المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام وأخيراً.... وحصرياً على منتدانا العزيز ..برنامج بلاي ستيشن مع كرت ذاكرة على PC

سكوربيون 2
19-06-2005, 02:45 PM
أولاً: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . كيف حال الشباب والمنتدى اليوم ؟
ثانياً: الموضوع غير منقول .
ثالثاً: أيضاً الموضوع غير منقول . (ببغاء ههههههه :09: ) .
رابعاً: القصة ...................
ليلة أمس اشتريت شريط درايفر 2 (بلاي ستيشن 1 طبعاً) بغرض تجريبها للنسخ وهل ينتسخ أم لا .... المهم ثم رجعت للبيت وشغلتها على PC إلا وفجأة أحصل مجلد واحد باسم (DRIVER 2) داخل السيدي؟؟ شنهو ذا :wow: .... بس مجلد واحد (طبعاُ الأغلبية يعلم أن داخل سيديات بلاي ستيشن 1 أو2 يحتوي على ملفات مساعدة للتشغيل قبل المجلدات ومنها ملف SYSTEM المعروف على شكل كمبيوتر وكرة أرضية) لكني فقط حصلت مجلد واحد بس وفتحت المجلد إلا وصاعقة أعظم من قبلها :afraid:
6 ملفات فقط (خمس ملفات DLL واحد EXE)...؟؟؟!! وش هذا ........ ملف EXE و DLL يشتغل على البلاي ستيشن ممممممم غريب :06: !!!
المهم شغلت ملف باسم DRIVER.exe واشتغلت معي ... تدرون وش صار ؟؟؟
اشتغلت درايفر معي وألعب وألعب زي البلاي ستيشن 100% ميه ميه
(واو رهيييييييب) أوووووووووه نسيت أقولكم كم حجمه تدرون كم ؟؟ خمنوا كم؟؟
3.21 ميغا ..... ثلاثة ميغا بس .... داريفر 2 بكبرها ومراحلها ومدنها 3 ميغا بس :afraid:
لالالا غير معقول .. إلا معقول هذا أحسن شئ فيها خفيف مهوب بعضها 500 ميغا 400 ميغا لالالالا هذي ثلاثة ميغا بس تبون تصدقوني أشتروا لكم واحد درايفر 2 وشغلوه عالبي سي أو حملوا الملف وانسخوها على السيدي وشغلوه على البلاي ستيشن راح يشتغل معاكم أنا متأكد 100% لا هذا احتمال بسيط وشرايكم تأكيد 1000% :ciao: ( وتراها ماتشتغل بس على درايفر 2 أنت حمل الملف ودخل أي سيدي بلاي ستيشن راح يشتغل معاك زي الحلاوة )

طبعاً احتمال تجيك هذا المربع الغبي إذا جتك إضغط الزر الموضح بالصورة والمشكلة أن
الواجهة على شكل درايفر 2 لأنها جايه مع السيدي زي ماقلت لكم وهي خاص بالسيدي
لكنها تشتغل على جميع ألعاب البلاي ستيشن .
طبعا ً الشرح واضح وأخليكم مع اللعبة :ciao: .
أوه نسيت أقولكم الملف لا يوجد في النت أبداً هذا رأيي وانا ماحملت الملف والشرح بالصور عالنت لانه موقعي مايتحمل إلا 1 ميجا فقط والبرنامج حجمه 1.32 ميجا مشكلة صح :31:
الحل : أنتم سوولي موقع لاني أنا ماأعرف أسوي موقع عالجيوستس والموقع السابق سواه لي واحد خويي وأي واحد منكم يتكرم يسويلي موقع يعطيني إيميله عشان نتفاهم وترا ماراح أعطي البرنامج لأي واحد لاني أخاف يصير الموضوع له
أبغى الموضوع خاص لي والملف بعد خاص ...............
خامساً :والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وراح أعطيكم الرابط إن شاء الله إذا تكرم واحد فيكم يسوي لي موقع
إلى اللقاء في الموضوع الجاي مع البرنامج والشرح :ciao: إن شاء الله تعالى ولاتزعلون راح تجيكم البرنامج على جهازكم بإذن الله ................................................................
وأنا محتاج ردودكم عشان أحاول أرفع البرنامج وما أقدر أرفعها إلا بمساعدة منكم وراح أدعيله في ظهر الغيب اللي يسوي لي موقع وما قصرتوا والله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................................................

حور عين
20-06-2005, 02:54 AM
ياقطع الطاري انا ماعرف العب على البلاستيشن عشان العب على الكمبيوتر((امزح))
مشكور وانشالله بجرب

فان دام
20-06-2005, 06:36 AM
مشكور على الخبر ..

سكوربيون 2
14-08-2005, 12:04 PM
طيب محد يساعدني يسويلي موقع ............... مومعقولة 193 واحد دخل شاف الموضوع ولاواحد رد :bigeyes:
ماأبغى موقع خلاص أبغى منكم تسوون لي ايميل عالياهو عشان أسوي موقع لأني كل ماسوي ايميل ياهو وأضغط موافق يجي رسالة خطأ :33: وش هذا قهرني والله :motz: ...................
وهذا ايميلي alghat_8@hotmail.com رجاااااااء ساعدوني تعبت وانا اسوي ايميل عالياهو :(
وصراحة ماأعتقد أخواننا في المنتدى يخونوننا ........ لكن غريبة :sad2: محد ساعدني للحين ... :17: