المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح تركيب الترجمه على الفيلم وضغط الفيلم

السفاح المرعب
15-06-2005, 12:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

المـتطـلبـات :-
1. تحميل وتركيب برنامج Vobsub 2.23 (http://www.freecodecs.net/files/VobSub_2.23.zip)
2. تحميل برنامج VirtualDub (http://optusnet.dl.sourceforge.net/sourceforge/virtualdub/VirtualDub-1.6.16.zip)
3. تحميل وتركيب حزمة الكودك K-Lite Codec Pack (http://www.free-codecs.com/K_Lite_Codec_Pack_download.htm)

الـمـقـدمـة:-
سنشرح اليوم برنامج جميل وفريد من نوعه برنامج قوي
في عمله يستطيع ان يدمج الترجمه مع الفلم و يفصل
الصوت ويضع شعار logoعلى الفلمم وفيه الكثير من المزايا

إضغط هنا لتحميل الشرح بصيغة PDF (http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=262414&d=1155869322)
يتطلب وجود لديك برنامج Adobe Reader لكي تستطيع قرائة ومشاهدة الشرح بهذه الصيغة
ابحث عن البرنامج في المنتدى وستجده

Dark Night
15-06-2005, 01:10 AM
ماشاء الله :) .. مجهود تشكر عليه

انا لدي فيلم على ترجمة في مجلد ولأسم واحد استطعت مشاهدته ببرنامج vobsub

استطعت تثبيت الترجم مع الفيلم بدون دمجها ببرنامج VirtualDub وبدون ضغط وصنعتها على قرص بهذا البرنامج ( NTI CD&DVD Maker ) البرنامج موجود بالقسم

شكرا لك اخوي السفاح المرعب على الشرح والمجهود والمشاركة معنا :)
بالتوفيق

السفاح المرعب
15-06-2005, 01:42 AM

انا لدي فيلم على ترجمة في مجلد ولأسم واحد استطعت مشاهدته ببرنامج vobsub

استطعت تثبيت الترجم مع الفيلم بدون دمجها ببرنامج VirtualDub وبدون ضغط وصنعتها على قرص بهذا البرنامج ( NTI CD&DVD Maker ) البرنامج موجود بالقسم

شكرا لك اخوي السفاح المرعب على الشرح والمجهود والمشاركة معنا :)
بالتوفيق

1:vobSub for directshow: تقوم بعرض الترجمة فقط بس
لازم تكون الترجمه و الفلم في نفس المجلد وبنفس الاسم .

مشكور على المرور.

Dark Night
15-06-2005, 02:35 AM
:vobSub for directshow: تقوم بعرض الترجمة فقط بس
نعم أعلم ذلك ، ولكني أقصد اني عملت WriteDisk على قرص سي دي، ودي في دي للأفلام DivX مع الترجمة بواسطة البرنامج الي ذكرته بالقسم ..
ولم أحتاج الى تثبيت الترجمة على الفلم أو ضغط أو تحويل , حصلت على جودة فلم مع ترجمة ممتازة.. كانت التجربة مذهلة انصحك بها ..
وشكرا لك .. موضوعك ممتاز :)

AZPC
15-06-2005, 03:09 AM

وشرح أروع

وأنت الاروع ^_^

السفاح المرعب
15-06-2005, 04:31 AM
نعم أعلم ذلك ، ولكني أقصد اني عملت WriteDisk على قرص سي دي، ودي في دي للأفلام DivX مع الترجمة بواسطة البرنامج الي ذكرته بالقسم ..
ولم أحتاج الى تثبيت الترجمة على الفلم أو ضغط أو تحويل , حصلت على جودة فلم مع ترجمة ممتازة.. كانت التجربة مذهلة انصحك بها ..
وشكرا لك .. موضوعك ممتاز :)

اخوي انا نزلت برنامج NTI CD&DVD Maker اجربه

ابغي اسألك بس هل استطيع عرض الترجمة (يعني اضع الفلم + ملف الترجمة (واضعه على سيدي)واشوفه على مشغل DVD ) .

وشرح أروع

وأنت الاروع ^_^

تسلم azpc على التشجيع ....

Dark Night
15-06-2005, 06:20 AM
ابغي اسألك بس هل استطيع عرض الترجمة (يعني اضع الفلم + ملف الترجمة (واضعه على سيدي)واشوفه على مشغل DVD )
نعم هذا ما أقصده ، لكنك لن تضع سوى الفيلم .. والترجمة في مجلد تكون جاهزه وسيعمل VobSub اثناء اظافة الفيلم .
ومع الكتابة على القرص ( Write Disk ) .. سيتم التثبيت للترجمة ( مثل تثبيت الترجمة بواسطة برنامج ProCoder ) .. لكن الأمر مختلف ورائع مع برنامج NTI ..
ولن تنتظر أطول من تثبيت الترجمة ببرامج و التحويل والضغط .. و ستحصل بالاخير على قرص سي دي مع ترجمة وجوده ممتازه .. ان شاء الله ان تمكنت اشرحها في القريب
بالتوفيق

السفاح المرعب
15-06-2005, 06:36 AM
نعم هذا ما أقصده ، لكنك لن تضع سوى الفيلم .. والترجمة في مجلد تكون جاهزه وسيعمل VobSub اثناء اظافة الفيلم .
ومع الكتابة على القرص ( Write Disk ) .. سيتم التثبيت للترجمة ( مثل تثبيت الترجمة بواسطة برنامج ProCoder ) .. لكن الأمر مختلف ورائع مع برنامج NTI ..
ولن تنتظر أطول من تثبيت الترجمة ببرامج و التحويل والضغط .. و ستحصل بالاخير على قرص سي دي مع ترجمة وجوده ممتازه .. ان شاء الله ان تمكنت اشرحها في القريب
بالتوفيق

تسلم اخوي على هذي المعلومات اجرب هذي الطريقه و ارد عليك خبر إذا نجحة انشاء الله اشرحها قبلك:D

السفاح المرعب
17-06-2005, 10:22 AM
وين الردود

:02:

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:sad2:

السفاح المرعب
18-06-2005, 07:05 AM
موقع ترجمات حلوو (http://divxstation.com/subtitle.asp?sId=42173)

هذا موقع ثاني لترجمات بس لازم تحدد نوع الفورمات و الغه:D

sub4arab (تم اغلاق المووووقع :02: كان موقع حلو:blackeye: )

وشكراا

تسلم اخوي على هذي المعلومات اجرب هذي الطريقه و ارد عليك خبر إذا نجحة انشاء الله اشرحها قبلك:D

للأسف ما عرفت يا ليت تشرح هذي الطريقه..:ciao:

الأمواج
19-06-2005, 01:41 PM
يعطييييييك ألف عافيه إخوووووي على الشرح .

و لكن برنامج VirtualDub لا يقبل صيغة avi و rm و wmv .

على العكس من شرحك .

فأرجو المساعده .

السفاح المرعب
19-06-2005, 09:33 PM
و لكن برنامج VirtualDub لا يقبل صيغة avi و rm و wmv

اخوي البرنامج يفتح avi (جرب تحول الرام إلي افي اي \)

ومشكوور على المرور 00

الأمواج
20-06-2005, 12:14 AM
يعطييييييييك ألف ألف ألف عافيه إخووووووووي على الشرح .

و المشكلة السابقة لدي و ليست في البرنامج ، و لقد حللتها .

السفاح المرعب
22-06-2005, 06:55 AM
يعطييييييييك ألف ألف ألف عافيه إخووووووووي على الشرح .

و المشكلة السابقة لدي و ليست في البرنامج ، و لقد حللتها .

العفو ...

ومشكور....

OrOcHiMaRu SaMa
22-06-2005, 07:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... ^^

مشكوووور اخوي على الموضوع الجميل والمفيد..... بس اخوي ابغاك تخدمني خدمة بسيطة ...انا لما الصق الترجمة بهذا البرنامج تجيني على صيغة aviوانا الي ابغاه اني الصق الترجمة بصيغة
mpg2....واكون لك من الشاكرين

السفاح المرعب
22-06-2005, 02:01 PM

مشكوووور اخوي على الموضوع الجميل والمفيد..... بس اخوي ابغاك تخدمني خدمة بسيطة ...انا لما الصق الترجمة بهذا البرنامج تجيني على صيغة aviوانا الي ابغاه اني الصق الترجمة بصيغة

اخوي انا ما جربة بس اشوف البرنامج وارد عليك خبر :D

و مشكور على المرور:biggthump

السفاح المرعب
25-06-2005, 08:02 PM

اخوي احفضه بصيغة avi

بعدين استخدم المرنامج إلي استخدمة في فصل الصوة هذا يغير الصيغ انا ما جربته

Terry_88
25-06-2005, 08:05 PM
السفاح المرعب موضوع رائع جدااااا طيب ليش ما راح للتمييز :33: المفروض يروح لانه مجهود طيب و ستاهل تسلم و الله و نتظر منك المزيد من الابداع الرائع تقبل تحياتي .. ;) :ciao:

السفاح المرعب
25-06-2005, 08:34 PM
السفاح المرعب موضوع رائع جدااااا طيب ليش ما راح للتمييز :33: المفروض يروح لانه مجهود طيب و ستاهل تسلم و الله و نتظر منك المزيد من الابداع الرائع تقبل تحياتي .. ;) :ciao:

تسلم اخوي على الرد المشجع ... ;)

الموهوب
27-06-2005, 03:16 AM
كما قلت في العنوان : شرح رائع.

ليست مجماملة ولكن هي الحقيقه :wow:

---------------------

يوم شفت الموضوع عيوني :bigeyes: ووجهي :wow: وبعدين جاني النوم وانا اقرا الموضوع :o

<<امزح :09:

حقيقتاً حقيقتاً

شرح رائع وضخم جدا جدا.....

حقاً استغرب انه لم يذهب الى المميزه..الى الان,,المفروض من اول رؤية يذهب وبسهوله :33:

الامر عجيب :06:

لي عودة للموضوع بعد ان احتاج اليه...توني راجع من فترة الركود ;)

السفاح المرعب
27-06-2005, 04:21 AM
كما قلت في العنوان : شرح رائع.

ليست مجماملة ولكن هي الحقيقه :wow:

---------------------

يوم شفت الموضوع عيوني :bigeyes: ووجهي :wow: وبعدين جاني النوم وانا اقرا الموضوع :o

<<امزح :09:

حقيقتاً حقيقتاً

شرح رائع وضخم جدا جدا.....

حقاً استغرب انه لم يذهب الى المميزه..الى الان,,المفروض من اول رؤية يذهب وبسهوله :33:

الامر عجيب :06:

لي عودة للموضوع بعد ان احتاج اليه...توني راجع من فترة الركود ;)

اول شي مشكور على المرور الحلو

الموضوع طويل في القرايه لكن إذا كنت تنفذ وانته تقرا بيكون اطول لانه معالجه الفيديو تتطول اكثر

والله ليش ما نقلوه إلى قسم المواضيع المميزه ما ادري :D

:vereymad:

mo0o0o0on
08-07-2005, 08:32 AM
مشكور أخوي أنا اللحين جالسه أسوي الخطوات ماقصرت بشرح

واذا ماعليك تعب ممكن برنامج الدكتور بليز

السفاح المرعب
08-07-2005, 01:43 PM
مشكور . على المرور

هذي وصلة Dr.Dvix

download (http://www.download.com/Dr-DivX-Video-Encoding-Bundle/3000-2194_4-10318469.html?tag=lst-0-1)

Tsm Net
24-07-2005, 02:16 AM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..

أظن ان الموقع الدي أشرت إليه لأخد الترجمة قد هدى الله صاحبه و أعلمه الخطأ من الصواب ..

و لقد كتب على واجهة الموقع :

http://www.sub4arab.net/
تم إغلاق الموقع الى الأبد

تم أغلاق الموقع بعدما تبين أن ضرر الموقع أكثر من نفعه و أن كثير من الترجمات التى بالموقع هي لأفلام تحتوي على لقطات اباحيه و البعض الآخر مليء بالفسق والفجور و أن أغلب اعضاء الموقع لا يهتمون بوجود هذه التجاوزات فى الأفلام أم لا بل ان أعلى معدلات تحميل الترجمات كانت لهذه النوعيه من الأفلام الدنيئه.. و تم الاسترشاد بفتوى من موقع شبكة الاسلام بهذا الشأن و هذا نص الفتوى .

لدي موقع على شبكة الانترنت و هذا الموقع مخصص لوضع ملفات تحتوي على ترجمة عربية لأفلام السينما يتم عرضها على الافلام ببرامج مخصصه لهذا الغرض.. و يقوم بوضع هذه الترجمات اشخاص هواه يقومون بترجمة هذه الافلام بنفسهم.. فهل مشاهدة الافلام حرام ام حلال ؟؟؟ ما هو الاثم الذي يقع علي مالك الموقع و هل يتحمل وزر ان كانت هذه الترجمة لفيلم قد يحتوي على مشاهد خليعه او تبرج ؟؟
بسم الله ، والحمد لله ،و ا لصلاة والسلام على رسول الله، وبعد :-

هذا يتوقف حكمه على حكم ما يعرض في هذا الموقع من أفلام ، ولصفة عامة فالأفلام مباحة ، بشرط أن تكون موضوعاتها بعيدة عن الفسق والفجور ، وألا تشغل عن واجب ديني ، وأن يبتعد فيها عن الاختلاط الفاسد. وأن لا تشتمل على التضليل الفني، وعليه فمعظم هذه الأفلام التي تعرض هذه الأيام لا تخلو من العري والتضليل، وبعضها يضاف إليه استهزاء برموز الدين وشعائره، وغير ذلك، وعليه فلا يجوز لأحد أن يمكن للجمهور من مشاهدة هذه الأفلام وإلا كانوا جميعا شركاء في الإثم . وكان صاحب الموقع الذي يتيح التفرج على هذه الأفلام أشدهم إثما.
يقول الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي :
إن للإسلام فلسفة معلومة في محاربة المنكر والفساد، وهي تقوم على حصاره وإغلاق الأبواب دونه بكل سبيل. ولهذا لم يكتف الإسلام بتحريم الشر والمنكر، بل حرم كل ما يؤدي إليه، أو يساعد عليه. ولهذا اعتبرت من القواعد والمبادئ الأساسية في شأن الحلال والحرام: القاعدة التي تقول: (ما أدى إلى حرام فهو حرام).

ودليل هذه القاعدة أن الله تعالى يقول في القرآن: {وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذًا مثلهم، إن الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعا} النساء:140.

وقد أتي إلى الخليفة الراشد عمر بن عبد العزيز بجماعة شربوا الخمر، ليقام عليهم حد السكر، وقيل له: يا أمير المؤمنين، إن فيهم رجلا لم يشرب معهم، وإنما كان جليسا لهم، بل هو صائم، فقال عمر: به فابدأوا، وتلا الآية السابقة: {إنكم إذًا مثلهم}

والنبي صلى الله عليه وسلم لم يلعن (آكل الربا) وحده، بل لعن معه مؤكله وكاتبه وشاهديه، وقال: هم سواء.
كما لم يلعن شارب الخمر وحده، بل لعن فيها عشرة، منها عاصرها ومعتصرها، وحاملها والمحمولة إليه، والمقصود كل من يعين على شربها. انتهى.

ويقول الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي في حكم السينيما:-

لا شك أن (السينما) وما ماثلها أداة هامة من أدوات التوجيه والترفيه، وشأنها شأن كل أداة فهي إما أن تستعمل في الخير أو تستعمل في الشر، فهي بذاتها لا بأس بها ولا شيء فيها، والحكم في شأنها يكون بحسب ما تؤديه وتقوم به.
وهكذا نرى في السينما: هي حلال طيب، بل قد تستوجب وتطلب إذا توفرت لها الشروط الآتية:

أولا: أن تتنزه موضوعاتها التي تعرض فيها عن المجون والفسق وكل ما ينافي عقائد الإسلام وشرائعه وآدابه، فأما الروايات التي تثير الغرائز الدنيا أو تحرض على الإثم أو تغري بالجريمة أو تدعو لأفكار منحرفة، أو تروج لعقائد باطلة، إلى آخر ما نعرف، فهي حرام لا يحل للمسلم أن يشاهدها أو يشجعها.

ثانيا: ألا تشغله عن واجب ديني أو دنيوي. وفي طليعة الواجبات الصلوات الخمس التي فرضها الله كل يوم على المسلم، فلا يجوز للمسلم أن يضيع صلاة مكتوبة -كصلاة المغرب- من أجل رواية يشاهدها. قال تعالى: (فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون) سورة الماعون:4،5. وفسر السهو عنها بتأخيرها حتى يفوت وقتها. وقد جعل القرآن من جملة أسباب تحريم الخمر والميسر أنها تصد عن ذكر الله وعن الصلاة.
ثالثا: أن يتجنب مرتادها الملاصقة والاختلاط المثير بين الرجال والنساء الأجنبيات منهم، منعا للفتنة، ودرءا للشبهة، ولاسيما أن المشاهدة لا تتم إلا تحت ستار الظلام وقد جاء في الحديث: "لأن يطعن في رأس أحدكم بمخيط من حديد خير له من أن يمس امرأة لا تحل له".

والله أعلم .
حرر هذه الفتوى حامد العطار عضو لجنة تحرير الفتوى بموقع http://www.islam-online.net (http://www.islam-online.net/arabic/index.shtml)
لمشاهدة الفتوى بموقع اسلام أون لاين أضغط هنا ثم قم بادخال رقم المراجعه الخاص بالفتوى وهو : (http://www.islam-online.net/fatwaapplication/arabic/fatwatoken.asp)FFY2RC

السفاح المرعب
24-07-2005, 10:59 PM
موقع ترجمات حلوو (http://divxstation.com/subtitle.asp?sId=42173)

هذا موقع ثاني لترجمات بس لازم تحدد نوع الفورمات و الغه:D

sub4arab (تم اغلاق المووووقع :02: كان موقع حلو:blackeye: )

وشكراا

اخوي شوف الرد ...

بتلقا موقع ثاني

Tsm Net
25-07-2005, 06:56 PM
أخي السفاح المرعب أنا أقول لك صدرت فتوى تحريم المواقع التي تترجم الأفلام و أنت تدل على مواقعهـــا

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم ..

الدال على الخير كفاعله و الدال على الشر كفاعله و لاينقص من أجره شيئــــــــــــا ..

إتقي الله ..

السفاح المرعب
26-07-2005, 07:16 AM
كلامك صحيح في بعض الافلام تحتوي على لقطات مب زينه انا وياك في هذا الكلام بعض الفلام

في افلام ديزني المناسبه للأطفال :biggthump وهنك افلام كثيره و بعضها مب زينه (وانا مب مسأول عن الذي يبحث عن الافلام الغير جيده التي لا تستحق المشاهده)

نفترض انه واحد مركب انتر نيت DSL ويسطيع تحميل الفلم و ترجمه

ليش يروح يشتريه و الفلم موجود في الانترنيت :D (يعني اشوفها بطره :o )

وفي النهايه الواحد يشوف الافلام إلي يبغيها ولست مسأول عنه :33:

NighTDeviL
18-08-2005, 06:16 AM
مشكور على الشرح الحلو

لكن انا ابغي اعرف كيف اضيف ترجمة من عندي

يعني انا اكتب الترجمة مش غيري

تحياتي

السفاح المرعب
18-08-2005, 06:25 AM
لحضه اخوي بدورك الشرح إلي انته تبغيه موجود في المنتدى

بصراحه اغلب لالفلام إلي تنزل تلقاله ترجمه على طون يعن اسوبع وتلقا الترجمه

فإذا تبغي تترجم انصحك في الانمي
اسف على الاطاله
و5 دقيق يكون الشرح عندك

السفاح المرعب
18-08-2005, 06:29 AM
هذا الرابط إن شاء الله اسافت

http://www.montada.com/showthread.php?t=295569

ذبانه منسمه
27-08-2005, 03:05 AM
احم احم >>اسفااح الموعب>>>يمه<<<ممكن تقولي كيف احذف الترجمه الأنقليزيه%_%
وترى وصله البرنامج الثاني الي في الصفحه الأولى>>>والله مدري ايش اسم البرنامج ^^
ماتشتغل معي*_*

السفاح المرعب
27-08-2005, 06:07 AM
احم احم >>اسفااح الموعب>>>يمه<<<ممكن تقولي كيف احذف الترجمه الأنقليزيه%_%
وترى وصله البرنامج الثاني الي في الصفحه الأولى>>>والله مدري ايش اسم البرنامج ^^
ماتشتغل معي*_*

مممممممم

الترجمه النجليزيه ..اذكر اني قرأة شرح عن هذا الموضوع .... بدور و بجرب ...وبقولكم النتيجة (انتضرو شوي)

وعلى وصلات البرامج بجيب كل الوصلا + برنامج فرشول دب اخر نسخه .(((مب متإكد من اسمه لووول

صبرووو شوي:blackeye:

واشكركم على المرور:biggthump

السفاح المرعب
27-08-2005, 06:17 AM
هذي الوصله لي اخر اصدار .10

VirtualDub-1.6.10 (http://switch.dl.sourceforge.net/sourceforge/virtualdub/VirtualDub-1.6.10.zip)

وإذا تقصد الفلتر فوب ساب بعد لحضه و اخيبه ..
:D
وانا في الخدمه ...

وحبيت اقول شرح إزالة الترجمه حاضر ..بس بشوف النتيجه.

واسف على التإخير0:blackeye:

السفاح المرعب
27-08-2005, 06:35 AM
مممم

كيف تشيل الترجمه الانجليزيه

يستوي شكل ملف الفيديو مب حلوووووو:33:

ذبانه منسمه
27-08-2005, 06:35 PM
صراحه مافهمت&&

السفاح المرعب
28-08-2005, 06:54 AM
صراحه مافهمت&&

؟؟؟؟شوه إلي مافهمته:D

iamghass
01-09-2005, 03:28 PM
مشكور يا سفاحنا ما قصرت ... لكن عندي مشكله؟

عندما أحمل البرامج ما تشتغل عندي في الكمبيوتر :33:

السفاح المرعب
02-09-2005, 12:57 PM
مشكور يا سفاحنا ما قصرت ... لكن عندي مشكله؟

عندما أحمل البرامج ما تشتغل عندي في الكمبيوتر :33:

العفو ما سوية إلا الواجب:biggthump

اي برنامج ما يشتغل؟

الفلتر ولا..........؟؟؟؟

walking away
10-09-2005, 06:23 AM
برنامج رائع :biggthump
شكرا لك

السفاح المرعب
10-09-2005, 12:47 PM
العفو
.......................

IRON
11-09-2005, 05:01 PM
جاري التحميل http://www.cosgan.de/images/smilie/figuren/k020.gif

السفاح المرعب
11-09-2005, 06:32 PM
إن شاء الله يكون الشرح واضح ..

و مشكور على مرورك

~~~المجهول~~~
11-09-2005, 07:17 PM
شباب ممكن احصل على هذا لاني ما اقدر اعمل بحث code Divx + dr.divx

السفاح المرعب
11-09-2005, 09:56 PM
لحضه اخوي و بجيبلك البرنامج

السفاح المرعب
11-09-2005, 09:58 PM
اخوي

الــ DR.divx يحتوي على الكود دايفكس

هذي الوصله لي التحميل

من هنا (http://www.download.com/Dr-DivX-Video-Encoding-Bundle/3000-2194_4-10318469.html?tag=lst-0-1)

lightning
12-09-2005, 06:47 PM
مشكور اخي السفاح المرعب عالبرنامج والشرح

السفاح المرعب
13-09-2005, 05:03 PM
العفو
........
.........
..........

Uchiha Itachi
13-09-2005, 05:39 PM
احسنت اخوي
و بارك الله فيك
بالتوفيق...^_^

السفاح المرعب
14-09-2005, 02:09 PM
تسلم اخوي على المرور .............

مكاااوي فلاااوي
16-09-2005, 12:44 PM
الله مشكور يا السفاح المرعب على البرنامج الجميل والرائع

وعلى الشرح الأروع...

السفاح المرعب
16-09-2005, 01:21 PM
العفو اخوي و ماسويت إلى الواجب......

yfd
18-09-2005, 07:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي السفاح المرعب

انا عندي مشكلة بسيطة ما اعرف شو اسوي ,,,,,, اكييد انا الغبي فيها

لأنه شرحك تمام بس تعرف شو المشكلة

انا لما ايي اختار ADD واختار الفلتر اللي قلت عليه text sub 2.23
واستمر بالضغط على open ......... اختار اللغة واختار بعدين الفريم ريت واحطه مثل الفلم .......... ما احصل المكان اللي المفروض احط الترجمة فيه (يختفي الفلم ...... صورة)

ارجو مساعدتي

السفاح المرعب
18-09-2005, 08:10 PM
بعد تشغيل البرنامج اضغط على
File > open video file...
الان نحدد الفلم المطلوب..وضغط open
http://members.lycos.co.uk/me11/vob%20sub/4-ms.jpg (http://members.lycos.co.uk/me11/vob%20sub/4.jpg)
اضغط على الصوره لتكبير

خوي الصوره المرفقه تقول انك تبغي تفتح ملف ترجمه

و شوف الاقتباس هذي طريقت فتح ملف فيديو:D

و مشكور على مرورك ..

----------
اخوي انا ما فهمت شوه تقصد بضبط
تبغي ترف كيف تفتح ملف الترجمه

ولا كيف تفتح الفيديو الذي تبغي تدمج الترجمه وياه

BeaUnkill
23-09-2005, 05:15 AM
عمل رااااائع يا السفاح المرعب ( مواهاهاهاها ) المهم ..

كنت عارف اني راح ارجع لموضوعك البطل .. وهذا انا رجعت ، شرح رائع ما شاء الله عليك ..

انا حاليا ً قاعد احاول ادمج فلم بصيغة DivX مع الترجمة حقته ، عشان اشغله على DVD Player ، وان شاء الله تظبط معي ..

راح اعطيكم نتائجي قريبا ً ..

تحياتي لك

BeaUnkill
23-09-2005, 06:00 AM
واجهتني مشكلة بسيطة ، كل شيء ماشي تمام .. الى أن وصلت الى خطوة اعدادات الترجمة . كل شيء مظبوط ، لكن لما اشغل الترجمة مثل ما حصل هنا : http://members.lycos.co.uk/me11/vob%20sub/105.jpg
ما تطلع لي الترجمة مع الفلم !

وش الحل ؟

السفاح المرعب
23-09-2005, 06:56 PM
مشكوور على المرور و تسلم على الكلام الرائع

-----------

مممممم

بختصار اضغط F10 و بعدين حرك

-------------------------------------

وإذا ما تبغي تضغط اف 10 لا زم تختار هذا الاختيار (الصوره في المرفق)

---

BeaUnkill
23-09-2005, 07:52 PM
العفو ياخوي ، ما قلت شي :)

لقيت حل المشكلة ، هي ما كانت مشكلة !! كل مافي الموضوع اني كنت مكبر شاشة الـ Inpot Video ومصغر شاشة الـ Outpot Video والي كانت فيها الترجمة !

شكرا ً جزيلا ً والحمد لله الطريقة ظبطت وقدرت اشغل الفلم على الـDVD Player :)

السفاح المرعب
23-09-2005, 09:22 PM
العفو ياخوي ، ما قلت شي :)

لقيت حل المشكلة ، هي ما كانت مشكلة !! كل مافي الموضوع اني كنت مكبر شاشة الـ Inpot Video ومصغر شاشة الـ Outpot Video والي كانت فيها الترجمة !

شكرا ً جزيلا ً والحمد لله الطريقة ظبطت وقدرت اشغل الفلم على الـDVD Player :)

الف مبروك

وعندي نصيحه لك إذا الـDVD Playe يشغل divx فإنسخ السيدي بي سرعة x4

لانه الفيديو بيعلق وايد إذا كانت سرعة النسخ عاليه مثلا 32x (يختلف من فيديو لي آخر )

وجهت نظر افضل 4x لي ضمان انه افلم ما يعلق

وإذا انته تستخدم طريقت النيرو و تحوله إلى فيديو سيدي فهذا موضوع اخر لا اعرف فيه شيء الكثير

واعذرني على الفلسفه واي مشكله انا حاضر

hassan.kyo
24-09-2005, 02:59 AM
ألف ألف شكر يا أخر
سوف أجرب إنشاء الله.

BeaUnkill
24-09-2005, 03:21 AM
4× مرة قليل !! ما تلاحظ ؟ :bigeyes:

انا انسخ الفلم على CD بواسطة برنامج Ashampoo المخصص لحرق الافلام ، طبعا ً على سرعة 40 × لان السيدي رايتر الي عندي مخرف ! لو ارفع اكثر من كذا يعدم السيدي !:blackeye:

شكرا ً على النصيحة بس الحمد لله المشغل الي عندي تمام ، من فيليبس وماشي مظبووط 100 100 :biggthump

السفاح المرعب
24-09-2005, 01:10 PM
ألف ألف شكر يا أخر
سوف أجرب إنشاء الله.

العفو..

واي مشكله لا تتردد

السفاح المرعب
24-09-2005, 01:12 PM
4× مرة قليل !! ما تلاحظ ؟ :bigeyes:

انا انسخ الفلم على CD بواسطة برنامج Ashampoo المخصص لحرق الافلام ، طبعا ً على سرعة 40 × لان السيدي رايتر الي عندي مخرف ! لو ارفع اكثر من كذا يعدم السيدي !:blackeye:

شكرا ً على النصيحة بس الحمد لله المشغل الي عندي تمام ، من فيليبس وماشي مظبووط 100 100 :biggthump

اهم شي انه الفلم شغل و كل شي تمام

ssaa
04-10-2005, 04:35 AM
مرحبا اخوي السفاح المرعب كيف الحال ؟

انا عندي فيديو امتداد avi وملافات الترجمه من نوع SRT اقدر ادخل الترجمه والصقها في ملف الفيديو بهذا الشرح وما يكون فيها خلل او الصوت يسبق الصوره او العكس المهم ما يكون فيها اي خلل

يا ليت ترد علي ومشكور على الموضوع :)

iamghass
04-10-2005, 10:30 AM
:09: معليش أخونا السفاح على تأخر في الرد عليك:09:

لكن... أريد منك خدمة صغيرة إذا سمحت!
ممكن تشرح لي كيف نسوي الكراك لبرنامج Dr.divx ؟ وإذا كان عندك السيريال يكون أفضل

بصراحة أنا حاولت كثير لكن من دون فائدة

:ciao: وشكرا على الشرح البسيط والجميل

السفاح المرعب
04-10-2005, 05:55 PM
مرحبا اخوي السفاح المرعب كيف الحال ؟

انا عندي فيديو امتداد avi وملافات الترجمه من نوع SRT اقدر ادخل الترجمه والصقها في ملف الفيديو بهذا الشرح وما يكون فيها خلل او الصوت يسبق الصوره او العكس المهم ما يكون فيها اي خلل

يا ليت ترد علي ومشكور على الموضوع :)

اخوي الترجمه مهما كان نوعها تقدر تتدمجها

اخوي ادمج الترجمه و إنشاء الله مافي اي خطء:D

وشكراا على المرور

السفاح المرعب
04-10-2005, 06:00 PM
:09: معليش أخونا السفاح على تأخر في الرد عليك:09:

لكن... أريد منك خدمة صغيرة إذا سمحت!
ممكن تشرح لي كيف نسوي الكراك لبرنامج Dr.divx ؟ وإذا كان عندك السيريال يكون أفضل

بصراحة أنا حاولت كثير لكن من دون فائدة

:ciao: وشكرا على الشرح البسيط والجميل

مممم اخوي التركيب بسيط بس ما اعرف كيف اشرح الطريقه بس بحاول اشرح بصور:biggthump

آسف على القصور:D

مشكور على المرور:D

ssaa
05-10-2005, 05:07 PM
مرحبا اخوي السفاح
ممكن برنامج x-video-converter لان الوصله فيها خلل يوصل لما حط معين تقريبا ً 7% بعدين ينزل فا يكون الملف نقص

السفاح المرعب
05-10-2005, 05:50 PM
تفضل اخوي
الوصله

http://www.download.com/Advanced-X-Video-Converter/3000-2194_4-10436152.html?tag=lst-0-1

al_mr3b
05-10-2005, 08:34 PM
مشكوووووووووووور على الشرح

السفاح المرعب
06-10-2005, 12:30 AM
مشكوووووووووووور على الشرح

العفوو.:o
مشكور على المرور:D

hassan.kyo
06-10-2005, 02:14 AM
أشكر مرة أخرى يا أخي و لكن واجهتني مشكلة و هي عندما أقوم بختيار الكود divX
أحصل في النهاية على مساحة كبيرة مع العلم أن الفيلم قبل أن أضيف الترجمة إليه
يشغل تقريبا 680MO تقريبا ساعة ونصف في الفيلم و صورة جيدا جدا
لهذا ما الحل لكي تبقى مساحته أقل من 700 ميجا بعد إضافة الترجمة و لك مني كل الشكر.

السفاح المرعب
06-10-2005, 02:50 AM
لهذا ما الحل لكي تبقى مساحته أقل من 700 ميجا بعد إضافة الترجمة و لك مني كل الشكر.

ممممم

عطني فرصه بجرب كم شيء وإذا نجحت الطريقه راح اقولك

بس بحل مشكله عندي في الاكواد:blackeye:

و فالك الطيب

iamghass
06-10-2005, 03:20 PM
please أخوني السفاح لا تنساني!
أنا بأنتظر شرحك بفارغ الصبر :biggthump and good luck

السفاح المرعب
06-10-2005, 03:27 PM
please أخوني السفاح لا تنساني!
أنا بأنتظر شرحك بفارغ الصبر :biggthump and good luck

اخوي بس ممكن الكرك لانه مب عندي

إذا ممكن تعطيني الكرك واسويلك شرح

واسف على التأخير

السفاح المرعب
06-10-2005, 03:39 PM

اخوي مشكلت الكود بعدها عندي ما اقدر اشغل الفيديو عندي إلى الان

بس عندي فكره جربها وإن شاء الله يطلع الفيديو بنفس الحجم

طريقه
بعد ما تختار الكود اجعل الخيارات مثل هذه الصوره
230466

iamghass
07-10-2005, 04:22 PM
:wow: وليش ما قلتلي من أول!!!
إتفضل أخوي السفاح هذا هو الكراك

:biggthump وبالتوفيق إنشاء الله

السفاح المرعب
07-10-2005, 04:50 PM
:wow: وليش ما قلتلي من أول!!!
إتفضل أخوي السفاح هذا هو الكراك

:biggthump وبالتوفيق إنشاء الله

إن شاء الله اسوي الشرح واحطه في نفس الموضوع

تسلم على الكرك:D

ssaa
08-10-2005, 12:51 AM
يعطيك العافيه اخوي السفاح المرعب بس بتعبك وياي شوي :D

انا اضفت الترجمه للفيلم وكل شي اوكي وانا صادفتني مشكله الصوت الي قلت عليها وسويت كل الي قلت عليه بس نص الفيلم الاول الصوت اوكي والنص الثاني الصوت قبل الصوره ياليت تشوفلي حل :(

iamghass
08-10-2005, 02:25 AM

الله يسلمك حبيبي وأي شئ أنا في الخدمة ;)
وبالتوفيق إنشاء الله :fing02:

السفاح المرعب
08-10-2005, 05:33 PM
يعطيك العافيه اخوي السفاح المرعب بس بتعبك وياي شوي :D

انا اضفت الترجمه للفيلم وكل شي اوكي وانا صادفتني مشكله الصوت الي قلت عليها وسويت كل الي قلت عليه بس نص الفيلم الاول الصوت اوكي والنص الثاني الصوت قبل الصوره ياليت تشوفلي حل :(

اخوي هل تقصد ان عندك فلم 2cd . ولا 1cd

2cd : إذا عندك الفلم على جزئين و سو الطريقه على الجزئين

1cd : إذا الفلم جزء واحد :33: ما اعتقد إلها حل لانه المشكله من الفلم :D وانا نزلت من كم اسبوع لاند اوف ذي ديد وكانت المشكله من الفلم فطرين اني انزل نسخه ثانيه :D
ف للأسف ما عندي حل

وإذا في مشاكل إخرا لا تتردد انا في الخدمه

السفاح المرعب
08-10-2005, 05:36 PM
الله يسلمك حبيبي وأي شئ أنا في الخدمة ;)

وبالتوفيق إنشاء الله :fing02:

مشكور ما تقصر و إن شاء الله اخلص واحط الشرح:D

---------------------------------

اخوي انا سويت الشرح بس كافي الشرح شي غلط يعني بتأحر شويه;)

السمووحه

iamghass
08-10-2005, 07:24 PM
خذ راحتك حبيبي أنا ماني مستعجل

iamghass
15-10-2005, 09:54 PM
:05: وينك يا سفاحنا ما صرنا نسمعك ولا نشوفك :33:

على أي حال أنا مازلت أنتظرك... وبالتوفيق:6147:

uchiha makaveli
20-10-2005, 12:18 PM

السلام عليكم

أولا اشكرج على الموضوع المتميز ..

و شرحج الوافي

الله يجعلها في ميزان حسناتج

========

اممم اما عن الكراك .. انا نزلت الكراك .. بس ما عرفت اسويه .. شو السالفة ؟؟

اممم .. متى بتحطين الشرح ؟؟ لان البرنامج ما بقى عليه شي وبيخلص

انشوفج على خير

والسموحة

السفاح المرعب
20-10-2005, 04:12 PM
السلام عليكم

أولا اشكرج على الموضوع المتميز ..

و شرحج الوافي

الله يجعلها في ميزان حسناتج

========

اممم اما عن الكراك .. انا نزلت الكراك .. بس ما عرفت اسويه .. شو السالفة ؟؟

اممم .. متى بتحطين الشرح ؟؟ لان البرنامج ما بقى عليه شي وبيخلص

انشوفج على خير

والسموحة

خلاص اليوم احاول انزله

وإذا ممكن كراك للكود divx 5

السفاح المرعب
25-11-2005, 04:13 PM
آسف لاني ما قدرت اسوي شرح لطريقت تركيب الكراك :blackeye:

إذا اي واحد يقدر يسوي الشرح اكون شاكر له(لاني فشلت:31: )

iamghass
27-11-2005, 07:49 AM
السلام عليكم

كيف حالك يا سفاحنا المرعب؟... إن شاء الله طيب
على كل حال أنا صار لي فترة طويلة أنتظر فيها شرحك لطريقة عمل
الكراك لبنامج Dr.Divx شو السالفه

أرجو إنك ترد علي بأسرع وقت ممكن

S!NDBAD
29-11-2005, 11:06 AM
مشكور اخوي على البرنامج المفيد
لكن ممكن تحط مواقع للترجمة

السفاح المرعب
29-11-2005, 05:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

آسف على التأخير

ولكن انا مب متأكد من الطريقه 100 %

ولكن انا استخدمت هذي الطريقه و الدوكتور دايفكس شغال إليكم الطريقه

هذا الكراك بعد فك الضغط .

اختار Dr.Divix Registration

اختار الكلمه الحمرا:09:
راح تطلعلك النافذه التاليه

بعد ما تكتب السيريل اختار الوب

بعد ما تختار WED راح تطلعلك النا فذه التاليه:D

اختار برنت يو رل

انسخ الوصله التاليه
نضع الوصله التي نسخناها في الخانه الثانيه Activation URL
واضعط Generate
راح يطلعلك Activation Code
المهم

راح تطلعلك النافذه التاليه

الان نضع Activation Code في مكانه وبعدين ان شاء الله يشتغل ...:D

السفاح المرعب
29-11-2005, 05:04 PM
مشكور اخوي على البرنامج المفيد

لكن ممكن تحط مواقع للترجمة

العفو

اخوي انا حطيت موقع لترجمه في الموضوع

لكن تستاهل ..

اضغط هنا (http://divxstation.com/searchSubtitles.asp?l=2&f=&le=Land+Of+The+Dead&page=&Submit=search+subtitles):D

وشكراا

iamghass
13-12-2005, 10:09 AM
شكرررررررررراً كثيررررررررررراً يا سفاحنا المرعب على شرح كيفية عمل كراك لبرنامج Dr.Dvix
الله ما أدري إيش أقلك...لساني عاجز عن الشكر

ما أقول إلى جزاك الله خيراً وإنشاء الله في ميزان حسناتك
وأرجوا إنك تسامحني إذا كنت متقل عليك

وشكراً كثيراً يا مبدعنا

سلام

السفاح المرعب
14-12-2005, 10:07 PM
مشكور على المرور

تسلم على الرد

وما سويت إلى الواجب:D

BIG MAN GO
29-12-2005, 05:43 PM
مشكور وبارك الله فيك

وشرح أروع

السفاح المرعب
31-12-2005, 09:20 AM
مشكور وبارك الله فيك

وشرح أروع

تسلم على الرد :D

ألتيمي
06-01-2006, 09:27 PM
مشكور اخوي على الشرح
بس ممكن تحط وصلات سهله اشوي والله انا مو عارف انزل ولا برنامج من البرامج رجااءا حط وصلات مباشر

ويعطيك الف عافيه

السفاح المرعب
06-01-2006, 09:52 PM
مشكور اخوي على الشرح
بس ممكن تحط وصلات سهله اشوي والله انا مو عارف انزل ولا برنامج من البرامج رجااءا حط وصلات مباشر

ويعطيك الف عافيه

مشكور على المرور

وكل الوصلات مباشره:D

"ميمنة"
09-01-2006, 10:07 AM
اخي الكريم ..
هل ممكن رابط برنامج Virtual Dub لان الرابط لم يعد يعمل؟

و جزاكم الله خيرا

السفاح المرعب
10-01-2006, 06:08 AM
هذي وصله لي النسخه الجديده
1.6.12
التحميل هنا (http://www.free-codecs.com/download_soft.php?d=926&s=170)

وشكراا على المرور

Bra. ronaldinho
06-06-2006, 09:02 PM
السلام عليكم
اولا مشكور على هذا المجهود الجبار والى الامام
ثانيا انا عندي مشكلة وياليت تساعدني
انا عملت كل الخطوات الي كتبت لكن في الخطوة open video file
عندما اختار الملف حق الفيلم واعملة open
يعطيني الجهاز هذة الرسالة

coudn't locate decompressor for format XVID unknown

VirtualDud requires a video for windows VFW comatible codec to decompress video . DirectShow codecs, such as those used by Windows Media are not suitable
وشاكر لك مرة اخرى

السفاح المرعب
06-06-2006, 10:54 PM
السلام عليكم
اولا مشكور على هذا المجهود الجبار والى الامام
ثانيا انا عندي مشكلة وياليت تساعدني
انا عملت كل الخطوات الي كتبت لكن في الخطوة open video file
عندما اختار الملف حق الفيلم واعملة open
يعطيني الجهاز هذة الرسالة

coudn't locate decompressor for format XVID unknown
VirtualDud requires a video for windows VFW comatible codec to decompress video . DirectShow codecs, such as those used by Windows Media are not suitable
وشاكر لك مرة اخرى

وعليكم السلام

اول شي اشكرك على المرور :D

المشكله انك لاتملك كود XVID على ما اعتقد

ادخل هذي الصفحه و حمل الكود وإنشاء الله تروح المشكله
هذي الصفحه اضغط على download (http://www.free-codecs.com/download/Nic_XviD_Codec.htm)

السفاح المرعب
20-06-2006, 02:02 AM
تحديث
VirtualDub-1.6.15 (http://heanet.dl.sourceforge.net/sourceforge/virtualdub/VirtualDub-1.6.15.zip)

bsesa
29-06-2006, 12:37 AM
السلام عليكم
ياخي نبي نقولك ان الشرح اللي انت واضعه في المنتدا غير مفهوم ومافيش اي صوره طلعت عندي فبالله اعد اشرح بالصوه الاوضح وبارك الله فيك وهد ا ايميلي بالله ابعت ليا عليه لو انت نزلته تاني
السلام عليكم

السفاح المرعب
30-06-2006, 01:35 AM
السلام عليكم
ياخي نبي نقولك ان الشرح اللي انت واضعه في المنتدا غير مفهوم ومافيش اي صوره طلعت عندي فبالله اعد اشرح بالصوه الاوضح وبارك الله فيك وهد ا ايميلي بالله ابعت ليا عليه لو انت نزلته تاني
السلام عليكم

وعليكم السلام

اخوي اسف وحالين انا مسحت اصور من جهازي انشاء الله إذا فضيت اعيد ترتيب الشرح على

PDF

man broken feel
08-07-2006, 06:33 PM
أخي الكريم السفاح اشكرك عللى ه\ل البرنامج الرائع
لقد اشتغلت به منذ مدة بنجاح و لكن بعد ان عملت فورمات للجهاز حملت البرنامج مجددا و عندما اريد ان افتح اي فيلم تظهر لافتة تقول
could not decompressor for format "dx50" (unkown)

متبوعة بهذا النص .
virtualedub requires a video for windows(vfw) compatible codec to decompress video . directshow codecs, sush as those used by windows media player , are not suitable

ارجو منك اخي ان تعطيني الحل لعمل البرنامج مجددا

السفاح المرعب
08-07-2006, 11:24 PM
أخي الكريم السفاح اشكرك عللى ه\ل البرنامج الرائع

لقد اشتغلت به منذ مدة بنجاح و لكن بعد ان عملت فورمات للجهاز حملت البرنامج مجددا و عندما اريد ان افتح اي فيلم تظهر لافتة تقول

could not decompressor for format "dx50" (unkown)

متبوعة بهذا النص .
virtualedub requires a video for windows(vfw) compatible codec to decompress video . directshow codecs, sush as those used by windows media player , are not suitable

ارجو منك اخي ان تعطيني الحل لعمل البرنامج مجددا

اخوي البرنامج ما يشتغل ؟

ولا عند فتح الفيديو

ولا عندما تتنتهي من العمل و تخزن الفيديو؟

:28:

man broken feel
09-07-2006, 02:38 AM
اخوي البرنامج ما يشتغل عند فتح الفيديو :33:

السفاح المرعب
09-07-2006, 04:31 AM
اخوي هناك خطأ في الكود

عندى سوال ما نوع الملف الذي تحاول فتحه

معندي سوال اخر هل تملك باقت
Codec Pack All in 1 (http://www.free-codecs.com/download/Codec_Pack_All_in_1.htm)

او

K-Lite Codec Pack (http://www.free-codecs.com/download/K_Lite_Codec_Pack.htm)

إذا لم تملك تفضل

http://www.free-codecs.com/search.htm

man broken feel
09-07-2006, 05:18 PM
إنها ملفات AVI و كنت أفتحها بواسطة البرنامج قبل الفورمات و لكن الآن لم تعد تفتح

man broken feel
09-07-2006, 05:58 PM
سؤال اخر اخي هل يجب على ان احمل كل الباقات
و كيف هي طريقة تنصيبها
و ماهو السبب الذي جعل البرنامج يعمل قبل الفورمات رغم انني قحملت البرنامج لوحده بدون باقات

man broken feel
09-07-2006, 10:12 PM
الىن يا اخي البرنامج يشتغل بنجاح

و لكن يوجد بعض الافلام لا تاتي الترجمة موافقة معها رغم انني اضع الترام الموافق للفيلم واغير الترام على جميع الإحتمالات و لا يجدي نفعا و هناك ايضا مشكل آخر و هو ان الفيلم يكون مترجما جيدا في اوله و كلما مر الفيلم تبدأ الكتلبة في التأخر .
فهل الخطأ في الافلام او ملفات الترجمة او البرنامج ؟

السفاح المرعب
10-07-2006, 02:38 AM
man broken feel

الحمد لله ان البرنامج اشتغل وفتح الملف

اخوي يجب عليك ان تسجل الباقه الانها تحتوي على اغلب انواع اكواد الفيديو

و الفرشول دب لايصطيطع فتح ملف الفيديو إذا لم يكن كود الفيديو عندك

وسألك عن الترجمه لا تتوافق مع الفلم هذا موضوع اخر الحلول الموجوده

1- تبحث عن ترجمه غيرها

2- ان تضبط ملف الترجمه بنفسك وانا افضل تضبيط ملف الترجمه لانه سهل
راح تقول انه صعب لكن مع تكرار العمليه تتعود عليها:D

وهناك موضوع لي الاخ رؤول الاسطوره موضوع حلو انصحك بدخوله

man broken feel
10-07-2006, 02:51 AM
جزاك الله خيرا اخي

لكن هل توجد طريقة اخرى لضبط ملف الترجمة غير تغيير الترام ؟

و كيف هي طريقة صناعة ملفات الترجمة ؟

السفاح المرعب
10-07-2006, 05:50 AM
جزاك الله خيرا اخي

لكن هل توجد طريقة اخرى لضبط ملف الترجمة غير تغيير الترام ؟

و كيف هي طريقة صناعة ملفات الترجمة ؟

العفو ما سويت إلى الواجب

اخوي هناك برامج كثيره تختار إلي يريحك
ادخل الموضوع وشوف
http://montada.com/showthread.php?t=451401

man broken feel
10-07-2006, 07:23 AM
مشكور اخي على مجهودك
و اعذرني على ازعاجك

السفاح المرعب
10-07-2006, 04:27 PM
مشكور اخي على مجهودك
و اعذرني على ازعاجك

ما في ازعاج اخوي و اي سوأل انا جاهز

shinji mikami j
10-07-2006, 05:33 PM
شكرا لك على المساعدة التي تقدمها

السفاح المرعب
11-07-2006, 12:05 AM
شكرا لك على المساعدة التي تقدمها

مشكور اخوي على المرور:D

ba22
26-07-2006, 03:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ / السفاح المرعب
تحية طيبة :
انشاءالله انك سفاح ومرعب على كل عدو للاسلام والمسلمين
اخي الكريم جزاك الله خير على كل موضوع تقدمه في هذا المنتدى
بدون مجاملة افضل برامج وافضل شرح .

لن اطيل في الكلام
للأسف ما ظهرت لي الصور .....

السفاح المرعب
26-07-2006, 05:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ / السفاح المرعب
تحية طيبة :
انشاءالله انك سفاح ومرعب على كل عدو للاسلام والمسلمين
اخي الكريم جزاك الله خير على كل موضوع تقدمه في هذا المنتدى
بدون مجاملة افضل برامج وافضل شرح .

لن اطيل في الكلام
للأسف ما ظهرت لي الصور .....

وعليكم السلام

مشكور على المرور

إن شاء الله احاول ارجع الصور مره ثانيه

و اضعه في ملف PDF

قريبا إن شاء الله

Je39
28-07-2006, 12:57 AM
ابصراحة أخوي السفاح المرعب نفس المشكلة مررت علي و أنا محتاج هالطريقة لأني منزمان أدوور هالموضوع فأرجو إننك تحاول تحل المشكلة و بأسرع وقت مع تمنياتنا لك بالتوفيق وشكرا.

السفاح المرعب
28-07-2006, 02:32 AM
ابصراحة أخوي السفاح المرعب نفس المشكلة مررت علي و أنا محتاج هالطريقة لأني منزمان أدوور هالموضوع فأرجو إننك تحاول تحل المشكلة و بأسرع وقت مع تمنياتنا لك بالتوفيق وشكرا.

إن شاء الله بعد يومين احاول اضبط الصور

Je39
28-07-2006, 03:45 AM
شكرا وبانتظار ردك السريع.

الحبيب لمين
29-07-2006, 02:02 PM
مممممممممم

برنامج معقول

بارك الله فيك

السفاح المرعب
29-07-2006, 02:17 PM
مممممممممم

برنامج معقول

بارك الله فيك

شكور على مرورك:D

Q8BoY
31-07-2006, 01:40 PM
اشكر جهدك الكبير ولكن عندي تعقيب

لماذا كل خبراء الترجمه غفلوا عن شرح شي مهم
وهو كيفية ترجمة فلم اذا كان موجود داخل السيدي ؟ وهل يوجد برنامج يعرض الترجمه
على برنامج الباور دي في دي ؟ واذا لم يوجد هناك برنامج لذلك الغرض
ماهو الحل ؟
ولم دائما الشرح يكون للافلام التي نعمل لها داونلود من النت ؟ واين حق الافلام الموجوده بالدي في دي ؟

وشكرا :)

السفاح المرعب
01-08-2006, 07:34 AM
اشكر جهدك الكبير ولكن عندي تعقيب

لماذا كل خبراء الترجمه غفلوا عن شرح شي مهم
وهو كيفية ترجمة فلم اذا كان موجود داخل السيدي ؟ وهل يوجد برنامج يعرض الترجمه
على برنامج الباور دي في دي ؟ واذا لم يوجد هناك برنامج لذلك الغرض
ماهو الحل ؟
ولم دائما الشرح يكون للافلام التي نعمل لها داونلود من النت ؟ واين حق الافلام الموجوده بالدي في دي ؟

وشكرا :)

اول شي مشكور على المرور

2-كيف تترجم dvd ؟ اغلب افلام الديفيدي الاصليه مترجمه

لانه منتشره بكثره
و الترجمات مخصوصه لهاذه الافلام :D

مشكور اخوي على مرورك وسوألك

cuccl_1
06-08-2006, 01:36 AM
لو سمحت يا السفاح المرعب عيد تنزيل الصور

السفاح المرعب
18-08-2006, 06:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

تم التعديل على الموضوع

متطلبات:
Adobe Reader
(ابحث عن البرنامج بنفسك)
لكي تستطيع مشاهدت الشرح

vobsub 2.23 (http://www.freecodecs.net/files/VobSub_2.23.zip)

VirtualDub-1.6.16.zip (http://optusnet.dl.sourceforge.net/sourceforge/virtualdub/VirtualDub-1.6.16.zip)

حمل هذا الكود من هذه الصفحه هنا (http://www.free-codecs.com/K_Lite_Codec_Pack_download.htm)

man broken feel
23-10-2006, 06:02 AM
اولا اخي الكريم عيد مبارك
ثانيا عند ترجمتي لفيلم عندي تصل النسبة الى %59 و فجأة تتوقف الترجمة و تظهر هذه اللافتة

mahmood4444
25-10-2006, 11:34 PM
مشكووووووووووور أخى على الشــرح وان شاء الله نجربها

man broken feel
26-10-2006, 12:11 AM
وينك يا سفاحنا ما صرنا نسمعك ولا نشوفك

السفاح المرعب
26-10-2006, 05:11 PM
اولا اخي الكريم عيد مبارك
ثانيا عند ترجمتي لفيلم عندي تصل النسبة الى %59 و فجأة تتوقف الترجمة و تظهر هذه اللافتة

وعليكم السلام

وكل عام وانته بخير (اسف على التأخير)

بعطيك بعض الاحتمالا (مب متأكد)

1- هناك خلل في الفريم ريت (هناك برنامج لي اصلاح الفريم ريت)

2- لا توجد مساحه في الجهاز

3- نزل البرنامج من جديد

إذا مانفع ابغي صوره من البروبر تيز للفيديو

وآسف على التأخير

وإذا في اي استفسار لاتتردد:D

السفاح المرعب
26-10-2006, 05:12 PM
مشكووووووووووور أخى على الشــرح وان شاء الله نجربها

العفو

مشكور اخوي على المرور:D

man broken feel
26-10-2006, 08:29 PM

هذه هي الصور أخي
إذا كان علي اصلاح الفريم ريت أرجو شرح الطريقة بالصور بارك الله فيك

السفاح المرعب
28-10-2006, 11:51 AM

هذه هي الصور أخي
إذا كان علي اصلاح الفريم ريت أرجو شرح الطريقة بالصور بارك الله فيك

هلا

حاليا اعطقد انه من الفريم ريت :D (مب متأكد )

لكن فالك الطيب

اسويلك شرح إصلاح الفريم ريت

عندي سؤل يسط

هل كل الافلام إل تدمج الترجمه فيها

تقف عند 59% ولا بس هذا الفلم

وشرح في الطريق

man broken feel
28-10-2006, 03:14 PM
