المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية البشرى من القائم(اعزها الله)



@Guevara@
21-06-2005, 01:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مفكرة الإسلام [خاص]: شهدت مدينة القائم فجر اليوم انسحاب أكثر من 500 جندي أمريكي من حدودها الشرقية والشمالية بعد معركة طاحنة مع عناصر المقاومة العراقية.



هذا وقد اعترف الرقيب ألكس سنيور بشراسة هذه المعركة صباح اليوم في حديث له مع عدد من الصحفيين العراقيين والأجانب - من بينهم مراسل صحيفة 'واشنطن بوست' ومراسل إذاعة سومر العراقية وعدد من الصحفيين الآخرين بينهم مراسل 'مفكرة الإسلام' في القائم.

وأفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال أبقت على قواتها في المناطق الغربية من المدينة خوفًا من تسلل عناصر المقاومة, فيما شهدت الأجزاء التي انسحبت منها قوات الاحتلال هجمات صاروخية على تلك القوات المنسحبة أوقعت خسائر كبيرة في صفوفها وأجبرتها على التوقف لمدة ساعة كاملة لانتظار المروحيات والطيران الحربي لتغطية انسحابها ورصد أماكن إطلاق الصواريخ التي انهالت عليها.

من جهته أكد مراسلنا أن عدد المنازل المهدمة بلغ أكثر من 156 منزلا وأكثر من 400 محل تجاري وخمسة مساجد سويت بالأرض وأربع مدارس ومستشفى ومستوصف طبي ومحطة كهرباء ومحطة لتصفية مياه الشرب خلفها الاحتلال مدمرة بالكامل بينما بلغ عدد الشهداء الذين انتشلوا صباح اليوم فقط 54 شهيدًا بينهم 31 من الأطفال والنساء. بينما تبحث فرق من أهالي المدينة عن بقية الشهداء الذين يقدر عددهم النهائي بأكثر من 110 شهيدًا. في غضون ذلك أكد بيان صادر من المقاومة العراقية - حصل مراسلنا على نسخة منه - أن أعداد القتلى الأمريكيين في معركة القائم الأخيرة بلغ حتى فجر الثلاثاء أكثر من 130 جنديًا وما يزيد عن 70 جنديًا عراقيًا من الجيش المعين من قبل الاحتلال فضلاً عن إسقاط ست مروحيات فوق القائم والكرابلة والرمانة، وعلى الجانب الآخر أكد البيان أن عدد خسائر المقاتلين لم تتجاوز ربع خسائر الاحتلال في العدة والعتاد.
والحمد لله رب العالمين وناصر المؤمنين