المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام كنز مجاني

رجل الحاسوب
19-06-2005, 12:01 AM
السلام عليكم
ربما ستستغربون من عنوان الموضوع
لكن إن عرف السبب....
يوم الخميس 16/6 أنهيت الفصل الثاني لي في الجامعة
فكوداع للجامعة زرت المكتبة ( التي يهجرها معظم الدارسين إلى عند إعداد بحث )
ما سرني وأدهشني
أني وجدت قسم من المكتبة يحتوي على كتب في الحاسوب وكل ما يتعلق فيه من برامج
وللبرنامج الواحد أكثر من كتاب لأكثر من مألف
سبب الدهشه أن الجامعة معظم تخصصاتها أدبيه فهي تعطي درجتي الما جستير و الدكتوراه فقط
المهم
كان الكتاب يكلفني ما يقارب 50 دولار الأن أستطيع أن أستعيره مجاناً :)
ولدي من التنوع و الإصدارات الحديثه الكثير
لذا أنصحكم بزيارة مكتبة الجامعه
:)

+moon flower+
19-06-2005, 02:08 AM
وعليكم السلام والاكرام :)

أهنيك رجل الحاسوب لاكتشافك الكنز حقيقه هو كنز لمحبي القراءة فقط :blackeye: ذكرتني بموقف طريف حصل لي عند استعارتي مجموعة من كتب الحاسب

حقيقه انا مثل ماذكرت لاادخل المكتبة الجامعية الا اذا كلفت بواجب او بحث وفي مكتبتنا قسم الحاسب بعيد عن قسمي لذلك لم يحصل لي زيارتة

الا اني في مرة كلفت في مادة عامة بواجب وقسم الدين ملاصق تمام لقسم الحاسب وانا اتجول قسم الدين كانت نهاية كتب الدين في واجهت الخزانة

ومن خلفها يبداء قسم الحاسب المهم انا لفيت لاكمال جولتي الا اني اجد في الخلف مواضيع الحاسب :bigeyes: بصراحة احترت اخذ ايش واترك ايش

استعرت مجوعة من الكتب في مواضيع مختلفة حتى اني انهيت العدد المسموح للاستعارة ولجأت لبطاقة زميلتي :blackeye:

كان هذا قبل اجازة رمضان بشهر بعد رجوعي للبيت اكتشفت اني في هذا الشهر لاستطيع حتى اكمال كتاب ليس فقط لكثرتها وتنوعها بل لاني للاسف مااحب قرأت الكتب

تصفحت بعضها وانتهى الشهر بين بكرة بشيلهم ونسيتهم ووووالمهم بدأت الاجازة وانتهت وبعد اسبوع من بداية الدراسة من جديد رحت اسلم الكتب

وطبعا لم استفد منها ابدا لاكن المفجاءة ان مجموعة من الكتب كانت ممنوعة الاعارة وفي مكتبتنا يعرونك الكتاب ممنوع الاعارة يوم واحد فقط :blackeye: وبعد ذلك غرامة لكل يوم

هذا غير الكتب الاخرى المهم دفعت غرامة تأخري مبلغ كبير جدا وبدن ان استفيد منها :02:

اممممم لذلك انصح كل من يريد الذهاب للمكتبة حدد موضوع واحد تريد قراءته (فوتو او ثري دي او لغه واحده وهكذا ..

كذلك أنصح عدم استعارتها بل قرائتها في المكتبة :blackeye: لان كتب الحاسب تحتاج وقت في القراءة لاستيعابها وممكن تستعين بلاب توب لوعندك علشان تطبق

ولو ماعندك انصحك تقرا في المكتبة وتحاول تستوعب وبعد كذا تستعير الكتاب يوم او يومين او حتى تاخذ معك دفتر تكتب اللي تبغى تطبقة . أنتهى

مبروك انتهائك رجل الحاسب وعقبال ماتناقش الرسالة انشاء الله :ds015:

اااااااااااسفة للاطالة بتوفيق للجميع

رجل الحاسوب
19-06-2005, 09:48 AM
السلام عليكم
أختي+moon flower+
انا بالنسبة لي هذا أكثر شيئ أفعله ولكن ليس في مجال واحد:)
و تجربتك مع المكتبه
طريفة
وقد حصل معي شيئ قريب من ذلك
لكن استطعت أن أحلها دون دفع أي مبلغ من المال (السبب أنهم لم ينبهوني لمدة الإستعارة )
و نصائحك أعاود وأئكد عليها
لأنها نصائح مهمة و توفر الكثير من الوقت و العناء
و الله يبارك فيك أختي ولكن الإجازه لن تطول وقد إستعرت ثلاث كتب لأربعة عشر يوما مدة الإجازه قبل الصيفي
وشكرا أختي على المشاركه

HaMaNi
19-06-2005, 02:42 PM
السلام عليكم ,,

مشكور على نصيحتك اخوي ...
بالنسبة لي .. كلامك جاي في وقته .. توني أبقدم على الجامعة في العطلة
ادعولي بالتوفيق ... ومشكور على موضوعك ...

رجل الحاسوب
20-06-2005, 01:31 PM
السلام عليكم

أخي العزيز BlAcK-DrEaM-MaN
ألف ألف مبروك و بالتوفيق إنشاء الله
و نتمنى أن تكمل إلى الدكتوراة:)
ولكن بما تنوي أن تتخصص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:)
وشكرا على المشاركه

HaMaNi
04-07-2005, 12:52 AM
السلام عليكم

ذعرا للتأخر في الرد أخوي رجل الحاسوب ..
لكن انشغلت بدراستي ..
ناوي اتخصص باذن الله طب ... الله يعين اختبار القبول بيكون الخميس القادم

دعواتكم بالتوفيق ...

رجل الحاسوب
04-07-2005, 03:09 AM
السلام عليكم

بالتوفيق أخي إحنا في الأردن ليس لدينا هذا الإختبار يكفي أن تكون علاماتك مرتفعه:D
لكن تريد أن تصبح طبيب:33:
الدراسه التي إستبعدتها تماما من حساباتي
ما أطيق أشوف الدم:afraid:
عموما بالتوفيق وإنشاء الله تصير من أكبر جراحين العالم