المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اتهــام باطل ارجو دخول الجميع و خصتا المراقبيين

Fire * Blue
16-06-2005, 09:52 PM
انا دخلت هالحين و رائيت موضوع مو عاجبني وضعه الاخ aljasos و هو إلى العضوTerry_88 أرجوا الدخول .

و الله حرام عليك اخي اتهام باطل ليش تقول عليه انا و الاخ تيري هكذا انا فعلا من احد معجبين هذا العضو الاكثر من رائع وطبعا هذا رائي الجميع و ليس رائي فقد واتمني ان يشيل الجميع هذه الفكرة لاني انا Fire * blue شخصية منفرده ولا اقبل تشبيه باحد و ايضا ظلم الاخ تيري حرام و الله و اقسم بديني اني ليس الاخ تيري .

واتاسف كل الاسف للاخ Terry_88 علي الازعاج الي سببته له في المنتدي و علي تشويه سمعته و اتمني انه يسمحني و اتمني من كل عضو فعلت له شي ما يحبه ان يسمحني .

و لكن اكرر مرة اخري ما تضع فكرة اني اكون Terry_88 وهناك فرق كبير بيني وبينه و اتمني من الجميع تصديق ذلك .... :sad2:

Terry_88
16-06-2005, 10:12 PM
:ds021: ايش هذا الكلام :banghead: انا شوفت الموضوع الاخ aljasos و كنت رح ارد عليه بس الموضوع غلق او حذف الله اعلم بس هذا كلام جديد و عمري ماسمعت عنه ايش هذا السخف يعني في نهاية الوقت :indiffere و الله عيب ان بعد الظن اثم يا اخي .
.
اخي الغالي Fire * Blue ما تتاسف حبيبي انت ما عملت شي و ما تعتذر نحن اخوة و انا مثل انت ما في فرق بيننا ما تقول اني مميز وانت عضو لا ممكن انا افضل منك بأشياء واكيد انت افضل مني في اشياء و في الاخر نحن سواسيه وعيب كلام مثل هذا يكون بين اثنين مسلمين .
.
و بعدين ليش انا بتحديد يعني اتفجأة جدا بالموضوع ضننت انا العضو كاتب Terry علي اسم الموضوع ظننته يحتاج مساعده مني و في الاخر يطلع موضوع سخيف مثل هذا بعد احترامي طبعا .
.
المهم ما تشيل هم و واصل في المنتدي كا عضو عادي و ما يهمك شي المنتدي هذا اسرة واحدة والي عنده اي كلمة يقولها و بلاش كلام الا بدليل و شكرا .. ;) :ciao: