... بل انا وضعت الموضوع يعني للمفارقة ...

أنا لا أرى أي عيب في هذا بالمرة.. حرام عليك يا شيخ..لو تريد البطل ما له علاقة بالرئيس الأخير معنى هذا أنك تريد لعبة من غير قصة...إستحالة تحس برهبة الحرب الأخيرة إلا لو كانت ضد شخص متعلق بالبطل...لحظة لحظة لحظة....في الثاني ضد ابوه؟؟؟ أيش تقصد؟؟؟ الثاني..لو قصدك الثاني على الPS2 فهو ضد سوليدوس الذي يدّعي بأنه أبن البيج بوس أيضاً و إن لم أكن أصدق ذلك...حتى و إن جاء كوجيما و قال لي هذا بنفسه!!! و لم تكن الحرب ضد ابوه في الجزء الثاني..أما إذا كنت تتحدث عن أجزاء الصخر فالأثنين على حد علمي ضد البيج بوس أي ضد والده...

طيب هل من المعقول من الجزء الاول والثاني والثالث له علاقة ... طيب انا ابغى واحد جانبي له علاقة .. ولكن الرئيس نفسه ماله ... يعني هل لو تم تغيير وقت مقاتلتك مع فولجين و الزعيمة ...برأيي كذا افضل ... بالعكس يمكن تقول تعطي البيج بوس قوه اكبر بأنه يقضي على فولجن المتسبب بكل هذا ...... وبالنسبة للجزء الثاني انا قصدت رايدن ضد ابوه سوليدس ( بالتبني )...

في الجزء الأول لم تُحدد أين كانت الطلقة...فماتت...و لكننا لا نعلم أين كان موضع الرصاصة الحقيقي..كان بإمكانك الإطلاق على سنايبر ولف في أي جزء من جسدها و في الجزء الثاني لا أتذكر ما حصل مع أولجا و في الثالث لا أتذكر أين أطلق بيج بوس الرصاصة..

في الجزء الاول لو تتذكر بأن سنيك وضع منديلها فوق وجهها .. ولم يلبث المنديل وإذا به تلطخ بالدم .. فهذا يدل أنه في الراس ... وأولجا تذكر في المواجهة ضد الميتال جير راي .. عندما امسكها سوليدس مع عنقها وأطلق عليها من رشاشه على رأسها ..... وفي الجزء الثالث كان من الواضح ان السلاح كان موجه لرأسها ...... وبشكل عام فحتى تتأكد انك قاتل للرجل لامحالة .. اطلق عليه مع رأسه ...

والله أنا معاك في هذي في الجزء الأول و الثاني لا زم تعطي سنيك أو رايدن حبة (( داء )) ما دري شو هاذي ؟؟؟؟؟؟؟

الحبة تساعد على التركيز وعدم أرتعاش اليد ...تم استبدالها في الجزء الثالث بشريط اللياقة ..... وانا ماأقول انه عيب ...

مشكور أخوي على موضوعك المميز و الجميل

على فكرة صاحي الصبح عشان تسوي الموضوع حقنا شكاك تعبت مشكور

العفو أخوي ... وماعليك .. انا ماصحيت الصبح لأني مواصل ......مواصل لأني أخذت F على جبهتي في أحد المواد :02: :sad2:

وللعلم .. انا ماوضعت الاشياء هذه كعيوب ... ولكن للمفارقة ومعلومات يعني ..... :ciao:

boos
14-06-2005, 01:43 PM
وجود العلاقة بين الزعيم الاخير والبطل :

في عالم الفيديو جيمز كله لايوجد لعبه واحده تستطيع الاقتراب من قصة متل جير لماذا؟ لان كل جزء هو مكمل للجزء اللي قبله والقصه كلها تعتمد على البيج بوس وابنائه وعلاقتهم(وهذه هي القصه الاصليه) لذلك وجود العلاقات هي احد اهم الاسباب في نجاح اللعبه والقصه ,ولاحظ كيف كان كوجيما يطور في العلاقه في كل جزء الى ان وصل للجزء الاخير اللي لايمكلك اي عاشق لمتل جير الا ان يبكي بعد طلقة الرصاصه التي وجهها البيج بوس للاسطوره معلمته.

* قتال القنص :
في ميتال جير الاول ضد سنايبر ولف .. وفي الثاني ضد فامب ... وفي الثالث ضد النهاية ...

اعتبر القنص اهم اسباب شعبية اللعبه وايضا كوجيما انتقد كثيرا من قبل عشاق اللعبه لانه في الجزء الثاني لم يركز كثيرا على القنص, في الجزء الاخير استطاع وضع طريقة قتال مع النهايه اعتبرها افضل مراحل القتال مع الزعماء على مر التاريخ في عالم الفيديو جيمز, وايضا تتطور القتال باستخدام القناصه من الجزء الاول للثالث, مع سنايبر وولف كانت معركه في مكان واحد والاختباء كان صعب, مع فامب كان المكان مكشوف لكن هالمره بوجود رهينه. ومع النهايه كانت الطريقه والاسلوب اروع مايمكن!.

بصراحة ماأدري ليش هايدو يخلينا نتعب على الفاضي .. كان يقدر يختصر الوقت و المسافة ؟؟؟؟؟

هذه اسمها الواقعيه :
يعني مبنى طويل ولازم تطلعه حبه حبه شي عادي بل ومرعب وكنت اشعر بالقلق دائما وطبعا الجنود يخلوك تنسى طول المسافه.
في الجزء الثاني- طبيعي - انت ستهرب من مكان لاخر وعليك الانتظار حتى وصول سنيك.
في الجزء الاخير- استغرب انك ماحبيت السلم الطويل للاعلى وهو طبيعي لانك في الغابه اسفل الجبل وكان عليك الصعود,اجمل مافي المكان هو الهدوء وصوت الهواء والعجيب ان كوجيما اراد من الجميع الاحساس بالهدوء بوضع اغنية سنيك ايتر مع الصعود,لحظات رائعه.(احد الاشخاص اللي لعبوا متل جير لاول مره مع الجزء الثالث يقولي اروع لحظه عندي لما اطلع مع السلم (ويصف المخرج بالجنون))!!.

إمرأة تموت بطلقة بالرأس:
في الاول .. كانت سنايبر وولف بطلقة من سنيك وفي الثاني أولغا قتلها سوليدس .. وفي الثالث الزعيمة عندما أطلق عليها البيغ بوس ....... بشاعة إمرأة وطلقة بالرأس ...حتى فامب الرجل لم يمت بطلقة الرأس؟؟

ارجع واقولك عن روعة المشهد والتطور اللي صممه كوجيما في الجزء الاخير كان عليك انت انك تضغط الزناد(هل استطعت ذلك دون تردد؟) , شيء مؤثر جدا جدا.

القبض على البطل:

مادري كيف تعده عيب او تكرار بقدر ماهو شيئ واقعي وحقيقي, والجزء الاخير تمنيت انه مثل الجزء الاول يعني عند التعذيب اضغط بالتكرار على مثلث وبكذا تحس انك داخل اللعبه فعلا.

اخيرا شكلك حاقد على اللعبه لان الاشياء اللي ذكرتها لم تتكرر بشكل ممل ابدا بل تغيرت جذريا الى الافضل مثل القتال مع النهايه.
ومثل اطلاق الرصاصه على ذا بوس.
الجزء الثالث كان بحق مساو(ن) للجزء الاول من حيث الروعه ويعيبه فقط انك لم تكن تتحكم بالاسطوره الاروع سوليد سنيك. لكن على الاقل فهمنا ليه هو اسطوره.

قلب سنيك
14-06-2005, 01:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللعبة جميلة ولافيها عيب بجميع الاجزاء
وممتعة والسباب الي دكرتها ماتعبر عيوب

وانما تعتبر ابداع
الما العيوب الي ارها في بعض الاخطاء في الرسوم فمثلن عندما يموت الكلب يختفي وايضا عندما
يموت الجندي السلاح الي معها يختفي كمان وايضا توجد بعض العيوب فمثلا لما سنيك يدخل في الماء ويطلع منها ليش ملابس سنيك ماتتبلل ولا ليش شعرو مايتبلل يظل جاف
وايضا توجد الكثير من العيوب في محرك اللعبة بس ما اتدكرها كلها هادي بعض منها

وفي النهاية شكرا على الموضوع الجيد

Kingdom Hearts
14-06-2005, 11:23 PM
اهلين اخوي اوستن اهنيك على الموضوع... واخيرا بدا منتدى ميتل جير يتحرك :)

فيه نقطه من النقاط الي قلتها شدتني... الا وهي المقاطع الممله على حسب كلامك.

في الجزء الاخير- استغرب انك ماحبيت السلم الطويل للاعلى وهو طبيعي لانك في الغابه اسفل الجبل وكان عليك الصعود,اجمل مافي المكان هو الهدوء وصوت الهواء والعجيب ان كوجيما اراد من الجميع الاحساس بالهدوء بوضع اغنية سنيك ايتر مع الصعود,لحظات رائعه.(احد الاشخاص اللي لعبوا متل جير لاول مره مع الجزء الثالث يقولي اروع لحظه عندي لما اطلع مع السلم (ويصف المخرج بالجنون))!!.انا معك في هذه النقطه.

وبالنسبه لان الرئيس الاخير يكون له علاقه مع البطل... انا اعتقد انها ايضا فكره حلوه وخاصة في الجزء الثالث.

ارجع واقولك عن روعة المشهد والتطور اللي صممه كوجيما في الجزء الاخير كان عليك انت انك تضغط الزناد(هل استطعت ذلك دون تردد؟) , شيء مؤثر جدا جدا.انا معك في كل كلمه قلتها ايضا.

miami
15-06-2005, 01:44 AM
في نقطه لم تذكر وهي التبول ((أعزكم الله))
تكررت كثيرا في السلسلة :vereymad:

15-06-2005, 05:10 AM
السلام عليكم ...

فقط للمعلومية

أنا لم أقل انها عيوب

بل انا وضعتها للمفارقة فقط ...

اعتبر القنص اهم اسباب شعبية اللعبه وايضا كوجيما انتقد كثيرا من قبل عشاق اللعبه لانه في الجزء الثاني لم يركز كثيرا على القنص, في الجزء الاخير استطاع وضع طريقة قتال مع النهايه اعتبرها افضل مراحل القتال مع الزعماء على مر التاريخ في عالم الفيديو جيمز, وايضا تتطور القتال باستخدام القناصه من الجزء الاول للثالث, مع سنايبر وولف كانت معركه في مكان واحد والاختباء كان صعب, مع فامب كان المكان مكشوف لكن هالمره بوجود رهينه. ومع النهايه كانت الطريقه والاسلوب اروع مايمكن!.

أنا موافق على كل ماقلته ...وأيضا القنص يشعرك بالتوتر الحقيقي ... فأنت يجب ان تصيب الهدف قبلا ... والجزء الثالث وضعنا اعمق في مهمة القنص ... يجب عليك ان تختفي ..تجد الضحية .. تطلق عليها بهدوء ... وهذا هو القنص في الحقيقة ..

هذه اسمها الواقعيه :
يعني مبنى طويل ولازم تطلعه حبه حبه شي عادي بل ومرعب وكنت اشعر بالقلق دائما وطبعا الجنود يخلوك تنسى طول المسافه.
في الجزء الثاني- طبيعي - انت ستهرب من مكان لاخر وعليك الانتظار حتى وصول سنيك.
في الجزء الاخير- استغرب انك ماحبيت السلم الطويل للاعلى وهو طبيعي لانك في الغابه اسفل الجبل وكان عليك الصعود,اجمل مافي المكان هو الهدوء وصوت الهواء والعجيب ان كوجيما اراد من الجميع الاحساس بالهدوء بوضع اغنية سنيك ايتر مع الصعود,لحظات رائعه.(احد الاشخاص اللي لعبوا متل جير لاول مره مع الجزء الثالث يقولي اروع لحظه عندي لما اطلع مع السلم (ويصف المخرج بالجنون))!!.

طبعا اول مرة تكون وناسة خاصة بالموسيقى .. لكن محبوا ميتال جير اكيد يبغون ينهونه اكثر من مرة .. في هذه الحالة يصبك الملل .. خاصة ان كنت تريد انهائها بأسرع وقت ممكن ...

ولكن تريد السبب الرئيسي لكرهي لهذه الحركة ..... حسنا لقد انهيت الجزء الثالث في خمس ساعات و خمسة و دقيقة ... ولولا هذه لكنت انهيته بأقل وقت من هذا .. :vereymad: ..خلاني انهي ميتال جير مرة أخرى :02:

مادري كيف تعده عيب او تكرار بقدر ماهو شيئ واقعي وحقيقي, والجزء الاخير تمنيت انه مثل الجزء الاول يعني عند التعذيب اضغط بالتكرار على مثلث وبكذا تحس انك داخل اللعبه فعلا.

يابو الشباب انا ماقلت عيب..... وياليته مثل الجزء الاول ... حتى انه تعتمد عليه نهاية اللعبة ...حتى الطاقة كانت تنزل بسرعة في المستوى الصعب ...انفكت اصبعي من سببها ... لكن مساج اللي أعطتني إياه ناعومي من خلال يد البلاي ستيشن كان جيدا ... :196:

اخيرا شكلك حاقد على اللعبه لان الاشياء اللي ذكرتها لم تتكرر بشكل ممل ابدا بل تغيرت جذريا الى الافضل مثل القتال مع النهايه.

لقد اغمي علي لمدة دقيقتين لمن قرأت كلمة حاقد ...اللعبة بالنسبة لي افضل لعبة بتاريخي انا ... لم أجد افضل منها ... تخيل الى الان أنا العب ميتال جير الثاني ... ;) ....

واخيرا شكرا لك ... وشكرا لك Kingdom Hearts ......وبالنسبة لما قلته يا قلب سنيك لاأظن انه أثر كثيرا على اللعبة .. فما الفائدة من جثة الكلب أو تبللك بالماء ...

mimi ..صحيح ...

فقد تبول أوتكان على نفسه عندما حشره النينجا ..... كما أن أخته في الجزء الثاني تبولت عندما فتح عليها رايدن باب الخزنة ....وفي الجزء الثالث تبول سوكلوف على نفسه عندما بدأ آسلوت بلعب لعبة الحظ معه ....

موت ضحايا من طرف آخر :
في الجزء الاول .. كان السايبورج نينجا قد قتل بعضا من الجنود قبل أن تقابله ... وفي الجزء الثاني كان فامب هو الذي قام بقتلهم وامتصاص دمهم .... وفي الجزء الثالث كان آسلوت عندما قام بقتل جميع الجنود الذين أحاطوا بالبيغ بوس ..

الوجود المميز للقنابل البلاستيكية:
في الجوزء الاول .. كان عليك تفجير بعض الجدران للوصول الى آسلوت حيث كان يحتجز شخصا أسمه كينيث باركر ( احس أن الاسم غلط) ....... وفي الجزء الثاني .. كان يجب عليك أن تبطل مفعول العديد من القنابل البلاستيكية....في الجزء الثالث كان يجب عليك ان تضع بعضا من القنابل على مخازن الوقود للشاقوهود ...

AbuElresh
15-06-2005, 04:17 PM
يعطيك ألف عافية Austin 3:16 على هالموضوع .. راح أجاوبك باختصار على هالموضوع الأكثر من رائع .. طبعاً الشباب هنا ما قصروا كفوا ووفوا ..

فيه بعض الحاجات في الاجزاء الثلاثة لسلسلة ميتال جير سوليد صارت تتكرر .. وهي ليست في القصة بل بالاسلوب .. وهنا انا أذكر بعضها .. وأود ان اعرف اسبابها الله عليك .. انت قلتها .. صارت تتكرر ليست في القصة بل بالأسلوب .. تعتقد لو إن القصة كانت مكررة كنت لعبتها .. هذا شيء الشيء الثاني إن أسلوب إخراج وإنتاج كوجيما متغيير وليس مكرر .. كيف؟؟

الملل الطويل في مكان مخصص :
بصراحة ماأدري ليش هايدو يخلينا نتعب على الفاضي .. كان يقدر يختصر الوقت و المسافة ؟؟؟؟؟ :06: هذا مثال .. في الجزء الأول لو تلاحظ صعود الدرج بسرعة والمطاردة من قبل الإرهابيين مع الموسيقى كان أسلوب صراحة في غاية الروعة .. الجزء الثاني في الممر الطويل انت ماتدري وين رايح وكأنك ضايع وغير كذا الإتصالات المتكررة يللي بتجيك من قبل روز وروي كامبل(AI) وإنت في نفس الوقت متوتر وتبي تلاقي سنيك بأسرع وقت ممكن .. في الجزء الثالث عند صعود السلم كان أحلى إخراج (تقريباً) في هذا الجزء من وجود الأغنية بدون موسيقى وإختفاء سطح الأرض كلما صعدت أكثر منظر ولا أحلى .. وغيرها من الأمثلة لكن ما أبغى أطول الرد ..
قصر الكلام (الزبدة) الأسلوب غير مكرر ولكن بشكل غير مباشر متشابه .. ليش؟؟ عشان يكون فيه إرتباط بالأجزاء السابقة .. مثل القصة .. مضمون القصة مختلف تماماً من جزء لآخر .. لكن مترابط مع بعض .. ومثل ما قلت في البداية القصة غير متشابهة .. في النهاية هذا هو أسلوب كوجيما يللي تعودنا عليه ويللي مافي أحد لعب جزء من أجزاء ميتل جير إلا وختمها أكثر من مرة من رونق اللعبة وجمال إنتاجها وإخراجها ..
مرة ثانية Austin 3:16 .. مشكور على هالموضوع .. ويعطيك العافية على دقة الملاحظة .. وآسف على الإطالة ..

مع أرقى التحيات,,,

the end of time
16-06-2005, 12:44 AM
كلامكم صحيح بشكل مثير للدهشه!!! والله أنا ملاحظ هذه التشابهات من زمااااااااااااان وكان ودي أكتب عنها لكن ما توقعت إنه بتكون عندي الماده الكافيه لموضوع حول هذه الأسطوره ... وما دريت إلا وإنت كاتبه!!
والله توارد خواطر عجييييييييييييييييييييييييب!!!!!!!!!!!!!!!!

16-06-2005, 04:53 AM
أخي AbuElresh كلامك عين الصواب ...وهذا يدل على عبقرية هايدو ...بس بصراحة ماأزعجتك الحركة اللي في الجزء الثاني ؟؟...

وشكرا لك .....

أخي the end of time شكرا لك على الرد ...وابحث في مواضيعك .. يمكنك كاتب موضوع كان في خاطري :D...

AbuElresh
16-06-2005, 04:14 PM
بس بصراحة ماأزعجتك الحركة اللي في الجزء الثاني ؟؟... معليش أخوي Austin بس ياليت لو توضح أكثر .. أي حركة تقصد؟؟

مع أرقى التحيات,,,

16-06-2005, 05:24 PM
اقصد الانتظار ... مكان ضيق .. انواع الاتصالات الغبية ... وبس جالس تنتظر .... يعني ماهي مثل الجزء الاول تصعد وتلف وتقدر تاقف وتتصل على راحتك ... ولا هي مثل الثالث تصعد ومع اغنية ولك الحرية ...

Kasser
17-06-2005, 03:34 PM
هذا كانت احدى الاشياء اللي احبها الصراحة ... بالذات الجزء الثالث لان العصر كان بالستينات وكنت ابي اشوف مين بكون مثل النينجا بالسرعة

لكن بالرغم من ذلك فيه اشياء تجي مبتكرة مثل القيادة بنهاية الجزء الثالث كانت ابداعية (بالجزء الاول كان فيه قيادة لكنها مختلفة)

والبحث في نبضات قلوب الاخرين ... صعبة على hard اذا نسيت اي واحد كان ايمز :31:

وشكرا على الموضوع ;)

AbuElresh
17-06-2005, 05:23 PM
اقصد الانتظار ... مكان ضيق .. انواع الاتصالات الغبية ... وبس جالس تنتظر .... يعني ماهي مثل الجزء الاول تصعد وتلف وتقدر تاقف وتتصل على راحتك ... ولا هي مثل الثالث تصعد ومع اغنية ولك الحرية ... تختلف اخوي Austin وجهات النظر .. يعني أنا كان عاجبني كثير هالمشهد (بغض النظر عن المظهر والشكل يللي كان فيه رايدن) .. وفيه بعض الشباب يللي اعرفهم (وانت واحد منهم الحين) ما حبوه لأنه لاقوا منه الملل وخروج عن طور اللعبة .. معا ان اللعبة جاسوسية المفروض يكون فيها نوع من الصبر ..
على كل حال يعطيك العافية Austin ومشكور على التوضيح ..

مع أرقى التحيات,,,

17-06-2005, 05:55 PM
الملل سببه الحشرة في مكان ضيق...

وصحيح هذا المر يختلف من واحد لثاني ...

أخي الكاسر .. الابتكار أهم ميزة في هايدوكوجيما ..

Snake 2009
19-06-2005, 04:40 AM
الاسلوب المتكرر من هيدو أكثر من كذا منها :

القتال مع الاله ميتل جير أكثر من مرة :
في الجزء الاول مع ميتل جير ريكس وبعد موت الننجا القتل معه مرة اخرى ...... في الثاني مع اكثر من ميتل جير الاشعاعي .... في الثالث مع الشيكهود وبعد خروج فولكن منه مرة اخرى .

القتال مع الزعيم الاخير وجها لوجه بعد تدمر ميتل جير :
في الاول بين سنيك وليكويد بالايدي ..... الثاني بين رايدن وسوليدس بالسيوف ...... في الجزء الثالث غير هيدو الفكرة قبل تدمر الشيكهود بين البيغ بوس وفولكن بالايدي وبعد تدمره بين البيغ بوس وبوس بالايدي والاسلحة على أنغام النهاية الصراحة أحسن قتال .

شخصية تقاتل بجانب البطل :
الاول سنيك مع ميرل في بداية اللعبة ...... الثاني سنيك مع رايدن {أفضل اسلوب في هذا الجزء} ..... الثالث البيغ بوس مع إيفا .

20-06-2005, 02:44 PM
صحيح أخي السويحان ...
بس بالنسبة لقتال آلاات ميتال جير في كل جزء ... هذا لابد منه وإلا اسم اللعبة لازم يتغير ....