المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (للشباب فقط )أول يوم في الكلية:إختلاط!!

The Hacker
22-09-2001, 02:33 PM
هلا بالشباب (فقط!)
مو لأنني أكره البنات ، بل لأن الموضوع مخصص فقط للشباب
لذا إذا أنت بنت إضغط على زر للخلف فوق

أما إذا شاب إنزل تحت

اليوم كان أول يوم في الكلية بالنسبة لي طبعا أنا كنت بالسعودية و رجعت غزة من سنتين بس المهم و كملت الثانوي و اليوم كان أول يوم في الكلية اليوم رحت و تفاجئت بأن الكلية مختلطة في الساحات و اتضايقت :(
، أنا أساسا أخجل بشكل كبير جدا عند المواجهة مع أي بنت و أشعر بالحرج ربما لدرجة مرضية(مرضية مشتقة من مرض و ليس من رضا) المهم و أدخل القاعة اللي فيها المحاضرة و لا ألاقي كرسيي مكتوب عليه إسمي و الكرسي اللي جنبي مكتوب عليه إسم واحدة !!!! ?: لا والمصيبة أكثرهن شيء على مستوى :واو:
(لا تفهم غلط) تطل بوجهها تجيك حمى رعاشية(ملكات جمال) :o مع إن كلهم محجبات بس الأمر لا يخلو من مخالفات شرعية مثل المساحيق (الماكياج) أو الكعوب و غيرها من أمور الغزو الفكري الغربي:غضب:
و ما حصلت منقبات غير قليل و بعض أصحابي اللي معي إنهبلوا و راحوا يطالعون بوجوه البنات مو مصدقين(هم في الجنة و لا على الأرض !!!) و كل شوي أقول شباب عيب ما يصير يقولون لي أسكت يا مطوع !! و بعد شوي لما رجيتهم و أنا أقولهم عيب شافوا وحدة منقبة قعدوا يدفونني عندها يقولون ضاحكين : أنت مطوع عاكس هذي !! :p
المشكلة لما تكون ماشي و تسمع وحدة تضحك (تراني سخنت من جد) تحس بصعوبة التنفس ما أدري كيف راح يكون مصير العلم بهالكلية اللي تدعمها السلطة الفلسطينية الزفت اللي ما كان في أي شيء مثل هذا قبل مجيئها بعد مجيئها إفتتحت الخمارات و الكازينوهات و الكليات اللي زي هذي الكلية اللي أتكلم عنها و مسجل فيها بسبب إنخفاض رسومها نسبيا مقارنة بالجامعة الإسلامية التي فيها الدراسة شرعية و النقاب منتشر و البنات مفصولين عن الشباب بجدار سميك ، لكن ما في أحد يدعمها لذا تضطر إلى رفع الرسوم كي تقدر تمشي الأمور .
وش تقولون ؟ بتسجلون معي ؟:p
إحم الحقيقة يا شباب إن التمني شيء و الواقع شيء ثاني ، فمثلا أنا نشأت في بيئتكم ، و كنت أقول مثلا زي كذا ، و لو بالمزح ، بس معايشة الوضع بنفسك شيء سخيف و غير ما تتصور (زي الجوعان و يتمنى عسل ، يحطون له العسل قدامه بس ما يقدر حتى يطل عليه !! يتمنى يرفعونه من قدامه ، بس بعد إيش ؟!!)
و السلام ختام :cool:

a.m.k
22-09-2001, 03:52 PM
سلام
ياخي شو انت عنصري؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو فيهى!!!!!!

Winning Eleven 2000
22-09-2001, 05:09 PM
ياحضك .....يعني لاتسوي نفسك متضايق

][الحرباية][
22-09-2001, 06:22 PM
هههههههههههه ويننج اليفن ههههههههه يقول لاتسوي فيها متضايق
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
انت متضايق ياحبيبي صح
المشكله ان الشاباب عندنا وحتى بعض الشابات الله يهديهم
مو عارفين النعمه اللي احنا فيها
بسالك بالله ايش احسن هنا ولا عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عماد 18
22-09-2001, 07:02 PM
الله يعينك ...
على فكرة مكان هالمواضيع هو المنتدى العام ..

Chandler
22-09-2001, 08:23 PM
هههههههههههههههههههه.....

وخروا هالموضوع عن وجه سكوال....

ولا ترى بيروح هناك ويسوي لكم زحمه عالفاضي.....:D :D

selfer
22-09-2001, 08:45 PM
يوووووووووووووووووووووووووووه ..

سكوال لو يقرأ هذا الموضوع يمكن تجية رعشة قلبية( وشلون تجي)?:

أول ما يقراه على طول بيروح لذيك الكلية>>>> عشان ينصحهم ويقولهم تغطو هداكم الله ...

ما شاء الله عليه أهم شي عنده أنه ينصح الناس..الله يوفقه;)

DARK HDUKEN
23-09-2001, 12:11 AM
يا هكر اذكر الله .. ولا تهتم وخلك رجل متزن ... OK

وانت يا ميكل جاكسون عن اي نعمة تتكلم ... عن السيطرة والفلسفة الغربية المأثرة فيك ... ما أقول إلا خلف الله عليك ... :غضب: :( :":

STRIDER
23-09-2001, 03:12 AM
[(زي الجوعان و يتمنى عسل ، يحطون له العسل قدامه بس ما يقدر حتى يطل عليه !! يتمنى يرفعونه من قدامه ، بس بعد إيش ؟!!)
و السلام ختام :cool: [/B]

:p :p :p .... التشبيه راكب بقوة على الموقف !!! من تأليفك ؟ ........

...... الله يعينك على العسل

:D :D :D

+b.s
23-09-2001, 06:29 AM
?: ?: مشكله على اللى متعود الله يعينك

:D

The Hacker
24-09-2001, 06:35 PM
ODIN
صدقت

a.m.k
عنصري ؟ :غضب:
شايفنا في لوس أنجلوس ؟ و لا في لندن ؟

Winning Eleven 2000
متضايق و نص
إيش الحظ التعيس هذا ؟
أي حظ أنك تصير زي الحرامي تسترق نظرة و لا ثنتين في المحاضرة و تسيب الأستاذ أو (الأبلة!!! ;) )

عماد 18
طيب حنا فين ؟ ( المنتدى العام للبلاي ستيشن)
كيف لو كتبته في منتدى ريزيدنت إيفل ؟ :D

naf
وين سكوال ؟ :D أبعطيه دعوة على حسابي :p

selfer
وينه سكوال ؟ ترانا محتاجين وعاظ (جمع واعظ)

DARK HDUKEN
أبشر ، و أصلا أنا ما كنت ناوي بس لما داومت في الكلية إلتف حولي شوية شباب من الكتلة الإسلامية (الجناح الطلابي لحماس) و خجلوني ما قدرت أطل لا يمين و لا شمال :p بس عيوني على مواعيدهم في المساجد ;)
أقول ليش ما تيجي معهم بدالي ؟

STRIDER
الحقيقة التشبيه من تأليفي
و زي ما قلت ، الله يعين ، خصوصاً هذا عسلأصلي

+b.s
و الله مو متعود و لا شكلي أبتعود

اليوم جائت مدرسة الإنجليزي الشابة
طول الدرس عيوني بالأرض !!!!
لا و المشكلة إني الأول عليهم كلهم ، والجزء من المنهج اللي يموت أشطرهم قبل لا يفهمه ، أنا عارفه من هالحين و حافظه ، حتى أنني صححت الأستاذ أكثر من مرة !!
و هذا اللي سبب المشكلة لما جائت (زميلتي !! ) تستفسر عن بعض أجزاء المنهج
تشوفني و خدودي زي الطماطم تضحك على هذا (الخبل!)
باي :)

Blue Eagle
25-09-2001, 07:44 AM
على الاقل عندكم محجبات