لا يا أخي حدثت مرة واحد من قبل و هذ المرة الثانية و لقد أدمجت الترجمة لما يقارب 40 فيلم (شغال على التوالي:D:D) حتى الآن منذ وجدت شرحك الرائع و فيلمان فقط من وجدت مشكلة معهما

man broken feel
31-10-2006, 11:39 PM
وينك يا سفاحنا ما صرنا نسمعك ولا نشوفك:D:D

mishari590
16-12-2006, 01:10 AM
اخوي انا عندي مشكله
عندي فلم اذا سويت امر open video file واخترت الفلم تطلع لي الرساله هذي
couldn't locate decompressor for format 'XVID'unknoown
virtualdub requires avideo for windows (vfw)compatible codec to decomrpess video
directshow codecs,such as those used by windows media player,are not suitable
ارجو انك تشرح لي الحل لاني ماعرفت له خصوصا ان لغتي الانجليزيه بسيطة
ومشكور على المجهود الطيب

Mr.WaSiM
15-02-2007, 07:09 PM
`عندي مشكلة في ترجمة فلم .. A Walk To Remember !
وهي ,, طبعاً نزلت جميع البرامج ما عدا الحزمة , لاني ما شفتك تستخدمها في شرحك ..
المهم
الفلم حجمه 713 Mb
والـQuality عالي جداً جداً ,, فوق ما تتصور !!
نزلته ولاكن كل ما اجي افتحه ببرنامج VirtualDub
تطلعلي رسالة خطأ تقول انه لا يمكن استوعاب هذه الصيغة
مع العلم ان صيغته AVI
زي الي في شرحك ,,
ولاكن لا اعلم !! لماذا لم تعمل ..
تفضل صورة للخطأ

alamiri
15-02-2007, 09:22 PM
مشكووووووور أخوي السفاح المرعب وماتقصر وجاري التحميل

السفاح المرعب
17-02-2007, 12:30 AM
اخوي انا عندي مشكله
عندي فلم اذا سويت امر open video file واخترت الفلم تطلع لي الرساله هذي
couldn't locate decompressor for format 'XVID'unknoown
virtualdub requires avideo for windows (vfw)compatible codec to decomrpess video
directshow codecs,such as those used by windows media player,are not suitable
ارجو انك تشرح لي الحل لاني ماعرفت له خصوصا ان لغتي الانجليزيه بسيطة
ومشكور على المجهود الطيب

ممم

اعتقد حلينا المشكله اكثر من مره:D

عليك تحميل حزمت الاكواد تجدها في اول رد

شكراا

وأي سوأل انا حاضر

السفاح المرعب
17-02-2007, 12:34 AM
`عندي مشكلة في ترجمة فلم .. A Walk To Remember !
وهي ,, طبعاً نزلت جميع البرامج ما عدا الحزمة , لاني ما شفتك تستخدمها في شرحك ..
المهم
الفلم حجمه 713 Mb
والـQuality عالي جداً جداً ,, فوق ما تتصور !!
نزلته ولاكن كل ما اجي افتحه ببرنامج VirtualDub
تطلعلي رسالة خطأ تقول انه لا يمكن استوعاب هذه الصيغة
مع العلم ان صيغته AVI
زي الي في شرحك ,,
ولاكن لا اعلم !! لماذا لم تعمل ..
تفضل صورة للخطأ

1-اخوي الحزمه تحملها و تثبتها على الجهاس وتنساها

2- صيغ AVI صحيح لاكن الكود شوه تختلف انواع الافلام من mpg2 .divx .xvid
تختلف وصيغ كثيره و متجدده :D

حمل الحزمه ورد لي خبر:biggthump

اتمنى إني افدتك

تركي حمد
14-03-2007, 08:04 PM

انا اذا حطيت بعض الافلام في برنامج VirtualDub-1.6.16 علشان

ادمج الترجمه تظهر لي رساله لا اعرف معناها ولكن بعدها يصير الفلم

يقطع الصوت والصوره فيه تقطيع خفيف لكن الصوت يكون غير واضح

علما اني اشغل الفلم ببرنامج النيرو لعرض الفيديو يكون واضح صوت

صوره ارجوا الافاده جزاكم الله خير

اخوك

تركي حمد :33:

السفاح المرعب
24-03-2007, 02:19 PM

انا اذا حطيت بعض الافلام في برنامج VirtualDub-1.6.16 علشان

ادمج الترجمه تظهر لي رساله لا اعرف معناها ولكن بعدها يصير الفلم

يقطع الصوت والصوره فيه تقطيع خفيف لكن الصوت يكون غير واضح

علما اني اشغل الفلم ببرنامج النيرو لعرض الفيديو يكون واضح صوت

صوره ارجوا الافاده جزاكم الله خير

اخوك

تركي حمد :33:

وعليكم السلام

كيف الحال؟

لا استطيع ان اعطيك معلومات :D إلا بعد ما اعرف كم شئ

1- ابغي صوره من الرساله إلي تظهر

2- ما توع الفيديو (ما الكود الصوت و الصوره :D)

3- مواصفات جهازك (الرام -كرت الشاشه - ...)

واسف على التأخير

kuru-neko
25-03-2007, 03:25 PM
مشكور الغالي على مجهودك في الشرح...

وهذي الطريقة تنفع لجروبات الترجمة (أنا عني ما أستخدمها)...

السفاح المرعب
14-04-2007, 01:25 AM
مشكور الغالي على مجهودك في الشرح...

وهذي الطريقة تنفع لجروبات الترجمة (أنا عني ما أستخدمها)...

تسلم

كلامك صحيح :D

قطامي
10-06-2007, 03:13 AM
الف شكر على المجهود الرائع

براك الله فيك واكثر من الرائعين من امثلاك

السفاح المرعب
11-06-2007, 08:13 AM
مشكور اخوي على مرورك

ولا تتردد في الؤال:D

السفاح المرعب
07-07-2007, 10:26 PM
تستاهل 30 من 30 <<<< اختبار ثانوية P:

جزاك الله خير

تسلم اخوي أبو الوليـد على مرورك وإن شاء الله يكون الموضوع نفعك شكر ....

king zizo
12-07-2007, 11:33 PM
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanks man sooooooo muchbega begad enta fannaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanmany many thanx 3ala maghoodak da

hokdok
22-07-2007, 01:46 PM
مشكور على الموضوع الرئع تسلم

السفاح المرعب
22-07-2007, 04:05 PM
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanks man sooooooo muchbega begad enta fannaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanmany many thanx 3ala maghoodak da

مشكور على المرور

اي استفسار حاضر

السفاح المرعب
22-07-2007, 04:06 PM
مشكور على الموضوع الرئع تسلم

الله يسلمك

مشكور على مرورك و ننتظر منك المواضيع الحلوه:p

2ahoob
10-01-2008, 03:00 AM
السلام عليكم
ارجو المساعده , لدي اكثر من ترجمه (لغه عربيه و لغه انجليزيه) لملف AVI كيف ممكن تحويله الى DVD مع دعم اللغتين؟
و شكرا

السفاح المرعب
22-01-2008, 11:34 PM
السلام عليكم
ارجو المساعده , لدي اكثر من ترجمه (لغه عربيه و لغه انجليزيه) لملف AVI كيف ممكن تحويله الى DVD مع دعم اللغتين؟
و شكرا

وعليكم السلام

ممممممم...

كنت اجرب هذي الشغله ما ضبطة 100%

بحاول اجرب مره ثانيه وبرد:09:
آسف على التأخر

النتيفي
10-10-2009, 12:27 PM
مشكوررررررررررررر

aldawoudko
04-03-2010, 06:46 AM
مشكورررررررررررررررررررررررر

gaberibrahim
18-11-2010, 12:52 AM
مشكوووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووور
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ رائع جدا جدا جدا جدا ــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــ يعطيك العافية والمزيد من الابداع ـــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°ح لو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور
مشكووووووووووور

abokalid
23-03-2011, 03:48 AM
ألف شكر لك أخي الكريم

jamal67