المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياأهل البحــــرين .. ممكن تساعدوني

Jojo.ksa
17-06-2005, 04:01 PM
هلا بااهل البحرين ,,

انا محتاجه مساعده منكم والسبب اني تخرجت من ثالث ثانوي قسم ادبي
وانشاءالله نسبتي ماتقل على الممتاز انشاءالله

وابي ادخل قسم تربيه خاصه وهذا التخصص موجود في الرياض والحساء وانا في الدمام
يعني اقرب مالي البحرين
وابي اروح الاسبوع الجاي اسجل في البحرين

بس ابي اعرف ايش الجامعات اللي يتوفر فيها هالتخصص وهاليقبلون سعوديين او لا واذا الجامعه بفلوس

وابي اعرف جامعة البحرين تقبل سعوديين!!!!

ساعدوني جزاكم الله خير

BoOoOo7a
17-06-2005, 06:49 PM
اختي الجامعات بالسعودية افضل الجامعات الخليجية..والمناهج ايضاً..فلماذا تعذبين عمرك وتذهبين الى هناك!!..
وهناك في سلبيات كثيرة..مثل الأختلاط والمعيشة والمواصلات..وأهم شيء وهو انه لو اخذتي شهادة من البحرين
لن تجدين عمل هنا ابداً.. فأفضل شيء لكي الرياض او الأحساء..

وشكراً..

Jojo.ksa
18-06-2005, 09:22 AM
اروح الرياض والحساء؟؟؟؟؟؟
انا مااتحمل ابعد عن اهلي مااقدر ولا كان رحت
وانا ودي في التخصص ايش اسوي !!! اقعد في البيت

TBG
19-06-2005, 11:00 AM
سلاااااااااام
شخبارك في اكيد جامعة ومعترف فيها من قبل سابك وارامكو لي هي الجامعة المفتوحة في البحرين هذي تنفع بس عيبها انة الدراسة اون لاين يعني ماتروحين البحرين الا مرة وحدة في الأسبوع طبعا الحين بتقلولين شلون هذا عيب بالعكس هذي نعمة يعني مافي دراسة الا مرة وحدة في الأسبوع بس سئلي مجرب الدراسة في الجامعة العادية افضل لنك بتحتكين في الدكاترة والطلاب وتطلع بوادر الشخصية عندك وهذا هو الموقع مالهم وعلى فكرة دامك ممتاز لية ماتدرسين في جامعة فيصل الي جمبنا طب طبعاً انتي حرة
www.aou.org.bh (http://www.aou.org.bh)

Jojo.ksa
19-06-2005, 12:46 PM
اولا انا ادبي مااقدر ادخل طب
ثانيا
انا ابي تربيه خاصه ومو موجود الا في الرياض والاحساء والبحرين والمدينه وانا اقرب مالي البحرين

TBG
19-06-2005, 03:21 PM
سلااام
المهم انا سويت الي اقدر علية وعقلك في راسك تعرفين خلاصك
تشا تشا

motherfucker
29-08-2005, 11:48 PM
motherfuckerrrrrrrrrrrrsmotherfuckerrrrrrrrrrrrsmotherfuckerrrrrrrrrrrrsmotherfuckerrrrrrrrrrrrsmoth erfuckerrrrrrrrrrrrsmotherfuckerrrrrrrrrrrrsmotherfuckerrrrrrrrrrrrs